اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 09-06-2009, 10:23 PM
صورة آه يا قلبي محتاجك الرمزية
آه يا قلبي محتاجك آه يا قلبي محتاجك غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
B9 الدوره الشهريه لدا الرجال


بسم الله الرحمن الرحيم

وبه نستعين والصلاة والسلام على رسول الله محمد الصادق والوعد الامين واله وصحبه وسلم اجمعين
في مساء اليوم 3 /6/2008 كنت جالس على التلفاز على قناة mbc برنامج ادم كان يتكلم عن الدورة الشهريه لدا الرجال استغربت من الآمر كثير وكان الموضوع ليس بشئ الجديد انه موضوع مطروح منذ مئات السنين انه قديم جدا ولكن للاسف الشديد الناس اكثرهم لايعلومون هذا الموضوع واسفي على العلماء انهم لايطرحون مثل هذه المواضيع المهمه للناس لكي يدركوا ماذا يجري حولهم قبل فتره ذكر في الصحف الغربيه وبدء بنشر والتكلم عند الدوره الشهريه لدا الرجال ولكن الموضوع انه بدورة القمر في السماء وليس بدورة الشهريه لدا الرجال (بسم الله الرحمن الرحيم والقمرقدرناہ منازل حتى عاد كالعرجون القديم)
المنازل القمريه وتأثيرها على الانسان ان للقمر28 ونصف يوم من منازلها كل منزله هو يوم او 29 يوم ونصف تقريبا نعم اخواني واخواتي هذا الموضوع المذكور منذ العصور البعيدا جدا وقد ذكره ابن سينا وابي معشر الفلكي وغيرها من العلماء العرب والمسلمين انه ليس بجديد ولكن مجتمعنا اليوم غافل على الموضوع حينما نسمع او نرى اونقرى صحف الغربيه تتكلم عن موضوع معين نقول بمتابعة الامر لماذا احنا العرب والمسلمين نعرف تأثير القمر على حيات الانسان منذ مئات السنين واليوم نتحدث عنه عبر الفضائيات والله هذا حرام نجهل هذا الامر ونحن اول من عرف علم الفك والكواكب والقران الكريم المجيد قد ذكر دورة الكواكب والقمر والمنازل القمريه منذو اكثر من الف عام ولكن قد جهلنا الامر هذا اخواني اني الدكتور مظفرالصالحي ادرس علم الكواكب والنجوم منذ اكثر من 14 عام قد ثبت لى امر ثأثير القمر على الانسان وعلى النباتات والحيوان ايضا

القمر وتأثيره على يومك

نعيد تذكير القاريء فيما يلي بأهم تأثيرات القمر على برجه خلال انتقاله من برج الى اخر وما يحتله من جانب مظلم ، غير واعي ومخبأ في نفسه.

القمر يحكم السرطان ويمتد حكمه الى الثور وكلاهما لديهما طاقات عاطفية طبيعية لكن حين يكون القمر في الأبراج المعاكسة : الجدي والعقرب يترك مقره العاطفي ليتعامل مع امور السلطة والانجازات.

كل يومين تقريبا وقبل ان يتحرك القمر الى برج جديد تمر فترة تعرف "بالفجوة الفلكية" تشير الى وقت ما بين اخر اتصال او سيماء فلكي جرى للقمر مع كوكب اخر ووقت تغييره للبرج انه نوع من فترة الفجر الكاذب او الفراغ ،وقت للنشاطات الداخلية الراكدة مثل التأمل والعمل الروحاني ،النوم والقراءة وقد يستمر هذا بضع دقائق او طوال يوم لكنه لا قيمة له لمواجهة هذه الفترة اوقف كل المشاريع ولا تبحث عن النتائج ،يمكنك العمل في مشاريع لا تططلب الاثارة :

- القمر في الحمل: يجعلك تحب تحدي الملاحقة العاطفية والأوضاع الصعبة لكن حين تحصل على ما تريد تبرد همتك.

- القمر في الثور: انت قوي صلب متمكن ...بحاجة الى اظهار حبك الثابت والحساس لكنك تفقد الكثير من الاثارة في التزامك الطرق الضيقة المستقيمة.

-القمر في الجوزاء: تجد صعوبة في الالتزام ولك حياة عاطفية متغيرة الشراكات يمكنك المراوغة والتبسط للوصول الى اهدافك.

-القمر في السرطان: القمر هنا في اقوى حالاته يجعلك تحتاج الى من يحتاج اليك تكون الأسعد في بيتك الدراسات الغريبة والنفسية تستفيد من هذا المركز.

-القمر الى الاسد: انت الملك داعم ومستقر ومخلص وجذاب ودافيء ومحب لكن مظهرك متعجرف

- القمر الى العذراء: يجذبك القمر هنا عادة الى اوضاع تلعب فيها دور المعلم او الناقد او الشافي قد تجد صعوبة في تقبل الاخرين كما هو او ان تتمتع بما انت.

- القمر في الميزان: دورك هو المشاركة وستجد الأمور صعبة عليك وانت لوحدك تزدهر في الاناقة والانسجام مركز القمر هذا يحتاج الى الخفة فالمشاعر المكثفة تسبب تأرجح ميزان القمر.

-القمر في العقرب: هنا تأخذ الاحباط بشكل مأساوي وغالبا ما تنجذب الى اوضاع متطرفة ايجاد متنفس صحي لك في العمل المجدي قد يغير من احتياجاتك.

- القمر في القوس: انت بحاجة الى الحرية ولا يمكنك تحمل ان يمتلك احد لكنك قادر على التعامل مع الحياة بمرح وروح المغامرة.

- القمر الى الجدي: القمر هنا مصمم بارد محتسب تكون خلاله جاد في امور الهيبة والسلطة اكثر من الحب تحسين مركزك في الحياة يعطيك أقصى الرضى.

-القمر الى الدلو: انت صديق للجميع هنا وتحافظ على الصداقات العلاقات الحميمة جدا قد تجدها مزعجة معيقة لانك دائما تحتاج الى الكثير من المساحة.

-القمر الى الحوت: القمر المائي هنا بحاجة الى مرسي يساعده كل الالتصاق بالواقع العمل المبدع يعطيه القدرة على التعبير عن نفسه.
دورة الإيقاع الداخلي الأسبوعية
دورة الإيقاع الداخلي الأسبوعية :
تشع الشمس في كل الاتجاهات تيارات مفعمة بالجزيئات المشحونة والتي تسمى بالبلازما الشمسية وأحيانا « ريح الشمس» .
تجذب البلازما الشمسية إليها الحقل المغناطيسي والذي هو في المحصلة ليس إلا الحقل المغناطيسي الكوني .
لقد كان واضحا للعلماء أن هذا الحقل القادم من الشمس يملك بنية طيفية خاصة وبهذا فان الشحنات السالبة وبسبب تأثيره سوف تتحرك باتجاه الشمس ، أما الشحنات الموجبة فتتحرك بالاتجاه المعاكس وفي النتيجة فان سرعة ( ريح الشمس ) وكثافة الجزيئات السابحة من الشمس سوف تتغيران بصورة منتظمة .
تنجز الشمس دورة كاملة حول محورها الذاتي بغضون / 27 / يوما . وبهذا فان الأرض وسطيا تعبر تنوعات طيف الحقل المغناطيسي خلال / 7/ أيام وتتناوب الأرض كل سبعة أيام بين الطيفين السالب والموجب لهذا الحقل المغناطيسي . وينعكس كل هذا على الغلاف المغناطيسي للأرض والذي بسببه يتغير الطقس ويتبدل المناخ .
لقد تكلمنا سابقا عن كيفية تأثير التبدلات والتغيرات المختلفة في الحقل المغناطيسي للأرض ، وحول تأثير الكهرباء الموجبة والسالبة على أعضاء الجسم .
نذكر أن سبب هذه التغيرات هو تناوب ph للوسط الداخلي للجسم بين الحموضة والقلوية
يرتبط الوسط الحمضي بنشاط وحيوية الجسم ، أما الوسط القلوي فيرتبط مع خمول وحيادية الجسم . إن تغير الحقل المغناطيسي الخارجي يوجه جزئيات الجسم بشكل محدد ، بحيث يبدي تأثيره على الحالة الوظيفية للجسم .
وبهذا الشكل نجد أن جسم الإنسان يمكث لمدة / 7 / أيام في طور النشاط و المتزايد ؛ وهذا بفضل الوسط الحمضي وبسبب التدفق المتزايد للبلازما القادمة من الشمس ويسمى هذا بطور
" يان " وبعدها يمكث الجسم لمدة / 7 / أيام خاملا وهذا بسبب الوسط القلوي الذي يسيطر على الوسط الداخلي للجسم وكذلك بسبب تناقص تدفق البلازما القادمة من الشمس ويسمى هذا بطور " ين "
في الواقع العلمي يمكن الإحساس بتغير قطاعات الحقل المغناطيسي " البين – كوكبي " تلاحظ في احد الأسابيع أن حالتك النفسية مرتفعة وان الحمولات الفيزيائية والذهنية المسيطرة عليك في اضعف تأثير لها . وانه بامكانك الصوم أو حتى الامتناع عن الطعام بسهولة لمدة تتراوح بين
/ 24 / و / 48 / ساعة . والعكس صحيح حيث تلاحظ في أسبوع آخر تعذر إمكانية التوقف عن الطعام لمدة اقل من هذه بكثير ، وان الحالة النفسية في الحضيض ، أما الحمولات الفيزيائية والذهنية المسيطرة فلا تطاق .
وبشكل خاص، تؤثر بشكل سيء ، تلك الأيام التي تقع في فترة تغير وردية ( تبديل ) احد قطاعات الحقل المغناطيسي البن كوكبي مع القطاع التالي لذلك لا بد من مساعدة الجسم لعبور محنة تلك الأيام دون أن يطرأ أي خلل على وظائفه . ولا يتحقق ذلك إلا بمزاولة التمارين الرياضية وتطبيق قاعدة الطعام الصحي . أي كمية طعام قليلة وسهلة الهضم ومتنوعة بالعناصر الغذائية .
لكي تستطيع التميز بين أسبوع النشاط وأسبوع الخمول بنفسك . ولكي تلتقط الأسبوع المفضل لديك : لا بد من مراقبة يومية ودقيقة للأمور التالية : الحالة النفسية والمزاجية ، النشاط الجسدي و الذهبي وتستمر هذه المراقبة الدقيقة لفترة تترواح بين شهر وشهرين على أن تسجل جميع الملاحظات في دفتر يوميات خاص .
تجدر الإشارة هنا انه في الأيام التي تكون الحالة النفسية أو الجسدية غير واضحة أي متذبذبة ، لا بد من تدوينها كملاحظة هامة .
ويعتبر كذلك الخمول أو النشاط الجنسي من المؤشرات الهامة التي يجب عدم إغفالها .
وبعد الانتهاء من هذه المراقبة تجري تحليلا لهذه المؤشرات وسوف تتأكد من اختلافها من فترة لأخرى .
إن الفترة التي يظهر بها نشاطك الجسدي والذهنية تكون فترة المساعدة التي يقدمها الحقل المغناطيسي ( بين – كوني ) أما فترة الخمول فتعني غياب المساعدة . أما فترات عدم الاستقرار الذهني والجسدي هذا يعني فترة تبدل بين قطاعي الحقل المغناطيسي . وهي أصعب الفترات .
تأثير القمر على الإيقاع الداخلي اليومي
تظهر تنائج المراقبة أن العمليات الدورية التي تجري في الطبيعة عموما وضمن الجسم البشري خصوصا : تتعلق بشكل قوي وكامل بدوران القمر حول الأرض .
بمعنى آخر تتعلق ( بظهور- تطور – اختفاء ) القمر
ينجز القمر خلال 29.5 يوما دورة كاملة حول مركز ثقل ثنائية القمر والأرض .
بالرغم من أن القمر يصغر الشمس بــ ( 27 ) ملون مرة . إلا انه اقرب إلى الأرض بــ (374) مرة . وهذا يعلل غلبة تأثيره على الأرض بالقياس إلى الشمس . و طبعا لا يقتصر هذا التأثير على الأرض ( البحار – الجبال – الصخور ) فقط وإنما سيطال التأثير كافة الكائنات الحية الموجودة على سطحها .



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 09-06-2009, 10:50 PM
صورة نداءالروح الرمزية
نداءالروح نداءالروح غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: الدوره الشهريه لدا الرجال





يعطيكِ العآفيه ..
ينقل للقسم الآنسب ..
دمتِ ..






الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 09-06-2009, 11:51 PM
صورة زهرة القمر الرمزية
زهرة القمر زهرة القمر غير متصل
قطرة ندى ح ـالمه
 
الافتراضي رد: الدوره الشهريه لدا الرجال


:,
,,
الله يعطيك العافيه
والمعذرة منك
فالموضوع مكانه الملائم قسم العام
وبما ان اخر موضوع لك هناك كان تاريخ 7/6
علاج لكل قلب جريح
يُنقل للارشيف لحين اتمام فترة 168 ساعه وارجاعه
وذلك حسب الفترة الزمنيه الموضحه على هالرابط
الفتره الزمنيه بين طرح موضوع وآخر : أسبابها وفوائدها - تم تحديث بتاريخ 13/12/2010
,:
,,



الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

الدوره الشهريه لدا الرجال

الوسوم
الدوره , الرجال , الشهريه
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
إنتفض قلبي بغزال منصوري ( يصعب فتح الموضوع ) حبيبة دمعه مخنوووقه ارشيف غرام 16 08-05-2009 03:25 AM
أوهام الرجال السبعة عن المرأة همسة غرآم مواضيع عامة - غرام 7 27-02-2009 08:11 PM
سلسلة اعمال القلوب [ 9 ] غيد الأماليد مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 14 15-01-2009 09:54 PM
اليكم 10 اخطاء يرتكبها الرجال عند اختيار ملابسهم dmo3.al2mar ارشيف غرام 3 15-01-2009 09:54 PM
أسرار عن الحب عند الرجال !!! قائد الحب الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 10 26-09-2006 10:48 PM

الساعة الآن +3: 02:50 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم