اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 01-06-2012, 03:00 AM
. ريما . . ريما . غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: لماذا يعجب الرجل العربى بالأنثى الغربيه ..؟


العتب على النظر .،،،

يسلمووو ..


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 01-06-2012, 05:12 AM
مستر! مستر! غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: لماذا يعجب الرجل العربى بالأنثى الغربيه ..؟


العربيه الغربيه
الفرق بينهم نقطه ؟؟؟
وما اسوأ هذه النقطه ؟
العربيه المسلمه تاج على رؤسنا
( ولأمة مؤمنة خير من مشركة ولو اعجبتكم )
تقبل تحياتي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 01-06-2012, 05:33 AM
$$نووونى$$ $$نووونى$$ غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: لماذا يعجب الرجل العربى بالأنثى الغربيه ..؟


السلام عليكم
كطرف حيادي وبكل منطقية وموضوعية ف الحكم
اولا بكل مجتمع فيه الزين وفيه الشين
ثانَيًا الله سبحانه وتعالي ما حلل الزواج باربعة حتي نجئ نحن فنقول محدودية النساء حول الرجل
ثالثًا كل الممنوع مرغوب وكل ماحوي الانفتاحية استهوي النفس الامارة بالسوء
رابعًا لا يمكن وما امكن ولن يمكن ان تصل المرأة الغربية لمستوي الجمال الرباني للمرأة العربية<< لا اتحدث
عمن عملن عمليات تجميل من نساء العرب>>
رابعًا من الخطأ مقارنة المسلمات بالكافرات حتي وان كن المسلمات بهم من هنّ يفعلون فعل الكافرات
حفاظًا على مقام وقدر الوطن العربي والقرآن لا اكثر
خامسًا الرجل يلهث وراء كل مايجده ممتع فى نظره ونحن ادري بهم ولكن لن يجدو مثل المرأة العربية ابدا
سادسًا فلنحافظ على الاحترام المتبادل بيننا فى الحوار و لنيقن انه لكل شئ وجهان كذا المجتمعات البشرية
تقبلو مرورى
كنت هنا


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 01-06-2012, 02:44 PM
خ ـ ـالد خ ـ ـالد غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: لماذا يعجب الرجل العربى بالأنثى الغربيه ..؟


[QUOTE=بنت الزياني;19333366]ههههههههههههههههههههههههههههه


امر مثير للسخريه والضحك الغرب ليس لديهم عمليات تجميل (اقص ايدي ورقبتي اذا ما كان طالع منهم )

انا اعتقد ان السبب الاساسي هو ما يراه من الاعلام ...من ما يعرضونه من حسناوات ...واغلبهن يلجان لعمليات التجميل ..الخ

هل تعلمون ان اكبر نسبه سمنه موجوده بالعالم في امريكا وتحديدا في العرق الابيض ....وان كنت تريد التأكد يجب عليك متابعة the docters & dr oz


لا تتأثر بما تراه في مسلسلات الاجنبيه تابع برامجعهم الثقافيه ...ستلاحظ ان بين كل حلقه والثانيه يذكرون الرجيم وتخفيف الوزن والبوتكس ...الخ
ويكفي ما قاله اي تركي عن الطهاره ودخولهم للحمام (انتم بكرامه )
ومن وجهة نظري ارى ان احلى جمال هو جمال العربي وثم جمال الهندي ....

اما عن الاخ الذي اشترك بمنتديات اجنبيه ....سؤال لك ...هل ستحكم على شعب من منتدى ؟؟؟؟؟
[/QUOTE
نعم احكم وليش لا.؟؟؟؟؟

انا الان حكمت على فئات كثير من المجتمع بطريقة كتابتهم في المنتديات.
فيه المضحك وفيه الحكيم وفية النشبة وفية الصالح وفيه الطالح..!!!.....


ادري ان كلامك فيه نوع من الإستهزاء بس انا اتقبله بصدر رحــب.


هم يهتموا بكل شي في حياتهم لأن عندهم هدف معين لازم يحققوهـ ....

الولد من يومه صغير وهو عاارف كل شي..
ماتكلم عن الجنس والشكليات ذيك..
لا انا اتكلم عن العقل وطريقة التفكير. وطريقة عيش الحياهـ.

