غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 25-10-2008, 01:17 AM
صورة نجمة بحر الرمزية
نجمة بحر نجمة بحر غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رواية مربع برمودا / الكاتبة : فتاة الشاطىء


للكاتبة

فتاة الشاطئ

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 25-10-2008, 01:19 AM
صورة نجمة بحر الرمزية
نجمة بحر نجمة بحر غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية مربع برمودا الجزء الاول روعة


روايه ممزوجه بين الحقيقة والخيال أصحاب القصة حقيقيين وحبينا نكتب القصة علشان تعرفو حياة البنات الفلاويات

شخصيات القصة الرئيسية :-

ديمـا

عمرها 18 سنة أخر سنة في الثانوية قسم ادبي بنت طولها معتدل ونحيفة شعرها لكتفها ، ناعم و لونه بني عيونها واسعة شخصيتها شايفة نفسها ومجنونه و عصبية و تحب تتأمر على غيرها الملخص إنها بنت شخصيتها قويه .

داليــا

اخت ديما و اخر العنقود عمرها 17 سنة ثاني ثانوي قسم علمي ،،
الضحكة ما تفارقها .... و تحب كل الناس وتموت في جمعات البنات والكل يحبها ,, ما فيه احد ما يحبها .. ومرحه دائما
متوسطة الطول ,, شعرها قصير مدرج و نحيفة و تحب الرسم مرررة .

رغـد

بنت خالتهم قد ديما في قسم علمي شعرها يغطي رقبتها ، ناعم ونحيفة عيونها عسلي غامق لون بشرتها برونزي شخصيتها بنت هادئة وناعمة و طيوبة إذا احد زعلها تزعل وما يدخل راسها وتشطب عليه ،رومانسية كمان .

لمى

بنت خالتهم قد ديما و رغد قسم علمي , أطول شعر بين بنات خالاتها و ناعم ولونه اسود جسمها متوسطة الطول أسلوبها إنها تزعل بسرعة وترضى بسرعة بس طيبه زي العسل وحبوبه وتدخل القلوب



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 25-10-2008, 01:21 AM
صورة نجمة بحر الرمزية
نجمة بحر نجمة بحر غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية مربع برمودا الجزء الاول روعة



