غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 11
قديم(ـة) 21-02-2008, 10:50 AM
رماد الورد رماد الورد غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد : شالها الازرق


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها أفعى الظلام مشاهدة المشاركة
كم هو العيش قاسي


ببقايا ذكرى منك


رماد الورد


تقبلي مروري

افعى الظلام..
ومرور جميل عذب
:
قسوة الحياة امر يجب ان نعتاده
فكل يوم فقد وهجران وتنكر
ويكفي من الاحبة
ذكراهم .... وبقاياها


لك كل ودي ..
دوما

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 12
قديم(ـة) 22-02-2008, 09:36 PM
So Me So Me غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد : شالها الازرق


السلامـ عليكمـ



لا ادري لماذا بكيت حين قرائتي لموضوعك

ولكن احساسنا بفقدان شئ ما مؤلم جدا يبعث في النفس

الندم على كل لحظة فاتت ونحن بعيدون

ربما هي كانت امام عيني متى ماشئت لكن حين ترحل عن هذا العالم حتما

فانني ساندم على تقصيري او حتى على عدم استمتاعي معها كل دقيقه



<--- شعور بالذنب والتقصير مطبق على مشاعري حاليا

اشكرك من الاعماق لفكرة الموضوع ولانه بث بداخلي

شيئا كنت احتاجه



رماد للتميز حقا عنوان

نورتينا





الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 13
قديم(ـة) 23-02-2008, 12:13 AM
دنيـــا ومن يدري؟؟ دنيـــا ومن يدري؟؟ غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد : شالها الازرق


رحم الله جدتك غاليتي رماد الورد

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 14
قديم(ـة) 23-02-2008, 10:04 AM
رَذَاْذ رَذَاْذ غير متصل
سيّدةُ المَاء
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد : شالها الازرق


::

::


دائماً ما يخلف الراحلون وراءهم
اشياء حسية وآخرى معنويه

غرسوا بنا اشياء كثيره قبل الرحيل ، ربما لم يكونوا متقصدين غرسها
لكن اقوالهم وتصرفاتهم تؤخذ بعين الإعتبار منا
فنستشفي منهم العبر والدروس ..!

اما ما تركوه من اشياءهم المحسوسه ، تحمل رائحة اجسادهم الغائبة
وتحمل شيء من الذكرى

قله من يعبرون في حياتنا ويتركون اثر ..!

رحم الله جدتك واسكنها فسيح جناته ان شاء الله
ورقة من مذاكراتك الراقيه
يعطي ربي العافيه
ممتنه

::

::


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 15
قديم(ـة) 24-02-2008, 01:08 PM
firstdreem firstdreem غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد : شالها الازرق


خواطر جسدتها في قصة رائعة

يسلم قلبك ربي

ويحفظك دنيا وآخرة

الحلم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 16
قديم(ـة) 24-02-2008, 03:05 PM
مساعد الشراري مساعد الشراري غير متصل
أبـو لــيــث
 
الافتراضي رد : شالها الازرق


في البدايه رحمه الله على جدتك
واسكنها فسيح جناته : )

اقتباس:
ماسر التصاقي الطفولي بذلك الدفء القديم ...؟؟
يقول المثل [ قديمك نديمك لو الجديد اغناك ]
إلتصاق الشخص بالشي القديم
يعبر عن مداء حبه الكبير له
فإن رائحة وشاح جدتك [ رحمها الله ]
تذكرك بأشياء قديمه
كانت تفعلها لكِ جدتك مثل دفاعها عنكِ حين عضب أمكِ

فكم من مره فقدنا من كان لهم اثر كبير في حياتنا
ولكن ما زالت هناك ذكراهم التي تنشطها أمور قد تركوها لنا

اقتباس:
امي واخواتها .. وزعن ثيابها وحاجياتها .. طلبا للاجر من جهة ... ومحاولة لتخفيف الم التذكر من جهة اخرى ..
هنا بعض العقول التي ليست ناظجه
تعتبر هذا التصرف هو كره للميت
او خوفاً من روحه
وقد شاهدت هذا الامر كثيراً
فحسبي الله ونعم الوكيل : (

رماد الورد
بوح محزن ولكنه لا يخلو من الجمال
فشكراً لكِ على طرحك الرائع
كوني بخير


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 17
قديم(ـة) 24-02-2008, 06:44 PM
مكنوز مكنوز غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد : شالها الازرق


::

الأنيقة النقية رماد

وأنا أتجول في متصفحكِ وقد أختلطت بين حروفه رائحة العشب والمطر

أتذكر حين أشترى جدي رحمه الله بيتاً بجانب بيتنا

رغم أني لا أذكر ملامحهُ جيداً ، فقد توفي منذ زمن بعيد وكنت حينها صغيراً

ورغم مرور السنين الطويلة لا أعرف سر التفاتتي وتأملي لبيت جدي حين أسير على قدماي متوجهاً إلى المسجد وأستنشق رائحة عطره وكأنه ما زال يسكن ذلك البيت

وما أتعجب له أكثر ، أنه لم يكن يعرفني حين يبعثاني والداي إليه بحاجه ، فلم يكن يميزني وقد تقدم بهِ العمر ولكثرة الأحفاد
ورغم ذلك فقد رأيته ذات حلم ، وكان غاضباً مني بشده ، ويتهمني بالتقصير بحقه وزيارته


:

رماد الورد

أستمري بالهطول فكلنا قلوب صاغية

::


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 18
قديم(ـة) 25-02-2008, 03:37 PM
رماد الورد رماد الورد غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد : شالها الازرق


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ×: So Girly :× مشاهدة المشاركة
السلامـ عليكمـ



لا ادري لماذا بكيت حين قرائتي لموضوعك

ولكن احساسنا بفقدان شئ ما مؤلم جدا يبعث في النفس

الندم على كل لحظة فاتت ونحن بعيدون

ربما هي كانت امام عيني متى ماشئت لكن حين ترحل عن هذا العالم حتما

فانني ساندم على تقصيري او حتى على عدم استمتاعي معها كل دقيقه



<--- شعور بالذنب والتقصير مطبق على مشاعري حاليا

اشكرك من الاعماق لفكرة الموضوع ولانه بث بداخلي

شيئا كنت احتاجه



رماد للتميز حقا عنوان

نورتينا







حبيبتي الغالية
وبعد رحيلهم لم يعد لدينا الا ان ندعو لهم
ونتصدق على ارواحهم .... فانهم والله في القلب يسكنون
..
هو الحنين ... والحنين ... والطفولة التي ربيت في حضن حنون ...

حضورك يزيدني شرفا
وتعليقك دوما يهمني ..
لك كل حبي ...

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 19
قديم(ـة) 25-02-2008, 03:39 PM
رماد الورد رماد الورد غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد : شالها الازرق


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها دنيـــا ومن يدري؟؟ مشاهدة المشاركة
رحم الله جدتك غاليتي رماد الورد


ورحم امواتنا جميعا
واطال الله عمر من تحبين


دنيا ... شرفتني بحضورك
لك كل ودي ..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 20
قديم(ـة) 25-02-2008, 03:42 PM
رماد الورد رماد الورد غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد : شالها الازرق


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها رَذَاْذ مشاهدة المشاركة
::

::

دائماً ما يخلف الراحلون وراءهم
اشياء حسية وآخرى معنويه

غرسوا بنا اشياء كثيره قبل الرحيل ، ربما لم يكونوا متقصدين غرسها
لكن اقوالهم وتصرفاتهم تؤخذ بعين الإعتبار منا
فنستشفي منهم العبر والدروس ..!

اما ما تركوه من اشياءهم المحسوسه ، تحمل رائحة اجسادهم الغائبة
وتحمل شيء من الذكرى

قله من يعبرون في حياتنا ويتركون اثر ..!

رحم الله جدتك واسكنها فسيح جناته ان شاء الله
ورقة من مذاكراتك الراقيه
يعطي ربي العافيه
ممتنه

::

::

ولكن المؤكد دوما
انهم يخلفون في الروح غصة
والحنين... يزيدها عمقا في القلب والعقل معا
وصدقت ... : قلة هم من يعبرون حياتنا ويخلفون فيها اثرا ...

ممتنة انا لتواجدك الكريم هنا

رذاذ ...
وندى يرطب القلب بعبيرك ....
لك كل ودي ..

الرد باقتباس
إضافة رد

شالها الازرق

أدوات الموضوع
طريقة العرض
الساعة الآن +3: 06:16 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1