نور عيناك ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيف حالكم مع البرد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اعرف ميتين برد الله يعينكم ويعينا


نبغى الصراحة يا شبـــــــاب .......... يعني من غير لف ودوران..
.


. هل تجذبك الفتاة المتبرجه ؟


. هل تجذبك فتاة لا بسة العباءة المخصرة?


. هل تجذبك الفتاة الخجولة?


. هل تقبل الزواج من فتاة أجنبية?


. مارأيك في فتاة تكلم شباب في المسنجر ?


. ما رأيك في الحب من طرف واحد?


. ماهو شعورك عندما ترفضك فتاة تحبها جدا جدا جدا?


.هل انت قد المسؤليه؟


.هل انت قاسى بالتعامل مع الجنس الاخر؟


.هل انت عصبى؟


.هل تؤمن بان الحب مجرد كلام?


.ايهما تفضل الزواج من (( الأقارب )) او غير (( الأقارب )) ؟؟؟


.متى تحب الجلوس لوحدك؟


.ماهي طريقتك الخاصة لتتعامل مع حزنك؟؟؟؟؟


.ماهو العيب الذي تتمنى التخلص منه في شخصيتك..!!


.هل يلتئم الجرح بعد كلمة اسف ؟


.لمــــاذا الحــب والحـزن تـوأمان............؟


.ماذا تفع ــل ان لم تج ــد من يفهم ــك ؟


.هل من الممكن ان تحب شخصا لم تراه عيناك....؟


.مــاذا لــو علمت أن هناك فـتـاة تـتـمـناك زوجــا 0000؟


.كيـف تنظـر و تتعامـل مع أصحاب الشخصيـة الحساسـة؟


.هل انت تقبل بفتاة لا تنجب ؟واذا كنـــت تحبــها ؟


.هل تبــكي على موت إنســان جرحك يومــا ما ؟؟


.تكلم بصراحه عن طباعك السيئه في شخصيتك ؟


. كم نسبة احترامك للبنت ؟؟؟


.الدموع علامة ضعف ام احساس عميق؟؟؟؟


.هل تستطيع ان تتملك نفسك أثناء العصبيه؟؟


.البنت اللي ماتعرف تطبخ. هل تصلح ان تكون زوجه؟؟؟


.هل ممكن تتزوج من كنت تكلمها من قبل؟0000000000000000




اتمنــــى منــــــــكمـ انــــ تجـــــــــــــابــــــــــو علـــــــــى الاســــــــئله بكــــل صراحــه..


طبعااا منقووله عجبتني .. ولطشتهاا لكم ..


ولازم اي احد يشوف الموضوع يجاااوب


التركوآز кάωάii..♠«

يعطيك العافيه على الموضوع

لإن شاء الله الشباب يجاوبوا....

|ياسر| عضو موقوف من الإداره

نبغى الصراحة يا شبـــــــاب .......... يعني من غير لف ودوران...

ان شاء الله


. هل تجذبك الفتاة المتبرجه ؟

أكيد تجذب انتباهي فقط


. هل تجذبك فتاة لا بسة العباءة المخصرة?

جدا 00 بصراحه العبائه المخصره تخلي العنز ملكة جمال بعيون الرجل خخخخخ << لاتزعلي مني أمزح


. هل تجذبك الفتاة الخجولة?

أحيانا


. هل تقبل الزواج من فتاة أجنبية?

العربيه أفضل من الاجنبيه بألف مره 00 مستحيل


. مارأيك في فتاة تكلم شباب في المسنجر ?

حسب 00 فيه من أحترمهن جدا وفيه العكس 00 حسب شخصية الفتاه وطريقة تعاملها


. ما رأيك في الحب من طرف واحد?


مرض ؟


. ماهو شعورك عندما ترفضك فتاة تحبها جدا جدا جدا?


لا أدري ؟؟ لكن أتمنى أن لايحدث هذا الشيء


.هل انت قد المسؤليه؟

ممممممممممم يعني ؟؟


.هل انت قاسى بالتعامل مع الجنس الاخر؟


بالعكس 00 أتعامل مع المرأه بشكل لطيف جدا لانها تستحق ذلك


.هل انت عصبى؟

لا


.هل تؤمن بان الحب مجرد كلام?


ليس دائما


.ايهما تفضل الزواج من (( الأقارب )) او غير (( الأقارب )) ؟؟؟

من غير الأقارب 00


.متى تحب الجلوس لوحدك؟

اذا كنت بحاجه لذلك ؟؟


.ماهي طريقتك الخاصة لتتعامل مع حزنك؟؟؟؟؟

الضحك المتواصل لقتل الحزن والانشغال لقتل التفكير


.ماهو العيب الذي تتمنى التخلص منه في شخصيتك..!!

ربما الخجل الشديد ؟


.هل يلتئم الجرح بعد كلمة اسف ؟

بالنسبة لي نعم ؟؟ أنا سريع النسيان وأتأثر كثيرا بالأسف


.لمــــاذا الحــب والحـزن تـوأمان............؟


لان الحب غالبا لايحقق الوصال ؟؟


.ماذا تفع ــل ان لم تج ــد من يفهم ــك ؟

أحاول فهم نفسي ؟؟


.هل من الممكن ان تحب شخصا لم تراه عيناك....؟

طبعا ممكن 00 ويحدث كثيرا 00 لكنني بشكل شخصي لم أمر بهذه التجربه


.مــاذا لــو علمت أن هناك فـتـاة تـتـمـناك زوجــا 0000؟

أهرب منها فورا ؟؟


.كيـف تنظـر و تتعامـل مع أصحاب الشخصيـة الحساسـة؟


لكل انسان تعامله الخاص عندي حسب فهمي لشخصيته وطبيعته 00 الحساس أتجنب مايجرحه


.هل انت تقبل بفتاة لا تنجب ؟واذا كنـــت تحبــها ؟


طبعا بالتأكيد 00 الحب أهم من الانجاب


.هل تبــكي على موت إنســان جرحك يومــا ما ؟؟


كثيرا


.تكلم بصراحه عن طباعك السيئه في شخصيتك ؟


ممممممممممم الخجل والميل للوحده أحيانا وسرعة التأثر بموقف محزن ؟

و حبي للصيد ؟؟؟؟

. كم نسبة احترامك للبنت ؟؟؟

حسب شخصيتها وطريقة تفكيرها 00 قد تكون النسبه 1000 % وقد تكون 60 %


.الدموع علامة ضعف ام احساس عميق؟؟؟؟

مممممم بصراحه لا أدري تماما 00 لكنها ليست ضعف


.هل تستطيع ان تتملك نفسك أثناء العصبيه؟؟

أنا شخص ثلجي الأعصاب وفي غاية الهدوء


.البنت اللي ماتعرف تطبخ. هل تصلح ان تكون زوجه؟؟؟

طبعا تصلح 00 الطبخ لايعد من واجبات الزوجه في الاسلام ؟؟؟ وتعليمه سهل


.هل ممكن تتزوج من كنت تكلمها من قبل؟0000000000000000


ممكن جدا 00 حسب طبيعة العلاقه ومدى صدق البنت



شكرا جزيلا لك

زعآمة نصف الكون عضو موقوف من الإداره

نبغى الصراحة يا شبـــــــاب .......... يعني من غير لف ودوران...

رآآح أتكلم بكل وضــــوح وصــرآحه

والله يقدرني على الاجوبــه
^,^

. هل تجذبك الفتاة المتبرجه ؟
تجــذبني صــرآحه
بس بنفس الوقت أو بعد فتره قصيره جدا أستحقرهآ واذا شافتني
أكشـــر بوجههـآ واعطيها ظهري وامشي

بس اللي اموووووت صرااحه لمى اشووف وحده متنقبه نقاب صحيح مافيه عيب ولا النقاب اللي يطلع الخدود بعد

بس ليش انا عكس العالم مدررري يعني اموت على نصف محتشمه بس تعتبر محتشمه بس ليش
انا كذا مدرررري ؟؟

. هل تجذبك فتاة لا بسة العباءة المخصرة?
بآلتأكيد تجذبـني أكثر من اللي متبرجه بس برضوا بعد فتررره اشووفها زباله << تكرموون

. هل تجذبك الفتاة الخجولة?
اوووووووووف عاد هذي بقووهـ تعجبني
^,^

. هل تقبل الزواج من فتاة أجنبية?
أكييييييييييييييييييد
دآم المهر مو فوووووق والله لاخذ 4 يوم واحد >>>> خربهااا
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

. مارأيك في فتاة تكلم شباب في المسنجر ?
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
طبيتوا فالعميق خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
انا صرااحه هوو يعني كذاا ايه >> يصرف
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههه
بس صراااحه سآفله ليش لأنها مفرد والشباب جمع >>> اكيد فهمتوآ قصدي

. ما رأيك في الحب من طرف واحد?

مآ يسمى حب
وهو فآشل ولن يستمررر


. ماهو شعورك عندما ترفضك فتاة تحبها جدا جدا جدا?

آآآآآخ بس عاد هذا السؤال بالتحديد انا مجررربه وما اعتقد ان احد بيصدق في هذا السؤال مثلي

لكن شعوووري بالإحبآآط وتبين الجد مدري وشلون اوصفلك شعووري
:(


.هل انت قد المسؤليه؟
لو مآني قد المسؤوليه كآن مآ سآفرت وتغربت فــ ألمآنيآ
للدرآسه
^,^
.هل انت قاسى بالتعامل مع الجنس الاخر؟
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عاد هذا اخالفك بالنسبه لي مآ ألطف مني واللي فقلبي على لساني اقوله لهااا
ولو حتى اخطيت اعتذر واعترف بخطأي
وفيه شهااد فالمنتدى اذا تبون عشان تصدقوون

.هل انت عصبى؟

صرااحه ايه نعم
.هل تؤمن بان الحب مجرد كلام?
لا ابدا
فآلحب شيء حسي داخل جسم الانساان يكبر عندما يحب ويعشق
واذا حب وعشق هذا الرجل
اول الفتااهـ فإنه يبدع بحركــآته ويعبر عن حبه بطريقته الخااصه
فأسلوبه للحبيب تعتمد على مقدار حبه للمحبوب ^,^

.ايهما تفضل الزواج من (( الأقارب )) او غير (( الأقارب )) ؟؟؟
غير الاقااارب بكل ثقه بعد

.متى تحب الجلوس لوحدك؟
ايه اجلس بغرفتي بشكل متواصل ولا اطلع ابدا الا للضروره فقط
^_^

.ماهي طريقتك الخاصة لتتعامل مع حزنك؟؟؟؟؟
تهئ تهئ تهئ

.ماهو العيب الذي تتمنى التخلص منه في شخصيتك..!!
صرآحه الكثير يحسدووني اني طيب وحبيب
لكن من وجهـه نظرررري ودي اتخلص منه

لأن مافيه بهالزمن واااحد يحب الخير لأخووووهـ

.هل يلتئم الجرح بعد كلمة اسف ؟
بالنسبة لي يلتئم لأنه حس بمرارهـ الخطأ
الذي ارتكبــه هذا الشخص فأتى يعتذر


والمثل يقول
:: المسآمح كريم والمعآند لئيم ::

.لمــــاذا الحــب والحـزن تـوأمان............؟
ليسَ توأمآن بل هم أخوين تعرفين كيف .. ؟!
الحب شيء يولد فالداخل وتعبرن بيه عن الفرح والعيش الكريم والجميل وتحلمين من خلاله بأشيآء
بعيد عن متناول يدك ,, فربما يمكنك تحقيقه وربما لا يمكنك تحقيقه

اما الحزن فهو يولد خارج جسمك (( كأن يأتيك تأثيره من الخارج )) ومن خلاله تعبرين عن شخصيتك بأسلووبك الخااص عن الأخرين

^,^

.ماذا تفع ــل ان لم تج ــد من يفهم ــك ؟
أكلم نفسي
بكل أمآنه

.هل من الممكن ان تحب شخصا لم تراه عيناك....؟
أنآ ولله الحمد من النوع اللي ما يهتم بجمال المرآهـ كثيره
أنآ أهتم لأخلااقها اولا ثم جمالهاا

.مــاذا لــو علمت أن هناك فـتـاة تـتـمـناك زوجــا 0000؟
يآكثرهم اللي قآلوا لي صرآحه وبوجهي بعد
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
بس تعودت على هالشي لكن شعووري أفتخر أن تجيني بنت تطلب الحلااال ولا تجيني بنت تطلب الحراام
^,^

.كيـف تنظـر و تتعامـل مع أصحاب الشخصيـة الحساسـة؟
ما اتعامل معهم بأي شكل من الاشكال

لأني من اصحاب الشخصيه الحساسه جدا بعد

.هل انت تقبل بفتاة لا تنجب ؟واذا كنـــت تحبــها ؟
أكيد أقبل بهــآ فليس على الله عسير
عارفه ليش اقول هالكلاام


لأني أعرف شخص والله عطاهـ من المال الكثير
هذا الشخص اصبح شايب
وهو من شبابه بس يتزوج ويطلق يبي عيال الله ما رزقه
واخر شي تزوج بنت وجاب منها ولد بعد خمسين عآم من الصبر
فلمآذآ نحرم الفتآهـ من الزواج المبآح ونقول هي فيها كذا وكذا ؟

.هل تبــكي على موت إنســان جرحك يومــا ما ؟؟
أكـيد أبكي ..

.تكلم بصراحه عن طباعك السيئه في شخصيتك ؟
انا احيانا احقد حقد غير طبيعي لدرجه اللي احقد عليه اجمع معلومات عنه واحاول اخترق جهاازهـ
وكم مرررهـ افكر انشر صور بناات بس فالاخير اقول لا ماله دااااعي فأرجع الصور لمكانها الطبيعي واصلح اللي انا غلطتــ عليه لانه مو من حقي هالشي
وادرري انه نزوهـ من الشيطان الرجين فأتعوذ من ابليس >> بكل أمآنه يتكلم

بس احسن شي سويته انا اني هكرت موقع وزاره التربيه والتعليم
^,^ اعجبكم انا ^,^

. كم نسبة احترامك للبنت ؟؟؟
تقريبا 80% بكل أمآنه > طبعا تقريبا

.الدموع علامة ضعف ام احساس عميق؟؟؟؟
صرآآحه أحيآنا الثنتين

.هل تستطيع ان تتملك نفسك أثناء العصبيه؟؟
على حسب الخطأ

.البنت اللي ماتعرف تطبخ. هل تصلح ان تكون زوجه؟؟؟
لا أعتقد فالزوجه الجيده بعيوون الرجل هي من تعرف بكل شي بشؤون المطبخ >> فهو اختصاص جنسهاا
فكيف لا تعرفه .. ؟


.هل ممكن تتزوج من كنت تكلمها من قبل؟0000000000000000

بالنسبه لي
أتزوجهآ عارفه ليش
لأني على علم أن الفتآهـ إذآ أحبت حبت شخص واحد في حيآتها والبنت اللي لعب بذيلها يبآن عليها
بس البنت المتزنه فهي لا تفكر الا بشخص واحد فقط










أتمنى إني جآوبت بمآ يرضي ضميري فوالله كل مآ ذكرته هو عن شخصيتي او تعبيري او اسلوبي
وشاكر لك على موضوعك المفيد حقيقتاا


وتقبلي تحياتي


أ


نور عيناك ©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©

فتاة الجيل
مشكوره على مرورك
(عين حوران)
(زعامة نصف الكون)
ثاااانكس على ردودكم الرائعه

آه من الذكرى ..~ {I was here}

حبيبتي نور يسلمو والله على هيك طرح مرة حلو وسامحيني بجاوب على سؤال مع ان مالي دخل ^^

.هل ممكن تتزوج من كنت تكلمها من قبل؟0000000000000000
اخواني اللي قبل جاوبوا بإنو ممكن في حالات بالنسبة لي كبنت بقول انا مو معكم في هالشي
لانك اذا تزوجتها وحتى لو كنت تحبها وتموت فيها بتجيك لحظات تشك فيها وتحسها تلعب من
وراك وراح تتدمر حياتكم طبعاً انا عارفة انكم تتكلمون بكل حسن نية بس الشيطان موجود
وراح تقول هذي اللي كانت تكلمني وش يمنع انها ماكانت تكلم غيري او بتصير تكلم غيري


انا هنا بس ابي اوضح للكل ان مكالمة البنت لولد ماراح تؤدي الا لدمار × دمار والله لو يصير
مايصير لان مابني على خطأ يعد خطأ :)

وسامحوني ع المداخلة اللي مدري وش تبي هههههههههههههههه


نور مشكورة ياقلبي ^^

|ياسر| عضو موقوف من الإداره

المشاركة الأساسية كتبها be happy اقتباس :
حبيبتي نور يسلمو والله على هيك طرح مرة حلو وسامحيني بجاوب على سؤال مع ان مالي دخل ^^



اخواني اللي قبل جاوبوا بإنو ممكن في حالات بالنسبة لي كبنت بقول انا مو معكم في هالشي
لانك اذا تزوجتها وحتى لو كنت تحبها وتموت فيها بتجيك لحظات تشك فيها وتحسها تلعب من
وراك وراح تتدمر حياتكم طبعاً انا عارفة انكم تتكلمون بكل حسن نية بس الشيطان موجود
وراح تقول هذي اللي كانت تكلمني وش يمنع انها ماكانت تكلم غيري او بتصير تكلم غيري


انا هنا بس ابي اوضح للكل ان مكالمة البنت لولد ماراح تؤدي الا لدمار × دمار والله لو يصير
مايصير لان مابني على خطأ يعد خطأ :)

وسامحوني ع المداخلة اللي مدري وش تبي هههههههههههههههه


نور مشكورة ياقلبي ^^

ليش اللقافه بي اتش

الاسئله للرجال فقط خخخخخخخخخخخخخخ


طبعا معك حق 100 % انا ضد مكالمة بنت لشاب غريب حتى لو كانت بحسن نيه


لكن فيه حالات خاصه بي اتش



وفيه ظروف خاصه

وفيه طريقة تفكير مختلفه من شخص لآخر


ومن بيئه لأخرى


وبشكل عام

معك حق تماما


ليش ماكملتي الاجوبه ؟؟

ღ Crystal ღ ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

انــآ احتـــــــج !!!

ليـــــه ما تحطين اسئلـة للبنآت ؟؟؟؟؟؟

بصرآحـة يديني حكتني على ما اتلقف وادخـل ..

وشفت ردود السآدآت اللي هـون ..

كلكم تختلفـون عن بعض وكل وآحد له وجهة نظــر ..

الموهيـم حبيت اقولك ان المرة الجآيـة حطي للبنآت اوكي ؟؟

ههههههههههههههههه ويسلمـو عالموضـوع ~> وش دخلك ؟


الغالي بدر عضو موقوف من الإداره

هل تجذبك الفتاة المتبرجه ؟
لا


. هل تجذبك فتاة لا بسة العباءة المخصرة?
لا


. هل تجذبك الفتاة الخجولة?
نعم


. هل تقبل الزواج من فتاة أجنبية?
قديما نعم.. حاليا لا


. مارأيك في فتاة تكلم شباب في المسنجر ?
كل واحد ينام ع الجنب اللي يريحه

. ما رأيك في الحب من طرف واحد?
اشد ضررا من التدخين


. ماهو شعورك عندما ترفضك فتاة تحبها جدا جدا جدا?
الله المستعان... هنا الشعور لايوصف.. بس لاتقف الحياة هنا


.هل انت قد المسؤليه؟
نعم


.هل انت قاسى بالتعامل مع الجنس الاخر؟
احيانا


.هل انت عصبى؟
الغالب حليم لكن عند العصبيه مجنون

.هل تؤمن بان الحب مجرد كلام?
لا


.ايهما تفضل الزواج من (( الأقارب )) او غير (( الأقارب )) ؟؟؟
من الاقارب عشان اقدر امزح مع نسيبي وهو عارف طبعي وعارف طبعه


.متى تحب الجلوس لوحدك؟
ما احب الوحده


.ماهي طريقتك الخاصة لتتعامل مع حزنك؟؟؟؟؟
هنا مربط الفرس وقت الحزن تشتاق الروح الى موطنها الاصلي وهو السماء فاجلس اتأمل ايات ربي في الكون


.ماهو العيب الذي تتمنى التخلص منه في شخصيتك..!!
العاطفيه.. والجنون عند العصبيه


.هل يلتئم الجرح بعد كلمة اسف ؟
لا


.لمــــاذا الحــب والحـزن تـوأمان............؟
يحتاج الى مجلدات


.ماذا تفع ــل ان لم تج ــد من يفهم ــك ؟
عادي


.هل من الممكن ان تحب شخصا لم تراه عيناك....؟
نعم


.مــاذا لــو علمت أن هناك فـتـاة تـتـمـناك زوجــا 0000؟
اوه اوه اكبر مشكله ان كنت في قلبها وتتمناني فارس احلامها وانا لا افكر فيها ..


.كيـف تنظـر و تتعامـل مع أصحاب الشخصيـة الحساسـة؟
اتعامل بحذر


.هل انت تقبل بفتاة لا تنجب ؟واذا كنـــت تحبــها ؟
نعم..


.هل تبــكي على موت إنســان جرحك يومــا ما ؟؟
لا


.تكلم بصراحه عن طباعك السيئه في شخصيتك ؟
الجنون عند العصبيه والكتمان


. كم نسبة احترامك للبنت ؟؟؟
مليون في مليون


.الدموع علامة ضعف ام احساس عميق؟؟؟؟
احساس عميق


.هل تستطيع ان تتملك نفسك أثناء العصبيه؟؟
لا


.البنت اللي ماتعرف تطبخ. هل تصلح ان تكون زوجه؟؟؟
لا


.هل ممكن تتزوج من كنت تكلمها من قبل؟0000000000000000
اي نعم اذا كان هناك قصة حب جميله

زعآمة نصف الكون عضو موقوف من الإداره

المشاركة الأساسية كتبها فارس الغربه اقتباس :
هل تجذبك الفتاة المتبرجه ؟
لا


. هل تجذبك فتاة لا بسة العباءة المخصرة?
لا


. هل تجذبك الفتاة الخجولة?
نعم


. هل تقبل الزواج من فتاة أجنبية?
قديما نعم.. حاليا لا


. مارأيك في فتاة تكلم شباب في المسنجر ?
كل واحد ينام ع الجنب اللي يريحه

. ما رأيك في الحب من طرف واحد?
اشد ضررا من التدخين


. ماهو شعورك عندما ترفضك فتاة تحبها جدا جدا جدا?
الله المستعان... هنا الشعور لايوصف.. بس لاتقف الحياة هنا


.هل انت قد المسؤليه؟
نعم


.هل انت قاسى بالتعامل مع الجنس الاخر؟
احيانا


.هل انت عصبى؟
الغالب حليم لكن عند العصبيه مجنون

.هل تؤمن بان الحب مجرد كلام?
لا


.ايهما تفضل الزواج من (( الأقارب )) او غير (( الأقارب )) ؟؟؟
من الاقارب عشان اقدر امزح مع نسيبي وهو عارف طبعي وعارف طبعه


.متى تحب الجلوس لوحدك؟
ما احب الوحده


.ماهي طريقتك الخاصة لتتعامل مع حزنك؟؟؟؟؟
هنا مربط الفرس وقت الحزن تشتاق الروح الى موطنها الاصلي وهو السماء فاجلس اتأمل ايات ربي في الكون


.ماهو العيب الذي تتمنى التخلص منه في شخصيتك..!!
العاطفيه.. والجنون عند العصبيه


.هل يلتئم الجرح بعد كلمة اسف ؟
لا


.لمــــاذا الحــب والحـزن تـوأمان............؟
يحتاج الى مجلدات


.ماذا تفع ــل ان لم تج ــد من يفهم ــك ؟
عادي


.هل من الممكن ان تحب شخصا لم تراه عيناك....؟
نعم


.مــاذا لــو علمت أن هناك فـتـاة تـتـمـناك زوجــا 0000؟
اوه اوه اكبر مشكله ان كنت في قلبها وتتمناني فارس احلامها وانا لا افكر فيها ..


.كيـف تنظـر و تتعامـل مع أصحاب الشخصيـة الحساسـة؟
اتعامل بحذر


.هل انت تقبل بفتاة لا تنجب ؟واذا كنـــت تحبــها ؟
نعم..


.هل تبــكي على موت إنســان جرحك يومــا ما ؟؟
لا


.تكلم بصراحه عن طباعك السيئه في شخصيتك ؟
الجنون عند العصبيه والكتمان


. كم نسبة احترامك للبنت ؟؟؟
مليون في مليون


.الدموع علامة ضعف ام احساس عميق؟؟؟؟
احساس عميق


.هل تستطيع ان تتملك نفسك أثناء العصبيه؟؟
لا


.البنت اللي ماتعرف تطبخ. هل تصلح ان تكون زوجه؟؟؟
لا


.هل ممكن تتزوج من كنت تكلمها من قبل؟0000000000000000
اي نعم اذا كان هناك قصة حب جميله

ماشاء الله ماشاء الله تفو تفو عليك
أجوبتك كلهآآآآآ أحلى من الثانيه :)



على العموم بالتووفيق يا الغاالي


:)
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1