غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 09-11-2008, 07:11 PM
&&شبح&& &&شبح&& غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي لماذا تحمل هموم الدنيا على رأسك ؟


×× لماذا تحمل هموم الدنيا على رأسك ؟ ××


(؟؟... لماذا ...؟؟)
تحمل هم الدنيا على رأسك..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
تحزن وتحمل نفسك .. فوق طاقتها ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
وأنت تعلم ان حالك أفضل من الكثير ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
تعقد حاجبيك .. في حين ان نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
تتعكر حالتك النفسية .. وحالك أفضل من الكثير ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا تتفهم ان الدنيا لا يمكن ان تصفو لك على طول الدهر ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا تتفهم المثل الي يقول ،،،، ان الدنيا يوم لك ويوم عليك ،،،،
وذاك يقول ،،،، ان القناعه كنز لا يفنى ،،،،


(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا تحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
تقسو على نفسك ... وتحملها فوق ما تسطتيع ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
لا ترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
تنسى انك كما عشت لحظات كئيبه .. انك عشت لحضات فرح وسرور ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
لماذا ترى ماذا ينقصك ولا ترى مابحوزتك ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
ترى من هم يعيشون معيشه افضل منك ولاترى من اهم أسوء منك ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
لاتجعل الأمل نصب عيينيك .. وما لم يأتي اليوم ربما يأتي غداً ..


(؟؟... لماذا ...؟؟)
تحزن حينما معك القليل.. وانت تعلم ان غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل ..



نعم .. نعم لكن نحن بشر .. لابد ان نحزن فهذا خارج عن أردتنا
وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد ان نغص .. وان صفعتنا الحياة فلابد ان نصرخ من الألم



.،،·~-.¸,.-~،، ابكي ،،·~-،،.-~،، اصرخ ،،·~-.-~،، احزن ،،·~-~،،



فنحن بشر .. لكن


(... لا تجعل ...)
الحزن يأسرك


(... لا تجعل ...)
الحزن يقيدك ... بقيوده


(... لا تجعل ...)
الحزن يوقفك وأنت لا تسطتيع المسير ..


(... لا تجعل ...)
الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..


(... لا تجعل ...)
الحزن يشتري مساحه من قلبك .. ويسكنه مؤبد


اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ (( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل
الحمد لله
اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ (( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل
الأمل

اجــــــــــــــــــــــــــــــــــ (( قاعدتك في الحياه)) ــــــــــــــــــــــــــــــعل
انني افضل من الكثير



،،·~~،، ابتسم ،،·~-.-~،،.. اضحك ،،·~.-~،،.. إلعب ،،·~-.-~،،



عش حياتك .. لانك تستحق ان تعيش سعيداً


امحي همومك .. واشطب احزانك من اوراقك ..
وارمي اشتات الاحزان خلف ضهرك ..


عش يومك .. وأدي واجباتك ... على أكمل وجه
ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك ..
تقبله وأرضي به .. وتأقلم معه ..


فالحزن .. لن يغير شي ولن يحرك شي من مكانه ..


هون على نفسك مصائبك .. ولا تعطيها اكبر من حجمها ..


ابحث عن الحلول لها والتجيء دوما لله عز وجل بالدعاء ..
فان الله رحمن رحيم بعباده


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 09-11-2008, 07:23 PM
So Me So Me غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: لماذا تحمل هموم الدنيا على رأسك ؟


يعطيك ربي كل خير على الطرح

المضمون مكرر على الرابط التآلي :

https://forums.graaam.com/154896.html

شاكره لك وأأمـــل رؤية جديدك

ينقل للأرشيف



:::::


الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1