اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 07-06-2009, 12:58 PM
محمد_84 محمد_84 غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
B10 فن الايلاج


:3: فن الإيلاج

الإيلاج هو إيلاج الذكر في الزوجة بالحلال وليس بالحرام ولكن هناك فن لهذا النوع من الإيلاج وهو :

1- قبل ممارسة الجماع خذ دش بارد خاصة في فترة الصيف الحارة علشان يصير جسمك ( فريش ).

2- في هذه الوقت تكون الزوجة ( متشخصة بأنواع الملابس الداخلية ) التي تثير شهوة الرجل لا تستعجل بل اصبر عندما تشاهد زوجتك بالملابس الداخلية المبهرة ذات الألوان المميزة ( أحمر أزرق أسود موف ) وقد قامت الزوجة بشرائها من ( نعومي أو لاسنزا ).

2- استقلي على السرير أنت وزوجتك وابدأ بالتقبيل والضم واللعق في الأماكن الحساسة من جسمها ( الصدر / الثدي / الأفخاذ / المؤخرة قم بتلمسها وتدليكها وضع احد أصابعك في منطقة ( البذر ) وقم بتحريكه وتلمسه بشكل لطيف مع وضع فمك على أحد الثديين وقم بتقبيل الزوجة من منطقة الشفايف حتى تصل الزوجة إلى النشوة والتفاعل.

3- قم بوضع الذكر على صدر الزوجة ومرة بين ثدييها وقم بالنزول إلى منطقة الأفخاذ وقم بلمسها بذكرك واجعل زوجتك تحس فيه.

4- بعد ذلك افتح فخذي الزوجة واستقبل القبلة ( وقل يالله ) لا تولج الذكر بقوة أو بسرعة أو تولج الذكر كله بل أولج الذكر بطريقة (فيه نوع من الدبلوماسية الجنسية ) بحيث تقوم بإيلاج حشفة الذكر أولاً وقم بالإيلاج قليلاً قليلاً بحيث يكون الذكر مرتاح أثناء الدخول والخروج وقم بتمرير الذكر على البذر وقم بعمليه التلمس والتدليك في هذه المنطقة حتى تسمع من الزوجة ما يسرك من الآهات.

5- بعد ذلك قم بإيلاج الذكر كامل بلطف وليس بقوة بحيث تقوم أنت بالضغط بهدوء حتى تسمع ما يسر من الزوجة ثم أخرجه بسرعة واعده مره أخرى بنفس الطريقة لمدة من 10 إلى 20 مرة .

6- قم بتغيير الحركة للوضع الفرنسي حيث أنه أفضل أنواع الإيلاج وحاول أن تستعمل بعض المراهم المفيدة لتسهيل إيلاج ذكرك قم بوضع يديك أولا على ظهر زوجتك وقم بعملية التدليك وقم بلمس مؤخرة الزوجة بلطف - قم بتبليل منطقة الأفخاذ ومن ثم قم بتمرير الذكر بينهما.

7- امسك بمؤخرة زوجتك بيد وبثدييها بيدك الأخرى بحيث تقوم بعملية اللمس والضغط على المؤخرة وعلى الثديين وهنا سوف تسمع الآهات من الزوجة.

8- قم بإيلاج ذكرك بهدوء وسكينة بحيث لا تقوم بإيلاجه كامل بل أولج نصفه حتى تحس إن الزوجة مرتاحة لذلك وفي حالة ارتياح الزوجة لذلك اضغط قليلاً وزد قليلاً في الإيلاج سوف تسمع صوت ألم بسيط من الزوجة استمر على هذه الحركة والطريقة لمدة 10 دقائق أو تزيد قليلاً ثم قم بإخراجه بسرعة وأعده مره آخرى.

9- قم بتغيير الحركة هذه إلى حركة أخرى وهي إن تستلقي الزوجة على ظهرها بحيث يكون ظهرها على السرير وأفخاذها بين يديك ممسكاً بها ثم ارفع أرجل الزوجة إلى مستوى كتفك وافتح أفخاذها بهدوء سوف يوضح لك الأمر قم بإيلاج ذكرك بهدوء كما فعلت في المرات السابقة اضغط بأفخاذ الزوجة حتى تصل إلى مستوى كتف الزوجة ولكن بلطف ثم قم بإيلاج الذكر لمدة 10 إلى 20 دقيقة وإذا أحسست أنك سوف تقوم بالإنزال اخرج الذكر بسرعة .

10- عد إلى الوضع المعروف لدى العامة ( بوضع السنة ) قم برفع الساقين إلى مستوى كتفك وقم بإيلاج الذكر بهدوء حتى تصل إلى الإيلاج الكامل وعند القذف لا تضغط على رحم الزوجة بل قم بإخراجه قليلاً إلى حد المنتصف ثم قم بعملية القذف ولابد أن تكون قائم بعملية الضم حتى تتمكن من النشوة الجنسية وانتظر لا تقم من فوق الزوجة حتى تقوم هي ببعادك عنها وتحس بعملية الإنزال.

إخوتي لاتنسوا دعاء الجماع قبل ذلك ( بسم الله، اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا )

أتمنى للجميع حياة سعيدة

تحياتي



التوقيع


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 07-06-2009, 03:42 PM
صورة صدق آلمشاعر الرمزية
صدق آلمشاعر صدق آلمشاعر غير متصل
ღ.¸¸. روحْ طِفْلة .¸¸.ღ
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: فن الايلاج


المعذره اخوي
ينقل الطرح للأرشيف
والسبب/الموضوع غير لائق للطرح
بانتظار جديدك

.,


الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

فن الايلاج

الوسوم
الايلاج
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
بعد ليلة الزفاف ؛ كيف تتصرف مع زوجتك؟<<أجزاء بنت أبو ظبي الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 22 26-08-2012 08:59 PM
مداعبة البظر أثناء الإيلاج أحــلـآ أنثــآ الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 28 08-05-2011 05:47 AM
الايلاج بدون مداعبه سبب من اسباب الطلاق ~~تمرد~~ الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 25 10-10-2009 11:39 PM
كيفية إثارة البظر اثناء الجماع فهد الزلفي الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 7 23-05-2009 09:19 AM
ليلة الدخلة شوووق العشاق الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 21 24-01-2007 02:35 PM

الساعة الآن +3: 05:01 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم