اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 18-10-2009, 06:32 AM
shrok shrok غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
B11 عالم غير مسلم يؤكد فضل ماء زمزم وتاثير قراءه القرءان على الماء


ذاكرة ماء زمزم

هذا هو الماء الذي حدثنا عنه النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم، يأتي العلم ليكشف لنا أسراراً جديدة حوله وكيف يتأثر بآيات القرآن، لنقرأ,......




آيات كثيرة تعرفنا بأهمية الماء للحياة وأنه العنصر الأكثر أهمية بالنسبة للأحياء. يقول تعالى: (وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ) [الأنبياء: 30]. ويقول أيضاً: (وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاءِ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا وَلَئِنْ قُلْتَ إِنَّكُمْ مَبْعُوثُونَ مِنْ بَعْدِ الْمَوْتِ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ هَذَا إِلَّا سِحْرٌ مُبِينٌ) [هود: 7]. وهذه الآية تدل على أن الله قد أكرم هذا الماء بأن عرشه كان على الماء في بداية الخلق!

وقد ذكر الله الماء في عشرات الآيات من كتابه ولكن الذي يهمنا ما كشفه مؤخراً العالم الياباني "ماسارو أموتو" حول ذاكرة الماء وأن الماء يختزن في داخله كل الأحداث التي تجري حوله! وقد قام هذا العالم بتجارب هي الأولى من نوعها فجاء بقطرات ماء وأخضعها لترددات صوتية مختلفة ولاحظ أن ترتيب جزيئات الماء يتغير من تغير الترددات الصوتية! وربما تكون آخر تجاربه أنه جاء بماء زمزم وأخضعه للفحص الدقيق، ووجد أن هذا الماء يتميز عن أي نوع آخر من مياه الدنيا، والشيء العجيب أنه وجد لهذا الماء تفاعلاً خاصاً مع كلام الله تبارك وتعالى، وتأثره بتلاوة القرآن عليه.
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

الاسم: water_memory_01.jpg
الزيارات: 702
الحجم: 35.3 كيلوبايت
الرقم: 10805


صورة لماء زمزم يتدفق من بين الصخور، وهو ماء لا زال يتدفق منذ آلاف السنين بلا توقف، وهذا أمر مثير للانتباه، فمن أين تأتي هذه المياه في قلب صحراء جافة!! ألا تستدعي هذه الظاهرة أن نتأملها وتخشع قلوبنا أمامها؟

وربما ندرك الآن لماذا تستحب القراءة على الماء من أجل الشفاء! فالماء هو العنصر الوحيد في الطبيعة الذي يتميز عن غيره من المواد، بسبب ما يملكه من خصائص فيزيائية وكيميائية، تجعله سيد المواد في الطبيعة بلا منازع!

لقد جاء العالم "أموتو" بقطرات من ماء زمزم وقرأ عليها البسملة فلاحظ أن ترتيب جزيئات الماء تصبح أجمل! بل تتشكل بأشكال فريدة وكأنها لوحات رُسمت بيد فنان ماهر.
اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

الاسم: water_memory_02.jpg
الزيارات: 773
الحجم: 26.8 كيلوبايت
الرقم: 10806


صورة لبلورة ماء كما صورها العالم الياباني أموتو وقد لاحظ هذا العالم أن الماء يتشكل بأشكال متنوعة جداً لدى التأثير عليه بترددات صوتية محددة، وربما يكون الأثر الأكبر الذي حصل عليه عندما جاء بماء زمزم وتلا عليه آيات من القرآن فبدأت تأخذ جزيئات الماء أشكالاً مميزة تختلف عن أي ماء في العالم!

التفسير العلمي لهذه الظاهرة

نعلم من خلال قوانين الفيزياء أن أي مادة في الطبيعة تتألف من ذرات ترتبط مع بعضها بروابط كيميائية، وبأشكال محددة، وتسمى الجزيئات، فكل جزيء يتألف من عدد من الذرات ترتبط مع بعضها بقوى محكمة تجعلها تحافظ على شكلها. وعلى سبيل المثال فإن الفحم هو ذاته الألماس! فكلتا المادتين هي عبارة عن ذرات كربون، ولكن ذرات الفحم ترتبط بطريقة تختلف عن ذرات الألماس، وهذا من عجائب الطبيعة.

وفي حالة الماء فإننا عندما نقوم بتجميد الماء ورؤيته من خلال المجهر الإلكتروني نلاحظ أنه يظهر بأشكال مختلفة، بل إنه لا توجد أي جزيئة ماء تشبه الأخرى! وهذا يدل على وحدانية الخالق سبحانه، فجميع هذه الجزيئات هي ماء أي المادة واحدة ولكنها تتشكل بأشكال متنوعة جداً.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

الاسم: water_memory_03.jpg
الزيارات: 646
الحجم: 28.4 كيلوبايت
الرقم: 10807

تظهر في الصورة بلورة ثلج رسمت بواسطة الكمبيوتر بشكل يشبه تماماً البلورة الحقيقية، إن كل مليون بلورة من هذه البلورات تزن غراماً واحداً فقط، أي أننا إذا جمدنا كيلو غرام واحد من الماء يمكن أن يحوي ألف مليون بلورة ثلج، ولا تكاد تجد بلورة تشبه الأخرى، فسبحان الله!

إن جزيئات الماء مثلها مثل أي مادة أخرى في حالة اهتزاز دائم، وبما أنها تهتز لذلك فهي تتأثر بالاهتزازات مهما كان نوعها ضوئية أو صوتية أو غير ذلك. وجزيئات الماء لها طريقة فريدة في الاهتزاز بحيث أنها تتأثر بالترددات الصوتية من حولها.

وبما أن الله تعالى يقول: (وَإِنْ مِنْ شَيْءٍ إِلَّا يُسَبِّحُ بِحَمْدِهِ وَلَكِنْ لَا تَفْقَهُونَ تَسْبِيحَهُمْ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا) [الإسراء: 44]. فإننا نستطيع القول إن ذرات الماء تسبح الله! ولذلك فهي تتأثر بكلام الله، بل إن أكبر تأثر لها يكون بكلام الله لأنه كلام يختلف عن كلام البشر، فالله هو خالق الماء وإن كل ذرة من ذراته تخضع وتستسلم لكلام الله، بل تصبح أكثر نشاطاً عندما نسمعها آيات من القرآن.

وهذا ما حدث مع العالم الياباني "أموتو" عندما أثر على ماء زمزم بأول آية من القرآن وهي البسملة، فوجد أن هذا الماء يتشكل بأشكال رائعة الجمال، بل إن هذا الماء إذا أضيف لغيره من الماء اكتسب الماء الجديد خصائص ماء زمزم!

ولذلك يمكننا أن نقول إن قراءة الآيات القرآنية وبخاصة آيات الشفاء التي نظن أنها مناسبة لمرضنا على الماء تكسب هذا الماء خصائص جديدة فيصبح أكثر قابلية لشفائنا ورفع كفاءة النظام المناعي لنا، ويتضاعف هذا الأثر إذا كانت القراءة على ماء زمزم.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

الاسم: water_memory_04.jpg
الزيارات: 1182
الحجم: 77.5 كيلوبايت
الرقم: 10808

هذه ليست لوحة مزخرفة، بل هي مجرد بلورة ثلج! هكذا تبدو تحت المجهر، والعجيب أنه لا توجد بلورتين متشابهتين في العالم كله! وسؤالنا إلى أولئك الملحدين: كيف تتشكل هذه البلورات بأشكال فنية رائعة، ومن الذي أعطاها هذا النظام في التشكل؟ هل هي الطبيعة أم المصادفة؟ أم هو الله تعالى الذي قال عن نفسه: (الله خالق كل شيء)؟!

هل هناك حقائق علمية؟

هناك العديد من العلماء ممن حاولوا القيام بتجارب على الماء بهدف إثبات قدرة الماء على تخزين المعلومات ولكن لم يتم الاعتراف عالمياً بهذا الأمر، وربما يكون سبب ذلك أنه ليس لدى علماء الغرب ما يدفعهم لمثل هذه الاختبارات الصعبة، فمثل هذه الاختبارات تحتاج لقناعة مسبقة لدى العالم الذي يقوم بالتجربة.

ولكننا نحن المسلمين لدينا أساس قرآني ونبوي حول حقيقة ذاكرة الماء، فقد أمر الله نبينا أيوب عليه السلام أن يعالج نفسه بالماء من أجل الشفاء: (وَاذْكُرْ عَبْدَنَا أَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الشَّيْطَانُ بِنُصْبٍ وَعَذَابٍ * ارْكُضْ بِرِجْلِكَ هَذَا مُغْتَسَلٌ بَارِدٌ وَشَرَابٌ) [ص: 41-42].

الماء يحمل الحياة للأرض، يقول تعالى: (وَمِنْ آَيَاتِهِ أَنَّكَ تَرَى الْأَرْضَ خَاشِعَةً فَإِذَا أَنْزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ إِنَّ الَّذِي أَحْيَاهَا لَمُحْيِي الْمَوْتَى إِنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) [فصلت: 39]. فتأملوا معي كيف قرن الله بين إحياء الأرض وإحياء الموتى، من خلال ذلك يمكننا أن نستنتج أن الماء يحمل قوة شفائية، لأن خلايا الجسد لا يمكن أن تعيش بدونه.

إن الماء يسبب اهتزاز الأرض وقد ثبت علمياً أن اختلاط جزيئات الماء مع جزيئات التراب يسبب الاهتزاز لهذه الجزيئات لأن الماء يحوي طاقة عالية، يقول تعالى: (وَتَرَى الْأَرْضَ هَامِدَةً فَإِذَا أَنْزَلْنَا عَلَيْهَا الْمَاءَ اهْتَزَّتْ وَرَبَتْ وَأَنْبَتَتْ مِنْ كُلِّ زَوْجٍ بَهِيجٍ * ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الْحَقُّ وَأَنَّهُ يُحْيِي الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) [الحج: 5-6].

من هنا يمكننا أن نقول: بما أن الماء يحمل الحياة للنبات، ويحمل الحياة لكل خلية من خلايا جسدنا، وكذلك فإن الأرض كما أنها تهتز بنزول الماء عليها فإن خلايا الجسد تتأثر وتهتز بدخول الماء فيها، ومن الممكن أن يتأثر الماء بالاهتزازات الصوتية (فالصوت هو موجات أو اهتزازات ميكانيكية تنتقل عبر الهواء وتنتقل عبر الماء بسرعة أكبر بكثير!) إذاً من الممكن أن هذا الماء بعد قراءة القرآن عليه أنه يصبح أكثر قدرة على الشفاء، والله أعلم.

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

الاسم: water_memory_05.jpg
الزيارات: 680
الحجم: 41.5 كيلوبايت
الرقم: 10809

صور لبلورات الماء المجمدة بعد التأثير عليها بترددات صوتية مختلفة، وكيف تتشكل جزيئات الماء بأشكال رائعة، إن هذه الصور تثبت وجود طاقة ما في الماء، بشكل يميزه عن غيره من المواد في الطبيعة، هذه الصور حصل عليها العالم الياباني أموتو أثناء تجاربه. المرجع The Message from Water.

لماذا نستغرب وجود مثل هذه الذاكرة؟

قد يستغرب البعض ويتساءل: كيف يمكن للماء أن يخزن المعلومات؟ ونقول يا أحبتي إن الماء هو المادة التي جعل الله منها الحياة، ومنها خُلق البشر والكائنات الحية، والماء يشكل من 70 % إلى 90 % من الخلايا الحية، وتصل نسبة الماء في بعض أنواع النبات إلى أكثر من 90 % فلماذا نستغرب وجود ميزات اختص الله بها هذه المادة العجيبة؟

إننا نرى اليوم في عالم الكمبيوتر كيف يمكن لشريحة صغيرة جداً أن تقوم بتخزين ملايين البيانات عليها، وهذه من صنع البشر فكيف بصناعة خالق البشر سبحانه؟ فهو القائل عن نفسه: (صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ) [النمل: 88].

هناك عمليات معقدة جداً يقوم بها الماء داخل الخلايا ولا يمكننا معرفتها لأن العلم لم يتطور إلى الحد الكافي، وقد وجد العلماء أن المجال الكهرطيسي المتشكل حول الخلية الصحيحة يختلف عن ذلك المجال الكهرطيسي المتشكل حول الخلية السرطانية، ونسبة الماء تختلف والعمليات الحيوية التي تقوم بها كل من الخليتين تختلف أيضاً، وكل هذا يثبت أن للماء طاقة نجهلها حتى الآن!



