ناصروالكل خاسر ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

:36_1_29:

ترجع الاذناب اذناب ...وتبقى الروس روووووووس
سقط تمثال صدام حسين قبل خمس سنوات بالعراق والليله يسقط برنامج شاعر المليون ..عفواً ((شاعر الملعووووووون)) في ابو ظبي... نريد جعل شعار شاعر المليون بنفس الشكل ولكن بأسمه الحقيقي
(( شاعر الملعون))
كبير يافو فارس من غير برنامج مثل هذا البرنامج الفااااااااشل
وخاصه بنسخته الثانيه

نعم كان العام الماضي يستحقه ابن فطيس اما هذه السنه فليس لك منازع
تظل انت شاعر الملايين وفي غنى عن هذه السفاهه... اعذروني عللى الالفاظ ولكن يستحق اكثر من هذا
وبالنهايه المليون اللي معهم واكثر بكثير هي من فلوس السعوديين
والرجال منكم لا يرشح نفسه لهذا البرنامج السنه الجايه
ومن الافضل مسح قناة الفشل

وانكشف المستور في شاعر المليون
وخلاص نكشف المستور في شاعر المليون
ويبدوأن أصحاب شاعر المليون قرروا أن يأخذوا بالمثل القائل ((جحا أحق بلحم ثوره))
وتخلوا عن مبدئهم الذي يتباهون به أنهم يريدون أن يفتحوا مجالاً للشعراء الشباب ويشجعون على العطاء
والابداع ، وماشابه ذلك من الشعارات البراقة ، التي لاتختلف عن أي دعاية نشاهدها في التلفزيون من الدعايات التجارية التي تبث للترويج .
ومن شاهد النتيجة لحكم أنها تقفي على الإبداع لو كان بيدها ذلك فمن شاهد ولو آخر حلقتين على أن هذا البرنامج يهدم ولايبني فإذا أخذنا نموذج للتوضيح مع أن الأمور واضحة بالشعراء الخمسة في الحلقتين الأخرتين فلوسألت أصحاب الذوق والمعرفة من أشعرهم لقالوا باتفاق إنه
(ناصر الفراعنه)
مع التقدير لشاعرية البقية ، ولو سألت عامة الناس من كبير أو صغير لقال لك ((ناصر الفراعنه))
سواء من يفهم شعره ومن لايفهمه يجذبهم الإلقاء ويلتقطون بعض الكلمات على قدر فهمهم ودليلنا أن مطالع قصائده أغلبها على كل لسان وفي الجوالات . فشعره كما قال المتنبي :
ولكن تأخذ الآذان منه على قدر القريحة والعلوم
كل يأخذ على قدر ثقافته . إذا كان هذا الفارس تتفق العامة والخاصة أنه أشعر الجميع بدون منازع، ويخرج كما يقال : [من المولد بلا حمص ]مع أن اللجنة على اختلاف درجاتهم الثقافية ومذاهبهم الشعرية وأمزجتهم الخاص متفقون كلهم على أنه صاحب السبق .


حتى الذين يختلفون معه لايسعهم إلا أن يبدوا إعجابهم لئلا ينكشف المستور ، وإذا أردنا أن نحتكم إلى الرأي الصائب الذي نركن إليه مطمئنين لأنه صادر عن ذوق ومعرفة وثقافة فهذا الدكتور "غسان " في كل مرة يصفه بالمتألق ومنذهل من شاعريته وثقافته وقدرته على توظيف هذه الثقافة دون الإخلال بشاعريته إذا كان حكم اللجنة بأنه هو الفارس بدون منازع لاقيمة له فمن يكون صاحب الرأي ؟؟؟؟
وحتى الجمهور كما قلت من الذين قد لايفهمونه تماما ينتظرون إطلالته وهو الشاعر الذي يقوم له الجماهير جميعا بدون استثناء
أنا أتكلم عن المشاهدوليس الذي من خلف الكواليس وأنا أقول إن حركة التصويت كشفت المستور ، وأنا أقول من حسن حظ [ناصر ] أنه ماكان الثاني أو الثالث من باب المدارات وليس من باب الحقيقة .



وأنا أقول لو رجعوا إلى رشدهم ، وتركوا الحكومات جانبا وترفع الحكام عن التدخل ، ومنع مدح الحكام الأهوج السمج المبالغ فيه الذي لو سمعه صلاح الدين لتوارى خجلا ، كذلك مدح القبائل وإثارة العصبيات كذلك التصويت الأعمى لكان أفضل وأقرب إلى مصداقية البرنامج وإن كان ولابد فليكن ربع الدرجات ، والربع كثير ويكون القول الفصل لأصحاب الدراية والخبرة لئلا يتحكم بنا الجهلاء .
وإني أشيد وادعوا شعرائنا أن يترفعوا عن هذه المهزلة ويقاطعوا البرنامج وليفتحوا منتديات للمتذوقين والمحبي الاستماع ، وأقول للذين هم بحاجة إلى الناحية المالية من الشعراء إن ما يتفضلون به عليكم بعضا من فضلكم فأنتم أصحاب الملايين التي تذهب إلى البرنامج ولا ينالكم منها شيئا إلا الفتات ، فارفعوا قيمتكم عن المادة واجعلوا الذوق الرفيع هو هدفكم ، ولا تجعلوا الغوغاء تتحّكم فيكم
وفي شاعر المليون



أختلط الحابل بالنابل وتساوت القاع بالقمه


علمته الرماية فلما اشتد ساعده رماني



ماهذه التخبطات أيه .......... ماهذا القلب الاسود ما هذا الحقد المتراكم اوصلت الامور الى هذ الحد
تمرد على الاسياد وضحك على الدقون وهدف واضح وصريح
لو علمنا هدفكم لاقدمنا لكم الشيك مقدماً
ودفعنا تكاليف صناعة بيرقكم المزعوم
نحن ندرك ناصر وقدراته قبل ان ياتي اليكم
ونعرف انه البيرق له اذا كانت مسابقة شعر
ولاكن اتضح لنا الهدف الحقيقي الان
ناصر الفراعنه حصل من اللجنه 46%
والنتيجه النهائيه هي 48%
يعني كل جمهور ناصر صووت بــ 2%!!!!
الهذا الحد تستغفلونا!!
أجزم ان 2% تصوووت شخص واحد فقط ولمدة يوم وليس اسبووع
يا شاعر الحاقدون!!




مع العلم ان الوطن السعودي يفوق الـ 28 مليون نسمه
هذا غير الشعبيه التي في باقي العالم لناصر الفراعنه


لقد اصتطدمت بحاجز قوووي جداً
سوف تظل فاقد الوعي لسنوات عده
ولن تعود برنامجنا الاول كما كنت
لن تجد قبولاً عندما تدور حافلاتك بالسعوديه
اذهب وابحث بعيداً عنا لعلك تجد عدداً يصل 48
وان لم تجد فاستنجد بدول افريقيا!!
لما لا قد تجد من يستحق البيرق!!




فلا عاد مستغرباً والله منكم بعد هذا
اما نحن لسنا بحاجه لك ان تخبرنا بأسماء شعارنا
وهدفك سوف تجده جاهزاً بأذن الله!!
واختم كلامي بأبيات من( الشاعر زامل السبيعي)
الفوز ماهو جايزة بارد الوجه ** اللي على المسرح يلحس شدوقه



جهاز تصويته بكيفه يبـرمجه ** وينقص الطيب من ابسط حقوقه
الفوز من يبرز قصيده ومنهجه ** ولاكل سلعه تنتسوق بسوقه
ناصر عميد الشعر ماهوب محرجه ** قش (ن) تنثر مالقى من يحوقه
ياشاعر المليون ماعاد لك وجه ** ثوب العداله فيك بانت فتوقه

ammamm ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

صح لساااااااانك

..: حر بلا قيود :.. ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

بصراحه اقنعني كلامك اخوي من جد

يعافيك ربي والله

بانتظار جديدك

عاشــ الحب ــقة ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

يعطيك الف عافيه

Bella Dona βẻlla ĞĭřĻ

اللي فهمته انك تظن ان في نصب ف البرنااامج!!

مافي دليل يثبت هالشي

وبعدين انت قلتها الجمهووور صوت لناصر بـ 2%
والباقي وين راح؟؟

يعني انحذف جزء من التصويت؟؟!!!

انت بكلامك تهين البرنامج واللي اخرجوا البرناامج

نصيحه مني قبل لا تكتب اي شي ثمن كلامك وبعدين تعال تكلم

لاني مافي اي دليل يثبت ان في نصب

هذارايي

sweet*heart ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

يعطيك الف عافيه ..
الكل انصدم من النتيجه ....

سن توب ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

! همسة غلا ! ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

اخوي

البرنامج خلاص انتهى وراح يجي منه نسخة ثالثة ورابعة

دام فيه شعب سعودي يشارك ويصوت

المفروض هالكلام من العام

يوم التحمت قبيلة عتيبة في التصويت لشاعرها يوسف العصيمي

وكانت النتيجة 5%

وقالوا ماعليه يمكن خطأ مطبعي وعدوها

والحين طاح الفاس بالراس

واتضح للجميع بفشل هالبرنامج

والدليل مذيعتهم اللي فشلتهم وقال بعظمة لسانها (( حتى انا مو مصدقة ))

عالعموم ناصر اكبر من اي تجربة يمر فيها وسواء خذا البيرق او لا

يكفي الألقاب اللي حصل عليها ويكفي امتداد جمهوره لخارج المملكة

سمتني أنفاسها ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

انا بعد مستغرب ان ناصر يطلع من البرنامج بدون شي يعني مثل مادخل طلع

قطر الصباح ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

يعطيك العافيو

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1