غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 24-02-2008, 11:58 AM
you'r my destiny you'r my destiny غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي بروتوكولات حكماء العرب


صباحكم ومسائكم زي العسل

ومليء بالخيرات

منقووووول

بروتوكولات حكماء العرب

وكما أن اليهود تملك بروتوكولات حكماء صهيون كذلك نحن العرب نملك
هذه مخطوطة حصلنا عليها مكتوبة في عهد يزيد بن معاوية الميمون
معنونة بـ (بروتوكولات حكماء العرب)

تبين لنا بشكل صارخ بأن كل ما حصل في المنطقة العربية من نكسات وهزائم وكوارث ومحن ومصائب هو مخطط عربي دقيق وثابت ومحكم، أثبتت الأيام نجاعته مائة بالمائة يهدف إلى إقامة دولة إسرائيل ثم القضاء عليها قضاء" مبرما" ضمن خطة عربية محكمة وفيما يلي بعض المقاطع من هذه المخطوطة .المعتصم الضوي

بروتوكولات حكماء العرب (1)

"وهكذا وبعد أن ننجح في إقناع اليهود بالهجرة إلى فلسطين، وبعد أن ننجح في إقناع اليهود بإعلان دولة إسرائيل علينا أن نستمر في خداع أبناء صهيون حتى لا يدركوا عمق مخططاتنا ونجعلهم يجتاحون المنطقة العربية حوالي عام 1958، وإذا فشلنا في استدراجهم نتيجة لضغوطات دولية محتملة في ذلك العصر القادم فإن علينا أن نخدعهم مرة أخرى بعد عشر سنوات أو أكثر لاحتلال باقي فلسطين، وبالتالي نكون قد كرسنا وجود المقومات الجغرافية لقيام دولة إسرائيل .
وعلينا في ذلك الوقت أن نتظاهر بالمقاومة وان نعلن آن لا صلح ولا مفاوضات ولا اعتراف، ثم نتراجع عن ذلك تدريجيا حتى لا يشعر أبناء صهيون بالخديعة. ثم ننقسم بين مؤيد ومعارض للسلام ونتضارب ونتحارب على عين وسمع اليهود، إذا نجحنا في ذلك وأقمنا حكما ذاتيا عربيا فلسطينيا داخل بعض أجزاء إسرائيل فإننا نكون بذلك وضعنا المسمار الأول في نعش دولة إسرائيل الكبرى التي من المفروض أن تمتد من النيل إلى الفرات قبل آن نقضي عليها تماما ونهدم هيكل سليمان مرة أخرى."
لا بأس آن نخطط لمعارك حقيقية، ولا بأس آن تسقط عاصمة-عربية طبعا-أخرى تحت شعار الخلاف على وضع القدس، لا بأس آن نمصع بعضنا بالكيماوي المزدوج وان تشتبك قواتنا العربية مع قوات عربية أخرى بالسلاح الأبيض.. كل هذا في سبيل إقناع الصهاينة بأننا أمة هايفة أو بالأحرى لسنا بأمة على الإطلاق، لان الأمة لا تفعل بنفسها هكذا.. ولا بأس أيضاً آن ننشر زراعة شجر (الغرقد) في كافة أرجاء الوطن العربي حتى لا يعتقد الصهاينة أننا نسعى إلى تفريغ الوطن من هذا الشجر الذي سيخبئ اليهود خلفه يوم المعركة الكبرى الفاصلة، ولكننا في نفس الوقت سنوجه صواريخ ذكية على كل شجرة (غرقد) حتى ننسفها عن بكرة أبيها في نهاية المعركة الفاصلة مع اليهود وبعد آن يكونوا قد اختبئوا خلف هذه الأشجار خوفا من بطشنا.

بروتوكولات حكماء العرب (2)

من الضروري جدا أن لا نقع في ذلك الخطأ الفني الذي وقع فيه الصهاينة حين تسربت بروتوكولات حكمائهم وعرفها القاصي والداني، مما ألحق بهم الضرر الكبير.
برتوكولاتنا ينبغي أن تبقى سرية تماما، هذا ما يجب أن نجهد من اجله، لكن وبما إننا أذكياء وعباقرة اكثر من الصهاينة فان علينا أن نضع خطة بديلة في حال تسرب هذه البروتوكولات أو أية أجزاء منها.
علينا أن نسعى من الآن إلى فبركة حملة إعلامية مضادة لسد سقوف أي تسرب محتمل.
فقد نقود مثلا حملة إعلامية جبارة نتهم فيها إسرائيل بأنها اقترفت هذه الأوراق المزورة من اجل التأثير علينا والإضرار بسياستنا وعلاقاتنا الدولية.
ولا بأس بان ندعي بان عددا من عملاء الموساد يعيشون بيننا وهم الذين ألغوا هذه الخزعبلات، ولا بأس أيضا في أن نقوم بإعدام العشرات بحجة انهم خلايا عاملة داخل الموساد قامت بتأليف هذه البرتوكولات.. طبعا قبل إعدامهم ينبغي أن نجبرهم على الإدلاء بهذه الاعترافات عبر أجهزة الإعلام.
وهكذا نستطيع تجاوز أي صدمة محتملة ونسير قدما إلى الأمام في سبيل إنشاء دولة إسرائيل ثم تدميرها مرة واحدة وبالضربة القاضية.


بروتوكولات حكماء العرب (3)

" وهكذا وبعد أن نعقد اتفاقيات الحكم الذاتي سنسعى إلى تراجع تكتيكي عنها ونوهم اليهود بأن هذا التراجع ناتج عن الضعف والارتباك وتجعل أنفسنا وكأننا من السهل ابتلاعنا، وهكذا سيتخلى الإسرائيليون عن التزاماتهم، في الوقت الذي يعمل فيه عملاؤنا في أميركا لاستدراج الأميركيان حتى يتخذوا موقفاً مؤيداً لمصادرة أراضى القدس ونقل السفارات أليها، أي أنها ستصبح العاصمة (غير) الأبدية لإسرائيل وتتخلى إسرائيل عن اعتبارها أراض متنازع عليها تتم مناقشتها في المرحلة الثانية من الحكم الذاتي وفي هذا الوقت تقتسم الأدوار في الدول المحيطة بإسرائيل المزعومة بحيث تتخذ كل واحدة منها موقفاً متناقضاً مع الأخرى فواحدة توقع على صلح منفرد وأخرى ترفض التوقيع وثالثة ( تعلّط ) قبل التوقيع، وهكذا يتوهم العدو الصهيوني بأننا عدة أمم لا أمة واحدة و يستقوي علينا بنا ،ونكون قد خدعناه وأوهمناه للتجرؤ علينا واحتلال أراض أخرى تمهيداً لإنشاء دولة إسرائيل الكبرى التي سيجتمع فيها كل اليهود ونقضي عليهم دفعة واحدة إن شاء المولى.

بروتوكولات حكماء العرب (4)

وحينما ندرك أن اليهود لا يطبقون الاتفاقيات والمعاهدات معنا، وأنهم يساومون على ما وافقوا عليه، فان علينا أن لا ننجر وراء العواطف ونقوم بمساندة السجناء الذين كان من المفروض أن يصبحوا أحرارا بعد توقيع الاتفاقية بأيام، وان- لا نسمع صرخات المبعدين الذين ترفض إسرائيل إعادتهم رغم تعهد اليهود بذلك.
و أن لا نهتم حتى لو قسموا الحرم الإبراهيمي أو طرحوا شعار مبادلة الخليل بالقدس فهذه أمور تثير القلق والانفعال والنخوة فعلا، لكن علينا أن نسيطر على أعصابنا حتى نستمر في خداع الصهاينة بأننا حكومات ضعيفة ومفاوضين مهابيل وشعب خانع.. حتى ننقض عليهم بعد إنشاء دولة إسرائيل انقضاضه رجل واحد وكالأسد الهصور.


بروتوكولات حكماء العرب (5)

علينا طبعاً أن نستوعب التكنولوجيا والعلم الحديث فكرا وممارسة، لكن علينا أن نظهر للأعداء الصهاينة إننا لا نحمل من العلم إلا قشوره, وإننا لا نفهم إلا الأشياء السطحية, ولا نهتم إلا بالمظاهر الفارغة وأننا شعب لا يقرأ واذا قرأ لا يفهم.
علينا أن نلبس الشيفون ونتناسى تكنولوجيا تصنيع وصنع القماش.
علينا آن نستعمل التلفزيون والدِش، ولكن لكي نشاهد أفلام السكس و الرقص الشرقي والأغاني الماجنة الرخيصة.
علينا أن نتعامل التصرف بحضارة مع عشيقاتنا ونترك أخواتنا وبناتنا وزوجاتنا في البيوت مقموعات ولا يخرجن إلى الشارع إلا بأمرنا ومعنا.
علينا أن نعرف المادية الجدلية ولكننا نستخدمها لتبرير أخطائنا وتكريسها.
أي قائد منا ارتكب أخطاء وسلم لحانا إلى دول العالم علينا أن نقدسه ونعيده إلى الحكم معززا ومكرما ونسلّم له رقابنا على أساس انه القائد الفذ الملهم المنتصر حتى وان لم ينتصر في أي معركة.
وهكذا يعتقد الصهاينة بأننا ضعفاء ومهزوزون فيوغلون في التوسع الجغرافي والاقتصادي على حسابنا حتى تتحقق دولتهم الكبرى ويتحقق حلمنا في إفنائها بضربة واحدة.
بروتوكولات حكماء العرب (6)

وبعد أن تصفو النفوس وتدق الكؤوس، علينا أن لا ننسى أن نختلف مع أشقائنا وأحبابنا حتى على طاولة السلام، ليعتقد الصهاينة أننا على كف عفريت إلى حد الخلاف على اقتسام كعكة السلام الفاسدة أصلا. عندها يعتقد الصهاينة إن لا خوف منا لأننا وضعنا بأنفسنا الأسافين بيننا. ولا بأس أن يقوم منا من يشتم الصهيونية ويسب على اليهود، فيقوم الآخرون عليه قومة رجل واحد ويردونه قتيلا قدام أبناء العم، ثم يشربون من دمه بينما آخرون يشوون كبده على نار هادئة.
هذا الرجل أو الرجال الذي نقتلهم أمام بني يهوه هم شهداء.. هم أبطال نقتلهم ونمثل بهم في سبيل إنجاح خطتنا الكبرى في خداع الصهيونية وجعلها تقيم دولتها من النيل إلى الفرات بأسرع وقت ممكن حتى نقضي عليها دفعة واحدة.

بروتوكولات حكماء العرب (7)

وهكذا يا حكام ويا أيها العرب العاربة غير المتعربة فأننا سنسعى بكل جهودنا وبكل ديمقراطية عرفية نعرفها إلى اختلاق أزمة برلمانية حول إقرار أو عدم إقرار قوانين تسمح للصهاينة بشراء أراض في وطننا العربي الصغير الكبير سنصنع خلافا بيننا، ثم نمرر قوانين السماح بالبيع، وسيشتري الصهاينة كل شيء دون أن نعترض، وعندما (يدّعي) المعارضون ، وهم جزء من لعبتنا ، بأن هذه القوانين ستؤدي إلى شراء أراضينا وان على الإسرائيليين معاملتنا بالمثل والسماح لنا بشراء أراض "إسرائيلية" فأننا سنقول لهم على لسان الحكومة بأننا أخلاقيون ولا نعامل الآخرين حسب ما يعاملوننا، وبالتالي نجهض المعارضة فيبدو لليهود بأننا مختلفون قلبا وقالبا إلى أن نقر ذلك ديمقراطيا البنون طبعا – وهكذا نسير خطوة أخرى في خداع الصهاينة حتى يشكلوا دولتهم الكبرى. وبالتالي نسير خطوة أخرى إلى هدفنا الذي هو بلا شك تدمير اليهود دفعة واحدة ودفنهم داخل دولة إسرائيل الكبرى من النيل إلى الفرات وما حوله.


بروتوكولات حكماء العرب(8)

كل شئ مخطط له، ولا مكان للارتجال أو الانسياق وراء المزاج الجماهيري المعادي للصهيونية بشكل عفوي وساذج. سنقوم بانتفاضة جديدة تحت حجة دينية، كأن يعتدي أحد الصهاينة أو يدنس موقعا دينيا، ويفضل أن يكون المسجد الأقصى المبارك لما له من تقدير ومكانة عند المسلمين كافة.
وهكذا تقوم الجماهير بانتفاضة عفوية، ويكدس الصهاينة جنودهم في كل مكان، ويقع الكثير من الشهداء والجرحى في صفوفنا فتعم الانتفاضة أنحاء فلسطين ثم تتظاهر الجماهير العربية في كافة الأقطار العربية، وعلينا هنا أن نفتعل شجارات بين رجال الشرطة والمتظاهرين حتى يقع قتلى وجرحى فنخدع الصهاينة ونقنعهم أننا مجتمعات غير متماسكة ولا تحترم قرارات زعمائها.
وعلينا أيضا أن نفجر الأوضاع من أقصى الوطن العربي إلى أدناه. ثم نتظاهر بأننا استجبنا للمطالب الجماهيرية ونعقد مؤتمر قمة عربي ونخرج بقرارات معتدلة تماما يفرح لها الصهاينة وتغضب منها الجماهير فتتجدد الاشتباكات، ويزداد القصف الإسرائيلي للمدن الفلسطينية حتى يتأكدوا من صدق نوايانا بعد أن أثنوا على اعتدالنا في مؤتمر القمة. هنا ينبغي أن نتظاهر بالاعتدال وأن لا نصعّد من الحملات ضد اليهود حتى نخدعهم ونوهمهم بأننا معهم ولهم. كل ذلك في سبيل معركتنا الكبرى للقضاء على الصهيونية.


برتوكولات حكماء العرب (9)

وحينما تعصف الأزمة السياسية بإسرائيل ويتصارع اليسار واليمين على السلطة وتختلط الموازين والمعايير نتيجة الدربكة التي تحدثها الانتفاضة في صفوف اليهود، فإن علينا في هذه اللحظة بالذات آن نقف مع اليهود في هذه المحنة حتى لا تنهار دولتهم قبل أن نقوم بتجميع اليهود وما بين البحر والنهر وتخلص منهم فإذا انهارت هذه الدولة فان إعادة تشكيلها سيظل سيفاً مسلطتاً على رقاب الأجيال القادمة، وهذا ما لا نريد إذ علينا أن نخلص منهم على (بكير) ولا نورط أبناءنا وأحفادنا في هذا الموضوع.

السبيل الوحيد إلى ذلك هو عدم التدخل على الأقل في الصراع الإسرائيلي الإسرائيلي الحاصل، أو في ممارسة الاصطفاف العادي وكأن شيئاً لم يكن، حتى نساعد إسرائيل على التخلص من هذه الأزمة، وبذلك يعتقدون بأننا (هبايل) ويستمر مخططنا في تدمير دولة إسرائيل الكبرى دون آن يشعروا هم بذلك حتى نباغتهم على حين غرة .

والله الموفق!!.

بروتوكولات حكماء العرب(10)

وحينما يصعد اليمين المتشدد إلى السلطة على أكتاف اليسار المتشدد في إسرائيل، الذي سقط لأنه ألغى الفوارق بينه وبين اليمين المتشدد والتقيا في أقصى الدائرة، حين يحصل ذلك، وهو حاصل لا محالة، فإن علينا آن نفعل المستحيل للم شمل الفريقين في حكومة وحدة وطنية خشية إجهاض المشروع الصهيوني ، وتخريب مخططاتنا في القضاء على الصهيونية نهائيا بعد تشكيل دولتها المزعومة من النيل إلى الفرات، واضطرارنا إلى الشروع في إعادة تشكيل الدولة الصهيونية مرة أخرى حتى نقضي عليها ونخلص من وجع الرأس والقلب.
نحن لا نضمن الأجيال القادمة في آن تكون بمثل عزيمة الأجيال الأولى التي خططنا لها لإزالة الصهيونية الاستيطانية عن خرائط الزمان والمكان .
حكومة ائتلاف وطني إسرائيلية هي مطلب وطني عربي قبل آن تكون مطلبا وطنيا إسرائيليا. مع اختلاف الأهداف طبعا؛ فهم يريدون تثبيت إنشاء الدولة ، ونحن نريد إزالتها. ولا بأس آن نقنعهم بأننا تواقون للسلام في ظل حكومة وحدة وطنية إسرائيلية حتى نضمن حقوقنا (وما شابه ذلك من الحجج) . ولا بأس أيضا أن نصعد من هجمة العداء ضد حكومة الائتلاف قبل آن تتشكل فيقتنعون بأننا لا نريد مصلحتهم ، فيشكلون حكومة وحدة وطنية نكاية بنا . وهكذا يتحقق هدفنا المرحلي .


تقبلو ودي

ابو فهد


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 24-02-2008, 12:30 PM
سليمان55 سليمان55 غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد : بروتوكولات حكماء العرب


من يتحدث عن نفسه ويزكيها ولا يرى إلا شخصه سواء على مستوى الفرد أو الجماعه أو الدول فكل هذا
الحديث ناتج عن خلل في العقل . دع أعدائك يتحدثون عنك فالعرب يتحدثون عن أنفسهم وكأنهم أسياد العلم والتكنولجيا والإختراعات ,هم أحوج الشعوب وما الماضي الذي يتغنون عنه ألا صراع قبلي همجي عليهم العوده
إلى الكتاب والسنه بما يتناسب مع الحضاره والتقدم العلمي فالقران والسنه صالحه لكل زمان ومكان وإعجاز القران ومافيه من رموز للوصول لعنان السماء فخطفها الغربيون ( الروم ) ليبقى العرب عربا والان تصير الأمور
إلى ( الفرس ) بالدفاع عن المقدسات وعن أدنى كرامتهم والعرب في أحضان بوش ورايس
تحياتي

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 24-02-2008, 01:03 PM
صورة الحوفزان الرمزية
الحوفزان الحوفزان غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد : بروتوكولات حكماء العرب


"]

اقتباس:
تبين لنا بشكل صارخ بأن كل ما حصل في المنطقة العربية من نكسات وهزائم وكوارث ومحن ومصائب هو مخطط عربي دقيق وثابت ومحكم، أثبتت الأيام نجاعته مائة بالمائة يهدف إلى إقامة دولة إسرائيل ثم القضاء عليها قضاء" مبرما" ضمن خطة عربية محكمة وفيما يلي بعض المقاطع من هذه المخطوطة

حرام عليك يا (( you'r my destiny ))

كشفت مخططاتنا وفضحت بروتوكولاتنا أمام الاعداء!!!!!!!!!!!!!!!!

وأنت وحدك تتحمل قضية فشل المخطط واللذي ينبني عليه تحرير فلسطين :)

من براثن اليهود

والعراق من أنياب المحتل الامريكي وعملائه ((نطف ابن العلقمي))

مشكور أخي وتقبل مروري أخي الكريم :)
[/]

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 24-02-2008, 01:07 PM
صورة الحوفزان الرمزية
الحوفزان الحوفزان غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد : بروتوكولات حكماء العرب


[FONT="Courier New"]
اقتباس:
ليبقى العرب عربا والان تصير الأمور
إلى ( الفرس ) بالدفاع عن المقدسات وعن أدنى كرامتهم والعرب في أحضان بوش ورايس
تحياتي

لعل من استرتيجية الدفاع عن المقدسات

فضيحة ووتر غيت مع اسرائيل!!!!!!!!!!!!![/
FONT]


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 24-02-2008, 01:14 PM
you'r my destiny you'r my destiny غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد : بروتوكولات حكماء العرب


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الحوفزان مشاهدة المشاركة
[font="Courier New"]



لعل من استرتيجية الدفاع عن المقدسات


فضيحة ووتر غيت مع اسرائيل!!!!!!!!!!!!![/FONT]

الحوفزان

لو ادري ان العلوم كذا

كان مافضحنا ربعنا

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

شاكر لك مرورك

تقبل ودي

ابو فهد


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 24-02-2008, 05:59 PM
صورة firstdreem الرمزية
firstdreem firstdreem غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد : بروتوكولات حكماء العرب


بروتوكولات رائعة
ههههههههههههههههههههههههههههه
وحدث ولا حرج فامتنا في سلات عميق

يسلم قلبك ربي

وطرح جميل

الحلم

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 25-02-2008, 10:08 AM
you'r my destiny you'r my destiny غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد : بروتوكولات حكماء العرب


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها firstdreem مشاهدة المشاركة
بروتوكولات رائعة
اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها firstdreem مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههههههه
وحدث ولا حرج فامتنا في سلات عميق

يسلم قلبك ربي

وطرح جميل

الحلم



الحلم

يسلملي حضورك الرائع

تقبل ودي

ابو فهد


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1