منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية ما هو رأي عمر بن زايد باتحاد الكره
()لحظة غرام() ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

ما هو رأي عمر بن زايد باتحاد الكره ...

حدث سمو الشيخ عمر بن زايد آل نهيان نائب رئيس نادي بني ياس متسائلا عن انتخابات اتحاد كرة القدم وهل هي مطلوبة لبدء الاصلاح؟ ام ان الاتحاد الحالي يساعد على تحقيق الطموحات؟ واستطرد سموه مشيرا الى ان الانتخابات التي تمت مؤخرا لاختيار الاتحادات الرياضية لباقي الالعاب بمباركة القيادة السياسية التي وفرت لتلك الانتخابات كل اسس النجاح مما ترتب على ذلك افراز عناصر قيادية قادرة على قيادة تلك الاتحادات بكفاءة عالية.


اما اتحاد كرة القدم فكان الاتحاد الوحيد الذي لم تشمله الانتخابات وذكرت مبررات لعدم اقامة تلك الانتخابات!! ويؤكد سموه بان لعبة كرة القدم مازالت هي اللعبة الشعبية الاولى على مستوى العالم وانها تطورت تطورا كبيرا في معظم دول العالم لمواكبة اتحادات اللعبة في تلك الدول لهذا التطور وحرصها على وضع كافة النظم المواكبة للتطور للارتقاء بكرة القدم في بلادها.


وضرب بذلك مثلا في بعض الفرق العالمية والمنتخبات العالمية كريال مدريد الاسباني الذي معظم لاعبيه محترفين من خارج اسبانيا وبالرغم من ذلك فالمنتخب الاسباني قوي بمواطنيه وكذلك الحال في المنتخب الانجليزي وهكذا الحال في كل الدول المتقدمة في كرة القدم التي تعتمد انديتها على محترفين ومع ذلك منتخباتها قوية ولم تشر تلك الاتحادات الى ان زيادة اللاعبين المحترفين الاجانب في الاندية يؤثر بالسلبية على منتخب بلادها.


وواصل سموه مؤكدا اننا نحيا وسط العالم الذي يتقدم يوما بعد يوم في كرة القدم وتنوع وسائل التقدم في اللعبة من خلال الاستعانة بالمحترفين في الاندية دون تحديد اعداد لتطوير اللعبة وذلك ما حدث في اليونان فارس اوروبا الجديد الذي نجح في الفوز بلقب بطولة امم اوروبا الاخيرة وسط ذهول العالم وكان ذلك بسبب تقدم الاندية اليونانية والاستعانة بالمحترفين وتغيير لوائح اتحاد كرة القدم بفتح باب الاحتراف والذي انعكس بالايجابية علي اللاعبين اليونانيين.


* التطور يحتاج الى تنوير العقول


واكد سمو الشيخ عمر بان التطور يحتاج الي تنوير العقول لتتجاوب مع متغيرات الحياة ومع تطور العالم وعدم تجاهل ما يدور حولنا واكد انه لا توجد حساسية في الدول المتقدمة في كرة القدم من الاستعانة بحكام اجانب لادارة مباريات مهمة وحساسة بها.انما هنا وعندما تطلب الاستعانة بحكم اجنبي لادارة مباراة فان ذلك لا يقلل من كفاءة حكامنا ولكنه لتجنيبهم اية شبهة واحيانا يكون وجود الاجنبي عاملا مطمئنا للطرفين وحكامنا يديرون مباريات في كل دول الخليج للثقة الكبيرة فيهم.


وطال سموه بالوضوح والخروج من دائرة الحساسيات التي تعرقل عملية التطور المطلوب لكرة القدم مثل باقي دول العالم التي حققت طفرات كبيرة في هذا المجال.واستطرد سموه مؤكدا بان انظمة اتحاد كرة القدم بالدولة يجب ان تتغير وتسمح بزيادة عدد اللاعبين المحترفين الاجانب في فرق الدوري الممتاز وتسمح بالاستعانة بحكام اجانب عند الحاجة الماسة في المباريات الحساسة ووفقا لرغبة الناديين.


* التغيير مطلوب في اتحاد الكرة


واستطرد سموه عائدا للحديث عن انتخابات اتحاد كرة القدم مؤكدا ان الانتخابات تحدث تغييرات كثيرة وافكار مرشحين جدد سواء للرئاسة او العضوية وعلى ذلك فالتغيير مطلوب لاتحاد كرة القدم مثله مثل الاتحادات الاخرى لباقي الالقاب لكي تكتمل منظومة اختيار الاتحادات الرياضية حتى ولو جاءت الانتخابات بنفس الاشخاص الحاليين واكد سموه ان الكل سيرى ان الانتخابات لاتحاد كرة القدم تعتبر خطوة اساسية ومطلوبة من اجل احداث الطفرة المطلوبة


من خلال زيادة عدد اللاعبين الاجانب والاستعانة بالحكام الاجانب عند الضرورة لافراز منتخب قوي يكون قادرا على تحقيق الانجازات ومن اجل احتراف مدروس يساعد على تقدم كرة القدم وتطويرها لان التطوير يبدأ دائما بتطوير الفكر والتحرر من القيود والانطلاق مع متغيرات الحاضر والمستقبل للازدهار بكرة القدم الاماراتية والذي لا يأتي الا بمواكبة التطور الكروي في كل مكان.



*****__________________******

الوصل نحو القمه الخليجيه ...

بهدف مواصلة مشوار التفوق وتشريف الكرة الإماراتية يخوض الفهود في التاسعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت الإمارات مباراة مهمة ومصيرية أمام فريق مسقط العُماني، الفوز بها سوف يقرب الفهود أكثر من منصة التتويج وخسارتها (لا قدر الله) أو الحصول على نقطة منها من خلال التعادل سوف يبعد المسافات.


الفوز الكبير الذي حققه نجوم الأصفر الإماراتي خلال المواجهة الأخيرة أمام القادسية الكويتي صاحب الأرض والجمهور والتي أسفرت عن فوز فهود الوصل 2/صفر أعطت دافعاً معنوياً كبيراً للفريق، كما ضاعفت من مسؤولية الفريق وجعلته ملزماً بالفوز اليوم على فريق مسقط وفي المباراة الأخيرة على الاتفاق السعودي.


الإمكانات التي ظهر بها نجوم الوصل خلال المواجهتين الأخيرتين والروح المعنوية العالية تتيح له تحقيق ذلك وأكثر من ذلك أيضاً وتمنحه القدرة على تجاوز ما تبقى له من مواجهات لنيل شرف الفوز باللقب الذي أصبح الآن أمل الجميع، ليس جماهير الوصل فقط بل الشارع الرياضي الإماراتي بصفة عامة.


الشكيله المثاليه لمباراة اليوم ...

يختار حسن محمد تشكيلة مميزة لخوض مواجهة اليوم قوامها 11 لاعباً، هم: ماجد ناصر، عادل محمد، عبدالله عيسى، سامي ربيع، علي محمود، عيسى علي، طارق حسن، طارق درويش، معتوق سعيد، فرهاد مجيدي وأوليفيرا. وسيعتمد خلال الشوط الثاني على البدلاء حسين سلمان، حمد علي غلوم وخالد درويش

*****__________________******

الجوهري: يُشرّفني العمل مع منتخب الإمارات ولكن!

أكد المصري محمود الجوهري المدير الفني لمنتخب الأردن لكرة القدم تمسكه بعقده مع الأردن، مشيراً إلى أن لديه الكثير مما يمكن أن يقدمه لكرة القدم الأردنية لبناء منتخب جديد قادر على المنافسة، مضيفاً أنه سعيد بعمله في الأردن ومستمر مع المنتخب. جاءت تصريحات الجوهري رداً على استفسارات طرحها عليه «البيان الرياضي» الليلة قبل الماضية في استاد عمّان الدولي أثناء حضوره مباراتي اليوم الأول لبطولة دول غرب آسيا لكرة القدم النسائية حيث نفى أن يكون بصدد التوجه إلى الإمارات لتدريب منتخبها.


واعترف أن هناك من فاتحه في الأمر، وأنه تقديراً للمكانة المرموقة التي وصلت إليها كرة القدم الإماراتية مؤخراً وسعيها للنهوض والحضور القوي على كل الأصعدة الدولية. وأشار الجوهري إلى أنه يعلم كل كبيرة وصغيرة عن كرة القدم الإماراتية من أندية ومنتخبات من واقع تجربته السابقة مع ناديي الشارقة والوحدة وإلى أنه يتابع منتخب الإمارات في كل مبارياته وقد لاحظ مؤخراً أثناء دورة سويسرا الدولية مدى التطور الملحوظ في الأداء.


ونوه الجوهري إلى أنه فخور كونه من بين ثلاثة أسماء رشحت لتدريب منتخب الإمارات، مشيراً إلى أن الفرنسي تيجانا والتشيكي ميلان ماتشالا كلاهما مؤهل لقيادة منتخب الإمارات في المرحلة المقبلة.وعبّر الجوهري عن سعادته بانضمام منتخب الإمارات لبطولة دول غرب آسيا في بيروت العام المقبل،


معتبراً ذلك من مكاسب البطولة فنياً، كما عبّر عن سعادته بتأهل العين إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، مشيرا إلى أن العين يملك حظاً كبيراً في التأهل مع اتحاد جدة إلى المباراة النهائية على حساب شينزين الصيني وبوسان الكوري الجنوبي.

لحظهــــــــــ؛؛ـ

عـبـود ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©




سيدتى

والمحاور
قد تتقارب
تاره
وقد تتباعد
تاره تــــــــــــــــــــاره
شكرا لكـ



الفيصل

U Think U Know Me ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

اهلين بحوهرة المنتدي

الله يعطيكي الف عافيه علي الموضوع الجميل

لاتحرمينا يالغاليه من الابدعات اللي تقديمه لنا

في انتظار جديدك

دمتي بووود

()لحظة غرام() ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

الله يسلمك اخواني
ميه هلا
لحظهـــــــــــ؛ـ؛

المسافره ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

مشكوره يالغاليه عالموضوع الحلو ،،


الله لا يحرمنا منك ،،

ســ الأحزان ــر ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

لحظة غراام

تسلمين يالغلاااا على

هالمشاركة الرائعة وربي يعطيك

الف عافية ولا يحرمنا من جديدك

()لحظة غرام() ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

الله يسلمكم يالغاليين
ميه هلا

لحظهـــــــــــــ؛؛ـ

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1