منتديات غرام اجتماعيات غرام أخبار عامة - جرائم - اثارة حبس مصرى وزوجته نظما وشاركا فى حفلات جنسية لتبادل الزوجات
! التائب الى الله ! اللهم احسن خاتمتي

حبس مصرى وزوجته نظما وشاركا فى حفلات جنسية لتبادل الزوجات






أوقفت الأجهزة الأمنية المصرية موظفًا كبيرًا في إحدى الإدارات الرسمية، وزوجته المدرّسة، بعدما وجّها دعوات عبر البريد الإلكتروني لحفلات جنسية "لتبادل الزوجات"، داخل شقة الموظف في العجوزة. وكشفت التحقيقات أن 44 "أسرة" مصرية متورطة في هذه اللقاءات، أوقف منهم 6 أفراد، بينهم 3 سيدات، التي تكررت 8 مرات، واستمرت طيلة 3 شهور، كان يستقبل خلالها المتهم الرئيس "مدعويه" في منزله، ويتوجه إلى شققهم أحيانًا.
كانت معلومات سرية قد وردت إلى اجهزة الامن بمحافظة الجيزة، تحدثت عن قيام موظف في جهة رسمية، يبلغ من العمر "48 عامًا" بنشر دعوة على الإنترنت، يدعو فيها أزواجًا وزوجات لحفلات جنسية داخل شقته حسب ما نقلت صحيفة "المصري اليوم" .
وكشفت التحقيقات أن المتهم وزوجته، وتبلغ من العمر 28 سنة، هما صاحبا الفكرة، وأنهما يستقبلان أزواجًا وزوجات من مناطق متفرقة في الجيزة والقاهرة، للمشاركة في هذه الحفلات الجماعية، والتي يتخللها دخول بعض "المشاركين" إلى غرف النوم، ثم يخرج البعض منهم ليروي تفاصيل ما يجري في الداخل للباقين.
وخلال التحقيق مع الرجل وزوجته، اعترفا تفصيليًّا بالجريمة، وكشف الزوج أن الفكرة خطرت له بعد مشاهدتهما فيلمًا إباحيًّا، بعدها عرض على زوجته فكرة "تبادل الزوجات" فوافقت، ليبادر هو إلى دعوة أزواج آخرين عبر الإيميل ولم يترددوا. وأشار الرجل إلى أنه كان يشترط على باقي المتهمين أن يقدموا عقود زواج رسمية وليست عرفية كشرط لقبولهم في هذه الحفلات. وباحالتهما الى النيابة امرت بحبسهما 4 ايام على ذمة التحقيق.



مفاجأة بقضية "الجنس الجماعي"في مصر.. يهودى ساعد المتهم الرئيسي


مازالت المفاجآت تتوالى في قضية إعلان بعض الأشخاص على النت عن "تبادل للزوجات" و"ممارسة الجنس الجماعى فى حفلات خاصة" ، حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة بمنطقة العجوزة بمحافظة الجيزة المصرية عن تفاصيل جديدة ، اتضح خلالها أن المتهم الرئيسى يبلغ من العمر "48 سنة" ومقيم بمنطقة عين شمس بالقاهرة وأنه دخل على موقع جنسى وتحدث إليه صاحب الموقع، وتبين أن الأخير كردى من شمال العراق يهودى الديانة، وقدم المساعدة له لنشر الجريمة بين المصريين.
وجاء في التحقيقات أيضا أن المتهم الرئيسى اشترط على الراغبين فى"تبادل الزوجات" أن يقدموا عقود زواج رسمية للزوجين، قائلا :"كنت أرفض المتزوجين عرفيًا، حيث إنهم يختلفون على طول الخط، وربما يمزق أحدهم ورقة الزواج ويقدم بلاغًا لأجهزة الأمن" ، ومن بين الشروط أيضاً موافقة الزوجتين، وأن تكونا معجبتين بالطرف الثانى .
واستطرد يقول إنه متزوج منذ 14 عامًا من زوجته المدرسة "37 سنة" وأنجب ولدًا وبنتًا "12" و"8 سنوات ، مشيرا إلى أن الفكرة وردت فى ذهنهما منذ عام .
وفي تفاصيل الواقعة التي سردت بعضها صحيفة "المصري اليوم" ، أضاف المتهم الرئيسي أنه وزوجته مارسا الجنس 3 مرات من قبل مع زوج وزوجته فى منطقة الهرم مرتين متتالين، ومع شخص آخر وزوجته فى منطقة المعادى بالقاهرة، قائلا :" كنا نلتقى على "كوفى شوب" ويحضر كل منا بزوجته، ويتم التعارف وفى المرة الأولى كان التعرف على شخص من المعادى وزوجته وأفهمته أننى أعيش فى منزل العائلة ولا يجوز أن اصطحبهما معى، وركبنا معه السيارة وقضينا ليلة كاملة فى شقته بالمعادى، أما الشخص الذى يعيش فى الهرم فقد التقيناه وركبنا مواصلات عادية، ونزلنا قرب شارع العريش فى الهرم، وركبنا "توك توك" وتحرك بنا فى شوارع ضيقة لمدة 30 دقيقة، ووصلنا إلى الشقة، وتمت الممارسة وتكرر الأمر مع هذه الأسرة مرتين" .
وأوضح أيضا أنه أجرى حوارات بـ"الشات" مع 44 أسرة مصرية، ووافقت جميعها على الممارسة، وأنه بعد لقائه بهم على فترات تم الرفض، لعدم موافاتهم للشروط، ومن بينها أن البعض منهم كان "دمه ثقيل" والبعض الآخر "شكله سيئ" ، وأشار إلى أنه اتفق فقط مع الأسر التى مارس معها الجنس ، قائلا :" إنه كان يستخدم أسماء حركية له ولزوجته، وإن رواد الموقع يعرفونه باسم مجدي، وزوجته باسم سميرة وإن اللقاءات بينهما كانت تتم على هذا الأساس" ، واعترفت زوجته أيضا خلال التحقيقات بما سبق ، كما اعترف متهم آخر وزوجته بأنهما مارسا الرذيلة مع أزواج آخرين 3 مرات من قبل، وفشلت المفاوضات بينهما وآخرين عدة مرات، لعدم موافاة الشروط، التى وضعها المتهم الرئيسى.
وبعد الإدلاء بالاعترافات السابقة ، وجهت النيابة للمتهم الرئيسي تهم نشر إعلانات خادشة للحياء، وتحريض على الفسق والفجور، والدعوة لممارسة الدعارة، واعتياد ممارسة الدعارة، وقررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.
الكشف عن الجريمة
وكانت قد وردت معلومات للإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب عن إعلان بعض الأشخاص على النت عن "تبادل للزوجات" وممارسة الجنس الجماعى فى حفلات خاصة ، مستخدمين تقنيات حديثة.
تم تجنيد مصدر سري، وأجرى حوارًا مع معلنين على الإنترنت، وحدث تبادل للهواتف المحمولة، وتحديد موعد مع المتهم الرئيسى فى كافتيريا بجامعة الدول العربية، وتم استصدار إذن من النيابة وألقى القبض عليه يوم الجمعة الموافق 24 أكتوبر واعترف بأنه أنشأ موقعًا على الإنترنت يتضمن عرض نفسه وزوجته لممارسة الجنس الجماعى، تحت مسمى "تبادل الزوجات" واعترفت زوجته بأنها تمارس الدعارة مع الرجال دون تمييز وأنها تعمل مدرسة لغة عربية.

غـيد الأماليد ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

اعوذبالله

يسلمو قناص على الخبريه

! التائب الى الله ! اللهم احسن خاتمتي

|! غ ـيد الأماليد !|

الله يسلمك
شاكر مرورك
ارق تحية

.. Яǿηά ©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©

..



ذا في مصر ؟!!

استغفر الله العظيــم ..

شئ مقرف ..

جزاك الله خير اخوي ..

شاكرة لك ..

::

دمت برعاية الله ..

ريما الهلالي ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

لاحول ولاقووة الا بالله

يسلمووو قنص نص

والله يعطيك الف عااافيه

•» آتعبتني طيبتي «• ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

يعطــــــيكـ العـــــــآفيهـ آخـــووووي...

آذآ في مصــــــــر مو شي مستغــــــــرب نــآس مـــــآفي عنــــــدهــــآذرة خــــــوف من اللهـ

حسبــــــــي اللهـ عليــــــــهم


تحيــــــــــآتي...


Toooty

سفيرة بلادي ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

لاحول ولاقوة الابالله

على كذا خلص قولوا على الدنيا السلام

لانها ماعاد فيها لاامن ولاامان ولاخوف من الرحمن

يعطيك العافيه ياقناص على الخبريه او الكارثه من كوارث زمانا المخيف

تحيتي

تم الغاء العضوية ﺂڹڤآڛڪ ڏۊٻٿ رۋچێ

لاحول ولا قوة الا بالله

الله يصد قلبوبنا عما يغضب وجهه الكريم

سجينة حب ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

.,,.

يؤ يؤ يؤ

شو هذآ ..!!
حسبي آلله عليهم
آلله ينتقم منهم وآحد وآحد

قنآص جده
يسلم ديآتك يآرب

.,,.

رَذَاْذ سيّدةُ المَاء
مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

..

لا حول ولاقوة إلا بالله

طيب ايش الدافع ؟ مجرد مشاهد فيلم اباحي
وخطرت في بالهم الفكره !

ما يخافون من مراقبة رب العباد ..
ما يخافون من عقابه في الدنيا قبل الآخرة !

ربي يهديهم ..

.

يعطيك ربي العافيه
ممتنه

..

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1