AMEER ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

أكد أن كوادر حزب الله وراء تصنيع الطائرات
نصرالله: نمتلك عدة طائرات استطلاع قادرة على ضرب عمق اسرائيل
والحاخامات يهددون بهجرة اسرائيل في حال لم يجد شارون حل لهذه الطائرات




مرصاد-1 أثناء تحليقها في الأجواء الإسرائيلية

اكد الامين العام لحزب الله اللبناني الشيعي السيد حسن نصر الله

اليوم الجمعة 12-11-2004م ان الحزب يملك عدة طائرات استطلاع مرصاد-1 قادرة على ضرب اهداف مدنية او عسكرية في "عمق العمق" الاسرائيلي وبدقة عالية جداً.

واوضح نصرالله في خطاب القاه في مدينة بعلبك ان هذه الطائرة يمكنها ان تحمل متفجرات زنتها بين 40 و50 كيلوغراما, تأكيدا لما قالته اسرائيل، وقال اعترف بصحة ما قاله رئيس الاركان الاسرائيلي فالطائرات يمكن تحميلها بكمية من المتفجرات ما بين اربعين وخمسين كيلوغراما وارسالها الى اهدافها.

وتابع ليس لدينا طائرة واحدة فقط!!. لدينا اعدادا كافية وقادرون ان نصنع منها ما نحتاجه، واضاف لا تصل (مرصاد1) فقط الى نهاريا (شمال اسرائيل) بل الى عمق العمق الى محطة كهرباء او ماء او قاعدة عسكرية أو حتى مفاعل ديمونة.



وقال نصر الله خلال احتفال حاشد بيوم القدس العالمي امام نحو عشرة الاف شخص نحن الان لا نملك فقط امكانية مواجهة الخرق الجوي لاجواء جنوب لبنان بل ايضا امكانية ان نرد على اي عدوان جوي بمواجهة وعمل من الجو، واضاف لم نستخدم مرصاد-1 في البداية لعمل حربي بل فقط لمواجهة الخروقات لكن عندما يتعرض بلدنا للعدوان سنستخدم اي طاقة واي قدرة واي امكانية لدينا.

ولفت السيد نصر الله الى ان ( مرصاد 1) استخدمت حتى الان فقط في "معادلة الخرق الجوي". وقال اسرائيل تستطلع لبنان من الجو للاعتداء عليه ونحن بامكاننا ان نستطلع القواعد والمطارات والمستوطنات والمنشأت والبنى التحية في شمال فلسطين لندافع عن بلدنا.

من ناحية اخرى اكد نصر الله ان (مرصاد1) التي حلقت للمرة الاولى الأحد فوق شمال اسرائيل هي من صنع اخصائيي وعلماء قوات حزب الله وليست ايرانية الصنع كما اوردت الدولة العبرية، وقال هي طائرة استطلاع كاملة الاوصاف والطاقات والقدرات من انواع التكنولوجيا التي يمكن شراؤها في المعارض.



واضاف حزب الله كان يعمل على مرصاد 1 منذ سنوات وقد صنعها المهندسون في المقاومة الاسلامية ويقومون بصيانتها وتطويرها، وقال اؤكد ان قيادة وكادرات واختصاصيو العمل في مرصاد1 كلهم من مجاهدي المقاومة الاسلامية اللبنانيين. لسنا بحاجة الى مساعدة في هذا المجال.

وكانت اسرائيل قد اعترفت الاحد بالعملية بعد ساعات عن كشف حزب الله عنها. وقال ناطق عسكري صهيوني: تسللت طائرة مجهولة بلا طيار اطلقها تنظيم حزب الله الارهابي الى اجواء اسرائيل في قطاع الجليل الغربي".

وعزا نصر الله موقف اسرائيل الى "استخفافها كما هي العادة بالعرب". وقال تحمل اسرائيل مسؤولية عمل نوعي في اراضي الفلسطينية المحتلة الى حزب الله, وتحمل مسؤولية عمل نوعي للمقاومة في لبنان الى سوريا وايران.

يشار الى ان تحليق طائرة الاستطلاع, في سابقة هي الاولى من نوعها منذ انطلاق المقاومة الاسلامية في جنوب لبنان, وضع سلاح الجو الاسرائيلي في موقف محرج جداً بعد ان ظل يتفاخر منذ عقود بسيطرته المطلقة على سماء المنطقة.

وكان لبنان قد برر الاثنين استخدام مرصاد 1 باستمرار الانتهاكات الجوية الاسرائيلية للاجواء اللبنانية رغم استنكار الامم المتحدة المتكرر. اما الامم المتحدة فرات في خطوة حزب الله خرقا للخط الازرق الذي رسمته ليقوم مقام الحدود بين البلدين بعد انسحاب الدولة العبرية من جنوب لبنان في ايار/ مايو عام 2000.

يذكر بان مقاتلا فلسطينيا نجح في 25 نوفمبر/ تشرين الثاني 1987 في التسلل بطائرة شراعية خفيفة من جنوب لبنان الى شمال اسرائيل وهبط بها بالقرب من قاعدة عسكرية حيث تمكن من قتل ستة من عسكرييها قبل ان يقتل بدوره





اخوكم امير

AMEER

نـــــزٍفــ ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

مشكور اخوي امير ويعطيك العافيه على هالموضوع الجيد وصدقني ترا كل هالطائرات من دعم ايران لحزب الله وين حزب الله ووين صنع الطائرات هذا فيما بات التوقيت الذي يعتمده الحزب لتحقيق 'خبطاته الاعلامية' يشير أكثر فأكثر الى أنّ الحزب يفتقد الاستقلاليّة في القرارات المتّخذة, و أنّه مجرّد أداة أو ورقة ايرانيّة بدأت تفقد الكثير من فعاليّتها بعد الانسحاب الاسرائيلي من جنوب لبنان و اعلان امريكا الحرب على ما يسمّى الارهاب, و من الأمثلة على عدم قدرة الحزب على الرد فعليّا و عمليا على أي عملية اختراق اسرائيليّة بريّة و بحريّة و جويّة للأجواء اللبنانيّة او على أي تهديد تجدر الاشارة الى انّ شهود عيان بالقرب من بلدة الناقورة الواقعة إلى الشمال مباشرة من الحدود اللبنانية الإسرائيلية ذكروا أنهم شاهدوا طائرة استطلاع تسقط في الماء بالقرب من شاطئ البحر حوالي الساعة العاشرة والنصف صباحا. وقالوا إن صيادين سحبوها خارج المياه وسلموها لمسؤولي حزب الله. ما من شأنه ان يكذّب ما تمّ التصريح به من أنّ طائرة الاستطلاع عادت الى قواعدها سالمة
وحزب الله هو اداءه في يد ايران لان ايران لها مشاريع دينيه في الشرق الاوسط عشان كذا تمد حزب الله بالعتادوالتدريب العسكري وكل هذا لان ايران تبي تحقق امنيه الخميني بالتمدد الشيعي والكلام طويل ومابي اطول عليكم
ويعطيك العافيه اخوي امير


ســ الأحزان ــر ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

الله يقوي انشالله اخوانا المسلمين

وينصرهم على القوم الضالمين..

الف شكر لك اخوي على هالخيرية

والله يعطيك الف عافية..

مع تحياتي لك

! FaRes AL MoHra ! jcJl slgJ
الـعـ¸.·*™ المدير ™*·.¸ــام

طيب اذا الحمد لله عندهم امكانيه ضرب اسرائيل فى العمق

ايش جالسين ينتظروا؟؟؟؟؟



يا عمى كلام فى كلام
وما فى فعل


القلوب الساهيه ©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©

نسأل الله ان ينصرهم عليهم

المجهول ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

مشكور اخوي امير على هالموضوع في البدايه

ثانياً الله ينصر المسلمين على اعداء الاسلام والمسلمين

ثالثاً : اخوي شايل جروحه بروحه واخوي سلطان الحنان

لما نسمع اخبار مثل هاذي ليش نكذبها ولما نسمع اخبار من اعداء الاسلام نصدقها

احنا لازم نكون يد وحده مع جميع المسلمين

وايش الي يأكد لك ان الخبر الي نقله اخوي شايل جروحه بروحه انه صحيح قد جايز تكون اشاعه من اعداء المسلمين

وبعدين ليه نقول هالكلام كله ماله صحه والا شي من هذا القبيل

ياحبيبي مهما كان الخبر صحيح او كذب توصل لنا اخبار من اعداء الاسلام واغلبها كذب ونصدقها

خبر مثل هذا المفروض انه يفرح المسلمين مو على طول نكذبها


ع العموم كل واحد وله وجهة نظره والاختلاف بالرأي لا يفسد من الود قضيه

اشكركم جميعاً على ردودكم

تحياتي

AMEER ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

شكراا لمروووركم الكريم


وانشاء الله النصر للاسلام


وبالنسبه لكلامك يالمجهول فأنت صادق

نصدق العدوا ونكذب اتباعنا

لكن على العموم راح يبان كل شي عن قريب




شكرا لكم


AMEER

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1