عندما صدر كتاب: رسالة من الماء، للباحث الياباني الدكتور أموتو، بدأ كثير من العلماء يتساءلون عن مدى مصداقية هذا البحث، فمنهم من أنكر ذلك ومنهم من أيده، ولو تأملنا ما جاء في هذا الكتاب نلاحظ أن المؤلف أراد أن يقول إن جزيئات الماء تتأثر بأي كلام يقرأ عليها، وهذا الكلام نؤيده لأننا نعتقد كمسلمين أن الماء والطعام يتأثر بكلام الله تبارك وتعالى. ولكن هناك أشياء لا نؤيدها مثل تأثير كلمات الحب والموسيقى وغير ذلك من التعويذات والشرك الذي ما أنزل الله به من سلطان، بل نتبرأ من مثل هذه الأشياء.

نصيحة مجرب

إخوتي في الله، هناك الكثير من التجارب الإسلامية على الماء وكيف يملك هذا الماء قوة شفاء عظيمة بشرط أن نقرأ عليه بعض الآيات، وقد كان النبي صلى الله عليه وسلم يقرأ (بسم الله الرحمن الرحيم) على الماء قبل أن يشربه، ولذلك أنصح كل صاحب مرض أن يقرأ على كل كأس ماء يشربه البسملة وآية الكرسي قبل أن يتناوله، وذلك لمدة 7 أيام، إن هذه العملية مفيدة جداً وتزيد من قدرة النظام المناعي للمريض بشرط أن يثق بالله وقدرته على الشفاء. وإذا كان العسل متوفراً فيمكن إذابة ملعقة من العسل في كأس ماء ثم قراءة الفاتحة سبع مرات وآية الكرسي مرة وآخر ثلاث سور من القرآن كل سورة ثلاث مرات، فإن الماء الجديد المقروء عليه هذه الرقية يكون له أثر في الشفاء، بشرط أن تتم القراءة بصوت مسموع وبخشوع وتدبر.

اللهم حبب إلينا الإيمان وزينه في قلوبنا وكرّه إلينا الكفر والفسوق والعصيان، إنك سميع مجيب.

ملاحظة هامة:

إن البحث الذي تحدثنا عنه والذي قام به إموتو، هو مثار جدل بين الباحثين، فمنهم من اتفق معه ومنهم من شكك به وببحثه، ونحن يا أحبتي نعتقد أن الماء يتأثر بكلام خالقه عز وجل، ونعتقد أن الله قد جعل من الماء كل شيء حي، فلولا وجود خصائص تميز الماء عن غيره من العناصر، لما كان هذا الماء صالحاً للحياة. والماء من أهم المخلوقات وربما أقدمها، فقد كان عرش الرحمن على الماء في بداية الخلق، والله قد خلق كل دابة من ماء، ولا شك أن أفضل أنواع المياه هو ماء زمزم، والله تعالى أعلم


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 18-10-2009, 11:03 AM
دروب العـشق دروب العـشق غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: عالم غير مسلم يؤكد فضل ماء زمزم وتاثير قراءه القرءان على الماء


سبحــآن الله
وكلنا نعرف [ زمزم لما شرب له ]

بارك الله فيك
وجزاك الله خير الجـــزااء
لاتحرمينا من جديدك



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 18-10-2009, 12:38 PM
نـادرة الـوجـود نـادرة الـوجـود غير متصل
♥الــحــرف الــتــاســع والــعــشــريـن ♥
 
الافتراضي رد: عالم غير مسلم يؤكد فضل ماء زمزم وتاثير قراءه القرءان على الماء


موضوعْ رـآآئِـعْ جـدا ً ,,

جزاك الله خير

مشْكـوورة يآلْغـلآآ ع ـآلنّقْلـة آلرآئعـة ,,

يعْطيـكِ آلْعـآآفيـة ,,


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 18-10-2009, 02:25 PM
shrok shrok غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عالم غير مسلم يؤكد فضل ماء زمزم وتاثير قراءه القرءان على الماء


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دروب العـشق مشاهدة المشاركة
سبحــآن الله
وكلنا نعرف [ زمزم لما شرب له ]

بارك الله فيك
وجزاك الله خير الجـــزااء
لاتحرمينا من جديدك
مشكور اخى بالرد على الموضوع والله يسعد ايامك ويجزاك الله كل الخير.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 18-10-2009, 02:29 PM
shrok shrok غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عالم غير مسلم يؤكد فضل ماء زمزم وتاثير قراءه القرءان على الماء


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها نادرة الوجود مشاهدة المشاركة
موضوعْ رـآآئِـعْ جـدا ً ,,

جزاك الله خير

مشْكـوورة يآلْغـلآآ ع ـآلنّقْلـة آلرآئعـة ,,

يعْطيـكِ آلْعـآآفيـة ,,
مشكوره اختى بالرد ويعطيكى العافيه ويسعدلك ايامك يا رب وجزاكى الله كل الخير.



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 18-10-2009, 06:55 PM
&وله& &وله& غير متصل
قطعۃ حَلأ‘إ ♥
 
الافتراضي رد: عالم غير مسلم يؤكد فضل ماء زمزم وتاثير قراءه القرءان على الماء





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 18-10-2009, 06:57 PM
نادر الحزين نادر الحزين غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عالم غير مسلم يؤكد فضل ماء زمزم وتاثير قراءه القرءان على الماء


مشكووره اختي ع المووضووع الرووعه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 19-10-2009, 08:15 AM
i_waleed i_waleed غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عالم غير مسلم يؤكد فضل ماء زمزم وتاثير قراءه القرءان على الماء





  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 21-10-2009, 03:06 AM
رأقي الطويله رأقي الطويله غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عالم غير مسلم يؤكد فضل ماء زمزم وتاثير قراءه القرءان على الماء


جزأك الله خيرا على هذا الطرح العلم الرائع

أرجو أن يتسع صدرك وأن تفهميني وأن لاتظني أنني أجازف أو أنني خرجت عن الجادة فأنا

يعربي مسلم أب عن جد ـ سني سلفي ـ ولكن حبيت أنأناقش بمنطق علمي وأنوه إلى الآتي :-

ولو تأملنا ما جاء في هذا الكتاب نلاحظ أن المؤلف أراد أن يقول إن جزيئات الماء تتأثر بأي كلام يقرأ عليها، وهذا الكلام نؤيده لأننا نعتقد كمسلمين أن الماء والطعام يتأثر بكلام الله تبارك وتعالى. ولكن هناك أشياء لا نؤيدها مثل تأثير كلمات الحب والموسيقى وغير ذلك من التعويذات والشرك الذي ما أنزل الله به من سلطان، بل نتبرأ من مثل هذه الأشياء.

نعم نحن المسلمون يجب علينا أن نؤمن بلا تردد بما جاء في القرءان الكريم وبما ثبتت صحته عن

النبي _ صلى الله عليه وسلم _ وديننا لايتعارض مع العلم بل يتفق معه والدين يسبقه ,

ومن المعلوم أن الصفات الكيميائيه والفيزيائيه وغيرها من الصفات التي تحملها المخلوقات وكأفة

الأشياء تتأثر بمايدور حولها أو لاتتأثر كلن حسب تركيبته لما يحويه من تلك الصفات .

ولما أن المنطق العلمي حسب موضوعك أثبت أن الماء يتأثر بما يدور من حوله بكل أنواع

الأهتزازات الضوئيه والصوتيه وذلك كون طبيعته أهتزازيه فلمأذالا تؤيد تأثرة بالكلام الأخر غير

القرءان 0

ومن الواضح في فحوى الموضوع أن القرءان يؤثر عند قرأته على الماء بتأثير إيجابي في تشكيل

جزئيات الماء فتتشكل بأشكال جميله وغاية في الروعه وغير متشابهه0 فلماذا لايؤثر الكلام الجميل

في جزئيات الماء ولكن بأقل جمال وتنظيم من تأثير القرءان , ولإن كل الأجسام تحمل شحنات

كهرومغناطيسيه فمعلوم أن هذه الشحنات منها الموجب ومنها السالب ,

فلذلك يجب الأعتراف بتأثر الماء بما يدور من حوله من أهتزازات صوتيه غير القرءان ولكن

القرءان لايعلا عليه0

وأنا أتذكر عندما تم نشر هذا الخبر في أحد القنوات التلفزيونيه العربيه قالوا: نقلا عن العالم

أموتو : أن الماء يتأثر تأثير سلبي عندما تتوجه إليه كلمات نابئه مثل السب واللعن والقدح والذم

فتتشكل جزئياته مبعثره بشكل عشوائي وباهته اللون ولاتحمل أي ملامح جماليه أو دلالات إيحائيه

بعكس مايحدث لها عند قرأة القرءان والكلام الجميل من إطراء وحب وثناء وغير ذلك0

فمثلا الأنسان السليم يتاثر بما يدور من حوله ويطرب لسماع الكلام الجميل ويتأثر به تأثير

إيجابي , ويتأثر سلبا عند سماع الكلام الفاحش والبذي والقبيح , وأكثر من ذلك يتأثر سلبا أو

إيجابا بالمناظر والألوان والأصوات والحركات التي يشاهدها أو يحسها من حوله0

فالمؤمن بالله مثلا : يطرب لكل شئ يرضي ربه وأمر به في دينه وهنا تجده يتأثر لذلك إيجابا ,

ويتأثر سلبا لكل ماينافي ذلك ويضأدّه.وهنا يجب التفريق بين التأثير الحسي والمعنوي والفعل وردة

الفعل0

وهذا مايؤكد لنا خاصية التركيبه الفيسولوجيه لكل كائن حي ومايحمله من شحنات إيجابيه وسلبيه

ومدى تأثره بمايدور من حوله0

ومن هذا المنطلق يجب أن لاننافي الحقائق العلميه إذا أثبتت . ولكن على سبيل المثال في

موضوعنا أن الماء يتأثر مثله مثل أي مخلوق (أوجده الله) بمايدور من حوله أما سلبا أو إيجابا,

لذلك فد يتأثر الماء بأي كلام آخر غير القرءان عند سماعه دام أن طبيعته التكوينيه(أي الماء)

تتأثر عند سماع الأصوات أما سلبا أو إيجابا0

والله أجل وأعلم

أستميحك عذرا إذا بدر مني خطاء عن غير قصد , ولكنني حبيت أن تكون مشاركتي فاعله
وإيجابيه


ولك التحيه

رأقـــــــي الطـــــــويله



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 21-10-2009, 05:16 AM
shrok shrok غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: عالم غير مسلم يؤكد فضل ماء زمزم وتاثير قراءه القرءان على الماء


جزاك الله خيرا على اضافه مشاركتك الرائعه واعجبنى طرحك للمعلومات مما يفيد الجميع ولك خالص الشكر وانا اؤيد رائيك فى ان الماء يتاثر باى زبزبات صوتيه ولكن هناك فرق كبير بين قراءه القرءان الكريم واى كلمات اخرى فسبحان من خلق الكون بكل غوامضه التى لاذال سنتعلم منه الكثير ولا داعى لتستمحينى فمؤكد اى شخص يحب ان يستذيد من العلم والاراء ولك كل الاحترام.
ولك كل التحيه واطيب التمنيات


موضوع مغلق
الإشارات المرجعية

عالم غير مسلم يؤكد فضل ماء زمزم وتاثير قراءه القرءان على الماء

الوسوم
سبحان من خلق الكون بهذا الابداع
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أطلب وإستشر واسأل هنا هذا أنا... سجل الأعضاء - للتواصل بين الأعضاء 1587 02-05-2008 03:55 PM
شرب الماء قواعد وفوائد •÷±‡± (بركان الغضب) ±‡±÷ صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 16 29-04-2007 05:23 PM
العلاج بالماء ، الماء هو الحياة hanon231 صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 9 05-04-2007 05:49 AM
الماء يخفف وزنك ويقيك من الأمراض مجنونة صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 16 23-09-2006 12:14 AM
كل ما يتعلق بالشعر مرهف المعاني تسريحات - مشاكل شعر - قصات 7 16-09-2006 07:25 AM

الساعة الآن +3: 06:37 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم