غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 06-01-2009, 10:48 PM
خالد@@@ خالد@@@ غير متصل
©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©
 
الافتراضي عقد قران عروسين "فتاتين" في الكويت


دبي- مكتب "الرياض":
ذكرت إحدى الصحف الكويتية أن قاضياً كويتياً وافق على تزويج فتاتين إحداهما من جنسية عربية في سابقة لم تشهدها البلاد في تاريخها.
ونشر الخبر موقع (العربية نت) الذي يبث عن قناة العربية ومقرها دبي نقلا عن الصحيفة الكويتية. وقالت الصحيفة نفسها إن قاضي التوثيقات الشرعية في مجمع المحاكم فوجئ بوقوف فتاتين أمامه تطلبان الزواج، وذلك بعد أن سأل من هو العريس لترد إحداهما "أنا هو"، وازداد القاضي تعجباً وسيطر عليه الذهول بعدما طلب إلى الفتاة إثبات هويتها ليجد من تقف أمامه رجلاً في الأوراق الثبوتية وامرأة على الطبيعة.

وأوضح الموقع الألكتروني أن الذهول سيطر على كل من تواجد في قاعة المحكمة، خصوصاً بعدما كانت الفتاتان اللتان تنويان الزواج قد لفتتا أنظار كل من لمحهما في مجمع المحاكم بسبب "تبرجهما".

وعندما طلب القاضي من "العريس" إحضار الشهود، أجاب بصوتٍ ناعم: والدي خارج القاعة وهو بانتظار الدخول ليوقع على زواجي كشاهد، ومن باب التأكد، سأل القاضي الرجل الذي كان أتى به "الزوج" على أنه والده وسأله: أيهما ابنك؟ وما إثباتك على ذلك؟ .

فأشار "الوالد" بسبابة يده على "العريس" وقال: هذي ولدي، وأنا موافق على زواجه من هذه الفتاة، ثم أبرز بطاقته المدنية لتتطابق مع بطاقة ابنه على أنه ذكر رغم اختلاف معالمه عن الذكورة، وفقًا للصحيفة.

وذكرت (العربية نت) بأنه ووفق القانون تم الزواج وسط فرحةٍ عمَّت أرجاء القاعة، وسرى خبر زفاف "الفتاتين" في أروقة مجمع المحاكم، وبحسب القانون فإن "العريس" سيحصل على أرضٍ وقرض و 4آلاف دينار هدية حكومية، بينما زوجته العراقية سيُمهد الطريق أمامها للحصول على الجنسية الكويتية!!

الرياض الثلاثاء9 محرم 1430هـ - 6 يناير2009م - العدد 14806

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 07-01-2009, 01:01 AM
! التائب الى الله ! ! التائب الى الله ! غير متصل
اللهم احسن خاتمتي
 
الافتراضي رد: عقد قران عروسين "فتاتين" في الكويت


الله يعطيك العافيه
واعتذر منك على نقله للارشيف
الخبر تم طرحه مسبقا بالقسم
على هالراااابط
https://forums.graaam.com/169583.html
ومن شروط قسم الاخبار
اقتباس:
-كل خبر يُضاف وتاريخه بالسنوات الماضية سُينقل للارشيف وان لم يكن مكرر
هدفنا نقل اخبار حديثة ، علا صيتها في السنه الجديدهـ 2009
https://forums.graaam.com/112987.html
انتظر جديدك
ارق تحيه

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


تصميم دريم تيم

SEO by vBSEO 3.6.1