اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 31
قديم(ـة) 02-03-2013, 03:32 AM
صورة ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ ♣ الرمزية
ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ ♣ ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ ♣ غير متصل
SUGAR ? no thanx am sweet enough
 
الافتراضي رد: كيفية معرفة عذرية الرجل؟


انا من رايئ



اوكل امري لربي

وربي حيعطيني على قد نيتي وطهري
وربي عادل في ادق الاموووور



وغير كدا اصلا كل انثى وكل ذكر
يبين انه اول مره يمارس هالشي او عدة مرااااات


وفي النهايه الحياة تمشي والكل له شوائب وربي مايظلم احد




وبعدين انتو تتكلمو عن العذريه فقط وربطتوها بالزنا
وطحتو في بعض اتهامات


ترى حتى العين تزني وزناها النظر والاذن تزني وزناها السمع
والــــــــــــخ



اتركو هالجانب لربي ولاتقعدون تحاسبون بعض كل واحد ياخذ نصيبه في الدنيا

ربي اللي يحاسب مو انتو




آخر من قام بالتعديل ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ ♣; بتاريخ 02-03-2013 الساعة 03:37 AM.
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 32
قديم(ـة) 02-03-2013, 03:43 AM
صورة ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ ♣ الرمزية
ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ ♣ ٱڼـثے مڼ حـرﯾڔ ♣ غير متصل
SUGAR ? no thanx am sweet enough
 
الافتراضي رد: كيفية معرفة عذرية الرجل؟


اقتباس:
فيه كثير بنات صالحات ودينات مع ذلك يتزوجون رجال من ادشر خلق الله !

وش معنى هذا ؟



معناه ان ربي له حكمــــــــــــه في كل شي

وماحد معصوم من الخطا

والذنوب كثيره ولها الف باب

ومو احنا اللي نحدد نوع العقاب



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 33
قديم(ـة) 02-03-2013, 04:52 AM
صورة فوبيا ..~ الرمزية
فوبيا ..~ فوبيا ..~ غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيفية معرفة عذرية الرجل؟؟؟


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها (بدون اسم) مشاهدة المشاركة
زنا الانثى اشد واقوى بكثيير

و اشد وطئى من زنا الرجل

نحن نعلم أن المرأة أعظم في الوقوع بالأمر .. لأن بيدها ضياع واختلاط الأنساب

توجد الاف الفتيات هن عذراوات ولكنهن زواني مع انهن عذراوات

كيف يكون ذالك ؟

اعتقد الاغلب يعرف الاجابة

الاتيان في الدبر فهو زنا

ويعتقد الزوج المسكين ان عروسته بكرا عذراء هههههههههه وهو يطير فرحا وهو غبي لايعرف انها زانيه قبيحه وقحه





ولكن هناط طريقه بسيطة لمعرفه ان الرجل عفيف او زاني

وهو ان يقسم على المصحف ثلاثا ايمان مغلظه ويحق لاي فتاة ان تطلب ذالك وهذا من ابسط حقوقها

ولكن قبل ذالك يجب ان تكون الفتاة عذراء وايضا يجب ان تكون غير زانيه ايضا وان تكون عفيفه طاهرة شريفه

هذا هو العدل الواضح البين

القرآن ساوى في العقوبات
زنا المرأة نفس زنا الرجل
والعقوبة واحدة

دع عنك معتقدات الجاهلية

حتى الزوجة تطير فرحا يوم تتزوج وهي لاتدري ان كان زوجها عفيفا ام زانيا قبيحا وقحا

والاتيان في الدبر يسمى لواطا

وهالشيء يتبين بعدين لان عضلة الدبر ترتخي وماتصير مشدودة

مو لازم تشكرني يكفي اني افدتك




آخر من قام بالتعديل احترت بدنيتي; بتاريخ 02-03-2013 الساعة 08:51 PM. السبب: اقتصاص جزئيه لاداعي لها -
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 34
قديم(ـة) 02-03-2013, 08:59 PM
صورة ألم الواقع ولاسعادة وهم الرمزية
ألم الواقع ولاسعادة وهم ألم الواقع ولاسعادة وهم غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيفية معرفة عذرية الرجل؟؟؟


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكر كل من شارك بالنقاش
والله يعطيكم العافية
بصراحة
في ردود روعة وتنم عن فكر جميل وطريقة تفكير رائعة
وفي ردود حسيتها حيادية شوي

ولكن اختلاف الرئي لا يفسد في الود قضية

وباب النقاش مفتوح دوما لكل من يريد ذلك
بحفظ الرحمن



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 35
قديم(ـة) 02-03-2013, 09:03 PM
صورة Majd al Muna الرمزية
Majd al Muna Majd al Muna غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيفية معرفة عذرية الرجل؟


عذرية الرجل بتبين من تصرفاته


و اللي يسأل ما بيضيع

مستحيل فيه رجل كله غلط × غلط و لما تسألي عنه الناس يمدحونه

المسؤولية الاكبر هنا تقع على الاب و الاخ >> للزوجة <<

لانه المفروض لما يسألوا عن الرجل اللي متقدم للبنت يسألوا زين و ياخذوا وقتهم بالتفكير

حتى لو كان الشخص المتقدم من العائلة






و شي جميل انه نشوف الرجال هنا >> على الانترنت << يدافعون عن المرأة و ان عذريتها لا تحدد بوجود غشاء او لا


على عكس القصص اللي بنشوفها و بنسمعها بحياتنا الواقعية !!





و في ردود للأسف تسيء للمرأة بشكل كبير





و الرجل اعتقد المفروض يكون عارف من هي البنت اللي رايح يخطبها
و شو اخلاقها و تربيتها

فما مافي داعي لطريقته الهمجية ليتأكد من عذريتها و شكوكه اللي مالها داعي





ثلاث ارباع الرجال >> مع بعض بنات << ماشيين على انه مبدأ الرجل ما بعيبه شي

لمتى بنمشي على هالمبدأ !

الرجل لو غلط بيعتبر زاني مثله مثل البنت



البنت لازم تنطم و تقبل برجال زنا مع 100 غيرها , لانه تاب و عقل


لكن البنت عند ادنى غلط بترتكبه بقلبوا الدنيا عليها



انا بردي ما بناقش عن انه غلط و غيره

الاثنين عملوا الحرام و غلطوا

لكن المفروض الرجال يتحاسب تماما مثل البنت .


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 36
قديم(ـة) 02-03-2013, 10:00 PM
صورة عاشق الخيل.., الرمزية
عاشق الخيل.., عاشق الخيل.., غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيفية معرفة عذرية الرجل؟


لم اقرا موضوعك كامل ولكن اعتقد اننى فهمته

في وقتنا الراهن تجد الطالح اصبح اكثر من الصالح من الصنفين

من حق الرجل ان يكشف على زوجته من ناحية الامراض وزى كذا ومن حقها ان تكشف عليه

ولكن ان طلب كشف عن العذريه فمن حقها ان تطلب هى ايضا الكشف عنه واتمنى ان يكون اجباري على الزوجين او تركهم



لست ضد من يكشف ولكننى وللامانه لااقبلها لامن باب الدين ولا الذوق والحيا


ملاحضه هنالك رجال شكاكين والشك مرض ولايقطع الشك الا الا اليقين

كان الله فى عون كل زوجه زوجها شكاك فلا يهدم الحب ويحتقر الرجل الا عندما يصبح شكاك

تحياتى


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 37
قديم(ـة) 02-03-2013, 10:06 PM
صورة عاشق الخيل.., الرمزية
عاشق الخيل.., عاشق الخيل.., غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيفية معرفة عذرية الرجل؟


اقتباس:
مستحيل فيه رجل كله غلط × غلط و لما تسألي عنه الناس يمدحونه
لا فيه ذكور فقدو عذريتهم ومع الوقت اصبح الناس يمدحونهم ويزوجونهم اما ان يصبح مطوع او يصبح في وضيفه مرموقه ^_^
وياكثرهم الا تسمع بالمثل اللى يقول الرجل حامل عيبه ^_^

مثل ملغم بالغش

على العموم

تحياتى لك لاتوجد مقارنه بين اللانثى والرجل حتى في هذه الامور


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 38
قديم(ـة) 02-03-2013, 10:47 PM
صورة Majd al Muna الرمزية
Majd al Muna Majd al Muna غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيفية معرفة عذرية الرجل؟


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق الخيل.., مشاهدة المشاركة
لا فيه ذكور فقدو عذريتهم ومع الوقت اصبح الناس يمدحونهم ويزوجونهم اما ان يصبح مطوع او يصبح في وضيفه مرموقه ^_^
وياكثرهم الا تسمع بالمثل اللى يقول الرجل حامل عيبه ^_^

مثل ملغم بالغش

على العموم

تحياتى لك لاتوجد مقارنه بين اللانثى والرجل حتى في هذه الامور


انا كنت اقصد الرجال اللي غلط و مازال مستمر على غلطه


و مثل ما قلت ان الرجال بعدين صار مطوع و صار الناس يمدحونه
ليش ما يمدحون البنت اللي تصير داعية و ملتزمة !!


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 39
قديم(ـة) 03-03-2013, 04:28 AM
صورة جنوون العجأيز الرمزية
جنوون العجأيز جنوون العجأيز غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيفية معرفة عذرية الرجل؟


انا من رايي ان ما نقدر نحكم على عذريه الرجل
لانه وببساطه مافي شي يثبت ان الرجل طاهر
وانا احس بعض الرجال متخلفين ولايستحقوا كلمت رجال>>مع احترامي لكم شباب بس انا ماحددت الكل فئه معينه وهي عارفه نفسها اكييد
بصراااحه احسهم جهلااا البنت لو تعمل اصغر غلط قوموا قيامتها او طلعت منها حركه عفويه راح يضلواا يشكوا فيها اما ارجل لو يسوي مصاااايب الدنيا قالوا الرجال حامل عيبه فجيبه طيب وبعدين إإ
راح يضل يغلط ويغلط وماراح يفكر بشي ولو قلتله شي او نصحته قال الرجال شايل عيبه فجيبه ويعني إإ بلعكس كذا الرجال يتمادا اكثر

اما سالفه عذريه البنت فالاكيد مو قايمه على "غشاء "بس بلعكس اشياء كثيره تثبت عذريه البنت والاهم اخلاقهااا

اتمنى المجتمع يتفتح شوي ويكبر عقله فذي النقطه انه اذا كانت البنت مو عذراءء يعني مو طاهره علطول يفرد عضلاته عليها فيه اسباب كثيره تمزق الغشاءء وفيه بنات ينولدو بدون غشاءء



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 40
قديم(ـة) 03-03-2013, 02:13 PM
صورة ألم الواقع ولاسعادة وهم الرمزية
ألم الواقع ولاسعادة وهم ألم الواقع ولاسعادة وهم غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: كيفية معرفة عذرية الرجل؟


\

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالنسبة لغشاء البكارة
فوجوده ليس دليل قاطع و جازم على العذرية الكاملة
وفعلا في بنات بنسبة ضئيلة ينولدوا بدون غشاء
فهل هذا يعني انهم غير شريفات قبل ان يفتحوا اعينهم على هذه الدنيا؟؟؟

الغشاء من الاسباب التي تدفع الانثى بشكل عام على الحفاظ على عذريتها بشكل اكبر
وهذا لايعني انها بدونه لن تحافظ على نفسها وطهرها
فالمرأة المتزوجة او المطلقة او حتى الارملة جميعهن لايملكن غشاء
وهذا لايعني انهن غير عفيفات
فامي وامك الان ليسوا عذروات ولكن ماذا ستفعل لو وجه احدهم اتهاما يطعن به أمك
قد تقلب الدنيا رأسا على عقب

الغشاء ليس كل شي وقد تفقدة الانثى لاسباب غير الزنا والعياذ بالله
ولكن في هذا العصر حتى وإن علم الناس بان هنالك فتاة خسرت غشائها بسبب سقوط او حادث
انا لا اشمل ولكن ليس الجميع سيصدقون وقد يقولون انها تكذب او غيره
ومن الممكن ان يقولوا الان ستفعل اي شيء فليس عندها ماتخسره
لما ليس عندها ماتخسره
اوليس عندها دين
اوليس عندها اخلاق ومباادئ
اوليست تعرف ان هنالك جنة ونار ورقيب حسيب

اللهم اغفر خطايانا ولاتجعلنا من الجاهلين اللهم آآآمين

مع شكري لكل من ناقش
بحفظ الرحمن

\




آخر من قام بالتعديل ألم الواقع ولاسعادة وهم; بتاريخ 03-03-2013 الساعة 02:42 PM.
موضوع مغلق
الإشارات المرجعية

كيفية معرفة عذرية الرجل؟

الوسوم
عذرية ، الرجل
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
أكثر من100طريقة تحمسك لقيام الليل Jasmna مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 5 31-01-2013 12:40 PM
جمال الحياة ـ في معرفة الله الكروم مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 7 30-11-2012 05:10 AM
كيفية التعامل مع الخلافات الزوجية Angel.~ الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 7 17-06-2012 07:31 AM
تخلص من مشاهدة الأفلام الإباحية ..!! ملتفت صوبك لوعينك تهل دم الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 9 01-07-2011 07:35 AM
أكثر من 100 طريقة تحمسك لقيام الليل BOB الرومنسى مواضيع إسلامية - فقه - عقيدة 8 19-04-2006 07:00 AM

الساعة الآن +3: 08:12 AM.
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم