غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 13-07-2008, 10:08 AM
صورة ۝ إنسان أكثر ۝ الرمزية
۝ إنسان أكثر ۝ ۝ إنسان أكثر ۝ غير متصل
«═ crazy life ═»
 
أخبار الليث الابيض شيخ الاندية


وصل أمس للرياض..
بومبيدو: الشباب من افضل الفرق الاسيوية




كتب - عبدالله الشعلان:

وصل عصر أمس السبت إلى الرياض عبر الخطوط الجوية الفرنسية المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم الأرجنتيني نيري بومبيدو وبرفقته مساعداه اكسنون بارتيني وكارلوس لويس مارسو حيث كان في استقبالهم بمطار الملك خالد الدولي أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني وعدد من محبي وجماهير النادي ووسائل الإعلام المقروءة والمرئية.
وأكد المدرب بعد وصوله أنه سعيد بالعمل في المملكة وقال: حقيقة أنها بلد راق وجميل وكرة القدم فيها متقدمة ومتطورة بشكل يومي مما يؤكد ذلك مشاركاتها المتعددة في نهائيات كأس العالم وهذه دلالة واضحة أن كرة القدم السعودية تسير في الطريق الصحيح.

وحول معرفته بنادي الشباب قال: يعد الشباب من أفضل الفرق على مستوى القارة الاسيوية ودول الخليج والوطن العربي، وأضاف : لقد سألت الكثير من المدربين الذين عملوا في المملكة عن الكرة السعودية في مقدمتهم هكتور المدرب السابق للشباب وكذلك عدد من اللاعبين الذين لعبوا في المملكة فقد قدموا لي انطباعات جميلة عن المملكة وشعبها وكرة القدم فيها، حيث وصفوها بأجمل الأوصاف خاصة لاعب الشباب السابق مارتينيز الذي قدم لي معلومات قيمة عن نادي الشباب وكرة القدم في المملكة عامة. من جانبه أكد أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني أن التعاقد مع نيري يعد امتدادا للمدرسة الأرجنتينية التي قادها مواطنه السابق هكتور الذي حقق مع الشباب أغلى وأهم البطولات على مستوى المملكة وقدم معه الشباب مستوى فنيا جيدا و تمنى القريني التوفيق لنيري مع فريق الشباب وتقديم عصارة جهده الفني وإظهار القدرات الكامنة للاعبي الفريق الشبابي المعهودة بهم. مشيدا بإستراتيجية إدارته برئاسة الأستاذ خالد البلطان وتخطيطها العلمي المدروس لإسعاد جماهير النادي ومحبيه.
















اشترط عرضاً رسمياً لمناقشة عرض الوطني اللبان
الشباب يستفسر عن شروط الدوري الآسيوي من هيئة دوري المحترفين السعودي









كتب - سلطان الجلمود
طلبت الإدارة الشبابية من نظيرتها في النادي الوطني بتبوك ارسال عرض رسمي يتضمن طلب التنازل عن المدافع سعيد لبان، وعلى ضوء هذا العرض الذي سيتم دراسته من قبل الإدارة الشبابية تتم الموافقة على العرض من عدمه. وكان الوطني قد طلب في وقت سابق الاستفادة من لبان خلال منافسات الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن اللبان قد انضم لفريق الشباب قادما من الوحدة قبل موسمين تقريبا ولم ينجح اللاعب في ضمان المشاركة أساسيا طوال الفترة الماضية مما قد يعجل من إتمام الصفقة مع فريق الوطني في القريب العاجل.

من جهة أخرى خاطبت إدارة نادي الشباب يوم أمس - السبت - هيئة دوري المحترفين السعودي بشأن الشروط المطلوب توفرها في الأندية التي تخولها للمشاركة في دوري المحترفين الآسيوي الذي سيشارك فيه الفريق الشبابي في الموسم المقبل حيث تم إرسال جميع الشروط والمتطلبات فيما سيتم إرسال رخصة المدرب الأرجنتيني نيري بومبيدو كما سيتم إرسال الميزانية في حال جاهزيتها خلال الأيام القادمة












قال: (شهرتي ساعدتني على الوصول لقيادة الشباب):
بومبيدو ومعاونوه وصلوا الرياض لبدء مهامهم مع الليث





كتب - سلطان الجلمود
وصل عصر أمس إلى الرياض المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم الأرجنتيني نيري يومبيدو وبرفقته مساعداه اكسنون بارتيني وكارلوس لويس مارسو وكان في استقبالهم بمطار الملك خالد الدولي أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني وجماهير شبابية ووسائل الإعلام المقروءة والمرئية.

وأكد المدير الفني لفريق الشباب الأرجنتيني نيري يومبيدو ل(الجزيرة) بعد وصوله أنه سعيد بالعمل في المملكة التي وصفعها بالبلد الراقي والجميل وان كرة القدم فيها متقدمة ومتطورة، وقال: إن مما يؤكد ذلك مشاركاتها المتعددة في نهائيات كأس العالم مما يدل على أنها تسير في الطريق الصحيح.

وحول معرفته بنادي الشباب قال: يعد الشباب من أفضل الفرق على مستوى القارة الآسيوية ودول الخليج والوطن العربي،وأضاف: لقد سألت الكثير من المدربين عن الكرة السعودية في مقدمتهم هكتور المدرب السابق للشباب وكذلك عدداً من اللاعبين الذين لعبوا في المملكة فقد قدموا لي انطباعات جميلة عن المملكة وشعبها وكرة القدم فيها، حيث وصفوها بأجمل الأوصاف خاصة لاعب الشباب السابق مارتينيز الذي قدم لي معلومات قيمة عن نادي الشباب وكرة القدم في المملكة عامة.

وعن تقديم موعد وصوله المقرر الثلاثاء القادم إلى أمس السبت قال: أتيت في هذا الموعد من أجل التعود على طقس لمملكة في هذا الشهر.

وعن أبرز إنجازاته التي حققها على صعيد عمله قال: لقد حققت كأس ليفرتادورس، وكذلك عملت في المكسيك، وفي فريق النمور، ونادي ليتوس الأرجنتيني كما عملت على تدريب أقوى الفرق الأرجنتينية ليوس، ليوسانتا دورس.

وعن كيفية التفاوض معه من قبل نادي الشباب قال: شهرتي ساعدتني إلى ذلك حيث إنني لعبت في تصفيات كأس العالم وتوليت تدريب العديد من الفرق الأرجنتينية المشهورة مما ساعد ذلك في تسهيل مفاوضات نادي الشباب معي. ونفى السيد نيري أن يكون قد تلقى عروضا من أندية أخرى قبل الشباب.

القريني يؤكد استمرار المدرسة الأرجنتينية

من جانبه أكد أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني أن التعاقد مع نيرو يعد امتداداً للمدرسة الأرجنتنية التي قادها مواطنه السابق هكتور الذي حقق مع الشباب أغلى وأهم البطولات على مستوى المملكة وقدم معه الشباب مستوى فنيا جيدا و تمنى القريني التوفيق لنيرو مع فريق الشباب وتقديم عصارة جهده الفني وإظهار القدرات الكامنة لاعبي الفريق الشبابي المعهودة بهم. مشيدا بإستراتيجية إدارته برئاسة الأستاذ خالد البلطان وتخطيطها العلمي المدروس من إسعاد جماهير النادي ومحبيه.

المدرب في سطور

الاسم: نيري بومبيدو

- تاريخ الميلاد: 1957م (51 سنة)

- مكان الميلاد: سانتا في (الأرجنتين)

- الطول: 191سم

المهنة: مدرب (لاعب كرة قدم سابق)

* سيرته الذاتية كلاعب:

بدأ في نادي يونيون سانتا في في 1980م

كما أنهى مسيرته كلاعب في نفس النادي الذي بدأ منه

يلعب في مركز حراسة المرمى

ولعب أيضاً لأندية:

فليز سارسفيلد الأرجنتيني

وريفر بليت الأرجنتيني

وريال بيتيس الإسباني

- في عام 1989م تعرض بومبيدو لكسر كامل لأحد أصابعه خلال التمارين وأعاده عن طريق عملية جراحية.

- اختاره المدرب سيزار مينوتي كحارس ثالث لتمثيل منتخب بلاده في كأس العالم 1982م ولكنه لم يشارك في أي مباراة.

- لعب كأساسي في كأس العالم 1986م وخاض سبعة لقاءات ودخل فيه خمسة أهداف في 630 دقيقة.

- لعب كأساسي في كأس العالم 1990م في مباريتين فقط وذلك لتعرضه لكسر في الساق في المباراة الثانية أمام الاتحاد السوفييتي.

* سيرته الذاتية كمدرب:

- بدأ كمدرب لعدة مواسم لنادي يونيون سانتا في الأرجنتين.

- ثم درب نادي أولمبيا البارجواني وحصل معه على بطولة اللبيرتادورس عام 2002م.

- ثم درب نادي تايقرز المكسيكي ووصل معه الى نهائي كأس أبيرتيورا بالمكسيك هام 2003م.

- ثم درب نادي نيويلز أولد بويز الارجنتيني وحقق معه المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى عام 2005 - 2006م.

- ثم درب نادي سي دي فيراكروز المكسيكي عام 2007م.

حصل جوائز عديدة منها:

- ثاني أفضل مدرب بقارة أمريكا الجنوبية عام 2002م.

- خامس أفضل مدرب بالعالم عام 2002م.

- أفضل مدرب أرجنتيني عام 2004م.










سهيمي القادسية وحربي الشباب في طريقهما إلى الحزم


الرس - سليمان العايد
يجري الحزماويون هذه الأيام مفاوضات لم تأخذ الصفة الرسمية لانتقال لاعب خط الوسط في الفريق القدساوي عايض السهيمي يدعمهم في ذلك رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأستاذ خالد بن عمر البلطان، حيث يرى الحزماويون حاجتهم إلى لاعب في خط الوسط بمواصفات السهيمي.

جدير بالذكر أن عايض السهيمي تلقى أكثر من عرض من أندية خليجية.

وعلى الصعيد ذاته وافقت إدارة نادي الشباب على طلب نظيرتها إدارة نادي الحزم بالاستعانة بالحارس سعيد الحربي بنظام الإعارة لموسم رياضي واحد؛ نظراً إلى حاجتها إلى خدماته بعد عودة الدولي منصور النجعي حارس الحزم الموسم الماضي إلى ناديه الأصلي الأهلي بعد انتهاء فترة إعارته.
















«بومبيدو» يصل الرياض للإشراف على الشباب


أنس الخميس - الرياض
وصل عصر أمس إلى الرياض مدرب فريق الشباب الأول لكرة القدم الأرجنتيني نيرو بومبيدو الذي تعاقدت معه إدارة النادي للإشراف على بطل مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال الموسم المنصرم خلفاً لمواطنه أنزو هكتور الذي استغنت عنه الإدارة الشبابية بعد أن حقق البطولة الأغلى. تجدر الإشارة إلى أن استعدادات فريق الشباب الأول لكرة القدم للموسم المقبل تنطلق السبت المقبل.







نيري :نصائح هكتور ومارتينيز قادتني للشباب


انس الخميس - الرياض
وصل عصر أمس السبت إلى الرياض عبر الخطوط الجوية الفرنسية المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم الأرجنتيني نيري بومبيدو وبرفقته مساعداه اكسنون بارتيني وكارلوس لويس مارسو وكان في استقبالهم بمطار الملك خالد الدولي أمين عام النادي عبد الله القريني وعدد من محبي وجماهير النادي ووسائل الإعلام المقروءة والمرئية.
وأكد المدرب بعد وصوله أنه سعيد بالعمل في المملكة وقال: حقيقة أنها بلد راق وجميل وكرة القدم فيها متقدمه ومتطورة بشكل يومي وما يؤكد ذلك مشاركاتها المتعددة في نهائيات كأس العالم وهذه دلالة واضحة أن كرة القدم السعودية تسير في الطريق الصحيح وحول معرفته بنادي الشباب قال يعد الشباب من أفضل الفرق على مستوى القارة الآسيوية ودول الخليج والوطن العربي و سألت الكثير من المدربين الذين عملوا في المملكة عن الكرة السعودية وفي مقدمتهم هكتور المدرب السابق للشباب وكذلك عدداً من اللاعبين الذين لعبوا في المملكة وقدموا لي انطباعات جميلة عن المملكة وشعبها وكرة القدم فيها خاصة لاعب الشباب السابق مارتينيز الذي قدم لي معلومات قيمة عن نادي الشباب وكرة القدم في المملكة عامة.








وفد شبابي في ملتقى مسقط العلمي والثقافي


عكاظ-الرياض
يشارك وفد من نادي الشباب برئاسة راشد الشعلان المشرف الثقافي بالنادي ويضم الوفد خمسة أطفال من الفئات العمرية المختلفة المتميزين في المجالات العلمية والثقافية في الملتقي العلمي السابع عشر للصغار المقام في مدينة مسقط العمانية في الفترة من 16-20/7/1429هـ والذي تنفذه وزارات الشباب والرياضة بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية . الجدير بالذكر أن ترشيح وفد من نادي الشباب جاء بناءً على تميز النادي في المجال الثقافي والاجتماعي وكذلك مشاركاته المميزة في هذه التظاهرة الثقافية ، حيث سبق للنادي المشاركة في المتلقي العلمي الذي أقيم في مملكة البحرين، وقدم الوفد الشبابي مشاركات مميزة في فعاليات الملتقي.




















هكتور أعطاه انطباعا حسنا عن النادي

الأرجنتيني بومبيدو وصل إلى الرياض لتدريب الشباب

الرياض - فهد العويض


بومبيدو لحظة وصوله الرياض أمس

وصل عصر أمس السبت إلى الرياض عبر الخطوط الجوية الفرنسية المدير الفني لفريق الشباب الأول لكرة القدم الأرجنتيني نيري بومبيدو وبرفقته مساعداه اكسنون بارتيني وكارلوس لويس مارسو حيث كان في استقبالهم بمطار الملك خالد الدولي أمين عام النادي عبد الله القريني وعدد من محبي وجماهير النادي ووسائل الإعلام المقروءة والمرئية .
وأكد المدرب بعد وصوله أنه سعيد بالعمل في المملكة وقال: حقيقة أنها بلد راق وجميل وكرة القدم فيها متقدمة ومتطورة بشكل يومي مما يؤكد ذلك مشاركاتها المتعددة في نهائيات كأس العالم وهذه دلالة واضحة أن كرة القدم السعودية تسير في الطريق الصحيح .











الشباب والأهلي يعملان بهدوء


عبدالعزيز المقهوي_الدمام
اثبتت ادارتا الشباب والاهلي قبل انطلاق الموسم الرياضي باسابيع قليلة ان العمل فى الوسط الرياضي بعيدا عن الاثارة الاعلامية سبب من اسباب النجاح فبعد ان نجحت ادارة الشباب فى احتواء ازمة العرض البرتغالي المقدم للاعب عبده عطيف والهدوء والعقلانية فى التعامل مع المواقف التى تحدث ساد ذلك نوعا من التفاؤل للشارع الرياضي السعودي الذي استبشر كثيرا باحتراف عطيف فى البرتغال ويحسب للادارة الشبابية عدم كشفها للعرض الرسمي حتى بعد المفاوضات خشية دون دخول اطراف اخرى فى الموضوع. اما الاهلاويون فيبدو ان انتقال عبدالغني اثبت ان الاهلي حتى الآن النادي المبهم لجميع الفرق فعدم التعاقد مع لاعبين اجانب جدد والتأخر فى اعلان اسم المدرب جعل البعض يؤكد ان الادارة الاهلاوية عاقدة العزم على عدم الكشف بأسرارها من البداية فى العمل بعيدا عن التدخلات الاعلامية واكد للجميع ان الاهلاويين عاقدو العزم على تكرار مافعلوه قبل موسمين بعدم الاعلان عن اسم نيبوشا واللاعبين الاجانب الا فى اخر اللحظات والتى كانت نتائجها بطولتين للفريق ووصول الى الادوار المتقدمة فى البطولات الاخرى. كما يحسب للاهلاويين عدم تفريطهم باللاعب حسين عبدالغني الا بعد ان ضمنوا تماما مستقبله فى سويسرا بشكل جيد بالاضافة الى حسن تعاملهم مع هذه المواقف التى تحتاج الى عدم كشفها الا فى وقتها المناسب. لذلك اثبت الاهلاويون والشبابيون أن قاعدة العمل الناجح تحتاج الى جو هادئ.









سلطان خميس يؤكد عبر (ضربة حرة):

العروض المحترمة هي السبيل لنجاح نجومنا أوروبيا



الدمام - علي القطان



رأى المدرب الوطني الحالي وإداري فريق كرة القدم السابق بنادي الشباب سلطان خميس ان انتقال اللاعب ياسر القحطاني للاحتراف الخارجي وتحديدا العرض (غير الجدي) المقدم له في الموسم الماضي من مانشستر سيتي الانجليزي لم يكن يستحق متابعته كونه انقص من مكانة اللاعب السعودي وتحديدا قائد المنتخب كون ياسر او غيره من اللاعبين يستحقون ان يأتي مسئولون واداريون وفنيون ويتابعون اداء اللاعب في المملكة ولا يعرض القحطاني بتلك الطريقة التي لا يمكن قبولها. واكد ان احتراف اللاعب السعودي في الخارج يفيد بلاشك الكرة السعودية ولكن لا يمكن قبول انتقال لاعبين سعوديين للخارج بتلك الطريقة لان ذلك نقص في حقوقهم ومكانتهم ومكانة الكرة السعودية التي وصلت بجدارة للعالمية. كان ذلك جانبا مما ذكره خميس في برنامج (ضربة حرة) عبر قناة المستقبل الفضائية والتي استضافت ايضا في الحلقة نفسها وكيل اعمال اللاعب الدولي عبده عطيف الوسيط ابراهيم موسى للحديث عن اخر مستجدات تحركات نادي كاديما البرتغالي لضم عبده عطيف.


















يومبيدو بعد وصوله أمس:
مارتينيز قربني من الشباب




فهد الذيابي من الرياض - - 10/07/1429هـ
وصل عصر أمس إلى الرياض عبر الخطوط الجوية الفرنسية الأرجنتيني نيري يومبيدو مدرب فريق الشباب وبرفقته مساعداه اكسنون بارتيني وكارلوس لويس مارسو حيث كان في استقبالهم بمطار الملك خالد الدولي عبد الله القريني أمين عام النادي.
وأكد بومبيدو بعد وصوله أنه سعيد بالعمل في السعودية, وقال "حقيقة أنها بلد راق وجميل وكرة القدم فيها متقدمة متطورة بشكل يومي ما يؤكد ذلك مشاركاتها المتعددة في نهائيات كأس العالم وهذه دلالة واضحة أن كرة القدم السعودية تسير في الطريق الصحيح".
وحول معرفته بنادي الشباب قال "يعد الشباب من أفضل الفرق على مستوى القارة الآسيوية والخليجية حيث سألت الكثير من المدربين عن الكرة السعودية في مقدمتهم هتكور المدرب السابق للشباب وكذلك عدداً من اللاعبين الذين لعبوا في السعودية وقدمو لي انطباعات جميلة عن السعودية وشعبها وكرة القدم فيها ووصفوها بأجمل الأوصاف خاصة لاعب الشباب السابق مارتينيز الذي قدم لي معلومات قيمة عن نادي الشباب وكرة القدم في السعودية عامة".
من جانبه, أوضح القريني أن التعاقد مع نيرو يعد امتداداً للمدرسة الأرجنتينية التي قادها مواطنه السابق هكتور الذي حقق مع الشباب أغلى وأهم البطولات على مستوى السعودية وقدم معه الشباب مستوى فنيا جيدا.
مشيدا باستراتيجية إدارته برئاسة خالد البلطان وتخطيطها العلمي المدروس في إسعاد جماهير النادي ومحبيه.










أخيرا.. لاعب سعودي محترف

عبد الله الدرويش - - 10/07/1429هـ




أخيرا.. لدينا لاعب سعودي محترف في أوروبا.. أي نعم ليس في الدوريات العالمية الكبيرة، ولكن احترافك يا حسين عبد الغني ولو أنه جاء في الوقت الضائع إلا أنه سيفتح الأعين السويسرية على الأقل، ونتمنى أن نتجاوز الأعين السويسرية إلى أعين فرنسية، إسبانية، إنجليزية، وإيطالية أيضا، ونرى ياسر القحطاني وأصدقاءه تتهافت على أنديتهم الخطابات الرسمية طمعا في كسب خدماتهم.
حسين عبد الغني.. نحن كشعب سعودي أجمع تسوقنا العاطفة إلى كل من يحمل الجنسية السعودية، فما بالك بلاعب قدم للكرة السعودية الشيء الكثير طوال مشواره الرياضي ويغادرنا الآن، بالتأكيد أنه لا يوجد شخص معصوم من الخطأ، وهذا ما يحدث معك دوما يا أبا عمر، ولكن نتمنى أن تكون سفيرا يعكس الصورة الحقيقية للشعب السعودي بشكل عام والرياضة السعودية بشكل خاص، نثق بقدراتك وإمكاناتك الفذة لقيادة ناديك الجديد إلى ما هو أفضل مما هو عليه الآن.. بالتوفيق يا أبا عمر.