( ( الجزء أول

بعد أن أغلقت المدارس أبوابها راحت رغد عند أبوها في المكتب و شافته حايس بين الأوراق
رغد:بابا مشغول؟؟؟
ابو رائد بدون ما يرفع رأسه : ليش تبين شئ
رغد(جلست قدام أبوها):صراحة يا بابا الاجازه جات ونبغا نسافر للخارج وش قلت؟؟
ابو رائد: ــــــــــــــــ ساكت
رغد( عرفت سبب السكوت ):بابا تعرف اني بنتك الوحيدة والدلوعة و........
ابو رائد (قاطع كلامها):ونسيتي أخوانك
رغد( تحاول تصلح الموضوع ):لا لا مو قصدي كده صح رائد و ريان أخواني بس انا بنتك الوحيدة ؟
ابو رائد(ساب الأوراق من يده):اسمعي أمس كلمت أبو ساره وقلي انه رايح بعد يومين تونس مع أهله
رغد( بإستغراب ):لا يمكن يمزح بنات خالاتي ما خبروني؟
ابو رائد:كلامه صح حتى انه طلع تذاكر سفر
رغد (بين نفسها) :حقيرات ما فتحوا لي سالفة أنهم مسافرين تونس
ابو رائد:ليش ساكتة ؟؟
رغد ( تقوم من الكرسي ):انا طالعه غرفتي مع سلامة بابا
ابو رائد(فهم قصدها):هههههههههههه الله معك
رغد دخلت غرفتها وأخذت جوال ودقت علي بنت خالتها لمي
رغد:لمي سمعتي أخر الإخبار في بيت خالتي امل ؟
لمي ( بصوتها النايم ):ايش فيهم ؟
رغد:تخيلي بيسافروا بره السعودية ؟؟؟
لمى( النوم طار من عيونها ):ايش من جدك تتكلمي ؟؟
رغد: والحل أش نسوي معاهم ؟
لمى( جالسه تفكر ):اممممممم شوفي الإجازة جات وبصراحة ما ودي تكون إجازتي في جده
يعني ابغى أسوي جولة سياحية في,,, بس فين حيسافروا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد ( نسيت أنهم مسافرين تونس ):بصراحة ما ادري ما قلي بابا بس قلي انه عمي أبو ساره طلع تذاكر
لمي:هههههه تذاكر أصلا راح يروح بكره الجمارك ويطلع تذكرتين
رغد(مستغربه):تذكرتين ليش؟؟
لمي:انا وأنت
رغد:بصراااااحه تعجبني لكن اكلم بابا يالله باي.
لمي:باي
رغد قفلت جوالها وطلعت غرفتها وشافت أخوها رائد الكبير ( رائد عمره 22 سنه يدرس في معهد الكمبيوتر )
رائد:هييي بنت خفيفي السرعة وين رايحة
رغد ( توقف ):عند بابا
رائد:ليش؟؟؟
رغد( تبعد من عند رائد ):بعدين أقلك بعد ما يوافق بابا
وصلت عند الباب ودقت الباب
ابو رائد:ادخل
رغد:بابا بصراحة انا..
ابو رائد يرجع ظهروه للكرسي ويطلع النظارة من عينه
ابو رائد: خلاص خلاص
رغد (مو فاهمة شي ):؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أعطت ظهرها لأبوها وراحت تفتح الباب
سمعت أبوها يقولها:حضري حالك علشان تسافري مع بنات خالتك
رغد (فتحت عيونها ونطت عند أبوها وطبعت قبله في خد أبوها)
رغد:الله لا يحرمني منك يا أغلي أب في الداليا
ابو رائد (بمزح):طيب روحي قبل لا أغير رأيي
رغد:لا لا من دحين البس عبايتي
ابو رائد:هههههه
رغد:هههههههههههه
**************************
في بيت لمي
راحت عند امها شافتها مشغولة بتتكلم بتلفون
جلست لمى جنب امها عالكنب
لمى : ماما
أماني : ـــــــــــــــ ماردت عليها
لمى :اسمعيني شوية
أماني:ايش في ؟؟؟؟
لمى : ممكن تقفلي الخط شوية ؟؟
أماني ( ترجع لمكالمة صديقتها ) : خلاص يا غادة اكلمك شوي بــــــاي
غادة : بـاي
أماني : ايوة يا لمى خير؟
لمي: كلمتي خالة أمل؟؟؟
أماني : عارفة ايش تبغي، بتسافري معاهم
لمي: ايش رأيك؟
أماني:بس ماانتي شايفاتها صعبة تسافري مع عائلة ؟
لمي: وانا اشلي بالعائلة انا جالسة مع البنات ؟؟
أماني ( تقوم من عند لمى ) : الكلام عند ابوكي!!!
لمى تطلع من الصاله وتدخل المطبخ
وتطلب من الخادمه تسوي شاهي بعد ما سوت الشاهي تدخل غرفة ابوها تحط الشاهي جنب ابوها وأبوها يقرأ جريدة
لمى ( وهيا ترتب الجرايد عشان ترجعها مكانها ) : بابا انت تحب اني أكون مبسوطة ؟؟؟؟
ابو لمى : أكيد
لمى : هذا الشاهي عملته عشانك ورتبت الجرايد عشانك على ......
ابو لمى ( يقاطعها في الكلام ) : خلصي ايش عندك ؟
لمى : ابغى أسافر
ابو لمى (يشرب الشاهي ويرفع حاجب) : كلام جديد من متى ماشاء الله
لمى ( تحاول تصلح الموضوع ) : لالا مو لوحدي ؟؟
ابو لمى : مع مين انشاء الله ؟؟
لمى :مع البنات كلهم مسافرين وقالولي تعالي معانا وانت احلي اب واغلى اب ومالي غيرك . صح ولا لأ؟؟
ابو لمى ( ساكت بيفكر ) : وفين مسافرين ؟؟
لمى : والله مدري لكن خارج السعودية ؟؟
ابو لمى : وكم يوم حتقعدي هناك ؟
لمى : شهر عالأقل قليل صح ؟؟
ابو لمى : ورغد هيا رايحة معاهم ؟
لمى : ايوة
ابو لمى ( يهز رأسه ) : مممممممم على خير
لمى ( وهيا تسلم على رأس ابوها ) : تسلم يا أغلى بابا
على خروج لمى تدخل أماني .
أماني: لمى مبسوطه، شكلك وافقت.
ابو لمى:ياشيخه خليها تفكك عن نفسها.
أماني ( بتنهد ): والله إني خايفه عليها .
ابو لمى: لا تشيلي هم وخليها على الله ومنها تنبسط وتروح عن نفسها مع بنات خالتها .
أماني: يعني نتوكل على الله واكلم خالتها؟؟
ابو لمى: الله معاها.
( لمى في غرفتها تكلم رغد )
لمى : هاااااي
رغد : هلا لموووو
لمى: خلاص على الصباح الساعة 10 ننزل السوق نشتري أغراض السفر ؟
رغد:خلاص مري عليا
لمى: يالله بااااااااي
رغد : باااااااااااااي
( الساعة 10 في الصباح تدخل لمى غرفة رغد وتصرخ)
لمى : قوووووووومي يا كيس نوم
رغد :لمى بطلي هبالة سيبيني أنام
لمى :نامت عليكي حيطة قومي و رانا روحة على السوق ؟
رغد : يا الله ؛؛؛؛؛
لمى ( تشد البطانية منها ) : يا بنت بتقومي ولا أروح والله و اسيبك .
رغد ( قامت من السرير ) : قمت خلاص بس بطليكي رجة .
( رغد دخلت الحمام وانتظرتها لمى لين خلصت ولبست
ونزلوا السوق مع بعض)
رغد : لمى ايش رأيك نتصل نتمصخر على ديما ؟
لمى : حلو ، ومنها نعطيهم خبر جيتنا معاهم
رغد ( تتصل على ديما ) : مرحبا وينك يا لمقرودة
ديما( بإستهزاء وسخرية ) : رايحين السوووووووق بعد يومين رايحين على توووووونس.
رغد( بسخرية اشد ) : با لله ما ينفع تاخذونا معاكم ؟
ديما : ياريت بس أهاليكم مايرضوا
(لمى تأخذ الجوال من أذن رغد وتكلم ديما) : لا بيرضوا بس ياريت تنقطينا بسكاتك ههههههههههه
ديما : والله ياريت ، صح ليش ما تجوا معانا
لمى : أساسا نحنا بالسوق بنجهز نفسنا
ديما : سوووووق ؟؟؟؟؟؟؟ أي سوق ؟
لمى : الجامعة مول
ديما : يا لله يا لله باي انا جايتكم .
لمى : باي
رغد( بإستنكار) : ليش قفلتي ؟
لمى : ديما الحين بتجي
رغد : اهااااااااااااااااااااااا
لمى : الله يعين اللي في السوق إذا اجتمعنا
رغد : ههههههههههههههههههههه
(كلها نصف ساعة انقضت ما بين اتصالات و أسئلة وبحث ، أتقابلوا الأربعة)
ديما : الوقت اللي جلسنا ندور عليكم فيه كان الأفضل نكمل فيه أغراضنا
لمى : ضحكتيني
رغد :يا لله يا بنات خلينا نخلص
داليا : أي والله نحنا مو جايين ننبسط ونشرب شاهي
رغد : على فكرة ليش ساره ما جات معاكم ؟
ديما :ما تبي تجي تقول أغراضها اكتملت.
لمى: انا من اول بدور في سوق ,بنات اشرايكم نرتاح شوي
ديما:نرتاح؟؟؟ ومين يريح يدي من الأكياس
داليا(توجه الكلام لي رغد):رغد مشتريتي شئ كثير ليش ماتشيلي الأكياس
رغد(بنفخه):اووووووووووووووف رجعنا للاضطهاد
(رغد تنهي كلمتها ويسمعوها شله شباب جاين عندهم)
واحد منهم :من المسكينة المضطهدة علشان نحررها
داليا :حرر نفسك من اللقافه أول شي
الولد :اقوووووول ياقصيره اسكتي قبل لا ادعسك برجلي وانا ماادري.
الشباب :هههههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى :تدري لما تطلع من بيتكم حط لوحة قدام وجهك واكتب هذا وجهي بصراحة وجهك مافيله ملامح مانعرف وجهك من مقفاك.
البنات :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما:اكسر الشر قبل لا أنادي الهيئة تلعب في ظهرك (× و o)
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
والشباب ماسكين الضحكه
الولد (عصب) :اقوووووووول تري مسختوها تري انتو ماتعرفو وجهي الحقيقي لما اعصب.
رغد :هههههههههههههه وجهك كأنه دعاية مخدرات ههههههههههههههههههههه.
(الشباب ماقدروا يمسكوا الضحكه )
ديما: بصراحة ماادري انه جدك الاكبر كان غوريلا.
البنات والشباب:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الولد انحرج قدام الناس علشان البنات خذوه مصخره وأصحابه في صف البنات,
قام وجه كلامه لي ديما
الولد :أنتي قليله ادب
داليا (تتدخل):ادب ولا نصوص
الشباب والبنات:ههههههههههههههههههههههههههههه
لمى:تدري لما توقف جنب أختك مااعرف افرق بينكم؟
الشباب والبنات:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
رغد:لأ،اللي يشوفه يقول شعره كأنه أسبوع شجره.
الشباب طاحوا في الأرض من كثر الضحك...
ديمـا:إذا تبغونه يخاف اعطوه صورة مقص...
(والولد وصلت حرارته 57 درجة ، ما قدر يمسك نفسه طلع من المركز التجاري وترك أصحابه)
بس قبل لايطلع )
داليا : ( ترفع صوتها علشان يسمعها): إذ طلعت الشجرة الجزار اللي تحتنا قصه حلو يقولوا.
والشباب فاكينها ضحك
بعد الضحك واحد من شباب راح عند رغد
الولد :بصراحة دمك خفيف ممكن نتعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديما(عصبت) :عرفك إبليس في نار جهنم.
(الولد سكت ماقال شئ علشان كان خايف أنهم يأخذونه وناسه)
بعد الوناسه والضحك البنات طلعوا من المركز وقبل لاتركب ديما وداليا السيارة
رغد :داليا
داليا تلتفت): نعم؟؟؟؟
رغد : تعالي اليوم عندي في البيت؟
ديما (تتطلع نظارتها السوداء من عيونها وتناظر في رغد بقهر) :وانا بنت البطة السودا ؟
رغد(ارتكبت) :ديما لأ, بلا عجلة.
ديمـا(تناظر رغد من فوق لتحت وقبل لاتركب السيارة) :خليكي فاكرتها بس.
رغد :________ساكتة
داليا (بخوف):اوكي بروح اركب السيارة يالله باي
(وراحت السيارة في طريقها ورغد واقفه منزله رأسها جات لمى عندها)
لمى(بعتاب) : ممكن تفهميني؟؟؟؟
رغد :والله يا لمى ما كانت نيتي كده كنت بقول لي داليا تعالي عندي البيت ولا تنسي أختك تجريها بس ديما سبقتني في الكلام
لمى(تحاول تهدئ رغد) :اوكي روحي البيت واهدي شوي وبعدين فهميها؟؟
رغد(تركب السيارة) :اوكي أحاول
( وفي البيت رغد )
رغد دخلت البيت الساعة (12) شافت البيت هادئ راحت الصاله جالسه في الكنب ماسكه الرموت وجالسه تقلب عشوائي ماهي عارفه وش بتحط وبالها رايح في ديما ما هي عارفة كيف تكلمها,,,طلعت جوالها من شنطتها عشان تكلم ديما, بس كانت مترددة.
قالت : لا ديما شكلها معصبه اكلمها في العصر
وهيا بتفكر يجي واحد من وراها ويفجعها
رائد:هوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
رغد(تنط من مكانها):وااااااااااااااااااااااااااااااااااا
رائد: هههههههههههههههه
رغد(معصبه):رائد متى حتكبر
رائد:ههههههههههه بصراحة ودي اقطع حبل أفكارك
رغد(تمسك وسطها ورافعه حاجب): ــــــــــــ ساكتة
رائد (يجلس في الكنب): مين يزعل القمر
رغد(تجلس جنب رائد) : بصراحة وحده غالية عليا
رائد(بمزح ) : غالي ولا رخيص
رغد(تصرخ) :بصراحة انا غلطانة اني أتكلم معاك.
رائد(يهديها) : خلاص خلاص كملي من الغالية ؟
رغد : وحده
رائد:والله عارفه أنها وحده يعني اثنين
رغد:_______ساكتة
رائد (يصلح الموضوع):طيب إذا وحده من صحباتك خلها تولي تقدر تجي عشره بدل وحده
رغد :لا مو صاحبتي, دي وحده من بنات خالاتي.
رائد(بتأمل) : مين بنات خالاتك؟
رغد(تنزل راسها وبصوت واطي) :ديما
رائد(باستغراب) : اها الفرفوشه
رغد :لا دي لمى
رائد :هااااااا عرفتها الفلاوية صح؟
رغد :لا لا لا مو داليا
رائد(نفذ صبره) : مين هي؟؟؟؟
رغد(بطفش) :ديمـا
رائد (يحاول يتذكر) : ديما ديما ديما ؟؟؟؟؟؟؟؟
رغد ( بسخرية ) : بنت خالة أمل, وش تبغا تعرف كمان عنها؟
رائد(بمرح):ممكن توصفي لي جسمها؟
؟