بالنسبة للسمنهـ ... هذي مشكلة العالم كله مو بس أمريكـآ..
كل العالم يعاني من السمنهـ.. انا كنت اعاني منها بس الحمدلله افتكيت جزئيآ..


دكتور فيل ودكتورز مثلها مثل التفاح الأخضر...
انا مااهتم كيف المرـآهـ تعدل بشكلهـآ.. انا اهتم بالنتيجة النهاائيهـ فقط لاغير..
هل هي حلوة ولا لا؟؟؟
كما قال المثل ياما تحت البراقع ضفادع.. اشوفها كثير في مجمعات السعودية.. شكل مغري جدـآ تحت اللثام ولاكن تتفاجــآ ان 3 اسنان مكسورة ولا التسوس لاعب بحسبة البنت لعب.

....
....
....
ليش ـآفكـر بالمرـآهـ الأجنبية.. لان تكاليف >>الحب والزواج<< رخيصة جدـآ جدـآ جدـآ
اكبر مصيبه >> المهر<<

انا ودي اتزوج اول ماأتوظف بس مستحيل ....
اول شي لازم اعزم كل اللي اعرفهم واللي ماعرفهم ....
ولازم احجز قااعة ولازم ولازم ولازم ولازم ولازم ولازم.....

واحد من الجماعة تزوج وبعد الزواج بسنه قال انا خسرت 200 ألف ريال والله لو تشوفون وجه البنت انها ماتسوى 20 ريال.....

.
.
.
عزيزتي الفتاهـ تعرفين معنى حب بعد الزواج ولا لا..؟؟؟
اكيد اجابتك راح تحتفظي بها لنفسك.....
.
.
.
.

لو اقارن بالأخلاق راح ترجح الكفة لكم يالعرب....
بس لو اقارن الجمال اوووهوووو لاداعي للإحراج....


.
.
.
.
الجمال مو في مشغل
الجمال هو جمال القلب النقي الصافي الخالي من الحقد..
بعدهـ يأتي جمال الشكل وهو من الله عزوجل..




الجمال يأتي بالتغدية السليمهـ
الرياضة....
وغيرهـآ من الأمور الصحيهـ
واللي استغل الفرصة هذي بنات غرب وااااجد....

اعتذر عن الأطالهـ .....
]




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 01-06-2012, 03:23 PM
الصخـرة الصخـرة غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: لماذا يعجب الرجل العربى بالأنثى الغربيه ..؟


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ^^ لكل من سبقني بالتحية

كثرت الأرآء في الموضوع

وعندي رأي بسيط أضيفه فقط

لست متعصبا" للعرب ...... فأنا أنتمي للإسلام وأعتز بذلك

وليس كل العرب مسلمون فلا شأن لي بغير المسلمين في ردي هذا

ديننا العظيم حثنا على أختيار الزوجة الصالحة شرقية كانت أو غربية

ولا شك أن هناك مفاضلات وأعتبارات أيدتها الشريعة

كالقرابة والجيرة وغيرها

فلا نحمل الموضوع ونقسمه على أنفسنا إذا كنا مسلمين ما دام مباح في شريعتنا

ويحقق مصالح قد يراها الرجل المسلم مناسبه له


عقيدة الولاء والبراء لا تغفل ولا تطوى ولا تركن جانبا

نوالي المسلمات ونعادي الكافرات

ولابد من تفريع مهم هنا مما سبق فأقول

نوالي الصالحات ونقاطع الفاسقات الساقطات حتى يتبن إلى الله عز وجل

والله أعلم



أنا مع المرأة الشرقية

وأخص السعودية لأنها وببساطة بنت بلدي وجارتي وبنت عمتي وبنت خالتي و.... و..... الخ

فهي أولى بي من غيري

كما إنني أولى بها من غيرها

وشكرا"


يعطيكي العافية

تقبلي مروري



آخر من قام بالتعديل الصخـرة; بتاريخ 01-06-2012 الساعة 03:42 PM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 01-06-2012, 04:08 PM
مداوية القلوب مداوية القلوب غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: لماذا يعجب الرجل العربى بالأنثى الغربيه ..؟


اقتباس:


حياة العرب خاااااطئة في نواحي كثيرهـ..
الاكل.. الصحهـ .. الجنس.. المذاكرهـ.. الرياضهـ..

ـآسالكم بالله كم وحدهـ ـآول ماتقوم الصبح تمشي ساااعة او 45 دقيقة وتشرب مااااء ‘ع الريق..؟؟؟


مِن من عرفت\ي الجنس... ـآهلك.. ـآو ـآصدقائك\ي..

هل تطبقي المثل..
فطور ملك... غداء مع الصديق... عشاء قدمة للعدو..
..
..
..
ما بنكر بحياتنا بعض الأمور الخاطئة

لكن كتير من العرب بهتموا بأكلهم وشربهم والرياضة وانا منهم
طبعا صحتنا مهمة
وعلى قولتك المي عالريق والمشي او الجري اليومي شي اساسي
لو كنت انت او افراد عائلتك مهملين هالناحية مو معناتو ان العرب مهملين

اصلا اكتر دولة يعانوا اهلها من السمنة هي امريكا...نظرا لاكلهم الغير صحي الخالي من الخضروات وكثرة الوجبات السريعة

اقتباس:


هل تهتمي بجمالك بالبيت ـآم في صالون تجميل.....
هل ـآخذتي دورة تجميل..... طبعا لا.!!!

ليش حياتك كذا يالعربي..................
ليش طبعا لا
لا تقيس حياتك انت على حياة العرب
مو شرط ان تأخذ المرأة دورة تجميل حتى تصير مبدعة فيه
لو حبت هالشي رح تتقنه وتبدع فيه

اقتباس:

تلومني في حب الفتاة الاجنبية......
فتاة.. متعلمه ... واعية.... لاتبالغ كثيرـآ في دلعها مو مثل """ هييييييااااااااا"""

مافي شي ـآسمة نفخ شفايف.... رجيم لمدة ثلاث ـآيام....هههههه

حياتهم مرتبة ـآكثر منـآ...
المفروض ـآن المسلمين ـأولا بذلك.
.
.
.

ليش ـآتعلم ـآنكليزي..
عشان العلم....
لا والله ... عشان الوظيفة الزينهـ والممتازهـ

العلم والثقافة لا يقتصر على الغربيات
فالجامعات عنا تمتلئ بالفتيات واراهن اكفئ حتى من الشباب وتعلقهن بالعلم كبير جدا
واما بالنسبة لبعض العوائل اللي بترفض تعليم البنت فالسبب من اولياء الأمور
بس بتقدر البنت انها توسع ثقافتها بطرق تانية

وعمليات التجميل اخدوها العرب من الغرب تقليد لهم وهاد اكبر غلط
بس كم نسبة البنات العربيات اللي عم يعملوا هالعمليات
بتوقع انها نسبة قليلة وهي اللي بتشوفها عالفضائيات

اقتباس:

ليش ـآشوف مسلسل ـآجنبي له خمس ـآجزاء او ست...
بينما المسلسل الخليجي .. مع ـآحترامي فاااشل"" except :: سكتم بكتم..


يناقشون مشاكل حقيقيهـ في مجتمعهم...
بس وشي مسلسلاتنا...
ـآم البنات.... بو كريم..
خلونا صريحين..>> ـآغراء ـآكثر من تمثيل...

gossip girl
friends
lost
وغيرهـآ الكثير....
مشاكلهم الحقيقة.. مع الدعابهـ
بس وش المشاكل اللي عندنا.....

نفس الفكرهـ من ـآيام مسلسل دنيا القوي ومسلسل نورهـ....
مافيه جديد........

المسلسلات العربية والأجنبية صارت كلها فاشلة ومملة
وبالذات الأجنبية .. قلت مشاكل حقيقية ههههه
و lost مشاكله حقيقية!!!! كله خيال بخياااااااااال وانا كرهته بسبب المبالغة في الخيال
وحتى الإغراء اول ما عرفناه من الغرب وقلة الحيا
والجرائم الفظيعة عندهم والقتل..يمكن فعلا هاد الواقع عندهم

اقتباس:

متى راح ـآحب المرـآهـ الشرقيهـ...
\إذا صارت أفضل من المرأه الغربيهـ مع ـآني عارف ـآستحالهـ هــذـآ.......

ياخوفي يحذف ردي ويروح تعبي هباء منثورـآ.....
المرأة الشرقية لا تنتظر منك ان تعطف عليها وتعطيها من حبك وقلبك معلق بالأجنبية
لكن تظل المرأة العربية افضل
لان المرأة بلا حياء ليست انثى وهذا اكثر ما يميز العربية عن الأجنبية
دين وخلق حسن وجمال ودلال واخلاص وحياء وأدب ووفاء ورجاحة عقل وانوثة


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 01-06-2012, 04:18 PM
! نسيان ! ! نسيان ! غير متصل
سيَأتيْ الضِياءُ برَغْمِ الغُيُومْ ؛ وَتشْدو الطُيُوْرُ بذَاكَ القُـــدُومْ ツ
 
الافتراضي رد: لماذا يعجب الرجل العربى بالأنثى الغربيه ..؟


آلسبب شعرهآ أشقر وبيآضهآ سآطع وعينآهآ لونهآ أزرق

والجمآل آلعربي أفضل ..

مشكوره ع آلطرح ،



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 01-06-2012, 04:24 PM
زهر الأقحوان زهر الأقحوان غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: لماذا يعجب الرجل العربى بالأنثى الغربيه ..؟


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها شيطونه الغالي مشاهدة المشاركة
يا هلا والله
,
لانه سخيف وسطحي مايهتم الا للمظأهر مع انه لا اتزوجهآ مارح يدوم زواجهم اكثر من سنتين صدقيني لان الاجانب معروفين انهم منفعلين وعاشو اكثر من علااقة عابره قبل زواجهم ومارح يرتبطون بهالزوج هم تربيتهم غير عنآ
,
احنآآآ لنآ دين وحقوق وجمآلهآآ مميز عنهم ومعروف ان الشرقيآآآت احلى عن الغربيآت جمآل الخليج ماله مثيل>يا عيني>
,
مآآظن ان الرجآل اصلا يميلون للغربيات واذا مالو رح يكون لستايلهم او مظهرهم لا اكثر ولا اقل لكن اتوقعهم انهم يميلون للشرقيات اكثرر
,
تقبلي مروري ^.,*
أنـا اوافـق شيطوونةة بككلآآمهآ ..

هم يعجبوون بالمظآآهـر فقطط .. وماتوقـع غنه لو خير بين الشرقية والغربية راح يختار الغربية !.

لان الغربيـةة شككل فقط !. أخلاقهم مو ذاك الزوود ولا تربيتهم تربيـة سنعة مثلنا ..

وإذا فيهـ رجال يختارون الغربية فهذول مع احترامي لهـم مرضى !.

ولا وش جآب لجآب ؟!..

تقبلـي مرووري ..


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 01-06-2012, 04:26 PM
! نسيان ! ! نسيان ! غير متصل
سيَأتيْ الضِياءُ برَغْمِ الغُيُومْ ؛ وَتشْدو الطُيُوْرُ بذَاكَ القُـــدُومْ ツ
 
الافتراضي رد: لماذا يعجب الرجل العربى بالأنثى الغربيه ..؟


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها حمد الظفري مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههه
والله انك فله + دكي + فطين +فاهم

والله اني ما اكدب عليكم يا اخوان و اخوات كان من زمان ودي ارابع اجنبيه لعدة اسباب
1_ الجمال الطبيعي ( وخاصه جمال الروح )

2_ اللغه (اكتساب اللغه الانجليزيه بطلاقه مع القواعد )

3_ اسلوب التحدث و اللباقه ( الاتيكيت )

4_تشعرك بانك مهم بالنسبة لها و عاد ادا طحت في مشكله و دخلت مراكز الشرطه هي بتدخل و بتطلعك غصبن وانت مرفوع الراس

5_ ادا سافرت لخارج بلدك العربي والى موطنها بترحب فيك و بتسها اجراءات سفرك من مسكن و من ماكل .

اعلم ان الكثير من الفتيات العربيات بيعقبن على ردي بسلبيه و انا اتقبل ردة فعلهن ولكن هدا الواقع الدي نعيشه تعالوا الى دبي و شوفوا العربي معجب باجنبيه و يخرج معها و قد يهديها الى الاسلام ان كانت تحبك

ودي و احترامي و تقديري
جمآل طبيعي ؟؟؟

عمليآت آلتجميل جآتنآ من آلغرب ولآ أحد ينكر

وآلجمآل آلعربي هو آلجمآل آلطبيعي الربآني

أنصدم بشده من شبآب آلعرب آلمعجبين بالغربيآت

الله يهديكم ويفتح عقولكم




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 01-06-2012, 05:14 PM
حصة إلخاندروا. جوديك ^_^ حصة إلخاندروا. جوديك ^_^ غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي


يسعد مساكون كلياتكون


احم ...بسم الله ياربي صبرني ع هالعقول

الاخوان الاعزاء الكرماء االفضلاء نصيحتي الحجز لرحلة طيران ذهابا بلاايابا (وبالناقص )

وماتنسوا تقدمون بوكيه ورد لانجليناجولي وبراد بيث ...واذا سر اللقاء

بدكتور فيل فلتخبروه عن ماتعانوه الى هذا الحد من المرأه العربيه ...


>>>> لااحد يرد علي قائلا ( انتي العاطفه و.....إلخ <<<<< لاني بركنها جانبا تعال ياسيدي

العربي خبرنا عن حالكـــ شوي ... ( ماتعيشون من دون فضايح )


!!

ياخي الكريم ...للاسف وللي مؤيدين ويفضلون ويتمنون ويعشقون المرأه الغربيه

يااخي المسلم الله يهديك لايوجد وجه للمقارنه ابدااا ولوبنقارن بنتعب الحمدلله افضل

رجل سعودي عن 100اجنبي كافر ..خمار...خاين ..هل انت تفضل امرأه تقضي لياليها

مع 100 رجل غيرك ؟؟ ..تفضل اختك تشرب وبالكبريهات وبلااي خطوط حمراء وبلا

اي حدود ( الخبيثون للخبيثات ) والموالاه بالتفكيروالمنطق امرصعب جدا (ياحيف )

اقتباس:
ـآنـآ مشارك في 3 منتديات اجنبيهـ
نيويورك.. ميامي.. لاس فيقاس...
الحياهـ هناك مختلفة كليـآ
اخي الكريم خالد .. الحياه هناك مختلفه لها زوايا جميله ولها زوايا جدا سيئه وكذلك عند العرب

الحياه هناك لها متطلباتها ومبادئها وعادتها ودياناتها ونحن كذلك لاااااتقارن ...المرأه السعوديه

اذا ركبت مع ليموزين (قامت الدنيا ومااقعدت ) والاجنبيه تمشي بالمايوه واللي ( مايشتري يتفرج)

على ماذا تفضلهن؟؟

ان كنت مشارك بمنتديات فأنا اقرأ كتب اجنبيه لليل ..وليس المهم التقليد المهم ان تعرف انت

او انتي في ماذا مقصره في حق نفسك ومجتمعك وتبدأ بالتعديل ...



اقتباس:
ـآسالكم بالله كم وحدهـ ـآول ماتقوم الصبح تمشي ساااعة او 45 دقيقة وتشرب مااااء ‘ع الريق..؟؟؟

اخي الكريم ...لاتسأل بالله في هذه ...لان هذه جدا تراثيه وصارت بالنسبه لي قديمه ..

لكن اسأل بالله لو اختك تريد الابتعاث خارج البلاد ستتركها تذهب بمفردها ام ترفع يد

الاعتراض ايها العربي ؟؟

اقتباس:
مِن من عرفت\ي الجنس... ـآهلك.. ـآو ـآصدقائك\ي..
هههههههههههههه ..تتساءل من وين عرفتن يالبنات العفيفات الجنس

تتوقع الاجنبيه من وين سوف تعرفه ؟؟

أنا سوف اخبركـــ الجنس عندالفتاه الاجنبيه مثل اللعبه تلعب متى تشاء مع من تشاء



وفهمكم كفايه ...!!

لكن الممنوع مرغوب ...

اقتباس:
تلومني في حب الفتاة الاجنبية......
فتاة.. متعلمه ... واعية.... لاتبالغ كثيرـآ في دلعها مو مثل """ هييييييااااااااا"""
آخر واحده تلومك انا ...صدقني ولانك هذه كلماتك فهنيئا لك بهن حبوهن حتى

تتفطر قلوبكم فمن يحمل هذا خساره فيه الغيره كالرجل عربي مسلم ...ومن تقول هياااااا

تنتظرونهاااا على احر من الجمر ( بحثا عن الدلع ) ومافيني استغني عه لانه انثى

لن اكون بمثل من تعجبكــ ـ تسوق ...وتدفع ...وتبحث ..وتلعب ..وتخرج ...وتسكر ..وتخون

وآخرتها تقول go out

.............


وحتى الطلاق احلى هناك >> تقدر تطلق المرأه الرجل <<< وتقول انت طالق ..


اقتباس:
حياتهم مرتبة ـآكثر منـآ...
المفروض ـآن المسلمين ـأولا بذلك.
.

تستطيع ترتب حياتك اروع منهم فالاسلام ابتدأ بذلك ولازال وسننتهي كما بدأنا لكن لاتفضل

اجنبيه على مسلمه عربيه الجوانب الرائعه بكل مكان ولكن الانسان

يستطيع ان يركز على المكان الذي يريده هو فقط ويشعر انه هو الافضل ومن بعد ذلك الطوفان ..

وهذا خطاأأ ..

اقتباس:
يناقشون مشاكل حقيقيهـ في مجتمعهم...
بس وشي مسلسلاتنا...
ـآم البنات.... بو كريم..
خلونا صريحين..>> ـآغراء ـآكثر من تمثيل...

gossip girl
friends
lost
وغيرهـآ الكثير....
مشاكلهم الحقيقة.. مع الدعابهـ
بس وش المشاكل اللي عندنا.....

نفس الفكرهـ من ـآيام مسلسل دنيا القوي ومسلسل نورهـ....
مافيه جديد........

على فكره انا من المتابعين لذلك لكن لن اقول ماقلت لان كل موضوع له زوايا ايجابيه وسلبيه

لكن سننتظر سيناريو وحوار ..(( خالد )) لتبدع في lost الموسم القادم ..


اقتباس:
متى راح ـآحب المرـآهـ الشرقيهـ...
\إذا صارت أفضل من المرأه الغربيهـ مع ـآني عارف ـآستحالهـ هــذـآ.......
لانه استحاله يصبح الرجل الشرقي كالغربي فكيف تنجي نفسك ولاتزكوهاا كثيرا

>> يسعدني ويشرفني ويزيد مقااامي اني عربيه <<<


اقتباس:
ياخوفي يحذف ردي ويروح تعبي هباء منثورـآ.....
اتمنى ماينحذف الرد لكن صاحب الرد ينحذف من قائمة العرب لانك حذفت

المرأه العربيه من القائمه فالبمثل لك...






احترامي للاخت الطارحه للموضوع ولك جزيل الشكر لان هالموضوع كشف لي حقااائق للاسف

غيرمتوقعه من اخوان مسلمين ....

لا وبعد يصفقون و( اعجاب ) ...ياسيدي العزيز لماذا تتزوج اذن عربيه

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الاجنبيه تنتظر بكـــــــــ لعلها ازكى واطهر ( وارخص ) ...عندنا المهر 60 لواحده

هناك 2 في واحد ...



آخر من قام بالتعديل احترت بدنيتي; بتاريخ 01-06-2012 الساعة 07:10 PM. السبب: دمج مشاركتين
موضوع مغلق
الإشارات المرجعية

لماذا يعجب الرجل العربى بالأنثى الغربيه ?

الوسوم
لماذا , الرجل , العربى , العربيه , بالأنثى , يعجب
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
رواية الغزال الشمالي / كاملة آلـظـبـي آلـسـرـوح روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 22 14-03-2013 04:10 AM
كفاك يا قلب/ بقلمي , كاملة ghdoosh روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 79 10-03-2013 03:41 AM
مجنون سارة snuor ارشيف غرام 23 27-12-2012 11:48 PM
ليش تزفوني لقبري؟ / للكاتبة: m7d mthli ana ، كاملة اسيرة الزمان روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 38 12-11-2012 01:25 AM
قلبي خذاه لي ساكن العين / كاملة دلــــــــوعه روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 97 24-06-2011 09:03 AM

الساعة الآن +3: 06:42 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم