غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 14-05-2008, 07:06 PM
معتز بإسلامه معتز بإسلامه غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي Jp ..التقرير التاسع[الإرهاب البحري : بوش يعترف : مدير CIA يتوقع : زرقاوي الصومال]


بسمِ اللهِ الرّحمن الرّحيم

جـــــهـــــاد برس
Jihad Press
العدد التاسع
[جهاد برس، تقرير دوري يُتابع أهم الأخبار التي تُنشر عالميا حول حرب المجاهدين لإقامة الخلافة وإعلاء كلمة الله]


مهدي عاكف مرشد الإخوان: بن لادن وَهْمٌ أمريكي، وسنحكم بالإسلام إذا وافقت الجماهير
جهاد برس/ فضائيات: تراجع مهدي عاكف مرشد الإخوان المسلمين في مصر والعالم عن تصريحات سابقه يؤكد فيها عن قناعته الشخصية أن الشيخ أسامة بن لادن وتنظيم قاعدة الجهاد صناعة أمريكية، معتقدا أنه مجرد وَهْم تم تضخيمه، واعترف عاكف أنّ الشيخ أسامة بن لادن ليس مجرد شخص وإنما فكر ينتشر كثيراً، وأقر ولأول مرة أن فكر القاعدة ليس كله خطأ، ويؤكد وقوفه معهم في قتال المحتل.
وقال مهدي عاكف لبرنامج «في الصميم» الذي تبثه قناة الـBBC arabic المشاركة في الحملة الصهيو صليبة حين سأله المذيع عن قوله أن الشيخ أسامة بن لادن والقاعدة صناعة أمريكية ، فقال عاكف :
«أنا لم أقل ذلك، أقول أن بن لادن وَهْم أمريكي يحبون تضخيمه».
وأكّد مرشد الإخوان، الذين يقف فرعهم في العراق وأفغانستان إلى جانب المحتل في معركته مع المسلمين في تلك البلاد، قال « بن لادن فكر قبل أن يكون جهاز مقاومة، والفكر ليس كلّه غلط ، وكل مايقومون به من عنف وقتال ضد المحتل أنا معهم فيه». وأقر ّمهدي عاكف أن فكر الشيخ أسامة بن لادن وتنظيم قاعدة الجهاد «أصبح ينتشر في أماكن كثيرة جداً» وحدّد عاكف أن الفرق بين الإخوان والقاعدة «أننا نحقق مانريد بالطريقة السلمية بينما هم يحققون مايريدون عن طريق العنف». و وصف مهدي عاكف أعوان الاحتلال بـ «المواطنين» وأكد أنه لا يجوز استهدافهم
تصريحات سابقة
وكان مهدي عاكف قد قال يوم العاشر من مارس 2007 في الذكر الخمسين لميلاد الشيخ أسامة بن لادن في مقابلة مع البي بي سي على الانترنت؛ أنه يعتقد عن قناعة شخصية أن الشيخ «أسامة بن لادن والقاعدة صناعة أمريكية.. وأن المخابرات الامريكية والصهيونية يروجون لأفكارهم كي لا يرى العالم الفكر الصحيح للإسلام , فهم يروجون للإسلام الدموي فقط».
وحين سأله مراسل إسلام توداي التابع للدكتور سلمان العودة في يناير الماضي عن سبب عدم توجيه الإخوان المسلمين نداء إلى المجاهدين في القاعدة والشيخ أسامة بن لادن نداءً «بعدم استهداف الأبرياء» حسب زعم الموقع، رد عليه المرشد العام للإخوان المسلمين مهدي عاكف
«لا ..لا ..لا أوجه نداء لأحد..أصلا بن لادن والقاعدة صناعة أمريكية ..وهم لاشيء ، وأنا لا أوجه نداء إلى لاشيء».
الإخوان كالأسفنجة
وتُصنّف قيادة الحملة الصهيو صليبية أمريكا جماعة الإخوان المسلمين ضمن جماعات «الإسلام الحديث» وتعوّل عليهم افراغ طاقات الأمة الإسلامية في مشاريع الحملة الصهيو صليبية كالديمقراطية ومؤسسات المجتمع المدني والاقتصاد الحر وتحرير المرأة وتوسيع مشاركته السياسية والاجتماعية.
ونقل الدكتور عبد الله فهد النفيسي، وصفاً للإخوان عن قيادي سابق «بأنهم كالإسفنجة تمتص طاقات الأمة وتجمدها، وهذا يخدم الطغيان المحلي والعالمي، فقدوا الرؤية الكلية للأشياء».
ورد مهدي عاكف على دعوة الدكتور النفيسي التي أطلقها العام 2006 في مقالة بعنوان «الحالة القطرية» أن «يحل تنظيم الإخوان نفسه لأن نفعه أصبح أقل كتنظيم» قال مهدي عاكف «أرفض هذه الدعوة».
وكانت مجلة فورين بوليسي (FP) الأمريكية المقربة من مراكز قرار الحملة الصهيو صليبية في أمريكا قد وجهت نداء عبر رساله في عددها في اكتوبر 2007 إلى مرشد الاخوان المسلمين مهدي عاكف، تطلب منه نزع التشكيك عند بعض دوائر القرار في أمريكا بأن الاخوان لاعلاقة لهم بالإرهاب، وأنهم ينهجون الديمقراطية.
وقالت المجلة «أمران اثنان مطلوب منكما معشر الاخوان، القبول بالديمقراطية؛ وهذه أنتم تسيرون فيها سيرا مقبولاً، ومحاربة القاعدة على الصعيد العملي وليس النظري فقط».
وحثت المجلة مهدي عاكف على أن «يكون شجاعا في اتخاذ قراره بمحاربة القاعدة ميدانياً وليس نظرياً فقط» كي يثبت لصناع القرار في أمريكا أن الاخوان خط الاعتدال بلا جدال، وتتمكن الادارة الامريكية من تعميق الروابط وتحقيق الشراكة.
ولا يمانع مهدي عاكف من الجلوس إلى الصليبيين الأمريكين لكنه يشترط أن يأتوا عبر الحكومة الموالية للحملة الصهيو صليبية وزارة الخارجية المصرية «لان هذا لقاء شرعي» بحسب عاكف.
نحكم بالشريعة إذا وافقت الجماهير
وعن تولّي المرأة، وغير المسلمين، لمنصب رئاسة الدولة، قال عاكف: «مايخص رئاسة الجمهورية أنا لست مجتهداً، أنا آخذ رأي الفقهاء فمنهم من قال يجوز ومنهم من قال لايجوز .. والشعب في ا لنهاية هو صاحب الإختيار الأخير، لأننا حين نطرح الامر على الشعب فهو يختار ما يشاء».
وقال عاكف «ليس في الإسلام دولة دينية إطلاقا، إنما الإسلام دولته مدنية تقيم الحريات واحترام الانسان وتداول السلطة» وقال عاكف أن «الشريعة الإسلامية هي المصدر الرئيسي للتشريع».
وحين سأله المذيع «هل أنت مستعد أن تطرح شرع الله للإستفتاء» قال عاكف «إذا اختلف الفقهاء لي اختيار، ثم اطرح الأمر على الشعب ليختار، وكل شيء يطرح للشعب حتى الحدود ولا شيء هناك لا يطرح على الشعب، فالشعب هو صاحب القرار الأخير». وأكد عاكف أنه «مع أي فئة تحكم مصر ويتعاون معهم على الخير».
وما يخص اتفاقية كامب ديفيد مع الإحتلال اليهودي لفلسطين قال عاكف «لوتقرأ بنودها هي ليست بيننا وبين اسرائيل، هي بيننا وبين أمريكا ، تم التوقيع عليها في ظرف استبدادي لم يؤخذ فيه رأي الناس .. كامب ديفيد قيدت مصر وأخرجتها من المعادلة».
وأعطى المرشد العام للإخوان المسلمين تصوره للمعركة بين المسلمين واليهود بقوله «وليس أمام الصهاينة في فلسطين إلا أحد أمرين، أن يعيشوا بيننا كمواطنين، وإذا أرادوا دولة فليس لهم إلا المقاومة».
وربط عاكف مقاومته للاحتلال بموافقة السلطات المصرية الموالية للحملة الصهيو صليبية «لو سمحت لي مصر-لأني لا أستطيع أن أتحرك إلا برضا الحكومة المصرية- سأكون أول واحد موجود هناك لمقاومة الصهاينة».
وكان مرشد الإخوان المسلمين مهدي عاكف قد قال عقب فوز جماعته بـ 88 مقعد أنه «سيحترم جميع الإتفاقيات والمعاهدات بما فيها معاهدة كامب ديفيد»،
ويتبنى الإخوان المسلمون برنامجاً يحترم «إسرائيل» كدولة، وأوضح الدكتور عصام العريان المسؤول السياسي للجماعة وعضو مكتب الإرشاد فيها –أعلى سلطة للإخوان- أنهم «سيتعاملون بواقعية مع إسرائيل والإتفاقيات التي معها، فهي دولة موجودة على الأرض».
وأكّد مهدي عاكف في مقابلته التلفزيونية التي استمرت 27 دقيقة مع القناة المشاركة في الحملة الصهيو صليبية BBC أن الأمور المبدئية التي لديه «لايساوم عليها بأي حال من الأحوال، كتداول السلطة والعمل للحريات واحترام القيم والمبادىء».




أولبرايت تتفق مع مشائخ الفضائيات، و عدو أمريكا هو عدو الإسلام

جهاد برس/صحافة: توقعت مادلين أولبرايت أن ثلاثه «كوابيس» سترافق الرئيس المقبل لأمريكا في مرحلته المقبلة؛ أهم هذه الكوابيس تنظيم القاعدة،
واتفقت ألبرايت وزيرة الديبلوماسية السابقة في الحملة الصهيو صليبية مع بعض علماء ومشائخ في جزيرة العرب حول رؤيتهم عن المجاهدين في العالم على رأسهم تنظيم قاعدة الجهاد بزعامة الشيخ أسامة بن لادن أنهم يقتلون المسلمين ولا يقدمون خلافة إسلامية بل «جهنم».
وقالت أولبرابت في مذكرتها للرئيس المقبل لأمريكا الصليبية أن ثلاثة كوابيس ستنتقل مع الرئيس المقبل لأمريكا فيما يخص وضع الحملة الصليبية في العراق «القاعدة» تسيطر على مناطق السنّة، وإيران تسيطر على الحكومات العراقية، والعراق يتصدع فيشعل حرباً تشمل المنطقة»
المفتي أولبرايت!
ونصحت ألبرايت الرئيس المقبل لأمريكا الصليبية أن يكون «دقيقاً» في رسالته مع المسلمين حين يخوض المعركة مع المجاهدين وتنظيم القاعدة، وقالت أنّ «الطريقة الذكية للتصدّي لـ «القاعدة» هي القيام بما لم يفعله الرئيس بوش في شكل متّسق.. حاول الرئيس إثارة المعارضة في وجه «القاعدة» استناداً إلى رغبتها المعلنة في إعادة الخلافة الإسلامية، لكنّ ذلك ليس موطن الضعف الأبرز لـ «القاعدة». عيبها الخلْقي أنّ أدواتها ابتداعيّة ورؤيتها ضيّقة جداً بحيث تستبعد معظم المسلمين، من دون أن نذكر أنفسنا. «القاعدة» لا تقدّم للعالم خلافة، بل تقدّم جهنّم».
وحدّدت الصليبية أولبرايت بدقة نوعية الرسالة لمخاطبة جمهور المسلمين «هذه رسالتنا.. «القاعدة» لا تدافع عن المسلمين، بل تقتلهم، لا تمثّل الإسلام، بل تحرّفه. إنّها لا ترغب في رفع الظلم عن المسلمين، بل ترغب في سجنهم ضمن تصوّرها الفاشي وغير القويم لإرادة الله».
وقالت الوزيرة السابقة ذات الأصول اليهودية في مذكراتها نشرتها صحيفة الحياة اللندنية المقربة من الحملة الصليبية «أن عدونا هو عدو الإسلام» والقاعدة «ازدهرت بسبب قدرتها على تصوير نفسها بأنّها مدافعة عن الإسلام ضدّ الصليبيين الإمبرياليين والحكومات العربية غير المنتخبة، وتضخّمت قدراتها الهجومية المحدودة بإستعداد المجنّدين للموت، وكثرة الأهداف المحتملة».
وركزت الصهيو صليبية أولبرايت على أن الإنتصار الحقيقي يكمن في «معركة الأفكار»، وقالت في رسالتها (إلى الرئيس المنتخب) «في برنامجك، معركة الأفكار، واسطة العقد. فإذا كُشِفت «القاعدة» وعزِلت ستتوقّف عن النموّ. وسيقلّل ذلك من الضغط على عسكريينا، ويجعل الدفاع عن الوطن أكثر سهولة».
من الهجوم إلى الدفاع
واعتبرت الوزيرة الصليبية في مذكرتها إلى الرئيس المنتخب أن شعار الحملة الصليبية الذي أطلقه بوش «من ليس معنا فهو ضدنا» هو شعار ملائم، وكان يجب التركيز عليه بدلاً من التشويش بقضايا أخرى «وسرعان ما أصبحنا نطالب الآخرين بأكثر بكثير من الوقوف معنا ضدّ (أسامة) بن لادن. صرنا نطالبهم بالتغاضي عن أبو غريب، وقبول غوانتانامو، والتصديق على غزو العراق و رؤيتنا للشرق الأوسط».
واعترفت أن سياسة تنظيم القاعدة بكشف جرائم الحملة الصليبية حولت بقية حلفاءها إلى متفرجين «وفي الوقت ذاته كانت «القاعدة» تقدّم للعالم خياره، بين المسلمين الذين يعانون، وأميركا المولعة بالحرب. وترك ذلك العديد من الأشخاص في حيرة من أمرهم. فهم لا يريدون الموافقة على تكتيكات «القاعدة»، لكنّهم لا يريدون الاقتراب منّا كثيراً. حوّلنا الحلفاء إلى متفرّجين».
حماس والقاعدة تناقضات غير مستغلة
وكشفت أولبرايت أن السياسة الصليبية الأمريكية يجب أن تكتشف الفروق بين المسلمين، خصوصاً بين حماس والقاعدة، وتوظيفهم ضد بعضهم «في غمرة استعجاله تقسيم العالم إلى «نحن» و «هم»، لم يستفد الرئيس من أنّ الـ «هم» تضمّ فئات يمكن تأليب بعضها على بعض. وبدلاً من معاملتهم ككل واحد، كان علينا القيام بكل ما نستطيع للحفاظ على تناقضاتهم».
وأكدت على أنّ سياسة قيادة الحملة الصليبية على رأسهم بوش «تصرّفت طوال سنوات كما لو أنّ أفراد الطاقم الكريه بأكمله – «القاعدة» و «طالبان» وأتباع صدام حسين ورجال الدين في إيران و «حزب الله» و «حماس» - متآمرون. الأمر ليس كذلك. فأعضاء هذه المجموعة أعداء لدودون في كثير من الحالات، ولديهم معتقدات دينية غير متوافقة ومصالح متضاربة».
وفي إطار معركة الأفكار تركز أولبرايت على معركة في المصطلحات، وأهمية التركيز فيها وفي خطاب المعركة تحديداً : «نصحني خبراء مكافحة الإرهاب بعدم ذكر بن لادن بالاسم، أو ربط «القاعدة» بالإسلام، أو الإشارة إلى تصدّينا للإرهاب بوصفه حرباً، مع أنّهم اعتبروا «النضال» و «القتال» و «المعركة» كلمات مقبولة».
وعن حل قضية المسلمين في فلسطين ودور الأطراف المعنية بالحوار والتفاوض نصحت الصليبية أولبرايت الرئيس المقبل «و عليك كرئيس أن تضمِّن الاتفاقات الغموض الكافي الذي يتيح لمعظم الأطراف ادعاء النصر، والموضوعية الكافية للإنتقال نحو الاستقرار. قد يعني ذلك التعايش مع حلول غير كاملة، وعدالة جزئية، وتأجيل بعض القضايا إلى تاريخ لاحق».
وكانت الصليبيبة (كارين هيوز) الوكيلة السابقة لديبلوماسية الحملة الصهيو صليبية بوزارة الخارجية الأمريكية قد امتدحت الدكتور سلمان العودة في مقال خاص في الصحيفة المقربة من الحملة النيويورك تايمز، واعتبرت «براءة» سلمان العودة من الشيخ أسامة بن لادن دليل أن هناك «شجعان في العالم الاسلامي» يرفعون أصواتهم لرفض الجهاد تحت مسمى «العنف والإرهاب».




الإرهاب البحري، ضرورة استراتيجية

رأي جهاد برس:
لم يبق للحملة الصهيو صليبية سوى البحر يصولون فيه ويجولون، وقد بدأت طلائع مسلحة قبالة الشواطىء اليمنية منذ أكثر من عام باصطياد السفن التجارية والسياحية والنفطية واحدة تلو الاخرى، وبات من الضروري في المرحلة الحالية على المجاهدين وهم يديرون معركة عالمية لا ستعادة الخلافة الإسلامية وحكم العالم بها، أن تكون الخطوة التالية هي السيطرة على البحر والمنافذ البحرية بدءاً بما حول الجزيرة العربية.
وتكشف علميات الاستيلاء لمسلحين على اليخت الفرنسي وضرب ناقلة النفط اليابانية، واليخت السياحي الأسباني وسفن تجارية تمر مابين شواطىء الصومال واليمن ، كشفت أن تلك المنطقة خارج نطاق سيطرة ترسانة الحملة الصهيو صليبية التي تجوب أساطيلها وفرقاطاتها البحر وتلك الممرات الهامة، وذلك نظرا لطبيعتها الجغرافية، ونشاط المجاهدين في اليمن والصومال.
وفي تاريخ وجيز تمكن المجاهدون من إرهاب الحملة الصهيو صليبية في الجو والبر والبحر وتحت الأرض، فقد تمكن المجاهدون في الحادي عشر من سبتمبر 2001 من تحقيق إرهاب قادة الحملة الصهيو صليبية في الجو و وسائل الطيران بإثبات قدرتهم على اختراق تقنياته واستخدام أحدث مالديه من طيران مدني تكنولوجي وتحويله إلى سلاح يخدم المجاهدين في تحقيق أهدافهم بسلاح العدو نفسه.
وفي غزوات مدريد ولندن في الحادي عشر من مارس 2004 والسابع من يوليو 2005 قهروا قادة الحملة وهم مجتمعون في قمتهم الصناعية الكبرى، وتحقق إرهابه في الأنفاق وفوق سطح الأرض عبر ضرب القطارات أكثر وسائل النقل الأرضية يفتخرون بها صناعة وحداثة وتكنولوجيا.
وفي يوليو 2005 من نفس الشهر لغزوة لندن ضربوا منتجعات العدو السياحية التي يتخذها مكانا أمنا للاستجمام في ديار المسلمين في شرم الشيخ ، وقبلها في الحديقة الخلفية الأمنة لليهود في أعياد المظلة اليهودية المزعومة في طابا في العام 2004 ، وفي بالي الأندونسية في العام 2002.
ونجح المجاهدون في اليمن من ضرب أهداف صهيو صليبية في البحر مرتين، الأولى كانت تهيئة للغزوتين المباركتين في نيويورك وواشنطن بضرب المدمرة الأمريكية كول أكتوبر 2000، ثم ناقلة النفظ الفرنسية ليمبورج 2002 ، ومكث المجاهدون مسيطرين على البحر جنوب جزيرة العرب حتى قبل أسبوع، حيث تمت عبر جزيرة سوقطرة اليمنية مناورة بحرية فرنسية شاركت فيها جميع القطاعات البحرية، واستمرت ثلاثة أيام حضرتها القيادة العسكرية العليا الفرنسية والإمريكية المشرفة على أمن البحار في الحملة الصهيو صليبية، ومع اقتراب المجاهدين من ساعة الحسم ، وتركيع قيادة الحملة الصهيو صليبية إلى طاولة المجاهدين ليفرضوا عليهم شروطهم؛ بالخروج من ديار المسلمين مع تسليم أسلحتهم للمجاهدين، وإيقاف الدعم للاحتلال اليهودي في فلسطين، وعدم التدخل في شؤون المسلمين أو دعم حكامهم وأنظمة الجور والفجور والفساد فيها.
يصبح من الضرورة تطوير المعركة بلوغاً إلى البحر، وكما نجح المجاهدون بتشكيل سرايا الإستشهاديين على الأرض، يبقى البحر الخطوة الاستراتيجية التالية نحو سيادة العالم وإعادة الخلافة الإسلامية.
وتعتبر الشواطىء اليمنية ملتقى البحر العربي وخليج عدن والمطل على باب المندب مضيق البحر الأحمر، والمطل على المحيط الهندي.
وتمثل تلك المنطقة نقطة استراتيجية لطرد العدو من أهم أركان معركته، فإذا لم يتمكن من حماية نفسه في تلك المنطقة الاسترايتجية فإنه لن يستطيع حماية نفسه على الأرض وقواعدة البحرية تحت ضربات المجاهدين.
ويدرك العدو الصهيو صليبي من خطورة الأمر، فقام بشراء عدد من الجزر اليمنية أهمها سوقطرة ملتقى البحرين العربي وخليج عدن، وأفضل موقع للرقابة والسيطرة، وأرخبيل حنيش في البحر الأحمر قبالة السواحل اليمنية الغربية، ورأس عمران نقطة باب المندب المضيق الأخطر للبحر الأحمر.





صليبيوا كندا: فشلنا في التخطيط وخسرنا 9 أضعاف ما توقعنا

جهاد برس/كندا/خاص: اعترفت صحيفة صليبية كندية كبرى بهزيمة وفشل الحملة الصليبية على العراق وأفغانستان، وتوصلت إلى نتيجة توافق دعوة الشيخ أسامة بن لادن لأوروبا بفضّ التحالف مع الشريك الظالم أمريكا، وأقرت الصحيفة المرافقة للحملة الصليبية بتخبط إدارة الحملة وعدم القدرة على التخطيط السيلم،
ونشرت الصحيفة الكندية الكبرى اعترافاً مطولاً يؤكد ماذهبت إليه تقارير الخسائر المالية والبشرية التي تتكبدها الحملة الصليبية
«علينا الإعتراف بأننا تورطنا في أفغانستان وعلينا قبول خطئنا و الإعتراف بالهزيمة و الفشل». وتقول الصحيفة بكل وضوح «لقد غرقنا حقيقةً في كابوس أفغانستان، و الذي يؤدي في نهاية المطاف من الناحية العسكرية إلى نفس الفشل الذي تعيشه زعيمة الحملة الصليبية أمريكا».
ونقلت الصحيفة عن محللين سياسيين واقتصاديين مرشدين في الحملة يقدمون قراءة للحملة الصليبية بعد أكثر من ست سنوات من انطلاقها، وتواكبا مع الذكرى الخامسة لتورطهم في العراق مشددين «على حكومتهم الإعتراف بفشلها في أفغانستان و سوء تخطيطها للعواقب كما في قرارها الأخير الذي وافق على تمديد التواجد الصليبي الكندي في إمارة أفغانستان الإسلامية إلى 2011»،
وأرجع المحللون للصحيفة أن «السبب الذي دفع بصليبيي كندا إلى تمديد إقامة القوات الكندية في إمارة أفغانستان الإسلامية رغم العواقب السيئة و التقديرات البعيدة عن الحقيقة، هو ببساطة لكونه أسهل من الإعتراف بالفشل و الخطأ».
مشاركة رغم التحذيرات!
و أشارت الصحيفة إلى أنه و رغم رفض كندا لمطالب الولايات المتحدة الأمريكية في الإنضمام علنا و بصورة رسمية لحربها الصليبية التي تقودها ضد دولة العراق و إمارة أفغانستان الإسلاميتين مباشرة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر؛ إلا أنها شاركت في معارك صليبية مشتركة كان هدفها تدمير مراكز لمجاهدي طالبان في إمارة أفغانستان الإسلامية في أواخر عام 2001، وتم إرسال القوات الصليبية الكندية بعد تبني التقرير الذي قدمه جون مانكلي الوزير الليبيرالي المالي والذي خصص فيه مبلغ 200 مليون دولار فقط من الميزانية كتكلفة إجمالية لعملية إرسال القوات إلى إمارة أفغانستان الإسلامية وذلك لمدة لا تزيد عن السنتين،
وتذهب الصحيفة إلى أنه على «الرغم من أن القوات الصليبية الكندية لم تلعب دورا ملموساً في الحرب الصليبية في إمارة أفغانستان في تلك الفترة ، حيث قضى جنودها معظم وقتهم يبحثون عن الظل ليستريحوا في دورياتهم؛ إلا أن كل توقعات الحكومة الصليبية الكندية باءت بالفشل، و ما توقعه جون مانكلي في تقريره تبخر بمجرد أن وضع أول جندي صليبي كندي قدمه في الطائرة التي ستقله إلى إمارة أفغانستان الإسلامية حيث تضاعفت الميزانية المالية المخصصة لعملية إرسال القوات من 200 مليون دولار لتصبح مليار دولار».
و ترجع أسباب هذا الإرتفاع غير المتوقع للميزانية حسب المحللين العسكريين الكنديين إلى ارتفاع تكلفة تأجير الممرات الجوية من الصليبيين الروس على أراضي روسيا و التي اضطرت لاستعمالها الطائرات الصليبية الكندية للوصول إلى أراضي إمارة أفغانستان الإسلامية، وحذّر الشيخ أسامة بن لادن في وقت سابق حلفاء أمريكا في حربها الصليبية أنهم لن يجنوا منها سوى الهزيمة والفشل «وسيهرب الأمريكان تحت ضربات المجاهدين وتبقون أنتم الأقرب إلى المجاهدين جغرافيا للانتقام».
وتؤكد أرقام الاحصائيات لعدد القتلى من الجنود الصليبيين الكنديين، أن الأمريكين قتلوا منهم ستة جنود «بنيران أمريكية صديقة» بحسب تعبير الصحيفة. و وصل عدد قتلى الجنود الصليبيين الكنديين إلى 82 قتيل ، و جرحاها المصابين بجروح بليغة إلى 650 جريح، و ارتفعت الـ 200 مليون دولار إلى 7.5 مليار دولار، لتصبح بعد ذلك تكلفة المهمة العسكرية الصليبية الكندية في إمارة أفغانستان 9 أضعاف ما كان مخصصا لها،
و لا تزال التوقعات تشير إلى إرتفاع في الخسائر البشرية و المادية مع بقاء القوات الصليبيبة الكندية في إمارة أفغانستان الإسلامية،
ورغم أن برلمان كندا صوت لصالح تقرير جون مانكلي الذي يقر فيه بأن الحملة الصليبية تخسر الحرب مع المجاهدين إلا أن كندا استجابت لطلب التحالف الصليبي الناتو بالمشاركة الفعالة في الحملة .
قراءة خاطئة بسبب التبعية لأمريكا
وتقول الصحيفة أن «أسباب الفشل تعود إلى سوء تقدير من الحكومة الصليبية الكندية للعواقب الوخيمة التي سوف تلاقيها القوات الصليبية الكندية على أرض الواقع و ذلك بسبب استجابتها ولحاقها وراء مخططات وتقديرات أمريكا».
فحسب الصحيفة الكندية «أنه منذ البداية لم يحذر البنتاغون الأمريكي أبداً من مثل هذه العواقب اللامتوقعة في محاولة لجمع أكبر دعم للحرب الصليبية,
و اكتفى مستشاروا بوش بالتحذير من خطر وجود أسلحة الدمار الشامل في العراق، إضافة إلى تأكيد السكرتير بول وولف ويتز في وزارة الدفاع الأمريكية آنذاك بأن العملية لن تستغرق أكثر من 6 أشهر» وتجاوزت حتى الست سنوات وبشائر الهزيمة في تزايد.
وكشفت الصحيفة عن رفض سابق من الإستخبارات السرية الصليبية في صيف 2003 التحليلات السياسية التي توقعت أن ينفلت العراق من سيطرتهم، وكما عبر الشيخ أسامة بن لادن في خطابه
(إلى أهلنا في العراق) أنه تحول إلى «قاعدة للدفاع عن المسلمين ولإسترداد فلسطين».
و قالت الصحيفة أن قيادة الحملة الصليبية «تجاهلت التوقعات حول احتمالية نشوب الحرب التنافسية بين الشيعة الليبيراليين والشيعة الأصوليين على حقول النفط في البصرة جنوب العراق, و كذلك بين المسلمين السنة و الأتراك و الأكراد على حقول النفط في كركوك شمال العراق».
وجاء ذلك الاخفاق نتيجة القراءة الخاطئة لقدرة الحملة الصليبية على السيطرة على الوضع لكونه سيدخل إلى العراق تحت غطاء «المحرر» إلا أنه لم يتوقع بأن بقاءه كمحتل سيجعله يدفع ثمنا باهظاً جداً.
ويرى صليبيو كندا بأن فشلهم في تقدير الأمور لا يبتعد كثيراً من فشل جارتهم قيادة الحملة الصليبية أمريكا، وتعترف حتى الآن بأن حربها الصليبية في دولة العراق الإسلامية لوحدها قد كلفتها حسب تقديراتها أكثر من 4000 قتيل و 40 ألف جريح مصاب بإصابات بليغة، إضافة إلى 3 تريليونات من الأموال لتزيد من كارثة التوقعات السيئة للغزو الصليبي الأمريكي للعراق ومزيداً من الخسائر مع المجاهدين في دولة العراق الإسلامية.
وكانت دولة العراق الإسلامية قد أصدرت بياناً بمناسبة الذكرى الخامسة لتأسيس (قاعدة المجاهدين في العراق للدفاع عن المسلمين ولا سترداد فلسطين) تؤكد فيه على فشل الحملة الصليبية وأنها تنهزم كل يوم.
وقال الدكتور أيمن الظواهري الرجل الثاني في تنظيم القاعدة في خطابة بمناسبة الذكرى الخامسة للاحتلال أن الحملة الصليبية أصبحت بين خيارين «إما أن تبقى في العراق فتنزف حتى الموت، او أن ترحل وتخسر كل شيء».





بعد تصاعد عمليات المجاهدين، الأمريكيون يفرون من صنعاء

جهاد برس/ وكالات/خاص: أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية ضرورة ترحيل الديبلوماسيين غير الأساسين وعائلاتهم في سفارتها في صنعاء بعد هجمات بالصواريخ للمجاهدين على مبنى السفارة في 18 مارس الماضي، والمجمع السكني للشركات النفطية الأمريكية مساء الأحد الثامن من أبريل الماضي.
وطالبت الخارجية في بيان لها رعاياها الصليبيين في اليمن أن لا يتركوا منازلهم، ولا يخرجوا خارج العاصمة، ويتخفوا في حالة التنقل أو التسوق داخل المدينة ولا يظهرو بمظهر يوحي بأنهم رعايا صلييين.
وقال بيان السفارة: توضيحاً لتوجيهات الخارجية «لا يُسمح لموظفي السفارة بالانتقال إلى خارج صنعاء، وقد نُصحوا بتجنب الفنادق والمطاعم والمناطق السياحية وبالحدّ من ظهورهم العلني إلى أقصى حد ممكن حتى إشعار أخر»
وأوضحت السفارة عبر موقعها الإلكتروني بأنها «تلقت أمراً من وزارة الخارجية الأميركية بإجلاء موظفيها غير الأساسيين».
وقد عرضت قناة العربية القريبة من الحملة الصليبية ترحيل العاملين الصليبيين الأمريكين من مجمعاتهم السكنية في صنعاء على خلفية قصف المجمع بقذائف المورتر وهم يبكون ويعبّرون عن خوفهم «أين نذهب؟» وهم يحملون حقائبهم باتجاه المطار بعد أن وفرت الخارجية الأمريكية رحلات جوية مجانية لمن يريد أن يغادر من رعاياها الصلييين إلى أجل غير مسمى. وكان المجاهدون قد نفذوا سلسلة عمليات في اليمن تضمنت قصف السفارة الأمريكية في صنعاء والمجمع السكني للشركات النفطية والأمنية الأمريكية، وقتل السياح الأسبان والبلجيكيين، وضرب منشأت نفطية بعمليات استشهادية متزامنة سبتمبر 2006 .
وينشط المجاهدون في اليمن بعد هدوء نسبي دام أربع سنوات، حيث تمكنت قيادة القاعدة من النجاة من سجن الأمن السياسي في صنعاء فبراير 2006 عبر حفر نفق تحت الأرض بخمسة أمتار وطول 45 مترا.
ويأتي العنصر اليمني في عمليات المجاهدين في العالم موقعاً مهماً على مستوى القيادة الميدانية وسرايا التنفيذ من نيروبي ودار السلام حتى المدمرة كول 2000 والحادي عشر من سبتمبر.
وتعتبر اليمن أرض ا لتدريب والإنطلاق والملاذ الآمن للمجاهدين، لما تتمتع به من الطبيعة القبلية للمجتمع، وانتشار السلاح، وطبيعتها الجغرافية، وضعف الدولة المركزية الموالية لأمريكا فيها.





الشيخ الضاري يدعو الاحتلال لحفظ ماء وجهه

جهاد برس/صحافة: كشف الشيخ حارث الضاري عن أن التشكيلة السياسية التي يرعاها التحالف الصليبي في العراق، وضعها الصليبي الأمريكي (زلماي خليل زاده) في مؤتمر لندن و صلاح الدين 2002 ميلادي وهو المؤتمر الذي شارك فيه الاخوان المسلمون قبل الغزو، ودعا الشيخ حارث الضاري في مقابلة مع صحيفة القدس العربي اللندنية إلى وضع جدول زمني لرحيل الإحتلال ليعود بعد ذلك صديقاً لكل العراقيين، مؤكداً في نفس المقابلة أن مشروع دولة العراق الإسلامية غير مقبول شعبيا في العراق، وأن الدولة الإسلامية سعت لبسط نفوذها في مناطق السنة في العراق فلجأ الإحتلال إلى الأعمال المخابراتيه والإغراءات المادية التي نتج عنها مجالس الصحوات، وقال الشيخ الضاري في مقابلة مع صحيفة القدس العربي من مقر إقامتة في العاصمة الأردنية عمَّان أن رفض فصائل «مقاومة» لمشروع دولة العراق الإسلامية أدى إلى الإقتتال «واستيقظ النائمون، المنزوون، أيام أن كانت السيادة الكاملة للمقاومة، واستيقظ الطامعون والعاطلون عن العمل وقطاع الطرق والعملاء، تجمعوا جميعا تحت عنوان الصحوة. صحوة العشائر، وهي بالمناسبة ليست صحوة، وانما هي كبوة، هذه الصحوة قامت بمساندة قوات الاحتلال عمليا ومخابراتيا»، واعتبر ان العملية السياسية «فاشلة» منذ أن وضعها سفير الحملة الصليبية الأمريكي (زاده) في لندن وصلاح الدين عام 2002 ، ويعتبرها الشيخ الضاري فاشلة بسبب أنها «مبنية علي المحاصصة التي وضع اسسها خليل زلماي زاد في مؤتمر لندن سنة (2002) ثم اكدت هذه الأسس في مؤتمر صلاح الدين، ووافقت عليها الاطراف المهيمنة علي العملية السياسية المتمثلة في الأحزاب الكردية وفي الأحزاب الشيعية الاسلامية السياسية».
وقد ذكر وزير الحرب في دولة العراق الإسلامية أبو حمزة المهاجر في خطاب سابق له بعنوان «قل موتوا بغيظكم» أن الإخوان المسلمين شاركوا قبل غزو العراق مؤتمرات التمهيد للحملة الصليبية على بلاد الإسلام في أرض الرافدين في لندن وصلاح الدين، وكان مندوبهم فيها نائب المرشد العام للإخوان في العراق إياد السامرائي ذو الجنسية البريطانية، وأمين عام الإخوان أنذاك حاجم الحسني حامل الجنسية الأمريكية.
وقال أن حرب العراق المتضرر منها الشعبان الأمريكي والعراقي بينما المستفيدون هما إيران و الاحتلال الإسرائيلي
«قلت في لقاء سابق مع السيد ميرفي وكيل وزارة الخارجية الامريكية السابق، وبعد حوار دام اكثر من ثلاث ساعات، قلت له انكم تخوضون حربا عبثية خاسرة في العراق، حربا المتضرر فيها الشعبان العراقي والامريكي، والمستفيد منها قوى أخرى منها ايران واسرائيل وغيرهما».
أمريكا صديق بعد الرحيل
وقال الشيخ حارث الضاري أن كل مشاكل العراق يتحملها الاحتلال الصليبي بقيادة أمريكا، وأن الجميع تدخّل في الشأن العراقي بسبب هذا الاحتلال، ويرى الشيخ الضاري أنه «لا يمكن للعراق ان يتخلص من كل التدخلات اذا لم يرحل الاحتلال الامريكي».
وعني كيفية رحيل الاحتلال قال الشيخ الضاري «أما كيف يرحل فهذا امر يعود له. إن شاء مرة واحدة وفي يوم واحد فليفعل، وهذا هو ما نتمني، وإن شاء أن يرحل بجدولة مرتبة، تحفظ له ماء الوجه، فهذا له ايضا. وبعد ذلك يمكن ان تعود امريكا صديقة للعراق والعراقيين، كما خرجت بريطانيا من العراق مرغمة، وعادت بعد ذلك صديقة للعراق».
وأكد الشيخ الضاري في المقابلة مع صحيفة القدس العربي، أنه قال منذ البداية لقيادة التحالف الصليبي أمريكا « اخرجوا واتركوا البلد لأهله وتعودون اصدقاء واخرجوا بالطريقة التي ترونها ولو بجدولة انسحابكم».
حكومة تكنوقراط
وطالب الشيخ الضاري الحاصل على دكتوراه في الحديث النبوي الشريف بحكومة غير اسلامية في العراق تضم كل الطوائف والأديان يجمعها الإنتماء الوطني العراقي «وعليهم أن يأتوا بحكومة تكنوقراط محايدة وغير عميلة تهمها مصلحة البلد تحضّر لإحصاء وانتخابات عراقية وطنية نزيهه، لا تشرف عليها المفوضية الانتخابية الحالية الطائفية المنحازة، ولا تشرف عليها قوات الاحتلال، ولا تشرف عليها ميليشيات القوي المتحكمة للاحزاب الفاسدة الكردية والشيعية من المشاركين في الحكم».





بوش : عدونا صعب المراس

جهاد برس/ وكالات: أقر زعيم الحملة الصهيو صليبية بصعوبة الوضع في أفغانستان، وجاء إقراراه بعد ان تمكن مجاهدوا الإمارة الإسلامية من اختراق الصفوف الأمامية للنظام الأمني حول الرئيس الموالي للحملة كرزاي، واعترف بتسبب الحرب في أفغانستان، والعراق، ببطىء في نمو الإقتصاد الأمريكي، وقال في مؤتمر صحفي عقده في البيت الأبيض يوم أمس ونقلته وكالات الأنباء العالمية المقربة من الحملة الصهيو صليبية أن «المهمة صعبة في أفغانستان (..) إننا نواجه عدواً صعب المراس»
وصرح بوش بأن الاقتصاد الأمريكي سيبقى يعاني من الركود وبطىء النمو لزمن غير محدد، ولا يستطيع التنبوء كم من الوقت يمكن أن يستمر هذا البطىء بسبب استمرار المعركة مع المجاهدين في العراق وأفغانستان والحرب الصليبية التي أعلنها عقب غزوتي نيويورك وواشنطن 2001.
ويأتي اعترافه بصعوبة المعركة في أفغانستان بعد أن أبدى قلقه من تحول العراق إلى مركزانطلاق المجاهدين لإقامة الخلافة الإسلامية في خطابه بمناسبة الذكرى السنوية لإحتلال العراق 10 ابريل.
وكان مجاهدوا الإمارة الإسلامية قد نفذوا عملية مزدوجة بالصواريخ والرشاشات اطلقوها على منصة كبار الضيوف كان يتواجد فيها الرئيس الأفغاني الموالي للتحالف الصهيو صليبي أجبرت كرزاي على مغادرة البلاد لفترة بحسب مراسلين صحافيين في كابل.
وقال الناطق الرسمي للإمارة الإسلامية في جنوب أفغانستان، أن ستة من كوماندوز الإمارة انطلقوا إلى موقع العرض العكسري في كابل وأداروا معركة استمرت خمسة عشر دقيقة استخدموا فيها صواريخ وقذائف آر بي جي ورشاشات، مما أدى إلى قتل وجرح العشرات من أركان الإدارة الموالية للتحالف الصليبي، وأكد ذبيح الله مجاهد الناطق الرسمي أن ثلاثة من مجاهدي الإمارة الكوماندوز قد استشهدوا في العملية بينما عاد الباقون بسلام إلى إخوانهم في حركة طالبان.





نائب البشير يعترف بقوانين غير إسلامية تحكم بلاده


جهاد برس / وكالات: قال علي عثمان محمد طه، نائب رئيس حكومة الخرطوم في مؤتمر صحفي عقده في الرابع عشر من مارس الماضي، رداً على قرار شركائه في حكومة الجنوب بتعليق المشاركة في التعداد السكاني بسبب اشتراط تمييز الدين والعرق في الاحصائيات السكانية.
و اعتبر طه أن «الحديث والإصرار على مسألة إقحام قضية الدين والعرق في الإحصاء؛ إقحام لأمر لا علاقة له بالتعداد من حيث وظيفته السياسية والدستورية» وأضاف قوله «وبالتالي فان معيارية اكتساب الحقوق وتحول الواجبات هي معيارية موضوعية، وهي المواطنة وقد نصت عليها الاتفاقية وتضمنها الدستور باعتبار أن هذه هي المعيارية الموضوعية والمناسبة التي تناسب وطناً متنوعاً مثل السودان».
و يكشف تصريح نائب البشير عن تغليب الدستور السوداني الهوية الوطنية على الدينية «و المواطنة ليس فيها مجال للتفريق بين المواطنين بسبب الدين أو العرق، نجد هذا واضحاً في المادة 7 من الدستور التي تتحدث عن المواطنة والجنسية، ونقرأ في المادة 7 ـ1 أن تكون المواطنة أساس الحقوق المتساوية والواجبات العامة لكل السودانيين، وهذا نص الدستور على أساس المواطنة».
قوات صليبية
وتخضع حكومة البشير لقوانين الحملة الصليبية حيث سمحت حكومة البشير بتوافد الحملة الصليبية لحل مشاكلها في الجنوب والشمال في دارفور، وتوافدت القوات الصليبية إلى المنطقة تحت مسمى قوات «حفظ السلام».
وتعتبر حكومة الجنوب ضمن مخطط الحملة الصليبية، أوجدته اتفاقات تحت دعاوى «السلام» التي وقعتها حكومة الخرطوم مؤخراً.
و كان نائب البشير قد وقع في العام 2005 اتفاقاً وصفه المراقبون بأنه (مُهين) مع قائد المتمردين النصارى يقضي بإقتسام السلطة، والنفوذ بين الطرفين، و حلّ القوات المساندة للطرفين، بمافيها قوات المجاهدين من الدفاع الشعبي، ودخول البلاد في فترة إنتقالية في آخرها استفتاء على انفصال اختياري للنصارى يؤدي لتكوين دولة مستقلة لهم في جنوب السودان، على أن تُكون الفترة الإنتقالية بدستور انتقالي، المواطنة فيه هي أساس الحقوق والواجبات، وليس الدين و التقوى كما تقتضي شريعة الإسلام.
وقد أنهى هذا الإتفاق ما يقارب العقد من الجهاد، ودماء الشهداء الذين ذهبوا في مواجهات مع المتمردين المدعومين من الصهيو صليبية العالمية.
ويؤكد مراقبون أن السودان ساحة أخرى للحرب الصليبية يتوافد المسلمون للدفاع عنها، وقد دعا الشيخ أسامة بن لادن المجاهدين في كل مكان إلى نصرة أهل دارفور والمستضعفين في السودان بتشكيل جبهة لمواجهة طلائع الحملة الصليبية في بلاد المسلمين في أفريقيا.




مدير CIA يتوقع انتهاء السيطرة الأمريكية الأحادية على العالم


جهاد برس/وكالات: توقع مدير وكالة الإستخبارات المركزية الأمريكية الصهيو صليبية، مايكل هايدن، أُفول نجم أمريكا زعيمة التحالف الصيهو صليبي، مقابل صعود قوى جديدة إلى الساحة الدولية،
واعتبر الصليبي هايدن، أن مرحلة ما بعد الحرب البادرة، والسيطرة الأحادية لأمريكا على وشك الإنتهاء مع صعود تأثير قوى أخرى، داعياً زعيمة الحملة الصهيوصليبية، لتفهم الوضع الجديد و إنهاء النظر إلى العالم من منظور أمريكي.
وأشار إلى أن الإحصائيات تؤكد على أن السنوات القادمة ستحمل في طياتها تغيرات كبيرة في خارطة التوزيع الجغرافي للسكان، لصالح دول آسيا وبلاد العرب المسلمين (التي سماها بالشرق الأوسط)
واستبعد هايدن أن يكون نمو القوة العسكرية الصينية يشكل خطراً على الولايات الصهيو صليبية، معتبراً أن بكين لا ترغب سوى في «استعراض قوتها» وإظهار موقعها «كقوة عظمى».
ونصح هايدن، بلاده بتعميق علاقاتها مع أوربا، بعد التدهور الذي أصابها جراء تصدع التحالف الصهيو صليبي بعد الفشل الذريع في الحرب على الجهاد والإسلام، حيث بلغ عجزها الاقتصادي 7% وخسائرها بلغت خمسة ألاف مليار دولار في حربها مع المجاهدين في العراق وأفغانستان وأكثر من 4500 قتيل أمريكي رسمي في البلدين، عدا المرتزقة، وطالبي اللجوء، الذين تقوم الحملة الصليبية بتجنيدهم بالمال والإغراءات، حيث يقدر وزير الحرب بدولة العراق الإسلامية، أبو حمزة المهاجر، العدد الحقيقي الإجمالي للقتلى التابعين لجيش الصليب بنحو من 100 ألف قتيل نفقوا في سبيل الحملة الصهيو صليبية.
الصليبي، هايدن، الذي كان يتحدث أمام طلاب جامعة كانساس، دعا الصين إلى الإندماج أكثر في مجتمع الحملة الصهيو صليبية،
و قال إن الصين تركز حالياً على أهدافها الذاتية، وأن ذلك قد يشكل تحدياً مستقبلياً لزعيمة الحملة الصهيو صليبية أمريكا، ما لم تقرر بكين اعتماد مقاربة أخرى للأوضاع، تلعب من خلالها دوراً بنّاء في السياسة الدولية.
هايدن لم يشر إلى المجاهدين، الذين يسعون لإقامة دولة خلافة راشدة على منهاج النبوة، و الذين تشير كل التحليلات إلى أنهم القوة الأقدر على معادلة سيطرة زعيمة الحملة الصهيو صليبية (أمريكا) على المشهد الدولي.
وتجنب هايدن الإشارة الى تنامي قوة المجاهدين الذين تسببوا في رفع العجز في الميزانية الأمريكية إلى 7% بعد أن كان الفائض فيها قبل غزوتي نيويورك وواشنطن 3.2%، وتمكنوا في ست سنوات من الانتشار في العالم والتمركز في العراق وأفغانستان وتحقيق أكبر اختراق أمني لأوروبا الصليبية في ضربتي الحادي عشر من مارس 2004 في مدريد وغزوة لندن في السابع من يوليو 2005 والتي أدت إلى إسقاط جميع الحكومات ألصليبية الأوروبية الحليفة لامريكا في حملتها على بلاد الإسلام.
وعادة ما تسجل أسعار النفط ارتفاعاً بعد كل خطاب للشيخ أسامة بن لادن، يتزامن معه ارتفاع حالات التأهب الأمني إلى الدرجات غير الإعتيادية في البلدان المتورطة بحروب مع المسلمين.
و يرى المراقبون، أن مخطط المجاهدين الرامي لإضعاف أمريكا تمهيداً لإسقاطها، يسير بشكل جيد، وأن المجاهدين يؤكدون في كل مرة مقدرتهم على تنفيذ خطط وعمليات غاية في الدقة و التعقيد بنجاح تام.


العدالة على الطريقة النمساوية، حرمان أسير مسلم من الزيارة بسبب التحدث بالعربية

جهاد برس/ وكالات: حَرمت إدارة السجن الصليبي في النمسا الأسير المسلم في سجونها (محمد محمود)، من الزيارة لثلاث مرات متتالية في وقت سابق من هذا الشهر ، وقررت منعه من الخروج أوقات الفسحة المعتادة للسجناء، وعزلته في زنزانتة لسبعة ايام بسبب تحدثه اللغة العربية.
وقال الأسير محمد محمود المحكوم عليه بالسحن لأربع سنوات بسبب متابعته لشؤون المسلمين والاهتمام لأمرهم؛ أنه تعرض للإهانة وزوجته التي حكمت المحكمة الظالمة النمساوية عليها 22 شهرا بعد إجبارهما على التعري أمام الضباط المحققين وممارسة التعذييب النفسي عليهما.
وقل محمد في رسالته التي نشرتها وكالة أنباء عرب يورو برس في وقت سابق من هذا الشهر أن مسؤول السجن اعترض عليه بحدة لتحدثه بالعربية، وقرر منعه من الزيارات لمدة ثلاثة مواعيد متتالية، وحدد إقامته في زنزانته لمدة سبعة أيام.
وكشف المحامى «لينأرت بندر» عن تفاصيل الحادثة مبيناً أن محمد تحدث بالعربية أثناء «زيارة لوالده الذى لا يتقن الألمانية ، فكان مضطراً للتحدث معه بالعربية وهذا شئ عادى ومشروع».
وناشد محمد محمود في رسالته (الشرفاءَ) طالباً منهم أداء دورهم تجاه إنسانيته التي انتهكتها إدارة السجن، وابسط حقوقه العامة كسجين، آملاً «مساعدته في الحصول على محاكمة عادلة» وموضحاً كيف أن الشرطة أهانته وزوجته منى سالم، قبل أن تعتقلها وتعرضهما للتعذيب.
وتضامن القاضي الصليبي النمساوي في المحكمة مع التشديد على المعتقلين المسلمين والسخرية منهما، وأبدى امتعاضه من لباس منى سالم الإسلامي، وعبر عن ذلك في قاعة المحاكمة بقوله « اننى لا أستطيع أن أفهمها وهي تضع قطعة القماش هذه على وجهها» (قاصداً غطاء الوجه).
وحكمت المحكمة على محمود بالحبس 4 سنوات وعلى زوجته بـ 22 شهر، وعلق محمود على الحكم بقوله « مش فاهم الحكم ده» بينما صدر الحكم على زوجته في عدم حضورها لرفضها خلع النقاب.
الجدير بالذكر أن الحكم ليس نهائيا ويمكن الطعن فيه لكن إجراءات الطعن تأخذ الكثير من الوقت الذي قد يمتد إلى ستة أشهر.
وكان مركز اليقين الإعلامي قد تبنى قضية الزوجين الأسيرين، وناشد المجاهدين في العالم وفي بلاد المغرب الإسلامي على وجه الخصوص السعي بقوة للإفراج عن الأسيرين المسلمين في سجون الصليب في النمسا.
تنظيم القاعدة وأخوة الإسلام
وفي استجابة سريعة من المجاهدين؛ اشترط تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الإسلامي للإفراج عن النمساويين المختطفين لديه منذ الشهر الماضي الإفراج عن المسلمين المعتقلين في سجونهم؛ محمد محمود وزوجته منى سالم.
و ذكر بيان صدر عن التنظيم في السابع من أبريل الجاري «إن مطلبنا بالإفراج عن الزوجين المسلمين في النمسا من منطلق عقدي و شرعي، يدخل ضمن أهدافنا المتمثلة في نصرة المسلمين المظلومين (...) فنحن دعاة حق و عدالة و تحرير».
ويؤكد البيان على البعد العالمي لتنظيم القاعدة بقولة «نضحي بأغلى ما نملك، لرفع الظلم الذي يتعرض له كل مسلم في مشارق الأرض و مغاربها و إن تباعدت بيننا و بينه الأقطار».
و قد دأب تنظيم قاعدة الجهاد بزعامة الشيخ أسامة بن لادن على تبني قضايا المسلمين في كل مكان في العالم ،وبرز ذلك في تأكيدات للشيخ أسامة على أن غزوتي نيويورك وواشنطن التي ضربت قيادة الحملة الصهيو صليبية في الحادي عشر من سبتمبر 2001 كانت نصرة للمستضعفين من المسلمين في فلسطين وباقي ديار الإسلام.
وأقسم بأن الغرب «لن ينعم بالأمن ما لم يعشه أهلنا واقعا في فلسطين» و أكد في رسائل صوتية له دعوته إلى الوقوف في وجه القوات الغازية لدارفور، و الصومال، وتوعّد أورباً بعقاب قاسي على استهزائها بمقدسات المسلمين في رسالته التي ختمها بقوله «ولتثكلنا أمهاتنا إن لم ننصر رسول الله صلى الله عليه وسلم»




حكومة المالكي المزعومة: دولة العراق الإسلامية قتلت شيخ عشيرة من مجالس الصحوة


جهاد برس/ وكالات: اعترفت حكومة المالكي المزعومة الموالية للحملة الصليبية بمقتل سبعة من مجالس الصحوة في اشتباك مع جنود دولة العراق الإسلامية قرب سامراء في محافظة صلاح الدين يوم السبت 6-4-2008
وقال مصدر الشرطة العراقية الموالية للاحتلال أن «سبعة قتلوا من مجلس الصحوة في صلاح الدين بمن فيهم زعيم عشيرة محلي في عملية أمنية قرب سامراء. قتلهم جنود دولة العراق الإسلامية»
وأبدت الحكومة الموالية للاحتلال قلقها المتنامي بسبب تزايد انضمام مجاهدين إلى دولة العراق الإسلامية من مناطق العرب ا لسنة بحسب موقع الـBBC المرافق للحملة الصليبية.
وكانت مجالس الصحوة قد أنشأها الاحتلال عن طريق جماعة الاخوان المسلمين في العراق (حيث أنها أكبر مجموعة سنية موالية للإحتلال)من أجل مقاتلة دولة العراق الإسلامية أواخر العام 2006 بعد إعلان الدولة الإسلامية بشهرين.






الشيخ أسامة بن لادن يمزق قمة الناتو


جهاد برس/وكالات: ذكَّر زعيم الحملة الصهيو صليبية بوش رفقاءه أعضاء الحملة من التحالف الصليبي الناتو بخطاب الشيخ أسامة بن لادن إلى أوروبا متوعدا إياهم بالرد على الرسوم المسميئة بأن « الجواب مايرون لا مايسمعون»، وقال بوش مخاطباً قمة الناتو، في افتتاحية المؤتمر مساء الأربعاء 2-4-2008 أنه يجب القضاء على المجاهدين من الطالبان والقاعدة بزيادة عدد القوات الصليبية المحتلة للإمارة الإسلامية في أفغانستان لمنعهم من الوصول إلى أوروبا وتنفيذ تهديهم بالرد على انتهاكات الصليبيين لحرمات المسلمين، وحرّض زعيم الحملة الصهيو صليبية على المجاهدين مستحثاً رفقاءه أعضاء التحالف لزيادة عدد القوات لمواجهة المجاهدين في أفغانستان «إما أن نبقى في افغانستان أو نتركها للقاعدة تشن منها عمليات عليكم كما فعلت في الحادي عشر من سبتمبر»، وانتهى مؤتمر الصليبيين في العاصمة الرومانية بوخارست دون اتفاق على زيادة القوات مع تشكيك في موافقة فرنسا وكندا على تعزيز قواتهما لمواجهة ضربات المجاهدين المتصاعدة في الامارة الإسلامية بأفغانستان.
توسيع التحالف الصليبي
ورفض التحالف الصليبي توسيع أعضاءه بإتجاه جورجيا وأوكرانيا لإعتراض عدد من اعضاء الحلف، رافضين طلب قيادة الحرب الصليبية المتهاوية أمريكا، مما شجع روسيا على الوقوف في وجه أمريكا زعيمة التحالف وتهديدها بعدم التعاون في مواجهة المعركة مع المجاهدين في افغانستان، ويرفض انضمام جورجيا وأوكرانيا إلى الحلف الصليبي عشر دول من أصل 26 دولة صليبية مجموع اعضاء الحلف هي: ألمانيا وفرنسا وإيطاليا وإسبانيا وبلجيكا وهولندا ولوكسمبورغ واليونان وهنغاريا والنروج، وتواجه جورجيا انفصال أهم اقليمين فيها بتهديد روسيا بالاعتراف بهما ومنح سكانهما الهوية الروسية تمهيدا لضمهما إلى روسيا وهما إقيلمي أوسيتيا الجنوبية، وأبخازيا، كما أن شمال اوكرانيا يعارض بقوة الانضمام للتحالف الصليبي، وفي نفس الوقت اتفق التحالف الصليبي على دعوة البانيا وكرواتيا للانضمام إلى الحلف.
وكان الشيخ أسامة بن لادن قد ألقى نهاية العام الماضي خطابا لاوروبا ينصحها بفض تحالفها مع أمريكا الصليبية لأن الانتقام على الأوربيين من المظلومين سيكون كبيرا ووشيكا، وجدّد الشيخ خطابه لأوروبا الصليبية الاسبوع الماضي بأن الحساب على الرسوم المسيئة سيكون «أعسر» متوعدا فيه بالرد العملي الذي سيراه الأوربيون على اسائتهم لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم حين قال «فإذا كانت حرية القول لا ضابط لها عندكم، فلتتسع صدوركم لحرية أفعالنا (..) والجواب ماترون لا ماتسمعون، ولتثكلنا أمهاتنا إن لم ننصر رسول الله صلى الله عليه وسلم».




في أول رد عملي على خطاب الشيخ بن لادن
أوروبا تقوم باعتقالات عشوائية في صفوف المسلمين

جهاد برس / خاص: أفاد مصدر خاص بـ جهاد برس أن عدداً من الدول الأوربية الصليبية تقوم بحملة اعتقالات واسعة خلال الساعات القليلة الماضية (6-4-2008) في صفوف المسلمين المتوقع منهم أن يقوموا بالرد على إساءة أوروبا بالرسوم المسيئة وردا على عداونها ومشاركتها العدوان في الحملة الصليبية على بلاد الإسلام بقيادة أمريكا.
وأفاد المصدر الخاص لـ جهاد برس أنه في غضون الساعات القليلة الماضية عمت المداهمات مدن في إيطاليا أدت إلى اعتقال مابين 20 إلى 40 مسلما، و في السويد والنرويج سبعة بعملية مشتركة لهما، وفي الدنمارك ثلاثة ممن يتوقع أن يدافعوا عن رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وتأتي حملة الاعتقالات بعد ان عجزت الدول الصليبية في تكهن مواقع المجاهدين الذين سيضربون أوروبا ضربة عقابية رداً على الرسوم المسيئة.
وتتخوف أوروبا من ردات فعل انتقامية من المسلمين في العالم بعد فضيحة السجون السرية والطائرات المخابراتية للمعتقلين المسلمون على أراضيها، وانكشاف مشاركتها الفعلية في احتلال العراق وأفغانستان ودعم الاحتلال اليهودي في فلسطين، وآخراً استهزائهم بنبي المسلمين محمد صلى الله عليه وسلم.
وبدات أوروبا الصليبية بعدد من الاجراءات تحسبا لوقوع عمليات جهادية كغزوتي نيويورك وواشنطن التي وقعت في أمريكا ردا على عدوانها على المسلمين والتدخل في سياستهم ودعم الأنظمة الحاكمة الظالمة في بلدانهم، وجاءت التحركات الأوربية الصليبية العشوائية وغير المنضبطة بحملة اعتقالات في صفوف المدنيين المسلمين المقيمين في أوروبا ومن ذوي الأصول الأوربية؛ بعد خطاب الشيخ أسامة بن لادن توعد فيه الغرب الصليبي برد عقابي عسير على الرسوم المسيئة، الذي بثه مركز الفجر للإعلام في الثاني عشر من ربيع الأول الماضي.




بوش في العشاء الأخير، يستضيف شاتم الرسول

جهاد برس/صحافة: حضر الكاتب البريطاني ذو الاصول الهندية، والانتماء الشيعي، شاتم الرسول -صلى الله عليه وسلم- سلمان رشدي مأدبة العشاء السنوية لمراسلي البيبت الأبيض يوم الأحد الماضي، ترأسها زعيم الحملة الصهيو صليبية بوش.
وقالت صحيفة الشرق الأوسط المقربة من الحملة الصهيو صليبية أن زعيم الحملة بوش سخر من عدم حضور المتنافسين على الرئاسة الأمريكية مأدبة العشاء الجمهوري، ماكين، والديمقراطيين هيلاري و أوباما.
وقال أن هيلاري كلينتون لم تأت لحضور العشاء بسبب «نيران القناصة» في سخرية منها حين ذهبت للبوسنة والهرسك وزحفت متخفية في مطار سراييفوا حينما استقبلتها نيران القناصة 1996، واستدلت في حملتها الانتخابية بذلك الموقف على شجاعتها، رغم فرارها.
وقال عن أوباما المرشح الأسود المنحدر من أصول إسلامية أنه لم يحضر مأدبة العشاء السنوي «لأنه في ا لكنيسة» في الإشارة إلى محاولات أوباما تأكيد نصرانيته للرأي العام الأمريكي لأن والده مسلم، وبسبب تصريحات مرشده الروحي القس الصليبي جيريمياه، حين دعا إلى تغيير «ليبارك الله أميركا» إلى «ليلعن الله أمريكا» بسبب التمييز العنصري ضد السود.
وفي ختام الحفل قام بوش بأداء دور المايسترو وأدار بنفسه الفرقة الموسيقية التي تنشد أناشيد وطنية أمريكية، وسخر من نفسه حين قال أن نائب الرئيس السابق أل غور فاز بجائزتي أوسكار ونوبل
« أنا ربما أيضا في نهاية فترتي سأحصل على جائزة أو بعد مغادرتي البيت الأبيض، قد تكون جائزة اليانصيب».
ويُعتبر ضيف زعيم الحملة الصهيو صليبية سلمان رشدي من أوائل وأبرز الذين تعرضوا لحياة النبي محمد صلى الله عليه وسلم بالتشوية والطعن في نساءه، مصورا قصته الخيالية منتصف ثمانينيات القرن الماضي يسيء فيها إلى الكريمات أمهات المؤمنين، و منحته ملكة بريطانيا العام الماضي وسام «الفارس»، وفي المقابل ردت جمعية علماء باكستان بمنح الشيخ أسامة بن لادن لقب «سيف الله» ردا على اهانة ملكة بريطانيا لكاتب أساء إلى الإسلام.
وتوعد الدكتور أيمن الظواهري في خطاب صوتي قصير ملكة بريطانيا «بأن الرسالة وصلت وسيصلكم الرد قريبا».
الجدير بالذكر أن رابطة مراسلي البيت الأبيض تأسست عام 1914 كصلة وصل بين الرئيس والصحافة.



الإنترنت بعشرة ألآف أضعاف السرعة الحالية، والمجاهدون يتوسعون


جهاد برس/صحافة: أبدت دوائر القرار في الحملة الصليبية من تزايد رواد المواقع الجهادية على الإنترنت ورصدوا نموا هائلاً وتطوراً متسارعاً في استخدام وابتكار تقنيات لدى المجاهدين تساعدهم في سرعة التواصل وإيصال رسائلهم ونشرها.
ويأتي تمكن المجاهدين من اشلكة المعلومات العالمية في وقت تمكن فيها مخترعوا الانترنت من تصميم نسخة جديدة منه بسرعة البرق، يمكنها تحميل أفلام سينمائية خلال ثوان، وإرسال أفلام من بريطانيا إلى اليابان في ثوان، وقالت الصحيفة الصليبية صنداي تايمز البريطانية التي أوردت الخبر « إن الانترنت الجديد ستناهز سرعته عشرة آلاف ضعف سرعة الوصلة الإلكترونية النموذجية العادية»
وسيكون بمقدور هذه الشبكة GRID (الشابكة) التي صممها مركز CERN مخترع شبكة WEB والمتخصص في الفيزياء الجزيئية أن توفر الطاقة اللازمة لإرسال الرسوم والكتابات اليدوية، وأن تمكن مئات الآلاف من الناس من المشاركة في لعبة واحدة في نفس اللحظة, كما ستوفر نوعا مطورا من الهاتف المرئي لا تتعدى تكلفة الاتصال عبره تعرفة المكالمة المحلية، ويعتقد أستاذ الفيزياء بجامعة غلاسكو البريطانية ديفد بريتون وهو أحد رواد مشروع الشابكة أن التقنيات المستخدمة بهذا المشروع قد تؤدي إلى «ثورة» في المجتمع قائلا «إن قوة هذه التقنية الجديدة ستمكن الأجيال القادمة من التواصل والتعاون عبر وسائل لا يمكن لأشخاص مثلي مجرد تصورها».
وكان مركز CERN الذي يوجد مقره بالقرب من جنيف بسويسرا قد بدأ مشروع الشابكة لاستخدام شبكات الحاسوب قبل سبع سنوات, وبدأ بناء شبكة خاصة به تستخدم كابلات ألياف بصرية تربطه بأحد عشر مركزا بالولايات المتحدة وكندا والشرق الأقصى وأوروبا وباقي أنحاء العالم.
وتكتسب هذه الشابكة قوتها من كونها خاصة بالإنترنت فقط مقارنة مع الشبكة الحالية المعتمدة على شبكات الهاتف العادية، مما جعلها تفتقد القدرة الكافية لإرسال البيانات بسرعة فائقة.


التقرير الأول عن غزوة البر ضمن خطة الكرامة في دولة العراق الإسلامية


جهاد برس/مركز الفجر: أصدرت وزارة الإعلام في دولة العراق الإسلامية تقريرها النصف إسبوعي والأول في غزوة البر التي أعلن عنها وزير الحرب أبو حمزة المهاجر بمناسبة الذكرى الخامسة لتورط الحملة الصهيو صليبية في بلاد الإسلام على أرض الرافدين.
ويتضمن التقرير حصاد بعض العمليات العسكرية التي قام بها مجاهدو دولة العراق الإسلامية لبعض مناطق ولاية جنوب بغداد للفترة من 25 ربيع الأول ولغاية 10 ربيع الآخر 1429 هـ،
الموافق من 1 ولغاية 16 / 4 / 2008 م:
1. تدمير كاسحة ألغام أمريكية من طراز « بوفالو «، ومقتل كل من فيها من الجنود الأمريكيين، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة عرب جبور وذلك في يوم الثلاثاء 8 ربيع الآخر 1429 هـ الموافق 14 / 4 / 2008 م،
2. تدمير كاسحة ألغام أمريكية تدميراً كاملاً، ومقتل كل من كان فيها من الجنود الصليبيين، بتفجير عبوة ناسفة عليها في منطقة عرب جبور، وذلك في يوم السبت 29 ربيع الأول 1429 هـ الموافق 5 / 4 / 2008.
3. تفجير عبوة ناسفة على سيطرة للجيش الأمريكي في منطقة عرب جبور، مما أسفر عن إصابة ثلاثة جنود منهم بجروحٍ خطيرة، وذلك في يوم الأحد 30 ربيع الأول 1429 هـ الموافق 6 / 4 / 2008.
4. القضاء على أحد عناصر الصحوة المسمومة، وإصابة اثنين آخرين، بتفجير عبوة ناسفة على سيطرة لهم في منطقة عرب جبور، وذلك في يوم الثلاثاء 25 ربيع الأول 1429 هـ الموافق 1/ 4 / 2008.
5. تفجير عبوة ناسفة على سيطرة للصحوة المرتدّة في منطقة عرب جبور، مما أسفر عن إصابة ثلاثة عناصر بجروحٍ خطيرة، وذلك في يوم الأربعاء 26 ربيع الأول 1429 هـ الموافق 2 / 4 / 2008.
6. تفجير عبوة ناسفة على دورية أمريكية في منطقة عرب جبور، مما أسفر عن تدمير آلية نوع همر ومقتل وجرح من فيها، وذلك في يوم الجمعة 5 ربيع الآخر 1429 هـ الموافق 11 / 4 / 2008 م.
7. تصفية أحد عناصر الصحوة المزعومة في منطقة عرب جبور، وذلك في يوم الثلاثاء 8 ربيع الآخر 1429 هـ الموافق 14 / 4 / 2008 م.
8. اغتيال أحد الناشطين بمجالس الصحوة المرتدّة في منطقة عرب جبور، وذلك في يوم الخميس 10 ربيع الآخر 1429 هـ الموافق 16 / 4 / 2008 م.





موقع رسمي يؤكد خبر استشهاد زرقاوي الصومال

جهاد برس/صدى الجهاد/ وكالات: أكّدت حركة الشباب المجاهدين في الصومال استشهاد آدم حاشي عيرو في الثلث الأخير من فجر اليوم الخميس الأول من مايو.
وقال بيان الحركة على موقع شبكة الإخلاص الإسلامية «في الثلث الآخير من ليلة الخميس 25 ربيع الثاني 1429 هـ الموافق لـ: 01-05-2008 استهدفت مقاتلات العدو الأمريكي بالقصف منزلا في مدينة (دوسو مريب) التي تبعد نحو 500 كلم من العاصمة مقديشو شمالا حيث كان بعض قيادات إخوانكم في حركة الشباب المجاهدين يتواجدون فيه فانضم إلى قوافل الشهداء (..) القائد المقدام و البطل الهمام
أبو محسن الأنصاري ( الشيخ آدم حاشي عيرو)..»
وأكد بيان الحركة استشهاد مجموعة من الشباب المجاهدين إلى جواره منهم « الشيخ المربي مُحي الدين محمد عُمر الذي خرّج أجيالا من المجاهدين و علّمهم من الكتاب و السنة ما يرعبون به كل كافر رعديد، فلم يرض شيخنا بالقعود في ساحات التدريس بل خاض غمار الحرب»
وكان موقع مقرب من حركة الشباب المجاهدين في الصومال قد قال في وقت سابق أن القائد آدم هاشي عيرو استشهد في الغارة الصليبية الأمريكية مع مسؤول الصحة في الحركة محي الدين محمد عمر فجر اليوم في غارة جوية صليبية «شنتها أربع طائرات حربية أمريكية» على منزله الكائن في مدينة طُوس مَريب في محافظة «جَلْ جَدود» القريبة من الحدود الإثيوبية.
وقال بيان باللغة الصومالية مقتضب على موقع المجاهد ويحمل شعار حركة الشباب المجاهدين في الصومال، وأرفق صورة للشهيد آدم؛ أنه «استشهد ليلة امس كل من زرقاوي الصومال شيخ ادم حاشي عيرو قيادي سابق لحركه الشباب، وشيخ محي الدين محمد عمر رئيس الصحة (للحركة)»ولم يعط الموقع تفاصيل إضافية مؤكدا أنه «سنوافيكم قصة شيخ ادم حاشي كامله».
وقال أحد زعماء العشائر المحليين لوكالة رويترز المرافقة للحملة الصليبية «لقد علمنا أنه تم حتى الآن إحصاء 30 جثة عُثر عليها بين الركام، كما أُصيب 15 شخصا على الأقل بجروح من جراء الهجوم.»
وقال ناطق باسم الحركة في حديث لإذاعة شبيلي المحلية «نؤكد للأميركيين أن شباب الشيخ حاشي عيرو مازالوا في الصومال وأن من دربهم الشهيد عيرو سيمضون في هذا الدرب».
وزعمت وكالات أنباء مرافقة للحملة الصليية أنه تدرَّب في معسكرات المجاهدين في أفغانستان، وتعتبره زعيمة الحملة الصهيو صليبية أمريكا أحد سادات المجاهدين في الصومال وعلى صلات بشيوخ الجهاد في العالم.
و وصفه مرافقوه عبر شكبة الإخلاص الإسلامية أنه كان كان يسعى لإقامة إمارة إسلامية في الصومال، وكان كثير السؤال عن دولة العراق الإسلامية وأنصار الإسلام وإمارة أفغانستان الإسلامية والمجاهدين في الشيشان، وقال الموقع الذي نقل الخبر أنه «من المجاهدين الشجعان، وكان صبورا وصموتا، ومحباً لإخوانه» وكان يعرف بين إخوانه بكنية «أبي الحسن الأنصاري».
وتشبه عملية استشهاد أبي الحسن الأنصاري طريقة استشهاد أمير الاستشهاديين أبي مصعب الزرقاوي الذي غارت على منزله في هبهب -بعقوبة مقاتلة أمريكية وألقت قنبلتين تزن أكثر من 400 رطل من المتفجرات ، مما أدى إلى استشهاد ثمانية من بينهم أبو مصعب الزرقاوي أمير تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين مساء السابع من يونيو 2006.
غارة جوية صليبية
وكانت الأنباء قد تضاربت حول استشهاد القيادي في حركة الشباب المجاهدين في الصومال آدم حاشي عيرو في غارة جوية نفذتها القوات الصليبية الأمريكية على منزله ببلدة طوسمريب وسط الصومال وتبعد عن مقديشوا 500 كلم.
ونقلت وكالات الأنباء المقربة من الحملة الصليبة عن مختار ربو عدو منصور، كمتحدث عن الحركة أن «طائرات تابعة للكفار أغارت على منزل في منطقة طوسمريب ما أدى إلى مقتل قائدين كبيرين من بينهم صاحب المنزل القائد الاسلامي آدم حاشي عيرو».
ونقلت قناة الجزيرة المقربة من الحملة الصهيو صليبية عن مراسلها في نيروبي أن المنزل تم تدميره بالكامل ولا يعرف بعد عن هوية الشهداء سوى التأكد من هوية اثنين من مرافقي آدم عيرو.
وقالت الوكالات أن 12 صوماليا على الأقل استشهدوا في تلك الغارات الصليبية على مواقع وأهداف بالقرب من الحدود الإثيوبية.
وجاءت الغارة الصليبية الأمريكية على المجاهدين في الصومال بعد ساعات من إعلان حركة الشباب المجاهدين في الصومال اغتيال قائد قوات الجيش الموالي للحملة الصليبية بإقليم هيران المدعو (علي فارح) «و ذلك بعد اقتحام المكان الذي كان يختبئ بداخله في مدينة بلدوين عاصمة الإقليم ، حيث اشتبك المجاهدون مع بعض حراسه، و ألقوا القبض على القائد الموالي للحملة الصليبية، و تم تنفيذ حكم الله فيه» بحسب البيان الصادر من الحركة.
إرهابنا محمود
وتأتي الغارة الصليبية بعد أقل من شهر من إعلان حركة الشباب المجاهدين في الصومال عن «حملة إرهابنا محمود» ردا على قرار الأمم المتحدة على الإسلام بإدراج الحركة «ضمن قائمة الحركات الإرهابية في العالم» التي يتصدرها تنظيم قاعدة الجهاد بزعامة الشيخ أسامة بن لادن.
و وصف تقرير لمجلة النيوز ويك المرافقة للحملة الصليبية في تقرير ميداني من الصومال في عددها أواخر إبريل الماضي، أنها أصبحت تشبه العراق في تمكن المجاهدين من مناطق واسعة فيها يقيمون معسكراتهم للتدريب، وعملياتهم تضرب في العاصمة الصومالية مقديشو.
وقد أفلت الرئيس الصومالي الموالي للحملة الصليبية من قصف صاروخي على مقر الإجتماع في القصر الرئاسي وسط مقديشو الشهر الماضي، وأعلنت الحركة بسط سيطرتها على عدد من البلدات الصومالية الهامة،
وقال بيان للحركة «تمكنت جبهة باي و بكول التابعة لحركة الشباب المجاهدين بقيادة الشيخ المجاهد أبي منصور- حفظه الله - صباح يوم الأحد 21 ربيع الثاني 1429هـ الموافق لـ:27-04-2008 من السيطرة الكاملة على سادس مدينة (مدينة قسنحطيري)ضمن إقليمي باي و بكول بعدما ساد تطبيق الشريعة الإسلامية في المدن المحررة من قبلُ في الإقليمين»، كما تبنت الحركة في 27 ابريل الماضي مهاجمة مقر القوات الصليبية الإثيوبية في مصنع الباستا،
وقال بيان للحركة أن «قصفا عنيفا ضرب المقر الإثيوبي استخدم فيه المجاهدون صواريخ شديدة، و بعدها اشتبك المجاهدون مع القوات الإثيوبية في الخطوط الأمامية فدارت هناك معركة شرسة دامت قرابة ساعة».
وقالت الحركة في بيانها «أن بعض آليات العدو دمرت في القصف حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد فوق مبنى (مصنع الباستا) بالإضافة إلى خسائر بشرية عديدة في صفوف العدو».
وأكد البيان على أن هذه العمليات تأتي ضمن غزة الثأر لشهداء مسجد الهداية الذي اقتحمة الصليبيون الإثيوبيون وأعدموا المصلين الطاعنين في السن وقتلوا طلبة المدرسة التابعة له في 22 من ابريل الماضي.




حركة الشباب المجاهدين في الصومال لا تجتمع قاعدة الجهاد في القاعدة الإمريكية

جهاد برس/مركز صدى الجهاد: هاجم الناطق الرسمي باسم حركة الشباب المجاهدين في الصومال «تحالف تحرير الصومال» الذي تشكل من (اتحاد المحاكم الصومالية) في أسمرا ، واعتبره تراجعا عن مشروع الدولة الإسلامية، واعتبر اجتماعهم في القاعدة الصليبية الأمريكية يتناقض كليا مع الجهاد في سبيل الله، وأن هناك من اختر منهج السلامة وهناك من اختار سلامة المنهج، وأن الصليبين يخشون من قيام إمارة إسلامية في الصومال.
لا يجتمع الجهاد في قاعدة أمريكية
وفي لقاءه مع مجلة صدى المجاهدين عدد جماد الأول والتي نشرها مركز صدى الجهاد، للجبهة الإعلامية الإسلامية العالميةالممثل الإعلامي الوحيد لحركة الشباب المجاهدين في الصومال؛ قال أن المجاهدين يسيطرون على مناطق استراتيجية في الصومال، وكشف أن الحكومة الموالية للحملة الصليبية محصورة في بناياتها في ثلاث مدن فقط.
وسخر منصور من لقاء قادم تجتمع فيه زعامات اتحاد تحالف الصومال برئاسة شيخ شريف أحمد في قاعدة أمريكية في جيبوتي المشاركة في الحملة الصهيو صليبية بقواعد صليبية فرنسية وأمريكية فيها، وأكد أنه لا يمكن أن تجتمع «قاعدة الجهاد في القاعدة الإمريكية في جيبوتي».
وكشف الناطق الرسمي باسم حركة الشباب المجاهدين مختار علي روبو الملقب بأبي منصور عن حقيقة الإجتماع المتوقع أن يعقده تحالف تحرير الصومال في القاعدة الامريكية بقوله «مؤتمر الإسلاميين المزمع عقده في جيبوتي، وقد عقد اجتماعات أخرى سابقاً في دوحة قطر، فهل يُعقل أن خليج «جبوتَنـَامُو» على وزن خليج «جوانتنامو» يستضيف مؤتمراً للمجاهدين؟ حيث تقع قاعة الإجتماعات وصالة استقبال الضيوف في وسط أكبر قاعدة عسكرية أمريكية في المنطقة بعد قاعدة «سيليا» بقطر، وتنطلق منها طائرات تجسس الأمريكان لتصطاد المؤمنين الموحدين باليمن والصومال إلى البحيرات العظمي. وعلى مرمى حجر منهم تظهر جدران سجون التعذيب.»
«وحول حراسه الأمريكان طوق آخر من الحراسة المشددة حيث تعكف فوق قواعدهم قوات أخرى من ستة دول أوربية صليبية. فهل يصدق أحد أن يكون حضور هذا المؤتمر جمع كريم من العلماء الربانيين وركب من المجاهدين وقادة الجبهات الأباة، والمحنكين العسكريين من أهل الثغور».
المؤامرة الكبرى على الصومال
وكشف عن مؤامرة كبرى ضد المسلمين في الصومال ” و تشتمل المؤامرة على جوانب متعددة، ولعل أهمها المؤامرة الدينية حيث يستهدفون العقيدة الإسلامية من جهة ومن جهة أخرى يقومون بنشر العقائد الفاسدة والأفكار الشريرة بدءاً من التنصير وعبادة الصليب إلى العلمانية بأنواعها الإلحادية والليبرالية... وإشاعة البدع و دعم الخرافات والدسائس الخفية، وإثارة الشبهات على التوحيد وأهله الموحدين... و تشمل المؤامرة كافة نواحي الحياة فهناك مكائد تمس الجوانب الأخلاقية والاقتصادية والثقافية والسياسية والإعلامية والعسكرية وحتى النواحي الاجتماعية والصحية».
واعتبر الناطق الرسمي باسم حركة الشباب المجاهدين في الصومال أبو منصور أن المجاهدين في الصومال يصدون الهجمة الرابعة من الحملة الصليبية على ديار الإسلام «وهاهم إخوانكم شباب الصومال في ثغر من ثغور الكفاح الدامي للمعارك الفاصلة بين الصليبية والإسلام. و من حيث الأهمية يرى المراقبون أن «جبهة القرن الإفريقي الكبير» ثالث ثلاثة أو رابع أربعة في جبهات الدفاع عن دين الإسلام في الوقت الحاضر».
ويقول الناطق الرسمي باسم حركة الشباب المجاهدين «أما المجاهدون (الطائفة المنصورة) الذين يتصدرون للحركات الإسلامية في الوقت الراهن فقد اكتسحوا الساحة بعد الحادي عشر من سبتمبر ، وفرضوا فكرهم على كل من المجالات السياسية والعسكرية والإعلامية والدعوية، وتقدموا على غيرهم بصحة عقيدتهم وسلامة منهجهم مع نضوج فكرهم وإدراكهم لمدى المؤامرة التي تحاك ضد أمتنا المسلمة، كما يمتازون على باقي الحركات العاملة بما أعطاهم الله من قدرة إعلامية وعسكرية وأمنية وسياسية مكنتهم لمواجهة تلك المؤامرات بمنهج سليم وإدراك واقعي ووعي يستنير من الوحي، وتمكنوا من إحباط بعض المؤامرات».واعتبر ضم زعامة الحملة الصهيو صليبية امريكا حركة الشباب المجاهدين إلى قائمة المجموعات الإرهابية في العالم أنها «قائمة الشرف» وقال «المجاهدون في الصومال احتفلوا يوم سماعهم هذا النبأ وكأنها هدية لهم من الله».
وتشكل تحالف تحرير الصومال بعد انهزام وتفكك المحاكم الإسلامية عند الغزو الإثيوبي الصليبي أواخر ديسمبر 2006، وعقد اجتماعه التأسيسي في العاصمة الإرتيرية الصليبية في 14 سبتمبر 2007 ، ويضم الاتحاد من أجل تحرير الصومال؛ اتحاد المحاكم الإسلامية، ومايسمى بأعضاء البرلمان الحر، وما أطلق عليها منظمات المجتمع المدني، والجاليات الصومالية في المهجر بحسب تصريح طاهر عويس رئيس المحاكم، ووصف عويس التحالف بأنه «اجتماع جميع الصوماليين ولايوجد أحد غائب عن اتحاد تحرير الصومال».




إخوانُكُمْ في مَركِزِ اليَقينِ الإعْلاميّ
نيابةً عنْ إخوانِكُمْ في غُرْفَةِ الأخبار Jihad Press
جهاد برس، الحقيقة كما هي ..


جميع الحقوق محفوظة لكل مسلم ©, جهاد برس ـ Jihad Press ـ 2008


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 14-05-2008, 07:24 PM
صورة BUFFY ksa الرمزية
BUFFY ksa BUFFY ksa غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: Jp ..التقرير التاسع[الإرهاب البحري : بوش يعترف : مدير CIA يتوقع : زرقاوي الصومال]


يسلمو معتز
وانشاء الله دوم معتز بأسلامك

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 15-05-2008, 02:57 AM
صورة مـلـكـة الـحـنـان الرمزية
مـلـكـة الـحـنـان مـلـكـة الـحـنـان غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: Jp ..التقرير التاسع[الإرهاب البحري : بوش يعترف : مدير CIA يتوقع : زرقاوي الصومال]


معتز بإسلامه

بارك الله فيكم اخوي

وربي يعطيكم العافيهـ

لكم أطيب تحيهـ اخواني


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 16-05-2008, 06:41 PM
صورة xهبهx الرمزية
xهبهx xهبهx غير متصل
✿كسرني الخوف✿
 
الافتراضي رد: Jp ..التقرير التاسع[الإرهاب البحري : بوش يعترف : مدير CIA يتوقع : زرقاوي الصومال]




الف شكر لك عالاخبار


ننتظرالجديد


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 17-05-2008, 12:25 AM
صورة ! التائب الى الله ! الرمزية
! التائب الى الله ! ! التائب الى الله ! غير متصل
اللهم احسن خاتمتي
 
الافتراضي رد: Jp ..التقرير التاسع[الإرهاب البحري : بوش يعترف : مدير CIA يتوقع : زرقاوي الصومال]


يعطيييييييك العافيه
ارق تحيه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 21-05-2008, 06:36 PM
معتز بإسلامه معتز بإسلامه غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: Jp ..التقرير التاسع[الإرهاب البحري : بوش يعترف : مدير CIA يتوقع : زرقاوي الصومال]


بارك الله فيكم على المرور الطيب

سعدت بتواجدكم

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1