غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات روائية > روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها
الإشعارات
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 16-01-2009, 09:42 PM
فراشة الربيع** فراشة الربيع** غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
روايتي الأولى : ليه الحظ واقف ويمشي مع الغير ليه الفرح شي عجزنا نطوله / كاملة


************
بسم الله الرحمن الر حيم

أول روآيــآتي سأطرحهـــآ هنــــآ

أنزلتهــآ في بعض المنتديــآت بإسم (ديـــم الحزن) ..

اتمنىآ تنـــــآل إستحســــآنكم،،

وأي نقد أو إستفســـآر ،،

أتقبلــــه بصدر رحب،،

************


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 16-01-2009, 09:44 PM
فراشة الربيع** فراشة الربيع** غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: أول رواياتي .. ليه الحظ واقف ويمشي مع الغير ليه الفرح شي عجزنا نطوله .كامله.


بسم الله الرحمن الرحيم
في ظلمه الليل وغياب القمر نهاية الشهر وظهور السماء سوداء كاحله حتى النجوم غائبة ذلك اليوم ،ليس ذلك اليوم فقط بل منذ أن فهمت معنا الحياة وهذا حال أيامي سوداااء مثل هذا اليوم لم اعرف للسعادة مكان، كلما شعرت بالسعادة تقترب مني ،تسلب مني قبل أن تقترب ولو بخطوه..
هذا حال ديمكل يوم في مثل هذا الشهر في يوم ولادتها ،والآن وقد أكملت ثمانية عشر ربيعا وقد أصبحت أحزانها مضاعفه بعد أن شارفت السعادة على طرق باب حياتها إذا السعادة والحياة السعيدة تنجلي وتذهب مغادره حياتها، قد تستغربون أنها لازالت في ريعان شبابه ولم تشهد من الحياة شي من الهموم والإحزان ولكن من يرها يظن أنها اكبر من عمرها ضعفين.
هذي بداية بسيطة لقصتي ادري أن الأسلوب والكلام مو قد المستوى لكن هذا (لسان حالي يتكلم)..
اتمى منكم الردود وبدون مجاملات واذا كان فيه اخطا في الاسلوب اونحوي اتمنى ماتبخلون باراكم القيمه لاني بدون ارائكم وردودكم مااقدر اعبر بشي، وخاصة الكاتبات الي لهم خبره في هذا المجال..
واذا كانت موحلوه راح احذفها مباشرة..
أختكم في الله /فراشة الربيع**


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 16-01-2009, 09:46 PM
فراشة الربيع** فراشة الربيع** غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
رد: أول رواياتي .. ليه الحظ واقف ويمشي مع الغير ليه الفرح شي عجزنا نطوله .كامله.


الساعه 12 ونصف ظهر يوم الاثنين ، طلعت ديم من المدرسه بعد ما رن جرس انتهاء اليوم الدراسي لهذا اليوم، شافت سيارة السواق ومعه الخدامه استغربت ان السواق اليوم هو الي جاي بالعادة يجي ابوها مع سواقه او أبوها يمر ياخذها ،راحت ديم وركبت بعد مافتحلها السواق الباب ، مشى السايق رايح للبيت ديم استغربت ان ابوها ماقال لها الصباح انه راح يرسل السواق مع الخدامه ياخذونها من المدرسه لها اكثر من شهرين ابوها هو الي يجي ياخذها من المدرسه تذكرت قبل شهرين يوم يقول لها ابوها انه هو الي راح ييجيبها ويوديها للمدرسه ما استغربت هذا الشي لان ابوها متقلب في قراراته مايثبت في رأي .
نجي نتكلم عن ديم بطله قصتنا.. ديم بنت في عمر الزهور كان عمرها في هذي الاحداث تقريبا16 سنه اول سنه ثانوي ، مارح اقول انها ملكه جمال لكن هي جميله وفيها شي يجذب برائتها وطيبه قلبها هي الي تجذب الناس لها ..
عايشة مع امها وابوها في بيت اونقدر نقول قصر من كبره وجماله ابوها تاجر كبير له مشاريعه واعماله داخل البلد ، امها سيدت اعمال من الطبقة على قولتهم المخمليه ،
هي اكبر اخوانها بعدين يجي اخوها حسام 10 سنوات واخر العنقود وجد 5 سنوات..
امها وابوها مالهم اخوان ولا اخوات وحيدين اهلهم..
كانت ديم مو منتبهه للطريق كانت دائما سرحانه وتفكر حتى انه مالها اصدقا مقربين بس صديقات في المدرسة وماتخرج من ايطار الدراسة والمدرسه ، قبل مايوقف السائق السيارة انتبهت ديم ان فيه سيارات كثيرة عند بيتهم وغير كذا سيارات الشرطة وأصواتها واصله نهايه الشارع....( ماقلت لكم دائما سرحانه حتى انها ماسمعت صوت سيارات الشرطة)
استغربت من الي يصير وعورها قلبها وقالت اكيد صاير شي..
نزلت ديم بسرعة من السيارة تركض داخله البيت دخلت مع باب الصاله وقفت مستغربه من وجود رجاااال كثيرين الي لابسين زي عسكري ولي لابس كمامات وبالطوات وقف شعر جسمها من المنظر الي شافته شافت رجال يشلون جثث على النقالة والارض مليانه دم قربت من الاشخاص الي حاملينهم وتمنت انها ماشافت الي شافته ..
شافت جثث لامها وابوها واخوانها ماتدري وش صار لها الا انها صرخت صرخه سمعوها اهل الحي كلهم وطاحت مغمى عليهاا ..
كان فية شخص يراقبها من اول مادخلت لين اغمى عليها اول ماشافها طايحه صرخ على المسعفين ينقذونها، جاء المسعفين وعملولها اسعافات اوليه وارسلوها للمستشفى، وصلت سيارة الاسعاف للمستشفى وكشف عليها الدكتور وقال انه جاها انيهار عصبي ، وممكن ماتقوم من اغمائها الا بعد فترة اذا ربي كتب انها تقوم ..
نرجع للقصر والي يصير فيه..
اخذ المسعفين الجثث يودونها لثلاجه الموتى(الله يغفر لموتانا وموتى المسلمين ..قولو امين)
وخذ المحققين البصامات غشان يشوفون من الي قتل او يشتبه به انه له صله بالي صار في افراد هذي الاسرة بالطريقة البشعه وما خلا من هم احد الا الخدامه والطباخ الي كانو مو موجودين في الفله ، كانت الفله محيوسه فوق تحت التحف والاثاث كله طايح على الارض ومتكسر وعليه الدم كان المكان في فوضى والي يشوفه يقول انه حاصل مصيبه ، طبعا المحققين مايقدرون يطلعون النتايج بسرعة لازم يشوفون البصمات والمشتبه فيهم ويطابقونها يعني يبيلهم مده طويله ولازم يسألون كل المقربين للعائله ..

مضت خمس ايام والمحققين يبحثون في هذي القضية .. في مكتب المحققين كان فية الي شاف ديم في الفله واغمى عليها كان احد المحققين اسمه عمار ..عمار شاب عمرة 26 سنه محقق اثبت جدارته في التحقيقات في فترة قياسية مما ادى ان جميع زملائه في العمل يحسدونه على إتقانه للعمل كمحقق ورئيسهم كان يعتمد عليه في القضايا المهمه على انه موجود فيه محققين اكثر خبرة ودراية منه الا انه على قولتهم فطين( ذكي يعني)..
كان عمار قاعد على مكتبه يفكر في قضية اهل ديم وكان يفكر في ديم وكيف انها دخلت الفله وشافت الجثث واغمى عليها ما كان يعرف من تكون !! وفي غمرة افكاره يرن جهاز مكتبه ، ويرفع السماعه وصار رئيسه طالبه في مكتبه..راح عمار لرئيسة وطق الباب وسمع صوت يقول تفضل..
دخل عمار للمكتب، عمار: السلام عليكم ، صباح الخير ابو طلال، طلبتني ؟
ابوطلال: وعليكم السلام، صباح النور، تفضل عمار..
دخل عمار بعد ماصك الباب وجلس على الكرسي عند مكتب ابوطلال..
عمار: خير طال عمرك طالبني؟
ابوطلال: خير ان شاء الله..انت طبعا عارف قضية مقتل ابوحسام وعائلته الي قبل تقريبا خمسه ايام..
عمار: ايه طال عمرك..
ابو طلال: زي منت عارف هذي قضيه كبيرة ويبيلها محقق متمرس وجدي في عمله، ولهذا الشي انا رشحتك انك تمسك القضية،ولاني واثق في قدراتك ، وش قلت؟
عمار طبعا ما استغرب هذا الشي لان ابو طلال يعتمد عليه في قضيا كبير زي هذي القضية
عمار : ماعندي راي بعد رايك طال عمرك الي تامر فيه انا حاضر..
ابو طلال:هذا العشم فيك ..وابيك تبدا فيها من اليوم ..
عمار : تامر ان شاء الله ، وماراح تسمع الا الي يسرك..تامر شي طال عمرك..
ابوطلال: ابد سلامتك، بس ابغى النتايج الطيبه والمرضية..
عمار: ابشر..
طلع عمار رايح لمكتبه ويلاقيه في طريقه صديقه رائد ..
رائد:صباح الخير ابو الشباب؟
عمار: اهلين رائد صباح النور..
رائد:وشعندك مع ابو طلال من الصبح..
عمار : أي صبح الله يهديك الساعه الحين حوالي عشر وتقول الصبح..
رائد: المهم الصبح ولا مو الصبح وشعندك..
عمار: ياشين الواحد اذا تدخل في شي مايعنيه يعني وش يبي مني اكيد شغل..
رائد : وشي القضية هذي المرة قضية اغتيال الحريري ( يقولها بسخرية)
عمار: ياشينك اذا صار كلامك تطنز ..ليه شايف ان قدراتي ماتسمح لهذي القضية( بعصبيه مصطنعه)
رائد: يرفع يدينع باستسلام) اسف عمي منك السموحه ما اقدر انا على الشخصيات الهامه.. المهم تطلع معي اليوم نغدا برا..
عمار :ايه لاتعيدهاا.. والله ما ادري ما اظن اقدر عندي القضية الجديدة وودي اقعد وامخمخ عليها(يعني افكر فيها)..اذا قدرت في الليل عطيتك خبر..
رائد: ما اقدر انا على المشغولين المهم ، بينا الو ..اوكيه..
عمار: اوكية .. مع السلامه..
رجع عمار لمكتبه وطلب اوراق اقضية. وصلت اوراق القضية وصار يقر فيها عن العائلة انها متكونه من ابو حسام وهو يتيم ماعندة اهل ولا اخوال ولا عمان ..
وام حسام كذلك كانت وحيدة اهلها وكان ابوها تاجر وورثت عنه كل شي..
وعندهم بنت اسمها ديم وعمرها 16 سنه زي ماذكرت في الاول..
وحسام ووجد ، عمار عرف ان ديم هي الي ماكانت مع جثث اهلها لان الي لقوه جثث الام والاب وحسام ووجد بسبب التشريح في سبب الوفات..
طلع عمار من مكتبه عشان يبدا يبحث عن ديم الي ما كانت مع اهلها من بين الجثث، ويشوف اذا كان فيه احد يقدر يساعدة انه يوصل لديم اذا كانت مو مع اهلها..
***********************


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 16-01-2009, 09:50 PM
فراشة الربيع** فراشة الربيع** غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
رد: أول رواياتي .. ليه الحظ واقف ويمشي مع الغير ليه الفرح شي عجزنا نطوله .كامله.




راح عمار للحي الي فيه بيت ابوحسام، كان الحي جدااا راقي وكانت البيوت فيه كبيرة وجميله تقريبا زي القصور ، اتجه عمار للبيت وشاف أن البيت مسكر وفية حراس عند بوابه البيت أشان ما احد يقدر يدخل ويخرب الادله ..
تقدم عمار لبوابه البيت بس وقفة الحارس..
الحارس: لو سمحت ممنوع الدخول..
عمار: عاارف، بس أنا جاي عشان القضية الي حاصلة في هذا البيت وأنا جاي أشوف البيت لأني محقق..
الحارس : وش الي يثبت هذا الشي؟؟!
دخل عمار يده في جيب ثوبه وطلع هويته ووراها الحارس..
الحارس: آسف، تقدر تتفضل أستاذ عمار..
عمار: شكراا..
دخل عمار للبيت بالسيارة لان فيه مسافة بين البوابة ومدخل الفله، توجه عمار للباب وقف سيارته في مواقف السيارات التابع للفله..
نزل من السيارة واتجه لداخل الفله ومسك مقبض الباب ولقا الباب مفتوح دخل عمار ولقا كل شي زي ماكان يوم الحادثة الدم في كل مكان بس كان جاف مما يدل انه من فترة الدم موجود، والأثاث والتحف في الصالة متكسرة وطايحه،
اتجه للمطبخ وماكان أحسن حال من الصالة، ودخل كم غرفه ولقاهن نفس الحالة
شاف غرفه بابه من الجلد ، فتح باب الجلد وتفاجئ بالحوسه الموجودة فيها والأوراق المرمية بإهمال في كل مكان وما كانت هذي الغرفة إلا غرفة المكتب ، كانت الطاولة مرمية والكراسي مرمية ومتكسرة وأبواب دالوب المكتبة منخلعات أو مفتوحات وأدراج المكتب طايح منها أوراق يعني كان الغرفة داخلها إعصار ومدمر فيها كل شي ، لقى الخزنة مفتوحة ومخلوع بابها وما أخوذ الي فيها، تنهد عمار وخرج من المكتب واتجه للدرج ، كان الدرج في الوسط وكبير وفي نهايته يتفرع ويصير جهه يمين وجهه يسار، صعد عمار فوق ووصل صالة فوق وكانت مو كبيره مرة ولا صغيرة وكان فيها أثاث بسيط لكن فخم وفية تلفزيون بلازما كبير ، أول مارقى يمينه كان شباك كبير يطل على الحديقة، واليسار كانت فيه غرفتين وجنبهم على اليسار فتحه فيها دورة مياه،وجنبها باب الجناح الرئيسي ، وعلى يمين الغرفتين فتحه تدخل على باب جناح صغير..
دخل عمار وحدة من الغرفتين ولقاها غرفة أطفال فيها سرير أطفال لكن مو سرير الرضع كان زي الأسرة العادية لكن للأطفال وكانت الغرفة ملونه بالليموني والتفاحي والوردي وكان فيها العاب أطفال مرمية في كل الجهات يدل انه احد كان يلعب فيهن..
خرج عمار وراح للغرفه الثانية وكان اكبر شوي من الغرفة الاولى وكان فيها سرير على جنب وكمدينة جب السرير فيها ابجورة وقدام السرير تسريحه وعلى يمين الباب دالوب ملابس وكانت الغرفة ألوانها ولاديه وغالب عليها السماوي وفيه صور شخصيات كرتونية مثل كونان..
طلع من الغرفة وتأكد من أن الغرفة الاولى غرفة وجد لأنها غرفه أطفال والثانية لحسام لأنها غرفة أولاد ..
راح عمار للجناح الرئيسي وفتحه وكانت الغرفة كبيرة وفي نهاية الغرفة على اليمين كان فيه باب وعلى اليسار كان فيه جزء مرتفع عن الأرض وفيه سرير كبير من خشب السنديان وله عواميد على الأطراف يعني زي السرير الملكي وعليه مفرش سكري مع بيج متداخل وصايرة ألوانها حلوة وعلى يمين ويسار السرير كان فيه كمدينات وعليهن ابجورات ،وفية تسريحه من نفس تشكيله السرير من خشب السنديان، دخل عمار الباب الي في نهاية الغرفة وكان فيه باب يدخل على غرفة تبديل وباب يدخل على الحمام..
خرج عمار من الغرفة لان مافيها شي يلفت النظر، راح للجناح الصغير، فتح الباب ودخل كانت الغرفة كلها باللون البينك وفيها على الجدران رسومات ونقوش حلوه، كان على يمين الباب تسريحه وجنبها مكتب وفي وسط الغرفة سرير وعلية مفرش روعه من اللون الوردي والتفاحي وعليها رسومات ورود وعلي يمين السرير فيه كمدينة عليها كتاب ومحطوط قلم في الوسط، يدل انه احد يقرى الكتاب وحط القلم علامة عن إلي توقف عنده ، وفيه باب يدخل على غرفة تبديل وحمام ، وكانت على المكتبة اللمبة الي يشغلونها عشان يقرون (مااعرف اسمها) المهم وكان فيه
لاب توب مغطى بفرو لونه بينك وكان شكلها يجنن والكيبورد علية ملصقات بنوتيه لفت نظره هذا الاب توب وكان في كرسي جلس عمار على الكرسي وفتح درج كان في المكتب ولقي فيه مجموعة أوراق ودفاتر مكتوب فيها خواطر وكتابات وبعض الشعر ..طلعهن وحطهن على المكتب لفت نظرة شي على الجدار ورفع رأسه وتعجب!!! شاف صورة كبيرة فيها بنت وجهها دائري بيضا وخدودها حمرا وشعرها مقسوم قسمين بشريطه وضامه دبدوب وتبتسم للكمرة بخجل كان عمر البنت في الصورة تقريبا 12او11 سنه كان شكلها ملفت وروعه وتحسون ببرائه صاحبة الصورة، رجع عمار يناظر في اللاب توب وفتحه كان على سطح المكتب صورة تشبه الصورة الي معلقة على الجدار وصار يتصفح اللاب توب وفي غمرة تصفحه سمع صوت أذان رفع يديه يشوف الساعة شاف انه دخل وقت العصر وخلص وقت الدوام، قام عمار ولقى شنطة بناتي للابتوب دخل فيها اللاب توب واخذ الدفتر والأوراق فيه شي يدفعه أن يكتشف شخصية صاحبه الغرفة
طلع عمار من الفله وركب سيارته وراح للبيت في أمل انه يلقى حل لهذي القضية ويلقى ديم..


كان يمشي بسيارته ومتعدي السرعة المحددة ، سمع احد يوقفة ناظر من المراية وشاف الشرطة السرية تأشر له يوقف على جنب تأفف وهذي عادته إذا ماعجبه شي .وقف ووقفت سيارة الشرطي ونزل له وقال الشرطي: السلام عليكم..
: وعليكم السلام، خير؟
الشرطي خير ان شاء الله بس ممكن تنزل من السيارة وتعطيني هويتك واستمارة السيارة..
: لحظة، فتح درج السيارة وهو يقول وين هذي بعد .تفضل..
الشرطي: وهو يناظر البطاقة والاستمارة، احمد سعد ال......، يااخ احمد أنا مضطر أعطيك مخالفة لأنك تعديت السرعة القانونية وأتمنى تكون آخر مرة..
احمد: ان شاء الله.
عطاة الشرطي القسيمة وقاله مع السلامة.
احمد في نفسه الله لايسلمك أنا ناقصك أنت بعد..
راح احمد يركب السيارة ويوم شاف الشرطي اختفى شخط بسيارته بسرعة عالية وما كأنه توه ماخذ مخالف على السرعة..
وصل للبيت ودخل السيارة مع البوابة الاتوماتيك ووقفها في موقف ونزل ودخل البيت ودخل للصالة متوجه للدرج يرقى فوق مو مهتم بلي قاعد في الصالة، وقبل مايرقى الدرجة الاولى سمع احد يناديه...احـــــــــــــــــــــــمد ..
التفت وإلا أمه قاعدة وأول ما شافته قامت متجهه له، أم احمد: ياوليدي وين كنت لك أكثر من أسبوعين مختفي؟؟
احمد: اففففففف.. يعني وين أبكون عندي شغل..
أم احمد: وشذا الشغل الي مايخليك تكلم أمك تطمنها عليك..
احمد: الله يعدي هذي الليلة على خير ..شغل وبس ثانيا أنا مو بزر كلما أبروح لشي علمتك..
حز في خاطر أم احمد كلام ولدها ولو انه مو أول مره يكلمها بهذا الأسلوب.
أم احمد: وأنا من لي غيرك في هذي الدنيا بعد الله أنت وأختك ندى اللي ما ادري وشتفكر فيه بس ياحجرة نفسها في الغرفة أو قدام التلفزيون ولا طلعات مدري وين..
احمد: هذي بنتك وأنتي اخبر فيها بس أنا مالكم دخل فيني، أنا طالع أنام لي أسبوع مانمت زين لحد يزعجني ..زين..
أم احمد: إن شاء الله..
رقى احمد ومر لم غرفه أخته ندى ويسمعها تضحك بصوت عالي ويطق بابها بقوه وهو يقول قصري صوتك لأدخل واقصة..
ندى : ان شاء الله..
راح احمد لغرفته وصك الباب بقوه لدرجه اهتز البيت من قوه الصفقة..
ندى: افففففف من هالولد ماصدقت ارتاح منه أسبوعين الا يرجع.. اوه ه ه
نسيت التلفون، سوري تأخرت عليك؟؟
: لا وش دعوه خذي راحتك ياقلبي..
ندى: حبيبي أموله أنا راح اسكر أشوفك بكرة في الكلية..اوكيه..
أمل: اوكيه ياحياتي، روحي نامي بس لاتحلمين فيني..
ندى:هههههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله تصبحين على خير..
أمل : وأنتي من أهل الخير ياوجه الخير..
سكرت ندى من أمل ونزلت تشوف لها شي تأكله قبل ماتنام..



كانت تحلم إنها في غرفة لها باب وعليها رجالين يحرسونه وهي جالسه على كرسي ومربوطة فيه ويدور عليه رجال ويقول لها كلام مافهمت منه شي الا انه راح يعيشها في حرمان، وصار الرجال يقرب منها لين وقف قبالها وهو يحاول انه يخنقها بس هي صارت تدافع عن نفسها وتضربه وتقول وخر عني وضربه علي يديه وتصارخ ، قاامت مفجوعة من الحلم وهي تصارخ وتقول: ابعد عني وخر أبعدوه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا،
دخلت الممرضة مفجوعة بعدين راحت للدكتور ودخلت علية، الممرضة : دكتور: مريضة غرفة201 صحت وهي تصارخ ومو حاسة بشي..
قام الدكتور وراح مع الممرضة للغرفة وفتح الباب وشافها تحاول تفك المغذي من يدها والأجهزة الي عليه ، اشر للممرضة تجيب إبرة ومهدئة ، قرب منها ومسكها وحاول يهديها ويقول لها اذكري الله قولي بسم الله أعوذ بالله من بليس بس هي مو في وعيها وحاول يهديها لكن كانت تزيد من صراخها وتقول وخروه عني أخره عني راح تذبحني ااااااااااااااااااااااخ ،ابعدوووووه وكان شكلها يقطع القلب مع دموعها الي تنزل وهي تشهق من الصياح حاول يهديها مايبغي يعطي مُهدأ عشان ماتتعود عليه لان كل الأيام الماضي عايشه على المهدئات، بس ماحس بنفسه إلا وهو يقول: ديــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــم بس ...
_____________________

توقعــــآتكم،،


الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 17-01-2009, 02:57 AM
صورة سجينة حب الرمزية
سجينة حب سجينة حب غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: أول رواياتي / ليه الحظ واقف ويمشي مع الغير ليه الفرح شي عجزنا نطوله / كامله


.
.

يآهلآ فيك عزيزتي
بدآيه جميله لكن للآسف شوهتهآ آلآخطآء آلآملآئيه :(
آتمنى آلمره آلجآيه قبل آعتمآد آلرد ترآجعين آلنص حبوبه
موفقه بآذن آلله
منوره آلقسم ^،^

.
.

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 17-01-2009, 05:29 AM
صورة VEN!CE الرمزية
VEN!CE VEN!CE غير متصل
يـآرب مآلـي ســـوآكـﮯ
 
الافتراضي رد: أول رواياتي / ليه الحظ واقف ويمشي مع الغير ليه الفرح شي عجزنا نطوله / كامله


,’


هـلا وغـلا منـوره القسم
والله يعطيك العافيه
حــلو انها كـآمله ^,^

موفقه ان شاء الله



’,

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 17-01-2009, 06:29 PM
فراشة الربيع** فراشة الربيع** غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: أول رواياتي / ليه الحظ واقف ويمشي مع الغير ليه الفرح شي عجزنا نطوله / كامله


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها سجينة حب مشاهدة المشاركة
.
.

يآهلآ فيك عزيزتي
بدآيه جميله لكن للآسف شوهتهآ آلآخطآء آلآملآئيه :(
آتمنى آلمره آلجآيه قبل آعتمآد آلرد ترآجعين آلنص حبوبه
موفقه بآذن آلله
منوره آلقسم ^،^

.
.

أهلين حبوبه،،

ان شـــآءالله رآح انتبه المره الجـــآيه،،

مشكووورهــ

ومنور بوجودك..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 17-01-2009, 06:30 PM
فراشة الربيع** فراشة الربيع** غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: أول رواياتي / ليه الحظ واقف ويمشي مع الغير ليه الفرح شي عجزنا نطوله / كامله


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها ven!ce مشاهدة المشاركة
,’


هـلا وغـلا منـوره القسم
والله يعطيك العافيه
حــلو انها كـآمله ^,^

موفقه ان شاء الله



’,
اهلين حبيبتي

منور بوجوك،

الجميع ان شــآء الله..

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 17-01-2009, 07:08 PM
صورة المرجووجة الرمزية
المرجووجة المرجووجة غير متصل
©؛°¨غرامي فعال ¨°؛©
 
الافتراضي رد: أول رواياتي / ليه الحظ واقف ويمشي مع الغير ليه الفرح شي عجزنا نطوله / كامله


مشكورة حبيبتي على البدايه احس انها حلوووووووووووووة وايد

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 17-01-2009, 10:19 PM
فراشة الربيع** فراشة الربيع** غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
الافتراضي رد: أول رواياتي / ليه الحظ واقف ويمشي مع الغير ليه الفرح شي عجزنا نطوله / كامله


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها المرجووجة مشاهدة المشاركة
مشكورة حبيبتي على البدايه احس انها حلوووووووووووووة وايد
شــــــــآكرهـ مروركـ حبيبتيــ،، حيـــآكـ،،

الرد باقتباس
إضافة رد

روايتي الأولى : ليه الحظ واقف ويمشي مع الغير ليه الفرح شي عجزنا نطوله / كاملة

الوسوم
.كامله. , الحظ , الغير , الفرح , رواياتي , عجزنا , واقف , ويمشي , نطوله
أدوات الموضوع
طريقة العرض
مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب المنتدى الردود آخر مشاركة
روايتي الأولى : أبي أنام بحضنك و أصحيك بنص الليل و أقول ما كفاني حضنك ضمني لك حيل / كاملة ازهار الليل روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 6846 09-02-2020 10:31 PM
روايتي الأولى : وكل ما قال الفرح جيت يلاقي من أحزان قلبي صدود / كاملة طفولة روح روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 188 28-09-2016 04:12 PM
بنات الرياض / كاملة َفٍلسَِفٍة جَرٍحِ روايات كامله - يتم نقل الرواية هنا بعد اكتمالها 23 19-10-2014 06:01 PM
مجلس الروايات للإستفسارات و الطلبات ؛ الزعيـ A.8K ـمه روايات - طويلة 2127 08-11-2010 01:09 AM
رابطة أولمبياد بكين 2008 , أخبار , نتائج ... إلخ سفير السعادة رياضة متنوعة - سباحة - كرة تنس - كرة سله - مصارعة 67 16-12-2008 12:49 AM

الساعة الآن +3: 06:04 PM.
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1