غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 17-04-2008, 10:10 PM
جـيــــــل جـيــــــل غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
سؤال لكم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة . . .


أذا كــان صبــاح أقولــكم صبــاح الخير . . .واذا كـــان ليــل . . بقولكـــم مســاء الخيرٍ . . .

فــي شــي جـــاء فــي بالـــي قلـــت خلنــي أشــارٍكـــكــــم اللي فبـــالـــي . . .

هو سؤال ممكن كل واحد يحصل له هالشي . . .
v
v
v
v
v
v





سؤال لكم ..


منو هو الضحية فالبيت ؟


يعني إذا كنت معصب أو كنتي معصبه > > ?

من هو الشخص اللي تطلع حرتك فيه ؟؟!

في ناس تطلع حرتها فـي أمه وابوه والعياذ بالله الله لايبلانا . .

وناس في الشغالة . . ؟

وناس في اخوانهم الصغار ؟ >> يطلع عضلاته عليهم

وناس اذا عصبوا ما يحبون يبينون حق الآخرين .. ؟ ؟


انت أو انتي من أي نوع ؟؟

ياليت تكونون صريحين بالأجابة . . . لاأحـــد يقعد يشلخ علينـا قولو الصدق .


انتظر مشاركاتكم .

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 17-04-2008, 11:16 PM
صورة Delicious Kiss الرمزية
Delicious Kiss Delicious Kiss غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد : سؤال لكم


هااااااااااي...
إذا كنت معصبة من شخص أخرج حري فيه هوا نفسه
أما إذا كنت معصبة من أحد تاني غير هدا الشخص ماأخرج حري فيه
يعني أنا حقانية......


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 17-04-2008, 11:47 PM
صورة قلبي وصاني عليك الرمزية
قلبي وصاني عليك قلبي وصاني عليك غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد : سؤال لكم


هااااااااااااي يسلمو خيتو ع الموضوع الحلو
اني بالنسبه لي اطلع حرتي
في دموعي يعني كلما عصبت زاد بكاي
لاني ما اتبع المثل اللي يقول
(اللي مايقدر على الحمار يحط الحره في العده)


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 18-04-2008, 01:29 AM
.touline .touline غير متصل
غــمــوض ســــاطــــع
 
الافتراضي رد : سؤال لكم


المزهريات وكل شي قابل للكسر ويمكن تحصل للجدران كدمات .

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 18-04-2008, 05:20 AM
تغريد ..} تغريد ..} غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي رد : سؤال لكم


أحط حرتي بالنوم


.


.



.

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 18-04-2008, 04:59 PM
جـيــــــل جـيــــــل غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد : سؤال لكم


مشكوووووووووورين على المرور..

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 18-04-2008, 06:00 PM
صورة ! ,, o.O NeNoOoOo O.o ,, ! الرمزية
! ,, o.O NeNoOoOo O.o ,, ! ! ,, o.O NeNoOoOo O.o ,, ! غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد : سؤال لكم


انا اطلع حرتي بنفس الشخص اللي عصبني

او اذا عصبت فجأة بجلس ابكي وانام


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 28-04-2008, 05:45 AM
دلوعه بالحيل دلوعه بالحيل غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد : سؤال لكم


يا احط الحرررررره في نفسي ولا في خوواتي الصغااار

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 30-04-2008, 04:30 PM
صورة ضالمني حبيبي الرمزية
ضالمني حبيبي ضالمني حبيبي غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد : سؤال لكم


يسلموووو على لعبه


بصراحه انا من ناحيتي أتعوذ من أبليس


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 30-04-2008, 09:01 PM
صورة وَرْد المَآلونِيَآ «• الرمزية
وَرْد المَآلونِيَآ «• وَرْد المَآلونِيَآ «• غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد : سؤال لكم


الصراحة كل يوم بشيء ؟؟؟؟



يعني أيام أنام .. أيام أبكي ..أيام أستغفر.. أيام أطلع حرتي بالأكل >>> بس لا تحسبوني سمينة وزني بالأربعين هههههههه...


تحياتي..


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1