اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-09-2007, 10:56 PM
متربعه في قلبه متربعه في قلبه غير متصل
؛°¨ نصفة الثاني ¨°؛
 
لعبة صورة ومثل.لعيونكم


بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جبت لكم موضوع حلو وبشوف من خلاله اعضاءنا شاطرين يعرفون الامثال والا كسالا

فكرة الموضوع
مـــــسابقه خفيفه

راح احط مجموعه من الصور
كل صوره تعبر عن جمله في مثل معروف
فلما تطلع كلمه تعبر عن الصوره الاولى والثانيه والثالثه...راح يطلع لــك جملة المثل كامله

وان شاء الله تعجبكم فكرة المسابقة والموضوع واشوف تفاعل من الكل





يلا نبدأ والشاطر اللي يقوللي اش هو المثل














  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 26-09-2007, 11:01 PM
توني متسبح توني متسبح غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد : لعبة صورة ومثل...........لعيونكم


ريحة ابو علي ولا عدمه

هههههههههههههههههه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 26-09-2007, 11:02 PM
متربعه في قلبه متربعه في قلبه غير متصل
؛°¨ نصفة الثاني ¨°؛
 
الافتراضي رد : لعبة صورة ومثل...........لعيونكم


ههههههههههه


لاخطا


المثل مكون من 3 كلمات

وال3 الكلمات هي ال3 صور

يلا شغلولي مخكم شوية


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 26-09-2007, 11:02 PM
الأمبراطور الأمبراطور غير متصل
شكلين ما بحكي
 
الافتراضي رد : لعبة صورة ومثل...........لعيونكم


ههههههههههههههههههههه

يسلمو على اللعبه


المثل يقول

مثل ما قال توني

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 26-09-2007, 11:04 PM
متربعه في قلبه متربعه في قلبه غير متصل
؛°¨ نصفة الثاني ¨°؛
 
الافتراضي رد : لعبة صورة ومثل...........لعيونكم


لاوالله ترى المثل معروف ومشهور

دايما يجيبوة في المسلسلات المصرية


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 26-09-2007, 11:07 PM
توني متسبح توني متسبح غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد : لعبة صورة ومثل...........لعيونكم


يا مصبر الوحش على الجحش


ههههههههههههههههههه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 26-09-2007, 11:12 PM
متربعه في قلبه متربعه في قلبه غير متصل
؛°¨ نصفة الثاني ¨°؛
 
الافتراضي رد : لعبة صورة ومثل...........لعيونكم


ههههههههه

انت دحين شايف صورة وحش ولا جحش؟؟؟؟



يلا اذا ماعرفتوا ابى اقولة واحطلكم واحد تاني اسهل


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 26-09-2007, 11:14 PM
توني متسبح توني متسبح غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد : لعبة صورة ومثل...........لعيونكم


دمعه عطيني اول حرف بس


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 26-09-2007, 11:16 PM
متربعه في قلبه متربعه في قلبه غير متصل
؛°¨ نصفة الثاني ¨°؛
 
الافتراضي رد : لعبة صورة ومثل...........لعيونكم


فـ..................


هو مكون من 3 كلمات كل كلمة تعبر عن الصورة بالترتيب


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 26-09-2007, 11:21 PM
توني متسبح توني متسبح غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد : لعبة صورة ومثل...........لعيونكم


ماعرفته
قال لها أرقصى قالت حزمونى و مسكونى عصاية


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, vBulletin Solutions, Inc.
SEO by vBSEO 3.6.1
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم