اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > مواضيع عامة - غرام

الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 17-08-2006, 10:46 PM
*=ساحر القرن=* *=ساحر القرن=* غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
ادخلوا وشوفوا مقطع من فلم برجس الشاب الذي هز الرياض بجريمة اغتصاب الفتاة


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه من الله وبركاته وبعد

دخلت صباح اليوم الى عملي ، وبمجرد دخولي بدأت في الصراخ على عاملنا وأطالبه بتحضير وجبه الافطار سريعا ..، سمع صوتي أحد الزملاء وقال أو يهنأ لك افطارا وفينا من حقير لدرجه تستحق القتل !!!!!

غلب على صوت زميلي الحزن ، بادرته بالسؤال عن مالذي جعله يتكلم بهذه الانهزاميه ؟؟! أجابني قائلا اذا كنت لاترغب في الافطار تعال وشاهد ماأنا أشاهده الان ! ، دفعني الفضول وتمنيت حينها لو أني منعت نفسي وكبحت جماح الفضول لدي الذي دفعني لرؤيه مشهد اقشعر له بدني ووقف من هوله شعر رأسي !!!

أتعلمون ماذا شاهدت ؟!! ،، شاهدت انحطاطا ، شاهدت ذلا ، شاهدت دناءه ، شاهدت انحصار الرجوله في قله معدوده ، شاهدت برجس !!
شاهدت شابا سعوديا يدعى برجس ، أعتقد أني أخطأت بحق الشباب عندما ضممت هذا العار معهم وقلت شابا !!

شاهدت برجسا وهو يحاول تعويض نقصان في شخصيته المهزوزه التي ربما أثرت عليها أحداث صاخبه أيام الطفوله ولم يجد لدفنها الا ممارسه هذه الاحداث مع أناس اّخرين حتى يأتيه الاحساس بأنه ليس وحيدا !!

أمسك هذا البرجس بهاتفه النقال الذي يملك خاصيه التصوير بالصوت والصورة (الباندا 6600 ) بعد أن جلب رجل ذو بشره سمرا ، وقد بدأ عليه وكأنه من الخدم الافريقين ، أمر برجس هذا الاسمر بأن يغتصب فتاه قيل عنها أنها ابنت الثمانيه عشر ربيعا ، واكتفى برجس بالتصوير وكلام التحدي والاهانه للفتاه ..

لا أحد يكاد يجزم بالتفاصيل التي جعلت برجس يفكر بالانتقام وتبقى كلها مجرد تكهنات والحقيقه الان في مكتب صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز ، ولكن كلام هذا الدنيء برجس يدل على رغبه الانتقام بالاهانه وافشاء الفضيحه والتشهير !!!

والله لقد شاهدت شيئا مريعا بالفعل ، قبح وتدمير لكل الاخلاق التي تربينا عليها في مجتمعاتنا الاسلاميه ، بنت تصرخ بأعلى صوتها وتردد : ( برجس تكفى تكفى تكفى ، خذ اللي تبي بس شيل الخال عني ) ويرد البرجس ويقول هذا عمك ..

ويسألها ويقول من هو عمك ؟ ويرد الاسود ويجيب نيابه عن البنت قائلا برجس ...

وتصرخ البنت بأعلى صوتها وتردد عبارات الرجا وقد بدأ عليها كل الذل وجميع الهوان نسأل الله لنا العافيه ....

ولم يكتفي بذلك بل أخذ يسألها : أو تريدين معاشرتي ( قالها بلهجه أهل الشارع والطبقه المنحطه ) ، ردت البنت المغلوب على أمرها وقالت نعم وهي تبكي ، رد عليها قائلا : أنا ما أنزل لاشكالك !!

وماشكلك أنت ؟ وماهي أصولك ؟ وماهي حمولتك التي تفتخر بها ؟ لو كنت تحسب لشكلك اللطيف وعائلتك الكريمه التي تود الحفاظ على سمعتها لما سمحت لنفسك بأن تفعل مافعلت مع هذه المسكينه !!

ولم يتوانى لحظه واحده في نشر فضيحه البنت المسكينه وطلب من مساعديه الأقذار مناولته جهاز الحاسب الالي (اللاب توب) حتى يتسنى له نشر الفضيحه على وجه السرعه ....

فعلا استطاع زميلي أن يحرمني وجبه الافطار !! ولم أكتفي بذلك فحسب بل كدت أنفجر وأدعي على هذا الظالم بين فينه واخرى وأحاول الخروج بفكري عن هذا المشهد الاجرامي ولكن يعاود الزملاء الحديث فيه ، الكل ساخط ، الجميع توجهوا بالدعاء للعزيز المنان بأن ينتقم من برجس وكل من على شاكلته من المرضى النفسيين وناقصي العقل والدين .

بينما نحن في نقاش ، قاطعنا أحد الأخوه وقال : ( ياشباب لاتلومون برجس لحاله ، لاتنسون انها هي اللي جات برجولها لشقته ) ، طبعا لا أحد يعلم التفاصيل كامله ، ولكن لنفرض أن البنت سيئه وتبحث عن العلاقه المحرمه ، أو يكون جزاءها بهذه الطريقه ؟؟

هل برجس أراد أن يعاقبها على أخلاقها السئيه بهذه الطريقه ؟؟
الذي سمع كلامه يتخيل تلقائيا أنه رده فعل مبالغ فيها بلا شك ، والدليل أنها قالت خذ ماتريد !!!

لن أطيل في شرح التفاصيل ونسأل الله أن يعوض أهل هذه الفتاه خيرا فالدنيا والاخره وأن ينتقم لهم من هذا المجرم المدعى برجس .....
ولكن عندي بعض الاستنتاجات من هذه القصه المؤلمه أود مشاركتك فيها :

* الى متى نظل في هذا الاستخدام السيء للتقينه الحديثه ؟! الى متى ونحن متخلفون عن الأمم بهذه السذاجه ؟؟

دخل علينا الهاتف الذي يحمل كاميرا ، وكان استخدامه سيئا لأبعد الحدود وكانت بعض النفوس الضعيفه تستغله في الأعراس والمناسبات وتلتقط به صورا لفتيات برئيات وكذلك في المدراس !! ولكن في الأونه الاخيره تطورت فينا السذاجه وأصبحنا نستخدمه لأغراض شيطانيه في تصوير البنات في الحدائق العامه والأسواق والاستراحات ، والأدهى والأمر صور بنات غسلت أدمغتهم بكلام معسول نتج عنه علاقه محرمه وكان التصوير جزءا منها .

بهذا صارت أعراض الناس لعبه بيد أناس ملكوا من القذاره مايسمح لهم بالتشهير في أعراض الناس ونسوا أن الله عل في سماه أمر بالستر وبين أن الذي يجاهر بالمعصيه والله ساتر عليه مصيره النار في الاخره والخزي في الدنيا ..



نقطه اخرى ، جلست مع نفسي قليلا وبعد ذلك احتقرتها !! أتدرون لماذا هانت علي نفسي ؟؟ ،، لاني شاهدت هذا الفيلم الخليع ، جلسنا نبحث عن أخبار الفتاه ونبحث عن صورها وعن وعن ..

لماذا كل هذا ؟ ،، أخي وأخيتي يجب أن نحافظ على شرف الفتاه ونلتمس لها الأعذار وأوجه رساله لكل من يملك هذا الفيلم أن يتقي الله وأن يمسحه من جهازه ولا يرسله لأي مخلوق ! ، يجب أن نكتفي بما قرأنا وبما سمعنا لأن الله يحب الستر وأمر به ، وكل ابن ادم خطاء وخير الخطائين التوابين ، ادعوا الله لها بأن يتوب عليها وأن يخفف وطأه الخبر المفجع على أهلها ان ولي ذلك والقادر عليه ...

اخيرا ، نصيحه نقدمها لكل فتاه ، أخيتي اتقي الله وتذكري الموت واجعليه نصب عينك وتذكري قول الله تعالى : (وماظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يظلمون ) ..

احذري من هوا النفس لأن النفس أماره بالسوء ، احذري من هذا الطوفان الذي يسمى انترنت ، انتبهي من رفيقات السوء ولاتجعلي نفسك ضحيه لامثال برجس الذي تجرد من عباءه الاسلام ولبس ثوب الكفار الذين وفروا لنا الكاميرا ووفرا معها كيف نستخدمها الاستخدام السيء .

هاهو برجس اليوم أخرج فستان تلك الفتاه وأبدلها بفستان الذل والهوان وستبقى قصتها في أفواه الناس طوال حياتها وحتى بعد مماتها .

احذري من الذئاب التي تكتسي ثوب البراءه وهي تدفن الخبث العميق ،

نتمنى أن تكون قصه هذه الفتاه عبره لمن يعتبر وأن تكون رادعا لكل فتاه فكرت يوما أن تعيش لحظات محرمه .

نقولها لها تذكري دوما أن العمر يفنى والسنين تمضي والخسائر تعوض ولكن من العاقل الذي يثبت لنا بأن الشرف يعوض !

هل الشرف يعوض أختاه ؟!!

هل ذنب الأب أنه رزق بفتاه ؟؟!!

هل حكم على الأم التي تحملت عناء الحمل والولاده والتربيه أن تعيش بقيه عمرها ذليله وشرف ابنتها قد هدر وسمعتها وصلت فالحضيض ؟؟

فكري فأخوانك وأخواتك وتذكري أنك لست مسؤوله عن نفسك فحسب ، بل أنتي مسؤوله عن شرف عائله بأسرها !!

من هنا أتى حديث رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم عندما قال في معنى الحديث من ربى اثنتان وأحسن تربيتهما دخل الجنه أو كما قال عليه الصلاه والسلام .....


كذلك جمعت لكم بعض المقالات المتعلقه والتي اقتطفتها من الساحات العربيه املا في تحقيق الهدف المنشود وهو التذكير وتوعيه الجميع سواء كان شابا ونتمنى ماحصل لبرجس من تحقيق ومحاكمه أن يكون رادعا له على اقتراف الافعال الشنيعه ونتمنى أن ماحصل لتلك الفتاه درسا لغيرها والله ولي التوفيق :


إلى عــدد ( كـــــم ) نحتـــاج كبرجس ؟

ثارت الثائــرة , و صرخ المستصرخون , و هب الحمــــاة !! و لكن ضــــــــــــد من ؟؟

جريمة شنيعة و ارتكبت , في النهايـــة رصـــد الجاني بأنه ( الجوال أبو كاميـرا ) !

لا اعرف ! ! أنحن قوم طبعنا هكــذا ؟ و كأن الســذاجة و الســــطحية قد طلينا بهــا فاصبحت ســمتنا التي تميزنا بين الأمم ؟ أم اننا تأخرنا و هانحن لا نرى إلا من تحت منظار الســذاجه في كل ما يطرح من حولنا , و هذا مثـــال ... جريمة وضع الجاني بها هذا الهاتف ذو الكاميرا الذي هو بيــد جميع شباب و شابات الأمم من حولنا

جريمة , و أي جريمة , و لا نهتم بالأســــماء بقدر ما نهتم بالحـــادثه نفســها , كل من شـاهد اللقطات قال انه أصيب بصدمه أو من أصيب برغبه في قئ أو رغبة جامحه في الإنتقام من الشـاب " برجس " و من معه !! حالنــــا كمن يرى قاتـــــــلا مأجورا يحــوم حول أحد البيوت , يلبس القفازات و يغطي وجهه و نراه يحمل مسدســه و يجــــهزه , ثم ننتظر ماذا ســــيحدث ! و فقط نصرخ عندما نرى القتيـــــــل مضرجا بدمائه !

لن أدافع عن الفتــــــاة , فهي فتـــــاة كما تروي الأخبار انها تجاوزت 18 من عمرهــا , اي ان من في عمرهــا قبل 50 عاما فقط كانت تربي أكثر من طفلين !! بل حتى في أفســـق المجتمعات و أكثرها انفتاحا و لنأخـــذ الولايـات الأمريكيه المتحدة كمثال , لو أن فتــــاة ضاجعت رجلا عقب ال 18 من عمرهــا فلا شئ على الرجـــل مادام الأمــــر حدث برضاها, هذا وهم الذين يستصغرون زواج الفتيات بأعمار العقد الثان من العمر !!

في الشــــــوارع , نرى أدوات الإجــــــرام , و لا أعرف كيف تم غض الطرف عنهــا ؟
و كم من فتــــاة ذهبت ضحية لمجموعه من الشباب إلا ان عدم وصولها للشبكه - بسبب خوف الشباب على أنفسهم - حـــال من معرفتنا لهــا .

قد يتســـائل شخص , و ماذنب أشقائها ؟ و والديهـــا ؟
في الغرب و في حالات مشــابهه اذا كانت الفتاة في عمر أقل فانه يتم سحب الوصايه من الوالدين و يجبر الوالدين على قبول متابعه اسبوعيه من قبل أحـــد دور الرعايا , لاحظوا هذا في الغرب في مجمتعات الإباحيـــة .

أب أو والــــد أو " مريق النطفــة " و انا أشــــد على المسمى الأخير كونه يجســـد دور مثل هؤلاء الأباء الذي تلخص في عملية اراقة النطف في رحـــم الوالده لتحمل !! فقـــط لا غيــر !

فتيـــــــــــــــات يتحدثن بالهاتف لساعات في اليـــوم , أيعقل ؟ ان لا تدري عنها والدتها ؟ لماذا افتقدنا لمســة الأم الحانيــة التي كانت تدور على جميع غرف البيت لتتأكد من بناتها و أبنائها قد ناموا و أن الجميع متلحف بلحافه جيــدا , و متى ما وجدت جزئا مكشوفا غطته ثم تبعته بقبلة حنـــان , و من يطلبها بماء فتسكب له اعذب كأس , اين هـــذه الأم ؟

فتيــــات يغلقن الغرف على انفسهن بالساعات !! لماذا ؟ اكــــل هذا الوقت يستغرق لارتداء الملابس الداخليــه ؟ أين الأم ؟ ام ان الأم اصبحت ( فأرا ) يرتعد لمجرد ســـماع كلمة " يا متخلفه " ؟

اين الأخ !! هـــذا الأخ الأخــــرق الذي قام باطلاق النار على ســيارة برجس ! أقول له صــــباح الخير يا " كـــوكـــو " بدري !! الآن فقط عرفت ان لديــــك أخت تدافع عن شرفها ؟

شـــاب تستطيع اطلاق الرصاص , ايعقل انك لا تعرف حركات ( الفتيــات الماجانات ) ؟
الم يدر ببالك يومــا ان تسئل عن فاتورة هاتف اختك ؟ - كماهي المفترض ان تسئل على هاتفك -
الا تسئل عن هاتفها الجوال , أهـــــو ( ســـــوا ) ؟ و كيف تعيــد هذه الأخت شحنه ؟

الا ترتـــاد مواقع الإنترنت ؟ الا تلاحظ أين تذهب اختك في هذه الشبكه ؟
أختك يا " أبو خشبة يا مطلق الرصــــاص " كانت تقضي جل وقتها على منتديـــــات الشعر الحالم و الخيــال .

للأســف , منتديات الشعر هذه أشــــد خطورة من مواقع الدعارة المقننه ! فالدعارة ... دعارة , معروفة و كثير من الفتيات يخجلن من ارتيادهــا , لكن مواقع الشعر الحالم جعلت الفتاة تعيش في عالم الخيــــــال , عالم الزوج !! ذلك الشــــاب من الأسرة الكبيره , الذي يمشي مختالا و حوله الموالي , هـــذا هو الزوج الذي يقرأ عنه في الشعر .

نســـــير في الشوارع , و نرى !! سيارات ذات دفع رباعي يقودهــا شباب مظلله بالكامل , سئلتكم بالله !! لو ان طفلا مخطوفــا أو فتـــــاه مخطوفه بل و يفعل بهــــا و السيارة تقف بجوارك في واحـــدة من أكثر الإشــارات إزدحاما ... بالله عليــك هل سيستدعي هذا إنتباهك !!

لست إرهابيـــــا ... هذا هو رد الشاب الثري لشرطي المرور عندما يسئله عن التظليل , فلا يستطيع الجندي الا ان يقول " ســــم طال عمرك " أو إن هذه السيارات الفارهه لا يستطيع المطلوبين اقتنائها فيترك من فيها , و تترك بما فيها !! فالمطلوبين هم اناس يفجرون فيقتلون عشرة او اقل .... بينما يترك من يقتل الأمــــة و ينحر شرفهـــا , و المشكله اننا اصبحنا نتسائل لماذا تبلدنا و نحن نسمع قصص اغتصاب اخواتنا العراقيات و لا نتحرك !!

فتيــــات يخرجن من الجامعات في الساعة 11 و لا يعدن الا الساعه الثانيه بعد الظهر , و ثلاثة ساعات , و لا أحـــد يعرف اين ذهبن باستثــــناء ( الســــائق ) هذا الولي الأمين , كاتم اسرار الفتيات !

يعلم الله اني لست من الأخوة الملتزمين , لكن و الله ثم والله ما نسمعه من اتصالات من بنات السعوديه على محطة Mbc-fm يخجلنا حتى من زملائنا الغير مسلمين ! فتيات يتصلن و لا تعرف اهن نائمات ام ناعســات ام مستقيظات ام انهن يمثلن انهن " " ؟؟؟ ماذا يريدون ؟ و أين الأب عن صوت ابنته الذي " يلعلعل في سيارته " ام ان كل هؤلاء الفتيات ولدوا من غير أباء و امهات !! إذن من يدفع فاتورة الاتصال الباهظه ؟

أنت ايــها الأخ , تستطيع صنع صداقات وطيــده مع الفلبيني بائع السي دي , و الفلبيني الذي يجلب لك الكابتشينو الى باب سيارتك , لكنك لا تستطيع اجراء حوار من بعيــــد .. الى بعيـــد مع سائقكم ؟ ؟

أمــــــــــــــا الأم , فلعل بعض الأمهات الجاهلات يرمين ببناتهن في هذا الشـــرَك رميــا !!
أمهــــات يلعبن نفس دور منتديات الشــعر !
أم و منذ نعومة أظافر الفتــــاة تنشئها على انها لابـــــد ان تتزوج !!
جمالهــــا يؤلهــا للزواج من ( سيد سادات الشباب ) !
فتسكن هذه الفكرة الغبيــــة في عقل الفتاة المسكينه , و تبدأ الفتاة بحيــاكة مخطط مستقبلها , فالشاب الذي تريده لابــد ان يكون ثريــا , جذابا , الخ .. الخ .. و عندما تخرج الفتاة الى الحيــاة الحقيقية تلاحظ فعلا ان ( شــــــاب الحـــلم ) غير موجود بوفره !!

و فجآه و هي تسير في الشارع أو من أحــد الصديقات هناك شاب به 90% من المواصفات , هاهو شــــاب الحلم !! انه فرصــــة ... فرصــــة العمر ( الواد اللؤطه ) الفرصة التي كانت الأم خلال 10 سنين تعبئ راسها به , إذن لتظفر بقلب هـــذا الحبيب و تقهر صديقاتها نوال و صديقتها نورا اللواتي تزوجن مهنيــــين اما هي فستنكح من يشغل هؤلاء المهنيين !

مريق نطفة " أخـــر " اي والــــد , يقوم بتسديد فواتير جوال ابنته , هــذا الذكي الذي يستطيع فك شفرات صعود الاسهم و هبوطها , لكنه لا يجيد ابدا فك شفرات الأرقام الطويله التي تملأ صفحات هاتف ابنته !

هل تريدون مني أن أحدثكم عمـــا يحدث في الشانزليزيه في باريـــس ؟
ام تعرفون ؟ لن اتحدث كثيرا يكفي أن اقول ان فتيـــات الاســـر الثريــه يجلسن على المقاهي يتجمعن , و يتجمعن , ثم ماذا ؟ يذهبن الى السينما ؟ يذهبن الى اللوفر !! لا ... فمستوى فتياتنا في باريــــس ( أحـــط ) انهن يجتمعن ليراقبن الشباب ! هذا الشـــاب إبن فلان ! و ذاك إبن فلان ! ثم تحــــد , و من هي التي تعود الى أرض الوطن و هي ( حاطة الحمــار خاتم في إصبعهــا ) , و تكسب الرهـــان !!

برجس هذا ان صح إســمك , لا أعرف ماذا أقــــول عنك ؟ هل أشكرك انك " فتحت اعين المجتمع " على ظاهرة خروج الفتيات مع الشــباب ؟ ام ان مجتمعنا يعرف و لكن عليه ان يتغاضى ؟

أطــــالب .... ســـــجن الفتـــــاة بداعي النفي و الإفســـاد في الأرض لعشرة سنوات على الأقل .
تحويـــل الشابين الزانيين , الزاني بالرضى و المغتصب الى الحـــد الشرعي .

الإعـــــــــــــــلان عن تنفيـــذ هذه الحدود .
رسالة الى هاتفي الجوال ذو الكاميرا , لن أرميـــك لن أضحي بك , فكم من لقطة جميله التقطها بك , كم من فرحة غير متوقعه ثبتها لي , أعطيتني تقنيــــة ... ساعطيك مزيدا من الوقت في جيبي , و لا عــــــزاء للحمقى و المغفلين الذين يريدون اعادتنا الى الوراء خمسين عاما .

__________________________________________________

________________________
إلى كل من يبحث عن قصة البنت المغتصبة .. اسمها والمعلومات الكاملة عنها
ما هذا الفضول ؟؟؟
ماذا تريد ان تعرف ؟؟؟ولماذا ؟؟؟ وماذا تستفيد لو عرفت ؟؟؟؟؟
وهل اسمها يهمك ؟؟؟ وهل يؤثر في الأحداث ؟؟؟؟
استروا على البنت وأهلها الله يستر عليكم في الدنيا والآخرة ..والذي يعرف اسمها واسم أهلها فليكتمه
وإلى ....جيرانها ..صديقاتها ...أقاربها ...أعداءها ....محبيها ....
إن في هذه المشكله ...تحد لكم ...تحد على قدرتكم على الكتمان ...من أجل الله ....نعم ...سوف تقبضون الثمن عند الله ومن الله .....وفي وقت انتم في أمس الحاجة فيه إلى الستر ...سوف يستر الله عليكم
فهذا تحد واختبار لإيمانكم بالله ...ولتعلموا ..أن النشوة والفرحة بوجود اخبار لديكم سرعان ما ستزول في لحظة ..ولكن عملكم الدنيء من الفضح والتشهير هو الذي سيبقى نقطة سوداء في صفائحكم ...قاوموا لذة اللسان حينما يطلق المعلومات التي تتبجح بوجودها بعض الناس بوجودها لديه ... وكأنكم في أجهزة استخبارات يقدمون فيها معلومات ضد العدو ...قاوموا لذة اللهفة حينما يقول لك الناس ...فلان يعرف أو فلانه تعرف اسم البنت الحقيقي
واسألوا انفسكم
وماذا بعد ؟؟؟ وأي فخر أفخر به لو أبلغت اني أعرف اسم البنت وبعض المعلومات عنها ..
لحظة نشوة ....وتنتهي بسرعة ويبقى ذلك ذنبا أذنبتيه وربما يذنبه غيرك ضدك فيما لو تعرضت لنفس المصير
الآن ..هذه لحظات .اختبار لإيمان الواحد والواحدة منا ..إنه اختبار لقدرتنا على تطبيق وتنفيذ العلم الإيماني الذي علمناه رسول الله ...أولم يقل المصطفى عليه الصلاة والسلام ..( والله لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه )
ضع أسرتك مكان أسرتها ...وتخيلي انك اختها ..وتخيل أنت أيها الشاب أنها اختك
هل كنت سترضى ان تنشر صورها بالجوال ؟؟؟
هل كنت سترسل الرسالة التي في جوالك لاحد ؟؟؟؟
إن هذه المشكلة ...المجتمع السعودي كله يمتحن فيها ..بل الدولة بأسرها
هي قضية خاصة وربما حدث مثلها الكثير ...ولكن مادامت قد انتشرت وتحدث بها القاصي والداني ..ومادام الكثيرمن الناس شاهد الجريمة ...هنا تكون قد خرجت من الخصوصية إلى العموم
وهنا لابد ان يكون للمجتمع وقفة ...
.ومن هو المجتمع ؟؟؟ المجتمع هو..... أنا وأنت ...نعم..أنت ...لا تستهين بنفسك ولا بدورك ... كل واحد منا بالآخر اجتمع فسميناه المجتمع
على المجتمع ان يفق وقفة صادقة مع نفسه ينظر للقضية على أنها قضية إجتماعية ولابد أن يفكر في اسبابها ونتائجها ..ولكن علينا جميعاً ان نصطحب معنا ديننا واخلاقنا وكرامتنا ..فنحن بأمس الحاجة لرجولة وشهامة شبابنا ..وأدب بناتنا ...علينا ألا نخوض في سيرة الاشخاص المتورطين والمغرر بهم ..إذ لا اهمية لذلك
ولنترك جميعنا الخوض في هذا الأمر في المجالس .....ودعونا ننسى الأمر ...وننسى انه حدث ..ولنأخذ من القصة العظة والعبرة فقط ..آباء وأمهات ..وشباباً وبنات
وليكن لدينا الشجاعة في أن نقول للفضول ....لا .
يقول النبي صلى الله عليه وسلم في الحديث (ومن تتبع عورة اخيه تتبع الله عورته حتى يفضحه في عقر داره )
...........................................
وأخيراً أناشد صديقاتها ورفيقاتها ....استري على صديقتك يستر الله عليك في الدنيا والآخرة ...ولا تتشمتين بها ولا تسخرين منها ..فربما يبتليك الله بما ابتلاها ولتتأكدي من شيء واحد ...أنها لو كانت تعرف أن هذا سيحدث لها ما خرجت وما تورطت ....نعم ..وقد تمر كل واحده بهذا الأمر حينما لا تتخيل المصير .
.................................................. ...........
وإلى بعض الكتاب هنا في الساحة :
علينا ألا نقوم بدور الأوصياء على المحاكم..وعلى القضاة ..والحمد لله ان الأمير سلمان هو من يتولى هذه القضية والأمير سلمان عرف عنه عدم التساهل في مثل هذه الأمر..وكذلك القضاه ...اعتمدوا على الله ثم على الأمارة والمحكمة وتأكدوا أن الأمر سيأخذ مجراه وسيحكم في القضية وفق شرع الله وليس وفق اهواءنا وأهواؤكم فلكل قضية ملابساتها ..لا يعلمها كل الناس
اتركوا الأمر لله ووكلوا الله ..واحمدوا الله على كل أمر ...وتاكدوا أن كل أمر يصيبنا فيه خير لنا ...ولئن أخذ الفاعل جزاءه ...ومات تعزيراً ...فإنه في تنفيذ الدولة للقصاص حياة لمجتمع كامل ..نخاف عليه من انتشار الفواحش والدعارة والفساد والتغرير بالنساء وتهديدهن وابتزازهن ..نعم ..فالخير من الله ..والشر ليس إليه سبحانه ....
ثم ...إياكم أن تتكلموا في أمور....... الله أعلم بها وله حكمة سبحانه في نشرها ...لا نعلمها ...قد تكون عقوبة وتنبيه أو إبتلاء وامتحان لأهلهاأو ابتلاء لنا كمجتمع وكدولة ...لا ندري
.................................................. .
أما اسرتها فأقول لهم :
لا تخافوا ولا تجزعوا واحمدوا الله على كل حال ..واحمدوا الله أن القضاة لدينا من أكرم الناس أخلاقاً وان العلن عندهم سرا ...واحمدوا الله أن لا احد يعلم اسم ابنتكم ...واحمدوا الله أن أميركم هو الأمير سلمان وتاكدوا بأن الأمر سيكون في منتهى السرية ...وتأكدوا بأن الأمر سيكون ...مثل الحلم ...وأن كل شيء سيعود كما كان ...عليكم بالصبر والدعاء ...وغداً ستنفرج الغمة ...قلوبنا معكم ..وكفوفنا تدعو لكم ...غداً ستعود لكم ابنتكم وسيعود كل شيء ..وسينسى الناس القضية وستموت الفضيحة مثلما مات كل شيء المهم الآن هو .... ضبط النفس والشجاعة في التحمل في مثل هذه المواقف ..والصمود والتحمل والصبر في مثل هذه المواقف هو المنتصر ...والحمد لله أن لا احد يعرفها ولا يعرفكم ...ولتحمدوا الله على أن هذه الدولة فيها شباب خير ..وشريف ...وفيه نخوة... وشجاعة ....ورجولة
.................................................. ..............
أما أصحاب الجوالات واصحاب الصور ..فأقول لهم ....الآن احذفوها من جوالاتكم ..ساعدوا في إماتة هذه الفتنة ..ساعدوا في وأد هذا العار ...هيا ...ليكن في أحدكم نخوة وشرف ....وليغمض عينيه ويتخيلها اخته ...ويستغفر الله على كل رسالة أرسلها لأحد ..وليتذكر كل واحد منا انه مسؤول ..وأنه لن يفلت من عذاب الله إن اشترك في نشر هذه الصور والتشهير بالفواحش وبثها للناس ..وإيذاء اهلها وأسرتها وذويها ....وتأكدوا أن كل شيء تعمله هو دين ستدفع ثمنه لا محالة ..وتخيل نفسك تدفع ثمن هذه الفعلة وتدفع معها شرفك ..ولو بعد حين ..ولو في أحفادك
نعم ....أنت ..يا صاحب الجوال ..وأنت يا أيتها الصديقة ..والجارة ...وأنا وانت ....كلنا علينا مسئولية المشاركة في هذه القضية ...وليكن لنا دور إيجابي ...وعلينا أن نوعي الناس ونحذرهم من التساهل في الخوض في مثل هذه الأمور ...
...............................
والآن ليثبت كل واحد منا لنفسه أنه رجل ...كامل الرجولة والمرؤة ...رجل بكل ما تحمله الكلمة من معاني القوة والنخوة
وليثبت كل واحد منكم أنه شجاع..وليحذف الصور وليقاوم الرغبة في الإرسال .. وليعاهد نفسه على الا يرسل مثل هذه الأمور لأحد ..
بارك الله في شبابنا الطيب ..والغيور ...والذي لو احتجناه ..وجدناه ..هيا ..لتكن شجاعاً أمام الله ..ثم أمام نفسك ..خذ جوالك الآن ..........واحذف ...وأنت تستغفر
ثم ...افخر بنفسك ...فلقد اغضبت الشيطان ..وساعدت في إخماد فتنة ...وكرهت أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا
هنيئاً ..لبلدي ...بوجود أمثال أولئك الرجال الكرماء ..والشرفاء ....وأنت لا شك أولهم
شكراً لك يا ابن بلدي..ويا ذخري وسندي ...وسند وذخر كل بنت في هذا الوطن الغالي ....

__________________________________________________

________________________
عاجل عاجل:نداء لكل من يملك فلم برجس (الاعتداء على الفتاة ) ..الآن..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا نداء للاخوة..من يمتلكون فلم برجس بجوالاتهم واجهزتهم الكمبيوتر ان يراعوا مشاعر ذوي الفتاة..وعدم البدء بنشر الفلم عن طريق الانترنت(( وحذفه فوراً)) واحتساب الاجر عند الله بانك قطعت هذا الانتشار احتراما لذوي البنت الذين يغلون بداخلهم جراء ماحصل ولاتساهم في نشره ويكون لك نصيب من دعواتهم على كل من يحاول العبث بشرفهم..فهي اخت لنا بالاسلام تم التغرير بها..وان لم يكسونا مشاعر وحاله اهل واخوان البنت بما حدث لها فلا خيرٌ فينا.. لقد بدأ حمى انتشار مقطع الفلم عن طريق الانترنت يتفشى.نعم والله بدأ بالانتشار بعديد من المواقع (عندما كان بدايه محصورا بالجوال نفسه)..والان كل شخص يود ان يشاهد.. عفوا ماذا تشاهد؟ ليست هذه طريقه للعظه انماالتلاعب باعراض الناس بالمشاهده.. اقامه الحد على برجس ومن معه هو من سوف نشاهده ام غير ذلك فلا والله.. هو متواجد الان بالاماره وسوف ياخذ جراء ماقام به شرعاً ودون رحمه ويكون عبره لمن لايعتبر..ولن يفيده ندمه.. ولتعلم كل فتاة انجرفت بتيارات الاتصالات والعلاقات الغراميه قد يحصل لك اسوأ مما جرى..فعز وجل(لايضرب بعصا).. على كل فتاه بان تصون وتحافظ على شرف وكرامه اهلها واخوانها وتحافظ على عفتها حتى وان كُتب لها ان تموت عانس..
والحمدلله ولاحول ولاقوة الا بالله
__________________________________________________

_________________________-
شهيد الجوال .... كيف قبض عليه
شهيد الجوال .... كيف قيض عليه
انه لمن السهولة جدا معرفة اول من اخذ صورة بالجوال وقام بإرسالها إلى جوال آخر او الى الانتر نت
كمرة الجوال كأي كمره رقمية عادية تحتفظ برقم وتاريخ اخذ الصورة قد يختلف التاريخ من كمرة الى أخرى ولكن الرقم يكون متسلسل لكل كمره بحالها هذه الرقم داخل الذاكرة ويحفظ ويرسل معه السر يل نمبر حق الجهاز مثل الـ Ip
وعادتا معروف لدى الشركات والوكلاء ارقام السر يل نمبر ألمرسله لكل بلد ومنطقة بالعالم
المهم ان الإنسان بس يرسل الصورة او أللقطه على شكل فلم فانها تذهب معها السريل تمبر حق الجهاز
بعد ذلك سهل التعرف على صاحب الجهاز لانه من اول اتصال ببطاقة الجوال البطاقه تقوم بحفظ السريل نمبر حق الجهاز لذلك - - مثلا - - الواحد لما يفقد بطاقة جواله يفقد كل ارقامة المحفوظه بالبطاقة
هناك برامج واجهزه لا تباع الا للمخابرات لفك شفرة السريل نمبر من الصورة او الفلم ثم الدور الباقي على شركة الهاتف تحدد لك بقية التفاصيل بما فيها اول من قام بارسال هذه الصورة. وهذا بيت القصيد . .. وبهيك طريقة صادو برجس وآخرون قبلة .. وبوجود خدمة الـ Gis --- Gps ممكن معرفة المكان الذي ارسلت منه الصورة .
وهذه التكنلوجيا هيا نفس التكنولوجيا التي تستخدمها شركة بريطانية لخدمة بيبي جوال لمعرفة طفلك المراهق اين يكون سواء عن طريق الانتر نت او بالاتصال بالشركه المزودة للخدمة
لذلك على من يحاول ارسال صورة او فلم عن طريق جوالات فليعلم انه ينكشف بسرعة في جميع انحاء العالم وليس بالسعودية فقط لان لكل جهاز سريل نبر مختلف عن الاخر .... وهناك شركات بامريكا الى الان تشغل لك الجوال بالسريل نمبر وليس ببطاقة الجوال ... Gmc
لذلك وانا اسف ما استتطيع ان احط رقم جوالي بكل سهوله ممكن اعرف السريل نمبر حق جوالك من رسالتك وليس مكالمتك
فليعلم من يحاول اللعب بإعراض الناس انه ممسوك ممسوك ....
حفظكم الله من كل مكروه
وتسلم يا وطن لأبنائك درعا واقيا من عبث العابثييييييييييييييييييين.
ومعذرة لا استتطيع ان اضع كل التفاصيل وبالتالي ترمون الجوالات
***************
يابنت الإسلام ... فلتكن قصة ( برجس ) لكِ عبرة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخيتي المسلمة ...
مهما عصيتي الرحمن ... ومهما بذلت الغالي من الأثمان ... تذكري أن قصة اغتصاب تلك الفتاة عبر جهاز " الجوال " المزوّد بالكاميرا ، ماهو إلا نذير وتحذير لكل فتاة تسقط في فخ " شاب " همه الوحيد منكِ ( عرضك ) !
تذكّري وأنتِ تقرأ هذه الكلمات ، أن ذلك الشاب صاحب الكلمات المعسولة لايريد منكِ إلا أغلى ماتملكين ، ثم يرميكي في أقرب " نفاية " !
يحدثني أحد أعضاء الهيئات - حفظهم الله - أنه عرض على أحد الشباب الذي قام بالقبض عليه متلبساً بإركاب إحدى الفتيات " الزواج من تلك الفتاة التي أركبها " فقال له بالحرف الواحد (( أفا ياشيخ ... تزوجني ... )) ... عذراً أخيتي ... فأنا لا أستطيع الحديث ... ولكن لتعلمي كل العلم ... أنكِ مهما سرتِ على هذا الطريق المظلم المحفوف بالسعادة " الوهمية " أنكِ ستكونين لغماً لكل شاب ، سيتفجر في أحشائك ، وستكونين أنتِ " الضحية " !
عباءتك المطرزة ...
وجمال وجهك ....
وصحتك ...
وعافيتك ...
والله ستزول ...
وسيبقى فقط ( العمل الصالح )
تذكّري أني أكتب هذه الكلمات ... وأنا مؤمل في الله ثم فيك لقيادة أمّة بأكملها إلى طريق الجنان ، حيث السعادة الحقيقة ... لاسعادة " الباندا " أو سعادة " الفراغ " أو سعادة " الأسواق "
إلى اللقاء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
( أرجوا نقل هذا الموضوع إلى أكبر عدد من المنتديات ، وخاصةً منتديات " الفن ! )
__________________________________________________

______________________
وماذا يضير ... إن مُنع مثل هذا الحقير ؟ فامنعوه امنعوه
اضطلع العالم كله على قضية اغتصاب الفتيات، من ذوي النفوس الضعفية وتصوير جريمتهم النكراء ... ولكن المشكلة لا تقف عند حد .. وإن صُلِبَ برجس المذكور والزبانية الذين معه .. فهل هو برجس واحد ..
لماذ لا تمنع هذه الجوالات المصوّرة ؟ مالذي يضرنا .. هل هي من الضرورات .. ستجد من يقول أن المنع لا يجدي !! وأنّ هذا تكبيل للحريات، ثم يصف كل مطالب بذلك بالتزمت والتأخر والتحجر والإرهاب .
والصحيح أن مجنمعاً كمجتمعنا السعودي الذي يقيم للأعراض وزنا، يجب أن يمنع فيه تداول مثل هذا الجهاز الحقير .. إذ أنّه أداة سريعة لنشر الفساد .. لا يقارن بالكاميرا أو الفيديو أو غيره .. والدليل على ذلك ظهور مثل تلك الأفلام التي تصور فتياتنا كعاهرات يتخفين تحت العباءات ، فلا حول ولا قوة إلا بالله رب البريات.
فلم لمدة 45 دقيق تجمع لقطات مختلفة بوضوح ستشيع الفساد والفاحشة .. و والله أنه الإرهاب بعينه .. لا يمنع ذلك من تثقيف أبنائنا وبناتنا .. ولكن الله يزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآ، ..
ليبدأ المنع بنا وبمن نعول !!
__________________________________________________

___________________________
خاص لمن تجري خلف السراب: "وش بقى ما ظهر"!
مشكلة البنات عندنا أنهن لا يتعلمن و لا يتعظن من تجارب غيرهن, و المشكلة الكبيرة عندهن أنهن يثقن في الكلاب المسعورة من جنس الرجال. و رغم كل القصص و الفضائح المؤلمة,التي لا ينكرها الا مكابر و التي يعرفها الجميع, الا ان هؤلاء البنات مصرّات على اللعب بالنار و دخول عالم كلّه خطيئة و نتيجته فضيحة لا تُغفر أبدا في ميزان الشرف و السمعة الحسنة لدى مجتمع مثل مجتمعنا.
في فترة قديمة, إنتشرت اشرطة كاسيت لمكالمات هاتفية غزلية و لم يكن في ذلك عبرة لمن سلكت هذا الطريق!
عاصر ذلك إنتشار صور ثابته و تم تناقلها بين الشباب لبنات هذا المجتمع, و كأن شيئا لم يحدث لمن إختارت أن تكون ألعوبة!
ثم جاء عصر الانترنت و انتشار المواقع, فأنتشرت معها صور الفتيات, و لم يعتبرن, بل دخلن البالتوك حتى بلغ ببعضهن ان تتجرد من ملابسها و يتم التقاط الصور لها صورة صورة مع كل قطعة تنزعها عن جسدها, و كالعادة كان التمادي و لا مكان للعبرة ممن أنتشرت صورهن على المجموعات البريدية و المواقع السيئة!
ثم جاء جوال الكاميرا, ليأخذ نصيبه من بنات الغفلة!
فتم تصويرهن و توزيع التسجيل الموثق بالصوت و الصورة ليكن شاهدا على فضاعة الجُرم الذي تم ارتكابه من هؤلاء البنات بحق أنفسهن, حينما أخذن في التسابق خلف أوهام الحب التي يدندن عليها كلاب مسعورة جائعة تأكل و لا تشبع .
نعم يا أخوة , إن المجرم هنا و بطل القصص المبكية هن "البنات" , أنفسهن!
يخرجن البنات بمحض ارادتهن, و باختيارهن و يتنازلن عن أغلى ما لديهن برضاهن.
يشاهدن الفضيحة تلو الفضيحة, و لا يتعضن!
يعشن قصص "فضيعة" داخل أسوار المدارس و الكليات, و لا يعتبرن!
فمن بربكم المجرم هنا !
لن ألوم الأهــــــالي, فهم عندي أموات , و الضرب في الميت "حرام"
فمن تخرج ابنته بالساعات و لا يعلم عنها شيئا هو بلاشك في عداد الأموات, وهو مقبل على الجزاء الذي يتناسب مع اهماله تربية رعيته .
و لكنّي ألوم فتيات و نساء عايشن قصص الفضائح و لم يعتبرن.
تابعن انتشار الصور في الانترنت و يعرفن طبيعة العلاقة التي تقيمها كل و احدة منهن مع أي شخص, و كيف أنه يتركها حينما يملّ منها أو يجد من هي أجمل منها.
ألومهن لأنهن أدرى بخاتمة من سارت خلف السراب المسُمى ب "الحب"!
ألومهن لأنهن يدركن ضعفهن و لا يمانعن الخروج مع أجانب أقوياء لا يردعهم دين و لا مروءة!
ألومهن لأنهن تفنن في الإغراء من لبس و غيره, في دليل على الرضا بالعيش في عالم الخطيئة.
ألومهن حينما أقارنهن بالعفيفات الشريفات و كيف أن العفيفة تعيش ملكة متوّجه في مملكة الشرف و هي تعيش ساقطة في عالم الرذيلة, وكل واحدة تعيش ما أرتضته لنفسها.
يقول لي أحد الأصدقاء و قد شاهد أكثر من عشرين تسجيل و صلته على ايميله تم التقاطها بجوال الباندا:
كل الفتيات التي تم تصويرهن كنّ يمازحن المصوّر و لم يكن ذلك التصوير رغما عنهن بل إنه بموافقتهن!!!
فمن نلوم هنا و بعد كل هذا ؟
لن أجد ما أذكر به الأخوات اللاتي يسلكن هذا الطريق بأفضل من قوله تعالى:
"وَمَا ظَلَمْنَاهُمْ وَلَكِنْ كَانُوا أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ"
أدعوهن بصدق بتأمل هذة الآية الكريمة و بالتالي معرفة سبب الفضائح التي نسمع عنها منذ زمن طويل.
__________________________________________________

____________________
صور( جوال الكاميرا ) لغتصاب بنات في الرياض والامارة تبحث عن الفاعلين
اولا الكل يقول ان جوال الكاميرا يسبب مشاكل في تصوير الزواجات او البنات في مدارسهم او في اي مناسبة .. لكن والله ثم والله ان المصيبة ليست في انتشار صور الزواجات وغيرها .. المصيبة تهون لان المرأة معروف انها بزواج او في مدرسة .... لكن المصيبة هي ما انتشر الان بين شباب الرياض ويتناقلونها بينهم للصور فيديو( جوال الكاميرا) تظهر البنات في صور فاضحة في شقة او استراحة

................................
سأقف عند قصة حديثة جدا حيث رأيت مقطع لفيديو اليوم على جوال الباندا ... يظهر فتاة حزينة غرر بها احد الشباب ويبدو انها وقعت في مشكلة معه في اول مقطع الفيديو يقول الشاب ( الحقير ) للبنت سافعل بك ( قالها باللغة العامية ) والبنت تنظر له وهي مغلوبة على امرها وهو يريد ان يذلها ( وصورة البنت واضحة يعني الي يعرفها سهل انه يميزها ) وتقول البنت افعل بي ( وكأنها تريد الخلاص ) وقالها ماني فاعل فيك ان ما اتنزل لهالاشكال وعلى شان تعرفين انا ابن مين ، ثم طلع واحد عبد( شخص اسود يبدو انه يعمل عند هذا الشاب) واخذ يفعل بهذه البنت بالقوه وهي تصرخ وتقول لا ، ثم بعد ذلك قال الشاب للعبد جيب جهاز المحمول عشان يبي ينزل المقطع وبيذل البنت >>>>>>>>
وانا متاكد كثير من القراء مر عليهم هالمقطع او بيمر عليهم الايام الجاية .... والجدير بالذكر ان موضوع هذا المقطع بالذات موجود لدى (أمارة منطقة الرياض )... وأن الامير سلمان بنفسة طلب معرفة هذا الشخص الاسود الذي ظهر في الصوره ( وكانت صورة الشخص الاسود واضحة جدا ) لكي يعرف من يعمل لديه هذا العبد ......
وانا والله من يوم شفت المقطع حسيت بكأبه وغبن شديد (( من يوقف هالشباب عند حدودهم )) حتى زملاي الي شافوا المقطع لم يبتسم منهم احد حتى واحد منهم قال والله ثم والله لو عرفة هالشاب وين قصره او منزله ما يردني الا راسه ....
(((((( المهم من يعرف هذا الشاب الاسود الي ظهر في الصور او الفتاة يرسلي مباشرة على الايميل وانا بدوري بوصله للجهة المختصة مباشرة ))))
وانا والله من زمان ابغى اكتب عن موضوع الجوال والصور المنتشره بس مقطع الفيديو اليوم والله حلفت ما انام الا كاتبه ....
والي منتشر كثير ابقولكم من مقاطع رايتها من فترة وكلها للبنات في الرياض ويتناقلونها الشباب فيما بينهم عبر تقنية ((البلوتوث )) .......
* مقطع يظهر بنت جالسة مبين انها طالعة من الكلية ورايحة لبيت ( خويها ) وهو جالس يصورها بجوال الكاميرا ثم يقولها عطيني بوسه (( وهذا ملاحظ على كل مقاطع الفيديو للشباب في الرياض يخرج مع البنت ودايم كلهم يقولون عطيني بوسة حتى يخبر زملاه عن مقدرته الحقيره في اصطياد البنات ))

ومقطع اخر يظهر بنت وهي تلبس لبس خليع وتقوله لا تطلع وجهي وهي ماتدري ان صورتها طالعه بالكامل وواضحه
ومقطع اخر يظهر لبنت ثانية يقوله الولد ارقصي قالت ماني راقصة للين توخر جوالك قاله طيب شوي ( وهي صورتها وصوتها طالع )
ومقطع اخر للبنت (( بدوية من الرياض واضح على صوتها )) وهي لابسة بنطلون جنز وبلوزة لونها احمر وهي تقول للولد يالله افتح الباب وهي يتهزى ويظحك يقول يالله شيلي ملابسك .. تقوله لا تصير سخيف وتناظر في كاميرا الجوال وصورتها واضحة جدا ثم تقول خلاص زعلت (( وما تدري المسكينة ان كل شي مصور ))
ومقطع اخر لبنت في مجلس تقول يالله رجعني البيت بيذن الظهر و الولد يقول لها لا ابي بوسة (( اقولكم الشباب معلقين على كلمة ابي بوسة بيفتخر عند زملاه الحقير ))
ومقاطع كثيره جدا جدا (( والله يستر من الايام الجاية لجوال الكاميرا )) يعني معقولة الى الان ما صدر قانوان واضح يجرم من يصور البنات المغلوبين على امرهم (( وارجع اكرر المغلوبين على امرهم لان البنت مسكينه لازم تقول للزميلاتها ان عندي خوي واطلع معه تبغى تفتخر لكن ما تدري ان الشباب الحقيريين بيستغلونها وبينشرون صورها طبعا الشاب بيضمن ان صورته ما تطلع ))
عرفتم ليش اقولكم ان المشكلة انها اكبر من صور زواجات او مناسبات
------------------------------------------------------------
وبذكركم بالقصة الشهيره للشاب من احد العوائل الكبيرة بنسبها شاب وسيم عمره لا يتجاوز ال 24 سنة وحدثت القصه ما بين 1417 و 1421 في الرياض وهو احد سكان احياء شرق الرياض حيث كان الشاب مشهور بين زملائه بأنه يعرف البنات سواء المتزوحات او غيرهم ويصورهم بكاميرا خاصة ويذلهم بها ووصل عدد من خرج معهم الى 20 بنت وتقريبا اكثر من فتاة كانت بكر وقام بفض بكارتها .... المهم ان هيئة الامر بالمعروف قبضة على هذا الشاب بمساعدة احد الفتيات ... واحيل الى المحكمة الكبرى بالرياض وتم الحكم عليه ب16 سنة سجن( ( وكان الحكم مخفف حيث طالب احد القضاة بضرب عنقه بالسيف ))
واخيرا ارجع واذكر ((( كل من يعرف هذا الشاب الاسود الي ظهر في مقطع الفديو او الفتاة يرسلي مباشرة على الايميل وانا بدوري بوصله للجهة المختصة مباشرة ))))

هذه بعض نفحات وهموم العرب التي نشروها على الساحات العربيه وأحببت اضافتها تدعيما لمشاركتي التي أتمنى أن تلقى لها صدى في قلب كل شاب وكل فتاه ..

نعم نطالب بأشد العقوبات في حق المدعو برجس الذي أساء للاسلام والمسلمين وأساء لبلده وأهله وذويه ، نعم أساء لنا كسعوديين ، أساء لنا كشباب رغم أني أشك في أنه بشر مثلنا ومن لحم ودم !!

الله يحفظ ولاه أمرنا ويوفقهم الى عمل الخير وردع كل من أساء لنا ولأمتنا ...

أخوكم المحب لكم الخير (( ... ... ... ... ... )) تم حذف اسم كاتب المقال (( منقول ))

تنويه : ( نحن هنا نضيف هذه المشاركه للتذكير وزياده الوعي لا التشهير ، ولو أردنا ذلك لفعلنا ! برجس أخطأ وسينال عقابه والفتاه الله أعلم بأمرها ونسأل لهم جميعا الهدايه ، هذا الموضوع له يومان وتناولته غالبيه المنتديات وهذه المره الرابعه التي أنزل فيها هذه المشاركه وفي كل مره أرجع ثانيه وأحذف مشاركتي كي أتحاشى التشهير بأبطال هذه الجريمه البشعه )

الله يستر على أبناء الامتين الاسلاميه والعربية


(( منقول ))



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 18-08-2006, 01:27 AM
! لصمت000كلام ! ! لصمت000كلام ! غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: ادخلوا وشوفوا مقطع من فلم برجس الشاب الذي هز الرياض بجريمة اغتصاب الفتاة


وقتها صار الموضووع حديث كل اثنين اشخاص
مابقى ولا شخص ماعرف هذا الموضووع

لكن اخذ عقابه


تسلم اخوي

:

:



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 18-08-2006, 01:29 AM
عهد عهد غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: ادخلوا وشوفوا مقطع من فلم برجس الشاب الذي هز الرياض بجريمة اغتصاب الفتاة


محتاجه اسبوع علشان انتهي من قراءه الموضوع

بس نقلته عندي >> والله بدايه الكلام مؤلم ويوجــع القلب

وربنا يصبر اهلها .....

*=ساحر القرن=*

تسلم لنقلك والله يوفقكـ


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 18-08-2006, 01:37 AM
وجودك والعدم واحد وجودك والعدم واحد غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي مشاركة: ادخلوا وشوفوا مقطع من فلم برجس الشاب الذي هز الرياض بجريمة اغتصاب الفتاة


جزااااااااااك الله كل خير وكثر الله من امثالك


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 18-08-2006, 07:10 AM
!! LOoK aT mE !! !! LOoK aT mE !! غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ادخلوا وشوفوا مقطع من فلم برجس الشاب الذي هز الرياض بجريمة اغتصاب الفتاة


جزاك الله خير اخوي
بس لي ملاحظه لو لخصت الموضوع قبل لاتنقله عشان نقدر نقراهـ بشكل أفضل
شكراً لكـ



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 18-08-2006, 07:14 PM
*=ساحر القرن=* *=ساحر القرن=* غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: ادخلوا وشوفوا مقطع من فلم برجس الشاب الذي هز الرياض بجريمة اغتصاب الفتاة


لو لخصت الموضوع كان المعلومة ما وصلت للجميع

شكراً لكم جميعاً على الطلة الطيبة

..::تحيتي::..


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم