غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات ترفيه > نكت - ضحك - وناسة - فرفشة
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 05-01-2009, 11:53 PM
صورة سرٍ الأحزٍان الرمزية
سرٍ الأحزٍان سرٍ الأحزٍان غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
للبنات فقط... كيف تحصلين على زوج لا يفوتكن


[move=left]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/move]
كيف تصطادين تمساح دون اللجوء للأساليب المعهودة والسقيمة..؟؟



للاجابة على هذا السؤال اليك مايلي ..


أهم نقطة :انشبي بالعجوز اللي حاطه عينك على ولدها ثم نفذي مايلي :



1-خليك مع أمك لاتروحين مع البنات وتستهبلين ماورى مااستهبلتي اصبري عنهم كم شهر الى ان تتم العملية





2-امشي وانتي حاطة راسك بين كتوفك لاترفعينه أبدا..مهما يصير
(خلي الفكس دائما في متناول اليد ) علشان يقولون مؤدبة ومو متكبره



3-كلمة خاله خليها على لسانك وخاصة لأم التمساح علشان تحس
بنوع من التميز عن بقية العجز .لامانع تنادين وحدة ثانيه بخاله
عشان إذا مانجحت الخطه مع العجوز نمبر ون تنجح مع الثاني اتبعيها
كخطة احتياطية (يعني ستبنه )



4-إذا بدت أمك تتكلم انغزيها بكوعك عشان تدخلك بالموضوع حتى لو
مالك داعي تطبيقا للمثل (كثر الطق يكسر الحديد)
أدري إن المثل ماله داعي بس مالقيت غيره ..



5-اخوانك الصغار لاحقيهم و وراهم وين مايروحون حتى لو مب عادتك بس تصرفي معهم كأنك أمهم
لأن هذا يوحي بما لايدعو مجال للشك عند العجوز بأنك حريصه على ذريتك (جعلهم عقبك) ..




6-مهما أكلت أمك من أكله زينه خليها تقول :نفس الاكله اللي تسويها بنتي (حتى لو الاكل من المطعم الصيني أو المكسيكي )



7-اذا جيتي بتمدين ايدك >>>>



خلي أمك تقول :قايلة لك وأنا أمك لاتنظفين جدران الفيلا الخارجيه بس أنتي الله يهديك ذابحتك النظافه

(ايه طيب..أجل بتنظفين جدران الفله؟؟نظفي غرفتك أول اللي تقولين ثايره فيها قنبله ذريه


8-دايم ارتزي كأنك بالعة قصبه علشان ماينقص من طولك ولا سنتيمتر (للقصيرات فقط)

-اذا تكلموا الحريم عن الزواج اكتمي نفسك لين تحمر خدودك علشان يقولون البنت تستحي ومالنا حق تكلمنا عندها (بس لاتكتمين نفسك مرة أخاف تروحين فيها وأصير قتلت نفس بغير حق..



10-مهما كان موضوع الحوار حماسي لاتبدين رأيك وخليك مثل الطرما لأن اللقافه تجيب أجل الخطه ..



11-شعرك افرديه لين يتحسحس لاتخلينه طاير وشوشه مهما كانت الموضه
لأن العجز مايدورون الا اللي شعرها ناعم.. والا ياعمري اللي شوشتها طايره ماحد يلتفت لها ..



12-إذا أدلت العجوز (أم المتوهق) بأي رأي سواء كان سياسي أو وطني أو اقتصادي وافقي عليه حتى لو هو ماسخ وماله داعي..



13-في العروس لاترقصين اربضي واقضبي ارضك واعتبري الرقص عيب وشق جيب ..



14-اذا جا طاري السوق وطبعا هو لازم يجي الطاري لأنه ملح الجلسه عند الحريم خلي أمك تقول:
بناتي مايطلعون للسوق أغراضهم أبوهم يجيبها (وانتي شكلك مقطعه السوق تقطيع )




احتمال وارد الحدوث :ممكن تكون العجوز مخططه على بنت غيرك لكن بعد النقاط السابق ذكرها بتغير رايها وتخطط عليك

الحين بتكون العجوز وقعت باالفخ..



نرووووووووح للتمساح الحين



مشخص بكرفته بعد مو سهل ههههه

اهجدي في بيت أهلك ولاعاد تطلعين واذا جاء المعرس بيشوفك خلي أبوك يقول له :

والله ودي تشوف البنت بدون ماتدري عشان تأخذ راحتك وانا عمك

وبعدين تشوفها على الطبيعه علشان ماتقول بعدين غشيتوني

(ايه هين ياالشايب لو يحصل حطيت بدالها باسكال مشعلاني والا اليسا..

وقبل يجي اليوم اللي بيشوفك فيه بحوالي اسبوع أو أكثر (على حسب شين وجهك )

ا من مشغل لمشغل (صبغه ،فرد،تنظيف بشره،...الخ) لاتخلين على روحك قاصر

ولما يجي التمساح خلي أخوك يوقف بجنبه عند الشباك علشان مايطول بالتبحلق ويبان المستخبي وذلك تطبيق لنظرية اللمحة ذبحة

بعدها عاد كيف بيشوفك هذي عليك مو كل شيء بعلمك اياه دبري عمرك

بس خلي أبوك في نهاية المشاهدة يقول:العذر والسموحه وأنا عمك

ترا (البنت حوسه (مع انك طاقه كل زينك بس يعني اني في هاللحظه الولد بينط على راس أبوك وي**** ..لين..
يشفط مخه وبيقول متى العرس ياعم (اللهم ارحمه فقد كان ولدا بار بوالديه )

عاد الله يوفقك ولاتنسينا من حلاو العرس والكليجا واياني واياك تعلمين التمساح حقك من اللي معلمك هالعلوم ..




**تحذير:

بعدي عن أمهات العيال اللي متعلمات راعيات الشنطه مثل لون الجزمه لأن هذولي يبيلهم خطط بعيدة المدى


**نصيحه:


ادري انه صاحباتك بيلاحظون التغيرات المفاجئه اللي صارت لك واذا سألوك قولي لهم :انك خلاص انسانه عرفتي درب السنع

تدرين ليه؟؟

خوفا من سرقة الفكرة الادبية


يا الله ابي النتايج الزينه ان شاء الله


لاتفشلونا عاد شدو حيلكم احسن ما تعنسووووون وتقعدون بالبيت وتغنو

(ظلمووووووووووووووووه ))

مع احترامى للبنوتات....بدون زعل ....تراها امزوح تجى وتروح....

تعليقاتكم ..............تحياتي
قاهره غرورك


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 06-01-2009, 12:50 AM
شرقااااوية شرقااااوية غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: للبنات فقط... كيف تحصلين على زوج لا يفوتكن


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انك مشواااااااااااااااااااااااااار
راح اسوي كل هذا عشان زواج مو لازم اتزوج<<<<<عجاااااااااازه
انا اقول خليك عالطبيعه
ومثل مايقولو (عالطبيعه كل شي احلى )
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
يسلمووووووووو عالموضوع الختييييييييييير
تحياتي
~~~شرق رق~~~


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 06-01-2009, 01:05 AM
صورة ! وتـيـن ! الرمزية
! وتـيـن ! ! وتـيـن ! غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: للبنات فقط... كيف تحصلين على زوج لا يفوتكن


خخخخخخخخخخخخخخخ لآ من جد خطه جهنميه خخخخخخخخخخخخ

كل هذ1 علشآن تمسآآح...خخخخخخخخخ



والله بفلهآ وبفرفش واللي مآيبي مع السلآآمه< تحمست خخخخخخخخخخخ

يسلموو لآ تحرمينآ من خططك ...خخخخخخخخ



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 06-01-2009, 09:37 AM
صورة يا عيونهم كافي عذاب الرمزية
يا عيونهم كافي عذاب يا عيونهم كافي عذاب غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: للبنات فقط... كيف تحصلين على زوج لا يفوتكن


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شجااب طاري الزوااج لو امووت ما اتزوج

تقبلي مروري اذافي مجال
تحياتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 06-01-2009, 12:21 PM
صورة سرٍ الأحزٍان الرمزية
سرٍ الأحزٍان سرٍ الأحزٍان غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: للبنات فقط... كيف تحصلين على زوج لا يفوتكن


مشكورات حبيباتي ع مروركم سرتني تعليقاتكم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 06-01-2009, 02:23 PM
صورة عاشقة حب متيم الرمزية
عاشقة حب متيم عاشقة حب متيم غير متصل
●» للِصَمْـتُ هَـيَبْـه ●»
 
الافتراضي رد: للبنات فقط... كيف تحصلين على زوج لا يفوتكن


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



ع راي المثل ظل حيطه ولا ظل راجل





ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 06-01-2009, 02:45 PM
صورة kiz الرمزية
kiz kiz غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي رد: للبنات فقط... كيف تحصلين على زوج لا يفوتكن


ههههههههههههههههههههههه
ممكن اعمل هالحركات لكن مو بنية الزواج
لأنه اخر اسوء شي اتمناه بحياتي
بس من جد ضحكتيني
تسلم ايديك يا قمر


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 06-01-2009, 02:57 PM
صورة Akele الرمزية
Akele Akele غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي رد: للبنات فقط... كيف تحصلين على زوج لا يفوتكن


هههههههههههههههههههههههههههههههه

خطه رهييييييبه

يسلموووووووووووووو


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 06-01-2009, 03:52 PM
صورة دلع وجمالي ولع الرمزية
دلع وجمالي ولع دلع وجمالي ولع غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: للبنات فقط... كيف تحصلين على زوج لا يفوتكن


هههههههههههههههههههههههههههههه

روووووووووووووووووعه يسلموووووو


عـ الموضوع الراااااااااااااااااااااااااااائع


مثلك وننتظر جديدك ياااااااااقلبي تحيااااتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 06-01-2009, 05:12 PM
استوب انا توب استوب انا توب غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: للبنات فقط... كيف تحصلين على زوج لا يفوتكن


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا اصلن ما ابغ اتزوج

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1