غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 30-06-2008, 10:12 PM
صورة الوردة الأنيقة الرمزية
الوردة الأنيقة الوردة الأنيقة غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
جنون العشاق من أول نظرة


*** رواية جنون العشاق من أول نظرة ***

هذه أول رواية لي و أتمنى تنال إعجابكم

هذه الرواية تحكي عن 4 صديقات لم تربطهم الا الصداقة و الحب

و تحكي عن مشاكلهم و حبهم

و دمتم بود :-

( همس الجنون _ دم الوردة _الوردة الأنيقة )


عا ئلة رسيل :-

أحمد :- رجل أعمال شاطر في تجارته و يسكن في جدة .

ريهام :- ربة بيت واتزوجوا بعد قصة حب عنيفة دامت 7 سنين و مرة طيبة .

نديم :- أخو رسيل ووسيم ويحب الستايل و يدرس هندسة معمارية و عمره 21 سنة .

رسيل :- بنوتة جذابه و تحب الستايل و الموضة بيضة و شعرها بني و عيونها رمادية و

بتدرس إدارة أعمال و عمرها 19 سنة و هي مرة طيبة و صاحبة سديم الروح بالروح .



عا ئلة سديم :-

محمد :- رجل أعمال و يملك شركات كبيرة و شاطر و يسكن في جدة .

جلنار :- امراة أعمال و هي مرة مغرورة و ما يعجبها أي حاجة .

سديم :- البنت الوحيدة و حلوة و تحب الستايل و الموضة بيضة و شعرها اسود و

عيونها عسليه و مكحلة وبتدرس إدارة أعمال و عمرها 19 سنة و صاحبة

رسيل الروح بالروح .


عا ئلة رود :-

فيصل :- تاجر معروف و يسكن في جدة .

أنمار :- أم رود ماتت لمن كان عمر رود 7 سنين .

قيس :- أخو رود الوحيد و يحبوا بعض مرة و يدرس طب و عمره 21 سنة .

رود :- بنوتة طعمونة و كيوت و سمارها على برونزي و عيونها رمادية و شعرها

بني فاتح و بتدرس إدارة أعمال مع سديم ورسيل بس هي دايما مع رحيل

و لسانها طويل الا انها مرة دلوعة وعمرها 19 سنة .



عا ئلة رحيل :-

خالد :- رجل أعمال يسكن في جدة بس مات لمن سار عمر رحيل 12 سنة .

هالة :- امراة متحررة بمعنى الكلمة و ماسكة مكان زوجها في العمل و هي مرة طيبة .

رحيل :- بنوتة جذابة و حلوة شعرها أحمر و عيونها خضرا و متحررة و أصحابها كلهم

أولاد ماعدا ( رسيل و سديم و رود ) و هي دايما مع رود و عمرها 19 سنة

و تدرس إدارة أعمال و هي مرة طيبة بس عصبية بس لمن أحد ياذي أصحابها

يا ويلهم منها .































أول حاجة حأقول نكات البنات كنوع من التغيير :-

1- رسيل :- نكها ( أنا لا أؤمن مطلقا بشيء

اسمه الحب فإما أن تجرح و إما أن تهجر ) .

2- سديم :- نكها ( أعرف الرجل من فعله

لا من كلامه ، و أعرف محبته من عينيه لا من لسانه ) .

3- رود :- نكها ( أعلم يا سيدي إن كان أنفك

فوق النجوم ، فاعلم أن النجوم تحت قدمي ) .

4 – رحيل :- نكها ( أحبني عندما لا تشعر

بذلك و أنا سأحبك عندما أشعر بذلك و لو طال انتظارك ) .



البارت الأول :-

في جامعة الملك عبد العزيز بجدة كانوا رود و رسيل و سديم قاعدين تحت ظل الشجرة و بيتكلموا

1- رود ، 2- رسيل ، 3- سديم

1- بنات ايش رايكم نشد حيلنا السنة هادي عشان ناخد البعثة اللي في باريس .

2- انا اقدر اخدها على حساب بابتي .

3- احلفي يا شيخة يعني احنا ما نقدر ناخد على حساب اهالينا

1- خلاص لا تبدأوا مضاربة قدامي انتي و هيا سا معين

2- 3- ok

1- بس أنتوا فهمتوني غلط

2- طيب ايش قصدك

3- يا فيلسوفة زمانك

طالعوا رسيل و سديم في بعض و ضحكوا

1- أقول و بعدين معاكم

2- طيب يا

3- فيلسوفة

طالعوا في بعض و ضحكوا مرة تانية

2- ايش حكايتنا اليوم انا و انتي

3- نكمل هرج بعضنا

2- 3- ههههههههههههههههههههههههههههههههه

1- وبعدين

2- اهو سكتنا

1- شطار حبايبي المهم اسمعوني يا حلوين نبيض و جوه أهالينا هنا و بعدين

2- ايش قصدك

3- نسود وجوههم

1- اففففففففففففففففف منك انتي و هيا طيب خلوني اكمل كلامي

2- كملي يا حبيبتي أحد ماسكك

1- طالعت فيها و كملت :- انا قصدي ننكرف هنا مذاكرة و هناك نصيع ايش رايكم

2- اممممممممممممممممم

3- فكرة مو بطالة

3- الا قصدك تجنن

1- يعني موافقين

2- شور وانتي يا سديم

3- اكيدين ما يبغالها كلام

1- طيب يلا بسرررررررررررررعة باقي 5 دقايق على محاضرة الدكتورة عفت

2- افففففففففففففففففففففففففففففففففففففف منها هادي

3- الحرمة وجع قلق

2- 3- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

1- احنا ايش اتفقنا

2- 3- خلاص خلاص ok ok ok

1- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا من جد اشبكم اليوم انتوا الإتنين ما انتوا طبيعين

بس ترددوا جمل بعض .


2- 3- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


و في باريس في هادا الوقت كانت رحيل دوبها واصلةللجامعة و بتدخل القاعة الا وقفها عمر

عمر :- صاحب رحيل مررررررررة بعد رود و دايما مع بعض و عارفين اسرار بعض و كان

حلو و عمره 19 سنة و بيدرس معاها إدارة أعمال في نفس الجامعة .

1- رحيل ، 2- عمر

2- رحيل ممكن لحظة

1- أهلين عمر ممكن

2- طيب ممكن ااخرك عن الكلاس 10 دقايق

1- بما انه عندنا محاضرة لمستر جورج فخد الوقت اللي تبغاه

2- ههههههههههههههههههههه ما صدقتي انتي

1- طبعا ما اصدق تبغاني اسيب حبيب عمري و حياتي و صديقي

عمر عشان واحد كافر اتخسي

2- عاد بدينا الألفاظ هادي

1- ههههههههههههه سوري ما كنت اقصد طيب اتفضل قول اللي عندك

و طلبولهم اتنين كوفي وجلسوا في الكوفي

2- انتي تعرفي سهر

1- مين سهر

2- حبيبتي سا بقا اللي حكيتك عنها

1- اها افتكرتها اشبها

2- جاية اليوم

1- هنا

2- ايوة هنا

1- طيب حتفضل لمتى

2- عمر و ابتسامة جانبية :- للأبد

1- رحيل كانت بتشرب كوفي بس شرقت

1- كح كح كح كح كح كح كح

2- عمر طبطب على ظهرها و قال:- سلامات

1- الله يسلمك ... من جد

3- لا من كدب طبعا من جد

1- طيب و انت كيف عرفت

2- امس كلمتني

1- و كمان لها عين تكلمك

2- شفتي كيف

1- و الله عن جد شين و قوي عين .............. طيب ايش قالتلك

2- عمر و إبتسامة جانبية :- قا ل ايه قال تبغى ترجعلي

1- رحيل شرقت للمرة التانية :- كح كح كح

2- اشبك

1- هادي ما تستحي على وجهها

2- هي دوبها ما تستحي هي من زمان ما تستحي

1- طيب و ايش كمان قالتلك

2- طلبت مني طلب

1- اللي هو

2- اني ما اقولك انها هي جاية

1- ههههههههههههههههههههههههههههه هي ما نسيت اللي سويته فيها

2- ههههههههههههههههههههههههههههه عمر و بشماتة :- تستاهل اللي جاها

1- عشان تعرف أنه الله حق


و يلا يا حلوين أبغى تفاعل معايا و اذا مافي تفاعل حاضطر اني ما أكملها

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 30-06-2008, 10:29 PM
صورة جوليييت الرمزية
جوليييت جوليييت غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: *** جنون العشاق من أول نظرة ***


حلوووووووووووووهـ القصة



يسلمووووووووو :)

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 01-07-2008, 01:10 AM
صورة الزعيـ A.8K ـمه الرمزية
الزعيـ A.8K ـمه الزعيـ A.8K ـمه غير متصل
δЯέαмş
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: جنون العشاق من أول نظرة


*


بسم الله

بدايه ممتــازة عزيــزتي

موفقــه إن شــاء الله


،


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 01-07-2008, 05:52 AM
صورة الوردة الأنيقة الرمزية
الوردة الأنيقة الوردة الأنيقة غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنون العشاق من أول نظرة


مشكورين على مروركم و دحين انزل البارت التاني

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 01-07-2008, 10:12 AM
صورة الزين متبوع الرمزية
الزين متبوع الزين متبوع غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنون العشاق من أول نظرة


بصراااااحه بدايتها حلووووه

كمليها

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 05-07-2008, 05:18 AM
صورة الوردة الأنيقة الرمزية
الوردة الأنيقة الوردة الأنيقة غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنون العشاق من أول نظرة



معليش اتاخرت عليكم

امممممممممممممممممم معليش البارت الأول كان قصير بس هادا

البارت التاني أطول منه و ان شا الله يعجبكم

البارت التاني

في محاضرة الدكتورة عفت كانوا رسيل و سديم ورود بيتكلموا و اتفقوا انهم يجننوا الدكتورة شوية

و شافتهم الدكتورة و هما بيتكلموا .

1- الدكتورة 2- رسيل 3- سديم 4- رود

1- يا بنت

2- يا عيون

3- و يا روح

4- البنت

الكلاس كله ضحك و عصبت الدكتورة منهم و قالت :-

1- استعدلي انتي و ياها

2- يا دكتورة

3- لو سمحتي

5- عندنا أسماء

الكلاس كله ضحك

1- و لك انتي و ياها اطلعوا لا اشوف قدامي للعميدة

2- بس احنا

3- يا استاذة

4- ما عملنا شي

1- و كمان بتردو اعلي يا وقحات

2- استاذة

3- احنا ما احنا

4- وقحات

الكلاس كله ضحك

1- و بسبب قلة أدبكون راح تنخصم من درجات كل واحدة فيكون 5 درجات

2- لالالالالالالالالالالالالالالالا الله يخليك لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا

3- الله يخليك لالالالالالالالالالالالالالا يا أستاذة لالالالالالالالالالالالالالالالالا

4- محتاجينها هادي الدرجات

1- لكان هيك اممممممممممم يلا قدامي لأشوفكن انتوا لتلاتة هون في الكلاس برة

2- ok

3- ريلاكس

4- باي بي

و الفصل كله ضحك ، وخرجوا برة و راحوا للكوفي و طلبولهم 3 كروسان و 3 كوفي

و جلسوا في الكراسي و بيتكلموا ، 1- رسيل ، 2- سديم ، 3- رود

ايش رايكم بلا بعثة بلا بطيخ نروح بحساب أهالينا

أي و الله صادقة

رود كانت ساكتة و ما اتكلمت و بتحاول تداري دمعتها

1- رودي اشبك سا كتة

2- حبيبي اشبك

3- رود ما قدرت تمسك دمعتها اكتر من كده و حضنت سديم و جالسة تبكي

2- ماسكتها و ضمتها وجالسة تمسح على شعرها

1- رود اشبك قوليلنا احنا صاحباتك

2- ابغى اروح لرحيل وحشتني

3- حاضررررررر من عيوني التنتين

1- ما طلبتي دحين نحجز طيارة

2- و الله عن جد مررررررررة و حشتني

3- قلناك ok بس هدي

1- خلاص لا تبكي دحين ادق عليها ok

2- ok

1- دقت و هادي المكالمة :-

في باريس كانت رحيل بتتكلم مع عمر و دق جوالها قامت و طالعت في الشاشة و ضحكت

1- رحيل ، 2- رسيل ، 3- رود ، 4- رود

1- أهلين

2- هلا و الله و غلا

1- كيفك اخبارك انتي و البنات

2- تمام بس معاكي حبيبة قلبك تبغاك

3- مسكت التليفون و راحت تحت ظل الشجرة و جالسة تتكلم مع رحيل

أهلين و سهلين بقلبي وروحي و عيوني

و ضحكت من بين دموعها وقالت : - هلا فيك يا قيرل

1- هههههههههههههههه حلوة دي قيرل

2- وحشتيني يا قيرل مووووووووووووووووت

1- و الله وانتي وحشتيني اكتر يا قلبي

1- خلاص كم مرة اقولك لا تبكي تعرفيني ما أحب اشوف دموعك

2- ايش اسوي طيب افتكرتك انت ومامي مع بعض و الله مو بيدي

1- خلاص يا حبيبي مامي الله يرحمها من عنده و يسكنها فسيح جناته

2- آمييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين الله يسمع من عنده

1- عمور يبغى يكلمك

2- اديني هو وحشني الدب

هلا رودي

اهلين عموري

1- يييييييييييييييييييييييييييييييييععععععععععععععععع ععع الله يقرفك يا رود كم مرة اقولك اسمي عمر

مو ويقلدها عموري

2- ههههههههههههههههههههه طيب خلاص خلاص و لا تزعل اخبارك يا دب

1- دب في عينك قولي امين و اذا انا دب اجل انتي ايش

2- يووووووووووووووووه انت ما حفظت الإسطوانة انا اهلي كلهم حفظتهم هيا واحد واحد

1- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا ايش هيا

2- طيب قولي لرحيل عنها

1- عمر مسك السماعة و بيكلم رحيل و بيقولها :- ايش اسطوانة رودي

رحيل :- ههههههههههههههههههه هي لحقت تقولك عنها ازا قالتلك هيا دحين الله يعينك لبكرة

1- هههههههههههههههههههههههههه حشا قدي كده طويلة

رحيل :- لا من جد الله يعينك

2- سمعتك يا رحيل ok و هادا و انا صاحبتك و حبيبتك اجل كيف لو كنت عدوتك

1- ماشاء الله تبارك الله سمعتيها

2- يب

رحيل :- طيب و لا تزعلي اعد من 1-3 و تقولها مع بعض ok

3- ok

رحيل :- اجل اسمعها يا عمرو احفظها كانك تحفظ اسمك ok

1- ok

رحيل :- يلاااااااا 1 2 3 يا صاحبة الجلالة يا سنيورة يا ملكة و يابرنسيسة و

ويا امبراطورة و يا ورد و فل يا رودي

1- ههههههههههههههههههههههههههههههههههه تطابق اسماء عجييييييييييييييب

رحيل :- ههههههههههههههههههه اوصصصصص لا تسمعك رود بالله

2- سمعته بس حامشيها بمزاااااااااااجي المرة دي يا قيرل

عمر و رحيل :- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

3- عمر ممكن تديني رحيل

1- ok

2- رحولة اسمعي

1- هلا

2- جاية عندك في الصيفية

1- و الله

2- يب

1- طيب مع مين

2- رايحة لوحدي عاد تعرفي دادي و مامي رايحين فين

1- لا تقولي سويسرا

2- و هي في غيرها

1- طيب و البنات

2- اشوف اقولهم و ارد لك خبر ok

1- ok

2- طيب اسمعي

1- هلا

2- متى داخلة الشات

1- في العصر

2- طيب ايش اسمه

1- شات السعودية

2- طيب و ايش حتسمي نفسك

1- امبراطورة الجزيرة و انتي

2- اها و انا اممم جلالة الملكة

1- اها خلاص نتقابل

2- يلا سلام و سلميلي على الشلة

1- يوصل سلام و انتي على الشعب السعودي

2- ههههههههههههههه قصدك المنوع

1- ههههههههههههههه يبي يبي

2- يلا تشاو

1- يلا باي

و انتهت المكالمة اللي كانت بينهم وجات الصرفة و بيتكلموا البنات مع بعض

1- رود ، 2- رسيل ، 3- سديم

1- بنات كلموا اهليكم وتعالوا معايا نتغدى في الصواري و الا عزيز مول و الا أي مول

تحبوا ok

2- 3- ok دحين ندق و نستاذن منهم

1- هههههههههههههههه طيب استناكم

2- 2- قفلوا مع بعض و قالوا مع بعض ok

3- خخخ هههههههههههههههه أشك انه في الهوا في فايروس

3- هههههههههههههه و انتي الصادقة

1- امشوا يلا لا نتاخر

2- طيب

و طلعوا مع بعض وركبوا الهمر و لونه اسود

1- أحمد يلا روح عزيز مول

أحمد :- حاضر يا انسة

1- بنات يلا نسوي الحركات

2- 3- ok

معنى الحركات :- كل واحدة تلبس النظارة الشمسية و لون أطرافها ابيض و اسود

و يتلتموا و يفكوا الطاقة ووقفوا عند الإشارة .

1- رود ، 2- رسيل ، 3- سديم ، 4- تميم ، 5- فارس ، 6- وابل

4-فارس وابل شوفوا القماري هادولا

5-ايوة و الله انهم مززززززززز

6-ههههه تعالوا نعاكسهم

4- 5- ok

كانت رود قاعة جنب الطاقة و بعدها رسيل و بعدها سديم

4-يا هووووووووو يا حلووووووووين ادونا وجه

1- رود كانت بتتكلم بعدها انتبهتلوا و طلعت فيه و شمقت

5-يا هووووووووووو اشبه القمر معصب

2- اقول ايش رايك تنقطنا بسكوتك مو احسن

1- 3- 4- 6- هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

5-عصب اقول عاد احترمي نفسك

2- و الله محترمين نفسنا يا حبيبي انتوا عاد الزمواحدودكم اففففففففففففف

الواحد قرفان و هادولا يعاكسوا من الضهر

6-اف اف اف اشبه القمر التالت معصب ترى الدنيا ما تسوى يا قمر زماني


3- خلاص قلبها طاح و سارت تستنجد برود ورسيل

1- أقول عاد الزم حدودك لا أناديلك الشرطة و هي عاد ترويكم شغلكم كيف افففففففف

5-أنتوا بنات حشا لله اكلتوا ملابسنا

1- 2- 3- 5- 6- ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

6- ايوة كده القمر ال3 متور بضحكته

3-خلاص وجهها راح ما تدري الجرأة اللي كانت عندها فين راحت بس استجمعت

شجاعتها و قالت :- خلاص عاد احترم نفسك و بلا سخافة زايدة عمى في البلاهة و

اهلها .

6-سكت و لا اتكلم و لا هو قادر يفتح فمه بكلمة .

و جات الإشارة خضراء و لفوا يمين ووصلوا للمكان و من سوء حظهم كانوا متجهين لنفس

المكان الأولاد ووقفوا جنب بعض و اتجرأ فارس و فك لهم الباب

و هنا انتهى البارت التاني

1- توقعاتكم للأولاد ( فارس _ تميم _ وابل )

2- و هل ياترى حيسير بينهم شيء .

3- و ايش حيسير في باريس لمن توصل سهر .

4- و من هادولا الأولاد ( فارس و تميم و وابل )

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 05-07-2008, 06:29 AM
صورة VEN!CE الرمزية
VEN!CE VEN!CE غير متصل
يـآرب مآلـي ســـوآكـﮯ
 
الافتراضي رد: جنون العشاق من أول نظرة


؛/’


وعليكم السلام والرحمه
موفقه كل خير ان شاء
رووعه

^-^

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 17-07-2008, 10:44 AM
صورة الوردة الأنيقة الرمزية
الوردة الأنيقة الوردة الأنيقة غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنون العشاق من أول نظرة


البارت التالت

كانت رسيل تبغى شمس فبدلت مكانها مع رود

نزل فارس من السيارة و اتجرأ فكلهم الباب رسيل قلبها طاح هي و رود وسديم بس رسيل أكتر لأنه فكلها الباب

رسيل :- خافت بس استجعت قوتها و قالت :- انت كيف تسمح لنفسك انك تتجرأ و تفك الباب .

فارس :- ههههههههههههههه اشبك معصبة ريلاكس بيبي .

رسيل :- من جد انك وقح وزبالة .

فارس :- آآآآآآ بدينا نغلط على بعض .

رسيل :- طالعت فيه و ضحكت من كل قلبها عليه من طريقة كلامه و هو يقول آآآآآ.

فارس :- تسلملي هالضحكة و الله .

رسيل :- وجهها حمر و سارت تاشر لصحباتها عشان ينزلوا ونزلوا وفي داه الوقت نزلوا تميم و وابل معاهم .

رسيل :- طالعت في فارس بإستهزاء و قالت بنات يلا ندخل ناكل قبل ما تنصد نفسي عن الأكل

سديم :- ok

ودخلوا المول و تميم بيكلم فارس و بيقوله :- فارس انت كيف تتجرأ تفتحلها الباب .

فارس:- ماأدري و الله ما شفت نفسي غير نزلت و فاككلها الباب .

وابل:- صح كلام تميم كيف ما تعرف مو معقول صح اننا نعاكس و نستعرض بس هادي الحركة ماحد سواها فينا

من قبل و انت اول واحد سوا فينا هادي الحركة .

فارس :- تصدقوا احس البنت هادي فيها سحر يجذب الواحد من غير هواه .

تميم :- هههههههههههههههههه شكلها الصنارة علقت .

فارس :- هاهاها ضحكتني و انا مالية نفس اضحك بايخة مرررررررة

تميم :- مو أبيخ من وجهك .

وابل : خلاص انت و هو مو كل ما شفته بعض اضاربته يلا لو سمحت انت و هو ندخل المول حريت من الشمس

هادي.

تميم و فارس :- ههههههههههههههههه أحسن تستاهل .

أكيد عندكم فضول تعرفوا من هادولا الأشخاص *** فارس ** وابل ** تميم *** و انا دحين أعرفكم بيهم .

عيلة فارس :-

طلال :- رجل أعمال مشهور و يسافر برة دايما مع مرته بسبب أعماله و مخلين اولادهم في القصر في جدة .
مها :- ست بيت و هي دايما برة مع زوجها

فارس :- شاب وسيم بس مرة وقح و جريء و يحب يستعرض قدام البنات عمره 19 سنة قسم إدارة أعمال

و عنده أخت واحدة و دايما طلباته مجابة .

سهر :- أخت فارس الوحيدة و عمرها 19 سنة و هي تؤام فارس و تدرس إدارة أعمال و هي بنت كيوت

و طعمونة و تحب الستايل و الأناقة و مرة صايعة و هي حبيبة عمر سابقا .

عايلة تميم :-

تركي :- رجل أعمال و حالته نفس حالة طلال

شذى :- امرأة اعمال و هي دايما مشغولة مع زوجها

تميم :- شاب أنيق و كشخة و كيوت و مرة صايع و عمره 19 و يدرس إدارة أعمال .


عيلة وابل :-

عبد العزيز:- رجل أعمال و دايما برة و يرجعوا البلد مرتين عشان يطمنوا على اولادهم .

ليلى :- ربة بيت و طيوبة و هي دايما في حلق زوجها و تحب البساطة مرررررة .

وابل :- شاب جذاب و أنيق و يحب يستعرض قوته قدام البنات و عمره 19 سنة و يدرس

ادارة أعمال وبرضه صايع ويحب اخته ديم اكتر من نهى .

نهى :- تؤام وابل جذابة و مرررررررررة متكبرررررررة و عمرها 19 و قسمها

ادارة اعمال مع البنات .

ديم :- بنوتة حلوة و كوووووووووول و حالها حال نفسها وعمرها 15 سنة و تحب وابل اكتر من نهى .

دخل فارس و تميم ووابل المول و كانوا بيتمشوا و قلهم فارس :- انا جيعان خلونا نروح المطعم نطلبلنا

غداء ok تميم ووابل :- ok .

شاف فارس في طريقه البنات و قال لأصحابه :- تعالوا نعاكسهم و نجننهم شوية موافقين .

تميم ووابل :- موافقين و ماورانا شيء يلا نروح لهم

وراحلهم فارس و وابل و تميم و كانوا رسيل ورود ورحيل بيتكلموا و يضحكوا على المقلب لببي سووه في

الدكتورة و ما يلاحظوا الا 3 شباب ساحبين الكراسي و يقعدوا جنبهم و جات القعدة انه رسيل جنب فارس و

سديم جنب تميم و رود جنب ووابل و انفجعوا البنات منهم .

1- رسيل :- نعم خير ايش تبغى حضرتك واقفلي هنا زي البودي جارد .

2- فارس :- آآآآآآآآآآآآ غلط كلامك لأني اولا :- جالس ماني واقف

و تانيا :- انا ولد ناس ومحترم ماني زي البودي جارد .

3- سديم :- أفففففففف ايش تبغى اخلصوا و فكونا من وجوهكم السمحة دي .

4- تميم :- ترى يا قمر زماني بس هلكتينا كل شوية اف و اف و اف

5- رود :- ويعني ايش المطلوب مننا

6- وابل :- نبغاكم تخلونا أصحابكم

1- هههههههههههههه ضحكتني و انا ماليه نفس أضحك ودي المرة انا حاقولها افففففف

2- فارس :- هههههههههههه و الله انكم تحزنوا

4- تميم :- نبغى نعمل فيكم خير

3- سديم :- ههههههههههههههه و ايش الخير اللي حيجي من وراكم .

6-وابل :- عاد خلاص احترمي نفسك من اول جالسة تهزئينا و تتاففي في وجهي و احنا

ساكتين يعني ازا سكتنا خلاص يعني تتمادوا

1- رسيل :- خلاص مرة عصبت ووقفت وقالت :- و الله انكم وقحين و صدق المثل القايل

( شين و قوي عين ) .

2- فارس :- بس

1- رسيل :- لا بس و لا هر .

3- سديم ، 5- رود :- ابتسموا .

2- فارس :- ههههههههههههههههههه

4- تميم :- ههههههههههههههههههههه

6-وابل :- هههههههههههههههههههههههه

1- رسيل :- بيتهيالي ما قلت شي يضحك هادا اولا و تانيا :- ما نبغى نسير أصحابكم هيا فارقونا و قالتها و

هي بتجلس .

2- فارس :- بس انتوا عجبتونا و نبغى نسير أصحابكم .

3- سديم :- أية جزء من كلمة لا ما فهمتوه بس قلي و انا افهمكم هو ماشي .

4- تميم :- فارس وابل امشوا نمشي بكرامتنا احسن

5 - رود :- يارب لك الحمد و الشكر أحد منهم فهم .

6- وابل :- طالع فيها بنظرة خوفتها و مشيوا .

و طلبولهم البنات غدا و قاعدين يا كلوا و بعد كده خرجوا ورود وصلت كل واحدة فيهم

لبيتها ووصلت على الساعة 4 و على الساعة 4،30 اتصلت رود على رحيل و قالتلها

على كل اللي صار و جالسة تضحك عليهم و اتفقوا على الساعة 5 يدخلوا الشات و جات

الساعة 5 و دخلوا الشات هي و رحيل .

1- رحيل ( امبراطورة الجزيرة )

2- رود ( جلالة الملكة )

3- سعود ( البرنس )

4- مشعل ( صيانة كمبوتر )

1- سلام

2- سلام

3- وعليكم السلام و الرحمة

4- وعليكم السلام و الرحمة امبرطورة

1- كيف الحال ان شا الله بخير

2- كيف الحال ان شا الله بخير

3-تمام

4-الحمدلله وانت

1- أهلين صيانة كيفك

4-وسهلين امبراطورة تمام و انتي كيفك

1- ماشي

4-ممكن على الخاص

1- لا مو ممكن دحين كم مرة تعرض علي داه الطلب و انا ارفضه .

4-انا انسان عندي امل دوم

1- هههههههههههههههههههه ترى امل في بيتها مو هنا ههههههههههههههه



3-كيفك يا ملكه

2- تمام وانت يا البرنس

3- ماشي .... طيب ممكن نتعرف .

2-اوكي

3- ايش اسمك

2- ريما ... وانت

3- سعود

2-اتشرفنا

3-بمعرفتك

2- 3- هههههههههههههههههههه

2-امممممممم كم عمرك

3-اممممممممم عمري 20 وانتي

2-اممممممممم انا 19 سنة

3-فين ساكنة انتي

2-في جدة وانت

3-في جدة غير

2-و الله غير

3-هههههههههههههه

3-عارفة حاجة

2-اللي هي

3-دمك مرررررررررة خفيف

2-مررررررررررة انحرجت و قالت تسلم

3- و الله جد

2- برضه تسلم

1- كيفك يا صيانة من زماااااااااااان عنك

4-انا اللي برضه من زمان عني و لا انتي تدخلي مرررررة و تغطسي مرررات

1- ههههههههههه مشاغل الدنيا تعرفني عاد بزنس وومن

4-ههههههههههه ان شا الله

1- ايش هو اللي ان شا الله

4-تسيري بزنس وومن

1- ان شا الله

3-ملكة

2- هلا

3- ممكن على الخاص

2- نو وي

3- طيب لييييييييش

2- اولا :- ما تعرفني و لا اعرفك

3- بس تعرف اسامي و سكن و اعمار بعض

2- بس قولي بالعقل تتوقع داه يكفي

1- ملكة

2- هلا عيوني

1- يلا نخرج

2- و الله يا ريت

1- خلاص يلا

2- اوكي

1- يلا سلام صيانة

4-ليش امبراطورة بدري

1- هههههههههههههه مو قلتلك مشاغل يلا سييو

4-ههههههههه سييو امبراطورة

2- يلا باي يالبرنس

3- ليش ملكة بدري

2-تعرف عاد مشاغل الدنيا

3-اها

2- يلا سلام

3- سلام

و في داه الوقت عمر اتصل على رحيل :-

عمر :- سلام

رحيل :- هلا و عليكم السلام

عمر :- رحيل كيفك

رحيل :- ماشي

عمر :- اممم عندي لك خبر

رحيل :- ها وصلت

عمر :- يس

رحيل :- وانت ايش دراك

عمر :- هي دوبها اتصلت علي و قالت انها في المطار

رحيل :- يا حبيبي

عمر :- اممم و ايش حتسويلها

رحيل :- اصبر علي بكرة و بتشوف

عمر :- الله لا يجعلك تكرهيني

رحيل :- ههههههههههههههه اصبر يا حبيبي ما شفت شي

عمر :- ههههههههههههههههه الله يستر منك

رحيل :- ههههههههههههههههههه

عمر :- يلا سلام

رحيل :- سلام

.................................................. .................................................. .............


و هنا انتهى البارت الثالث

توقعاتكم بالنسبة ل :-

1/ رحيل و سهر .( ايش تتوقعوا يسير بينهم )

2/ طلال و مها ( ام و ابو فارس و سهر )

3/ فارس و رسيل ( يا ترى حيسير بينهم شي و الا لا )

4/ رود و ووابل - و سديم و تميم


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 21-07-2008, 01:15 AM
تعويذه عشق تعويذه عشق غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنون العشاق من أول نظرة


عجبتني الروايه بليز كمليها

انثى الخيال !!

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 15-08-2008, 02:13 AM
صورة الوردة الأنيقة الرمزية
الوردة الأنيقة الوردة الأنيقة غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: جنون العشاق من أول نظرة


معيش مااقدر انزل بارت دحين لأني مسافرة و ازا رجعت على اخر الشهر ان شا الله اكملها

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1