basmala86 ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

تخلي لو أنك تبلغين هزة الجماع في كل مرة تلتقين فيها زوجك.. الأمر سيكون رائعا، لكن الحقيقة أن معظم النساء لا يبلغنها إلا نادرا جدا، فوفقا لمسح قامت به مجلة كوزمو، مؤخرا، فأن 18 بالمائة من العينة التي أجابت على الاستفتاء قالت بأنهن لم يصلن هزة الجماع.


لكن هناك طريقة أسهل لزيادة فرصك من اللذة الجنسية وبلوغ الذروة. كل ما عليك القيام به، هو تقديم يد العون للشريك. تقول دينيس سوغو، دكتوراه، ورئيسة جمعية الثقافة الجنسية الأمريكية، ومستشارة ومعالجة نفسية، "لا يعرف الرجل بالتحديد ماذا تريد المرأة وكيف تشعر." ولكن عندما تقولين للرجل متى وكيف يلمسك فأنت تعطينه المعرفة الأولية التي يحتاج إليها ليشاركك لذة اللقاء الجنسي-- ويتركك راضية 100 بالمائة.

الخطوة الأولى
يعتبر التحفيز اليدوي الطريق الأكيد لتحريك الأمور -- طالما أن رجلك يلمسك بالطريقة الصحيحة. في المرة القادمة التي تنشغلان بها حاولي دفع يده بشكل خجول بين سيقانك واهمسي له كم تشعرين بالإثارة هناك. "ويفضل البدء بتحضير بعض كلمات التشجيع والمديح له حتى يتقدم بجرأة أكثر.

تشعر المرأة بالإثارة الجنسية حول منطقة العضو التناسلي الأنثوي، وبشكل خاص أعلى العضو في المنطقة القريبة من عظم العانة، ويفيد التحريك الدائري باللمس الخفيف على هذه المنطقة في إثارة المرأة جنسيا، ويعمل على تحفيز إنتاج السائل المرطب الذي يسهل عملية الجماع، إذ إن المداعبة لا تشكل فقط سرورا للمرأة ولكنه يسهل على الرجل الدخول بدون ألم.

حاولي أن تطلبي منه أن يدخل أصبع أو أصبعين ليزيل التشنج الطبيعي الذي يبدأ بالظهور بسبب شعورك بالإثارة.
- استعملي كلمات لطيفة ومشجعة بصوت هادئ وخجول، ولا تبدئي بشرح تفاصيل العملية كأنها وصفة من الطبيبة النسائية.

إذا شعرت بالحاجة للصراخ أو التأوه من المتعة لا تخجلي، صوتك هو الشيء الوحيد الذي سيبقى زوجك مهتما، فهو لا يريد أن يداعب الوسادة.

الخطوة الثانية
- دعينا نكون صريحين، من يريد أن يبدأ في محادثة في خضم موضوع مهم مثل ممارسة الجنس، تخطئ العديد من النساء إما بالتحدث المستمر، أو الصمت المطبق.

- أنت لا تريدين أن تتحدثي كثيرا فتفسدي جو الرومانسية، ولا تريدين أن تكتمي مشاعرك مثل المومياء التي يتم تحنطيها، إذا كان هناك داع للتحدث، تحدثي في أمر يخص الجماع، أو اصمتي، وكذلك إذا شعرت أنك تستمتعين بالحركة التي يقوم بها، قولي له ذلك.

- تشعر بعض النساء بالإثارة عند لمس باطن الفخذ والمنطقة المحيطة بالعضو التناسلي، والتي تعتبر حساسة جدا، خصوصا عند التقبيل، فحرارة القبل تحفز إفراز السائل المستقبل للعضو الذكري، والذي تشعر المرأة به، ويجعلها ترغب في المزيد من المداعبة.

بشكل عام، يجب أن يكون هدف الرجل من المداعبة تحفيز الغدد الموجودة في البظر لإفراز هذا السائل الشفاف الذي يحتوي على رائحة خفيفة، يسميها البعض الرائحة التي تسبق ممارسة الجنس.

يقول بول جوانيدس، مؤلف كتاب "كيد تو كيتين ايت اون" بأن إحدى جانبي البظر أكثر حساسية من الأخر، اكتشفي أي جانب أكثر حساسية، وحاولي تحفيزه أكثر. لاكتشاف هذا الجانب، قومي بثني ركبتك في زاوية وافردي الرجل الثانية، ثم بدلي الحركة، أثناء مداعبته لك، سرعان ما ستشعرين بالفرق، وعندها ستكونين قد حددت المنطقة التي تثيرك جنسيا.

من الخطوات الأخرى التي يمكنك القيام بها، تحريك جسدك باتجاهه بحيث تفركين جسمك به بالطريقة التي تثيرك.

الخطوة الثالثة
بما أن الرجال يثارون جنسيا بالنظر، فأسهل طريقة لإيصال الرسالة بأنك ترغبين به، هو بارتداء ثياب مثيرة جنسية، وهذا لا يشمل قميص النوم القطني ذو الأكمام الطويلة أو بالرقص على أنغام أغنية، أو غناء بعض مقاطع من أغنية فيها مضمون عاطفي. قد تكفي بعض الرجال نظرة، وقبلة على الهواء ليعرف بأنك ترغبين به. استغلي كل هذه الطرق لتثيريه، وستشعرين بأنك أصبحت مثارة جنسية أيضا, أما إذا كررت عبارة لا أريد، أنا متعبة الليلة، فقد تصيبين نفسك وتصيبينه بالإحباط الجنسي.

الخطوة الرابعة
إذا انتقل الشريك مباشرة من المداعبة القصيرة إلى الجماع، حاولي أن تهدئي من سرعته، ولكن بلباقة وذكاء، حاولي في هذه الحالة أن تبعدي ذهنه عن الدخول.




منقول

s زهـ اللوتس ـرة s ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

معلومات قيمة ونصائح مفيدة

يسلمو ع النقل ربي يعطيك الف عــــــــــــافيه

تحيــــــــــــاتي

شخصية مستهدفة ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

واااااااااااااااااااااو

يسلمو على النقل الرائع

●! شٍَــآإهِيَنٍّ !● مستشــ¸.·* غرام *·.¸ـــاري

خطورات جميله جدا


ومبنيه على اسس علميه



حيااك الله معنا فى غرام وخاصه الزوجيه

khaleel_20 ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

مشكوررررررررررر على الطرح
تحياتي

beho legend ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

موضوع قيم ورائع
جزاك الله خير
ومشكورة وما ننحرم منك
كما ان الثقافة الجنسية اصبحت شي مهم ولا حياء في ذلك

روح الحُب ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©



عزيزى

معلومات وخطوات هامه فى الحياه الزوجيه

استمتاع ومصارحه وغيرها
من المعلومات الهامه جدا

نسعد بتواجد المميزن

حتى لو كان الموضوع منقول
هناك تميز فى انتقاء الموضوع


تحياتى

dmo3.al2mar ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

يسلموووووووووعالمعلومات القيمو
والخطوات النيرة
الله يعطيك الف عافية

طبيبة الحارة ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

شى حلو الله يعطيك العافيه
وشكرا على الموضوع الشيق
ولك تحياتى

دلعي لنفسي ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

اهاااااااا
ولا اروع يعطيك العافية ع النقل
كل الود

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1