اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 771
قديم(ـة) 24-08-2012, 08:55 AM
صورة تَرَف ! الرمزية
تَرَف ! تَرَف ! غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: بيت العنكبوت / بقلمي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخبارتس ؟!
ههههههههههههههه اكثر شي ضحكني فواز وغلا
بس عدلي بالموضوع انتِ كاتبه
اقتباس:
عبدالرحمن : كان متحمس ويسولف مع ابو عبدالرحمن بموضوع بقصيدة للمتنبي شويات اجيبه لك من فوق طلع فوق مستعجل راح لمكتبه بس شاف نور غرفته مولع قال اكيد احد الصغار داخل غرفتي ويبي يحوسها
غلا: تبعد وتقرب عند المرايه وتستهبل آخده راحتها مالت بجسمها وشعرها تتميلح قدام المرايه الا تشوف وجه رجال قدامها وواضح متفاجا فيها صرخت وعلة طول اندست تحت السرير
عبدالرحمن: داخل وهو متأكد ان فيه بزر يحوس بغرفته بس تفاجأ ان نفس البنت الي اشغلت باله بالزواج واقفت قدامه جاء يبي يطلع بس سمع صوت البنات مع ضيوفهم يرقون فوق دخل للغرفه علشان مايشوفهم ومعطي غلا ظهرهـ
غلا: بهمس وخجل ابطلع الله يخليك اطلع
عبدالرحمن: منحرج اكثر منها فيه بنات بعد قدامي انحبست
غلا: سحبت الشرشف حق السرير
عبدالرحمن: يشوف بطرف عينه الشرشف ينسحب
غلا: لفت نفسه بالشرشف الابيض الطويل وماتشوف طريقها ابعد عن الباب ابطلع
عبدالرحمن: ابعد وشاف بنت مغطيه كل جسمها بالشرشف بس طاحت قدامه لانها ماتشوف طريقها بغى يضحك على شكلها وهي تطيح وتقوم بسرعه وتطلع من الباب وتشوت الشرشف سحب الشرشف ولقى الروج الاحمر ثابت فيه من طيحتها مات عليها من الضحك
غلا: ركضت لغفرة البنات فحمانه وعرقانه وشوشتها طايره وروجها رايح نصه

وهو فواز مو عبدالرحمن هع هع

شسمه اكثر شخصيه حبيتها غلا + مشاري
دلال , متعب , فارس , شجون
اتوقع دلال راح تنكشف اتوقع متعب يعرف زوجها ويقوله
عن انه مخاويها او يكون فارس صديقه زمان ويلتقي فيه ويوريه صورتها
من دون لايدري انه زوجها وفارس يتنرفز بس حب يتأكد ويقول له اتصل عليها
ويتصل ويطلع صوت دلال :)
شجون ,, فارس
فارس اتوقع يحب شجون صدق بس مايدري ويكابر
بس الولد الي بينهم يموت /:
بفعل العمليه الي بيسويها فارس وبعدهااا
شجون تتطلق منه وتتزوج غريب ويتحسف فارس انه خسر ذي الجوهره الثمينه #
سحر , مشاري
الله يتمم علهم ان شاء الله

فواز , غلا

اتوقع يحب غلا الا صح هموستي ليش
ماخليتيه يدري ان غلا مالها ذنب انها مشاغبه وكذا وان الي كانت تكتب
اسمها هي عبير

عبدالرحمن , ريوف

لا شيء جديد بس عبد الرحمن ملاحظه
انه عصبي بالحيل هع


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 772
قديم(ـة) 24-08-2012, 02:23 PM
صورة سحري انا وبس الرمزية
سحري انا وبس سحري انا وبس غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: بيت العنكبوت / بقلمي


هلاااا والله ومرحبا بك واخييرا نزلتي البارت
كثييير اشتقت للابطال وسوالفهم ومواقفهم واشتقنا للكاتبه بعد ههه
؛؛؛؛؛؛؛؛؛
غلا " كثير فرحت لها وقمت اضحك من الفرح انها الحقيقه ظهرت وطلعت بريئه وهذه عبيرروه جد ماتستحق انسانه مثل غلا والله يعوضها غلا بورود "
فواز " حبيته لما ساعد غلا في مشكلتها يلا عقبال بكره يخطبها ويخلفوو صبيان وبنات ههه "
مشاري " الحمدلله ماصار له شي وفرح اهله برجعته وهو اكثر شخص عاجبني في الروايه لما يمسك اعصابه وصبره وايمانه وصدقه والحمدالله ربي عوضه بسحر"
فارس ؛ دلال ؛ شجون " هذا فارس ليه شايف نفسه بيعرض ولده في خطر و يآرب يكشف دلالو الخاينه هذه وشجوون رحمتها كثيير واتوقع انه ولدهم اكيد بيصير له شي ويمكن يخلي فارسوو يتغيير يمكن مو اكيد واتوقع ندمه بيصير بعد مايخسر شجون وولده ودلالو علشان يحس على دمه هالمغرور "
ياسر " اتوقع راح ترفضه نجود مره ثانيه لانها عنيده وبعدها بيقعد فتره مابيخطب لحد مايتزوج شجون لان الصراحه هي الوحيده اللي تستاهله عن جد وهو يستاهلها وبلييييز خلييه يحن على امه شوي لو يدوس على قلبه ماعليه علشان خاطر امه قلب الام مايتحمل ابد واتوقع شجون راح يكون لها يد في ارجاع الحب بينه وبين امه "
عبد الرحمن وريووف " صحيح انه عصبي بس عجبني حيل خوفه على اخته وريوف ان كان انهاا صغيره يعني مو معقوله تكون جاهله كيف انها تهدي زوجها اذا كان معصب وامها المفروض معلمتها .. وو والله يرزقهم بالعيال ان شاء الله "
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
وفي الاخير اقووولك انتي مببدعه جدا قليل من الروايات اللي اقراها بها هذه الطريقه الرائعه في الوصف والاداء
واكييد راح انتظر البارت القاادم وبشوووق وعلى احر من الجمر ...
اختك ~ سحري انا وبس ~


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 773
قديم(ـة) 24-08-2012, 03:42 PM
صورة .Moonlight الرمزية
.Moonlight .Moonlight غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
11302798202 رد: بيت العنكبوت / بقلمي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلاً أمي روحي كيفك ؟ ان شاء الله بخير
تسلمين على البارت الجميل

- مشاري
الحمد لله ما صار له حادث, حمد هذا انسان حقود المفروض يترك سحر
بحالها, خلاص بما انها صارت زوجة لشخص ثاني ينساها واذا في
نصيب بينهم الله بيجمعهم <<<الله لا يقوله

- غلا
وااااي من جد رحمتها ما اتوقعت عبيرووه صديقتها اهي اللي مورطتها
والسبب غيره, زين ان ورود شافتها ولا كانت راحت فيها, فديتها انا ياناس
ولا موقفها بنهاية البارت وااااااي يفطس ضحك

- فارس
انت وش تبي بالضبط ؟! مسوي نفسك انا اللي اعرف
كل شيء, والله اخاف ياخذ بندر لدكتور ثااني ويسوي له العملية, بعدين ما
يستحمل ويطلع كلام الدكتور ياسر صح, بس ان شاء الله شجون ما تتركه
يسوي اللي يبي

- دلال
اتوقع انها في يوم بتتصاد وهي تكلم بالجوال الثاني, الله يستر بس

- عبدالرحمن
اعجبتني شخصيته مع انه عصبي حبتين, بس برضو ما صدق في اخته الله يخليهم لبعض

- ريوف
ياحليلها حسيتها انسانه كيوت <<<<< دخلت جو هعهع
موقف جميل منها يوم خبرت أخوها عن اقوال ورود, فكان السبب بعد الله انه يبين الحقيقة

وبس هاذي الاشياء اللي طلعت معي
بنتظارك
تحياتي .Moonlight




الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 774
قديم(ـة) 24-08-2012, 04:44 PM
صورة النمله المتمرده الرمزية
النمله المتمرده النمله المتمرده غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: بيت العنكبوت / بقلمي


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

كل عام وانتي بخيييييييييييييييييييييييييير

بارت اليوووووم مررررررررررررررررررررررررررررره مشبع


اولا مشاري خفت عليه وااااااااااااااااايد ><
الحمد لله ما صار فيه شي
بس اللي يخوف تهديد حمد الخبيث



وغلا يا عمري عليها
تهم نكسر الخاطر
بس الحمد لله ان برائتها طلعت
موقفها لما تقوم واطيح هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عجبني كثييييييييييييييير
هههههههههههههههههههههههههه موقفها صعب
ههههههههههههههههههههههه
ان شاء الله يكون بينهم نصيب ^^

اما فارس اعتقد انه بسبب عناده بيقتل طفله ><
اخخخخخخخخخخخخخخ والله كريه ها الشخص
ما يتعلم أبدا من اخطائه

وي عبد الرحمن حنووووووووووون كثير على اخته
حبيته
هههههههههههههههههههههه
كل اللي بالروايه حبيتهم
في الانتظار خيتو بفارغ الصبر ^^
البارت يستاهل تقييم


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 775
قديم(ـة) 24-08-2012, 11:28 PM
صورة هتان الورد الرمزية
هتان الورد هتان الورد غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بيت العنكبوت / بقلمي


مساء بحلاوة بسمة طفل يوم العيد ..... مساء كله خير لاهل الدار

كل عام وانت بخير غلاي وش ذا الابداع بس هذا شئ موغريب عليك عودتينا على الرووعه والابداع واوفيت بذلك بارت رائع حقائق انكشفت وتمهيد لصدمات قادمة قد تكون فرحة او محزنه بس الله يستر بجد

غلا : روووعه ذا البنت على خفة دمها واخذها الدنيا بسعه صدر ووناسة بس مع هذا كله مانست ان فيه رب عظيم مهما كان همك كبير فان الله بيكون معك وينصرك لو انت مظلوم الله يسعدها بجد
اما عاد موقفها مع فواز شئ لاتحسد عليه موقف محرج من العيار الثقيل وبنشوف توابع ذا الموقف على فواز وعليها

فواز : بروده يقهر بس تعقله دراسته للمشكلة من جميع النواحي خلته المنقذ لغلا والحين باقي انه يعرف انها نفس البنت اللي اعجب فيها

فارس ودلال وشجون : اول شئ فارس غبي ومغفل من الدرجة الاولى ثانيا دلال تافهة وسخفية ونهايتها قربت خصوصا مع توعد حمد لكل عائله بندر وثالثا اسلوب الحرب الباردة والتطنيش اللي تمارسه شجون ياخوفي ينقلب على ولدها خصوصا مع تحدي فارس لاجراء العملية له حتى لوهي خطيرة

مشاري وسحر : بجد وقفتي قلوبنا لين عرفنا مصير مشاري بغينا نشن مظاهرات واعتصامات بس الله ستر علينا
وحياة الثنائي للحين مستمره وللاحسن ان شاء الله دوم

مشاعل وسلطان حب متجدد كل يوم وروابط قوية تبنى بينهم الله يوفقهم

ريوف وعبدالرحمن : تفاهم وحب واحتواء ومساندة والاهم من ذا كله احترام متبادل

ياسر ونجود : غموض يلف حياه مشتركة قد تجمعهم واو لا ولكن بلا شك أي مراة تقف بجانب رجل كياسر ستلف حياتها الغموض والترقب ولكن مع هذا كله ستجد رجلا يعتمد عليه بجد


ودي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 776
قديم(ـة) 25-08-2012, 12:18 AM
صورة تضيق فيني دنيتي وأتعنى الرمزية
تضيق فيني دنيتي وأتعنى تضيق فيني دنيتي وأتعنى غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بيت العنكبوت / بقلمي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الورد والفل والياسمين على قروب الروايه
انا مشتاقه لكم بالحيل وأكثر وحدة كاتبتنا همووووووس
البارت يجنن والله يعطيك العافيه هموس عذرك مقبول بكل رحابت صدر راح نقبله حتى لو معتذرتي موزعلانين منك فديتك هذا العيد وطلاعاتة ماتخلص

بندر ولد فارس يموت بعد ساعه من العمليه
فارس: يتحسف انه ماسمع كلام الدكتور ياسر وكلام شجون
وشجون: تصبر على ما جاها مصاب الجلال وتطالب بطلاق من فارس وتقول اللي كان يربطني فيك مات
فارس يرفض يطلقها بس تصر عليه وتقوله ماعندك كرامه انا مابغاك كيف تعيش مع وحدة ماتبغاك ويحس على دمه ويطلقها<<هذا اللي أبغاة
نجود: تصر على الرفض وتبكي وتقول يبه لا تغصبني على شي انا ماأبيه تكفى
استاذ محمد: يهدي ويقول خلاص الي تبغينه بيصير يبلغ ياسر برفض نجود له
فواز: راح يسأل اخواتة من اللي كانت بغرفته راح يعرفها وراح يخطبها من ابوها
غلا :كثير فرحت لما بانت برائتها الله مايضيع مظلوم او ماخاب من اشتكى الله راح توافق على فواز وخير كشفتي عبير صدق المثل اللي بقول أ حذر من عدوك مرة ومن صديقك الف مره ماحبيت غلاوي الى وهي مبسوطة خليك كذا دايم واحذري كل الحذر من صديقاتك لا تعطينهم ثقه العمياء والله ضحكت بالحيل على موقف غلاوي وهي في غرفة فواز
عجبني ردت فعل من ورده ما عنها حاقدة عليها بس ما بغتها تنظلم

فارس: راح تتحذ ف علية المشاكل من كل ا تجاه وفات ولدة بندر ولما أنفصل عن شجون وخيانت دلال تستاهل اللي يجيك يامغرور أنت تفهم أكثر من الدكتور !!لو كل واحد مثل تفكيرك ماتو أعيالهم
دليل كتله الشحوم: راح تطيح في مصيبه ماتقوم منها راح تداهمها الشرطه في شقه مشبوهة مع وليد (متعب)
وتحلف وتقول والله موانا وهو خطفني وهددني اذ امسويت اللي بغاه راح يذبحني
وليد يستحقرها :والله صدق انا اللي خطفتك والى انتي جيتي برجولك محد طقك على يدك وقالك تعالي
الشرطه: خلاص اسكت انت وياها وراح يسالونها عن اهلها تبكي وتقول الله يخليك لاتفضحني عندي اهل
الشرطي: تسوون فضيحتكم لا جاء وقت الجد قمتو تبكون مفكرتي فاهلك الاالحين ليه مافكرتي من قبل فيهم وأنك راح تفضحينهم ؟؟؟؟

هموس وين سبيكه وغلا ب فقدتهم مره وان شاء الله نشوفهم في البارت الجاي

عبدالرحمن &ريوف:
عجبني دفاعك عن اختك وعصبيتك ردت فعلك وان شاء الله الله يوفقك مع ريوف
ترزقون بالعيال
كبر عبدالرحمن في عيون ريوف مره بسبب دفاعه عن اخته

صلاح :راح يزعل انه العنود رفضته ويقول ماقدرت اصونك وان شالله موسى يسعدك ويوفقك ياارب
ياسر :لما يسمع كلام استاذ محمد انه رفضته مرة ثانيه راح يقول عسى ان تكرهوا شيئاً وهو خيراً لكم
ولمايسمع ان شجون تطلقت من فارس يرجع يخطبها مرة ثانيه وان شاء الله ماترفضه و مايوقف شي في طريقهم
وتم الملكه يارب يارب لاتخيبين رجائي ياهموس

حمد :ان شاء الله كل ماتخطط على مشاري تنقلب عليك وينقلب السحر على الساحر وتجيك ورطه ماتطلع منها وتدخلك السجن
مشاري :حمدالله انه ماصار فيك شي وردك سالم غانم الى ام ميار
سحر: قرت عينك بمشاري
أم سلطان:حمدالله اليوم عجوز قريح مبثت سمومها على مشاعل
ام عبير: ماعجبتني مره اذا بنتك غلطانه تروحين تسترين عليها مالومك بعد هي بنتك وهذي تربيتك
سلطان ومشاعل مالهم موقف في هالبارت الاالقليل الله يوفقهم و يرزقهم بالعيال
العنود &موسى:ان شاء الله زواجهم في البارت الجاي
بنتظرك يالغلا
هموس انا عذرتك بالمره كتابت البارت يأخذ وقت
وخذي راحتك وقت اللي تبغينه علشان تنزيل البارت الجديد






آخر من قام بالتعديل تضيق فيني دنيتي وأتعنى; بتاريخ 25-08-2012 الساعة 12:35 AM.
الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 777
قديم(ـة) 25-08-2012, 02:08 AM
صورة bristeeg الرمزية
bristeeg bristeeg غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: بيت العنكبوت / بقلمي


أهلا أهلا هماسي

باعترف لك اعتراف أنا أحب اسمك مررره
لأن اسم. بنت اختي

المهم. ماعلينا حتى اسمي ححلو هههههه

البارت عجيب مرره وحلووو
توقعاتي :-

إممم في مين أبدأ
العنود وموسى أن شاء لله يتزوجون وعياله يعاملونها زين

دلال وفارس أن شاء لله. يكشفها وهي تكلم وليد

شجون فارس. بيسوي عمليه لولده ويمكن يصير له شيء أو يموووت. وبعدها شجون بتطلب طلاق
ؤتقوله الحين مافي شيء يربطنا لبعض ويعترف بحبه لها ويممكن مايتطلقون


ياسر ونجود. راح تتزوجه. ويصيرون عصافير حب مع دحوم وريوف ﮬهههههههههه.


مشاعل وسلطان : لله يييدوم المحبه اللي بينهم

سحر ومشاري. الحمدلله ماصار له شيء. ويستاهل حميد. اللي صار له

أمم خلصوا ؤلا بقا ؟!
إيه نسيت أحلى شخصيات
غلا. فواز. كناري الحب ههههههه
حبيت فواز. ؤلاتلوموني عليه
بسرقة من غلا هههه إذا وافقت طبعا
خذته شفتوا الأدب تعال حمد أسمع موة مثلك على طول حادث
أستأذن هههههه


كأني طولت بالرد
إممم نسيت ماقولش
بانتظارك بالبارت الجاي حبيبتي


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 778
قديم(ـة) 25-08-2012, 04:44 AM
صورة Najoudh الرمزية
Najoudh Najoudh غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بيت العنكبوت / بقلمي


الله يعطيكي العافيه علي البارت
فارس بجد يقهر حسسني انة عالم وفاهم في كل شي اكرة النوعية دي من الناس
لو هو شايف نفسة فهيم ليش ماسار دكتور او بي الاحري خلي هو يعملة العملية
ياسر بجد نجود سميتي توافق عليك يعني اتوقع انو الابو من كترة مايحب بنتو اتمني يضغط عليها
لانه هو الافضل بالنسبة ليها دكتور وبيعالج حالتها وزجها فبيعرف كيف يتعامل معاها
غلا الاكيد انو فواز بعد ماشافها راح ينذكر سيرتها قدامة ويعرف انو هي غلا ويخطبها
العنود احسنتي الاختيار اتمني انها تتوفق وتاخد نصيبها من دي الحياة ونتمني انه موسي يقدرها ويحافظ عليها
بس هل موسي يعرف بانها كانت خطيبت مشاري وكيف رضي بانو يتقدملها حتي لو مشاري الي دلوة عليها
ننتظرك نتمني ماطولي عليني بالبارت



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 779
قديم(ـة) 25-08-2012, 06:01 AM
صورة دآنـة()* الرمزية
دآنـة()* دآنـة()* غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: بيت العنكبوت / بقلمي


الااااه رووووعة ❤ اشوا ان كل هالتاخير بووه خير وااجد ❤
فوااااز اااه من فوااز وه وه بس ❤_❤
وكل الرواية حبيته الا فويرس وكتلة الشحوم الدبه >< وحميدوه كرههههته مررة
توقعت انه عبير الله ياخذه ياارب بااقرب حادث هي وامه ،،
"وخ بس وزينتس وزين سعابيلتس " مقولة بنت خالتي ام ٣ سنين ❤_❤
حبي :،،دنوا :$


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 780
قديم(ـة) 25-08-2012, 08:49 AM
صورة خيال حالمه الرمزية
خيال حالمه خيال حالمه غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: بيت العنكبوت / بقلمي


كل سنه وانتم طيبين
وعيدكم مبارك
يسلمو يدينك يالغلا ويعطيك العافيه
فواز وغلا
راح يعرف فواز ان اللي شافها غلا ماهي شجون
وممكن راح يخطبها
فارس وشجون
ممكن فارس راح يصر على العمليه وممكن ولده يسير له شيء
وشجون تطلب الطلاق
ياسر
ممكن نجود ماتوافق على ياسر
وممكن شجون تتطلق من فارس ويتزوجها ياسر
اتمنالك كل التوفيق
اختك خيال



الرد باقتباس
إضافة رد
الإشارات المرجعية

بيت العنكبوت / بقلمي ، كاملة

الوسوم
الفـ , بــيــب , ــنــكــبــوت
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الأولى : أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل و أقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل / كاملة ازهار الليل روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 6681 الأمس 05:27 PM
وكان أسمها صبح / بقلمي , كاملة مغرومه بلا حد روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 23 23-03-2014 06:42 PM
سلاسل من خيوط العنكبوت / الكاتبة : أريج الحب ، كاملة نونة الوردة روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 559 06-03-2014 03:42 AM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات فقط [ الإقتراحات ممنوعة ] ؛ وردة الزيزفون روايات - طويلة 18339 04-08-2013 11:40 AM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات ؛ الزعيـ A.8K ـمه روايات - طويلة 2042 24-02-2010 04:37 AM

الساعة الآن +3: 10:59 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم