المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة نسخة كاملة : نكت - ضحك - وناسة - فرفشة


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 [37] 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72

  1. مع جويل اكيد بتكون احلى
  2. كيف تعرف شباب الامارات من اي امارة
  3. واحد مغصوب ع الزواج شوفو وش كتب في كرت الدعوة
  4. وش صار للحريم في العيد<<قصة حقيقيه
  5. تصرفات الام في ثلاث ولادات
  6. سوالف البنات في الطابور !
  7. مذكرات مرت راعي غنم الجزء الأول لاتفوتكم..
  8. اهذري عليه حسبالي هندي اثاريه !!
  9. فضفضه تنفضك انت وياه
  10. الفرق بين غرفة البنات والشباب
  11. المهنة و الحب
  12. قصه واقعيه ممنوع الدخول اقل من 18 سن
  13. فوائد العزوبيه للبنات والشباب
  14. يومياتي
  15. قصتي مع الارنب
  16. البنوته الناعمه والدفشه
  17. سؤال يكشف لك شخصيتك الحقيقيه مجرب
  18. اتحداكم تعرفون الاجوبه
  19. قصة المشاغبات الثلاث<بقلمي>لاتفوتكم..
  20. يسأل اوباما من انت؟
  21. زيارة ملاك و عيونها هلاك و الربع للدوحة و المصايب اللي سووها
  22. أمثال وحكم ولكن؟
  23. العرب واليابان
  24. معاناتنا امس
  25. تعليقات على حادثة رمي الحذاء على بوش
  26. للطفشانين فقط
  27. بتموتون ضحك
  28. هو عن عجوز ن متطوره
  29. قصة واقعية انتبهوا
  30. عاجل جائنا البيان التالي عن انفلونزا الخنازير يوجود خنزير صغير بالداخل الرجاء القبض عليه
  31. الئ من يكره المدرسه
  32. شاب يحكي ليلة عمره مع زوجته بالتفصيل ..
  33. ذكاء النساء ,الحريم ,الفتيات
  34. قويه شوي انتبه على نفسك
  35. قمت من النوم جوعانه رحت لثلاجه طلعت همبرجر شوفوا وش لقيت فيها
  36. ايميل بنت منتهيه
  37. حدث لاثنين بليلة زواجهم \لايفوتكم هبالة
  38. سالفة المزارع مع الأرنب بعنوان لا تستسلم ابد
  39. اغنية شاطر شاطر للمتزوجات [فقط]
  40. لكاعه وانتقام >> عربجيه موت
  41. ماتت بسبب منتدى غرام
  42. المراهقين والمراهقات مثلي يعني لايدخل تعرفون شنو الغرام !
  43. سؤال يستفز الشباب السعودي
  44. قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب
  45. اول ما سمعت الخبر التعيس(تأجيل الدراسة)
  46. ياهو تعالو شوفوا دلاختي هع (موقفي)
  47. حركات اغلب البنات في الفترة المسائية !
  48. اضحك معاي,,
  49. يوم العيد ونحاسه × نحاسه بقلمي
  50. سؤال محرج لشباب يسمح للبنات المرور ..
  51. قصة الورقة اللي جننت البنات وما سرها !
  52. ياعيد الخير وين الخير..!
  53. تتحداني اعرف لون سروالك ..!
  54. قصة تدمع العين
  55. قصف بسيط جدا عشان خاطر عيون وحده من العضوات
  56. انا وشغالتنا صالحه قصه خطيره ..
  57. بيان من ديواني الخاص
  58. خلاص ماعاد ابي اتزوج
  59. الرساله اللي جننت البنات !
  60. بمناسبة قرب بدء الدراسة - [ أفضل طريقة للهروب ]
  61. اويها اويها لحقوا يابنات
  62. شوفوا الطلاب من الطفش وش يسوون مساكين ..
  63. أبو سوسن وواقع الحياة !!
  64. فديت الشعب السعودي كل أبوهم قسم انكم مصرقعين
  65. جريمه هزت الامن العام في السعوديه‎
  66. شخصيتك والتلفون
  67. سوالف فسحة المدرسة .. ها ها
  68. فتاه تصور زميلتها وهى تدخن بالحمام اكرمكم الله بالصوره
  69. وبعد عناء طويل يصلون الى القصر ويدخلون
  70. خلطات تجميل فارسيه مضمونه ومبتكره واصليه
  71. تعذيب التماسيح تعالو يالسحالي بسرعه تشمتو
  72. ماهو وادح
  73. تعال اضحك قصه فله
  74. انتقامي من الهندي والشغاله هع
  75. آلعيد آللي مآبه حلآو
  76. ماذا حدث في صلاة العيد ؟ < بليز لحد يضحك علي هع
  77. هذه قصة فتاة حصلت لها و هي تستحم
  78. سالفتي انا واخوي عبود واليوم الموعود
  79. الطريق إلى أمريكا - سيزون 1
  80. والمثل اللي يقول ( يا بخت سعيدة بسعيد ) وبراوية أخرى ( يا حظ سعيد بسعيدة )
  81. لو كانت زوجتك.. هل تفعلها؟
  82. جدول يوميات صرصور
  83. الاشاعة كيف تسري وماهي؟ اثارها ودهاليزها المفجوعه - طن طن خربان المودم
  84. السوق في رمضان
  85. بطاقة دعوه في جسم الأنسان
  86. عصبي مسوي منتدى لا يطوفكم شفو شروطه
  87. بندر واللمثل جون أبراهيم الهندي
  88. صوره اذا رايتها تخرج منها رائحه كريهه سبحان الله
  89. هع..البنات لا يدخلون .. بلا لقافه~> واثق تماماً من لقافتهم ~> تفضلوآ
  90. اجوبة طالب هلالي تعالوا شوفوا
  91. كل واحد\وحده يحط كلام ديرته
  92. الغزل على اصوله
  93. معاناتي مع المباراه
  94. مواقف مع شويت شماته
  95. بقاله الأمراء24ساعه مفتوحه
  96. طحت ومحدش سما عليا ( ليله العيد المشؤومه )
  97. مستحيلات البنات
  98. طع طع طع وحده وحده وقبربر بدت تهذري
  99. يوم انصفقت كف :) هع
  100. قصة لا عزاء فيها سوى أن الشيطان ركب مخي و خاطبها خطابها
  101. اتحداكم تسكتونه
  102. خدعة بصرية من تصميمي
  103. لا تشك في بنات الناس
  104. غزل ميكانيكي.!
  105. قَصف × شَلْخ × هَسْتَرَهـ = بس آلقمآمِيرْ يدخلون ^^
  106. من عجائب إجابات الطلاب
  107. للمجانين فقط الي يحس انه عاقل لا يدخل
  108. مواقف مضحكة ومحرجة مع اللغة الانكليزية با الخارج
  109. غشيم بالمغازل / قصة مضحكة
  110. موضوع الألف رد ( بندر )
  111. محشش يدعي على واحد ظالمه لايفوتك الدعاء
  112. تخيلو الدنيا من دون شباب وش راح يصير
  113. سعودي في ليلة عرسه !
  114. تجي من المنتخب ولا منك يا عمي ..!
  115. الامتحانات عام 2050
  116. 24كذبة للشباب يقلونها على البنات
  117. قصه واقعيه لفتاة بالمطار (انواع الفشيله)..!
  118. انذل مسج بالعالم
  119. الحرب الباردة تعود من جديد( موبايلي+الاتصالات)
  120. مدرسة الدجه والصرقعه والضياع..اللي يبي يسجل يدخل ويحجز وظيفه..~ (توقف التسجيل)
  121. الأستاذ وفنانين العرب
  122. حوار ساخن بين بعير وضب (خاص وحصري)
  123. احراج !
  124. الصرصور والايدي العامله؟!
  125. خلونا نشوف وش يصير لو مافي مكياج
  126. اتحداك/أتحداكى تجلسي على أي كرسي
  127. انفلونزا صقر الي متابع مسلسل ام البنات يدخل
  128. ليش ممنوع اصطحاب الاطفال في الزواجات
  129. القوة العاشرة ( بندر قرداحي )
  130. نقل حي ومباشر لنشرة الاخبار من قناة مطاردة الفتيات
  131. شوف ردة فعل الزوج من الحادث
  132. قصة يوسف وإيمو رومانسيه وجريئة جدا
  133. موقع خطير يريك جواز سفرك‏
  134. مدرس محشش يكتب اسئلة امتحان لا يفوتكم
  135. دلآخة أختي الجزء آلثآني ( بطآقة الصرآفه والشنطه آلمآركه)
  136. قصة العباية والشيلة
  137. هوشآت بنآت المدآرس الخآصه و الحكوميه
  138. بندر وسواليفه
  139. شوفوا ايش يسو البنات الصباح ?
  140. بنات شباب الجميع ودي اقولكم شي اهيئ اكتشفت ان واحد بالمنتدى ي
  141. اسم امك موجود؟ تصدق
  142. انا والادارة
  143. اسهل طريقة لمعرفة رقم سري لايميل صاحبك
  144. لما نستهبل بنروح الاداراه
  145. الفرق بين الولد والبنت اذا كانو معصبين
  146. معليش لاحد يزعل مني
  147. صورة النورس وهو يضحك بلا اسنان
  148. شوفوا الصورة‎ وقولوا الصراحه
  149. الفرق بين حوار الولد و البنت بعد رجوع من العزيمه ‎.. ها ها
  150. مشكلة المحشش اذا ارسل رساله
  151. اسماء الدلع عند بعض الرجال
  152. أحلى قصة شاب يواعد حبيبته عند محل ابو ريالين ادخلو مره تضحك
  153. كيف تتطفشي عريس اهلك يبونه ؟
  154. النورس و ساكن دبي
  155. نصائح للتماسيح اللي عم يحاولوا يتحدونا
  156. الضب وبنت عمه
  157. السر بشهر العسل ؟
  158. موقف لي انا شخصياً بس صراحه انا واثقه انه بيعجبكم ان شاء الله الموقف بالمدرسه
  159. جدتي تبي تدخل ستار اكاديمي
  160. نسوان آخر زمن
  161. شوفوا ذكاء البنات في الاختبارات
  162. كيف ترفع ضغط بنت
  163. بعد المفاجأه تحدي
  164. مدرس بدنية حاقد على الهلال
  165. سالفة محشش بنهار رمضان
  166. كيف يعبر الحساوي عن حبه‎ < فديتهم والله اهل الاحساء
  167. قصة فصول وفرفور
  168. السؤال الصعب على الشباب - ادخل وشوف
  169. صارت مسيحية
  170. موقف سويته في بنت خالي
  171. ديك ب 300 ريال
  172. تغيرات تطرا على الشاب عند دخول الجامعة
  173. قمة القهر عند الشباب
  174. حال الشباب إذا جلست جنبهم بنت بالفصل
  175. اقرأ الموضوع ببطء يطلع لكم شيء غريب جدا
  176. اغرب قصة حب
  177. اهداء للنورس
  178. دخل غرفة اخته وش لقى فيها ؟
  179. بنآت تعرفون ليه آلشباب مقهورين منآ .. بلا زعل وممنوع دخول الاسلحه
  180. صندوق النكت والمواقف والطرائف والقصص القصيره هون..~
  181. احتفال الكهرباء بمغادرة النورس عنها
  182. امثال حلبية بحتة
  183. ميول البنات
  184. فضايح الشباب...ما اوصيكم يابنات تقرونها عدل وتضحكون
  185. قصيدة غزل مصرقعة
  186. قصة فلم هندي بالصور
  187. للبنات فقط ... 10 نصائح للبنات قبل الخروج مع خطيبك لاول مره
  188. سوالف حريم
  189. محشش يحل اسئله امتحان نحو
  190. عاجل انفلونزا ساكن دبي والنورس
  191. صورة المرأه التي أبكت كلّ من اقترب منها
  192. عزوبي في رمضان
  193. نصائح معصب
  194. قصة (مناحي والأنسه عمشا بنت سداح)
  195. وهذي حالة الحريم إذا رجعوا من العرس
  196. منسمين اتصلوا على اذاعه
  197. ابلة منيره
  198. لا يفوتكم البنات اول ما اعرفوا النت
  199. مقالب البنات مع الشباب
  200. قعدة قصيمية
  201. نصائح سودانية ؟
  202. مقابله مع عجوز .. لآ تفوتكم
  203. يابنات الي يبون يسوقون تعالو هنا
  204. ممنوع البوس ، خبر حقيقي
  205. حركات أولى ابتدائي
  206. اكتشفت حركه جديده تقدرون تسولفون ببلاش
  207. إخلاص الرجال
  208. قصة هزت المملكة العربية السعودية
  209. كلام البنات
  210. لايفوتكم طريقه مذاكرة الشباب
  211. بنت عمرها سنتين تقول لامها : ابغى اموت ؟!
  212. جهنم وبئس المصير ؟
  213. ليه .. مين .. كيف .. متى .. هل .. وين ؟‏
  214. شوفوا فرعي الماسنجري الرائع > حصريا على منتديات غرام
  215. قصيدة معلم رياضيات الى حبيبته
  216. عم يتفلسف الحمار
  217. عزوز المشهور ا دخل وراحت تموت من القهر لانه مشهور
  218. اتحداكم في لعبة الاذكياء
  219. إذا كنت قد التحدي ادخل وشوف!!
  220. مبروك في بيتكم نفاس‎
  221. الصوره المفقوده
  222. السبع المستحيلات عند الشباب < رديتها لكم ياشباب
  223. صبايا تخيلوا لو كنا شباب
  224. الفرق بين العائله
  225. واحد يبغى يشبك بنت
  226. مصنع الببسي
  227. اضحك مع هريدي و هنداوي .. هع هع
  228. مواقف في شهر العسل
  229. ركز بالصورة اكثر لانك سترى من تحب
  230. فوائد البريعصي
  231. اللهجة القصيمية وما ادراك ماللهجه القصيميه
  232. حملة ~ خلوها تستانس ~
  233. قصة واقيعة قتل أمام باب بيته شاهد الصورة‎
  234. قصة عريس ليلة زواجه
  235. لا تلعب بذيلك ترى أمك بتدري
  236. القناعة كنزٌ لا يفنى
  237. أسئلة معلم وأجابات طالب غبي تعالوا شوفوا !
  238. تصدقون اهلي طلعوا موب اهلي !
  239. تعريف الفهاوه
  240. اتحدى احد يسوي زيه !
  241. قلبك يخاف رجاء لا تدخل صورة شبح متحركة وحقيقية
  242. تخيل وانت ماشي في أمان الله.. فجأه
  243. ذكاء بنت قصه حلوه
  244. رسالة حب من طالب في العلمي..!
  245. صفات الشباب والبنات حسب ميلادهم الهجري
  246. سؤال محيرني والي يعرف جوابه له جائزة
  247. لمعرفه المتصل بنت ولا ولد
  248. معرض لشراء الرجال (الكل يدخل)
  249. يا شين الفضاوه .. لا مسكت معك
  250. مكالمة بين طفل و طفلة

SEO by vBSEO 3.6.1