اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات إدارية - يُمنع طرح اقتراحات > ارشيف غرام

الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 12-08-2007, 05:00 AM
احلـــ طعمونه ــــى احلـــ طعمونه ــــى غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي حروف اسمك تحدد صفاتك الشخصية !!! أدخل وشوف لا تفوت على نفسك......


قد يتفق أصحاب البرج الواحد في عالم الفلك في الصفات نفسها؛ ولكن ماذا لو بنى الناس حكمهم على شخصيتك من خلال اسمك أو حتى الحرف الأول منه؟ وهل كل شخص اسمه نبيل هو نبيل بالفعل، وكل فتاة اسمها جميلة على قدر من الجمال؟
وماذا عن أحرف الاسم هل يمكنها حقا أن تعبر عن الشخصية؟ حيث أوضحت دراسة حديثة أجرتها جامعة كونيز في بلفست بإيرلندا الشمالية أن الحرف الأول من اسم الإنسان قد يعبر عن صفاته ومشاعره الداخلية وشخصيته كالتالي:.









< هل يبدأ اسمك بحرف (a)؟

هذا يعني أنك عملية وما تخططين له هو ما تنالينه؛ ولكنك غير صبورة. وكذلك فإنك لا تطيرين فرحاً بأي شخص يحاول أن يتودد إليك، بالنسبة إلى شخصيتك فإنك رزينة الطبع، جذابة، مهذبة، متفتحة، لا تقفزين إلى استنتاجات عشوائية، ولابد أن تشعري بالحماس من أقرانك حتى تستمري في علاقاتك معهم.

ورغم أنك قنوعة فأنت أنانية.



< هل يبدأ اسمك بحرف (b)؟
تتمتعين بشخصية رومانسية، تحبين تلقي الهدايا من الحبيب، كذلك فإنك تريدين أن تكوني مدللة؛ ولكنك أيضاً تعرفين كيف تدللين حبيبك، صبورة جدا حتى تحققي ما تتمنينه. تستطيعين التحكم في مشاعرك ورغباتك. تحتاجين إلى أحاسيس وخبرات جديدة دائماً. وتمتلكين القدرة على خوض المغامرات.





< هل يبدأ اسمك بحرف(C)؟

أنت اجتماعية، وتفتقرين إلى علاقة حميمة، وتميلين دائماً إلى جعل العلاقات العاطفية تأخذ شكلاً جدياً ورسمياً. تنظرين إلى حبيبك على أنه الصديق، حساسة جداً، تحتاجين إلى شخص يعشقك، وإذا لم يحدث ذلك فإن لديك من الصبر ما يكفي حتى تحققي ذلك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (d)؟
أنت مندفعة المشاعر، فلو وجدت أن شخصاً في أزمة فإن ذلك يضايقك، فتحاولين جاهدة حل هذه الأزمة. لكن أحياناً يتحول الحب لديك إلى حب امتلاك وغيرة، موهوبة وتتميزين بروح المداعبة. حين يحاول الآخرون التقرب منك فإنهم لا يستطيعون مقاومة ما يرونه بداخلك. متحررة في تصرفاتك لكن بوعي.



< هل يبدأ اسمك بحرف (e)؟
إذاً احتياجك الأساسي هو أن تتحدثي ويُستمع إليك، لذلك فإنك تستمتعين بالمناقشات الجادة لإثارة المواضيع فالتحدي مهم جداً لك. ولكن إذا سلمت فؤادك لشخص ما فإنك مخلصة إلى أبعد الحدود. تهوين القراءة خاصةً قبل النوم.



< هل يبدأ اسمك بحرف (f)؟
هذا يعني أنك مثاليه وعاطفية بغير إعلان، تبحثين عن أفضل شريك لحياتك يمكن أن تتعرفي عليه. وحين يميل الأمر إلي العلن فأنت استعراضية، مسرفة، ولكنك تتميزين بالشهامة، وأكثر ما تفضلين مشاهدته هي المشاهد الرومانسية التراجيدية. تتمتعين بصفة الكرم في حبك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (g)؟
هذا يعني أنه من الصعب إرضاؤك، تستجيبين إلى حبيب يعادلك في الفكر والعقلانية، مدققة وموسوسة. نشيطه للغاية ولا تحسين بالتعب أبداً. بالنسبة لك واجباتك تحتل المكانة الأولى في حياتك. ولهذا فقد يكون من الصعب عليك التقرب عاطفياً ممن حولك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (h)؟
من صفاتك الكرم مع الحبيب الذي التزمت بوعدك له. فأنت محبة، حنونة، رقيقة، وقوية، حذرة في علاقاتك حيث تؤمنين بأنك لابد وأن تحافظي على نفسك. إلى أن يصبح كل شيء وفق رغبتك. تجاهدين في أن تصلي إلى الكمال، وقوية في مبادئك.
يعتمد عليك الآخرون دائماً للوقوف بجانبهم في الأزمات.



< هل يبدأ اسمك بحرف (i)؟
تبحثين عن الحبيب الذي يعرف كيف يسعدك، ملولة بطبعك تهوين التغيير وخوض التجارب الجديدة من حين لآخر.
علاقاتك الرسمية لا تطول في الغالب، حيث إنك نوعاً ما غير ملتزمة، ولا يعد الإخلاص من سماتك الواضحة لأنك تهوين الأحاسيس المادية بشكل شره.



< هل يبدأ اسمك بحرف (j)؟
يرمز الحرف الأول من اسمك إلى أنك حُبيت من الله بكثير من الطاقة الجسدية. ولكنك لا تستغلينها في الخير دائماً، فتنساقين وراء التحديات مع الأصدقاء بدون إدراك، رغم ذلك، فأنت تحملين من الرومانسية الكثير، ناجحة مثالية؛ ولكنك تفتقدين الإيمان بالحب.



< هل يبدأ اسمك بحرف (k)؟
هذا يعني أنك منطوية على نفسك، تتمتعين بعقلية تجارية تعرفين أدق خدع التجارة، لكنك لا تعبثين مع من حولك. عندك من الصبر ما يكفي لانتظار شريك حياتك المناسب. كريمة جداً وناكرة لذاتك. طيبة بطبيعتك وحلوة المعشر.



< هل يبدأ اسمك بحرف (l)؟
شريك حياتك ذو أهمية كبيرة. ولديك قاموس الحب الخاص بك. تحبين فيه أن يتمتع بقدر كبير من الذكاء العقلي وإلا ستجدين أنه من الصعب عليك الاستمرار. تحتاجين إلى الحب وتموتين شوقاً لمعرفة هل حبك مقدر من الطرف الثاني أم لا؟.



< هل يبدأ اسمك بحرف (m)؟
قد تبدين رومانسية وخجولة وكذلك متواضعة. ولكننا نعرف أن المظاهر خداعة، من طباعك نقد المحبوب بشدة لتصلي إلى غايتك، ولكنه ليس من السهل إيجاد شريك الحياة الذي تتطابق معه مواصفاتك، يتغلب عليك الطابع الأناني فتعتبرين رأيك هو الصواب مهما كانت العواقب، فرغبتك الأساسية هي الفوز مهما كلف الأمر. غالباً ما تنسين الأصدقاء والعائلة وتعيشين اللحظة.



< هل يبدأ اسمك بحرف (n)؟
كل ما تتوقين إليه هو شخص متعادل معك في العاطفة وحساس. تؤمنين تماماً بالحرية. مستعدة لتجربة أي شيء فمخزونك من الطاقة لا ينضب. تمتعين محبوبك بحنان الأم ورعايتها.



< هل يبدأ اسمك بحرف (o)؟
أنت تميلين جداً إلى المشاركة في النشاطات الترفيهية، ولكنك خجولة في إعلان رغباتك. تستطيعين أن توجهي طاقاتك في صنع الثروة بمقدورك أن تظلي عازبه لفترات من الزمن. تتمتعين بالطابع الحنون والمشفق، وترغبين أن يتمتع حبيبك بنفس المميزات. أحياناً يتغلب على عواطفك طابع التملك ومن هنا لزم عليك مراجعة عواطفك من حين لآخر.



< هل يبدأ اسمك بحرف (p)؟
أنت شخصية مدركة وشاعرة بآداب مجتمعك، لا تتجرأين على التفكير في القيام بتصرف يمكن له أن يؤذي صورتك أو سمعتك. ترغبين في شريك حياة يهتم بمظهره وذكي في الوقت نفسه. لكنك تعتبرين حبيبك هو عدوك بفعل مشاجرة كبيرة.



< هل يبدأ اسمك بحرف (q)؟
تتمتعين بطاقة حركية هائلة والتي بسببها لن يتمكن الكثير من الأشخاص من ملاحقتك. تتمتعين بالطابع الحماسي في الحب وتنجذبين إلى من حولك بسبب أخلاقهم ومبادئهم. تحتاجين حتى تستمري في حياتك إلى حوارات الحب والزهور.