رسالة إلى إدارة الشباب
ما اشترطته إدارة نادي الشباب على اللاعب الدولي عبده عطيف، في اعتقادي أنه بعيد عن المنطق، فمن غير المعقول أن تقرن الموافقة على احتراف اللاعب في البرتغال بتمديد عقده، وإلا فلن يمكنه الاحتراف أبدا، فاللاعب أولا لن ينسى فضل ناديه الأول الشباب، ولكن الشباب بهذه الطريقة قد يحرم الرياضة السعودية من ميزة وجود لاعب سعودي في القارة الأوروبية الحلم، أتمنى من إدارة الشباب التصرف بمنطقية أكثر والنظر بعين أعمق من عينها التي تنظر بها الآن.

على الجرح
كابتن ناصر الجوهر، أتمنى أن يلازمك التوفيق وتنتصر في أول ثلاثة لقاءات للمنتخب السعودي في التصفيات النهائية لقارة آسيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في جنوب إفريقيا، حتى تكمل مع المنتخب السعودي الأول مدربا، ولا يتكرر السيناريو المعتاد مع مدربينا السابقين، وتقال ويعلن فيما بعد عن التعاقد مع مدرب برازيلي يأتي لينقذ ما يمكن إنقاذه.


اعتناق المصنف 56 عالميا الإسلام
إعلان الفلبيني جيفري دي ليونا المصنف 56 في كرة التنس عالميا اعتناقه الدين الإسلامي الحنيف في إحدى صالات البلياردو في الرياض أخيرا بعد إضافة وبطولة حقيقية للرياضة في المملكة العربية السعودية، ودورا حقيقيا يجب العمل عليه من خلال إظهار الصورة الحقيقية للإسلام، في مشاركات اللاعبين السعوديين من خلال البطولات التي تشارك فيها الرياضات السعودية في الخارج والداخل.


















وصل إلى الرياض أمس وامتدح الكرة السعودية ... بومبيدو: هكتور ومارتينيز عرّفاني بالشباب



الرياض - عبدالله الفريح الحياة - 13/07/08//
وصل مساء أمس المدير الفني لفريق الشباب الأرجنتيني نيري بومبيدو إلى الرياض، للإشراف الفني على «الليث» خلال منافسات الموسم المقبل، خلفاً لمواطنه انزو هكتور الذي ترك تدريب الشباب، بسبب ظروفه العائلية الخاصة.
ووصل المدرب الجديد على رغم أن موعد وصوله كان مقرراً له مساء الثلثاء، وسيبدأ بومبيدو الإشراف على تدريب الفريق الشبابي، ووضع البرنامج الزمني والاستعدادي للفريق الكروي، ومن المقرر أن يبدأ في 21 الجاري، وسيتركز على تدريبات لياقية وكشوف طبية قبل السفر إلى تونس لإجراء المعسكر المعد للفريق، إذ ستغادر الكتيبة الشبابية إلى تونس في الـ 6 من الشهر المقبل ويستمر المعسكر قرابة 21 يوماً، وهو يأتي في إطار التحضيرات الشبابية لبطولات الموسم المقبل، إذ ينتظره عدد من البطولات المحلية وبطولة دوري أبطال آسيا.
وأبدى المدرب الأرجنتيني نيري بومبيدو سعادته الغامرة بالعمل في السعودية، وقال بعد وصوله إلى الرياض: «حقيقة انها بلد راقية وجميلة، وكرة القدم فيها متقدمة ومتطورة، وما يؤكد ذلك مشاركاتها المتعددة في نهائيات كأس العالم، وهذه دلالة واضحة على أن كرة القدم السعودية تسير في الطريق الصحيح».
وأكد الأرجنتيني معرفته بفريق الشباب، وقال: «الشباب من أفضل الفرق على مستوى القارة الآسيوية ودول الخليج والوطن العربي، وعرفت عنه الكثير عن طريق سؤالي لكثير من المدربين الذين سبق أن دربوا في السعودية، وفي مقدمهم المدرب السابق للشباب أنزو هكتور، إضافة إلى عدد من اللاعبين الذين لعبوا في السعودية، فهم قدموا لي انطباعات جميلة عن السعودية وشعبها وكرة القدم، ووصفوها بأجمل الأوصاف، خصوصاً لاعب الشباب السابق مارتينيز الذي قدم لي معلومات قيّمة عن نادي الشباب وكرة القدم في السعودية عموماً».
من جانب آخر، أكد الأمين العام للنادي عبدالله القريني أن التعاقد مع بومبيدو يعد امتداداً لنجاح المدرسة الأرجنتينية التي قادها مواطنه السابق هكتور، الذي حقق مع الشباب أغلى وأهم البطولات على مستوى السعودية، وقدم معه الشباب مستوى فنياً جيداً.
من جهة أخرى، بعثت إدارة النادي خطاباً إلى نظيرتها في الوطني، بشأن طلب الأولى تقديم عرض رسمي لانتقال المدافع سعيد لبان.


الشباب يُخاطب «هيئة دوري المحترفين» لمعرفة الشروط
وجهت إدارة نادي الشباب صباح أمس، خطاباً إلى هيئة دوري المحترفين الآسيوي، بهدف معرفة الشروط المطلوب توافرها في الأندية، لكي تتمكن من المشاركة في دوري المحترفين، وتم إرسال جميع الشروط المطلوب توافرها.
وعلى صعيد آخر، من المنتظر أن تعلن الإدارة الشبابية خلال الأيام القليلة المقبلة هوية المحترف الأجنبي الثالث، الذي سيمثل الفريق الشبابي في الموسم المقبل ويلعب في خط الهجوم، ويرجح أن يكون أرجنتيني الجنسية.
















«بومبيدو» الشباب يصل الرياض

خالد الدوسري - الرياض

وصل مدرب فريق الشباب الارجنتيني نيرو بومييدو مساء أمس الى الرياض عبر الخطوط الجوية الفرنسية وكان في استقباله ادارة نادي الشباب وسيبدأ مهمته مع الفريق هذا الاسبوع مع انطلاق التدريبات الشبابية واعرب المدرب الشبابي الجديد عن ثقته في نفسه بانه سيقدم كل الخبرة التي يمتلكها لصالح فريق الشباب

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 13-07-2008, 10:10 AM
صورة .. Яǿηά الرمزية
.. Яǿηά .. Яǿηά غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: ][ ،:، أخبار الليث الابيض لـ يوم الاحد ،:، ][ شيخ الاندية][


الله يعطيك العافيــة أخوي .. نقل موفق ..

::

" دمت بخيــر "

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 13-07-2008, 02:31 PM
صورة MATRIX الرمزية
MATRIX MATRIX غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار الليث الابيض لـ يوم الاحد ..شيخ الاندية


يعطيك العافيه يا الغلا
على الاخبـار الكامله عن الليث الابيض
لا تحرمنـا من جديدكــ

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 13-07-2008, 03:20 PM
صورة ۝ إنسان أكثر ۝ الرمزية
۝ إنسان أكثر ۝ ۝ إنسان أكثر ۝ غير متصل
«═ crazy life ═»
 
الافتراضي رد: أخبار الليث الابيض لـ يوم الاحد ..شيخ الاندية


الف شكر اختي الدانه ،،


والف شكر ياخوي ماتركس ،،


فائق احترامي ،،

دمتم بود ،،

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 13-07-2008, 09:20 PM
صورة C .NONA الرمزية
C .NONA C .NONA غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار الليث الابيض لـ يوم الاحد ..شيخ الاندية




يعطيك العافية

على النقل

تحياتي

نونة


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 14-07-2008, 02:25 AM
صورة امير بكلمتة الرمزية
امير بكلمتة امير بكلمتة غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أخبار الليث الابيض لـ يوم الاحد ..شيخ الاندية


يعطيك الف عاافيه اخوي على الاخبار الاكثر من رااائعه بصراحة عن نادي الشباب
وان شاء الله نشوف منك الجديد دائما
ولك تحياتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 15-07-2008, 05:47 PM
صورة غَالِي الأثْمَان الرمزية
غَالِي الأثْمَان غَالِي الأثْمَان غير متصل
ღ ودارت الأيام ღ
 
الافتراضي رد: أخبار الليث الابيض لـ يوم الاحد ..شيخ الاندية


\/




فعلا نادي الشباب ..
من أفضل الأندية الآسيوية ..
فريق من الممتع متابعة أي مباراة له ..

شاكر لك على الأخبار

تحياتي




/\


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 16-07-2008, 07:44 AM
صورة ۝ إنسان أكثر ۝ الرمزية
۝ إنسان أكثر ۝ ۝ إنسان أكثر ۝ غير متصل
«═ crazy life ═»
 
الافتراضي رد: أخبار الليث الابيض شيخ الاندية


الف شكر على مروركـمـ، ياغالينـ، وسامحوني لعدم تتبعي للاشخاص والشكر للكل على حدهـ،

،،

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 16-07-2008, 07:45 AM
صورة ۝ إنسان أكثر ۝ الرمزية
۝ إنسان أكثر ۝ ۝ إنسان أكثر ۝ غير متصل
«═ crazy life ═»
 
الافتراضي رد: أخبار الليث الابيض شيخ الاندية


وكيل أعمال عطيف يتوجه للبرتغال السبت
الإدارة الشبابية تلتزم الصمت!




كتب - عبدالله الشعلان:

يغادر السبت المقبل إلى البرتغال إبراهيم موسى وكيل أعمال لاعب فريق الشباب الكروي الدولي عبده عطيف وذلك من أجل التباحث مع مسؤولي نادي أكاديميكا البرتغالي بشأن انتقال عطيف إلى ناديهم بنظام الإعارة لموسم واحد.
وجاء تحرك موسى بعد تأخر النادي في إرسال عرضهم الرسمي لنادي الشباب لاتمام الصفقة بعد أن أبدت الإدارة الشبابية موافقتها المبدئية على الإعارة مشترطة وصول العرض الرسمي من النادي البرتغالي.

إلى ذلك بدأت الشكوك تدور حول عدم مصداقية المفاوضات وجديتها وأنها لا تعد إلا (كوبري) لأهداف لا تعرف أهدافها.

"دنيا الرياضة" بدورها توجهت إلى وكيل أعمال اللاعب إبراهيم موسى الذي أكد سفره السبت المقبل إلى البرتغال من أجل حسم المفاوضات ومناقشة النادي البرتغالي في العديد من التفاصيل.

وأضاف: الغرض من سفري ليس من أجل موضوع عبده عطيف فقط وإنما من أجل مواضيع أخرى تتعلق بلاعبين آخرين رفض الدخول في تفاصيلها.

وحول دخول الصفقة في (اشاعات تداولت) من عدم مصداقية الصفقة وانها (كوبري) رد موسى قائلاً: "المويه تكذب الغطاس" والأيام ستكشف مصداقية الصفقة من عدمها. مشيراً أنه لا يهمه ما يتداول حول صحة الصفقة من عدمها سواء كان من الشبابيين أو غيرهم.

إلى ذلك التزمت الإدارة الشبابية الصمت حيال كل ما تداول واكتفت بمقولة مازلنا ننتظر العرض الرسمي من النادي البرتغالي الذي حددناه من أكثر من أسبوع ولم يصل!!

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 16-07-2008, 07:46 AM
صورة ۝ إنسان أكثر ۝ الرمزية
۝ إنسان أكثر ۝ ۝ إنسان أكثر ۝ غير متصل
«═ crazy life ═»
 
الافتراضي رد: أخبار الليث الابيض شيخ الاندية


هاني انور يقود التدريبات والادارة ترفض عرض الوطني
بومبيدو يعقد مؤتمرا صحفيا اليوم ويؤجل اشرافه على الشباب


عكاظ-الرياض
يعقد المدير الفني لفريق الشباب الأرجنتيني "نيري بومبيدو" اليوم الأربعاء مؤتمرا صحفيا بمقر النادي يتحدث من خلاله عن كافة تفاصيل عقده مع نادي الشباب حيث سيتم خلال المؤتمر الذي سيحضره رئيس النادي خالد البلطان مراسيم توقيع العقد. وكان "بومبيدو" قد حضر يوم أمس إلى مقر النادي برفقة مساعديه حيث عقد اجتماعا مع مدير الكرة خالد المعجل وأطلع على البرنامج الإعدادي للفريق كما التقى برئيس النادي خالد البلطان حيث تم خلال هذا اللقاء أعطاء كافة التصورات عن إستراتيجية عمله للفترة القادمة. وسيتولى "بومبيدو" مهامه رسمياً بعد أسبوع من انطلاق تدريبات الفريق يوم 25/ 7 / 2008 م حيث طلب من الإدارة الشبابية تأجيل المهمة التي كانت مقرره السبت القادم بسبب رغبته في المغادرة غدا الخميس إلى بلده لإنهاء بعض الأمور المتعلقة به وسيتولى المدرب الوطني هاني أنور المهمة إلى حين وصوله. من جانب آخر لم يرتق عرض نادي الوطني للاعب سعيد لبان إلى طموحات إدارة نادي الشباب وكذلك اللاعب من الناحية المادية بعد أن أرسلت إدارة الوطني عرضا رسميا يوم أمس وتم رفضه بسبب تدني القيمة المادية

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1