شقاوة انثى ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

ركبنا تلفون في المنتدى


هاللعبة رائعة
وطريقتها ألي فاضي بل المنتدى يجي
وما يبيلها فهم
أنا بتكلم والي بعدي يرد أوكي
يلا نبدأ
ترررررررررن
ترررررررررررن

ألووووووووو
السلام عليكم
كيف الحال
طيبين

$جوف الغلا$ يستـاهـل البــرد من ضيـع دفـآيـ ،

هلا والله عليكم السلام
الحمدلله بخير
بس عندي لك خبر مو حلو تحملي الصدمه خيتو سيتم نقل موضوعك للأرشيف
لإني نزلته قبلك ونقلوه للأرشيف

هع هع

شقاوة انثى ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

أوكي للأرشيف

$جوف الغلا$ يستـاهـل البــرد من ضيـع دفـآيـ ،

طيب خلينا نكلم لين تنقل

وش فيك على طول أستسلمتي ؟

شقاوة انثى ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

أنا نظامية
هع هع

$جوف الغلا$ يستـاهـل البــرد من ضيـع دفـآيـ ،

ياعيني ع النظاميين ترى مايعطونك مخالفه ولاشي بينقلونها بكل هدوء

هههههههه

أوكي يالغلا خليك نظاميه وأسلمي على قولة المثل /
من خاف سلم *

شقاوة انثى ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

لامو من هالقبيل
مو خوافة الى هالدرجة أبد
بس أنا الحين عندنا مطر
ولازم أقفل النت رعود وووووووووووووووووووو
وحايفة لاينفجر الابتوب في وجهي

$جوف الغلا$ يستـاهـل البــرد من ضيـع دفـآيـ ،

واااو مطر ورعود يابختكم ماشاءالله

سكري لاينفجر عليك الحين
هههههههههههههههه

شقاوة انثى ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

الحمدلله ماانفجر

$جوف الغلا$ يستـاهـل البــرد من ضيـع دفـآيـ ،

أهم شي انو ماأنفجر ولا راحت اللعبه لسى هههههههـ

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1