اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 07-09-2009, 07:34 PM
صورة نمله مدلعه الرمزية
نمله مدلعه نمله مدلعه غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
مراحل الجماع والإثارة


(بسم الله الرحمن الرحيم )
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يمكن تقسيم عملية الجماع الى ثلاث مراحل رئيسية مهمة:

*مرحلة المداعبات الجنسية الأولية (مداعبات ماقبل الجماع)
*مرحلة الجماع (ادخال العضو في المهبل)
*(مداعبات مابعد الجماع مباشره)


وسوف نتحدث عن هذه المراحل الثلاث ولكن سنركز الحديث على المرحلة الأولى وهي
( مداعبات ما قبل الجماع ) ,
وكيف تستثار المناطق الحساسة عند المرأة ( كالنهدين و البظر ) بالتفصيل , وغير ذلك من الأمور المهمة و ( الأسرار الجنسية المهمة ) !!


غالبا مايميل الرجل الى التركيز على المرحلة الثانية من مراحل العملية الجنسية:
(وهي مرحلة الجماع وايلاج ذكره في المهبل ) ,
في حين أنه يقلل من أهمية المرحلتين الأولى و الثالثة!!
لكن الحقيقة هي أن المرأة
( تستثار و تستمتع ) بالمرحلتين الأولى والثالثة ( أي بمداعبات ما قبل و ما بعد الجماع ) وتحتاج اليهما بشكل أكبر من عملية الجماع نفسها , فلا يحصلن على الاشباع الجنسي الكامل اذا ( قلت ) مداعبات ( ماقبل ) أو ( ما بعد ) الجماع.
هذه هي احدى الحقائق التي يجب على كل رجل أن يضعها نصب عينيه , فرغبات المرأة الجنسية تختلف كثيرا" عن رغبات الرجل..
والحقيقة الأخرى هي أن الممارسة الجنسية بالنسبة للمرأة انما هي ممارسة ( عاطفية ) بالدرجة الأولى ,
و بالدرجة الثانية يأتي الجانب ( الجنسي أو الجسدي ) , لذلك تفضل النساء تسمية ممارسة الجنس ب ( ممارسة الحب ).



في المرحلة الأولى ( مداعبات ماقبل الجماع ) :


تقول الدراسات العلمية والعملية في مجال الجنس أن المرأة تحتاج الى ما معدله ( 15 الى 20 دقيقة ) على الأقل من المداعبات الجنسية كي تكون متهيئة بشكل كامل لعملية الجماع ..
فالجماع لا يكون ممتعا للمرأة الا اذا سبقته مداعبات مستفيضة تجعل من المرأة في قمة الاستثارة الجنسية.
وكثير من النساء يقولون أنه لا يمكنهن الوصول الى النشوة الجنسية ( الهزة ) الا اذا سبق الجماع
( أي ايلاج الذكر ) مداعبات كثيرة. فمهما حاول الرجل جاهدا أثناء ( عملية الجماع والايلاج ) لايصال المرأه للهزة الجنسية فلن يستطيع ذلك , الا اذا سبق عملية الجماع الكثير من المداعبات الجنسية ..
وبعبارة أخرى : اذا كانت مداعبات ما قبل الجماع غير كافية , فلا يمكن للمرأة الوصول الى النشوة الجنسية أو الرعشة الجنسية ( حتى لو استمر ادخال ذكره في مهبلها و تحريكه فترة طويلة ! ) , لذلك فمداعبات ما قبل الجماع هي أهم مرحلة بالنسبة للمرأة.

والسؤال هنا هو : كيف تهييء و تثير المرأة في ( مرحلة ما قبل الجماااااااع )؟؟؟؟؟؟

في البداية يستحسن أن يبلغ الرجل المرأه بأنه ينوي مقاربتها جنسيا قبل فترة الجماع بفترة كافية. كأن يخبرها في بداية المساء ان أمكن , مما يجعل المرأه تتهيأ نفسيا للقاء الجنسي فتكون على مستوى جيد من الاستعداد النفسي و الاثارة مع بداية المداعبات الجنسية.
والعامل النفسي للمرأة مهم بالنسبة لها الى أبعد الحدود , وهو الذي يتحكم فيما اذا كانت المرأة ستستمتع بالجنس أو لا, وذلك بخلاف الرجل الذي قد يكون مستعدا للأداء الجنسي بعد ثوان معدودة من التفكير في الجنس و بغض النظر تماما عن حالته النفسية. لكن هذا لا ينفع أبدا مع المرأة , اذ تحتاج أن تكون في وضع نفسي مناسب كي تستجيب للمثيرات الجنسية.


ويمكن للرجل تهيئة ( المزاج الجنسي ) للمرأه بعدة أمور منها :

1- ابلاغها برغبته في ( ممارسة الحب ) قبل ذلك بساعات ان أمكن...
2- الكلااااااام الرقيق:
فالرجل يستثار بالنظر بينما تستثار المرأة بالكلام , وهنا أؤكد على أهمية قول الرجل للمرأه (أحبكي) قبل كل لقاء جنسي مهما طالت العلاقة بينهما , فهي كلمة واحدة لاتكلف الرجل شيء , ولكن لها وقع جباااااااار على قلب المرأة...
فالمرأة تعشق سماع هذه الكلمة السحرية , ولكن حياء الرجال و جهلهم أيضا يقفان عائقا أمام قول ذلك...
3- اللمس و التقبيل والكلام !!::-
من أكبر الأخطاء الشائعة بين الرجال هي أنهم عندما يلمسون اي مرأه فإنهم (يتسرعون) بلمس و استثارة المناطق الجنسية كالنهديين و البظر و الشفران.
وهذا خطأ كبييييير و فادح أيضا.

اذ ينبغي ( دااااااائما ) ترك تلك المناطق وجعلها ( آخر ما يستثار و يداعب ) في أثناء مداعبات ما قبل الجماع ...
فتلك المناطق ( النهدين والفرج ) لا تكون مستجيبة للاثارات الجنسية الا أثناء وصول المرأه الى مستوى عال من الاثارة, بل وقد تكون تلك الاستثارات ( مؤلمة وكريهة ) اذا لم تكن المرأة مستثارة بشكل كبير.
لذا ينبغي البدء أولا باللمس الخفيييييييييف والرقيييييييق جدا للكتفين ومنطقة الظهر والخصر أيضا , وفي هذه الأثناء على الرجل أن يقبل شريكته ( بشكل خفيف و رومانسي) في فمها وخدها و رقبتها وخلف أذنيها وعلى كتفيها , و أن يمزج ذلك كله بكلمات الحب.

وعندما يلاحظ الرجل استجابة شريكته لتلك الاستثارات ( كأن تزيد سرعة التنفس لديها ), عندها يقوم بزيادة قوة التقبيل وقوة اللمس والاحتضان, وفي هذه المرحلة يصبح النهدين قابلان للاستثارات الجنسية.
كيف يستثار النهدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من المعروف أن حلمات النهدين والمنطقة (البنية المحيطة بالحلمات)
والتي تعرف باسم ( هالة النهد ) هما أكثر المناطق الحساسة في النهدين.
ولكن من الخطأ أن تستثار هاتان المنطقتان قبل باقي أجزاء الصدر , اذ انه في عالم الجنس عليك دائما أن تثير المناطق الأقل حساسية أولا ومن ثم المناطق الأكثر حساسية , مما يؤدي في النهاية الى نتائج مثيرة و تحقيق الاشباع الجنسي الكامل للمرأه.

ففي البداية فان على الرجل
(الذكي) أن يقوم باللمس ( الخفيييييف ) لأطراف النهديين مع ترك واهمال ( الحلمات) في بداية الأمر , ويعرف هذا التصرف في عالم الجنس ب
( التعذيب المرغوب!!) , حيث يقوم الرجل باستثارة كل المناطق المحيطة والقريبة من الحلمات مع تجاهل الحلمات نفسها وبذلك تصبح الحلمات في غاية الحساسية الجنسية كما تصبح المرأة في غاية الاستثارة .
ويفضل استثارة النهد ب( حركات دائرية ) أي عمل دوائر تحيط بالنهد كاملا وتتجه من أسفل النهدين الى الأعلى مقتربة من ( الحلمات ) , ولكن ( يجب عدم ) لمس أو تحريك ( الحلمات ) في بداية الأمر. وبعد ذلك بفترة , يقوم بمداعبة واستثارة الحلمات نفسها باللمس الخفيف أولا , ثم يأتي اللحس و المص والشفط على النهد كاملا" مع التركيز في النهاية على حلمات النهدين.
وبهذه الطريقة تثور المرأة جنسيا" و تزيد كمية الافرازات على حول مهبلها بشكل كبير , عندها تصبح منطقة الفرج مهيأة للاستثارات.

ملاحظة هامة :
عند معظم النساء يكون أحد النهدين أكثر استجابة للمثيرات الجنسية من الآخر , لذلك ( يجب ) على المرأه ابلاغ شريكها بذلك , كما يجب على الرجل سؤال شريكته أيا من نهديها يستجيب بشكل أكبر للمثيرات الجنسية.
( ما زلنا في مرحلة ما قبل الجماع و ايلاج العضو الذكري في المهبل )
بعد استثارت الثديين بالشكل الصحيح , على الزوج أن يستثير ( منطقة البطن و السرة ) باللمس الخفييييف والقبلات الرقيقة أيضا !!!
ومن ثم يقوم باستثارة ( باطن الفخذين) أي الجزء الداخلي من الفخذين, بادئا من فوق الركبة حتى يقترب من منطقة الفرج . وكلما اقتربت اللمسات من الفرج تزداد قوة ( التعذيب المرغوب ) , لكن ( احذر من لمس الفرج الآن) أي ( لاتلمس المهبل الآن ) , وكرر استثارة باطن الفخذين عدة مرات وذلك باللمس الخفيييييف والقبلات الرقيقة أيضا. فالمرأة تعشق أن تقبل في كل جزء من أجزاء جسمها.
ولمنطقة ( باطن الفخذين ) أهمية كبيرة من الناحية الجنسية, اذ أن الأعصاب الجنسية المغذية لها انما هي فرع من الأعصاب الجنسية المغذية للمنطقة نفسها !
بعد باطن الفخذين , تستثار منطقة العانة التي تكون عادة مغطاة بالشعر وتحتوي بداخلها على كمية من النسيج الدهني ( شحوم ) بالاضافة الى كمية كبيرة من الأعصاب الجنسية ( وهي المنطقة الممتدة من السرة الى البظر , ولكن البظر غير داخل ضمن هذه المنطقة ) وتسمى عاده ب( منطقة الهضبة أو التلة ) لأنها تكون مرتفعة قليلا ( متينة ) لكثرة الشحوم التي بداخلها . و تستثار هذه المنطقة باللمس بأطراف الأصابع بادئا من الأعلى و متجها نحو البظر ( لكن لا تلمس البظر ) , وهنا مرة أخرى ينبغي على الزوج الذكي أن يستخدم الأسلوب الجنسي المعروف ب ( التعذيب المرغوب ! )
وعند هذه المرحلة ستكون الافرازات المهبلية قد غطت الفرج بكامله , و أصبح جسم المرأة و منطقة حوضها بالذات تتلوى من شدة الاستثارة الجنسية , و عندها تأتي المرحلة الأخيرة من ( مداعبات ما قبل الجماع ) وهي استثارة البظر و الشفرتان.
كالعادة ,,, ( يجب عليك دائما ) أن تبدأ باللمس الرقيق و الخفيف على الفرج , ومن ثم شيئا فشيئا تزيد من السرعة و الضغط ( ولكن ليس كثيرا ) , وبعد ذلك بفترة تركز اهتمامك لمداعبة أكثر عضو حساس في جسم المرأة على الاطلاق و هو ( البظر ).
بعض النساء تحب استثارة البظر من (الأعلى الى الأسفل) , والبعض منهن تثار بشكل أكبر عندما يثار البظر بحركات ( من اليمين الى اليسار ) , و آخرون يفضلن ( الحركات الدائرية ) , كما أن هناك من النساء من تحب كل ما تقدم من الحركات.

ملاحظة هامة :
غالبا ما يكون هناك جانب من البظر أكثر حساسية من الجانب الآخر , فعند بعض النساء يكون (الجانب الأيمن) من البظر أكثر حساسية من ( الجانب الأيسر ) , أو العكس !
لذلك ( يجب ) على الرجل أن يسأل شريكته عما تفضل , كما ( يجب ) على المرأة أن تخبر شريكها عما تحب بدون أي حياء أو خجل , فتعليم المرأة لشريكها أثناء العملية الجنسية ( يثير الرجل لحد الجنون !!) , كما أن تعليمها اياه سيعود عليها بالنفع من جهتين :
1- ستستمتع أكثر من اللقاء الجنسي.
2- سيحبها بشكل أكبر , لأن الرجل لا يحب المرأة الخجولة من الجنس.
كما أن على المرأة أن تخبر شريكها بمقدار السرعة والضغط الذي تفضله , ومتى يزيد أو يقلل منهما.
ملاحظة أخرى:
عند استثارة البظر ,( يفضل كثيرا" ) وضع اصبع ومن ثم اصبعين داخل المهبل في نفس الوقت وتحريكهما دخولا وخروجا ان أمكن.
كما ( يجب ) ادخال الاصابع بشكل ( بطيء جدا ) , وهذا جزء مما يسمى ب ( التعذيب المرغوب ) أيضا !
ويمكن للرجل الاستمرار في استثارة البظر و المهبل بيديه الى أن تصل المرأه الى النشوة الجنسية أو الرعشة الجنسية , وعند اقترابها أو و صولها للنشوة يمكن له أن يبدأ ( عملية الجماع ) و ايلاج ذكره بدلا من الأصابع في المهبل.


وهناك عدة أوضاع يمكن للرجل إتباعها في عملية الجماع وهي كالتالي:-


( 1 )
طريقة الفارسة:

طريقة تعشقها كل النساء.. طريق تجعل المرأه هي المسيطره والمتحكمه والمتمتعه وهي بان يستلقي الرجل على ظهره وتأتي المرأه وتركب فوقه مثل الخيال الذي يمتطي الفرس وتضع يديها على صدر الرجل او تضعهما على نهديها لمزيد من الاثاره كما ان شريكها يستطيع ان يداعبها باثارة نهديها كما انها تستطيع ان تنثني لمبادلته القبلات..


( 2 )
الطريقه العالمية العادية:

وهذه الطريقه وهي الاكثر انتشارا في العالم بحيث تستلقي المرأه على ظهرها مع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الرجل فوقها وتلف ساقيها خلفه او تفتحهما بحيث يكون الصدر على الصدر والوجهان متقابلان لتبادل القبلات وتكون اكثر متعه ومداعبه حتى باليد بلمس النهدين وغيرهما ..


( 3 )
طريقة الجماع العميق:

وهذه الطريقة تجعل الجماع مثيرا للطرفين وهـو أن تستلقى المرأه عـلى ظهـرهـا وقد شبكت يديهـا عـلى رأسهـا وقد ألصقت فخذيهـا بصـدرهـا بينما الساقين فوق كتف الرجل .. وهنا يمكن لشريكها ان يصل الى نقطة عميقه جدا في الجماع علما ان هذه الطريقة لا تنفع الا للمرأه الرشيقة المرنه اما البدينة لا يمكن لها ذلك بشكل سليم..


( 4 )
طريقة وجها لوجه:

وهذه الطريقة تكون بجلوس المرأه على طرف السرير او على كرسي والاهم ان لا يكون مرتفعا عن وسط الرجل .. وتكون بالمقابله وجها لوجه بفتح الساقين ويمكن ان تثنيهما المرأه حول الرجل..


( 5 )
طريقة الاحتضان العلوي:

وتتم الطريقة بأن تستلقى المرأه عـلى ظهـرهـا وتمد رجليهـا ويديهـا وينـام الرجل عليهـا وقد فرقت رجليهـا حتى يتمكن من إدخـال ذكره ومن ثم تغلق ساقيها وتفردهما والرجل هو الذي يتحكم وميزة هذه الطريقة أنها تجعل المهبل ضيقا جدا كلما اغلقت المرأه فخذيها اكثر مما يعطي الرجل الفرحة بهذه الضيق


( 6 )
طريقة العجلة:

وهذه الطريقة متعبة للطرفين بحيث تمسك المرأه طرف كرسي او طاولة ويرفعها الرجل من قدميها بحيث يأتي وسطها واقفا ويتم الايلاج مع تحكمه الكامل بها حيث سيكون فخذيها بيديه لسحبها ودفعها مع امكانية ان تثني قدمها من ركبتها على ظهره للاستناد..
صعبه كثير


( 7 )
طريقة الجلوس الخلفي:

هذه الطريقة ممتعه .. وتجلب جماعا" مثيرا" وخاصة للمرأه كما انه يريح الرجل من التعب والارهاق وتكون بأن يستلقي الرجل على ظهره وتأتي المرأه وتجلس عليه كفارسة ولكن ظهرها لوجه الرجل وبذلك تتحكم المرأه في سرعة الحركة وتتمتع كيفما تريد كما انها تستطيع ان تنزل بظهرها على صدر الرجل الامر الذي يمنح شريكها فرصة مداعبة النهدين بيديه ..


( 8 )
طريقة التراكب:

هذه الطريقة جميلة وفيها احساس ورومانسية كبيرة وهي بتراكب الرجل والمرأه على بعضهما تماما وتتم بأن يستلقي الرجل على ظهره وتستلقي المرأه فوقه بحيث يكون صدرها مقابل صدره مع فرد الارجل وتباعدهما والتصاق القدمين ويتحكم الشريكان بالجماع بحيث ان المرأه ترفع مؤخرتها والرجل يسحبها بيديه من خصرها ..


( 9 )
طريقة المواجهه الخلفية:

هذه الطريقة تحتاج لمقعد كنب يجلس عليه الرجل مع فتح ساقيه وتأتي المرأه لتجلس بحضنه بحيث تعطيه ظهرها او جنبها وهذا يمنحهما فرصة المداعبة بالقبلات واللسمات مع التحكم بسرعة الجماع ..


( 10 )
الطريقة الخلفية وقوفا:

هذه الطريقة تكون وقوفا بحيث تضع المرأه يديها على الجدار او الدولاب ويأتي الرجل من الخلف وقوفا بحيث تثني المرأه نفسها قليلا ..
طريقة جميلة وفيها تجديد لمن يحب الحركات


( 11 )
طريقة الوضع الخلفي:

طريقة قد تتعب الرجل وخاصة ساقيه وركبتيه وتكون بان تأخذ المرأه وضع السجود ولكن مع رفع وسطها بيديها ويأتي الرجل من الخلف ويلتصق بها وهذه الطريقه مثيره للمرأه حيث ان مهبلها سيكون في افضل اوضاعه للجماع..


( 12 )
الطريقة الرومانسية:

هذه الطريقه كلها رومانسية وقمة العشق بين الشريكين ويكون فيها الجماع برومانسية وهدوء وتكون بالموجهه وجها لوجه من الجنب وهي تشبه طريقة النوم بين حضنيهما ولكن هنا المرأه ترفع ساقها العلوي عند مواجهتها للرجل ويأتي هو بوسطه بالكامل بين ساقيها مع ضمهما لبعض بشده بحيث تكون يدي المرأه على ظهر الرجل والعكس صحيح بالنسبة للرجل ..
طريقة قمة في الرومانسية


( 13 )
طريقة الفرس العكسية:

هذه الطريقة جميلة وهي تشبه طريقة الجلوس الخلفي ولكن الفرق هنا ان الرجل يرفع ركبتيه بينما المرأه تستند على الركبتين ويدي الرجل تمسكان باردافها من الخلف للحركة


( 14 )
طريقة الجلوس وجها لوجه:

هذه الطريقة تكون بجلوس الرجل مع فرد ساقيه وتأتي المرأه وتجلس في حضنه وتقابله وجها لوجه بحيث تكون ساقيها خلف ظهر الرجل وهذه الطريقه تعطي ذكر الرجل اطول مساحه للايلاج ..


( 15 )
طريقة الساق الممدوده:

وتتم الطريقة بأن تستلقى المرأه عـلى ظهــرهـا وتمـد إحدى رجليهـا مـداً جيداً وترفـع الأخـرى رفعـاً جيداً ثم يأتي الرجل بين فخذيهـا ويتم الجماع ..


( 16 )
طريقة الجماع الخلفي الرومانسي :

وتتم الطريقة بأن تنـام المرأه عـلى بطنها وتمد رجليهـا وترفـع مؤخرتهـا رفعـاً جيداً وينـام الرجل عليهـا ويجامعها مع امساكه رأسهـا ويقبلها مع خلفية رقبتها وخديها وايضا يستطيع لثم شفتيها...




مداعبات ما بعد الجماع :
بعد بلوغ المرأة للنشوة الجنسية تكون ( دائما ) بأمس الحاجة الى عناق و قبلات شريكها لعدة دقائق حتى تهدأ نفسها قليلا , فلا تكمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الحساسة. ولكن بالمقابل , فان الرجل يشعر بالخمول الشديد والنعاس الشديد بعد وصوله الى النشوة الجنسية والقذف.
لذا على الرجل أن يفهم طبيعة شريكته الجنسية و أن يحاولة التغلب على أنانيته ورغبته في (الجماع السريع) , وأن يعطي مداعبات ( ما قبل و ما بعد الجماع ) حقها الكامل ,,,



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 07-09-2009, 07:46 PM
مختــــــــــلف جدا مختــــــــــلف جدا غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مراحل الجماع والإثااارهـ .....


معلومات

مثريه

ومثيرة !



شكرا



واكثر ..



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 07-09-2009, 08:40 PM
صورة {YOYO} الرمزية
{YOYO} {YOYO} غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: مراحل الجماع والإثااارهـ .....


يسلمو خيتو افديتنا مرسي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 08-09-2009, 12:20 AM
صورة ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● الرمزية
●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● ●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● غير متصل
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: مراحل الجماع والإثارة


هلا فيك اختى



كيف تعطى زوجتك نشوه جنسيه لم تحلم بها من قبل


ننتظر جديدك الاجمل


حياك الله



موضوع مغلق
الإشارات المرجعية

مراحل الجماع والإثارة

الوسوم
..... , مراحل , الجماع , والإثااارهـ
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
درس للكبار والبالغيين فقط ممنوع دخول الأطفال remo.ona الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 37 25-07-2011 11:06 PM
الإبداع حتي الإستمتاع ( الدليل الكامل ) للأزواج و المقبلين علي الزواج haboob14 الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 23 04-05-2010 09:36 PM
ممنوع دخول العزاب F0X ارشيف غرام 4 04-03-2009 04:39 AM
الناصية بين العلم والإيمان رفيع الشـــــــان مواضيع عامة - غرام 8 30-10-2006 10:43 PM
مرايم ، منقوله حبيبة دمعه مخنوووقه أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 15 27-10-2006 02:06 AM

الساعة الآن +3: 07:20 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم