اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 12-09-2009, 06:56 PM
Dr/Jaber Dr/Jaber غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي فوائد و اضرار شرب الماء في حياتك


فوائد و اضرار شرب الماء في حياتك


شرب الماء قبل الأكل يضعف الشهية


فرانكفورت / أكد باحثون في كلية فيرجينيا التقنية بمدينة بلاكسبيري بولاية فيرجينيا الأمريكية أن شرب الماء قبل أي وجبة يضعف شهية لتناول الطعام.


ونشر الباحثون نتائج دراسة أجروها حول الأشخاص الذين يعانون زيادة الوزن والبدانة بمجلة الرابطة الأمريكية للتغذية وهي مجلة نقابية تصدر في الولايات المتحدة.


وقد طرحت الدراسة للنقاش مؤخرا في منتدى حول آثار شرب الماء في فرانكفورت بألمانيا، وعلى مدار عام واحد وصل ذلك إلى 27375 سعرا حراريا أو ما يعادل ثلاثة كيلوجرامات من الدهون.


وقام الأشخاص الذين يعانون زيادة الوزن والبدانة والذين شاركوا في الدراسة بشرب نصف لتر من الماء قبل تناول وجبة الإفطار، وانخفضت السعرات الحرارية التي تناولوها خلال الإفطار بنحو 75 سعرا حراريا


استشاري تغذية ينصح بشرب الماء كثيراً في فصل الشتاء


شدد الدكتور خالد علي المدني استشاري التغذية العلاجية ونائب رئيس الجمعية السعودية للغذاء والتغذية علي أهمية عدم الإقلال من شرب الماء في الشتاء حتي لا يسبب ذلك خطورة علي الجسم، مشيرا إلي أن الكثير من الناس لا يهتمون بشرب الماء في فصل الشتاء محذرا من خطورة ذلك علي الصحة.


يقول المدني "الماء أحد المكونات الأساسية الذي يعطي شكلاً، للخلايا ومهم جدا في عمليتي الهضم والامتصاص والإخراج، وهو يحافظ علي المحتوي الكيميائي والطبيعي للسوائل داخل وخارج الخلايا، كما يحافظ علي درجة حرارة الجسم".


وأوضح أن نسبة السوائل في الرضيع تمثل حوالي 75% من وزن الجسم. في حين تمثل للذكر البالغ 57 %، وللأنثي البالغة حوالي 47% من وزن الجسم، مشيرا إلي أنه قد تحدث الوفاة في حال فقدان 20 % من ماء الجسم، وفقدان 10% يمثل خطورة علي صحة الإنسان. حيث إن الشخص البالغ يمكنه العيش في الطقس المعتدل بدون ماء لمدة 10 أيام. بينما الطفل يستطيع العيش بدون ماء لمدة خمسة أيام فقط.


وأشار المدني أن الماء في فصل الصيف يخرج عن طريق العرق لتبريد الجسم بكميات كبيرة، فيحس الإنسان بالعطش، مؤكدا أن في فصل الشتاء يقل التعرق بشكل كبير، فلا يشعر الإنسان بكثرة العطش كما في الصيف، ويكون معظم إخراج الماء عن طريق التبول الذي تكون كميته أكبر في الشتاء من الصيف.


كما ذكر المدني أن الإنسان البالغ يخرج ما يقارب 1.8 ليتر يوميا سواء عن طريق التعرق أو التبول، وأن حصاة الكلي قد تكون الإصابة بها في فصل الصيف أكثر من الشتاء، وذلك نظريا لأن جزءاً من السوائل يخرج في العرق، فيكون تركيز البول أكبر مما قد يسبب حصاة الكلي.


شرب الماء على معدة خالية يعالج عدة امراض خطيرة


أصبح من المعتاد في اليابان شرب الماء مباشرة بعد الاستيقاظ صباحا، وقد اكتشفت جمعية طبية نجاح العلاج بالماء لأمراض مزمنة وخطيرة وكذلك للأمراض المتوسطة كعلاج ناجح 100% للأمراض التالية:


الصداع ، آلام الجسم ، أمراض القلب ، التهاب المفاصل ، ضربات القلب السريعة ، الصرع ، السمنة أو البدانة المفرطة ، التهاب القصبات ، الربو ، السل ، التهاب السحايا (السحائي) ، أمراض الكلية والجهاز البولي ، التقيؤ ، التهاب المعدة ، الاسهال ، الخوازيق (البواسير) ، مرض السكري ، الإمساك ، جميع أمراض العيون ، الرحم ، السرطان ، الإضطرابات الحيضية ، أمراض الأذن والأنف والحنجرة .


أسلوب المعالجة:


1. فور استيقاظك في الصباح وقبل تفريش أسنانك ، إشرب 4 أقداح من الماء (سعة 160 مللتر).


2. فرش أسنانك ونظف فمك ولكن لا تأكل أو تشرب أي شيء قبل مرور 45 دقيقة.


3. بعد مرور الـ 45 دقيقة بإمكانك أن تأكل وتشرب كالمعتاد.


4. بعد 15 دقيقة من الإفطار ، وكذلك الغداء ، والعشاء ( لا تأكل أو تشرب أي شيء لمدة ساعتين).


5. بالنسبة لكبار السن أو المرضى والذين لا يستطيعون شرب 4 أقداح من الماء في البداية يمكنهم شرب القليل من الماء وتدريجيا يزيدون الكمية إلى أن تصل إلى 4 أقداح كل يوم.


6. إن أسلوب العلاج المبين أعلاه يشفي أمراض أولئك الذين يعانون منها بإذن الله أما الناس الاعتياديين فسيتمتعون بحياة صحية سليمة وجيدة إن شاء الله .


وتبين القائمة أدناه عدد الأيام اللازمة للعلاج المطلوب للتداوي أو السيطرة على الأمراض أو تقليل أثرها:


1. ضغط الدم العالي (30 يوما) .


2. أمراض المعدة والحموضة (10 أيام) .


3. مرض السكري (30 يوما) .


4.الإمساك (10 أيام) .


5. السرطان (180 يوما) .


6. السل (90 يوما) .


7. المرضى المصابين بالتهاب المفاصل يجب أن يتبعوا العلاج أعلاه فقط لمدة 3 أيام في الأسبوع الأول ، ثم يومياً من الأسبوع الثاني فصاعداً.


إن أسلوب العلاج أعلاه لا يشكل أي أضرار جانبية ، ومع ذلك ففي بداية العلاج قد تضطر إلى التبول عدة مرات ، من الأفضل الاستمرار بهذا الأسلوب


في العلاج وجعل هذا الإجراء واجب روتيني في حياتنا .


تعود على شرب الماء بانتظام وتمتع بصحة ولياقة ونشاط .


هذا الأمر يبدو معقولا تماما .. إن الصينيين واليابانيين يشربون الشاي الساخن مع تناول وجباتهم الغذائية ، ربما أصبح اليوم الوقت المناسب إتباع طريقة أسلوبهم وعادتهم في تناول الطعام !!! لن تخسروا شيئا فقط الكسب ، بالنسبة لأولئك الذين يحبون شرب الماء البارد ، ينطبق عليكم هذا الموضوع فانتبهوا لطفاً :


قد يكون لذيذاً أن تتناول قدحاً من المشروب البارد بعد الوجبة الغذائية ، وعلى أية حال ، فالماء البارد سوف يصلِّب المادة الزيتية التي استهلكتها تواً ، وسوف تبطئ عملية الهضم ، وحالما يتفاعل هذا الراسب مع الحامض ، فسوف يتكسر وتمتصه الأمعاء أسرع من الطعام الصلب ، وسوف يبطِّن الأمعاء ، وبعد مدة وجيزة سوف يتحول إلى دهون وتقود إلى السرطان ، من الأفضل شرب شوربة ساخنة أو ماء دافئ بعد وجبة الطعام .


ملاحظة مهمة وجدية حول الهجمة القلبية أوالأزمة القلبية:


على النساء أن يعلموا أنه ليس كل أعراض الأزمة القلبية تكون ألم الذراع الأيسر، انتبهوا إلى الألم الشديد في خط الفك السفلي ، قد لا تشعر بألم الصدر أولا خلال فترة الهجمة القلبية ، الغثيان والتعرق الشديد أيضاً من الأعراض الاعتيادية ، من الأشخاص الذين يصابون بالأزمة القلبية بينما هم نائمون لا يستيقظون ، قد يوقظك الألم في الفك من نومٍ عميق .. يجب أن نكون حريصين ومدركين .


كلما تعلمنا وعرفنا أكثر ، كلما كانت فرصة النجاة أفضل بإذن الله


يقول الطبيب الأخصائي بأمراض القلب لو أن كل من استلم هذه الرسالة وأعاد إرسالها إلى كل شخص يعرفه ، من المؤكد بإذن الله أننا قد نستطيع إنقاذ حياة إنسان واحد على الأقل.




Benefits and damage to drinking water in your life


Drink water before eating weakens the appetite


Frankfurt /, researchers at the Faculty of Virginia Tech, Virginia City Blakspiri America to drink water before any meal weaken the appetite to eat.


The researchers published results of a study they conducted on the people who are overweight and obesity magazine, the American Dietetic Association, a trade union magazine is published in the United States.


The study posed was discussed recently at a forum on the effects of drinking water in Frankfurt, Germany, over the past one year, arrived to 27375 calories or the ************************************************** ************************************************** ***********************************alent of three kilograms of fat.


The people who are overweight or obese and who participated in the study to drink a pint of water before eating breakfast, and dropped the calories they ate during breakfast about 75 calories


Nutrition consultant advised to drink water a lot in winter


Meanwhile, Dr. Khalid Ali Al Madani, Consultant Clinical Nutrition and Vice President of Saudi Society for Food and Nutrition on the importance of not reducing the drinking water in the winter so as not to cause a threat to the body, pointing out that a lot of people do not care about drinking water in the winter, warning of the danger to health .


Says civil "Water is an essential component, which gives form to cells is very important in the processes of digestion and absorption, output, and maintains the chemical ************************************************** ************************************************** ************************************************** *************************************** of liquids and natural inside and outside the cells and maintains body temperature."


He pointed out that the rate of fluid in the infant represent about 75% of body weight. While a male figure of 57%, and female amounting to approximately 47% of body weight, indicating that death may occur in the event of loss of 20% of the water body, and the loss of 10% is a risk to human health. As an adult can live in moderate weather without water for 10 days. While the child can live without water for five days only.


The civil water in the summer season comes out through sweat to cool the body in large quantities, Faihs rights thirst, adding that in the winter, less sweating heavily, do not feel thirst as rights frequently in the summer, and most of the water output in the urine, which is the largest quantity In the winter of summer.


He also said that the civil rights out of nearly 1.8 liters per day, either through sweating or urination, and kidney stones may be infected by the summer more than winter, and in theory because part of the fluid come out in the race, so the largest concentration of the urine which may cause kidney stones.


Drinking water on empty stomach addresses several serious diseases


Has become customary in Japan to drink water immediately after waking up every morning, she realized the medical society for the success of water treatment of chronic diseases and serious diseases as well as for the medium as a 100% for the following diseases:


Headache, body ache, heart disease, arthritis, fast heart beat, epilepsy, excess fatness, bronchitis, asthma, tuberculosis, meningitis (meningitis), kidney and urinary tract, vomiting, gastritis, diarrhea, piles (hemorrhoids ), diabetes, constipation, all eye diseases, womb, cancer and menstrual disorders, ear, nose and throat.


Method of treatment:


1. As soon as you wake up in the morning before brushing teeth, drink 4 glasses of water (160 ml).


2. Brush and clean the mouth but do not eat or drink anything for 45 minutes.


3. After 45 minutes you may eat and drink as usual.


4. After 15 minutes of breakfast, lunch and dinner (do not eat or drink anything for two hours).


5. For the elderly or patients who are unable to drink 4 glasses of water at the beginning may commence by taking little water and gradually increase to up to 4 glasses per day.


6. The above method of treatment will cure diseases of those who suffer from it, God willing, but ordinary people Vsimton a healthy life and good, God willing.


The list below shows the number of days of treatment required to cure or control disease or reduce its impact:


1. High blood pressure (30 days).


2. Gastric (10 days).


3. Diabetes (30 days).


4. Constipation (10 days).


5. Cancer (180 days).


6. TB (90 days).


7. Arthritis patients should follow the above treatment only for 3 days in the first week, then daily from the second week onwards.


This treatment method has no side effects, however at the commencement of treatment you may have to urinate a few times, it is best to continue this way


In the treatment and make this procedure was routine in our lives.


Drink water regularly and enjoy the health and fitness and activity.


This seems quite reasonable .. The Chinese and Japanese drink hot tea with their meals, perhaps it is time we adopt their drinking habit while eating!!! Nothing to lose everything to gain, for those who like to drink cold water, apply this article is kinder:


It is nice to have a cup of cold drink after a meal, and in any case, the water is cold will solidify the oily material has just been consumed, and will slow down the digestion process, and once this "sludge" reacts with the acid, it will break down and be absorbed by the intestine faster than the solid food, and will line intestine, and after a short period will turn into fats and lead to cancer, it is best to drink hot soup or warm water after a meal.


A serious note about heart attacks:


Women should know that not every heart attack symptom is going to be the left arm hurting, Be aware of intense pain in the jaw line, you may not feel the first chest pain during a heart attack, nausea and intense sweating are also common symptoms, of people who have a heart attack while they are asleep do not wake up, you may aware of intense pain in the jaw .. We must be careful and be aware.


The more we know, the more the better chance to survive, God willing,


The doctor says cardiologist if everyone who gets this mail sends it to everyone they know, certainly, God willing, we might be able to save one life at least.

Transferee of the interest


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 12-09-2009, 09:52 PM
كنوووز العطاء كنوووز العطاء غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: فوائد و اضرار شرب الماء في حياتك


اعتذر منك الموضوع سبق طرحه

الماء

والله يعطيك العافيه

وبانتظار جديدك


الرد باقتباس
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم