اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 481
قديم(ـة) 04-12-2011, 03:43 PM
صورة زهر ابيض الرمزية
زهر ابيض زهر ابيض غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي


السلام عليكم
الف الف الف مبروك على البيبي
و الف الحمد لله على سلامة عمتك الله يجعله بار فيها و بأبوه


الله يخليك اسرقي اللحظات اكتبي لنا لو بارت صغيرون بوسط الاسبوع جرعه مهدئه


للحين مو مصدقه ان نايف شاف صقر مع جيسي بوضع مخل
اخلاق صقر ما يسويها حتى لو كان بيبعدها عن اخوه ما يحلل الحرام
اتوقع كان متزوجها


نايف هالانسان مريض نفسي 100% ما فكر بأهله و بأمه و بأبوه يوم جاي ينتقم من صقر
بس سبحان الله الغيره و الحقد بين الاخوان شين و النبي يوسف اخوانه اكبر مثال


شيخه الدكتور اللي بيعالج نايف خليه يعالجها معه مره وحده
قليلة الحياء تفرح بمصيبة اهلها حتى حاقده عليهم علشان الماضي هذا زوجك خافي ربك
اتوقع صقر يطالبها و ياخذها معه او يطردها جدها معه


اتوقع ان المصيبه الاخيره كانت لسعد مدري ليش ؟


ننتظرك بشوق


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 482
قديم(ـة) 04-12-2011, 09:01 PM
صورة رهوووفا الرمزية
رهوووفا رهوووفا غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي


سلموووو ع الرواايه الراائعه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 483
قديم(ـة) 05-12-2011, 12:00 AM
صورة وردة الزيزفون الرمزية
وردة الزيزفون وردة الزيزفون غير متصل
مشـ© القصص والروايات©ـرفة
 
الافتراضي رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي


مساء الخيرات .......يسلمو سهومة على البارت بس ياخسارة ماجاء وقت المصايب الا لما انشغلتي يالله اهم شي عمتك قامت بالسلامة هي والبيبي ونور للدنيا الله يخليه لكم ويفرحكم فيه


نجي عاد للبارت الي عل قلبي بسبب غباء العايلة كلها مو بس الجد ........ الحين انا قلت نويفان بينكسح وبيفشلوه اهله وبينفضح يقوم الكل يصدقه ودليله غبي جدا جدا مثل الي صدقوه

انا خبري كبير العايلة يكون حكيم وفاهم حتى لو مو متعلم اجل وراهم صورة على طول صدقوه حتى لو يجيب البزر لعندهم مايصدقونه لانو هالشي مو دليل

يعني لو جاهم اي رجال من الطريق ومعه بزر وقال انو ولد للجد المفروض كلهم يصدقون الغريب ويكذبون الجد حمد لله والشكر بس مو على صقر اذا سكت وماطلع فضايح نايف كلها

اجل معادي اخوه علشان هاليهودية الي من حضن لحضن ان شاء الله الابو يصر على نايف من وين عرف انو لصقر ولد وايش الي اثبت له ساعتها نايف ماعنده جواب والي اعظم من هالشي اذا سعد راح للفاجرة وطلع مافي ولد اصلا ساعتها شبيكون عقاب نايف من عايلته

وهم اغبياء يشوفون حقده على اخوه كيف يصدقونه بسهوله وهم الي عارفين صقر زين ..........ونويفان اي اسم عايلة الي خايف عليه مااشوف هالخوف طلع لما حب هالحقيرة ولا اشوفه خاف لما اغتصب بنت عمه الي تحمل اسم عايلتهم ولا اشوفه اهتم لاسم العايلة يوم قال بيزوجها لاي واحد من طرفه

نويفان اليوم حقق انتقامه بس ماراح يحس لابفرحة ولا بأنتصار غير كذا ربي مابيمهله اكثر وبتنهال عليه المصايب وان شاء الله ينطرد هو بدل صقور والايام جاية


اما شيوخ الكلب اوفى منها تبلع وتشرب وتلبس من خير هالعايلة الي جالسة تتشمت فيها وامها لوفيها خير ماتزوجت واحد مافيه خير لامه وابوه وهي طالعة عليهم

اليوم تتشمت ورافعة راسها وبكرة لما تفوح ريحة اختها سارة بنشوف الي بتقوله من تشمت بالناس بكرة الناس تتشمت عليه هي مافيها خير لالاهل ولا لزوج ولاعندها وفاء ولاخوف من الله وتستاهل الذل الي جيها ساعتها بتعرف قيمة صقر الي يشوفها هدية غالية من عمه

اتمنى اذا طلعت برأئت صقر اول وحدة يعيفها هي شيخوه وتكون حامل وسويرة انعرفت مصيبتها علشان تكون مكسورة مالت عليها وعلى تربيتها


نور الله يعين شكل ضاحي بيعاني كثير مع نور حسبي الله على ابوها المجرم الي ماخاف على بنته هذا هو مات والبنت اكلتها من جميع الجهات من سمعت ابوها ومن العصابة الله يشفيها وضاحي ماله الا الصبر وان شاء الله يكون لها احسن من امها وابوها

محمد شكله صاحب المصيبة الجاية وبكذا بيسهون عن صقر ومصيبته بس ربي بيفرجها عليه وان شاء الله مايطول غيابه بس لايسامح جده بسهولة لازم يعلمه درس هو وعديمة الاحساس شويخ


سهومة الله يعيننا على الانتظار بس تستاهلين ياقلبي من ينتظرك وينتظر ابداعك في انتظارك ياعسل


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 484
قديم(ـة) 05-12-2011, 11:35 PM
صورة من فهمني ملكني الرمزية
من فهمني ملكني من فهمني ملكني غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
11302798202 رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي


اهلييييين سهووومه
الحمدلله على سلامه عمتج ومبروووك ماجاها
عادي مسموحه بالحل يالغلا
وضحى احس اكثر واحد يهتم فيها من غير نظرة الشفقه اللي تشوفها بعيون الكل هو فارس لأنه ولامرة حسسها بعجزها وانهم شفقانين عليها بالعكس قاعد يعاملها كل مرة بطبيعيه

فارس وهند والله يعينهم عالجاي مادام الجده حطتهم براسها احس بتقوم بينهم حرب العن من حرب صقر وشواخ
ضاحي ونور ماني فاهمه بالضبط هل اللي تمر فيه نور فقدان ذاكرة انزين كاهي متذكره الحادث واذا كان فقدان ذاكرة فهذا يدل انه طريقه مع نور طويل
نايف يعني ارتاح لما كب عشاه وفضح اخوة وولع فتنه بالعايله
وجت الهبله شواخ كملتها

صقر مظلوم بالسالفه كلها لأن لا أخلاقه تسمح له يسوي شي حرام ولاتربيته تخليه يطعن اخوة بس اللي يقهر ليش ساكت للحين لكن الأكيد السر كبير اللي مسكته
اتوقع انه صقر ونايف تهاوشوا اخر البارت وهذا اللي خلا فارس يجي يطلب المساعد عقب ماعجز هو وسعد يفكون بينهم

بانتظارج الخميس غاليتي
جوريه مني لروحج العطرة
وديــ ...
" من فهمني ملكني "



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 485
قديم(ـة) 06-12-2011, 02:04 AM
صورة *تـآج آلورد* الرمزية
*تـآج آلورد* *تـآج آلورد* غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي


الف مبرووووووووك البيبي
يتربهـ بعز أهلهـ انشاءلله

وخدي راحتكـ غلاتي ووقتكـ
أهم شئ إنكـ ماتقصري مع أهلكـ والضيوووووف
وريحي نفسكـ
عشآآآآآآآآآىن البارت يطلع حلو


أمّا بالنسبهـ للبارت فكآآآن
شمع؛ـعه ؛؛ فّـلّـهـ ؛؛ مـنـورهـ ؛؛

وبالـذّات القفلهـ كانت قـويهـ مرم مرره مررره

بس عجبني نايف كيف جاته الجرأه وخبره جده بالحقيقهـ
بس اتوقع أنّو صقر مايعرف بأمر الولد

لكن عيب على شويخ اللي عملتهـ
حتى لوماكانت تحبهم الشامته ماهي بحلوه
وأتوقع إنو الجد يطردها مع صقر
يعني ماعندك مفر زوجكـ

وفارس وهند راح يجيكم العلوم من الجده ماتخافوووون


بس مادري عندي احساس انّو أحد الاخوات راح يموت بالقصهـ
يمكن مايعجبكم كلامي
بس أحس هيك

ووضحى راح تتعذب حيل مع زوجها
بس بطيبتها راح تساعدوا وتغيروا للأفضل

يالا ننتظر البارات الجاي بفارغ الشوق



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 486
قديم(ـة) 06-12-2011, 03:58 AM
صورة الهادي الله الرمزية
الهادي الله الهادي الله غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي


مشكوره حبيبتي على الروايه الرائعه جداً و نحن بأنتظااااارك


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 487
قديم(ـة) 06-12-2011, 11:59 PM
صورة هتان الورد الرمزية
هتان الورد هتان الورد غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي


مساء الخير
الحمد الله على سلامة عمتك ومبرووك البيبي ويتربى بعز اهله
البارت ملئ بالصدمات والمصائب بس الله يستر من الجاي
صقر : كسر خاطري ذا المرة بجد الللي يصير له فوق طاقته الله بلاه بمراة ماتقدر ولاتحشم والمشكله انه يحبها والحين كملها اخوه الخبل واتهمه بشئ مااظن صقر يسويه
شيخه : تصرفها مرة بايخ اي كانت مشاعرك اتجاه صقر اسلوب الشماته موزين والظاهر ان الشماته بتقلب عليها وعلى اختها سارة اذا عرفوا اللي صار لها
نايف : غبي وخبل الولد ولد اخوك من الباب لطاقه الحين انت متاكد يوم تهرج ووين اثباتك والاغبى منه جده اللي صدق بدون اثبات
نور وضاحي : الله يعينه البنت تعبانه وصعب التعامل معها بس هو قدها
فارس : ازين واحد فيهم معاملته البسيطه مع الاخرين وتواضعه بس الجدة ناويه عليك مع هند بس يمكن مخططها يتاخر شوي

ودي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 488
قديم(ـة) 07-12-2011, 01:30 AM
صورة Noor u.a.e الرمزية
Noor u.a.e Noor u.a.e غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الورد والجوري والنرجس عليج

غاليتي سهومه يشرفني تتقبليني من متابعين هذا الصرح العضيم والابداع الا متناهي ببدا بتعليقي على الشخصيات

وضحى
شخصيه جميله جدا وهي صبوره وطيبه كثير وتحول لعب دوار الاام الحنون لي اخواتها والاخت الكبيره والناضجه والعاقله وهي دومن من تستطيع كبح جموح وغضب شيخه بعقلها ورزانتها اما من ناحيت قرارها اتوقه انها ترفض فهيد بعد الي سمعته

نواره حت الحين ما تبينت شخصيتها كثير بس الواضح انها تشبه وضحى في هدواها وشيخه في عزت نفسها

هند
هذا عندها من عناد شيخه وتهورها وانتوقع الي بينها وبين فارس بينقلب بعدين الى شي ثاني وعكس الي يظهرونه

سارا
تهورها وغرورها بجمالها وانها ممكن تقدر تجيبه ومرهقتها هي الي حطتها في هذي المصيبه ويالله عاد كيف تخرجين منها بس ان شاء الله ما تطلع حامل

شيخووووووه يافديتها

هذي البنت عذذذذذذذذذب تجنن شخصيتها حلو وايييييييييد وعاجبني شموخها وعنادها كثـير واكثر شي يعجبني الكشن الي بينها وبين صقر هههههههههههه بس والله انها قويه جالسه تتشمت فيهم عيني عينك احسن يستهلون اجل عمها الي يدق الصدر ويقول ماتنضمين عندي ولا عليج في صقيران بس كلام ما عنده فعل وهو داق الصدر صدق بياع كلام بس بنت ناصر بتنزل حقها وزود ومب ساكته للمتوحش

صقر عاد تعرف يا انا فرحت فيك فراح يوم ورطك نايف وكان ودي شيخه تشوفك وهم يطردونك اجل تعايرها يابنت الهنديه وياالله حوال تثبت براتك هذا اذا جدك قبل اصلن يشوف خشتك ولا جالس تتمرجل على شيختك بس وعاد يبيها تحبه من زينك انت وافعالك

فارس
ياناس هذا الولد فله ووناسه عجييييييب ودمه عسل ههههههههههه عاد احلا شي يوم ينكت على الجده او يعصب هند ههههههه بس ترا ينطبق عليه المثل الي يقول <<ما من محبه الا بعد عداوه >> واصلن واضح من بعض تصرفاته بس هو بعده ما انتبه على نفسه >>>اونه عاد انا الي انتبهت له ههههه

فارس طلع يركض وهويالله ينسمع صوته ويصرخ – لا لاااااااااا ماهـــــــب ابوي !!

اتوقع صقر انقلب به السياره

سلطان
انسان غامض ومب واضح كثير من شخصيته وبس الا اكيد انه انسان طيب كثير واتوقع انه في البدايه يحوال يكره نواره فيه بس من غير ما يدري هو بيتعلق فيها وبي وجودها معه

سهومه سلمت يمينك والله يعطيج العافيه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 489
قديم(ـة) 07-12-2011, 05:36 AM
صورة همسات وردة الرمزية
همسات وردة همسات وردة غير متصل
مشـ© القصص والروايات©ـرفة
 
الافتراضي رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي


صباح الافراح لك سهومه
والنكبات والمصايب لابطالك ^ ^


الف مبروك لعمتك سهومه
والله يقومها بالسلامه



بارت ممهد لمصائب اكبر واكبر

شيخه زين ماسووت مو هو على طول يقولها يابنت الهنديه ويشكك فيها
خله هذا صنع يديه والي يتكلم على الناس يطيح على راسه



(حوبتنا فيكم هاذي حوبتنا هاه هاذا ولدكم اللي تفتخرون فيه بالمجالس شتتوا ابوي وهنتوا امي)
كفو والله ماانتي بشيخه اذا ماذكرتيهم بظلمهم لكم وجورهم عليكم وخصوصا هالشيبه
الررررمه ليتك عطيتيه بعد من سم لسانك حتى تجلطيه وتدخليه عالقبر سيده



صقر مبين انه ماله بالسالفه طريق بس سكت حتى يشوف وش اخرة اخوه الخبل
وسكوته وهجوم نايف عليه كانو سبب تصديق الجميع بتهمة نايف له
بس سؤال محيرني الصورة شكلها مقاربه اذا مو مطابقه لشكل صقر عشان كذا طرده
الجد .. طيب شلون وهو مو راعي حريم ونايف ماعرف الشراب الا بعد ماعرف بخيانة صقر
المزعومه له الا اذا كان بيوم كان نايف محموم او ماخذ دواء وماحس على عمره وخلفت منه




نايف عاد لو بيدي كنت نتفته شعره شعره يااني غبي وخبل وكل الاوصاف الدلخه فيه
يعني بدل مايواجهها ويخلص عمره وبعد ماتاكد انها ماحبته راح حط حرته وخيبة امله
باخوه صدق فاااااااااااااااشل



الجد صرخ – والله ان تطلع ولا يكون رشاشي الليله مخلص على راسك
ياليت بس عندي رشاش كنت فرغته على راسك الي مايتفاهم الا بالرشاشات




ساره ومع صمتها وحزنها وياسها لابد تكون لها ردة فعل قويه محطمه لاخواتها قبلها


ريم شكلها بتقنع فارس وبتاخذ سيارته وبيصير لها شي وسعد الي بينقذها او انه
بيروح يوقفها ويطلع الي معها ويستفرد فيها عاد فرصه وجاته من الله وبدون تخطيط



ضاحي المسكين لاهو قادر يساعدها ولا يساعد نفسه وحمله على ظهره ثقيل


امممم شنو المصيبه الي جاي يبشر فيها فارس محمد لايكون شي صار
على موضي او عياله ... اكيد شي يتعلق فيهم او يمكن قرص احد فيهم عقرب





منتظرينك سهومه يوم الخميس بفارغ الصبر
ولمصايب ابطالك بكل الشوق والحمااااس



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 490
قديم(ـة) 07-12-2011, 10:35 AM
فيتامين سي فيتامين سي غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سهومه الله يقوم عمتك بالسلامه ويرزقها بالذريه الصالحه
مقدرين ظروفك يالغاليه وماتقصرين وزين إنك خليتي بارت في الأسبوع اكيد إنه ماهو سهل عليك الكتابه في ظروفك الحاليه
مشكوره على الباارت الراااائع سهومه

نايف وجده
كل واحد أردى من الثاني غباء وحقد وكره بلا حد واحد دكتور وواحد كبير العائله وهذا تفكيرهم والله إنهم الإثنين عليهم عازت الرشاش

صقر
مالومك على سكوتك صدمتين في وقت واحد تهمه لصقوها فيك
بري منها والصدمه الثانيه إن اللي طعنك وإتهمك أخوك اللي ياما وقفت جنبه من صغره حتى وهو كبير ماخليته وخلصته من الخبيثه والخاينه جيسي لكن ما أظن يستمر سكوتك لازم تظهر براءتك للكل ولو فيها إدانه لأخوك ياروح مابعدك روح ومايستاهل نايف تتستر عليه

شيخه
جاك يامهنى ماتتمنى لقيتي فرصه تظهرين مواهبك بدل ماتتهمين صقر وطولين لسانك كان واجهتي صقر وسألتيه المنهم بريء حتى تثيت إدانته

فارس

المصيبه اللي يقول عليها يمكن أحد من عيال محمد سار له شيء
او صقر او صقر تضارب مع نايف او ابو محمد سار له شيء
او ساره سار لها شيء او يمكن ريم أخذت السياره وصدمت أحد من العيال الصغار او هي سار عليها حادث

سهومه منتظرينك الخميس الله يصبرنا



الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

رواية لا صد قلبي صد من دون رجعه / بقلمي ، كاملة

الوسوم
لاشي , بقلمي , رجعه , رواية , رؤؤعه نوره نايف , قلبي
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الأولى : أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل و أقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل / كاملة ازهار الليل روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 6622 الأمس 06:01 PM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ وردة الزيزفون روايات - طويلة 18339 04-08-2013 11:40 AM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ روح زايــــد روايات - طويلة 2003 07-01-2012 08:52 PM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ ضمني بين الاهداب روايات - طويلة 2005 23-06-2011 08:16 AM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات ؛ !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! روايات - طويلة 3973 07-10-2010 01:10 PM

الساعة الآن +3: 04:08 PM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم