منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية الشباب يودع دوري أبطال آسيا رسمياً
المسافره ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

ودع الشباب بطولة دوري ابطال آسيا رسميا عقب خسارته عصر أمس من سباهان اصفهان الايراني بهدف دون مقابل في اللقاء الذي اقيم على ملعب مدينة اصفهان في اطار الجولة الخامسة قبل الاخيرة لفرق المجموعة الثانية. وبخسارة الشباب انحصرت المنافسة على البطاقة الوحيدة بين سباهان (11) نقطة والعين الاماراتي في حين بقي الشباب على رصيده السابق (7) نقاط. وسجل هدف المباراة الوحيد هادي عقيلي (36) وساد التكافؤ مجريات الشوط الاول الذي تبادل خلاله الفريقان الهجمات وفوت الشباب فرصة مؤكدة. وفي الشوط الثاني سيطر الشباب على احداثه ولاحت له عدة فرص لمعادلة النتيجة والتقدم ولكن رعونة مهاجميه وتسرعهم امام المرمى وصلابة الدفاع الايراني حالت دون تحقيق ما سيتطلعون اليه لتنتهي المباراة بفوز سباهان 1/ صفر.
وجاءت بداية الشوط الاول حذرة من الفريقين قبل ان يتبادلا الهجمات التي تشكل خطورة على المرميين حتى تحصل المضيف على ركلة ركنية سجل منه الهدف الاول بواسطة المدافع هادي عقيلي الذي ارتقى للكرة عاليا ولعبها بثقة في المقص الايمن مستفيدا من الخروج الخاطئ للحارس سعيد الحربي (36) بعد ذلك كشف الشباب من ضغطه بغية ادراك التعادل ولاحت له فرصة مؤكدة عندما واجه غودين اترام المرمى الايراني ولعب الكرة في احضان سيد مهدي رحمتي (40).
وفي الشوط الثاني هاجم الشباب منذ البداية وسط تراجع من لاعبي سباهان وكاد احمد عطيف يعدل النتيجة لولا براعة الحارس سيد مهدي رحمتي الذي حول رأسية عطيف للركنية (54) واهدر محمد مانجا هدفا محققا عندما وضعه اترام في مواجهة المرمى ولعب الكرة سهلة في يدي سيد مهدي (62) واجرى مدرب الشباب تغييرين هجوميين بدخول ناجي مجرشي وفهد فلاقه بدلا من احمد عطيف وعبدالله الدوسري على التوالي. وكاد أغاي يضاعف النتيجة ولكن سعيد الحربي تألق هذه المرة وحول الكرة للركنية بصعوبة (73) ومن هجمة مرتدة لاحت فرصة مؤكدة لسباهان عن طريق لاعبه رسول خطيبي الذي تجاوز الدفاع وصوب كرة قوية باتجاه المرمى تألق سعيد الحربي في التصدي لها على دفعتين (90).

ســ الأحزان ــر ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

يلا هارد لهم وانشالله حظ

اوفر لهم بالمرات اليايه

تسلمين يالغلا على هالخبرية

وربي يعطيج الف عافية

المسافره ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

مشكوووره عالمرور يالغاليه ،،

الله لا يحرمنا منك ،،

السيناتور ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

هاردلك للشبابين و البتوفيق لهم في بقية المباريات

القلوب الساهيه مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

هارد لهم ان شاء الله
وخيرها بغيرها

shahad ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

المسافرة

تسلمين على الخبر ...

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1