غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > أخبار عامة - جرائم - اثارة
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 30-01-2009, 02:11 PM
˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ ˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي فتيات بالسعودية يشترين القمل لاعتقادهن بمنافعه للصحة والشعر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم جايب لكم اخبار متفرقهـ ..

قبلة انتشلتها من الغيبوبة
تمكن زوج بعد نحو أسبوعين على دخول زوجته غيبوبة جراء إصابتها بأزمة قلبية من انتشالها من سباتها العميق بقبلة. وأمضى أندرو راي أسبوعين إلى جانب زوجته (34 سنة) في سريرها بالمستشفى، يسمعها تسجيلات لأصوات طفلهما وهو يبكي ولابنتهما وهي تصيح {أمي استفيقي}.
وبعدما بدأ اليأس ينتابه، انحنى الزوج قرب زوجته وقال {ايما اذا كنت تسمعينني أرجوك ان تقبليني}.
وقال راي {ما حصل بعدها كان يفوق تصوراتي. فقد استدارت برأسها نحوي وقبلتني}، في حضور أطباء فوجئوا برد المرأة المفاجئ.
وكانت ايما راي أصيبت بأزمة قلبية بعد 10 أيام على ولادة طفلها خلال خروجها وزوجها للتسوق. ونقلت على الفور الى المستشفى حيث قيل لزوجها انها دخلت غيبوبة لفترة غير معروفة.
وقال راي أن الأطباء أبلغوه أن زوجته قد تستيقظ في اليوم التالي أو بعد شهر أو أنها ستكون أشبه بالحسناء النائمة. وعوضاً عن الاستسلام قرر الحضور يومياً الى المستشفى واسماعها أصوات طفلهما وهو يبكي وصراخ ابنته وهي تنادي أمها لتستيقظ، والأغنية التي رقصا على انغامها يوم زفافهما.
إلا أن خروج إيما راي من الغيبوبة يعني بدء رحلة شاقة من العلاج، اذ ان دماغها حرم من الأكسجين عندما توقف قلبها، مما أدى إلى فقدانها للذاكرة القصيرة المدى. وقالت ايما راي بعد عامين على الحادثة انها باتت بحالة أفضل لكنها ما زالت عاجزة عن التذكر وعن السير من دون مساعدة.

حبس ام 7 سنوات لممارستها الجنس مع ابنها المراهق
حكم على امرأة ايرلندية اول من امس بالسجن سبع سنوات بعد ادانتها باجبار ابنها المراهق على ممارسة الجنس معها واساءة معاملة خمسة ابناء لها اخرين وتجويعهم على مدار سنوات في منزل من طابق واحد يغص بالفئران.
ونشرت صحيفة "الاندبندنت" الايرلندية في عددها الصادر امس ان "المراهق اجبر على ممارسة الجنس مع امه البالغ عمرها الان 40 عاما اربع مرات خلال ست سنوات. واعترفت المرأة, وهي من وسط ايرلندا, للشرطة بأن ابناءها - الذين تتراوح اعمارهم الان بين عشرة أعوام و13 عاما, كانوا دائما يعانون من زرقة الجلد اثناء البرد ويتناولون وجبات غذاء مرتين فقط اسبوعيا, وكان من المعتاد ان يزحف القمل على اجسامهم".
ونقلت صحف ايرلندية عدة عن الام التي لم يعلن عن اسمها لحماية هوية الابناء القول "لقد كان منزل رعب".
واضافت يمكنني ان اقول انني كنت اسوأ أم في العالم وأتمنى أن يكون بمقدوري أن ادير عقارب الساعة الى الوراء ولكنني لا استطيع".
واعلنت ادارة المحاكم في ايرلندا في بيان ان "المرأة حكم عليها بالسجن لمدة سبع سنوات لممارستها الفاحشة وسفاح القربى والاهمال العمد".

فتيات بالسعودية يشترين القمل لاعتقادهن بمنافعه للصحة والشعر
شهدت العديد من منتديات الإنترنت امتهان بعض النسوة في السعودية مهنة بيع القمل بقيمة 50 ريالا للحفنة صغيرة، وسط إعلانات مكثفة عن فوائد كبيرة للقمل، منها الحماية من الجلطات، وتكثيف الشعر، وأنه علاج لمنع حدوث الجلطات بالرأس، على اعتبار أن القمل، وهو يتحرك بالرأس، يقوم بعملية تدليك لفروة الرأس، بحسب ما ورد في إحدى الصحف السعودية الجمعة 23-1-2009.
وتزعم تلك النسوة اللاتي ظهرن في تلك المواقع والمنتديات كمسوقات للطب الشعبي أن القمل يقوم أيضا بامتصاص الدم الفاسد ليتغذى عليه، وأنه بذلك تتجدد الدورة الدموية ولا يحدث جلطات بالرأس، كما زعم البعض قدرته على تكثيف الشعر؛ لأنه يسبب الحك المستمر لفروة الرأس بحيث يعمل مساجا دائما لفروة الرأس، وينشط نمو الشعر مما دفع بكثير من الناس للتساؤل عن حقيقة تلك الأقاويل.
وذكرت إحدى الفتيات وتدعى جواهر ناصر أن موقعًا إلكترونيًّا عرض عليها شراء "القمل" من بعض تلك النسوة، قائلة إن الاعتقاد بفوائد تلك الحشرات انتشر بشكل كبير في الوسط المحيط بها.
وتضيف جواهر أن لديها صديقة في العمل فاجأتها بطلبها مؤخرًا بسؤال عن أماكن بيع القمل في حال وجودها، مشيرة أن بعض العطارين دخلوا في العملية من خلال بيع القمل على الراغبات فيه.
وذكر التقرير الذي أعدته الصحافية سهام الدعجاني ونشرته صحيفة "الوطن" أن إحدى بائعات القمل بأحد المنتديات الإلكترونية في الرياض عرضت توفير أية كمية مطلوبة بعد أسبوع من الاتصال، مشيرة أنها تشتريه من أحد العطارين في أسواق طيبة بالرياض.
في المقابل، فنّد استشاري الجلدية في مستشفى المواساة بالدمام د. علي رمضان تلك الفوائد المزعومة للقمل، قائلا "إن الاعتقاد السائد لدى بعض النساء بفوائد القمل في المساعدة على تكثيف الشعر وأنه علاج لمنع حدوث الجلطات بالرأس هو اعتقاد خاطئ؛ لأن القمل ليس به أية منفعة، ولأن الدم في الإنسان غير فاسد، ثم إن القمل يأتي أساسًا نتيجة عدم الاعتناء بالنظافة الشخصية، واستخدام أدوات شخص مصاب بالقمل كالمشط والنوم على نفس الوسادة، كما أنه يكون أكثر انتشارًا في أماكن الزحام كالمدارس.
وعن أبرز أعراضه يذكر أنه يسبب حكة شديدة نتيجة امتصاص القمل للدم ينتج منها التهابات بكتيرية ثانوية، بالإضافة إلى تضخم الغدد اللمفاوية المحيطة بالرقبة نتيجة هذه البكتيريا، مضيفا أن الشعر المصاب يمتلئ ببيض القمل "الصئبان"، مشددًا على أهمية علاجه باستخدام المضاد الحيوي والمواد المبيدة له فورا.
كما بين استشاري المخ والأعصاب في مستشفى المواساة د. أشرف الحفناوي أن القمل لا يقي من الجلطات كما يتداول الناس عن طريق المنتديات والرسائل الإلكترونية، وقال "القمل يتغذى على دم الإنسان الصحيح وليس الفاسد، وهو سبب كبير للأمراض، كما أن الدورة الدموية للمخ لا ترتبط بفروة الرأس، بل تأتي من الأوعية الدموية من القلب عن طريق الرقبة"، موضحا أن القمل يتغذى على الأوعية الدموية القادمة من المخ، وأن فروة الرأس تتغذى من الأوعية الدموية.

شباب سعوديون يضعون ملصقات على سياراتهم ترفض قيادة المرأة

قام بعض الشباب السعودي مؤخرا بوضع ملصقات على سياراتهم يعبرون من خلالها عن رفضهم لقيادة المرأة للسيارة، وذلك حسبما ذكرت إحدى الصحف المحلية الأحد 25-1-2009.
وذكرت الصحيفة أن ذلك يأتي ضمن ظاهرة انتشرت بين الشباب السعودي تتمثل في وضع ملصقات تحمل صورا أو شعارات وعبارات على سياراتهم كوسيلة للتعبير عن شخصياتهم وآرائهم حيال أي حدث أو قضية من قضايا المجتمع.
وبحسب التقرير الذي أعدته الصحافية سيليا الدهمشي، ونشرته جريدة "شمس"، فإن الملصق الذي يضعه الشباب الرافضون لقيادة النساء يحمل صورة امرأة ومقود عليهما إشارة المنع التي تعني لفظا "ممنوع قيادة المرأة للسيارة".
وأوضح شاب يضع هذا الملصق ويدعى عبدالله الحربي أنه من المعارضين لقيادة المرأة السعودية للسيارة، وقال: "عندي قناعة شخصية بهذا الأمر، وعندما أضع هذا الشعار على سيارتي فأنا أعبر من خلاله عن رأيي". وأضاف: "أعتقد أنه تعبير بطريقة سلمية وحضارية".
ويخالفه في الرأي (محمد.ز) مع أنه يعارض قيادة المرأة، ويوضح بقوله: "أرى أن أسلوب التعبير بالملصقات والشعارات على السيارات أسلوب غير حضاري، وقد يتجه الكثير من الشباب إليه بهدف لفت الأنظار، وأحيانا يستغلونه لنشر أمور خاطئة"، وأضاف: "للأسف، هذا الأسلوب منتشر لدينا بكثرة".


لا تنسون التقييم

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 30-01-2009, 03:29 PM
صورة ! التائب الى الله ! الرمزية
! التائب الى الله ! ! التائب الى الله ! غير متصل
اللهم احسن خاتمتي
 
الافتراضي رد: فتيات بالسعودية يشترين القمل لاعتقادهن بمنافعه للصحة والشعر


يسلمو على الاخبار
الله يعطيك العافيه
ارق تحيه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 30-01-2009, 03:36 PM
˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ ˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: فتيات بالسعودية يشترين القمل لاعتقادهن بمنافعه للصحة والشعر


هلا وغلا

منور الموضوع

يسلمو عالمرور المميز

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 30-01-2009, 04:17 PM
صورة Ellgance_AH_ girl الرمزية
Ellgance_AH_ girl Ellgance_AH_ girl غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتيات بالسعودية يشترين القمل لاعتقادهن بمنافعه للصحة والشعر






=)


\


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 30-01-2009, 04:24 PM
˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ ˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: فتيات بالسعودية يشترين القمل لاعتقادهن بمنافعه للصحة والشعر


هلا وغلا

يسلمو عالمرور

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 30-01-2009, 04:37 PM
صورة فـــــــدك الرمزية
فـــــــدك فـــــــدك غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتيات بالسعودية يشترين القمل لاعتقادهن بمنافعه للصحة والشعر


يسلمووووووووووووووووو اخوي ع الاخبار
يعطيك العافيه
تحيااااااااااااتي


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 30-01-2009, 04:52 PM
˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ ˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: فتيات بالسعودية يشترين القمل لاعتقادهن بمنافعه للصحة والشعر


هلا وغلا

يسلمو عالمرور

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 30-01-2009, 06:26 PM
صورة ريما الهلالي الرمزية
ريما الهلالي ريما الهلالي غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتيات بالسعودية يشترين القمل لاعتقادهن بمنافعه للصحة والشعر


اقتباس:
{ما حصل بعدها كان يفوق تصوراتي. فقد استدارت برأسها نحوي وقبلتني}
هع يمكن صاحيه من اول بس تدلع عليه هآآع
خرافات ما اصدقها

اقتباس:
حبس ام 7 سنوات لممارستها الجنس مع ابنها المراهق
الحمدلله على العافيه
سبع سنوات قليله في حقها


اقتباس:
فتيات بالسعودية يشترين القمل لاعتقادهن بمنافعه للصحة والشعر
<< تفكر تدخل في تجارة القمل

والله فله ابيعها وانا وش علي
انا المستفيده مو هما

الحمدلله على نعمة العقل

اقتباس:
شباب سعوديون يضعون ملصقات على سياراتهم ترفض قيادة المرأة
هاذي ضحكت من جد

للدرجه هاذي خايفين انا نسووق السياره
يجيهم يوووم ونسووق ان شاء الله



امير يعطيك العاافيه ع الاخبار الغريبه

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 30-01-2009, 10:53 PM
˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ ˙·•●«[ امير الورد ]»●•·˙ غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي رد: فتيات بالسعودية يشترين القمل لاعتقادهن بمنافعه للصحة والشعر


هلا وغلا

يسلمو عالمرور

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 30-01-2009, 11:08 PM
صورة بنت vip الرمزية
بنت vip بنت vip غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: فتيات بالسعودية يشترين القمل لاعتقادهن بمنافعه للصحة والشعر


أمير الورد
يعطيك العافيه على هالخبريات
بس عنجد الفتيات الي يشترون القمل غريباآاآاآت

تقبل مروري

بنوتة


موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1