غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 07-09-2008, 09:05 AM
سهم ألماس سهم ألماس غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي هل بابا الفاتيكان خروف؟ اقتباس


بسم الله الرحمن الرحيم
إن مهمة ورسالة السيد المسيح عليه السلام هي ما أطلق عليه المسيح نفسه
الأعمال التي أناطها الله به لكي ينجزها وهذه المهمة والرسالة محددة داخل نطاق
معين لا تتجاوزه.ــ
وهذا النطاق حدده السيد المسيح نفسه، كما جاء في إنجيل متى 15/ 24 إذ يقول
في هذا الصدد : (فأجاب وقال لم أرسل إلا إلى خراف بيت إسرائيل الضالة) هذا
نص كلام المسيح في إنجيل متى في الموضع المذكور، وهذا النص من كلام السيد
المسيح عليه السلام قاطع الدلالة على أن السيد المسيح من أنبياء بني إسرائيل،
وأنه أرسل فقط إلى من له صفتان:ــ
الأولى: أن يكون من بيت إسرائيل.
والثانية: أن يكون من الخراف الضالة.ــ
(والبابا بندكت) وإن كان خروفا من الخراف الضالة، إلا أنه ألماني آري، وليس
من بيت إسرائيل، فليس ساميا، و السيد المسيح عليه السلام، لم يقل إنما أرسلت
إلى خراف ألمانيا الضالة، ولا إلى خراف أوربا الضالة، ولا إلى خراف أمريكا
الضالة، وإنما قال أرسلت إلى خراف بيت إسرائيل الضالة.ــ
فلماذا تنتسب خراف الغرب الضالة إلى السيد المسيح ولم يرسل إليهم؟؟ــ
وعليه فبنص كلام السيد المسيح كما هو واضح جداً في إنجيل متّى، يكون (بندكت) ليس
ممن أرسل إليهم السيد المسيح أصلاً، ولا هو بداخل فيمن أرسل إليهم السيد المسيح
فماذا يفعل هذا البندكت في الفاتيكان، وما جلوسه على كرسي الباباوية ؟ ولماذا
يتكلم هذا الرجل باسم السيد المسيح، و السيد المسيح عليه السلام منه بريء
كما نص على ذلك الإنجيل؟ــ
فأجاب : وقال -أي السيد المسيح عليه السلام كما في إنجيل متى- لم أرسل إلا
إلى خراف بيت إسرائيل الضالة، وهذا نفي واستثناء يفيد الحصر، فالمسيح عليه
السلام لم يرسل إلا إلى خراف بيت إسرائيل الضالة فهو نبي من أنبياء بني
إسرائيل، وليس معنى كون الرجل خروفاً من الخرفان الضالة أن يكون داخلاً
فيمن أرسل إليهم السيد المسيح حتى يكون من بيت إسرائيل وليس كذلك.ــ
فلماذا يتكلم هذا الرجل باسم رسول لم يرسل إليه ثم ينبري ليشتم الرسول الذي
أرسل إليه وهو رسول الهدى والسلام محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.ــ
إن الرسول الذي أرسل إليك يا بندكت وإلى العالم كله هو الذي تتهجم عليه،
وتظهر مواهب بذاءاتك في شتمه وتنقيصه، وقد قال رسول الهدى والسلام
محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم فيك وفي أمثالك وأتباعك،
« والذي نفسي بيده لا يسمع بي أحد من هذه الأمة يهودي ولا نصراني ثم
يموت ولم يؤمن بالذي أرسلت به إلا كان من أهل النار». [رواه مسلم في صحيحه].ــ
فأبشر يا هذا بما يسوؤك وما يكربك.ــ
فأجاب يسوع : وقال (لم أرسل إلا إلى خراف بيت إسرائيل الضالة).ــ
هذه هي رسالة المسيح، وتلك هي مهمته، شأنه في ذلك شأن كل الأنبياء
السابقين عليهم السلام، كل نبي منهم مرسل إلى قومه خاصة، وكان المسيح
مرسلاً لهداية قوم بني إسرائيل، وتصحيح وتصويب ما خربوه وحرفوه من
شريعة موسى عليه السلام.ـــ
أما محمد نبي الهدى ورسول السلام صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم،
فرسالته رسالة عالمية، رسالته إلى العالم كله، إلى البشرية كلها، كما حدد
إطارها العالمي إلى العالم كله وإلى البشرية كلها الله عز وجل، وذلك في
صريح النص القرآني في مثل قوله سبحانه { وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ } [الأنبياء:107].ـــ
ونزولاً على مقتضيات الرسالة التي كلفه الله أن يؤديها إلى البشر جميعا،
قام محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم بتبليغ هذه الرسالة إلى كل إنسان،
وإلى كل البشر، بصرف النظر عن الجنس أو الطبقة أو العقيدة.ـــ
لقد رحب بهم جميعا نبي الهدى ورسول السلام محمد صلى الله عليه وعلى
آله وصحبه وسلم في دين الله دون أدنى تمييز، ولم يكن لديه صلى الله عليه
وعلى آله وسلم أي ميل، أو أي فكرة عن تقسيم الناس على كلاب وخنازير،
كما هو الشأن في إنجيل متى 7/6 أو خراف وماعز كما في إنجيل متى 25 /32.ـــ
لقد كان نبي الهدى ورسول السلام محمد رسول الله صلى الله عليه وعلى
آله وصحبه وسلم رحمة لكل البشر في العالم كله، كما أشار إلى ذلك القرآن
العظيم في النص القرآني { وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ } [الأنبياء:107]،
وهو صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم لم يحد عن هذه الرسالة منذ بدء
بعثته إلى يوم وفاته وفي أواخر سنين عمره المبارك صلى الله عليه وعلى آله
وسلم يستعرض ما مضى من حياته وفي حياته من مصاعب وأخطار تكللت في
النهاية بالنجاح غير المسبوق في أي مكان وفي أي زمان ويذكّره الله رب
العالمين بهذه الحقيقة في قوله جل وعلا { وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِّلنَّاسِ بَشِيرًا
وَنَذِيرًا وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ } [سبأ:28].ـــ
كيف تسنى له صلى الله عليه وعلى آله وسلم أن يتجاوب مع هذا التحدي
المتمثل في هذا التكليف الكبير بأن تكون رسالته إلى الناس جميعا وهو
في تلك المرحلة المتقدمة من عمره المبارك صلى الله عليه وعلى آله وسلم ؟
لم تكن توجد في حوزة البشرية آنذاك أي وسائل اتصال إلكترونية، لتكون
تحت تصرفه لأداء هذه المهمة الكبرى التي تشمل العالم كله، ولم تكن
هنالك أية أجهزة تلكس أو أجهزة فاكس بحيث كان يستطيع أن يستخدمها
صلى الله عليه وعلى آله وسلم، ماذا كان يستطيع أن يفعل؟؟ـــ
لأنه صلى الله عليه وعلى آله وسلم كان أمياً لا يقرأ ولا يكتب فقد استدعى
إليه أصحاباً يستطيعون الكتابة، أملى عليهم خمسة خطابات إلى هرقل
إمبراطور الرومان في القسطنطينية، وإلى المقوقس حاكم مصر، وإلى
النجاشي ملك الحبشة، وإلى ملك اليمن، وإلى كسرى ملك الفرس، ثم كلف
خمسة من الصحابة فامتطى كل منهم جواده، وأرسل بهم إلى خمسة اتجاهات
يدعو الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم أمم العالم المعمور من حوله
إلى دين الله الذي اختاره الله للعالم كله فهذا محمد صلى الله عليه وسلم وما
أرسلناك إلا كافة للناس صلى الله عليه وسلم.ــ
وأما المسيح عليه السلام فيقول " ما أرسلت إلا إلى خراف بيت إسرائيل
الضالة " هناك واحدة من تلك الرسائل المباركة في متحف توبكابي في
مدينة استانبول في تركيا تلك الرسالة يعلوها الغبار احتفظ بها الأتراك
ونص الرسالة يبدأ على النحو التالى:
من محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
إلى هرقل عظيم الروم أسلم تسلم .ـــ
وبعد هذه الدعوة إلى الإسلام ورد هذا التحذير المستمد من القرآن
{ قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ
اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئًا وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَابًا مِّن دُونِ اللّهِ
فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ } [آل عمران:64].ـــ
وبعد هذا النص القرآني الحكيم الذي تضمنته الرسالة من رسول
الله صلى الله عليه وسلم، إلى هرقل إمبراطور الرومان، تنتهي الرسالة
بالخاتم النبوي الذي نقشه محمد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم.ـــ
الخطاب الموجود في تركيا يثير لدينا نحن المسملين أعظم فضول وحب
استطلاع، إن الآية القرآنية التي وردت في مضمون الخطاب النبوي
الشريف موجودة في كل بيت مسلم وهي تتلى وتعاد تلاوتها ألف مرة ومرة
دون أن يتحرك من يقوم بتلاوتها أدنى حركة في سبيل توصيل الرسالة
وتبليغها إلى من وجه الله إليهم هذه الرسالة، ولنُعد النظر مرة أخرى إلى
نص الآية القرآنية الكريمة الشريفة المطهرة إنها موجهة إلى أهل الكتاب -
وأهل الكتاب هم اليهود والنصارى- ولكننا منذ أكثر من ألف عام قد
تجاهلنا وأهملنا شأن هذا التوجيه الإلهي الكريم من جراء تقصيرنا،
وفتور هممنا، وضعف إراداتنا، إننا نجلس فوق كنوز هذه الرسالة الإسلامية
مثل ثعبان الكوبرا يجلس ملتفا ملتويا فوق كنز من الثروة الهائلة الثروة
موجودة وحاضرة ولكن الكوبرا تَحُول دون استفادة الناس منها مادامت
الكوبرا موجودة فوقها تحول دون انتفاع المستحقين من الانتفاع بتلك
الثروة وهذا الإهمال التام لشأن هذه الرسالة الإلهية سيستمر لكي ينتج
أعظم الأضرار والأخطار والآلام مما لا حصر له بالنسبة إلى الأمة
الإسلامية في هذا الجيل وأقرب مثل ما يحدث من بذاءة وتطاول بابا
الفاتيكان وكذلك في الأجيال القادمة ما لم تؤدي الأمة الإسلامية الرسالة
التي أوكل الله إليها أن تؤديها إلى الأمم الأخرى وبعد أكثر من ألف
وأربعمائة سنة من قراءتنا وترتيلنا نحن المسلمين بمختلف طرق
وأساليب القراءة والترتيل للقرآن الكريم نحن لا نزال نسمع هذه الآية
القرآنية الكريمة التي تنبهنا إلى حقيقة بالغة الأهمية إذ يقول الله
سبحانه وتعالى في القرآن الكريم { وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ }،
{ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا كَافَّةً لِّلنَّاسِ بَشِيرًا وَنَذِيرًا وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ }
[سبأ:28]، ولقد ورد هذا التعبير القرآني الحكيم وقرر الله العظيم
في ختام هذه الآية القرآنية الكريمة التي أنزلها الله في القرآن العظيم
منذ أكثر من ألف وأربعمائة سنة مضت وما أرسلناك إلا كافة للناس
بشيراً ونذيراً ولكن أكثر الناس لا يعلمون ولقد كان ذلك التعبيرُ التعبيرَ
الصحيح الذي ينطبق كل الانطباق على الموقف الديني في العالم عندما
نزلت الآية على قلب النبي صلى الله عليه وعلى آله وسلم والسؤال
الآن : هل يختلف الأمر من الناحية الدينية في العالم اليوم عما ورد
في ختام هذه الآية الكريمة ولكن أكثر الناس لا يعلمون؟؟ـــ
لا، إن الأمر لا يختلف أي قدر من الاختلاف، وما أكثر الناس في العالم
اليوم الذين لا يعرفون أن الإسلام هو دين الله الصحيح، ولا يعرفون
أن محمداً صلى الله عليه وعلى آله وسلم هو آخر الأنبياء وخاتم المرسلين،
أرسله الله رب العالمين بشيرا ونذيرا إلى جميع الناس في كل مكان
وزمان، ولكن ما زالت الآية مدوية في سمع الزمان بذلك التدليل ولكن
أكثر الناس لا يعلمون.
إن أكثر الناس لا يعلمون بالضبط كما قال سبحانه وتعالى في هذه الآية
الكريمة ويوجد في العالم اليوم عدد من المشركين يفوق عدد من يعبدون
الله الواحد الحق هل يوجد أي أمل في تغيير هذا الموقف الله المستعان.ــ
ومع أن نسبة بابا الفاتيكان إلى المسيح نسبة باطلة، ولا يصح له كلام باسم
النصرانية ولا باسم المسيح أصلاً، إلا أننا تنزلاً نوجه إليه هذه الأسئلة،
وهي أسئلة قد شفعتها بأجوبتها.ــ
فلماذا شفعت الأسئلة بأجوبتها ؟
لأني كنت أظن ظناً أن العالم الغربي بما وصل إليه من تقدم علمي
قد اكتسب مناعةً ضد أن يصل إلى قمة الحكم الزمني فيه، واكتسب
مناعة ضد أن يصل إلى قمة التوجيه الروحي فيه، رجل أحمق، ولكن
واأسفاة نظرة واحدة إلى أمريكا وأوربا تكذب الظن إذ على قمة الحكم
الزمني في الأولى وعلى قمة التوجيه الروحي في الثانية أحمقان
عريقان في حمقهما.ـــ
والسؤال الأول :
من هو قائل هذا الكلام ؟ (عقيدة محمد عقيدة لا غموض فيها والقرآن
الكريم شهادة ناصعة الصدق في الشهادة بوحدانية الله)
من تظنه قال هذا الكلام يا بندكت، أقاله أحد الصحابة، أم أحد التابعين،
أم أحد العلماء العاملين.ـــ
لم يقله واحد من هؤلاء، وإنما قاله واحد من بني جلدتكم، هو المؤرخ
جِبُّون في كتابه -اضمحلال وسقوط الإمبراطورية الرومانية- قاله
بالحرف الواحد فهذا سؤال مشفوع بإجابته.ـــ
والسؤال الثاني :
من هو قائل هذا الكلام (كان محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم
يجمع في شخصيته بين إمكانات بابا المسيحية، و إمكانات قيصر
الإمبراطورية الرومانية، ولكن لم يكن له غرور وغموض وصلف
البابا ولا حماقته، ولم يكن لديه جيوش وأسلحة القيصر، لم يكن له
جيش متأهب للقتال ، ولم يكن له حرس إمبراطوري ممتاز التسليح
ولم يكن يقيم في قصر من القصور المنيعة الضخمة الفخمة البناء،
ولم يكن له مخصصات مالية ثابتة يتقاضاها بموجب منصبه الديني
والدنيوي، ولو كان لأي إنسان الحق في أن يقول، أنا أمارس الحكم
بموجب حق إلهي أو بموجب أمر إلهي لكان ذلك الإنسان هو محمد
عليه الصلاة وأزكى السلام لأنه كان يمتلك كل قدرات ممارسة الحكم
دون أن يكون قد ورث أدوات ووسائل الحكم كما جرى بذلك شأن
الملوك والقياصرة والحكام في ممالك والإمبراطوريات).ـــ
من تظنه قال هذا الكلام يا بندكت ؟
إنه منصر، أي مبشر بالدين الذي تدعيه، واسمه بوسو يارف
سميث في كتابه -محمد والمحمدية- صلى الله عليه وعلى آله وسلم
صفحة 92 طبعة لندن سنة 1874.ـــ
والسؤال الثالث :
من هو قائل هذا الكلام؟؟ــ
(هل قام رجل مزيف بتأسيس دين زائف غير صادر عن الله سبحانه
وتعالى، ما هذا الزيف في الاتهام، الرجل المزِّيف لا يستطيع أن يبني
بيتا من الطوب والحجارة، ولو لم يكن البناء يعرف ويتبع بكل دقة
وصرامة كل ما يلزم معرفته وإتباعه من شئون الخرسانة المسلحة
والصلصال المحروق وحديد التسليح وكل الطرق السليمة للبناء
وهندسة المعمار فلن يستطيع أن يبني بيتاً، بل سيصنع كومةً من الزبالة،
ولن يظل بقاء هذه الكومة من الزبالة لمدة اثني عشر قرناً من الزمان
ويأوي إليها مائة وثمانون مليون مسلم).ــ
هذا الكلام قيل سنة 1840 من ميلاد عبد الله ورسوله وكلمته ألقاها
إلى مريم وروح منه عيسى بن مريم صلى الله عليه وعلى نبينا وسلم .ـــ
(إن مثل هذا البناء الذي قام دون مراعاة الأسس الصحيحة للبناء
سيتهاوى وينهار على القوم، الغش لا يتم إخفاؤه، والكذب سرعان
ما يظهر بهتانه، إن ذلك يشبه إلى حد كبير الورقة المالية المزيفة
يتداولها المزيفون والمخدوعون بين أيديهم غير الحاذق ولكن أناساً
آخرين لديهم الحذق الذي يمكنهم من اكتشاف زيفها فيكتشفون
زيفها تشتعل الحرائق عندما يوجد ما يحتم اشتعال الحرائق،
وبوضوح إن الحقيقة القائلة بأن الأوراق الزائفة يستحيل على
الدوام إخفاء تزييفها حقيقة ناصعة لا يمكن أن يماري فيها ذو عقل).ــ
من تظنه قال هذا الكلام؟؟ــ
إنه الفليسوف الإنكليزي توماس كارلل .ـــ
وقد قال هذا لكلام في كتابه (الأبطال) سنة 1840 يعني قبل أن
يولد أبو بندكت وأمه على السواء.
والسؤال الرابع :
من هو قائل هذا الكلام ؟
( لو كانت عظمة الهدف أو الغاية، وبساطة وضآلة تكاليف
الوسيلة بالإضافة إلى تحقيق النتائج الباهرة بنجاح وسلاسة
هي المعايير الثلاثة للعبقرية البشرية فمن ذا الذي أن يقارن
أي رجل عظيم من عظماء التاريخ الحديث بنبي الإسلام محمد
صلى الله عليه وسلم، إنه خطيب، رسول من رسل الله، مشرع،
محارب، منتصر الفكر، مساند للعقائد المعقولة، هادم للأصنام
بمختلف صورها، مؤسس عشرين إمبراطورية دنيوية أرضية،
وإمبراطورية روحية واحدة، ذلكم هو محمد – صلي الله عليه
وسلم – وبكل المقاييس والمعايير التي يمكن أن تقاس بها عظمة
البشر، يجوز لنا أن نسأل له كل الوجاهة وكل الدواعي هل يوجد
أي رجل أعظم من محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم؟؟ــ
من تظنه على هذا الكلام يا بندكت؟
إنه الفيلسوف الشاعر المؤرخ ألفونس دليامارتين، في كتابه
تاريخ الأتراك طبعة باريس 1854 من جلدتك وعلى ديانتك،
ولا نستشهد بأقوال هؤلاء على ما فيها لأننا يعوزنا الاستشهاد
على أقوالهم ، ولكن كما قال المثل العامي القديم، من ذقنه وافتل له فذاك.ـــ
وهل تدري أيها المسكين العاجز الأحمق، ماذا يقصد لا مارتين
بعظمة الهدف أو الغاية؟ـــ
إن تاريخ العالم، لو درست تاريخ العالم حتى الآن، سيخبرك أن
الوقت الذي أمر فيه الله سبحانه وتعالى خاتم أنبيائه ورسله محمد
صلى الله عليه وعلى آله وسلم أن يعلن للناس رسالته كان من
أشد الأوقات ظلاماً وأكثرها جهلاً.ـــ
لقد كانت الحاجة ماسة إلى أحد أمرين إما إرسال نبي مرسل خاتم
للأنبياء والرسل إلى كل ركن وكل أمة من أركان وأمم العالم، وإما
إرسال نبي مرسل خاتم للأنبياء والرسل إلى كل البشر في كل الأمم
وفي كل أركان العالم، لكي يخلص ويحرر كل البشر من الزيف
والخرافة والأنانية وتعدد الألهة والضلال وظلم وقهر الإنسان لأخيه
الإنسان، وذلكم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم.ـــ
وتكون رسالة خاتم أنبياء ورسل الله، موجهة من الله إلى الإنسانية
كلها واقتضت مشيئة الله وحكمته أن تختار لهذه الرسالة الخاتمة
النبي الخاتم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم، أختاره ربه
جل وعلا من أعماق أكثر مناطق الأرض تخلفا قبل بعثه على البشر
كافة من شبه الجزيرة العربية، وهذه الحقيقة أن رسالة نبي الإسلام
محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم كانت رسالته لكل البشر قد
سجلها الله رب العالمين في القرآن العظيم في قوله تعالى
{ وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ } [الأنبياء:107]، فلا مجال
هنا لتمييز جنس على جنس أو تفضيل أمة على أمة لا مجال هنا
لفكرة الشعب المختار، أو بذرة إبراهيم أو نسل داود، أو هندو
أليافارتا، أو اليهود، أو الجوين، أو العرب أو الفرس، أو الأتراك،
أو الطاجيك الأوروبيين، أو الآسيويين البيض أو الملونيين
الآريين أو الساميين المغول أو الأفارقة الأمريكية أو الاسترالية
أو البولندية إنه لكل الناس صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم.ـــ
ولكل من حباه الله القدرة على تحمل المسئولية الروحية، إنه
يقدم المبادئ السليمة لكل العالم صلى الله عليه وعلى آله وسلم.ـــ
أما المسيح فقد جعلته الأناجيل المختلقة المحرفة داعية إلى
التمييز العنصري، وعليه فلا عجب إذا ما تفوه ذلك الذئب
العجوز بما تفوه به، قد خرف، إلا أنه يأتي بما هو هنالك في
قرارة نفسه وأعماق ضميره مما استقاه من ذلك الذي جعلته
تلك النصوص المختلقة دعاية إلى التمييز لا إلى المحبة.
وأما محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم فرحمة للعالمين
صلى الله عليه وعلى آله وسلم.ـــ
إن النبي السابق مباشرة لنبي الإسلام محمد صلى الله عليه
وعلى آله وسلم كان قد نصح حواريه قائلا لهم (لا تعطوا القدس
للكلاب)، والمقصود بالكلاب هو الناس غيرهم.ـــ
(ولا تطرحوا درركم قدام الخنازير) والمقصود بالخنازير هنا هم
الناس غير اليهود، لئلا تدوسها بأرجلها وتلتفت فتمزقكم. إنجيل متى 7/6.ـــ
لا تعطوا القدس للكلاب، ولا تطرحوا درركم قدام الخنازير،
والكلاب والخنازير من دون اليهود، هذا على لسان المسيح
ينسب إليه، في إنجيل متى 7/6.ـــ
ولا يهتم كتاب الإنجيل بتسجيل أن المسيح عليها السلام كان
يعيش وفقا للمبادئ التي كان يعلنها طوال حياته لم يتجه المسيح
بدعوته إلى شخص واحد من غير اليهود ولقد صد المسيح عليه
السلام امرأة غير يهودية رافضاً أن يمنحها أي شيء من البركة
التي كانت تلتمسها عنده من أجل شفاء ابنتها من المرض، كانت
المرأة كنعانية فينيقية سورية، كما ورد ذكر ذلك في إنجيل
مرقس 7/26 ثم قال (من هناك ومضى إلى تخوم صور وصيداء
ودخل بيتا وهو ألا يريد ألا يعلم أحد فلم يقدر أن يختفي لأن امرأة
كان بابنتها روح نجس سمعت به فأتت وخرت عند قدميه وكانت
المرأة أممية وفي جنسها فينيقية سورية) هذا نص إنجيل مرقس
في الموضع المذكور فسألته أن يخرج الشيطان من ابنتها
وأما يسوع فقال لها دع البنين أولا يشبعون لأنه ليس حسنا
أن يؤخذ خبز البنين ويطرح للكلاب، يقصد بالكلاب المرأة ويقصد
بالكلاب كل من ليس من جنس اليهود، وأما البنون فيقصد بهم
من كان يهوديا..ـــ
يقول (دع البنين أولا يشبعون لأنه ليس حسنا أن يؤخذ خبز البنين
ويطرح للكلاب ) فأجابت وقالت له نعم يا سيد والكلاب أيضا تحت
المائدة تأكل من فتات البنين فقال لها لأجل هذه الكلمة اذهبي قد
خرج الشيطان من ابنتك مرقص 7/26.ـــ
عن أي شيء يتكلم هذا الرجل المغتصب لذلك الكرسي بغير حق،
المتكلم فيما لا يعنيه المنتسب على دين لم يرسل صاحب هذا الدين
إليه الذي يشتم الرسول الذي أرسل إليه والذي إن لم يؤمن به
وإن لم يتبعه فهو من أهل النار، كما أخبر بذلك النبي المختار
صلى الله عليه وعلى آله وسلم.ـــ
وبعدئذ وأثناء الاحتفال بعيد الفصح في أورشليم عندما كان
المسيح مجتمعا مع تلاميذه للاحتفال بهذه المناسبة، سعى بعض
اليونانيين للاجتماع إليه طلباً لمعرفة توجيهاته الروحية بعض
اليونانيين ليسوا من اليهود ولكن المسيح عزف أي امتنع وأعرض
عن الترحيب بوجودهم، كما يحكي عن ذلك إنجيل يوحنا ، بقوله
(وكان أناس يونانيون من الذين صعدوا ليمجدوا في العيد فتقدم
هؤلاء على فيلبوس الذي من بيت صيدا الجليل وسالوه قائلين يا
سيد نريد أن نرى يسوع فأتي فيلوبس وقال لاندراوس ثم فيلبوس
وأنداروس ليسوع ولا تدل الرواية بعد ذلك على أي ترحيب) يوحنا 122/ 20-22.ـــ
وأما النبي محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم فلم يكتف بمن
جاء، ولا بمن ذهب هو إليه صلى الله عليه وعلى آله وسلم، بل
أرسل إلى من وراء هؤلاء جميعا في أقطار الأرض يدعوهم إلى
التوحيد وعبادة الله الخلاق العظيم، فأرسل على ملك الفرس كسرى
، وإلى الإمبراطور الروماني هرقل، وإلى حاكم مصر تحت الحكم
الروماني المقوقس، وإلى النجاشي حاكم الحبشة، وإلى ملك اليمن
فأي عظمة في هذا الهدف وهذه الغاية هي أعظم من هذه العظمة،
لا إله إلا الله محمد رسول الله.ـــ
وأما السؤال الخامس :
فمن هو قائل هذا الكلام؟
(لا توجد حيوانات مفترسة متوحشة تناصب الإنسان العداوة بقدر
ما تناصب المذاهب المسيحية بعضها البعض العداوة)ـــ
من قائل هذا الكلام ؟ ومن تظنه يا بندكت قال هذا الكلام؟؟؟ـــ
إنه الإمبراطور البيزنطي القديم جوليا، وأنت فض الله فاك اقتبست
قول إمبراطور بيزنطي قديم عاش في القرن الرابع عشر هو مانيور
باليولوجوس، وهو يحاور مثقفاً فارسياً فقال له الإمبراطور الذي
استشهدت بكلامه أرني شيئاً جديداً جاء به محمد صلى الله عليه
وسلم ولم تجد إلا ما هو شر ولا إنساني، مثل أمره أن ينشر بحد
السيف الدين الذي هو يحرمه السيف.
ذكرت ذلك فض الله فاك، في محاضرة أكاديمية فلسفية، وفي الكلية
التي درست فيها اللاهوت، فهل يعقل أن تقول ذلك عفو الخاطر بدون إعداد؟؟؟ـــ
ولماذا لم تذكر رد المسلم الفارسي على إمبراطورك الذي سقت كلامه؟؟ــ
ولماذا كنت انتقائياً غير منصف في محاضرة عن الإيمان والعقل انتقائيا
غير منصف لا تذكر ما لك وما عليك؟؟؟ــ
فلماذا لم تذكر قول جوليان وهو يقول لا توجد حيوانات متوحشة تناصب
الإنسان العداوة بقدر ما تناصب المذاهب المسيحية بعضها البعض العداوة؟؟؟ـــ
لماذا لم تذكر قول هرقل لأبي سفيان لو أني اعلم أني اخلص إليه
صلى الله عليه وعلى آله وسلم لتجشمت للقائه ولو كنت عنده لغسلت
عن قدمه صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم؟ــ
يقولها هرقل وهو على عرشه وهو في عظمته وإبان قوته بين بطارقته
وجنده وقساوسته يقولها لأبي سفيان، فالنبي صلى الله عليه وعلى آله
وسلم هنالك في أعماق الجزيرة وهذا في عظمة بازخة ظاهرة لا تغني
عنه شيئا، ولعلمه بالحقيقة يقول لو أني اعلم أني أخلص إليه صلى
الله عليه وسلم، لتجشمت لقائه، ولو كنت عنده هرقل يقول لأبي سفيان
والحديث في الصحيحين، فهو أعلى ما يكون توثيقاً وليس كالخزعبلات
التي يأتي بها ذلك الأحمق المطاع، الذي اعتلى كرسياً ليس له
واغتصب منصب قد زور عليه، ليس كتلك الخزعبلات الذي يتأتى بها
وهم هؤلاء إفكا وزوراً، وإنما هو في أعلى درجات الصحة، ولو كنت
عنده لغسلت عن قدمه، بصولجانه وتاجه وقد أنحنى فارتكز على ركبة
وأقام بزاوية قائمة أختها يتناول قدم النبي صلى الله عليه وعلى آله
وسلم يغسلها، ولو فعل ذلك لكان به أشرف شريف يغسل قدم نبي صلى
الله عليه وسلم، ولكنه لم ينله.ـــ
لماذا كنت انتقائياً يا هذا تختار ما يحلو لك وتدع ما يثقل عليك ؟
وإذا كنت تعتمد كلام العلمانيين من تلك التي تسوقها عن الأباطرة، إذا كنت
تعتمد كلام العلمانيين في الدين، فلماذا لا تكتب قول جوليان وهو إمبراطور
أيضا في لوحة كبيرة وتعلقها فوق رأسك في حجرة نومك، وفي مكتبك،
لا توجد حيوانات مفترسة متوحشة تناصب الإنسان العداوة بقدر ما تناصب
المذاهب المسيحية بعضها البعض العداوة؟ـــ
إن الزعم بأن المسلمين أساءوا فهمك يا هذا هو إساءة للمسلمين
وعنصرين بغيضة وتعالى مقيت، عندما يصدر من حقير يتطاول على
أصحاب الحق يكون شيئا بغيضا حقا بلاء ليس يشبهه بلاء، عداوة غير
ذي حسب ودين يبيحك منه عرضا لم يصنه ويرتع منك في عرض
مصون، فأي بلاء كل من ذكرت لك عن دينك، وكل من ذكرت لك على
دينك، ليسوا من أهل الإسلام بداهة، ولا هم من المحبين للنبي عليه
الصلاة وأزكى السلام بداهة، ولا هم بالذين نرتضي أقوالهم نحن
المسلمين، ولكن من باب (ومليحة شهدت لها ضرتها.. والفضل ما شهدت به الأعداء).ـــ
فالآن ننظر في بعض الأكاذيب التي افتراها بابا الفاتيكان على نبينا
عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام ومن تلك الافتراءات تهمة اقتراف الخطايا والآثام.ــ
ونقول أولاً: إن من صلب عقيدتنا الإسلامية احترام المسيح عليه
السلام، وأمه مريم الطاهرة البتول واحترام جميع الأنبياء والمرسلين
مع روح من التسامح والمحبة والمودة والألفة لا تزال كنيستك تنكرها
ولا تقرها ولا تدنو منها ولو خطوة واحدة، { آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ
مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ كُلٌّ آمَنَ بِاللّهِ وَمَلآئِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ
أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ وَقَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا غُفْرَانَكَ رَبَّنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ } [البقرة:285].ــ
هذا جزء يسير من عقيدة المسلم، ولا يمكن أن يصح له إسلام بدونه لا
نفرق بين أحد من رسله، وأما أنتم فإن البابا إينوشانيوس الثالث يقول
عن محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم إنه المسيح الدجال.ـــ
ويقول الإكلينوس لرعاياه (كان محمد يدعو الناس لعبادته في صورة وثن
من ذهب كان يصنع من أنفس الحجار والمعادن في أحكم صنع وأدق إتقان).ــ
وفي معاجمهم اللغوية يسمون محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه
وسلم، مهد هذا يعني كما في معجم كسل النبي المزيف محمد والروح
الشريرة والإله المزيف والشيطان وهي في الفرنسية أيضا مهو وتعني
المعاني القميئة السابقة.ــ
وبلغ بهم الحقد أن أشاعوا في كتاب قصص محمد إن الإسلام يجيز
اشتراك جملة رجال في زوجة واحدة، متناسين سؤالا يخطر على بال
قارئ هذه العبارة فوراً من أكلة لحم الخنزير نحن المسلمين أم الأوربيون؟ـــ
ومعلوم أن الخنزير وحده دون الحيوانات يرضى أن يشاركه غيره في أنثاه
وهم لكثرة ما أكلوا من الخنازير، وصلت بهم تلك الصفات الوراثية على
أن صارت الخنزيرية في تعاملهم مع زوجاتهم حقيقة واقعة يشهد بها
الواقع ولا يمتري فيها اثنان.ـــ
لقد كتب محرر دائرة المعارف الفرنسية لاروس بين أيد الناس عن محمد
صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم ما يلي:ــ
(بقي محمد مع ذلك ساحرا ممعنا في فساد الخلق لص نياق كاردينالا ما
هذا العبث كاردينالا لم ينجح في الوصول على كرسي الباباوية فاخترع
دينا جديداً لينتقم من زملائه عن أي شيء يتكلم هذا الأحمق المأفون).ــ
انظر يا بندكت أدبنا وأدبكم في التعامل مع أنبياء الله جل وعلا.
وثانياً يسلم عليك توماس كارلين ويقول لك خطايا وآثام يا أحمق يا مسكين.ـــ
هل اقترف محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم شيئا من الخطايا والآثام
يحط من شأنه ويجعله غير جدير بعظمة وعصمة الأنبياء والمرسلين، أمن
الضروري أن أقول إن أعظم الخطايا هذا كلام كارلين في كتابه
الأبطال 61 أهديه إلى ذلك الذئب العجوز الجالس على كرسي قد اقتبسه
عنوة وعنوة وحازه بغير استحقاق، يقول (إن أعظم الخطايا والآثام إنما
يتمثل في عدم الدراية وعدم القدرة على تحديد معنى الخطيئة أو معنى الإفك والعمل الأثيم)..ــ
يقول توماس كارلين (أعتقد أن أولئك الذين أتيحت لهم فرصة قراءة
العهد القديم تأمل هذا جيدا، فإن ذلك الذئب العجوز، لا شك أنه قرأ
العهد القديم والجديد وقرأ الشعور فيقول أولئك الذين أتيحت لهم فرصة
قراءة العهد القديم والعهد الجديد من الإنجيل كان الأحرى بهم أن يعرفوا
من قراءة كتابهم المقدس من مِن الأنبياء قد ارتكب الخطايا والآثام في
حق الرب إن داود النبي الملك العبراني وفقا لما يرويه عنه الكتاب
المقدس وهو إفك وكذب وباطل وزور ولكن كلامهم نلزمهم بما في كتبهم.
وكذلك يفعل كارلين يقول كان قد أقترف ما يكفي من الخطايا والآثام ليكون
أكبر الخطاة الآثمين، ولم يرتكب محمد يقول كارلين ولم يرتكب
محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم أي خطيئة أو أي عمل أثيم
ويحاول منتقدوه بغير حق أن يسخروا منه قائلين هل هذا هو نبي
الإسلام لقد كان يتبع شهواته الجنسية إتباعاً لفحولته لتمكن الشهوة
الجنسية منه، وهذه سخرية لا مسوغ لها أبدا، يقول كارلين
(إنها تهمة ضحلة لا أساس لها من الصحة)


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 07-09-2008, 10:01 PM
HasooOOoon HasooOOoon غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل بابا الفاتيكان خروف؟ اقتباس


جزاك الله الف خير
وجعله في ميزان حسناتك
رمضان كريم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 07-09-2008, 11:24 PM
سهم ألماس سهم ألماس غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل بابا الفاتيكان خروف؟ اقتباس


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها اسألو دمي مشاهدة المشاركة
جزاك الله الف خير
وجعله في ميزان حسناتك
رمضان كريم
**********************
أخي الحبيب (اسألوا دمي) مرورك شرف لي ،
وأسأل الله تعالى أن يهبك أضعاف ما دعوت به
لي ، وأن يجمعنا جميعا على طاعته ، وحسن
عبادته


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 08-09-2008, 02:57 AM
رفيع الشـــــــان رفيع الشـــــــان غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل بابا الفاتيكان خروف؟ اقتباس


جزاك الله خير

هم كالأنعام بل هم أضــــــــــل...

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 09-09-2008, 12:04 AM
『 لٍحًنـِ الْمَشٍاعُرْ 』 『 لٍحًنـِ الْمَشٍاعُرْ 』 غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل بابا الفاتيكان خروف؟ اقتباس


:

مشكوره غنآتو
جعلها الله في ميزان حسناتك

:


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 09-09-2008, 07:09 AM
سهم ألماس سهم ألماس غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل بابا الفاتيكان خروف؟ اقتباس


الحبيب (رفيع الشأن)
ووجزاكم الله كل خير
وجميع المسلمين
أشكرك على مرورك المبارك


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 09-09-2008, 07:12 AM
سهم ألماس سهم ألماس غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل بابا الفاتيكان خروف؟ اقتباس


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها !. لحن المشاعر .! مشاهدة المشاركة
:

مشكوره غنآتو
جعلها الله في ميزان حسناتك

:
*****************************
أختي الكريمة الفاضلة (لحن المشاعر)
أشكرك الشكر الجزيل على مرورك الكريم
لك كل تقدير


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 09-09-2008, 07:48 PM
Mr khalid Mr khalid غير متصل
**خبير برامج الجوالات **
 
الافتراضي رد: هل بابا الفاتيكان خروف؟ اقتباس


جزااك الله جنة الفردوس

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 10-09-2008, 05:30 PM
سهم ألماس سهم ألماس غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: هل بابا الفاتيكان خروف؟ اقتباس


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها mr gentlmen مشاهدة المشاركة
جزااك الله جنة الفردوس
@@@@@@@@@@@

ولك مثل ذلك اخي الغالي

شكرا لمرورك

وجميل حضورك


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 10-09-2008, 07:18 PM
عبير عبدالله..! عبير عبدالله..! غير متصل
╝.. واللـھ آحتـآجـڪ آنـآ ♥™..╚
 
الافتراضي رد: هل بابا الفاتيكان خروف؟ اقتباس


┄┉•••❀•✩•





يعطيك العافيه..
وجزيت خيراً..

تحيتي


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1