< هل يبدأ اسمك بحرف (R)؟
أنت صاحبة سلوك رفيع، قادرة على توجيه وتصحيح سلوكك بمفردك. تبحثين عن شخص متعادل معك في القدرة العقلية، وتحاولين أن تثبتي لشريك حياتك أنك تستحقينه، تحتاجين باستمرار لإثبات أنك الأفضل خاصة لنفسك، وأيضاً تحتاجين إلى معرفة رد فعل ما بذلته من تعب ممن حولك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (s)؟
فأنت لا تفقدين السيطرة على عواطفك. عندما تتعهدين لمحبوبك بالإخلاص والولاء، تلتصقين إلى جانبه كالغراء. يغلب عليك طابع الغيرة والتملك. تحبين أن تكوني في بؤرة الضوء، تميلين إلى الأنانية عندما يتعلق الأمر بنفسك ورغم ذلك، تستطيعين أن تلعبي أي دور، فأنت على دراية كاملة بكل تفاصيل التجارة، تأخذين حب حياتك بشكل جاد جداً فلا تعبثي. يمكنك الانتظار حتى تعثري على الشخص المناسب لك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (t)؟
أنت مرهفة الأحاسيس وكتومة وأحياناً انفعالية، تتكشف شخصيتك بالموسيقى والأضواء الخافتة والأفكار الرومانسية، حالمة تصابين بالحب وتشفين منه سريعاً، ولديك المقدرة على جعل أي علاقة تريدينها أن تستمر وأن تلائم مخيلتك. لكنك لا تستطيعين التعبير بشكل جيد عن نفسك، ومتمسكة برأيك بشكل قوي وهذا لا يعد جيداً دائماً، حيث إن التغيير يفتح مجالاً لفرص جديدة. لا تهتمي بنصائح الآخرين، مع أن نصائحهم قد تنقذ حياتك فلا تستهتري بها.



< هل يبدأ اسمك بحرف (u)؟
إذاً يغلب عليك الطابع الحماسي. تكونين في قمة السعادة عندما تحبين. فمن وجهة نظرك أن الحب والرومانسية ليسا إلا تحد. تستمتعين بمهاداة الأصدقاء والأقارب والأحباء. مهتمة بمظهرك وتحبين أن تكوني أنيقة. تحبين إيثار مشاعر الآخرين على مشاعرك الشخصية.



< هل يبدأ اسمك بحرف (v)؟
غير متسرعة تريدين أن تتعمقي في رأس الشخص الذي أنت مرتبطة به حتى تعرفي ما هي نقاط قوته وضعفه وكيف تجذبينه إليك؟. تنجذبين بطبيعتك إلى الشخصيات الغريبة الأطوار. لا تلتفتين إلى عامل السن، لديك حضور قوي عندما يتعلق الأمر بالخطر أو الخوف أو القلق والحيرة.



< هل يبدأ اسمك بحرف (w)؟
أنت فخوره جداً بنفسك، حكيمة في قراراتك إلا أنك لا تتقبلين كلمة “لا” عندما يتعلق الأمر بالحب. دعمك النفسي نابع من داخلك فلذاتك أهمية كبرى لدفعك إلى الأمام، يغلب عليك الطابع الرومانسي والمثالي، وعندما تحبين فأنت تتعلقين بشدة بمحبوبك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (x)؟
هذا يعني أنك تحتاجين إلى الإثارة فأنت بطبعك ملولة. لا تستطيعين أن تكفي عن التفكير، فأنت موهوبة وبارعة فبإمكانك أن تقومي بعملين في نفس الوقت.



< هل يبدأ اسمك بحرف(y)؟
أنت مستقلة بشخصيتك. فإن لم تستطيعي أن تقومي بعمل الأشياء بأسلوبك الخاص فبإمكانك أن تنسي الموضوع ككل. لديك حاجة إلى إثبات نفسك للأفضل، ودائماً ما تحتاجين إلى معرفة رد فعل الآخرين تجاه مجهوداتك.



< هل يبدأ اسمك بحرف (z)؟
رغم كونك رومانسية جدا،ً إلا انك لا تظهرين مشاعرك بسهولة، تحاولين أن تريحي محبوبك، فأنت اجتماعية تساعدين من ترينهم في حاجة لذلك. فأنت تعتبرين نفسك بمثابة المنقذ.











هل الحرف الأول من اسمك يعبر عن أحاسيسك؟



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 12-08-2007, 05:08 AM
رَذَاْذ رَذَاْذ غير متصل
سيّدةُ المَاء
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد : حروف اسمك تحدد صفاتك الشخصية !!! أدخل وشوف لا تفوت على نفسك......


يعطيك العافيه يا قمر
اسمحي لي بنقل الموضوع للارشيف
لتكرار الفكــــره على الرابط التالي :
http://www.graaam.com/vb/71142.html
شاكرهـ لك مجهودك
بانتظار جديدك

:



الرد باقتباس
Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم