منتديات غرام ترفيه غرام نكت - ضحك - وناسة - فرفشة مواقف الاطفال المحرجه ياحليلهم
سرٍ الأحزٍان ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تعالوا شوفوا بعض المواقف اللي تصير للاطفال
تفطس من الضحك
اتمنى تعجبكم وتنال رضاكم
تحياتي
تقول وحده من الأمهات .. كنت معزومة على حفل عشاء فأخذت ابنتي الصغيرة معي
,فلما جلسنا حول البوفيه ظنت انه مطعم وقالت بصوت عال : هذا الأكل بفلوس و
إلا ببلاش؟؟ فضحكوا عليها الحاضرات.

********************

والثانية .... جانا ضيوف وجابوا معهم هديه للمولود الجديد فكان ابني يريد
فتحها

فقلت له ( اصبر حتى يذهبوا ) صار يدخل ويطلع ولما مل الولد من الانتظار دخل
وقال بصوت مرتفع .... (خلاص أبفتحها شكلهم بينامون عندنا!!!!(



********************

وقالت وحده بعد ... ذهبنا في زيارة لعمات زوجي , وحده منهم كبيرة في السن
قلت لولدي حب رأسها فرفض وقال ريحة رأسها شينه !!! -يقصد الحناء- شوفوا
الإحراج اللي صار لي ...!!!



********************

كما قالت.. جتني وحده من صديقاتي وكانت ملامحها تشبه دول شرق أسيا فجلست بنتي
تطالعها بقوه , و لما قلت لها عيب ردت وقالت شكلها شغالة.

********************

هذه من جد يبغالها بالشنطه على رأسها...أخذت من أختي شنطه ورحنا لحفله ومعنا
بنت أختي ولما وصلنا وخلعت عبايتي حتى شافت بنت أختي الشنطه وقامت تسحبها
بقوة وهي تقول ( حقت ماما هاتيها ) !!! وأنا أحاول أسكتها

... !!!

********************

و وحده تقول .. زوجي كان عنده ضيوف على العشاء وحطيت العشاء كله لهم وكان
ولدي يبي يتعشى قلت له: إذا خلصوا الرجال بنتعشى.. رحت أصلح لهم الشاهي ..
راح ولدي دخل على الضيوف وقال لهم ( لا تخلصون العشاء لأنا بنتعشى أنا وأمي
بعدكم ) !!! شوفوا وجه أبوه وقتها

....!!!

******************في المدرسة ...كانت المعلمة تشرح لطالبات الصف الثالث الابتدائي عن وسائل
الاتصال الحديثة مثل الهاتف والتلكس والبريد الجوي والفاكس فرفعت إحدى

الطالبات الصغيرات يدها وقالت: أبله حنا عندنا فاكس في البيت عند جدتي

وتستعمله كل يوم....!! فشجعتها المدرسة على إكمال حديثها وقالت: وكيف

تستخدمونه؟؟؟ فقالت الطفلة: تدهن به .....-البنت بالطبع كانت تقصد دهون الفكس

....!!!!!

********************

إحدى الأمهات اعتادت أنها ترى ابنها الصغير يطارد الدجاجات ويدخلها إلى محلها
ويحرص على إبقاء الديك في الخارج وعندما سألته عن السبب قال: ذولا حريم ما
يطـلعـن من البيت ويشوفن الرجال....!!

********************


جاء بيكحلها عماها ...دعيت العائلة للعشاء عند أحد أقارب الزوج وأثناء تناول

الطعام كانت صاحبة المنزل تضـيّـف الأم وتصر عليها أن تأكل صحناً آخر بينما
كانت تتمنع.. فرد الطفل بلهفة لإنقاذ أمه من المأزق .... (( لا تحطين لها صحن ثاني ترى بابا يقولها لا تكثرين أكل انتفختي !!! ))
هههههههههههههههههههههههههههههههههه

اتمنى الموضوع يعجبكم

Dr. for uoy ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

والثانية .... جانا ضيوف وجابوا معهم هديه للمولود الجديد فكان ابني يريد
فتحها

فقلت له ( اصبر حتى يذهبوا ) صار يدخل ويطلع ولما مل الولد من الانتظار دخل
وقال بصوت مرتفع .... (خلاص أبفتحها شكلهم بينامون عندنا!!!!(

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

مره حلوه ومشكوره على طرح

~ طُهْرْ ..! ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

:::
هههههههههههههههههههههه
:::
منـ جد يفشلونـ بسـ يا حبيلهمـ
:::
تقبليـ مروريـ
:::
هـــــايـــــبـــــرا
:::

ber000000 ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

ماجمل براءه الاطفال وكما يقول المثل اعرفوا اسرارهم من صغارهم
اختي الصغيره جاء ولد عمي عندنا يتغدى ياحليله الولد كان بالفعل جوعان واكل ماقصراختي تعبت من الانتظار فقالت له انت اشفيك خلصت الاكل ترا باقي اناوامي واخواتي ماتغدينا الولد يقول الوالد انه استحى الرجال تزوج وجاله عيال وجاء يتغدى عندنا مره ثانيه وجاء اخوي الصغير وقاله نفس الشي انا متاكده انه مابيجي عندنا مره ثانيه

Jenan ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

براءة الأطفال تجنن
يعطيك العافية
وتسلم يديك
وكل الشكر والتقدير لك
أحترامي

!.ملاك وعيونها هلاك.! ©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©


ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه

يآ عنوني على برآئتهم :$

مدري ليـه جآني ثعـور آبي يثير عندي طفـل خخخخ ~

يثلمووو ع هيك مودوع :)

ووهـ بث

مصرقعتهم^_^ ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

ههههههههههه والله دايم يفشلون الواحد
مشكوره على المواقف المظحكه

مرو الحلوه ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ذكرتني بموقف حصل معاي وانا صغيره

مره رحنا انا وامي عند صاحبتها عشان صاحبتها جابت بيبي

وامي اشترت للبيبي هديه والموهييييم واحنا راجعين البيت انا اخذت الهديه

وامي تقولي سيبي حق الناس وانا اصرخ وابكي واقول لا حقنا بابا اشتراه

وشوفو وجه امي كيف صار وقتها ههههههههههههههههههههههه

يسلموو ع المواقف الروعه

وفاء السعوديه ©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©

خياااااااااااااااااااااااال المواقف
من جد يموتون ضحك
انا مره رحت زياره عند خالتي المهم انا كنت جالسه فالغرفه وعندي بنتها الصغيره وولد خالتي اسمع صوته يقرب من الغرفه قلت للبنت روحي سكري الباب عاد الولد عند الباب خلاص تخيلو ايش قالتي لا احسان خليه يشوفك علشان يتزوجك الله يهديها احرجتني عاد هو صكها ضحكه احراااااااااااااااااااااااااااااااج

سرٍ الأحزٍان ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

هههههههههههههههههه ايه خليه يشوفك عشان يتزوجك
شاكره مروركم العطر
لاعدمتكم ياحلى اعضاء
تحياتي

أدوات الموضوع
طريقة العرض

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1