المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة نسخة كاملة : نكت - ضحك - وناسة - فرفشة


الصفحات : 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 [37] 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73

  1. البنت..!
  2. قصة بقمة الاحراج
  3. الفرق بين الرجل الخليجي والاجنبي؟
  4. حين تجتمع الرومانسيه بالغباء
  5. أغبى طلبه في العالم
  6. تعالوا نشوف جرايمكم وانتم صغار
  7. مقابله حماس مع شغاله>لاتطوفكم
  8. هاه بشر وش سويت امس قمة الاحراج
  9. شنو يسوي المعرس اول مايدخل على زوجته
  10. بدوي فتح منتدى شوفو شروطه
  11. فيلم اكشن بالعصر الجاهلي
  12. فتاه رسبت بالمدرسه فماذا فعلت؟
  13. غريبة
  14. اعرف حظك
  15. الفرق بين سوالف البنات والشباب
  16. من طرائف أخبار الصحافة
  17. صوره تذكاريه للتماسيح
  18. اهلي و المطعم لول
  19. قال ايش ؟ الجنس المدعي للأنوثه ... هع هع
  20. خبر عاجل الدراسه لبعد الحج
  21. زوج مسكين مصدق نفسه انه رومنسي
  22. تجمع بنات المنتدى في البر تعالو شوفوهم
  23. كيف تخلي البنت تقول لك ياعمري
  24. المدارس كلها مشتاقه لك
  25. صفات شباب السعودية ..بدون زعل
  26. إلا من يحب الأندومي!!
  27. فؤائد الوزغ لول لايفوتكم
  28. صديقتي وقريبتها شئ لا يحسدوا عليه
  29. مقالب الشباب يوم الزواج
  30. نموذج عن اهل نجد
  31. ليش مايمسك الرجال يد حرمته...؟
  32. ايها العاطلين والعاطلات اضحكوا
  33. خبر عاجل تأجيل المدارس
  34. محاضرة عن الصرقعة للسحالي و التماسيح
  35. سالفتي مع أسمي لا يفوتكم
  36. قريبآ كارثة قمليه ستاكل الشوشه والقرعة
  37. فتاة تشتكي من خالها انه يستحم معها منذ 16 سنه‏
  38. اي نوع من الاطفال كنت؟
  39. سحيله ام الخلاقين
  40. كيف تقود سيارتك في السعودية؟
  41. سواليف القايلة ( عدنان ولينا )
  42. لمحبي المهايط
  43. حذاقة حضرمي في امريكا (روعه)
  44. هايدي عندما سحب عليها بيتر وشوية سوالف
  45. قصف السحالي على الطريقة الهوليودية :.)
  46. صور لبعض سحالي
  47. تتوقعون وين القرش
  48. يوم آلرعب آلعآلمي , ممنوع دخول آلآطفال هعّ
  49. رومنسية الشباب السعودي
  50. محشش قال قصيده بعنوان { أحبك }
  51. تعالوا شوفوا الزحف في مدارس البنات
  52. عريس من ع النت ؟!
  53. أعرف اسم ام صاحبك...للأذكياء فقط
  54. عبودي قوم حبيبي اصحى ابغى بوسه
  55. سوالف الشباب والبنات في الحمام ؟ < افا كل هذا يصير بالحمام
  56. خدامة مغازلجية .. بتنقعون من الضحك
  57. سؤال إجباري للشباب والبنات؟
  58. موضوع مميز
  59. ممكن تتفضلون يعني لو سمحتو< وش طاري الادب
  60. بلا دراسه
  61. مفاهيم مهمه للطالبات - تفضلو
  62. مغمراتي وانا ضغيرون
  63. رسالة تذكير لطلاب المتوسط والثانوي / تجمع للهستره !
  64. الحب ..< ادخلوا فيذا لاهنتوا
  65. مستهترين في إذاعه الصباح < عجبني وحبيت انقله لكم
  66. مقلب صار لي من أخوي
  67. شنو صار لي أمس باليل
  68. الفرق بين اللهجة الامراتية والكويتية والسعودية
  69. عضو موقوف اداريا
  70. قصة محشش تكسر الخاطر
  71. زوج يغار من زوجته
  72. مهندس اللبانه مع حراثة مندوح مندوح
  73. مدري وش اعنونه انتو ادخلو وموب خسرانين < يالبى خفوقكم
  74. تعالو شوفو فضايح البنات لا راحو يشجعون بالملعب ..!
  75. لاتنسون عذوذ
  76. سكران نزل موضوع
  77. نصايح هندي على فراش الموت
  78. مع جويل اكيد بتكون احلى
  79. كيف تعرف شباب الامارات من اي امارة
  80. واحد مغصوب ع الزواج شوفو وش كتب في كرت الدعوة
  81. وش صار للحريم في العيد<<قصة حقيقيه
  82. تصرفات الام في ثلاث ولادات
  83. سوالف البنات في الطابور !
  84. مذكرات مرت راعي غنم الجزء الأول لاتفوتكم..
  85. اهذري عليه حسبالي هندي اثاريه !!
  86. فضفضه تنفضك انت وياه
  87. الفرق بين غرفة البنات والشباب
  88. المهنة و الحب
  89. قصه واقعيه ممنوع الدخول اقل من 18 سن
  90. فوائد العزوبيه للبنات والشباب
  91. يومياتي
  92. قصتي مع الارنب
  93. البنوته الناعمه والدفشه
  94. سؤال يكشف لك شخصيتك الحقيقيه مجرب
  95. اتحداكم تعرفون الاجوبه
  96. قصة المشاغبات الثلاث<بقلمي>لاتفوتكم..
  97. يسأل اوباما من انت؟
  98. زيارة ملاك و عيونها هلاك و الربع للدوحة و المصايب اللي سووها
  99. أمثال وحكم ولكن؟
  100. العرب واليابان
  101. معاناتنا امس
  102. تعليقات على حادثة رمي الحذاء على بوش
  103. للطفشانين فقط
  104. بتموتون ضحك
  105. هو عن عجوز ن متطوره
  106. قصة واقعية انتبهوا
  107. عاجل جائنا البيان التالي عن انفلونزا الخنازير يوجود خنزير صغير بالداخل الرجاء القبض عليه
  108. الئ من يكره المدرسه
  109. شاب يحكي ليلة عمره مع زوجته بالتفصيل ..
  110. ذكاء النساء ,الحريم ,الفتيات
  111. قويه شوي انتبه على نفسك
  112. قمت من النوم جوعانه رحت لثلاجه طلعت همبرجر شوفوا وش لقيت فيها
  113. ايميل بنت منتهيه
  114. حدث لاثنين بليلة زواجهم \لايفوتكم هبالة
  115. سالفة المزارع مع الأرنب بعنوان لا تستسلم ابد
  116. اغنية شاطر شاطر للمتزوجات [فقط]
  117. لكاعه وانتقام >> عربجيه موت
  118. ماتت بسبب منتدى غرام
  119. المراهقين والمراهقات مثلي يعني لايدخل تعرفون شنو الغرام !
  120. سؤال يستفز الشباب السعودي
  121. قصة مضحكة جداً للبنات فقط ونمشيها لبعض من الشباب
  122. اول ما سمعت الخبر التعيس(تأجيل الدراسة)
  123. ياهو تعالو شوفوا دلاختي هع (موقفي)
  124. حركات اغلب البنات في الفترة المسائية !
  125. اضحك معاي,,
  126. يوم العيد ونحاسه × نحاسه بقلمي
  127. سؤال محرج لشباب يسمح للبنات المرور ..
  128. قصة الورقة اللي جننت البنات وما سرها !
  129. ياعيد الخير وين الخير..!
  130. تتحداني اعرف لون سروالك ..!
  131. قصة تدمع العين
  132. قصف بسيط جدا عشان خاطر عيون وحده من العضوات
  133. انا وشغالتنا صالحه قصه خطيره ..
  134. بيان من ديواني الخاص
  135. خلاص ماعاد ابي اتزوج
  136. الرساله اللي جننت البنات !
  137. بمناسبة قرب بدء الدراسة - [ أفضل طريقة للهروب ]
  138. اويها اويها لحقوا يابنات
  139. شوفوا الطلاب من الطفش وش يسوون مساكين ..
  140. أبو سوسن وواقع الحياة !!
  141. فديت الشعب السعودي كل أبوهم قسم انكم مصرقعين
  142. جريمه هزت الامن العام في السعوديه‎
  143. شخصيتك والتلفون
  144. سوالف فسحة المدرسة .. ها ها
  145. فتاه تصور زميلتها وهى تدخن بالحمام اكرمكم الله بالصوره
  146. وبعد عناء طويل يصلون الى القصر ويدخلون
  147. خلطات تجميل فارسيه مضمونه ومبتكره واصليه
  148. تعذيب التماسيح تعالو يالسحالي بسرعه تشمتو
  149. ماهو وادح
  150. تعال اضحك قصه فله
  151. انتقامي من الهندي والشغاله هع
  152. آلعيد آللي مآبه حلآو
  153. ماذا حدث في صلاة العيد ؟ < بليز لحد يضحك علي هع
  154. هذه قصة فتاة حصلت لها و هي تستحم
  155. سالفتي انا واخوي عبود واليوم الموعود
  156. الطريق إلى أمريكا - سيزون 1
  157. والمثل اللي يقول ( يا بخت سعيدة بسعيد ) وبراوية أخرى ( يا حظ سعيد بسعيدة )
  158. لو كانت زوجتك.. هل تفعلها؟
  159. جدول يوميات صرصور
  160. الاشاعة كيف تسري وماهي؟ اثارها ودهاليزها المفجوعه - طن طن خربان المودم
  161. السوق في رمضان
  162. بطاقة دعوه في جسم الأنسان
  163. عصبي مسوي منتدى لا يطوفكم شفو شروطه
  164. بندر واللمثل جون أبراهيم الهندي
  165. صوره اذا رايتها تخرج منها رائحه كريهه سبحان الله
  166. هع..البنات لا يدخلون .. بلا لقافه~> واثق تماماً من لقافتهم ~> تفضلوآ
  167. اجوبة طالب هلالي تعالوا شوفوا
  168. كل واحد\وحده يحط كلام ديرته
  169. الغزل على اصوله
  170. معاناتي مع المباراه
  171. مواقف مع شويت شماته
  172. بقاله الأمراء24ساعه مفتوحه
  173. طحت ومحدش سما عليا ( ليله العيد المشؤومه )
  174. مستحيلات البنات
  175. طع طع طع وحده وحده وقبربر بدت تهذري
  176. يوم انصفقت كف :) هع
  177. قصة لا عزاء فيها سوى أن الشيطان ركب مخي و خاطبها خطابها
  178. اتحداكم تسكتونه
  179. خدعة بصرية من تصميمي
  180. لا تشك في بنات الناس
  181. غزل ميكانيكي.!
  182. قَصف × شَلْخ × هَسْتَرَهـ = بس آلقمآمِيرْ يدخلون ^^
  183. من عجائب إجابات الطلاب
  184. للمجانين فقط الي يحس انه عاقل لا يدخل
  185. مواقف مضحكة ومحرجة مع اللغة الانكليزية با الخارج
  186. غشيم بالمغازل / قصة مضحكة
  187. موضوع الألف رد ( بندر )
  188. محشش يدعي على واحد ظالمه لايفوتك الدعاء
  189. تخيلو الدنيا من دون شباب وش راح يصير
  190. سعودي في ليلة عرسه !
  191. تجي من المنتخب ولا منك يا عمي ..!
  192. الامتحانات عام 2050
  193. 24كذبة للشباب يقلونها على البنات
  194. قصه واقعيه لفتاة بالمطار (انواع الفشيله)..!
  195. انذل مسج بالعالم
  196. الحرب الباردة تعود من جديد( موبايلي+الاتصالات)
  197. مدرسة الدجه والصرقعه والضياع..اللي يبي يسجل يدخل ويحجز وظيفه..~ (توقف التسجيل)
  198. الأستاذ وفنانين العرب
  199. حوار ساخن بين بعير وضب (خاص وحصري)
  200. احراج !
  201. الصرصور والايدي العامله؟!
  202. خلونا نشوف وش يصير لو مافي مكياج
  203. اتحداك/أتحداكى تجلسي على أي كرسي
  204. انفلونزا صقر الي متابع مسلسل ام البنات يدخل
  205. ليش ممنوع اصطحاب الاطفال في الزواجات
  206. القوة العاشرة ( بندر قرداحي )
  207. نقل حي ومباشر لنشرة الاخبار من قناة مطاردة الفتيات
  208. شوف ردة فعل الزوج من الحادث
  209. قصة يوسف وإيمو رومانسيه وجريئة جدا
  210. موقع خطير يريك جواز سفرك‏
  211. مدرس محشش يكتب اسئلة امتحان لا يفوتكم
  212. دلآخة أختي الجزء آلثآني ( بطآقة الصرآفه والشنطه آلمآركه)
  213. قصة العباية والشيلة
  214. هوشآت بنآت المدآرس الخآصه و الحكوميه
  215. بندر وسواليفه
  216. شوفوا ايش يسو البنات الصباح ?
  217. بنات شباب الجميع ودي اقولكم شي اهيئ اكتشفت ان واحد بالمنتدى ي
  218. اسم امك موجود؟ تصدق
  219. انا والادارة
  220. اسهل طريقة لمعرفة رقم سري لايميل صاحبك
  221. لما نستهبل بنروح الاداراه
  222. الفرق بين الولد والبنت اذا كانو معصبين
  223. معليش لاحد يزعل مني
  224. صورة النورس وهو يضحك بلا اسنان
  225. شوفوا الصورة‎ وقولوا الصراحه
  226. الفرق بين حوار الولد و البنت بعد رجوع من العزيمه ‎.. ها ها
  227. مشكلة المحشش اذا ارسل رساله
  228. اسماء الدلع عند بعض الرجال
  229. أحلى قصة شاب يواعد حبيبته عند محل ابو ريالين ادخلو مره تضحك
  230. كيف تتطفشي عريس اهلك يبونه ؟
  231. النورس و ساكن دبي
  232. نصائح للتماسيح اللي عم يحاولوا يتحدونا
  233. الضب وبنت عمه
  234. السر بشهر العسل ؟
  235. موقف لي انا شخصياً بس صراحه انا واثقه انه بيعجبكم ان شاء الله الموقف بالمدرسه
  236. جدتي تبي تدخل ستار اكاديمي
  237. نسوان آخر زمن
  238. شوفوا ذكاء البنات في الاختبارات
  239. كيف ترفع ضغط بنت
  240. بعد المفاجأه تحدي
  241. مدرس بدنية حاقد على الهلال
  242. سالفة محشش بنهار رمضان
  243. كيف يعبر الحساوي عن حبه‎ < فديتهم والله اهل الاحساء
  244. قصة فصول وفرفور
  245. السؤال الصعب على الشباب - ادخل وشوف
  246. صارت مسيحية
  247. موقف سويته في بنت خالي
  248. ديك ب 300 ريال
  249. تغيرات تطرا على الشاب عند دخول الجامعة
  250. قمة القهر عند الشباب

SEO by vBSEO 3.6.1