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 25-10-2008, 09:06 AM
صورة VEN!CE الرمزية
VEN!CE VEN!CE غير متصل
يـآرب مآلـي ســـوآكـﮯ
 
الافتراضي رد: رواية مربع برمودا روعة


’,

بجد رووعه نجمه
الله يعطيك العافيه

موفقه :)



,’

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 25-10-2008, 09:29 AM
صورة الزعيـ A.8K ـمه الرمزية
الزعيـ A.8K ـمه الزعيـ A.8K ـمه غير متصل
δЯέαмş
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري
 
الافتراضي رد: رواية مربع برمودا روعة


’ ,

بســم الله

يعطيك العــافيه
موفقه بـ نقلك إن شــاء الله

’ ,


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 25-10-2008, 03:47 PM
صورة سجينة حب الرمزية
سجينة حب سجينة حب غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية مربع برمودا روعة


.,,.

يآهلآ فيك عزيزتي

موفقه بآذن آلله

منوره آلقسم حبوبه ^،^

.,,.


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 25-10-2008, 04:08 PM
صورة نجمة بحر الرمزية
نجمة بحر نجمة بحر غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية مربع برمودا روعة


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ven!ce مشاهدة المشاركة
’,

بجد رووعه نجمه
الله يعطيك العافيه

موفقه :)



,’


الله يوفقك يا الغلا

مشكورة

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 25-10-2008, 04:11 PM
صورة نجمة بحر الرمزية
نجمة بحر نجمة بحر غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية مربع برمودا روعة


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها الزعيمـــه8 مشاهدة المشاركة
’ ,

بســم الله

يعطيك العــافيه
موفقه بـ نقلك إن شــاء الله

’ ,
الله يعافيكي الزعيمة

مودتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 25-10-2008, 04:12 PM
صورة نجمة بحر الرمزية
نجمة بحر نجمة بحر غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية مربع برمودا روعة


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سجينة حب مشاهدة المشاركة
.,,.

يآهلآ فيك عزيزتي

موفقه بآذن آلله

منوره آلقسم حبوبه ^،^

.,,.


سجينة الحب

ان شاء الله تعجبكم

مشكورة حبيبتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 25-10-2008, 11:48 PM
صورة نجمة بحر الرمزية
نجمة بحر نجمة بحر غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: رواية مربع برمودا روعة



( زعلت رغد من رائد ودخلت غرفتها ورمت نفسها في السرير )
وأخذت جوالها وقعدت تقول في نفسها : اتصل ، لا لو اتصلت راح اسمع كلمتين منها ! اقول راح أدق واللي يصير يصير !!!
رغد : الووو
ديما : خير
رغد ( بخوف ) : ديما كيفك ؟
ديما ( بسخرية ) : رغد ايش عندك ؟ عندك شئ تقوليه
رغد : ديما أنتي ليش أسلوبك كده معايا؟
ديما : هذا أسلوبي عجبك ولا لأ؟
رغد (تحاول تغير الموضوع) :ديما لاتنسي ,تكوني عندي في العصرية.
ديما(بسخرية) :عشم إبليس في الجنة.
رغد (ماقدرت تستحمل أسلوب ديما) : ديما ترى كل مافي الموضوع إني قلت لداليا تعالي عندي البيت ولا تنسي أختك تجريها بس أنتي سبقتني في الكلام ,واضفلك معلومة صغيره لمى جايه بدون كرت دعوه على قولتك، وحضرتك تستني احد يعزمك ديما نحن بنات خالات وأكثر من اخواااات.
ديما :ـــــــــــــــــ ساكته
رغد:ليش ساكتة
ديما:لا ولا شئ بس أتمنى متنامي في العصر
رغد(بارتياح):اوكي يالله باي
ديما:باي
رغد قفلت وحمدت ربها انه ديما أتفهمت مسكت جوالها وشافت الساعة (1) قالت خليني أروح أصلي الظهر وبعدين اخذ قيلولة.
*****************************
أما ديما رجعت لسريرها بطفش وقررت تتصل بصاحبتها بيان , وبتململ
دقت علي رقمها , وانتظرت الجواب الي ما اخذ ثواني
بيان : هااااااااي ديوم
ديما بتملل : هاي بيان
بيان (عادي ما استغربت أسلوب ديما البارد لأنها تعودت عليه) : هاه ديوم كيف التجهيزات للسفر بكره
ديما : أف لا تذكريني بسفر علي شان ما انجن
بيان : سلامتك من الجنون ليش ايش صار ؟؟
ديما : ايش راح يصير يعني ؟؟ انا عندي هم غير الخادمه حليمة
بيان:تقصدي المربية؟؟؟
ديما:مربيه ايش؟؟؟ حرام عليها كلمه مربيه
بيان (بتحمس مصطنع ): ليش ايش سوت بعد ؟
ديما : تخيلي راح تسافر معانا بكره بحجابها بس كذا, تخيلي لو تشوفي ملابسها ياااااي بيان مررررر مني عارفه من وين مشتريتها لا وكمان سليطة ولسانها طووووووويل ؟؟ ماني عارفه كيف استمتع في تونس معاها, بصراحه ماودي تجي معانا
بيان : ديوم ياعمري لا تكبري الموضوع ليش متكلمي ابوكي وتقولي عن حليمة
ديما : يووه بيان تحسبيني ماسويتها ,, سويتها من 3 ايام بس بابا منو موافق بصراحه احترت ماني عارفه ايش اسوي
بيان : طيب حبيبتي عادي عندي حل انك تنطشيها وصدقني راح تنقهر
ديما (بكل فخر) :أتمني يكون كلامك صح
بيان : ياشيخه مافيه احد راح ياخذ باله , انتي بس نامي ولا تفكري بشي علي شان في الليل تكوني حلوه اوكي
ديما : وانتي تعالي ماقلتي لي ايش سويتي لحفلتنا ؟؟ جاهزه ؟؟
بيان : أكيد جاهزه من بعد الفستان الي اشتريتيه لي وانا جاهزه , تعرفي ماما منجنه عليه , وتسألني عن فستانك الي راح تلبسيه بكره , قلت لها ما ادري لانها مخليتيه مفاجاءه لنا كلنا , قالت اذا هي شاريه لك االفستان الي يجنن اجل فستانها ايش راح يطلع ؟؟
ديما : هههههههههههههههه مفاجاءه
بيان (بدلع مصطنع): يله عاد ديوم قولي لي بس ايش لونه , طيب ايش ماركته , اممم طويل والا قصير
ديما: هههههههه لا تحلمي اني اقول لك
بيان : طيب أف منك
ديما : هههههه اقول بيان كلمتي البنات عرفتي مين راح يعزموا بليز انا ما ابي ناس عاديه بحفلتي ابي ناس كوول
بيان (في نفسها مقهورة من ديما لانها تسمي حفلتهم حفلتها كل هذا علي شانها هي الي دفعت الفلوس خلاص ماتسوى ذلتهم)
ديما : ياااهووووووووووه بيان وينك
بيان : هاه معاك معاك , ايه حبيبتي كلمتهم كلهم والوضع اوووكي
ديما : اوكي حبيبتي انا راح انام تبي شي ؟؟
بيان : سلامتك
ديما : الله يسلمك باي
بيان : باي
قفلت الموبايل كله علي شان ماتبي ازعاج , وقفلت بيان جوالها بس سمعت صوت طق على الباب
بيان : مين ؟
أم بيان : انا حبيبتي
بيان : تعالي ماما
دخلت أم بيان تبتسم لبنتها : هاه حبيبتي مانمتي ؟؟
بيان : لا لسى يا ماما , توني قفلت من ديما
أم بيان : وكيفها ؟؟
بيان (برطمت) : تمام
أم بيان تبتسم لبنتها : وليش تقوليها وانتي ماده بوزك ؟؟
بيان : ماما صراحة ديما مصختها , اف ذلتنا علي الحفله ما صارت
أم بيان : ليش حبيبتي ايش قالت لك؟
بيان : تتكلم عن الحفلة ولا كأنها لنا كلنا , كأنها لها لوحدتها تتحكم بكل شي , بلبسنا وطريقه ماكياجنا ومشيتنا وزيادة على كل هذا ماتسميها إلا حفلتي وحفلتي وكأننا ضيوف عندها
أم بيان : معليش حبيبتي لا تنسي انها هي الي دافعه كل شي , وغير كذا انتي عارفه طبع صاحبتك , ديما تحب تكون القائدة بكل شي وشخصيتها قياديه , وتحب يكون كل شي مرتب ودقيق
بيان : بس يا ماما كلنا نبي ندفع هي الي ما رضت , مو معنى هذا انها تذلنا
أم بيان : ذلتك علي شان قالت لك حفلتي , لا تصيري حساسة , وسمي بالرحمن ونامي شوية علشان تصحي ساعه 7 بعد مغرب ابغا بنتي اليوم تصير احلا من في الحفلة
بيان (رجعت تبرطم تصدقي يا ماما لما قلت لديما انها راح تكون احلا من في الحفلة مافكرت تشكرني تعرفي ايش قالت ؟
أم بيان( تبتسم لبنتها وتفكيره) : ايش قالت ؟
بيان : قالت عارفه
أم بيان : ههههههههههههههه , يحق لها بنت حلوه وماتبيها تصير نجمه الحفلة ؟؟
بيان : يؤ ياماما وانا وين رحت والا المثل الي يقول القرد في عين أمه غزال صار مغشوش
أم بيان : هههههههههههه ,, لا انتي في عيوني أحلى من مليون ديما , وبعدين يكفي تواضعك وطيبتك وهذا الي راح يخليك احلي منها
بيان( ابتسمت لامها وحبت علي راسها) : تسلمي لي يا احلي أم بادنيا
ام بيان : يله حبيبتي ايش رأيك تنامي ؟؟
بيان : انشالله ماما وانتي بعد نامي علي شان اليوم ابيك تصيري أحلى من امها
أم بيان باستغراب : أم مين ؟؟
بيان بملل : يوووه يا ماما أم ديما
أم بيان : هههههه انشالله
بعد ساعه ديما دقت على بيان واعتذرت انها ماتجي الحفلة علشان بتسهر مع بنات خالاتها
بيان رمت جوال في الأرض بالقوة حتي الجوال انكسر من شده الضرب:من جد وقحة وقليله اصل
( في العصر الساعة 5 )
قامت رغد من النوم وشافت الساعة 5 قامت على طوول تصلي العصر علشان تستنا بنات خالاتها
فتحت دولاب ملابسها و لبست بنطلون حق البيت وبلوزه ارجوانيه مخططه ورفعت شعرها علي فوق
وحطت ميك اب خفيف ونزلت الصاله شافت امه وابوها جالسين يشربو القهوه ويتونسو
رغد بمرح:اقول سلام عليكم ولا هااااااااي
ابو رائد:لا قولي مرحبا
رغد (تجلس جنب ابوها):طيب هلا ومرحبا يااغلي اب
احلام:رغد متى جاين بنات خالاتك
رغد(تطالع في ساعه):والله بعد شوي بس خليني ادخل المطبخ اسوي حلا قبل لا يسرقني الوقت
ابو رائد:اوكي ونا بطلع فوق علشان بناااااام
احلام:مانبغا نصحيك
ابو رائد:لا لا
رغد:اوكي عن اذنكم
وتروح رغد المطبخ وتفكر منها عارفه ايش بتسوي في نهايه قررت تسوي حلا بتوفي وعصير كوتيل
****************************
لمى تدخل غرفه داليا مدت يدها للمنبه وصكرته وشدت البطانيه
لمى: تدري ؟؟ اننا اتاخرنا على رغد
داليا(وهيا تقوم من سريرها):طيب خليها تستنا كمان على فكره مين معاكي؟؟؟؟؟؟؟
لمى : هذي حلا بنت جارتنا
داليا : ليش جبتيها معاكي
لمى : حبيت اعرفها عليكم
( حلا بنوته صغيره عمرها سنه مرررره لزوزه و كتكوته )
داليا في نص ساعه تخلص نفسها وتروح غرفه ديما ولمى تستنا في صاله مع حلا
داليا : ديووووووووووووووووم
ديما تفتح عينها بالقوة):نعم
داليا :قومي لمي في صالة تستننا
ديما : قايمة,, وجع صوتك كأنه 60 رجال مع بعض
داليا : هههههههههههههههههههه
دخلت لمى عليهم بالعباية
لمى : سلاااااااااااااااااااام
داليا : هلا لمو
لمى : انتي للحين نايمة
داليا : زي منتي شايفة ؟
ديما (تغطي وجها بالبطانية) : اقول لمى ليش ماتشيلي داليا معاكي وتقلبوا وجهكم ؟
لمى : اقووووول قومي
داليا (تغمز لي لمى): انا اوريكي فيها
راحت داليا جابت حلا وجلستها جنب ديما وشدت البطانية
( قامت حلا تلعب في شعر ديما )
ديما : لالالالالالالالا
داليا : هي هي هي هي
لمى : داليا والله انك خطيرة
ديما : لا خطيرة ولا خريطة اقول اقلبوا وجهكم لا اسوي فيكم شئ ما يعجبكم
لمى ( وهي بتشيل حلا ) : اقول ديما بطلي هبالة وقومي البسي بنروح عند رغد
ديما (تجلس في سرير): ماني رايحة
داليا : بتروحي غصبا عليكي تبغي ولا ماتبغي ولا أجيب حلا تاني
ديما : خلاص خلاص قايمة
قامت ديما راحت الحمام وداليا ولمى يضحكوا عليها
لبست ديما بنطلون جينز وبلوزه ليموني وظفرت شعرها من تحت وأخذت العبايه وطلعت مع وداليا ولمي لبيت رغد ولمن وصلوا لبيت رغد فتحت الخادمه الباب
داليا : هلا إيماس فين رغد
الخادمه : في غرفة
طلعت داليا لرغد في الغرفة وديما ولمى استنوها تحت في الصاله
داليا دقت الباب
رغد : ادخلي إيماس
داليا ( فكت الباب ) : مني إيماس
رغد : هلا داليا حبيبتي متي وصلتوا ؟؟
داليا : دوبنا وصلنا
رغد : فين ديما ولمى
داليا : تحت يستنوكي ؟
رغد : اهااا طيب خلينا ننزل
( نزلت داليا و رغد للبنات تحت )
رغد : هلا لمي هلا ديما ,, مين الحلوه اللي معاكم ؟؟؟؟؟
لمى : هذي حلا ماعرفتيها ؟؟؟؟؟
رغد : اها حلا ما شاء الله كبرت << ( قامت رغد تضم حلا وتبوسها )
( تدخل ام رغد واسمها(احلام) عند البنات )
احلا : هلا والله يامقاطعات ولا تعرفوا خالتكم
لمى :لا لا تعرفي خاله كيف الاختبارات كانت معانا
احلام : اختبارات؟؟؟؟؟اقووووول دحين اجازة من فتح سيره الاختبارات
البنات :هههههههههههههههههههه
لمى (انحرجت)
ديما :معليش خالتي بس كنا مشغولين بأغراض السفر ولا أنتي في عيننا ورأسنا ومن حقك تعاتبينا
واكرر اسفي واعتذاري معليش واتمني مانقصر معاكي مره تانيه
داليا ولمى : حنا كمان اسفين
(يدخل رائد ويقاطعهم )
رائد : Hi girls
داليا : بوجهك تتكلم انجليزي ، هو انت عارف كلمتين تنطقها
احلام : ههههههههه حرام عليكي والله شاطر في الانجليزي
رائد (يقهر داليا) : عا الأقل احسن منك
ويلتفت في ديما ويأشر عليها ويقول :هذي عايشه؟
ديما (مالها خلق مع رائد وسخافته):وليش يعني؟؟
رائد :يعني,مالك حس زي الباقيات الصالحات ههههههههههههه
ديما تطالع بستحقار
رائد (يغمز لرغد) :عسى الأخت طرما؟؟؟؟
ديما مسكت اعصابها عشان في خالتها
لمى(تلفت انتباههم) :اقووول اشرايكم نتمشي في الحديقة,خالتي تجي معنا ؟
داليا :لا ايش حديقه دحين,, ترى عندي شريط مرعب اشرايكم نتفرج ؟
لمى : طيب بس أخلي حلا مع ايماس علشان تنتبه لها
رائد(يوجه كلامه لديما) :وأنتي ماراح تشاركيهم في الكلام
ديمـا مازلت ماسكه اعصابها
رائد ( يأشر على حلا ) : هذا وجه جديد
لمى : هههههههههه هذي عيوني
رائد : خلاص ليش ما تخلي حلا معايا
لمى : طيب << معاك ح أطمن عليها اكثر
داليا(مسكت يد ديما وقالت) : يالله ندخل الصاله
رغد ولمي راحو الصاله علشان يشغلو الفيلم اما ديما واقفه تصلح بلوزتها وقبل لاتتحرك
سمعت احد بيقول أغنيه كاظم ساهر:
قولي احبك
كي تزيد وسامتي
فبغير حبك لا أكون جميلا
قولي احبك كي تصير أصابعي
ذهب و تصبح جبهتي قنديلا
ألان قوليها ولا تترددي بعض الهوى
لا يقبل التأجيلا
سأغير التقويم لو أحببتني
أمحو فصول أو أضيف فصولا
وسينتهي العصر القديم على يدي
وأقيم عاصمة النساء بديلا
ديما تلتفت لمصدر الصوت وتتفاجأ إنه رائد واقف جنب الباب البيت وجالس يطالع في وجهها
ويبتسم...................................
(ديما بينها وبين نفسها):هذا مجنون ولا في شئ بعقله؟؟.
داليا طلعت من الصاله علشان تنادي ديما
داليا( تصرخ وتحط يدها على فمها ) :الحقي ياماما شوفي الرومنسيه و الحلاوة.
(رائد يطالع في ديما و واقف يوزعلها ابتسامات وديما تطالع في وجه رائد)
داليا (بصوت عالي ) :يا ناس ايش هذي الرومنسيه
ديما تتحرج وتدخل الغرفة
رائد:نعم؟؟؟؟؟؟
داليا (تتمصخر) :لا سلامتك ما في بس شكلنا قطعنا رومنسيتكم اسفيييييييين
(رائد مايرد ويطلع من البيت وياخذ حلا معاه )
داليا : ما كنت ادري انه اختي رومنسيه
المهم داليا دخلت الصاله وشافت البنات متحمسين للفلم راحت عند رغد ولمى وحكتهم سالفة ديما ورائد البنات اتفقو يسو مقلب مع ديما ورائد
كان فيلم Resident evil رعب مشوق يشد الأعصاب من بدايته الي نهايته , من كثر ماهم
خاشين جو صرخوا صرخة وحده لما دق موبايل رغد
لمى: عمى بعينك خوفتينا بموبايلك
رغد : أنا كمان خفت ايش فيكي
ضحكت ديما وقالت : حلوه دعوتك يا لمى عمى بعينك اجل وين يجي العمى بخشمها مثلا؟
داليا: هاهاهاها بايخه
طالعت رغد الرقم شافته رقم اخوها رائد , على طول طالعت في لمى وداليا على شان يفهموا إن رائد برا, لمى فهمتها بس داليا ماتدري ايش القوه الي تخلي ديما تطلع تفتح الباب ؟؟؟
التفتت رغد للبنات وقالت : بنات انا مسويه لكم سوربرايز
ديما(منها فاهمه شئ) : مو فاضين لمفاجاءتك احنا , خلينا بس نتابع الفلم
رغد : بنات انا طالبه لكم بيتزا ,,ديوم ايش رأيك تجي معاي نفتح
ديما التفتت عليها : نفتح لمين ؟؟
رغد : نفتح للي جاب البيتزا
ديما: روحي انتي انا مو فاضيه لك جالسه أطالع الفيلم
رغد : ديما بليز انا خاف افتح لحالي أخاف يخطفني , بس انتي قويه يعني عادي راح يخاف منك
جاوبت داليا : قوية!!! ليش تشرب بور هاوس
رغد (ارتفع ضغطها من داليا) : يالله ديما بليز
ديما : اف تعالي يالخوافه
طلعت قبلها وراحت ناحية الباب وقبل تفتح قالت لي رغد : ليش واقفه بعيد
رغد : هاه لا عادي بس أخاف يسوي شي , خليه يبدأ فيك أنتي أول
ديما : هذا كبرك وتخافي صدق بزره
لمى وداليا كانه متفقين مع رغد انها تكلم رائد وتقول له يوقف عند الباب لان معاها أغراض كثيرة ماتقدر تشيلها لوحدها
فتحت ديما الباب بسرعه وهي تقول : How much بكم ؟؟
التقت عينها بعيون رائد وحست إن خدودها احترقت وصار لونها احمر من الفشيله , حاطه ميك اب ولابسه بنطلون ضيق وبلوزه ليموني ,رغد واقفة تشوف اي شي يصير
اما رائد فهو صار يتأمل ديما البنت حلوه ونعومه , كان وده يقول لها ايش كثر شكلها صار حلو بدون العبايه بس لسانه انشل وعجز عن الكلام , وكانت نظراته هي الي تعبر عن ما فيه
اما ديما تداركت الوضع وقالت : سوري أحسبك احد ثاني , الحين راح أنادي لك رغد
قبل تبعد مسكها مع يدها ووقفها , ارتبكت من هالحركه الي سواها , لمسته لها حركت فيها مشاعر انثويه
, سحبت يدها بحياء منه وقبل تتركه قال لها : ماني قادر اصدق انك ديما
طالعته بديما وقالت : لا تصدق
نظراته , حبت إعجابه فيها ,,,البنات كانه يتوقعوا إنها تدخل عليهم مثل الإعصار وتعصب لانهم سوو فيها هالمقلب , ولكنهم تفاجاء لما دخلت وهي مستحيه وخدودها متوردة وقالت بحياء : رغد رائد برا يستناك
خافت رغد انه يكون الهدوء الذي يسبق العاصفة , فطلعت بسرعه قبل تنفجر عليها , وكانها كل البنات ساكتين ينتظروا تهزئيه محترمه من ديما , واستغربوا لما شافوها ساكتة ورايحه في احلام , رجعت لهم رغد وهي تطالع ديما
رغد : ديما ايش سويتي لرائد
ديما (ببرائه ): ماسويت شي ؟؟
البنات توقعو إنها قتلته لأنها جت هاديه معناها ان الولد أنقتل
رغد : مو راضي يتحرك صابه شلل , ولما اسأله ايش فيك يقول عطيني كف على شان اعرف اذا انا احلم والا لا ؟؟ ديما بليز تعالي اسحبيه معاي
البنات راحت عيونهم على ديما وهم مذهولين ايش راح يكون ردها , ابتسمت وقامت مع رغد , أول ماوصلو الباب كان رائد واقف مكانه , قربت منه ديما وقالت باستهزاء : أختك تقول انك مو راضي تتحرك تبي أجيب لك كرسي متحرك
رائد وعينه عليها : لا ابي صورتك الحين والا مراح أتحرك لا بكرسي متحرك ولا حتى بشاحنه
زاد حرج ديما وحست إنها غبية حطت نفسها في موقف محرج , لو ماطلعت افضل لها , التفتت على البنات لقتهم كلهم متجمعين ينتظروا ردة فعلها , فقررت ترجع لطبعها وطبيعتها الأولى لان الانهثه ابد مولايقه عليها على قولتها : اسمع يا رائد اذا ماتبي تتحرك مشكلتك , بس لو سمحت بعد عن الباب شوي
على شان اقدر أسكره وإلا راح يجيك كف عمرك ماشفته
سمعت داليا تصفق وتقول : ايه عطيه كف على خده

[
SIZE="5"][/SIZE]

رواية مربع برمودا / الكاتبة : فتاة الشاطىء

أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الأولى : لحظات طيش تنادي للندم بشويش / كاملة حورية جده روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 612 27-08-2017 06:27 AM
كتاب تحفة العروسين الصوت الحر الحياة الزوجية - الحمل - مشاكل الزواج - خاص بالمتزوجين 23 15-03-2010 08:10 PM
رواية سواد الليل , اول رواية اردينة جوهرة الأردن أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها 11 16-02-2010 08:17 PM
رواية بنات الرياض الصورة الكاملة رواية سعودية جديدة إنهيار ثلجي ارشيف غرام 2 02-01-2009 06:51 PM
مثلث برمودا صور تاريخ اخبار U Think U Know Me مواضيع عامة - غرام 8 20-08-2007 12:02 PM

الساعة الآن +3: 07:47 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1