اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 461
قديم(ـة) 06-04-2012, 12:40 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


كأس ديفيزللتنس: امريكا مع فرنسا في أقوى المواجهات .. والنمسا تخطط لمفاجأة اسبانيا






يحاول الوجه الجديد ريان هاريسون أن يملأ الفراغ الذي تركه مواطنه المصاب ماردي فيش بالفريق الأمريكي عندما يلتقي مع نظيره الفرنسي على الملاعب الرملية الفرنسية في دور الثمانية لبطولة كأس ديفيز لفرق التنس بداية من يوم غد الجمعة وحتى الأحد المقبل.

وسيكون هاريسون /19 عاما/ هو ثاني لاعبي منافسات الفردي بالفريق الأمريكي خلال هذا الدور من كأس ديفيز خلف مواطنه جون إسنر المصنف 11 على العالم غدا.

من جانبه يواجه الفريق الفرنسي هو الآخر مشاكل مع الإصابة حيث يحل جيل سيمون محل مواطنه جايل مونفيس الذي لازال يعاني من الإصابة في عضلات البطن.

وضم جيم كوريير قائد الفريق الأمريكي هاريسون لصفوف فريقه قبل أقل من أسبوع بمجرد علمه بأن اللاعب الأمريكي الأول فيش ليس في حالة جيدة وبأن طبيب اللاعب أمره بالراحة وتجديد نشاطه. وقال هاريسون المصنف 66 على العالم: "إنني في غاية السعادة ، وأنا مستعد للعب هناك ولأن أكون جزءا من هذه التجربة .. إنني أتطلع قدما لهذا الأمر".

ويلعب هاريسون غدا أول مباراة فردي له بكأس ديفيز يكون لها تأثير في النتيجة النهائية لإحدى مواجهات بلاده بالبطولة ، حيث سبق للاعب الشاب أن انضم للفريق الأمريكي بكأس ديفيز ثلاث مرات ولم يلعب سوى مباراة واحدة وكانت تحصيل حاصل في الدور الأول من منافسات البطولة هذا العام أمام سويسرا.

وقال كوريير: "لاشك في أن ريان متعطش لهذه التجربة ، خاصة وأنه قدم موسما جيدا حتى الآن هذا العام .. ربما لم يكن حظه جيدا في مواجهاته خلال ما خاضه من بطولات ، ولكن أداءه في تحسن مستمر وأعتقد أننا سنعتمد عليه كثيرا في المستقبل".

وقرر قائد الفريق الفرنسي جي فورجيه ضم سيمون لفريقه مكان المصاب مونفيس مستبعدا ريشار جاسكيه من حساباته ، حيث يرى فورجيه أن جاسكيه لا يستطيع الصمود في المباريات التي قد تمتد لخمس مجموعات.

ويضم الفريق الفرنسي إلى جانب سيمون كلا من جو - ويلفريد تسونجا وجوليان بينتو وميشيل لودرا.

وفي باقي مواجهات دور الثمانية التي ستبدأ غدا ببطولة كأس ديفيز تلتقي حاملة اللقب أسبانيا ، بدون نجمها الكبير رافاييل نادال ، على أرضها مع النمسا في كاستيلون.

كما تستضيف جمهورية التشيك الفريق الصربي الذي يغيب عنه المصنف الأول عالميا نوفاك جوكوفيتش في براغ.

بينما تستضيف الأرجنتين الفريق الكرواتي في بوينس آيرس في رابع مواجهات دور الثمانية.

وتستحوذ المواجهة الأمريكية الفرنسية بإمارة مونت كارلو على النصيب الأكبر من الاهتمام بين جميع مواجهات دور الثمانية لكأس ديفيز ، وهذا الأمر يرجع إلى الخصومة الأزلية بين الدولتين في تاريخ منافسات كأس ديفيز الممتد لأكثر من قرن ومنذ عام 1905 .

ورغم تقدم الولايات المتحدة على فرنسا 8/7 في المواجهات السابقة بين البلدين ، فهناك أكثر من فأل حسن بالنسبة لفرنسا أهمهم أنها صاحبة الأرض حيث أن الفوز لم يحالف الفريق الزائر سوى مرتين فقط خلال 15 مواجهة بين البلدين على مر السنين.

وفي براغ ، يعيش راديك ستيبانيك حالة من النشوة والسعادة عقب إحرازه لقب بطولة ميامي للأساتذة على مستوى منافسات زوجي الرجال مع الهندي ليندر بايس.

ولم يضيع ستيبانيك بعدها أي وقت حيث عاد إلى أوروبا على الفور ليباشر تدريباته على الملاعب الرملية في العاصمة التشيكية.

وقال ستيبانيك: "ندخل كل مواجهة ساعين لتحقيق الفوز .. وبشكل عام من قد يلعب في كأس ديفيز وهو يفكر في الخسارة؟".

وينضم توماس بيرديتش إلى ستيبانيك في خوض منافسات الفردي بالفريق التشيكي.

أما الفريق الصربي فيمثله يانكو تيبساريفيتش وفيكتور ترويسكي في منافسات الفردي في ظل غياب نوفاك.

وقال ستيبانيك: "خضنا مواجهة صعبة أمام صربيا في عام 2010 ببلجراد .. ولكننا سنلعب على أرضنا هذه المرة وأمام جمهور بلادنا. نريد استغلال هذا الأمر وأن نحاول إحراز النقاط الثلاث المطلوبة على مدا الأيام الثلاثة المقبلة".

وفي أسبانيا ، يقود دافيد فيرير المصنف الخامس عالميا فريق بلاده حاملة اللقب أمام النمسا التي يسعى لاعبها يورجن ميلزر أن تحقق بلاده المفاجأة بالفوز على مضيفتها.

ويغيب نادال عن صفوف الفريق الأسباني مع استمرار تلقيه العلاج لركبته المصابة وذلك قبل أسبوع من انطلاق مشوار اللاعب الكبير في سلسلة بطولات الملاعب الرملية ، السابقة لبطولة فرنسا المفتوحة ، في موناكو.

وستلعب النمسا هذه المواجهة ساعية لتحقيق عدة مكاسب خاصة وأنها لم تتأهل لدور الثمانية بكأس ديفيز منذ عقدين تقريبا.

وقال ميلزر: "لن نذهب إلى أسبانيا لقضاء عطلة هناك ، وإنما لننافس ولنحقق الفوز".

وإلى جانب ميلزر الحائز على لقبي جراند سلام في منافسات الزوجي ، يضم الفريق النمساوي اللاعبين أندرياس هايدر مورير وألكسندر بييا وأوليفر ماراخ.

بينما يقود فيرير الفريق الأسباني الذي يضم إلى جانبه كلا من نيكولاس ألماجرو ومارك لوبيز في منافسات الزوجي ومارسيل جرانوييرز.

وفي بوينس آيرس ، تسعى صاحبة الأرض الأرجنتين بقيادة لاعبيها خوان ديل بوترو وديفيد نالبانديان وخوان موناكو ، الذي لعب مؤخرا في الدور قبل النهائي لميامي ، للتخلص من لقبها كأفضل دولة لم تفز بلقب كأس ديفيز. وذلك بعد هزيمتها في نهائي البطولة أربع مرات. بينما لم تخسر كرواتيا أي مواجهة في كأس ديفيز خارج أرضها منذ هزيمتها أمام بريطانيا قبل خمسة أعوام.










الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 462
قديم(ـة) 06-04-2012, 12:42 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


غداً .. نهائي زوجي السيدات لبطولة فيوتشر المفتوحة للتنس بالبحرين







تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية .. تقام في الساعة الخامسة والنصف من مساء غداً الجمعة المباراة النهائية لزوجي السيدات ضمن نهائيات بطولة البحرين الدولية " فيوتشر " الأولي للتنس للسيدات والتي ينظمها نادي البحرين للتنس من 2 إلى 7 أبريل 2012 وتشارك فيها لاعبات من مختلف دول العالم ..

وقد تأهل للأدوار النهائية 4 لاعبات روسيات ولاعبة ألمانية ولاعبة سويدية ولاعبة بلغارية ولاعبة أسترالية بالإضافة إلى بطلة سلطنة عمان فاطمه النبهاني .

وسيبدأ برنامج اليوم في الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بإقامة مباراتي الدور قبل النهائي لفردي السيدات وتقام على الملعبين 2 و 3 وفي الساعة الخامسة والنصف تقام المباراة النهائية لزوجي السيدات وبعدها يتفضل صالح بن عيسى بن هندي مستشار جلالة الملك المفدى لشؤون الشباب والرياضة ومسئولي مجموعة فنادق الخليج الداعم الرئيسي للبطولة وبنك الإثمار وشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات ( جيبك ) الداعمين الذهبيين وخميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس بتقديم الكؤوس والهدايا للاعبات الفائزات بالمراكز الأولي .


من جانبه أعرب د. أشرف حموده خبير التحكيم الدولي الحكم العام لبطولة البحرين الدولية " فيوتشر " الأولي للسيدات ، عن سعادته بوجوده للمرة الثانية في مملكة البحرين ، معبرا عن إرتياحه لحرص نادي البحرين للتنس على توفير كافة التجهيزات اللازمة للبطولة والعمل على راحة اللاعبين المشاركين والحكام الذين يديرون البطولة ، مشيدا أيضا بالتعاون الكبير الذي يلقاه هو وفريق العمل من إدارة النادي واللجان المنظمة ، كما تقدم بالشكر إلى إدارة النادي على إختيار فندق الخليج مقرا لإقامة الحكام الدوليين وهم الألمانية باتريشا لورينز والألماني فيليب شوردر والمصري محمد البسطويسي والكويتية أسيل شاهين بالإضافة إلى الحكم القطري محمد عبد الله الملا المبتعث من الإتحاد القطري للتنس .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 463
قديم(ـة) 06-04-2012, 12:45 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


فيرير: لم أخضع لضغوط لقبول اللعب في كأس ديفيز


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


نفى نجم التنس الإسباني ديفيد فيرير خضوعه تحت "ضغط أو اجبار" لقبوله البعب في بطولة كأس ديفيز بعد أن تردد أنه لن يشارك بها للتركيز في أوليمبياد لندن الذي سينطلق في يوليو/تموز المقبل.

وسيقود فيرير، المصنف الخامس عالميا، فريق بلاده في ربع نهائي البطولة امام النمسا خلال الفترة بين السادس والثامن من الشهر الجاري في إقليم كاستيون (وسط إسبانيا).

ورفض فيرير التصديق على أنه أمل إسبانيا في البطولة في غياب العملاق رافائيل نادال المصنف الثاني عالميا، مشيدا بزملائه في المنتخب الذين اعتبرهم جميعا بما فيهم هو في مستوى واحد مميز.

ودعا اللاعب الى تحقيق الاستفادة القصوى من عاملي الأرض والجمهور لاستكمال المشوار نحو الاحتفاظ بلقب كأس ديفيز.

وانضم ديفيد فيرير لقائمة إسبانيا التي ستواجه النمسا إلى جانب كل من نيكولاس ألماجرو ومارسيل جرانويرس ومارك لوبيز.

ووصلت إسبانيا لربع النهائي بعد فوزها على كازاخستان 5-0 في فبراير/شباط الماضي، بينما اقصت النمسا بدورها منافستها روسيا بنتيجة 3-2 في التصفيات التي استضافتها فيينا.

ومن جانبه طالب أليكس كوريتخا قائد المنتخب الإسباني خلال مؤتمر صحفي بتوجيه الاحترام الكامل للمنتخب النمساوي والتعامل معه ب"تواضع"، وهو نفس ما أكد عليه فيرير الذي حذر من عواقب الثقة الزائدة.

وشدد كوريتخا على المعنويات المرتفعة التي يحظى بها زملائه بالفريق، مؤكدا عزمهم على إسعاد الجماهير بالتتويج باللقب.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 464
قديم(ـة) 06-04-2012, 12:46 AM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


العمانية النبهاني تعلن نواياها البطولية في بطولة البحرين الدولية " فيوتشر"الأولى للتنس





إجتازت لاعبة سلطنة عمان فاطمه النبهاني الدور الأول وفازت بسهولة على منافستها الهندية شارون سانشانا بنتيجة 6-2 و 6-1 في الدور الأول وواصلت عروضها القوية وفازت أمس على الفرنسية لاتيتيا ساررازان بنتيجة 6-4 و 6-3 لتكشف عن نوايها بالمنافسة على لقب بطولة البحرين الدولية " فيوتشر " الأولي للتنس ، والتي ينظمها نادي البحرين للتنس ويقام حفلها الختامي يوم السبت القادم تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.


وأصبحت فاطمه النبهاني هي الخليجية والعربية الوحيدة في البطولة بعد خروج اللاعبة المصرية مارينا ألبرت من الدور الأول بخسارتها من الأمريكية كيتي بوكريت بنتيجة 6-1 و 6-4 .



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 465
قديم(ـة) 07-04-2012, 07:00 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


وليامز وسافروفا تبلغان الدور الرابع في بطولة تشارلستون للتنس وخروج بارتولي






صعدت الامريكية سيرينا وليامز الى الدور الرابع في منافسات فردي السيدات ببطولة تشارلستون المفتوحة للتنس يوم الخميس.

ففي الدور الثالث للبطولة المقامة في ولاية ساوث كارولاينا الامريكية فازت وليامز المصنفة الخامسة على مارينا ايراكوفيتش لاعبة نيوزيلندا والمصنفة 17 بمجموعتين متتاليتين بواقع 6-2 و6-2.

وتأهلت التشيكية لوسي سافروفا المصنفة التاسعة الى الدور الرابع أيضا بعد فوزها على الكندية الكسندرا فوزنياك بمجموعتين لواحدة بواقع 6-2 و6-7 و6-1.

وودعت الفرنسية ماريون بارتولي المصنفة الثالثة المنافسات بعد خسارتها أمام السلوفينية بولونا هركوغ المصنفة 14 بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و1-6 و6-4.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 466
قديم(ـة) 07-04-2012, 07:02 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


تقدم أسبانيا وفرنسا على النمسا وأمريكا في دور الثمانية بكأس ديفيز






تقدم المنتخب الأسباني للتنس على ضيفه النمساوي 1/صفر اليوم الجمعة مع افتتاح فعاليات المواجهة بين الفريقين في دور الثمانية لبطولة كأس ديفيز لفرق الرجال والتي شهدت اليوم أيضا تقدم المنتخب الفرنسي على نظيره الأمريكي بنفس النتيجة.

وأهدى نيكولاس ألماجرو ، المصنف الثالث بين لاعبي التنس في أسبانيا ، فريقه بداية قوية في هذه المواجهة مع المنتخب النمساوي حيث تغلب على اللاعب يورجن ميلزر 6/2 و6/2 و6/4 انتظارا لما ستسفر عنه المباراة الثانية في هذه المواجهة والتي تجمع بين الأسباني دافيد فيرير والنمساوي أندرياس مورير اليوم أيضا.

كما أهدى الفرنسي جو ويلفريد تسونجا لمنتخب بلاده بداية رائعة في المواجهة مع نظيره الأمريكي بالتغلب على ريان هاريسون 7/5 و6/2 و2/6 و6/2 ليتقدم المنتخب الفرنسي 1/صفر انتظارا للمباراة الأخرى اليوم بين جيل سيمون وجيل إيسنر.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 467
قديم(ـة) 07-04-2012, 07:03 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


بن هندي والمقلة يكرمان الحكم العام لبطولة فيوتشرالأولي للسيدات بنادي البحرين للتنس






بمناسبة مغادرتة مملكة البحرين متوجها إلى دولة قطر لإدارة بطولة قطر الدولية فيوتشر للتنس وإدارته الناجحة لبطولة البحرين الدولية " فيوتشر " الأولي للتنس ، تفضل صالح بن عيسى بن هندي مستشار جلالة الملك المفدى لشؤون الشباب والرياضة وخميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس بتكريم خبير التحكيم الدولى الحكم المصري د. أشرف حموده الحكم العام لبطولة البحرين الدولية " فيوتشر " الأولي للتنس للسيدات والتي نظمها النادي من 2 إلى 7 أبريل 2012 ، ويقام حفلها الختامي مساء اليوم السبت تحت رعاية كريمة من لدن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية ، وبدعم من مجموعة فنادق الخليج الداعم الرئيسي للبطولة وشركة البتروكيماويات وبنك إثمار الداعمين الذهبيين .


وقبل مغادرتة مملكة البحرين أعرب د. أشرف حمودة عن سعادتة البالغة بالأيام الجميلة التي قضاها في مملكة البحرين وبنادي البحرين للتنس ، مشيدا بما تلقاها الرياضة في مملكة البحرين ولعبة التنس بصفة خاصة من إهتمام القيادة وكبار مسئولي المملكة ، ولا أبلغ على ذلك من إقامة بطولة البحرين الدولية فيوتشر الأولي للتنس تحت رعاية أكبر شخصية رياضية في المملكة وحرص كبار المسئولين على حضور ومتابعة المباريات ومنهم صالح بن عيسى بن هندي مستشار جلالة الملك المفدى لشؤون الشباب والرياضة الذي يتابع المباريات من الملاعب يوما بيوم .. كما أشاد الحكم العام بالتطورالكبير في البنية الأساسية والملاعب الحديثة التي يمتلكها نادي البحرين للتنس والتي تمكنه من إستضافة بطولات أكبر حتى من بطولة الفيوتشر ، واشاد بإدارة النادي واللجان المنظمة على التعاون الكبير الذي أبدوه طوال إقامة البطولة .



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 468
قديم(ـة) 07-04-2012, 07:06 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


فيرير والماجرو يقربا إسبانيا من ربع نهائي كأس ديفيز على حساب النمسا







فاز الإسباني دافيد فيرير على النمساوي أندرياس هايدر ماوري (6-1 و6-3 و6-1)، ليقرب منتخب بلاده من التأهل إلى ربع نهائي كأس ديفيز للتنس.

واحتاج فيرير لساعة ونصف فقط للفوز بالمباراة بثلاث مجموعات متتالية، أمام خصم فشل في مجاراة المصنف الخامس عالميا طوال المباراة.

وقد تتأهل إسبانيا إلى نصف النهائي مباشرة إذا فاز لاعباها مارسيل جرانوييرس ومارك لوبيز على أليكساندر بيا وأوليفر ماراتش.



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 469
قديم(ـة) 07-04-2012, 07:08 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


اليوم نهائي فرنسي بلغاري في ختام بطولة البحرين الدولية للسيدات برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد







تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية يقيم نادي البحرين للتنس مساء اليوم المباراة النهائية والحفل الختامي لبطولة البحرين الدولية " فيوتشر " الأولي في التنس للمحترفين ( سيدات ) والتي ينظمها النادي خلال الفترة من 2 إلى 7 أبريل وشاركت فيها بطلات التنس المحترفات من مختلف دول العالم .. صرح بذلك خميس محمد المقلة رئيس نادي البحرين للتنس مثمنا لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تفضله بشمول المباراة النهائية والحفل الختامي للبطولة برعايته الكريمة وهو شرف عظيم لكل منتسبي نادي البحرين للتنس وللمشاركين في البطولة .


وينظم نادي البحرين للتنس هذه البطولة للمرة الأولي بدعم من هشام محمد الجودر رئيس المؤسسة العامة للشباب والرياضة ومساندة الجهات الداعمة وهي مجموعة فنادق الخليج الداعم الرئيسي والداعمين الذهبيين شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات وبنك الإثمار .

يبدأ برنامج الحفل الختامي للبطولة مساء بإقامة المباراة النهائية في فردي السيدات ، حيث تتقابل المرشحة الثانية البلغارية الكسندرينا نايدنوفا المصنفة 278 عالميا مع الفرنسية لوي بروليو المرشحة الخامسة للبطولة والمصنفة 660 عالميا في اللقاء المرتقب بينهما على لقب البطولة .


وكانت البلغارية الكسندرينا نايدنوفا قد تأهلت للنهائي بعد فوزها على الأسترالية أبي مايرس بنتيجة 6-4 و 6-3 بينما تأهلت الفرنسية لوي بروليو بعد فوزها على العمانية فاطمه النبهاني بنتيجة 6-4 و 3-2 ولم تتمكن النبهاني من إكمال المباراة لشعورها بالآم قوية في عضلات البطن .


وقد بدأت البطولة عملاقة في عامها الأول ، حيث حرص على المشاركة فيها أفضل اللاعبين واللاعبات تصنيفا في مثل هذه الفئة من البطولات وقد فوجىء منظمي البطولة بهذه الإقبال الكبير من المشاركين ، من أصحاب التصنيفات العالمية المتقدمة حيث سجل للمشاركة في بطولة الرجال أكثر من 200 لاعبا يمثلون 49 دولة من مختلف دول العالم ، بينما سجلت للمشاركة في بطولة السيدات 90 لاعبة يمثلن 31 دولة من مختلف دول العالم .
فشاركت في بطولة الرجال أستراليا – فرنسا – تشيلي – إيرلندا – أسبانيا – روسيا – كازاخستان – إيطاليا – بريطانيا – الهند – التشيك – النمسا – كولومبيا – بلجيكا – الكويت – البرازيل – السويد – سويسرا – البرتغال – المانيا – كندا – هولندا – أمريكا – سلوفانيا – بلغاريا – صربيا – اليابان – المجر – ساحل العاج – إيران – مصر – النرويج – بيلاروسيا – باكستان – أوكرانيا – السعودية – جنوب أفريقيا – كرواتيا – الإمارات – تايلند – الفلبين – قبرص – السنغال – الأرجنيتن – بولندا – اليونان – سوريا – البوسنة والهرسك بالإضافة إلى مملكة البحرين البلد المضيف .


بينما شاركت في بطولة السيدات تشيلي – بلغاريا – النمسا – ألمانيا – إيطاليا – اليابان – التشيك – هولندا – روسيا – البرتغال – بريطانيا – سلطنة عمان – بلجيكا – فرنسا – اليونان – الهند – السويد – أستراليا – أوكرانيا – تركيا – أمريكا – الأرجنتين – سويسرا – مصر – باكستان – الصين – صربيا – السنغال – الصين تايبيه – الكويت بالإضافة إلى مملكة البحرين البلد المضيف .


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 470
قديم(ـة) 07-04-2012, 07:12 PM
صورة الـ شــــموخي999 الرمزية
الـ شــــموخي999 الـ شــــموخي999 غير متصل
مشـ© كرة أوروبا ©ـرفة
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي [متجدد]


الأسباني فيرير يصف مباراته مع النمساوي مورير بأنها أسهل مما توقع






تفوق نيكولاس الماجرو ودافيد فيرير على يورجن ميلزر واندرياس هايدر مورير في أول مباراتين للفردي لتتقدم اسبانيا المدافعة عن اللقب 2-صفر على ضيفتها النمسا في دور الثمانية لكأس ديفيز للتنس اليوم الجمعة.

ومع انطلاق اربع مواجهات في المجموعة العالمية للبطولة بما في ذلك لقاءات فرنسا مع الولايات المتحدة وجمهورية التشيك مع صربيا والارجنتين مع كرواتيا نجح الماجرو في الفوز على ميلزر 6-2 و6-2 و6-4 وانتصر فيرير على هايدر مورير 6-1 و6-3 و6-1 لتتقدم اسبانيا على النمسا في لقائهما على الملاعب الرملية.

وتقدمت فرنسا على الولايات المتحدة 1-صفر في مونت كارلو بعد فوز جو ويلفريد تسونجا على الامريكي الشاب رايان هاريسون 7-5 و6-2 و2-6 و6-2.

ووضع توماس برديتش جمهورية التشيك في المقدمة أيضا بعد فوزه على الصربي فيكتور ترويتشكي 6-2 و6-1 و6-2 في براج.

ويبدو أن اسبانيا ملكة الملاعب الرملية - التي فازت في اخر 22 مباراة لها على ارضها في كأس ديفيز وتسعى لاحراز اللقب للمرة الرابعة في خمسة أعوام - تملك تشكيلة أفضل كثيرا من النمسا رغم غياب لاعبها رفائيل نادال المصنف الثاني عالميا.

وقال الماجرو في مقابلة مع التلفزيون الاسباني "ربما كانت هذه أفضل مباراة لي في كأس ديفيز."

وأضاف المصنف الثاني عشر عالميا قوله "كنت أعرف أنني سأكون متوترا وكنت متوترا في البداية وكذلك في أول ثلاثة أو أربعة أشواط. لكني تخلصت من التوتر وبدأت العب بمستواي المعهود بعد ذلك."

وقال فيرير إن مباراته كانت أسهل كثيرا من المتوقع.

وأضاف المصنف الخامس عالميا في مقابلة مع التلفزيون الاسباني "ارتكب رايدر مورير الكثير من الأخطاء وكان بوسعي اللعب باسلوبي."

وتابع "نأمل أن نحسم اللقاء غدا (في مباراة الفردي) لكنها ستكون مواجهة صعبة."

وقال اليكس كوريتخا كابتن الفريق الاسباني انه قد يضطر للدفع بفيرير أو الماجرو للعب الى جوار مارسيل جرانويرس في لقاء الزوجي السبت في ظل احتمال غياب مارك لوبيز بسبب اصابة في الظهر.











الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

أخبار التنس الارضي [متجدد]

الوسوم
((تنــــس)) , للمرّة , أخبار , الارضي , الثانية , البوس , تعتزل , [متجدد] , كلايسترز
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية شوفوا الزمن كيف قاسي مخلي راسه براسي / الكاتبة : الشوق ذبحني ، كاملة بنوشه لابشه فشتان منفوش.~ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 58 27-05-2011 09:40 PM
أخبار التنس نيـدو الدبدوبة رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 7 24-09-2009 04:39 AM
أخبار التنس الارضي ألـدمع حـبـر ألعيــون رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 43 06-07-2009 08:13 AM
قناة أخبار الإسلام الفضائية أحمد القادم مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 5 21-10-2008 11:08 AM
الوجود e7sas 4reeb مواضيع عامة - غرام 11 15-04-2008 07:07 PM

الساعة الآن +3: 12:02 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم