Mr khalid **خبير برامج الجوالات **

وعليكم السلام ورحمة الله

بعد قرائتي المتكررة للموضوع وجدت ان السيارات المعروضة حاليا لن تستجيب لطلابات الزبناء

او باحرى اصبح قطاع السيارات شبه ميت لا حول له ولا قوة

يبقى فقط انظر وتمتع بجمالية مناظر السيارات

وكما يقول المثل لما شرا اتنزه

مميز دوم والله لك تحياتي

آلنٌهَى |[ مَلَائِكِيَّة آلْقَلَائِد ]|

الله يسلمكم ويعافيكم يا الغاليين ..
منوريني دوم بهالطله ..

تــايــد ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

يسلموو معلومات رائعة

يعطيك الف عافية

آلنٌهَى |[ مَلَائِكِيَّة آلْقَلَائِد ]|

تــايــد
يعافيك ربي ويسلمك غناتي ..
الروعه حضورك .. منورتني دوم ..

ترف ~ ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©

,’,
الله يعطيك ألف عافيه
على الصور الحلوة
منتظرين جديدكـ

’,’

دمت بخير

آلنٌهَى |[ مَلَائِكِيَّة آلْقَلَائِد ]|

بنت عساف
الله يعافيك ويسلمك حبيبتي ..
منورتني دوم بطلتك الغاليه ..

((^~رنين الشوق~^)) ©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©

يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ع ـــآلموضوع النآآآآآآآيس يع ــــــــطيك العآآآآآفيهـ ...

آلنٌهَى |[ مَلَائِكِيَّة آلْقَلَائِد ]|

الله يسلمك ويعافيك
كل الشكر لك ولمرورك الطيب

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1