اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 23-07-2012, 09:58 PM
صورة عاشق الرياض2 الرمزية
عاشق الرياض2 عاشق الرياض2 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي إعلان .. دكتورة سعوديه للزواج وبمهر مغري !










السلام عليكم .... اهلا بكم احبتي

فتاة في العقد الثاني من عمرها تخرجت من الثانويه بمعدل ممتاز وتريد ان تحقق طموحها وتلتحق بكلية الطب لأن كل المقومات العلمية مشاء الله متوفرها فيها !!

الاب لا يوافق الاخ يرفض الام يووووه يابنتي حتى لو تخرجتي واصبحتي دكتورة او طبيبة مين الي راح يتزوجك ؟؟

احبتــــتي :
بما اننا مجتمع محافظ والكثير لا يقبل بعمل المراءه مع الرجال مهما كلفها الامر ومهما كانت الطموح لدى هذه المراءه

ماهو نظرتكم للدكتورة السعوديه وهل عملها يعيبها او انه يقلل من حظوظها في الزواج او ان هذه النظرة اصبحت " طقة قديمة " وغير معترف بها في جيلنا هذا ؟؟

عزيزتي الفتاة :
لو اتتك الفرصة وتصبحي دكتورة هل توافقي وهل اهلك ( الاب + الام + الاخوان ) لن ولن يمانعوا هذه الرغبة وهذا الطمووح ويكونوا هم اول من يشجعك على تحقيق هذا الطموح .. ؟؟

عزيزي الشاب :
هل تقبل ان تكون ( اختك + زوجتك ) دكتورة ؟؟ لماذا

وهل تتزوج تكتورة ؟؟



موضوع بسيط وتسأؤلات قد اخفي خلفها الف والف سوال ... يسعدني تداخلكم

والعفوو من الجميع ...




آخر من قام بالتعديل احترت بدنيتي; بتاريخ 23-07-2012 الساعة 10:29 PM. السبب: إضافة الوسام لأخي الجميل .
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 23-07-2012, 10:09 PM
صورة نُجومَ الفرحْ الرمزية
نُجومَ الفرحْ نُجومَ الفرحْ غير متصل
.ܔ. ريحَانةَ القُلُوبْ .ܔ.
 
الافتراضي رد: إعلان .. دكتورة سعوديه للزواج وبمهر مغري !



هلا بك

عنوان الطرحْ مُلفت للإنتباه

وبخصوص المضمون أقول المشكله ليست بالدكتوره نفسها المشكله بالأجواءْ المهيأه أمامها
والتي تجعل منها محط شبهه وإنتقاص من الكثير الكثير منّا لِذا أقول من المفترض أن يُجعل
للطبيبة قسم خاص بها أو فرع من فروع المستشفى تكون هي فيه في كامل راحتها .


رغم إستحالة توفير هذا الأمر لكن لايمنعْ أن أنظر للواقعْ بقليل من الدين الذي رسمهُ لنا
الله بعدم الإختلاط وتجنٌب الإختلاط مع الذكور بأي صوره كانت



شكراً




  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 23-07-2012, 10:27 PM
صورة ترَاتِيلْ فرَحْ الرمزية
ترَاتِيلْ فرَحْ ترَاتِيلْ فرَحْ غير متصل
ღ مُتعلقة بحبَالِ الرّجَاءْ ღ
 
الافتراضي رد: إعلان .. دكتورة سعوديه للزواج وبمهر مغري !


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
عن نفسي ماعمري حسيت إني متحمسة أصير طبيبة بالعكس حلم عمري "القانون" ..
لكن أظن الطبيبة نفسها تتضايق بعملها مو يا إخوان ؟!
من ناحية الجنس الذكوري أقصد ..

وأيضاً قضية الشفتات والمناوبات هذه ماعجبتني ..
وأحس في عمل الدكتورة ظلم للأطفال ..
عموماً أنا لا أرى فيهم شبهة ولا شيء لأن قذف المحصنات حرام ..

أنا على الحياد ..
لا أشجع ولا أمنع ..
وعموماً ياليت لو يكون فيه مستشفيات نسائية كبيرة أو مثلاً تأنيث قسم وتذكير قسم ..

شاكرة أخي الكريم



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 23-07-2012, 10:27 PM
صورة احترت بدنيتي الرمزية
احترت بدنيتي احترت بدنيتي غير متصل
≾`أنثـے » بڕائحـہـ الـﯠژد`≿
 
الافتراضي رد: إعلان .. دكتورة سعوديه للزواج وبمهر مغري !


-


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


اقتباس:
ماهو نظرتكم للدكتورة السعوديه وهل عملها يعيبها

حصرت الطرح حول المملكه أخي

و أنا من عادتي التحدُث بشموليه /

- عمل المرأه كـ طبيبه لا يعيبُها

فإن كان الجمهور رحب بعملها بائعه في محلات النساء

فهل مهنة الطب هي من قد تضرها ..؟!

وخاصه حينما تتخصص في مجالات تخص النساء

اقتحمها الرجال عنوةً و يرفضون تركها إلى اليوم ..,

الأولويه هنا للنساء بالطبع //

ومن يرفض الارتباط بـ طبيبه

لربما يعاني من عقدة نقص تجعله يخشى الإقتراب منها ..

فهناك فرق بين رفض عمل المرأه مُجملا من قبل ولي أمرها

و فرقٌ بين أن يرفض الإرتباط بها لكونها فقط طبيبه ..


إذا /


الموضوع جدا عادي مادام يوافق الشرع أخي

سلمت و أشكر لك تقديمك







.,



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 23-07-2012, 10:52 PM
صورة مَآدلِينْ ™ الرمزية
مَآدلِينْ ™ مَآدلِينْ ™ غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: إعلان .. دكتورة سعوديه للزواج وبمهر مغري !


’،




للأسف هالنظره للحين موجودة ومَ رآحت ~

بس اللي أبي أعرفه إذآ أبو ذي رفض أنهـآ تصير دكتوره وأخو الثـآنية رفض وعمّ الثـآلثه بعد رفض .. إلخ ’

عزّ الله مَ صـآر عندنـآ دكتورآت سعوديـآت ..!

وإذآ جو الحريم بيروحون للمستشفى ـآ لأي أمر ، بيصير اللي يكشف عليهـآ دكتور مب دكتوره ..!

وهنـآ بعد بيرفضون ، هع وشو يعني نموت ..؟!



//~



أنـآ من نـآحيتي مَ أحب ولآ أطيق شي بالطب ، لأسبـآب كثيره <~ الخوف ، القرف ...

بس لو أحب الطب ، مَ أتوقع أبوي يوآفق أني أصير أدرسه ، فَ جت من الله أني مَ أحبه



يَ ليت من جد مَ يكون فيه إختلآط بهالمجـآل ,,



الله يهدي الجميع يَ رب ~



يعطيك العـآفية .،



’،



مـآدلينـ ’’



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 23-07-2012, 10:57 PM
صورة بنت الزياني الرمزية
بنت الزياني بنت الزياني غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: إعلان .. دكتورة سعوديه للزواج وبمهر مغري !


اسمحوا لي اعلق يا اخواني على بعض انواع من البشر (ليس الكل) ....غريب امركم يالناس....فهالموضوع البعض يحارب فكرة ان البنت تصير طبيبه
وفي موضوع ثاني بنفس القسم ...ماتبووووون رجل يكشف على مره ....تبون طبيبه .....بالله عليكم البنت شنو تسوي لكم يعني تنتحر مثلا؟؟؟؟

بصراحه بعض الناس لا يرحمون ولا يخلون الرحمة تنزل ...مااعرف اشلون عايشيين...الله يعين البنات ...وفوق هذا يقولون ان الدنيا دنيت حريم...>>وين دنيت حريم ونسوان وهذا الي قاعد يصير ؟؟؟؟؟

اسفه اذا كلامي ما عجبكم لكن هذا الي بقلبي ...وانا ما عندي مجاملات
بنت الزياني


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 23-07-2012, 11:16 PM
صورة *kawaii* الرمزية
*kawaii* *kawaii* غير متصل
世界で最も美しい女性
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: إعلان .. دكتورة سعوديه للزواج وبمهر مغري !


يكفي تاخذ اجر من رب العالمين انها تساعد وتعين

انا لو ما أتأثر كثير اذا شفت اي احد تعبان اذا دخلت اي مستشفى او مستوصف
كان سرت دكتورة زي ماكانت تبغى امي بس طلعت بكاية

افضل شي مساعدة النااااااااااس
وعقليات البشر يغيرها مرور الزمن لموضوع الدكتورة

امممم اذا فرضت اني دكتورة وخيرت بين عملي او الزواج
راح اختار عملي للأبد ^^
يكفي امي واخواني وشغلي بحياتي

فيه بنات تركو الطب عشان الزواج



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 23-07-2012, 11:28 PM
صورة ~طفلة المطر~ الرمزية
~طفلة المطر~ ~طفلة المطر~ غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد: إعلان .. دكتورة سعوديه للزواج وبمهر مغري !


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

هلأ رح اقولك بالنسبة لمجتمعي -الاردني-
بالنسبة للدكتورة نفسها اظن فعلاً في ظلم لابناءها وزوجها، بس هاد بيعتمد على الاختصاص اللي متخصصته، في تخصصات متل الجلدية ما فيها مناوبات وبتروح ع البيت متل اي امرأة عاملة بمجال تاني

بالنسبة للعيلة، في عوائل بترفض انه بنتها تدرس طب او حتى تمريض، وهالشي صار مع صديقة اللي.. بالنسبة لعائلتي فالوالد كان متحمس اكتر مني اني ادرس طب !!

بالنسبة لموضوع الزواج، فهو قسمة ونصيب، اكيد في رجال وأولهم الاطباء بيرفضوا فكرة الزواج بطبيبة ، بس لو كل الرجال بيفكروا هيك ما لقينا أغلب الطبيبات متزوجات



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 23-07-2012, 11:29 PM
صورة c h e r r y الرمزية
c h e r r y c h e r r y غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: إعلان .. دكتورة سعوديه للزواج وبمهر مغري !


السلام عليكم اخي الكريم ..
قبل ان اناقش مضمون الموضوع .. عزيزي .. استوقفتني حقا فكرة ( سماح الاخ ) لاخته او عدم سماحه !!
و ما لفت انتباهي ان هذه الفكرة قد طرحت في اكثر من موضوع .. كون الاخ يسمح لاخته بعمل شيء او يمنعها من عمل شيء ..
انا مستغربة فعلا !! كيف يحق ان يمنع الاخ اخته من فعل ما تريد !! ان كان يحق له شيء .. فهو النصيحة فقط ان طلبت منه .. و لكن لا شأن له بها ..
بالنسبة لعمل المرأة كطبيبة .. لن اناقش هذه الفكرة مطولا فباعتقادي ان الامر شيء طبيعي جدا لا يتطلب لت و عجن .. حيث اني لا اجد موضوعات تناقش عمل الرجل كطبيب فالامر سيان ..
و لكن اكثر ما يستفزني في المجتمع .. عندما تدرس الفتاة الطب تبدأ الانتقادات توجه الى الاهل ( اييييه مدخل بنته طب ما تستحي ووووالخ ) .. بعد بضع سنوات .. تصبح الفتاة طبيبة ناجحة .. فتجد نفس الناس ( ماشالله ابو الدكتورة ) !! ..
لقد توصلت لفكرة في هذا الصدد مفادها ان كل من ينتقد المرأة لكونها تعمل في مجال الطب غالبا ليس الا جاهل يغار من نجاحها و مكانتها .. و لكنه لا يستطيع التعبير عن ذلك فتراه ينتقد .. فهو لا يملك الا الانتقاد ..
و لكن اخيرا .. كما قال المثل .. القافلة تسير و الكلاب تنبح ..


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 23-07-2012, 11:52 PM
صورة عاشق الرياض2 الرمزية
عاشق الرياض2 عاشق الرياض2 غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: إعلان .. دكتورة سعوديه للزواج وبمهر مغري !


نجوم الفرح ...



هلا بك
هلابك زوود

عنوان الطرحْ مُلفت للإنتباه

قد يكون العنوان ملفت وهو عنوهـ .. ولكن في داخله للأسف حقيقة قد يعانين منها البعض من النساء في مجال الطب
وبخصوص المضمون أقول المشكله ليست بالدكتوره نفسها المشكله بالأجواءْ المهيأه أمامها
والتي تجعل منها محط شبهه وإنتقاص من الكثير الكثير منّا

وهل هذه الانتقاصات من الكثير لها مبرر وهم على حق ام انها مجرد توارث من جيل الى جيل مما رسخ هذه النظر في اذهان الكثير من الناس ؟؟
وهل لازالت هذه النظرة تلزمنا مهما تقدم الزمن ومها توسعت بنا الوظائف النسائيه التي قد انتشرت وحاصرتنا في المولات والمحلات التجارية و و و و و الم يتغير شي الى هذه الحظة ؟؟


لِذا أقول من المفترض أن يُجعل
للطبيبة قسم خاص بها أو فرع من فروع المستشفى تكون هي فيه في كامل راحتها .

رغم إستحالة توفير هذا الأمر لكن لايمنعْ أن أنظر للواقعْ بقليل من الدين الذي رسمهُ لنا
الله بعدم الإختلاط وتجنٌب الإختلاط مع الذكور بأي صوره كانت

ولكن من يعالج نسائنا ياسيدتي الفاضلة ؟؟ هل نستطيع ان نقول انه شر لا بد منه ام اننا نستتلم ونرفض فكرة هذه المهنة بتاتاً ؟؟


شكراً
الف شكر لتواجدك ...

والعفوو منك ...



موضوع مغلق
الإشارات المرجعية

إعلان .. دكتورة سعوديه للزواج وبمهر مغري !

الوسوم
!!!! , للزواج , مغري , دكتورة , سعوديه , إعلان , وبمهر
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
إعلان غريب أسره مصريه تطلب خادمه سعوديه للعمل لديها •• { خ ـيــِـِـِآل ~ أخبار عامة - جرائم - اثارة 23 26-08-2009 03:38 AM
سعوديه تصرخ> تكفى ياسعودي يا ابن بلدي ارحمني رومنسسي جدا ارشيف غرام 4 14-08-2009 08:01 PM
سعوديه تصرخ تكفى ياسعودي يابن البلد ارحمني واقع مؤلم ღ أمل ب الحب ღ ارشيف غرام 1 14-08-2009 06:45 AM
سعوديه تصرخ تكفى ياسعودي ياابن البلد ارحمني واقع مولم فعلا Glamorous..# ارشيف غرام 23 06-08-2009 05:24 PM
سعوديه تتزوج سعدان !! بسرعه لايفوتكم عين حوران ارشيف غرام 18 13-04-2007 09:00 PM

الساعة الآن +3: 03:25 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم