اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 05-07-2009, 05:19 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي اخبار التنس الارضي حصري (تحديث يومي )


سيرينا بطلة ويمبلدون للمرة الثالثة





أحرزت الأميركية سيرينا وليامس المصنفة ثانية لقب بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب للمرة الثالثة في مسيرتها بفوزها على شقيقتها فينوس المصنفة ثالثة 7-6 (7-3) و6-2 اليوم السبت.

وحرمت سيرينا شقيقتها من إحراز اللقب للمرة السادسة في مسيرتها والثالثة على التوالي لتكرر إنجاز الألمانية شتيفي غراف بين عامي 1991 و1993، كما أنها أنهت التعادل الذي كان قائماً في مباريتهما مسجلة فوزها رقم 11 في 21 مباراة جمعتهما، كما أنها المرة الثالثة التي تفوز فيها سيرينا على شقيقتها في نهائي ويمبلدون بعد عامي 2002 و2003 مقابل هزيمة واحدة كانت في نهائي العام الماضي، علماً أنهما التقيتا 8 مرات في نهائيات البطولات الأربع الكبرى.

ولم تنجح أي من اللاعبتين في كسر إرسال الأخرى في المجموعة الأولى وتبادلتا الفوز في الأشواط تباعاً، برغم حصول فينوس على فرصتين لكسر إرسال سيرينا في الشوط الثامن إلا أن الأخيرة تمكنت من إنقاذهما ومعادلة النتيجة 4-4، ومن ثم استمر التعادل 6-6 وفذهبا إلى شوط كسر التعادل الذي انتهى لمصلحة سيرينا (7-3) وبالتالي المجموعة 7-6، علماً أنها كانت المجموعة الأولى التي تخسرها فينوس منذ الدور الثالث لنسخة عام 2007 محققة 34 فوزاً متتالياً بالمجموعات.

ونجحت سيرينا في الاستفادة من أول فرصة سنحت لها لكسر إرسال فينوس وكان ذلك في الشوط السادس من المجموعة الثانية وتقدمت 4-2، ومن ثم فازت بإرسالها في الشوط السابع وتقدمت 5-2، قبل أن تنجح في كسر إرسال شقيقتها الكبرى في الشوط الثامن علماً أن فينوس أنقذت ثلاث فرص للفوز بالبطولة قبل أن تنجح سيرينا في استغلال الفرصة الرابعة وتنهي المجموعة 6-2، في ساعة و27 دقيقة.



وقالت سيرينا "إنه شعور رائع. أشعر أنه لا يجب أن أحمل هذه الجائزة، بل يجب أن تحملها فينوس لأنها دائماً تربح (في ويمبلدون)"، مضيفة "لا أصدق أنني فزت بأحد عشر لقباً في البطولات الكبرى، أنه شرف كبير".

من جهتها اعتبرت فينوس (29 عاماً) أن شقيقتها كانت الطرف الأفضل في المباراة وقالت "لقد كانت (سيرينا) ممتازة اليوم. لقد امتلكت الأجوبة لكل شيء وقدمت أفضل أداء ممكن في كرة المضرب"، مضيفة "لا اعتقد أن أثر الهزيمة بدأ، ولذلك فانا لا زلت ابتسم. لقد حصلت على أوقات رائعة هنا (في ويمبلدون) وأنا أتتطلع للعودة في السنة المقبلة".

سيرينا وفينوس تتوّجان بلقب الزوجي





واستكمالاً لهيمنة عائلة وليامس على بطولة ويمبلدون واصلت الشقيقتان فينوس وسيرينا تألقهما وأحرزتا لقب زوجي السيدات، بفوزهما على الاستراليتين سامانثا ستوسور ورينيه ستابس المصنفتان في المركز الثالث 7-6 (7-4) و6-4 في المباراة النهائية اليوم السبت.

وحافظت الشقيقتان على اللقب الذي أحرزتاه العام الماضي أيضاً، علماً أنهما باتتا تمتلكان تسعة القاب في البطولات الكبرى في رصيدهما في فئة الزوجي.



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 05-07-2009, 05:24 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: اخبار التنس الارضي حصري


لقب زوجي الرجال للكندي نستور والصربي زيمونيتش




أحرز الكندي دانييل نستور والصربي نيناد زيمونيتش لقب زوجي الرجال في بطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى لكرة المضرب، بفوزهما على الثنائي الأميركي بوب ومايك براين 7-6 (9-7) و6-7 (3-7) و7-6 (7-3) و6-3 في المباراة النهائية اليوم السبت.

وحافظ الثنائي نستور وزيمونيتش على اللقب الذي أحرزوه العام الماضي أيضاً.

من جهتهما كان بوب ومايك براين يخوضان النهائي الرابع لهما في ويمبلدون في خمس سنوات لكنهما فشلا في الفوز باللقب سوى مرة واحدة عام 2006.

وأحرز الثنائي براين سبع ألقاب في البطولات الكبرى، في حين أن الرقم القياسي (11 لقبا) هو بحوزة الثنائي الاسترالي مارك وودفورد وتود ودبريدج.




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 05-07-2009, 05:27 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: اخبار التنس الارضي حصري


فيدرر وروديك يتأهلان إلى نهائي ويمبلدون



بلغ كل من السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانياً والأميركي آندي روديك المباراة النهائية من بطولة ويمبلدون الإنكليزية ثالث البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، بفوز الأول على الألماني تومي هاس والثاني على البريطاني آندي موراي.

ففي المباراة الأولى تمكن فيدرر من تخطي هاس بثلاثة مجموعات دون رد بنتيجة (7-6 و7-5 و6-3)، بينما تغلب روديك بصعوبة بالغة على موراي بثلاثة مجموعات مقابل مجموعة واحدة بنتيجة (6-4 و4-6 و7-6 و7-6)اليوم الجمعة في الدور نصف النهائي.

النهائي العشرون لفيدرر



وهي المرة العشرون التي يبلغ فيها فيدرر نهائي إحدى البطولات الأربع الكبرى علماً بأن رصيده يضم حتى الآن 14 لقباً في 19 بطولة متساوياً في الرقم القياسي مع الأميركي الأسطورة بيت سامبراس. ويمكن لفيدرر أن يتخطى سامبراس في حال توّج باللقب في ويمبلدون للمرة السادسة في تاريخه وهو رقم قياسي أيضاً. كما أنها المرة السابعة على التوالي التي يبلغ فيها فيدرر نهائي ويمبلدون، ففاز بها خمس مرات متتالية، قبل أن يخسر السادسة العام الماضي أمام الإسباني رافاييل نادال في مباراة تاريخية.

وأقيمت المباراة على الملعب الرئيسي في ويمبلدون أمام ناظري أحد أهم اللاعبين الذين مروا في تاريخ اللعبة وهم الاسترالي رود لايفر والسويدي بيرون بورغ اللذان جلسا في المقصورة الملكية.

وقال فيدرر بعد الفوز: "لعب تومي بطريقة رائعة وكنت أعلم جيداً بأنه يمثل خطراً. أنا سعيد بأدائي وأمر لا يصدق أن أبلغ المباراة النهائية مرة جديدة".

وأكد فيدرر بأنه يتطلع إلى التحدي التي تمثله المباراة النهائية وقال: "لعبت مباريات رائعة في مواجهة روديك، لا يمكن الاستهانة به بسبب إرسالاته الصاروخية". وأضاف "أما موراي فيلعب على أرضه وبين جمهوره. سجلي في مواجهته ليس جيداً، لقد أظهر في الأشهر الـ18 الأخيرة بأنه منافس قوي في البطولات الكبرى".

وسيطر فيدرر وهاس على إرسالاتهما في المجموعة الأولى وكان طبيعياً أن تنتهي بجولة فاصلة حسمها السويسري في مصلحته بسهولة 7-3. ونجح فيدرر في كسر إرسال منافسه مرة في كل من المجموعتين الثانية والثالثة ليفوز بثلاث مجموعات نظيفة.

روديك يؤكد تفوقه



وفي المباراة الثانية، حطم روديك حلم موراي بأن يصبح أول بريطاني يبلغ النهائي منذ عام 1938.

وكان موراي يمني النفس بأن يصبح أول بريطاني منذ باني أوستن عام 1938 يبلغ نهائي ويمبلدون لكنه يتوجب عليه الانتظار عاماً آخر على الأقل. يذكر أن آخر بريطاني أحرز لقب بطولة ويمبلدون كان الأسطورة فرد بيري عام 1936.

في المقابل بلغ روديك النهائي الرابع له في بطولة كبرى بعد مرتين خسرهما أمام فيدرر في ويمبلدون بالذات، وأخرى في فلاشينغ ميدوز وخسر أيضاً أمام النجم السويسري.

والتقى روديك مع فيدرر 18 مرة ففاز الأخير 16 مرة مقابل خسارتين كما أنه فشل في التغلب على فيدرر في أي بطولة من البطولات الأربع الكبرى.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 05-07-2009, 05:29 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: اخبار التنس الارضي حصري


روديك وبليك يشاركان في كأس ديفيس




أعلن باتريك ماكنرو قائد المنتخب الأميركي المشارك في كأس ديفيس للتنس أمس الاثنين، أن أندي روديك اللاعب السادس على العالم وجيمس بليك المصنف 17 عالمياً سيلعبان مع الفريق الذي سيواجه كرواتيا خارج أرضه في دور الثمانية للبطولة الشهر القادم.

كما سينضم التوأمان بوب ومايك برايان المتخصصان في منافسات الزوجي للفريق الأميركي الذي سيخوض المواجهة أمام كرواتيا على ملاعب رملية داخل القاعات في بوريتش خلال الفترة من العاشر إلى الثاني عشر من تموز/يوليو المقبل.

وقال ماكنرو في بيان: "استجاب اللاعبون للنداء مرة أخرى وهم جاهزون لخوض التحدي بتمثيل بلادهم خارج الأرض وسط ظروف صعبة".

وستكون هذه المواجهة الثالثة في كأس ديفيس بين الفريقين لكن كرواتيا فازت في المرتين السابقتين.




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 05-07-2009, 07:45 AM
صورة hasayf الرمزية
hasayf hasayf غير متصل
هدوء
 
الافتراضي رد: اخبار التنس الارضي حصري





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 05-07-2009, 08:31 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: اخبار التنس الارضي حصري


حسايف


مشكووورة اختي

على ردك

يعطيك ربي الف عافيه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 06-07-2009, 12:49 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: اخبار التنس الارضي حصري


فيدرر يفوز بويمبلدون ويحطم الأرقام القياسية





أحرز السويسري روجيه فيدرر المصنف ثانياً قبل المباراة، لقب بطولة ويمبلدون لكرة المضرب، ثالث البطولات الأربع الكبرى للمرة السادسة في مسيرته بفوزه على الأميركي أندي روديك السادس 5-7 و7-6 (8-6) و7-6 (7-6) و3-6 و16-14 في المباراة النهائية الماراتونية اليوم الأحد والتي استغرقت أربع ساعات و16 دقيقة.

وانفرد فيدرر بالرقم القياسي بعدد بطولات الـ "غراند شلام" بفوزه بـ 15 بطولة، فيما كان الرقم السابق بحوزة الأميركي بيت سامبراس بالتعادل مع فيدرر بـ 14 بطولة.




وتخطى فيدرر بفوزه هذا الإنكليزي لورنس دوهرتي والسويدي بيورن بورغ الذين أحرز كل منهما لقب ويمبلدون خمس مرات، كما إنه بات على بعد لقب واحد من معادلة رقم سامبراس القياسي في ويمبلدون وهو سبعة ألقاب، علماً أن سامبراس كان من ضمن الحضور في المباراة النهائية، إلى جانب بورغ والأسترالي رودني لافر.

وليس ذلك فقط، بل بفوزه هذا عاد فيدرر ليعتلي المركز الأول عالمياً بتقدمه على المصنف الأول سابقاً الإسباني رافاييل نادال الذي غاب عن البطولة بسبب الإصابة





وبعد أداء مثالي لكل من اللاعبَين في الأشواط الإحدى عشر الأولى، نجح روديك في كسر إرسال فيدرر في الشوط الثاني عشر والتقدم 7-5 وبالتالي الفوز في المجموعة الأولى.

وفي المجموعة الثانية، لم ينجح أي من اللاعبين في كسر إرسال منافسه، وذهبا إلى شوط كسر التعادل حصل فيه روديك على أربع فرص للفوز في المجموعة بتقدمه 6-2 قبل أن ينجح فيدرر في معادلة النتجية 6-6، ومن ثم الفوز 8-6 وبالتالي المجموعة 7-6.

وعلى غرار المجموعة الثانية، حافظ كلا اللاعبين على إرسالهما لتتحدد المجموعة بشوط كسر التعادل تمكن فيه فيدرر من الفوز 7-5 وبالتالي المجموعة الثالثة 7-6.

ونجح روديك في كسر إرسال فيدرر في الشوط الرابع من المجموعة الرابعة والتقدم 3-1، ومن ثم الفوز في المجموعة الرابعة 6-3.

واستمر اللاعبان في كسب إرسالهما في الأشواط تباعاً في المجموعة الخامسة الحاسمة، ولم يخسر أي منهما إرساله حتى بعد مرور 29 شوطاً فيها كما لم يحز أي منهما على فرصة للفوز في المباراة، إلا في الشوط الثلاثين وكانت لمصلحة فيدرر ليكسر إرسال روديك لأول مرة في المباراة وبالتالي يفوز بالمجموعة الخامسة 16-14 ويحرز اللقب.



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 06-07-2009, 12:50 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: اخبار التنس الارضي حصري


لقب الزوجي المختلط لنويلز وغروينفيلد





فاز مارك نويلز من جزر الباهامس والألمانية آنا لينا غروينفيلد بلقب الزوجي المختلط في بطولة ويمبلدون، بفوزهما على الهندي ليندر بايس وكارا بلاك من زيمبابواي 7-5 و6-3 اليوم الأحد في مباراة استغرقت 88 دقيقة.




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 06-07-2009, 08:14 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: اخبار التنس الارضي حصري


سانتورو يسعى للقب الثالث على التوالي





يسعى الفرنسي فابريس سانتورو إلى إحراز لقبه الثالث على التوالي في دورة نيوبورت الأميركية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 360 ألف يورو وتنطلق الاثنين على الملاعب العشبية.

وكان سانتورو فاز على الهندي باكاش امريتراج في نهائي النسخة الماضية، وعلى مواطنه نيكولا ماهو في نهائي النسخة التي سبقتها.

وصنف سانتورو (36 عاماً) ثانياً في الدورة خلف الأميركي ماردي فيش، في حين جاء الأميركي سام كويري ثالثاً والبريطاني بنجامين بيكر رابعاً.

المصنفون الثمانية الأوائل:

1- الأميركي ماردي فيش
2- الفرنسي فابريس سانتورو
3- الأميركي سام كويري
4- الألماني بنجامين بيكر
5- الفرنسي ارنو كليمان
6- الألماني فيليب بيتشسنر
7- الأميركي كيفن كيم
8- الأوكراني سيرغي ستاخوفسكي



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 06-07-2009, 07:27 PM
صورة C .NONA الرمزية
C .NONA C .NONA غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: اخبار التنس الارضي حصري


الله يعطيك العافيه
على مجهودك بالقسم


نونـــــــــــــــــا


موضوع مغلق
الإشارات المرجعية

اخبار التنس الارضي حصري (تحديث يومي )

الوسوم
للتنس , أمريكا , ماراثونيا , لاعب , لبطولة , أخبار , مصنفات , مواطنه , المرضى , المفتوحة , الارضي , البوس , الدور , الرابع , اخبار , ايسنر , اطلانطا , بلقب , تتصدر , بطولة , يخقق , يشرح , يهزم , فوزا , فوزنياكي , [افضل , نادال , ويمبلدون , ويتوج , ويعبر , قائلة
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
اخبار التنس الارضي 1 ألـدمع حـبـر ألعيــون رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 16 16-09-2009 05:19 AM
اخبار التنس الارضي 2 ألـدمع حـبـر ألعيــون رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 5 16-09-2009 05:18 AM
اخبار التنس الارضي حصريا ألـدمع حـبـر ألعيــون رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 9 12-09-2009 12:52 AM
أخبار التنس الارضي ألـدمع حـبـر ألعيــون رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 43 06-07-2009 08:13 AM

الساعة الآن +3: 02:29 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم