اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 17-07-2011, 07:21 AM
صورة بنت جدة تعرفها وقت الشده الرمزية
بنت جدة تعرفها وقت الشده بنت جدة تعرفها وقت الشده غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي السحاق بين الطالبات والمدرسات في المدارس والجامعات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا لقيت هذا الموضوع في احد المنتديات وحبيت انقوله لكم

هذي دعوه لكل من تفعل هذا العمل المحرم ان تراجع نفسها ...



السحاق بين الطالبات في المدارس والجامعات..

..............................

موضوع جرئ جداً نريد ان نتكلم فيه بصراحه وحزم



هذا المرض العضال نعم السحاق مصيبه كبيره تقع بين الفتيات بعضهن البعض والادهى بين المعلمات والطالبات



السحاق:هي علاقة جنسية تحدث بين فتاة وفتاة اخرى خلال الدردشة عبر الانترنت او ممارسة الجنس عبر الهاتف او في سكن الجامعات او.... الخ




وتحدث ايضا خلال الدردشة عبر المسنجر وتكون اكثر فعالية عن طريق عرض صور جنسية سحاقية تثير الشهوة لدى الفتيات...وقد تصل العملية الى فض البكارة وفقدان الفتاة عذريتها....هناك من هم في سن المراهقة يمارسون العملية.. وهناك من هم في سن الخامسة والعشرين وما فوق... ليس شرطا ان تكون الفتاة مراهقة... بل هناك نساء في الثلاثينات يمارسن هذا الشئ.... الظاهرة منتشرة في جميع انحاء العالم لن نقول انها فقط في الدول الخليجيه انما جميع الدول...هناك من يقول ان لهذه الظاهرة اسباب اجتماعية ونفسية ...



وجه آخر للسحاق




يُعرف السحاق بأنه الممارسة الجنسية بين أنثى وأخرى، ودرجة تحريمه كاللواط ويمكن الرجوع إلى:



الفتوى لمعرفة الحكم الشرعي، لكن مبدئيا يقول العلماء بأن عقوبته أشد من عقوبة الزنا التي حددها الشرع سواء للمحصن أو غير المحصن؛ لأن الشذوذ الجنسي خلاف الفطرة التي فطر الله الخلق عليها , وبالنسبة للقبلات واللمسات والأحضان بين فتاتين فهي طبعا محرمة؛ لأنها تؤدي إلى محرم وهو السحاق، وإن كانت ليست بحرمة الفعل الكامل؛ فالشيطان ليس غبيًّا لكي يأمر بالفاحشة كلها فورا، ولكنه يزينها للنفس، وإن قاومت النفس فلن يكف عن التزيين والإغواء حتى تزِلَّ قدم بعد ثبوتها، ويقع الإنسان في الخطيئة المحرمة ما لم يقطع على الشيطان الطريق من أوله؛ وذلك بأن يبتعد عما يرغبه في الخطيئة، ويمتنع عن الإصغاء إلى وساوس النفس والشيطان، ويلغيها من أساسها بذكر الله، وبعض النساء زين لهن الشيطان هذه الفعلة فإذا هن من الضالات الخاسرات في الدنيا والآخرة, ولكل من سقطت في ذلك تنفع التوبة من البداية، ولكن إذا تكرر الفعل فيصعب تركه، خاصة إذا كان الطرف الآخر يهون المعصية ويقول بأنها مجرد قبلات لا تضر ولا تنفع, حب في الله , والسحاق شذوذ تمارسه بعض النسوة ، و هو لقاء جنسي بين امرأتين كما يحصل بين الأزواج من احتكاك جسدي بقبليهما و عناق و تقبيل و سواها للحصول على المتعة الجنسية .



و هو محرم قطعاً لقول النبي صلى الله عليه و سلم قال : " لا ينظر الرجل إلى عورة الرجل و لا المرأة إلى عورة المرأة ، و لا يفضي الرجل إلى الرجل في الثوب الواحد ، و لا المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد" , و قد اتفق الفقهاء عن أن السحاق يشرع فيه التعزير و التأديب و التوبيخ , تصاب السحاقيات غالباً بانحراف في مركز الشهوة الدماغي حيث يصبحن بارادات جنسياً تجاه أزواجهن أو تجاه الرجال بشكل عام .




السحاق كما يروه علماء النفس :



د. عبدالله السبيعي استشاري الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالرياض . قام بوصف ظاهرة الشذوذ الجنسيبين الفتيات بأنها في تزايد مستمر في ظل وجود العوامل المثيرة للرغبات الجنسية كالقنوات الفضائية والانترنت والهاتف الجوال الذي أصبح الآن للعلاقات غير المشروعة. ...



وقال د. السبيعي في تصريح لجريدة "الرياض" أن هذه الظاهرة غالباً تحدث بين الشابات في الأماكن المكتظة بهن كالمدارس مشيراً إلى أن هذه الممارسات تبرز بشكل أكثر في الجامعات لعدم قوة ضبط وهيبة الإدارة مقارنة بالمدارس.



وأكد د. السبيعي أن أغلب الفتيات اللاتي وقعن في هذه الممارسات السيئة ضحايا للشذوذ أكثر بقدر ما هن شاذات.موضحاً أن الفتيات الشاذات دائماً تتم مهاجمتهن للفتاة الانطوائية والخجول والتي ليس لديها القدرة على تأكيد ذاتها مشيراً إلى أن هذه الظاهرة تبرز في الجامعة بشكل واضح.



وبين د. السبيعي أن الشذوذ في الفتيات على نوعين :



الأول:
ناتج من منشأ الطفولة واضطراب الهوية الجنسية لديهن وهذا النوع قليل وهو من أصعب الحالات علاجاً .



النوع الثاني :
وهو الغالبية حيث تتعرض الفتاة لتجربة سابقة مع سائق أو خادم أو حتى تعرضها لتحرش جنسي منذ طفولتها.



وكشف استشاري الطب النفسي عن أن أكثر من (70%) في الفتيات الشاذات جنسياً في المملكة لا يرغبن في تعديل وعلاج سلوكهن خاصة اللاتي مارسن هذه الظاهرة بشكل كبير لاقتناعهن بأنهن لا يحسن غير هذا النوع من الممارسة للحصول على ****** الجنسية ولا يجدن الإثارة في الرجل.
واختتم د. السبيعي تصريحه بقوله إن العلاج سلوكي يتمثل في ربط مؤثرات معينة ومؤلمة مع التوجه الجنسي الشاذ كعرض صور للنساء وعند احساس الشاذة بالاستثارة الجنسية تحصل على تجربة مؤلمة كلسعة كهربائية بحيث يرتبط هذا الألم بالاستثارة الجنسية وفي نفس الوقت تعرض صورة للجنس الآخر (الرجل) وتربط مثيرات جميلة ومعززات نقدية.إنتهى كلامه.




وثمة انحرافات جنسية عديدة بدأت الحضارة الغربية بتصديرها إلينا خلال وسائل الإعلام وأدوات الثقافة والأفلام وعشرات الجسور الأخرى. وما لم نزود أطفالنا وشبابنا في الوطن العربي بتنشئة دينية سليمة فإن العاقبة وخيمة.



ويؤكد معظم علماء التحليل النفسي بأن الانحرافات الجنسية عند الكبار ماهي إلا الجنسية الطفلية مضخمة ومفككة إلى عناصرها ومكوناتها الجزئية.فالشخص الكبير المنحرف شخص ظل موضوعه الجنسي طفليا.



بينما يرى السلوكيون بأن الانحرافات الجنسية هي سلوك متعلم البيئة والمجتمع والأسرة والمدرسة والمحيط ، ولو أحسن المربون عمليات التنشئة تربية دينية تقوم على حب الله واتباع تعاليمه وإجتناب نواهيه لكان بإمكانهم أن يتداركوا هذه النوعيات من التصدع والزلل والإنزلاق في مهاوي الرذيلة الأخلاقية .
ويرى علماء آخرون أن الانحراف الجنسي يأخذ طابع التثبيت في الشخصية : Fixation الذي ينجم عن أحد أمرين وهما :



1- الإشباع الشديد للغريزة في مرحلة الطفولة ،إشباعا فمويا Through The Mouth يجعل الطفل يجد صعوبة في التخلي عنها أو يجعله يحن إلى العودة إليها حين يكبر.



2 ويضيف علماء النفس الفيزيولوجي عامل الاضطراب الهرموني في الغدد أو الاعصاب .
ومهما تكن الأسباب فإن الانحرافات الجنسية بما يحيك بها من مخاوف وبما تحتويه من صراعات لا شعورية إنما تعتبر من أخطر مشكلات الحضارة الحديثة . انتهى .




رأي الطب في ذلك والأضرار المترتبة عن السحاق :



السحاق بطبيعة الحال هو ملامسة وإلتقاء مباشر للأعضاء التناسلية لطرفين من الأناث ، ومعلوم أن هناك كثيرا من الأمراض التناسلية كالهربس والسيلان والزهري والأيدز وكذلك الأمراض الجلدية الكثيرة مثل التقرحات والطفيليات وغيرها تنتقل عن طريق ملامسة أو التقاء الأعضاء التناسلية لأنثيين مع بعضهما . وقد حصلت حالات حمل لنساء لم يكن متزوجات بسبب السحاق مع أخر متزوجات أو من البغاة ، وهذا مرده أن تكون أحداهن قد باشرت مهمة الجماع مع زوجها ومن ثم أرتكبت عملية السحاق مع الضحية .




خلال قرائتي للعديد من الصحف والمجلات وزيارتي للمواقع وجدت الاسباب.فهناك من يقول ان البنت عندما تشعر بنقص العاطفة من الام والاب تلجأ لهذا الشئ.. وهناك من يقول ان الفراغ يؤدي لهذا الشئ... والبعض يقول يحدث هذا الشئ نتيجة لتعرض البنت للخيانة من قبل حبيبها وكرهها لجميع الرجال وعدم الرغبة في بناء علاقة معهم فتلجأ لعلاقة مع بنت مثلها(باعتقادها ان هذه العلاقة ليست لديها اي سلبيات ولاتؤدي للمشاكل ولاتضر بالصحة) فتصل العلاقة الى .....



وفي الجانب الاخر هناك فتيات لايعانون اي نقص من عطف الاب والام ولايعانون الفراغ ولاشئ من هذا القبيل... بل يلجأون لهذا الشئ بدافع رغبتهن الجنسية... فمثلا هناك من ترى فتاة في غاية الجمال والدلال فتعجب بشكلها فتثير فيها الاعجاب بأدائها او تصرفاتها..... وتحاول ان تمارس معها هذا الشئ صحيح ان الممنوع مـرغوب ولكن....



هل فكرتم يوما مانتيجة هذا الشئ؟؟؟؟



هناك من ليست لديه اية خلفية عن هذه العلاقة وليست لديهم دراية ولاثقافة.... الا تعلمون ماهو



مــــرض الايـــــدز؟
مرض الايدز ينتج عن ماذا؟؟؟؟ هناك الالاف من لايعرف هذا الشئ .... الا تخافون على صحتكم؟؟؟ تمارسون هذا الشئ في سكن الجامعات وترون انه شيئا عادي؟



هناك من الناس من يعتقد ان هذه العلاقة تسبب فقط التهابات او امراض بسيطة يمكن الشفاء منها.... ليت لو كان له شفاء .... لو كان فعلا له شفاء لما كتبت لكم هذه الكتابة العريضة وما كنت سأتعب نفسي واتكلم بصراحة نريد وعي اعلامي ياناس نريد وعي هناك الالاف من ليس لديهم علم بأسباب
هذا المرض...لا تمارسونه





للآسف هذه حقيقة ومنتشرة في المجتمع وياللحسرة في مجتمعنا الأسلامي المحافظ والأمر والأدهي أنه منتشر في المدارس بين الطالبات والمصيبة الأكبر والطامة الكبرى أنه منتشر بين المدرسات واللآتي هن مربيات الجيل الناشئ والذي نضع بناتنا أمانه بين أيدهن ونحن كلنا ثقة ونأمل بأن يكونوا قدوة حسنة ولكن للآسف هن مثال للفساد والرذيلة فهن من أسوى الأمثلة



فتحرش المدرسة بالطالبة شيئ فضيع ولا يمكن حتى تخيله والأمر لا يقف عند التحرش فقط ولكن سحب الطالبة التي تعجب بها المدرسة وذلك بالتودد لها وتميزها عن باقي زميلاتها وإعطائها أكثر من ماتستحق من الدرجات وبالتدريج يزداد توددها لها وتبدأ بالتحدث عن إعجابها وحبها وعشقها لها وبعدها تصبح الطالبة بين خيرين أما أن ترضخ لطلب المدرسة أو تتوعدها بالسقوط في مادتها .....




ومن القصص المؤثره




أن أحدى المدرسات كانت معجبة في طالبة وتتودد لها والطالبة المسكينة كانت تجاريها بحدود ولكن بعدما أكتشفت نية المدرسة أبتعدت عنها فمرضت المدرسة وأصبحت تبكي ليلاً ونهاراً وكأنها فقدت أعز ما تملك لدرجة أن زوجها قام بالأتصال على الطالبة وترجاها لتعد لزوجته هل تتخيلوا هذا الموقف كيف يقوم الزوج بذلك وكيف يرضى عن هذا الوضع الشاذ والذي لا يقره عقل ولا دين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



إليكم بعضا من احداث الواقع ..



آلام الفراق بعد السحاق




مشكلتي أنني فتاة في العشرينيات، وأحببت صديقة لي منذ سنوات طويلة، وكانت بيننا علاقة غير سوية وصلت إلى حدّ المعاشرة، استمرت طوال هذه السنوات، فملكت عليّ وجداني، وكانت هي دائما الطرف الذي يطلب ويأمر، وأنا أطيع، وكثيرا ما حدثت بيننا خلافات بسبب غيرتها الشديدة، وكانت تحبني بجنون، وتتألم حين أحاول الابتعاد عنها...



ولكن صديقتي تزوجت، وانقلبت أحوالها، وقالت: لا بد من الفراق، ورضخت لمطلبها كالمعتاد، فلاحقتني الأوجاع والآلام الجسدية والنفسية، آلام في الرأس والعينين، وراجعت الأطباء من أجل هذه الأوجاع دون فائدة، وأنا تائبة، ولكن لا أخفيكم أنني أتوق للرجوع إليها، فماذا أفعل ؟



الجواب



الأخت المرسلة، تأملت كثيرا وترددت أمام طلبك عدم نشر رسالتك، وحسمت ترددي الذي طال بنشرها مع تجاهل كل بياناتك، وتفاصيل شخصيتك فلماذا كان قراري بنشرها ؟



أردت حقيقة أن أشكرك على الإشارة إلى مشكلة نعاني منها في مجتمعاتنا، وتسكت البنات عن الحديث فيها للظن بأن شذوذ البنات أخف ضررا وأقل حرمة من شذوذ الرجال، وربما ما زالت الفتاة تجهل أو تخجل من التصريح بأنها سحاقية، بينما يعرف الشاب أنه لواطي، ويتجرأ في التصريح بهذا أكثر، ويسعى لطلب العلاج بوضوح وإلحاح أكبر، من الفتاة السحاقية، رغم أن كليهما انحراف، وله أعراض اكتئابية جسمانية ونفسية مثل التي تصفينها لديك.



إحداهن أرسلت إلى إحدى صفحات موقعنا تسأل عن علاقة شذوذ تجمعها بصديقة لها، ولما سألناها عن تفاصيل تلك العلاقة ليتسنى لنا تقديم الاستشارة المطلوبة، ردت باختصار قائلة: أنا فقط أريد الحكم الشرعي، وكأن الحكم الشرعي مجهول!!..



وبالإضافة إلى توجيه الشكر لك والاحتفاء والاهتمام برسالتك، أردت بنشرها التنبيه إلى بعض حصاد التشديد والانغلاق الذي تعيشه بعض بلدان وقطاعات العالم العربي والإسلامي في العلاقات بين الجنسين؛ سواء تم هذا التشديد باسم الدين أو باسم التقاليد، أو بهما معا...



والفوضى بالتفريط مثل الفوضى بالإفراط، وبدلا من دفن الرؤوس في الرمال أخذنا على عاتقنا في هذه الصفحة أن نتواجه بالحقائق، ونفتح الموضوعات الممنوعة، والجراح المهملة التي تمتلئ قيحا وصديدا، والجسد يترنح من الحُمّى، ونحن نكذب على أنفسنا كل صباح، وننقسم زورا إلى مجتمعات محافظة، وأخرى متحررة، رغم أن الكل يعيش في فوضى ومعاناة يصارح بها البعض نفسه جزئيا – والمصارحة وحدها لا تكفي – بينما يصر الآخرون على نفيها، رغم أنها تنفجر في وجوههم فضيحة كل حين، فيكتفون باعتبارها حالة فردية شاذة، ويعودون للتواطؤ والتدليس، ولا أحسب هذا ينجيهم من شقاء الدنيا أو عقاب الآخرة.



والحق المستقر منذ قديم الأزل أنه لا تخلو الحياة من عثرات ولا يخلو مجتمع من أمراض، والتشخيص السليم مع توافر المعلومات، والانفتاح في الحوار هو بداية الطريق للتعامل الرشيد مع هذه الظواهر، وهكذا كان مجتمع النبي - صلى الله عليه وسلم - والقرآن ينزل مسجلا نقاشات دارت في هذا المجتمع القدوة تناولت علانيةً قضايا مثل الخيانة الزوجية، والخيانة العظمى، وأدق تفاصيل الشئون الفردية والجماعية، والسياسية والجنسية، ومن هذه المصارحة والانفتاح في مجتمع مؤمن ينشد الحكمة ويلتمس الصواب كان التحدي ينحسم دائما لصالح الإسلام فينتشر وينتصر ويسود.



أعود لمشكلتك فأقول لكِ يا أختي: أنت تصفين علاقة سحاقية كاملة كنت أنت فيها الطرف السالب، وكانت صديقتك الطرف الموجب، تأمرك فتطيعين، وتريد منك فتخضعين، وهي اليوم مُصرّة على الفراق؛ لأنها ذات لذة أخرى هي الأصل والفطرة الحلال، فعادت هي إلى صفتها الأصلية كأنثى تتزوج، وتستعد للأمومة، فلماذا تُصرّين أنت على البقاء هكذا معلقة؟ وهل اخترت أن تظلي هكذا تلعبين دور السحاقية السالبة إلى الأبد؟



إحداهن هربت من أهلها وقصرها والرغد الذي كانت تعيش فيه لتعيش المتعة المنحرفة مع صاحبات نفس الميل الشاذ في أوروبا، وهي في الأغلب نماذج بائسة من نساء لم يحالفهن التوفيق في التنشئة السليمة، أو تعرضن لصدمات وتجارب عاطفية مؤذية فدخلن في هذا الطريق، وبعضهن يدخلنه من باب التجريب ثم يعودنّ إلى الأصل وإلى الفطرة رغم صعوبة أوضاع وأسس وأسباب نجاح وثبات الأسرة الطبيعية هناك.



يا أختي، حان الوقت لتطوي هذه الصفحة وتعودي عن هذه المغامرة، ويكفي ما أصابك منها، وأن الله قد ستر عليك فلم يفضحك، وما أبشع الفضيحة التي تعني النهاية أحيانا.



يا أختي، هل تقرئين صفحتنا هذه باستمرار لتعرفي ما تحرمين نفسك منه؟ إنك تحرمين نفسك من أروع عاطفة أنعم الله بها على الإنسان، وجعلها أساسا للعمران البشري وخلافته سبحانه على الأرض، عاطفة الحب بين الرجل والمرأة، وعاطفة الأمومة.. تحرمين نفسك من أجمل شعور عرفته البشرية، منذ أن خلق الله الخلق من نفس واحدة فجعل منها زوجها، "وبث منهما رجالا كثيرا ونساءً"؛ فهل صار السراب أفضل من عذب الشراب؟ وهل هناك مجال للتردد بين هذا وذاك؟



إن التخلص من الميول السحاقية يحتاج إلى عون متخصص مباشر، ولا تنفع فيه النصائح عن بُعد، وهو بالمناسبة - أي العلاج - يكون أسهل إذا كانت الحالة هي السحاقية السالبة مثل حالتك، فاخرجي من مدار صاحبتك، وكوني أنت شمسا تدور حولك أقمارك في بيتك عندما تتزوجين، فاستعدي لذلك، ولا تعودي أبدا إلى اللحم المنتن بديلا عن اللحم الشهي؛ فهو أفضل مطلقا، وإن كان ساخنا أو حارا من طعم قرون الفلفل الأحمر التي تعطيه إياه فتكسبه النكهة، والمذاق، ولقد أكلت منه صديقتك، ولم تعد تعدل به شيئا حتى إنها هجرتك على ما كان لها عليك من سلطان، وما كان بينكما من معاشرة.



توبي إلى الله، واستعيني به على ترك هذا الخراب النفسي والجسدي، واستغفريه إنه كان غفارا، يرسل السماء عليك مدرارا ويرزقك بنصيبك من الرجال وبالحب الحلال، والماء الزلال، ويجعل منك شمسا، وأطفالك حبات قلبك حولك أقمارا..



وهنا أحب أن أنبه أنهن البعض وليس الكل فهناك الكثير الكثير من الأمثلة الحسنه والتي نفتخر بهن وخير قدوة لفلذات أكبادنا ......


تحياتي / بنت جدهـ تعرفها وقت الشدهـ


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 17-07-2011, 07:47 AM
صورة عَآلِيـة ... الرمزية
عَآلِيـة ... عَآلِيـة ... غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: السحاق بين الطالبات والمدرسات في المدارس والجامعات


موضوع توعوي وهـــــــــــــآدف


والله الميسسر لجميع الامور والهـــــــــآدي

الله يهدي الجميع ويردهم للصواب

الله يعطيكـ آلف عــــــآفيه

تحيـــــــــــــآتي لكـ



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 17-07-2011, 08:02 AM
صورة فِـتـْـنـَه الرمزية
فِـتـْـنـَه فِـتـْـنـَه غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: السحاق بين الطالبات والمدرسات في المدارس والجامعات


مشكورهـ يالغلا
يعطيك الف عافيهـ
على موضوع الحلو



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 17-07-2011, 10:39 AM
صورة بنت جدة تعرفها وقت الشده الرمزية
بنت جدة تعرفها وقت الشده بنت جدة تعرفها وقت الشده غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: السحاق بين الطالبات والمدرسات في المدارس والجامعات


مــــنورييييين


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 17-07-2011, 11:14 AM
حراميه مزيونه حراميه مزيونه غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: السحاق بين الطالبات والمدرسات في المدارس والجامعات


الله يهدي الجميع

يعطيج العافيه



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 17-07-2011, 11:21 AM
صورة سمو الامير16 الرمزية
سمو الامير16 سمو الامير16 غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: السحاق بين الطالبات والمدرسات في المدارس والجامعات


اعوذ بالله


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 17-07-2011, 11:39 AM
صورة صمت الاحبة الرمزية
صمت الاحبة صمت الاحبة غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: السحاق بين الطالبات والمدرسات في المدارس والجامعات


موضوع جدا هادف
وللاسف منتشر وبكثرة
الله يهدي الجمييع
يعطيك العافية


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 17-07-2011, 11:42 AM
صورة ملاكي و حبي الرمزية
ملاكي و حبي ملاكي و حبي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: السحاق بين الطالبات والمدرسات في المدارس والجامعات


يعطيج العافيه


ع الموضوع الهادف

والله يهديهم

وينور صدورهم

ئسلمووو


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 17-07-2011, 11:43 AM
صورة ملاكي و حبي الرمزية
ملاكي و حبي ملاكي و حبي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي ط±ط¯: ط§ظ„ط³ط­ط§ظ‚ ط¨ظٹظ† ط§ظ„ط·ط§ظ„ط¨ط§طھ ظˆط§ظ„ظ…ط¯ط±ط³ط§طھ ظپظٹ ط§ظ„ظ…ط¯ط§ط±ط³ ظˆط§ظ„ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ


ظٹط¹ط·ظٹط¬ ط§ظ„ط¹ط§ظپظٹظ‡

ط¹ظژ ط§ظ„ظ…ظˆط¶ظˆط¹ ط§ظ„ظ‡ط§ط¯ظپ


ظˆط§ظ„ظ„ظ‡ ظٹظ‡ط¯ظٹظ‡ظ…

ظˆظٹط³ط± ط£ظ…ظˆط±ظ†ط§ ظˆط£ظ…ظˆط±ظ‡ظ…

ط¦ط³ظ„ظ…ظˆظˆظˆ


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 17-07-2011, 11:53 AM
صورة قوت الهوى الرمزية
قوت الهوى قوت الهوى غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: السحاق بين الطالبات والمدرسات في المدارس والجامعات



يعطيـك آلع ـآإفيـه ع مـآإقـدمت لنـآإ من إبــدآع وذووق وتسـلم لنـآ هـآلأنــآمل آلـذووق ..
بـآنتظـآر جديــدك وطرحك آلرآئع
دمـت بهـذآ آلأبـدآع آلمتميز..



الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

السحاق بين الطالبات والمدرسات في المدارس والجامعات

الوسوم
المدارس , السحاق , الطالبات , والمدرسات , والجامعات
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
السحاق و العاده السريه عند الفتيات (الأسباب و العلاج ) عـيْــوون كحِــاّل الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 33 10-07-2013 12:38 PM
قريبا في المدارس والجامعات الراس عالي صور في صور - صور غريبه - صور كاريكاتير 56 10-05-2011 05:22 PM
"شوجي" تجتاح المدارس والجامعات بـ"قَصّتها الرجالية" !!!PING أخبار عامة - جرائم - اثارة 41 05-11-2010 11:26 PM
مواقف مضحكه في المدارس والجامعات اميره بابتسامتي نكت - ضحك - وناسة - فرفشة 12 24-09-2010 07:21 AM
لماذا يتم تغيير الحصص الدراسية في المدارس والجامعات كل أربعين دقيقة؟ xهبهx صحة - طب بديل - تغذية - أعشاب - ريجيم 4 16-09-2009 07:40 PM

الساعة الآن +3: 07:09 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم