منتديات غرام أدبيات غرام شعر - قصائد - قصايد - همس القوافي هل تتوقعون مشاركتى وفوزي بشاعر المليون
ما يهاب القصيد عضو موقوف من الإداره

ابض واسود






ياملك الالوان






ياسيد التلوين






ياباشة الطيف






ياموطن التحبير






يامستعمر الاعجاب

















ياملهم بيكاسيو فن اختيار النحت وبالون الرفيع














فقط انتظرني

ما يهاب القصيد عضو موقوف من الإداره

وسام جدة







وسام قلبي






وسام العمر






وسام النقد الهادف






وسام الشعر





وسام النقد







ياهلا فيك





لمحة في مداخلتك الاعجاب ولكن تحت جنح المثل القائل






والعكس صحيح





ولكن تاكد باني سوف اعود للقصيدة واقرائها اكثر من مئه مرة





واقسم ان لاحضحة بها شي مما تقول سوف على عجل اقوم بتعديلها







حبيب قلب مايهاب فقط انتظرني

nashwan/wish master ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

اخي الكريم مايهاب القصيد

اول شي حمدالله على سلامتك

منور يالغالي ماقصرت ينطيك الف عافية

وتسلم على المشاركة المتميزة

صح السانك ....

ثاني شي نحن نشجعك على المشاركة

في المسابقة الشعرية ولايهم ان كنت

شاعر المليون او غيره ....

فالشاعر يبقى احساس نابض

يجسد احاسيسه في كلماته

ليمتع ويستمتع بعيداً عن اي

اعتبارات اخرى من شانها

ان تقف حائلاً بينه وبين قصائده


نشكرك مرة ثانية

ورمضان كريم عليك

وامنياتنا لك بكل التوفيق



تحياتي
نشوان/سيد الامنيات

ما يهاب القصيد عضو موقوف من الإداره

القادم







الفارس






البطل







اهلا بك في عالم مايهاب القصيد





تاكد بانك استعمرت اسوار شعري






ماذا اقول لك







وربي اخجلت تواضعنا






يارب اكون عند حسن ضنك


















القادم انا اليك بكل الحب فقط انتظرني

ما يهاب القصيد عضو موقوف من الإداره

زهرة التوليب







زهرت شبابي






زهرة الادب الخليجي






زهرة الشعر والشعراء والشاعرات






زهرة العمر السعيد






اهلا بك في عالم مايهاب القصيد






اولا ابشرك انا حاسب لكل شي حسابه






ادق التفاصيل







ارق الاشياء






اصغر الاسباب






حتى اتفه الندبات






وانا من ناحية جماعتى






اقسم بالذي لا اله الا هو







باني قاااااااااااااااادم بجيش من المشاعر يناصرك



















والعبر اخذتها من فرعون وملائه .. حين ادركه الغرق





































ماذا قال... !




































فقط انتظريني

ما يهاب القصيد عضو موقوف من الإداره

اسير الغنج







مشرف همس التفوق الشعري بمنتدى غرام







ياروعتك بين الحضور






ياطلتك بلور نور






ياساحة اسراب الطيور







الف شكر لك لدخولك عالم مايهاب القصيد







فقط انتظرني

دلوعة كيوت ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

حكمت الناس ومن بعدك بلاد الغرب والاجناب
اطوف الارض طول وعرض اجيك بكل وجداني

مايهاب القصيد

قصيدة روووووووعة

يعطيكـ العاافية

عن جد ابدآآآآآآآآآآآع

تقبل مروري

ما يهاب القصيد عضو موقوف من الإداره

سيد الامنيات







اخوي نشواااااااااان يابعد كل القصايد والابيات








الف شكر لك ولدعواتك لنا







مجرد فكرة طرح رغبت بان اسمع راي الجميع




















ولا عدمتك

ما يهاب القصيد عضو موقوف من الإداره

دلوعت كووووووووووت








ودلوعة النت والمنتدى واهله






ياتاج راسي انتى الف شكر لك






واعجابك اكسجين وقود اانتفاضه هاجس القصيد






فقط انتظري شاعرك مايهاب القصيد

آآههه ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

والله يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووو
ما يهاب القصيد
انت طلبت آراآنا وأنا أقولك إنت ما تنفع في شاعر المليون
إنت أبو شعراء المليون كلهم
كل ما أقرأ بيت أقول ( يا ولااااااااااااااااااااااااااااد حركات ) وألف ما شاء الله عليك علشان ما أكون من الحساد
أتقبل مروري

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1