غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 26-09-2008, 03:17 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي أخبار التنس الارضي


روديك بطل واشنطن





توج الأميركي آندي روديك المصنف الأول بطلاً لدورة واشنطن الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها 600 ألف دولار بعد فوزه على مواطنه إيسنر في المباراة النهائية يوم الأحد.

ففي المباراة النهائية, تمكن روديك من الفوز على جون إيسنر مفاجأة دورة واشنطن بمجموعتين للا شيء وبنتيجة 6-4 و7-6 (7-4).

واللقب هو الثالث لروديك (25 عاماً) في واشنطن بعد عامي 2001 و2005، والثاني هذا العام بعد دورة كوينز الإنكليزية، والثالث والعشرون خلال مسيرته، وحصل على مبلغ 74250 دولاراً.

وخاض روديك الذي تخلف عن الدفاع عن لقبه العام الماضي، النهائي الثالث هذا الموسم إذ سبق أن خسر في ممفيس أمام الألماني طومي هاس في شباط/فبراير.

من جانبه، بات إيسنر المشارك ببطاقة دعوة والمصنف 416 عالمياً، صاحب ثالث أدنى تصنيف يخوض نهائي إحدى الدورات بعد الأسترالي لايتون هيويت حين فاز في دورة آديلاييد عام 1998 وهو في المركز 550، والسنغالي يحيى دومبيا في دورة ليون الفرنسية في العام ذاته وهو في المركز 453.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 26-09-2008, 03:19 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي


شارابوفا وشنايدر لنهائي "سان دييغو"




شارابوفا الأقرب لإحراز لقب بطولة ''سان دييغو''

تأهلت الروسية العائدة من الإصابة، ماريا شارابوفا، والسويسرية، باتي شنايدر، إلى الدور النهائي لبطولة "آكورا كلاسيك" للتنس، إثر فوزهما في مباراتي نصف النهائي للبطولة.

وجاء تأهل الجميلة الروسية شارابوفا، إثر فوزها على مواطنتها أنا تشاكفيتادزة في نصف النهائي بمجموعتين دون مقابل وبواقع 6-3 و6-2.

أما شنايدر، فتأهلت عقب فوزها أيضاً على اللاعبة الروسية إيلينا ديمنييفا بمجموعتين دون مقابل وبواقع 7-6 و6-صفر.

وكانت تشاكفيتادزه، قد تمكنت من الإطاحة بالأمريكية المخضرمة، فينوس ويليامز، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت، في الدور ربع النهائي ببطولة "سان دييغو" الدولية، المقامة حالياً بولاية كاليفورنيا.

ورغم أن فينوس، المصنفة العاشرة للبطولة، نجحت في حسم المجموعة الأولى بصعوبة لصالحها، بنتيجة 7-6، فقد استطاعت تشاكفيتادزه، المصنفة الثالثة، الفوز بالمجموعة الثانية بنفس النتيجة، قبل أن تحسم المجموعة الثالثة لصالحها بسهولة، بنتيجة 6-2.

وكانت ويليامز قد صعدت للدور ربع النهائي، بعد تغلبها على السلوفاكية دانييلا هانتوشوفا، بمجموعتين متتاليتين، بنتيجة 6-0 و6-3، بينما صعدت تشاكفيتادزه إلى نفس الدور، بعد تغلبها على اليابانية غير المصنفة، آي سوجياما، بنتيجة 6-4 و6-4، في مباريات الدور الثاني للبطولة.

كما تأهلت للدور نصف النهائي للبطولة نفسها، المصنفة الأولى، الروسية ماريا شارابوفا، بعد فوزها على الهندية سانيا ميرزا بنتيجة 6-2 و6-1، لتقترب من إحراز اللقب.

وتمكنت المصنفة الحادية عشرة، السويسرية باتي شنايدر، من تحقيق فوز سهل على الروسية ناديا بتروفا، المصنفة الرابعة للبطولة، بمجموعتين متتاليتين نتيجتهما 6-4 و6-4، في واحدة من مفاجأت البطولة.

كما تأهلت لنفس الدور نصف النهائي، الروسية إيلينا ديمنتييفا، المصنفة التاسعة، بعد فوزها على مواطنتها غير المصنفة، ماريا كيريلينكو، التي كانت قد فجرت مفاجأة بالدور ربع النهائي، بالفوز على المصنفة الثانية، الصربية إيلينا يانكوفيتش 6-2 و3-6 و7-5.

بهذه النتائج تكون ثلاث لاعبات روسيات قد تأهلن للدور نصف النهائي لبطولة "سان دييغو"، البالغ مجموع جوائزها 1.34 مليون دولار، بالإضافة إلى لاعبة رابعة من سويسرا.

ومن المقرر أن تلتقي شارابوفا مواطنتها تشاكفيتادزه في مباراة الدور نصف النهائي للبطولة، فيما تلاقي شنايدر الروسية الثالثة ديمنتييفا.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 26-09-2008, 03:20 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي


روبريدو يلاقي أكاسوسو في نهائي بولندا






تأهل الإسباني تومي روبريدو إلى المباراة النهائية لبطولة بولندا المفتوحة بكرة المضرب بعد فوزه على الفرنسي جيل سيمون يوم السبت.

ففي ثاني مباراتي الدور قبل النهائي للبطولة فاز روبريدو المصنف الثاني على سيمون بمجموعتين متتاليتين بنتيجة 6-3 و7-6.

وسوف يواجه روبريدو في نهائي البطولة الأحد الأرجنتيني خوسيه أكاسوسو الذي فاز في وقت سابق على الإسباني ألبرت مونتانيس 6-1 و6-2.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 26-09-2008, 03:23 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي


فيدرر ونادال في صراع جديد في مونتريال




ستشكل ملاعب دورة مونتريال الكندية، سادس الدورات التسع الكبرى والبالغة جوائزها 2.45 مليون دولار والتي تنطلق الأحد، حلقة جديدة من مسلسل "منازلة" السويسري روجيه فيدرر المصنف أول والإسباني رافايل نادال المصنف ثانياً، إضافة إلى أنها ستكون أفضل تحضير لبطولة فلاشينغ ميدوز الأميركية، رابع البطولات الأربع الكبرى التي تنطلق بعد 3 أسابيع فقط.

وحصل فيدرر على الراحة الكافية لخوض هذه الدورة، إذ غاب عن الملاعب منذ 8 الشهر الماضي عندما توج بلقب بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث الدورات الأربع الكبرى، للمرة الخامسة على التوالي بفوزه على نادال بالذات 7-6 (9-7) و4-6 و7-6 (7-3) و2-6 و6-2.

أما نادال (20 عاماً) الذي فاز بلقب هذه الدورة عام 2005 على حساب الأميركي اندريه اغاسي، فيدخل إلى هذه الدورة بمعنويات عالية بعد تتويجه بطلاً لدورة شتوتغارت الألمانية للمرة الثانية بعد عام 2005، بفوزه على السويسري ستانيسلاف فافرينكا 6-4 و7-5 في المباراة النهائية.

وسيواجه فيدرر ونادال منافسة من الأميركيين اندي روديك وجيمس بلاك المصنفين خامساً وعاشراً والصربي نوفاك ديوكوفيتش والروسي نيكولاي دافيدنكو الثالث والرابع على التوالي.

وسيعفى المصنفون الثمانية الأوائل من خوض الدور الأول، وستكون المواجهة الأولى لفيدرر الذي استعد لهذه الدورة في دبي، مع الكرواتي ايفو كارلوفيتش أو البيلاروسي ماكس ميرنيي، فيما يواجه نادال اختباراً صعباً في الدور الثاني، إذ سيلتقي الفائز من مباراة الروسي مارات سافين والسويدي روبن سودرلينغ.

يذكر أن فيدرر ونادال التقيا أربع مرات في 2007، وتقاسما الفوز بحيث فاز الإسباني في نهائي مونتي كارلو ورولان غاروس، فيما فاز السويسري في نهائي ويمبلدون وهامبوغ، إلا أن نادال لا يزال يتفوق في مجموع المواجهات التي جمعتهما معاً بـ8 انتصارات، مقابل 5 هزائم.

ترتيب الثماني الأوائل:
1- السويسري روجيه فيدرر
2- الإسباني رافايل نادال
3- الصربي نوفاك ديوكوفيتش
4- الروسي نيكولاي دافيدنكو
5- الأميركي اندي روديك
6- التشيلي فرناندو غونزاليز
7- الإسباني تومي روبريدو
8- الفرنسي ريشار غاسكيه

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 26-09-2008, 06:00 AM
صورة غَالِي الأثْمَان الرمزية
غَالِي الأثْمَان غَالِي الأثْمَان غير متصل
ღ ودارت الأيام ღ
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي


\/




الله يعطيك العافية ..
التنس رياضة جميلة ..
لكن للأسف ما أعطوها حقها عندنا ..

تحياتي




/\


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 26-09-2008, 09:10 PM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي


مشكووور اخوي

يعطيك الف عافيه

معاك حق والله

التنس الارضي رياضه جميله

دمت بود

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 27-09-2008, 12:31 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي


كيريلينكو تواصل تقدمها في سيول









واصلت الروسية ماريا كيريلينكو المصنفة أولى زحفها وبلغت الدور نصف النهائي لدورة سيول الدولية لكرة المضرب البالغة قيمة جوائزها 145 ألف دولار بفوزها على الفرنسية بولين بارمنتييه المصنفة خامسة 6-3 و6-2 الجمعة.

وتلتقي كيريلينكو في الدور المقبل مع الإستونية كايا كانيبي المصنفة ثالثة والفائزة على البلجيكية يانينا فيكمايير 6-1 و6-4.

وبلغت الدور نصف النهائي أيضاً الأميركية جيل كرايباس بفوزها على الإسرائيلية شاهار بير المصنفة ثانية 6-2 و7-5.

وتلتقي كرايباس في المباراة المقبلة مع الاسترالية سامانتا ستوسور التي تغلبت على الروسية ايكاتيرينا ماكاروفا 6-3 و6-4.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 27-09-2008, 12:32 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي


خروج ايفانوفيتش وغونزاليز وتأهل زفوناريفا






خرجت الصربية آنا ايفانوفيتش المصنفة ثانية من الدور ربع النهائي لدورة بكين الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 363,5 ألف يورو للرجال و416 ألفا للسيدات، بخسارتها أمام الصينية زهنغ جيي 6-7 (4-7) و6-2 و4-6 الجمعة.

واعترفت ايفانوفيتش بعد المباراة الماراتونية بقدرات منافستها الصينية المصنفة 30 عالميا والتي أحرزت مع مواطنتها يان زي برونزية زوجي السيدات في اولمبياد بكين 2008، لكنها أعربت في الوقت نفسه عن سرورها بالعودة كاملة الشفاء من الإصابات التي تعرضت لها بعد تتويجها في رولان غاروس الفرنسية، ثاني البطولات الأربع الكبرى وأدت إلى خروجها مبكر من البطولتين الأخيرتين في ويمبلدون الانكليزية وفلاشينغ ميدوز الأميركية.

وصرحت ايفانوفيتش التي تراجعت من المركز الأول إلى الرابع عالميا، "لقد لعبت (جيي) بشكل جيّد. إرسالي الأول لم يرق إلى المستوى الذي أتمناه وأعتقد بأن هذا الأمر أدى إلى الخسارة. اعتقد بأني لعبت أفضل مبارياتي منذ بطولة رولان غاروس وهذه مسألة ايجابية جدا بالنسبة إلي".

وتأهلت الروسيتان فيرا زفوناريفا وسفتلانا كوزنيتسوفا المصنفتان رابعة وخامسة على التوالي إلى نصف النهائي بفوز الأولى من دون صعوبة على السلوفاكية دومينيكا تشيبولكوفا 6-2 و6-4، والثانية بسهولة أيضا على الاسبانية آنابل ميدينا غاريغس 6-صفر و6-1.

وفي ربع نهائي منافسات الرجال، خرج التشيلي فرناندو غونزاليز المصنف ثالثا على يد الألماني المغمور بيورن بهاو 3-6 و6-4 و3-6، والفرنسي ريشار غاسكيه الرابع بخسارته أمام الألماني راينر شوتلر السابع 6-4 و3-6 و4-6، والاسباني طومي روبريدو السادس بهزيمته أمام الإسرائيلي دودي سيلا 4-6 و1-6.

وبقي في المنافسة، من بين المصنفين الأوائل، الأميركي اندي روديك الثاني بفوزه على الاسباني خوان كارلوس فيريرو 2-6 و6-3 و6-4.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 27-09-2008, 12:33 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي


ديوكوفيتش إلى ربع نهائي دورة بانكوك









تأهل الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف أول إلى ربع نهائي دورة بانكوك الدولية لكرة المضرب البالغ مجموع جوائزها 576 ألف دولار بفوزه على الألماني سايمون شتادلر 6-1 و6-3 يوم الخميس.

وإلى الدور ذاته تأهل الفرنسي نيكولا ماهو بتغلبه على الفنلندي ياركو نيمنين المصنف الخامس للبطولة 6-4 و3-6 و6-3، وكذلك فعل السويدي روبن سودرلينغ المصنف السادس للبطولة بتأهل إلى الدور الثالث (ربع النهائي) عقب تغلبه على الروسي تيموراز غاباشفيلي 6-1 و6-3.

وإحتاج ماهو إلى ساعة واحدة و40 دقيقة للفوز بلقاء الدور الثانى ليصبح ثالث لاعب فرنسي يتأهل إلى دور الثمانية بعد مواطنيه جو ويلفريد تسونغا والمصنف الرابع غايل مونفيس.

وشارك نيمين في المباراة بعد أقل من 24 ساعة من الإطاحة باللاعب الصاعد ماركو ديوكوفيتش شقيق النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول للبطولة.

والجدير بالذكر أن نيمنين تأهل إلى الدور قبل النهائي لدورة بانكوك مرتين وخرج مرة واحدة من دور الثمانية.

وقال سودرلينغ إنه أصبح متأقلم على أرضية الملاعب المغطاة بعد مشاركته الأسبوع الماضي دورة بفيتنام. وأضاف الذي حقق أخيراً بعض النجاح بعد خروجه من الدور الأول لبطولة أمريكا المفتوحة وأولمبياد بكين "لقد وصلت مساء الأحد فقط ولم أكن مستعداً لجولتي الأولى".

وأوضح: "لعبت بشكل أفضل اليوم مقارنة بأدائي في المباراة الماضية. قضيت وقتاً أطول داخل الملعب وبدأت أعتاد عليه".

من جهته واصل فيليب بيتزشنر سلسلة انتصاراته بعد الإطاحة بالنجم الروسي مارات سافين في الدور الأول وتغلب على الألماني ميشا زفيريف 7-6 (7-3) و3-6 و6-1.

وتأهل أيضا النمساوي يورغن ميلتسر المصنف ثامناً لربع النهائي بتغلبه على الصربي فيكتور ترويكي 6-4 و7-6 (7-4).

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 27-09-2008, 12:37 AM
صورة ألـدمع حـبـر ألعيــون الرمزية
ألـدمع حـبـر ألعيــون ألـدمع حـبـر ألعيــون غير متصل
ثمة أشياء لا تُحكى .!
 
الافتراضي رد: أخبار التنس الارضي


فيرر يسقط في الدور الثاني لبكين









خرج الإسباني دافيد فيرر المصنف أول من الدور الثاني لدورة بكين الدولية لكرة المضرب البالغة جوائزها 363.5 ألف يورو للرجال و416 ألفاً للسيدات، بخسارته أمام الإسرائيلي دودي سيلا 3-6 و3-6 يوم الأربعاء.

وفي المباريات الأخرى ضمن الدور الثاني أيضاً فاز:
• الأميركي أندي روديك الثاني على مواطنه برندان إيفانز 6-4 و6-3
• الإسباني طومي روبريدو السادس على التشيكي إيفو مينار 6-2 و6-3
• الألماني راينر شوتلر السابع على السويسري جان كلود شيرر 6-1 و6-4
• التشيلي فرناندو غونزاليز الثالث على الياباني غو سويدا 3-6 و7-6 (7-4) و6-1
• الفرنسي ريشار غاسكيه الرابع على التايواني لو ين هسون 7-5 و6-1
• الإسباني خوان كارلوس فيريرو على مواطنه فرناندو فرداسكو الخامس 7-5 و6-4
• الألماني بيورن بهاو على الأميركي سام كيري الثامن 5-7 و6-3 و6-4

وفي مباريات الدور الثاني لفئة السيدات فازت:
• الصربية ايفانوفيتش المصنفة ثانية على الفرنسية اليزيه كورنيه 6-1 و7-6 (7-1)
• الصينية زهينغ جاي على اليابانية آي سوغياما 6-1 و6-2
• السلوفاكية دومينيكا سيبولكوفا على الروسية أنا تشاكفيتادزة الثامنة 6-3 و6-2
• الروسية سفتلانا كوزنتسوفا المصنفة رابعة على مواطنتها آلا كودريافتسيفا 6-2 و6-3
• الروسية فيرا زفوناريفا الخامسة على الإيطالية فرانشيسكا سكيافوني 7-6 (7-5) و6-2
• الإسبانية أنابل ميدينا غاريغيس على المجرية انييس سافاي 6-2 و6-2

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1