غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 07-03-2008, 04:16 PM
في زحمة الناس في زحمة الناس غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي في بلدي فقط (مقآل الإسبوع)



..
.






مدخل :

تسجيلا لاحتجاجي على القانون القمعي
الذي يحضر تكرار الحروف والمد في العناوين ...
وتلك هوايتي .
فهذا هو العنوان الحقيقي ...
وما سبق ليس سوى ( تقيه ادبيه )
" في بلدي فقـــــــــــــط ..... لشخبوووووووووووط "





في بلدي فقــط



الرجوله .. والشهامه والنخوة في غير محلها ...
وصلة القرابة .. تلعن واصلها ...
اذا كان بها يظلم الناس و تؤكل حقوق العباد ...
وتسرق من افواه المساكين لقمتهم ..

( الواسطه )

في بلـدي فقـط

يلدغ الفقير من جحر ستون مره ...
فلا هو تعلم .... ولا هم يشبعون ...
ولا حماتنا .... قادرون على حل ..

( الاسهم )



في بلـدي فقـط

نغامر بأبنائنا وبناتنا كل صباح ...
واضعين أرواحهم الصغيره ..

في ايدي من لايرحم او يخفق له قلب ... شفقة بهم ...
ليصل من كتب له منهم الى المدرسه ... واسنانه تصطك ... فزعا مما راى ( على الريق ) ...
أطلب التعزير لهؤلاء ..... بشتى جنسياتهم ... وعلى رأسهم ابناء بلدي ....



في بلـدي فقـط


كل الصحافه سخافه .... وهرج مليان ... كله فاضي ..
لا نستطيع الاشاره بلبنان لصحيفة واحده ... تتقصى الابداع ..
وتطلب المصداقيه ... او تنافس عالميا .... رغم ان الاحداث عندنا ...
اعلانات اكثر من المهنه
( وياليتها تسوى )
دياثه صحفيـــــــــــه



في بلدي فقــط


لا مرور كي يحترم لهم قانون...
حتى الوافدين ... يرقصون على حبال القواعد ... غير مكترثين....
الدوارات .... للاسرع ....... والاكبر ...
الجوالات .... لايحكم استخدامها وقت في المركبه
الاشارات .... علامات تحدي لا اكثر ....
.... في حينا ( حارتنا ) بدأنا نؤرخ .... بسنة ... الدورية ...
فقد دخلنا عامنا الثاني .. على اخر تشريف حضينا به من لدنها....



في بلـدي فقـط

التلفزيون ...يعمي الاعين ..
ويربي .. خارج حدود الادب ...
ولا يتطور فيه الا الفنانون ...
فبعد ان نظفت رقبتها من الحشمه وصدرها ...
بدأت تنظف ارجلها وخصرها.
...

وغدا لناظره قريب....

في بلـدي فقــط


مليار ضرب (* ) حثاله .... يساوي (=) حثاله تنتصر وبلا رادع ...
سؤال ..............؟
من هم الحثاله ؟؟؟؟!!!
( الا رسول الله ..صلى الله عليه وسلم )




كلمات اخيره
  • من كل ما سبق استثني من رحم الله .. الا في سبيل رسول الله صلى الله عليه وسلم ... لا استثني احدا .
  • اعجبني عنوان لاحد مواضيع المنتدى ... " نلتقي لنرتقي "
    ورغم اني رايت هذا العنوان في منتدى اخر ...
    الا اني اتمنى من ادارة المنتدى ان تتبنى هذا التوجه لخيرنا اجمعين ...
  • بلدي قد يكون دوله او مجلس دول .... او وطني العربي ...او عالمي الاسلامي...




في سبيل المحاولة في ان اجد من يقرأ ما كتب .... سأتوقف .... وخوفا من الملل ايضا ..
وسنعاود الكره اذا امكن لاحقا ...
ولكم تحيتي
ودمتم
بقلم شخبوط



الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 07-03-2008, 07:35 PM
.. إنـْ,,,ـَـآنْ مَزآج ِــيْ .. .. إنـْ,,,ـَـآنْ مَزآج ِــيْ .. غير متصل
حَـــآءْ / بـَـــآءْ
 
الافتراضي رد : في بلدي فقط (مقآل الإسبوع)


شخبُوط ,
قلمُكَـ أجبرني عَلى القراءَهـ ثلاث مرّات مُتتاليَه
سَـ أعُودُ لـ التعليق ولكني أردتُ حَجزَ المِقعَدِ الأوّل هُنا :)

إلى ذلكَ الحِين ..
لكَ من الوردِ أعذبه


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 08-03-2008, 12:47 AM
j r 7 j r 7 غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد : في بلدي فقط (مقآل الإسبوع)


الله يعطيك العافيه يا شخبوط .. اولاً وأخراً

.. وصحيح يا أخي هذهـ الاشياء فقط في بلدي ..

ومثل ما تفضلت .. قد يكون دول مجلس التعاون أو العالم الاسلامي ..

تقبل تحياتي .. وشكراً لك

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 08-03-2008, 12:55 AM
|GOSP| |GOSP| متصل الآن
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد : في بلدي فقط (مقآل الإسبوع)


اهلين شخبوط


الدوريات بالذات اعجبتني 00 بصراحه انا ماني عارف ليش توقفت بالاحياء السكنيه


الجريمه زادت وسرقة المنازل تضاعفت والامور من سيء الى اسوأ


تحياتي لك وشكرا جزيلا على هذا الطرح الموفق

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 08-03-2008, 08:00 PM
.. إنـْ,,,ـَـآنْ مَزآج ِــيْ .. .. إنـْ,,,ـَـآنْ مَزآج ِــيْ .. غير متصل
حَـــآءْ / بـَـــآءْ
 
الافتراضي رد : في بلدي فقط (مقآل الإسبوع)


في بَلدِي فقط ..
أصبحَت الشهَامَه والرُّوله تفاخـُراً بـ الأنسَاب والأحسَاب
ولـ الوَصلِ والقرابةِ طريقٌ قد انقطعَ السّبيلُ إليه !

وفي بَلدِي فقط ..
تؤخذُ المَناصِبُ غلابا ويَستولي عضليهَا من يَمتلك أكبر نسبَه منَ الفيتامين
أقصدُ فيتامين واو :)
وتذهبُ المُستحَقات لِـ مضن لايَستحقها !

في بَلدِي فقط ..
يَتلاعبُونَ بـ الأموَال كَيفمَا يُريدُون
فـ ليسُوا سَواسِيَه في سُوقٍ يُفترضُ أن تكُونَ " مكشوفه "
إلا أنّ كشفهَا باتَ لِـ مَن يَقدرُون فقط الوصُول إلى مَصَادر المَعلومَات !

وفِي بَلدِي فقط ..
" كَلام الجرايد " يُطبّق حقاً وحَقيقه :)

وفي بَلدي فقط ..
يَكسرُ قواعدَ المُرور رجلُ المُرور قبلَ المدنيّ !

.
.

قلمٌ راقَ لي كَثيراً
وسَـ أكونُ حَتكاً بـ انتظار رَوائعكـ
ولكَ منَ الودّ أعذبَه ,,


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 09-03-2008, 04:49 PM
في زحمة الناس في زحمة الناس غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد : في بلدي فقط (مقآل الإسبوع)


..إنـ,,َ,ـآنْ مَزآجـِيْ..



مرحبا ... جدا

كيف حضورك مزاجي.....

وعدتني بلعوده .... فوفيت ..... كعادة الرجال الشرفاء....

صدقني يا صديقي الراقي ... اني لم اكتب الا من حبي لبلدي ... فقد بلغ السيل ( حده ).

يعتصر الفؤاد حين اسمع ان الغرب فيه اسلام بلا مسلمين ... كناية عن احترامهم للقوانين.

يا زائري الجميل ... نحن امة نستحق اكثر مما نعيش الان ... ولكن ...

يا جميل الحضور شرفتني ... قطرات مطرك التي تساقطت مع حضورك...

وزادت كلماتك موضوعي .... رونق ... وزهوا .....


لك الحب ....

وفي بلدي فقط ...... اهلا بامثالك ..


دمت



شخبووووووووووووط


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 09-03-2008, 05:00 PM
في زحمة الناس في زحمة الناس غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد : في بلدي فقط (مقآل الإسبوع)






!! jr7 !!




سيدي لك مني الف سلام وتحيه .....

وحين اراك من بين ضيوفي اعرف اني قد وصلت .......

بلدي فقط ...............

يستحق ان نضع ايدينا على عيوبه ليسموا ..... ليعانق السحب ...

بلدي فقط ....


يبكيني خوفا عليه ... وحرصا ....

لاني اعرفه ... اعلى قامة من الكل.....

بلدي كل مكان ................ ترفع فيه التكبيرات ..........

وطني اكبر من الحدود ..... وطني .... اجمل من الحكومات....


وطني ....... جنتي في الارض ....

فلم ................ ندعه يتصحر ( اخلاقيا )





لك شكرا ... والف نورت ........


