منتديات غرام رياضة غرام سيارات - دبابات - درجات هوائية - أخر الموديلات وداعا للسيارات في 2024، طائرة كهربائية بسبع ركاب للتنقل اليومي
الـ شــــموخي999 مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

وداعا للسيارات في 2024، طائرة كهربائية بسبع ركاب للتنقل اليومي




اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي


مع كل الإثارة حول طائرات eVTOLs ، وهي مركبات الإقلاع والهبوط العمودي الكهربائية، ما زلنا بعيدين بعض الشيء عن رؤية واحدة منتشرة تجارياً قبل عام 2024.


أسرع وأكثر راحة



ستجعل طائرة Lilium Jet الجديدة ذات السبعة مقاعد خدمات النقل أسرع وأكثر راحة. ويتم تطويرها من قبل شركة ألمانية ناشئة تعمل من أجل تقديم أول خدمة نقل جوية في العالم. وأعلنت مؤخراً إندماجها مع Qell Acquisition التي أسسها المدير التنفيذي السابق لشركة جنرال موتورز باري آنجل، لتعلن عن eVTOL جديدة.

مستقبل واعد


ستتيح الطائرة ذات السبعة مقاعد أن تكون خدمة نقل مستدامة وعالية السرعة، توفر ساعات من الوقت وليس دقائق. ستكون قادرة على أداء الإقلاع العمودي، والذي بدوره سيسمح لشركة Lilium ببناء شبكة أكبر، لأن البنية التحتية الأرضية باهظة الثمن لن تكون ضرورية. ولدى Lilium بالفعل العديد من الشراكات لبناء موانئ عمودية، بما في ذلك أول واحد في فلوريدا، في الولايات المتحدة.


اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي



وستكون لطائرة الجديدة خالية من الضوضاء والإنبعاثات، وستركز على الراحة من خلال مقصورة فسيحة، مع وجود الطيار في مقصورة منفصلة ومساحة إضافية للتحميل. وتقدر Lilium أن العمليات التجارية يمكن أن تبدأ في وقت مبكر من عام 2024. ولكن، يجب أن نلاحظ أنها لا تزال معلقة مع إدارة الطيران الفيدرالية ووكالة سلامة الطيران التابعة للاتحاد الأوروبي.



ابتسامة لا تغيب ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

الله يبارك بس مو2024
بل في3024
ههههههه

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1