وعد اكثر ...



دمت







شخبووووووووووووووووط


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 10-03-2008, 01:20 PM
رَذَاْذ رَذَاْذ غير متصل
سيّدةُ المَاء
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد : في بلدي فقط (مقآل الإسبوع)


في كل بلد
حتى في مواطن النفس ذاتها
تبدو المشاهد متكررهـ
بنفس الطعم
فإن لم يُصلح وطن الذات
لن تصلح بعدها الأوطان الاكبر

ولنبدأ

الواسطه <---- مشكله اساسها بشر قبل الوطن
يعلمون وفق اهواءهم وليس وفق القوانين والضوابط
اصحابهم اهاليهم اولى من مواطن اكثر قدره منه

الأسهم <--- هابطه .. صاعده
تبدو لي قاتله
اليس من العجيب ان الضوء الاخضر قاتل
والضوء الأحمر قاتل .. !
وهوامير سوق الاسهم لا يتركون شيء
ومع ذلك السمك الصغير في كل مرة يُجازف


الإعلام

طبق يُقدم به الصالح والطالح
والمشاهد يمتلك الريموت كنترول
ويستطيع حجب ما يشاء عن ذاته
وهو مسئول عن ما يراه وما يسمعه ..!

المرور

اذا لم تُحترم احقية روحهم في البقاء
فكيف لهم مراعاة قوانين المرور ..!
ولا تنسـى احترام القوانين المروريـه
ماهي الا احترام لأرواحهم وارواح الآخرين


مقاله رائعه جداً
شكراُ على تعاونك معنا
وبانتظار نزف قلمك مجدداً
سلمت

.



.


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 10-03-2008, 04:55 PM
في زحمة الناس في زحمة الناس غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد : في بلدي فقط (مقآل الإسبوع)


عين حوران







ان كانت الدوريات اعجبتك .....


فتشريفك .... وحضورك يعجبني.... ويشد من ازري ويثبت اني في المسار الصحيح.

حقا ما تفضلت به .. فمن امن العقاب اساء الادب ....

و المثل يقول ( ... اذا غاب القط ... العب يا فار ).

ياسيدي ....

انا اطالب باعادة تاهيل ... لمثل هذه الهيئات الحيويه في حياتنا ...

فقد بتنا نخشى ان تكون غدا ........ سيفا علينا لا لنا...


ادام الله اطلالتك ........ واسعدنا بغد .


ولك الود



ودمت








شخبووووووووووووووط


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 12-03-2008, 02:40 AM
مكنوز مكنوز غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد : في بلدي فقط (مقآل الإسبوع)


::

الرائع شخبوط

برغم أني أكره الشخبطة ولي معها مواقف عدة مع جدار بيتي وعامل الدهان
إلا أن مثل هذه الشخبطة تستحق أن يُفرد لها جدران المنتدى
ولن يكون لي موعد مع عامل الدهان لو كان أبناء الحي تلاميذك

:

وأسمح لي أخي العزيز أن أضيف
أنهُ وفي بلدي فقط وما جاورها أحياناً


- الجريدة لا تتغير ولن تتغير ، وما يتغير فقط هو التاريخ واليوم
- التأمين إلزامي ، وإفلاس شركات التأمين وهروب أصحابها إلزامي أيضاً ..!!!
- حقوق الإنسان وحقوق المستهلك .....! ، وكل منشأة تتعلق بحقوق المواطن هي عوناً عليك لا عوناً لك
- في بلادي فقط فقط فقط لا يحتاج رجال الأمن من شرطة ومرور وهيئة امر بالمعروف إلى قوانين بل القليل من الذمة والضمير والإخلاص
- وفي بلادي فقط لسانك حصانك إن قلت الحق خانك وإن نافقت كان مصدر رزقك وبقدر ما كان نفاقك فاحشاً يكون ثرائك الفاحش ..!!!!!
- وفي بلادي فقط الأغلبية يعترضون طريقك وإن أنت نبهته غضب منك ، وإن اعترضت أنت طريقه يوماً سهواً ودون قصد نبهكَ وغضِب منك
- وفي بلادي فقط يصرف العروسان في ليلة زفافهما ما يعادل قيمة أرض أو ما يكفي لأعاشتهم دون ديون وقروض لثلاث سنوات على الأقل ...!!!!


والقائمة والحصريات التي تنفرد بها بلادنا تطول

:

لكَ ولجمال حضورك جزيل الشكر والإمتنان
ولرقي قلمك وفكرك إعجابي وتقديري وأحترامي

::


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1