منتديات غرام

منتديات غرام (/)
-   أرشيف الروايات المغلقة - لعدم إكتمالها (https://forums.graaam.com/157/)
-   -   أبوس رأسك يازمن (https://forums.graaam.com/179858.html)

بحرينيه حبوبه 08-02-2009 07:39 PM

أبوس رأسك يازمن
 
اليـــــــــــــــوم يبت لكم قصة رومنسيه وجريئه وايد

نقتها من منتدى ثاني

أتمنى تعيبكم ............

طالت الرحلة وانا إلي من مكان إليا مكان
هقوتي بين النجوم ولا تجي من دونها
وعقب ما أسرجت الخيول الصفر واطلقت العنان
اخنقتني كل عبرة بيحت مكنونها
والله إني كل ما ألمح صورة الطفلة رنا
أتهجى كل سر إلي حكته عيونها
كنها كانت تقولي إن الزمن ما به آمان
وكنها كانت تغض عن ا لقريب طعونها
كنها كانت تقول إن العشر صارت ثمان
في حياة ما عرفنا شكلها مع لونها
كنها تسألني ليه الدم طيبة يستهان
وكنها يوم سألتني عيستني كونها
وقمت أردد بين نفسي آه من غدر الزمان
ومن هو إلي لبس اهل الورد بيض كفونها
من قتل فيها البراءة والطفولة والحنان
من هو إلي للأمانه مؤتمن ويخونها
ومن هو إلي في مغيب الشمس وضياها مدان
ومن هو إلي زود الأحزان بيمحزونخا
هو صحيح الموت حق وغير رب العرش فان
بس الأجدر نحفظ أرواح البشر ونصونها
ويا عسى ما مر درس ويرحك ربي رنا
ويشفع بكل من على الفرقى بكتك عيونها


أسطورتي في الحياة
"أبوس رأسك يا زمن..."
رواية رومانسية جريئة جدا

الجزء الأول
"الحلقة الأولى"
"على مر الليالي والسنينا ومني نابها الدنيا لمينا ... نعيشك يا الحزن في كل ساعة كأنك واحد منا وفينا"


هدى :- يمه وربي البنت أشغلتني وش أسوي لها
هند:- وش فيك وش صاير
هدى :- أبوها يبي يأخذها اليوم من عندي
هند :- لا تخلينها تروح
هدى:- وش أسوي هذا أبوها لازم يشوفها
دخل أبو عبد المجيد :- يله يا بنتي جهزي بنتك هذا أبوها بيأخذها
هدى :- يبه ما ودي أخليه يأخذها اليوم
أبو عبد المجيد :- ليه ما تبين على كيفك هذا أبوها ومهما فعل يضل أبوها يله يا بنتي خليها تروح له حرام تحرمينه منها
هدى :- والله يبه ما فكر فيها
هند:- أنا قائله لك لا تخلينها تروح
أبو عبد المجيد :- وش ذا الكلام إلي تقولينه وانتي يا أم عبد المجيد قولي شي
أم عبد المجيد :- وأنا من رأيهم لا تروح البنت شف شكلها كل ما جاء أبوها بيأخذها وش تصير
عائلة أبو عبد المجيد :-
أبو عبد المجيد "محمد"عمره 50 سنه حنون لأبعد درجه بس ينطبق عليه المثل إتقي شر الحليم إذا غضب في ساعة غضبه ما يعرف أحد قدامه
أم عبد المجيد "نورة"عمرها 45 سنه كل طيبة الدنيا فيها بس قدام رجلها تنسى حتى نفسها من شدة حبها له وتعلقها الشديد فيه
سارة البنت الكبيرة عمرها 28 سنه متزوجه وعندها بنتين وولد بس حالها مع زوجها ما يعلم فيه إلا الله عيالها "لجين و جوري أعمارهم 8 سنوات وهم توأم العائلة ولدها أسمه ريان وعمره سنتين "
هيفاء البنت الوسطى عمرها 26 سنه متزوجة وعندها ولد أسمه عادل
عبد المجيد الولد والوحيد بين 4 بنات عمره 25 سنه شخصيته متذبذبة طول الوقت حنون ويضحك ويفرفش بس عصبي وقت الغلط ما يرحم ما يعرف أمه من أبوه موظف في شركة سابك
هدى عمرها 25سنه توأم عبد المجيد بس بينهم فرق كبير بنت ولا كل البنات دلوعة ودلعها غير عن الكل تزوجت من واحد هبل فيها وبعد ما جابت منه رنا طلقها وإلى ألحين ما سلمت منه لا هي ولا حتى بنتها رنا ألحين عمرها 5 سنوات
هند أخر العنقود ما يهمها أحد لا أمها ولا حتى أبوها عايشة حياتها عمرها 15 سنه وعلى رغم من أنها صغيرة ومثل ما قلنا أنها عائشة حياتها بس بحدود وكل شي عندها بميزان
.
.
.
هذه نبذة بسيطة عن أبطال القصة والباقي راح نتعرف عليهم من خلال القصة نرجع نكمل قصتنا
دخلت رنا عليهم وهي تناظر في أمها هدى
رنا :- يمه ما أبي أروح لبابا
هدى :- ليه يا ماما ما تبين تروحين
رنا :- بابا ما يحبني حتى أمه ما تحبني
أبو عبد المجيد :- عيب يا رنا قولي جدتي لا تقولين أمه
رنا :- جدو أنا ما أحبهم ما أبي أروح هناك كلهم يطقوني حتى شوف ظهري
وترفع بلوزتها ويا الله وش يشوف محمد ظهرها كله شطوب من الخيزران
أبو عبد المجيد :- وش ذا
رنا وهي تدمع عيونها :- هذا بابا إلي طقني
هدى ما قدرت تتحمل طلعت وخلتهم مع بنتها وهي راحت للغرفة وسكرت الباب عليها وجلست على السرير تصيح
أبو عبد المجيد :- روحي لها يا نورة وخليتس معها
نورة:- إن شاء الله
راحت أم عبد المجيد لبنتها وطقت الباب بس محد يرد عليها
نورة :- هدى يمه أفتحي الباب شوي
وبعد عشر دقائق فتحت هدى الباب لأمها
نورة :- وش فيك يا قلب أمك
هدى :- يمه والله حرام ليه يعذبها وش ذنبها يسوي فيها كذا
مسكتها نورة وضمتها لصدرها تحاول تهديها
نورة :- هدى ارفعي رأسك وكلمني
رفعت رأسها لأمها ورجعت تنزلهم في الأرض ما قدرت تطالع في أمها
نورة :- وش نقدر نسوي هذه بنته ما نقدر نقول شي
هدى :- يمه أنا أتعذب والله أتعذب كل ما راحت له أحط يدي على قلبي لحد ما ترجع لأني أخاف ما يرجعها لي
نورة :- ما يقدر قومي يا بنتي وخلينا نروح ونجلس شوي مع أبوك وأختك وبنتك قبل ما تروح
طلعت نورة وهدى للصالة وجلست هدى جنب أمها وجلست رنا بحضنها وشافت دمعة أمها طايحة وشهقت :- يمه أنتي تبكين
هدى تهز برأسها لا:- لا يا قلبي ما أبكي ولا شي
رنا :- طيب وهذه وشي وتمسح دمعة أمها
سكتت هدى ما عرفت وش تقول بس كل إلي سوته ضمت بنتها وجلست تصيح على حالها ما تقدر تسوي لها أي شي حتى أهلها ما يقدرون يسوون شي
رنا :- يمه أنا أحبك
هدى :- وأنا أحبك وباستها على خدها
دخل عبد المجيد عليهم :- السلام عليكم الله هنا فيه فلم مصري
ضحك الكل على عبد المجيد
عبد المجيد :- كيف حال أمورة خالها
رنا :- أنا زينه
هند :- خخخخخخخخخخ وأنا نحول
عبد المجيد :- من سأل عنك انتي
هند :- محد بس أحاول أرز هالفيس شوي
عبد المجيد :- هدى جهزي رنا أبوها بجي يأخذها هو في الطريق
ناظرتهم رنا وقامت تركض برى الغرفة وراحت في المزرعة عند الشجر وجلست تحت الشجرة تصيح
طلع لها عبد المجيد :- رنو حبيبي وش فيك تصيحين
رنا :- خالوو ما أبي أروح مع بابا
عبد المجيد :- ليه يا قلبي
رنا :- بابا ما يحبني يحب بس زوجته وعياله الثانين
عبد المجيد :- لا يا قلب خالو ما فيه أبو ما يحب عياله يله يا قلبي روحي وتجهزي وتعالي نلعب أنا وياك هنا نروح تحت الشجرة هذيك تذكرينها
رنا :- إيه أذكرها طيب دقيقة وأنا بجي
راحت رنا عنه وهو جلس يفكر في حال أخواته كل وحده منهن حالتها ما تسر إلي رجلها يطقها وإلي تطلقت وإلي تعذبها حماتها يا الله ليه بس أخواتي ليه استغفر الله بس استغفر الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عبد الرحمن :- يله تبين شي بروح أجيب رنا من عند أهلها
أسماء :- وليه تجيبها دحومي كم مره قلت لك خلها عند أمها احسن لنا
عبد الرحمن :- لا هذه بنتي فاهمة وش معنى بنتي
أبرار :- عمو بروح معك أجيب رنو
عبد الرحمن :- طيب يله يا روح عمو أستأذنتي من بابا وماما
أبرار والفرحة في عيونها :- إيه قلت لهم وهم يقولون عادي روحي مع عمك
أسماء "مقهورة في نفسها :- أوف لازم يجيبها بس أوريك فيها والله أعذبها أوريك":- مع السلامة
طلع عبد الرحمن وأبرار من عند أسماء وراحوا لغرفة أمه وطق الباب
أم عبد الرحمن :- أدخل يا وليدي
طل عبد الرحمن برأسه بعد ما فتح الباب:- وش دراك إنه أنا
أم عبد الرحمن :- يعني من بيجيني غيرك ها قلي مرتك مستحيل تجلس معي آه يا هدى وينك بس يا ليتك تجين والله لأحطك فوق رأسي
عبد الرحمن :- يمه خلاص يكفي تراك مللتيني
أم عبد الرحمن أنا مللتك يا قليل الأدب والخاتمة أقول أطلع برى أطلع لا ألحين بها العصا على رأسك أكسر به جمجمتك
أبرار:- جده وش فيك على عمو دحومي ما سوى شي يا حليله صدق ليه ماتجين معنا نجيب رنو
أم عبد الرحمن :- بتجيبها اليوم أقول ليه ما تفكها منك أنت ومرتك وتخليها عند أمها أو تجيب أمها أحسن
عبد الرحمن :- هو يمه وش ذا الكلام إلي تقولينه أولا هدى مستحيل أجيبها وثانيا البنت بنتي وأتوقع لي حق أخذها وأشوفها متى ما أبي
أم عبد الرحمن :- بالله عليك أنت كفو تصير أبو لرنا أو أنت كفو تكون زوج لهدى أقول أحمد ربك أنه رضت فيك بالأول بس يا خسارتها ألحين
عبد الرحمن :- أقول يمه أنا بطلع تبين شي
أم عبد الرحمن :- ما أبي شي أبي فرقاك أو تجيب هدى عندي
طلع عبد الرحمن مقهور من أمه ويقول في نفسه :- والله تبين هدى تعذبينها مثل أول أسماء وما قدرتي عليها تبين هدى تسيطرين عليها
أبرار :- عمووووووو بسرعة نجيب رنا
عبد الرحمن في عالم ثاني
أبرار قربت منه:- عمووووووووووووووووووووو
عبد الرحمن :- ها نعم وش تبين
أبرار :- يله بسرعة نجيب رنو
عبد الرحمن :- يله طيب
وركبوا في السيارة وطول الوقت وهي تتكلم :- عمو أبي سوبر ماركت أبي أشتري لي أغراض أنا ورنو
عبد الرحمن :- وش أغراضه بعد
أبرار :- أغراض بنات عيب عليك تسأل
عبد الرحمن:- طيب يله وصلنا لسوبر ماركت أنزلي بسم الله علي كلتني بلسانها
نزلت أبرار ومعها عمها لداخل السوبر ماركت وبدت تتقضى وتشتري حلويات وبساكيت وأنواع البطاطسات والعصائر
عبد الرحمن :- حشى وهذا كله من بيأكله
أبرار :- أنا ورنو لأنكم بتحرمونها من الأكل وأنا ما بقدر أسوي لها شي عشان كذا أصير أكل أنا وياها
خلونا نتكلم عن عبد الرحمن وأهله شوي

نبدأ بالأم "أم سعد ":- أسمها شيخه متسلطة بمعنى الكلمة عمرها 66 سنه توفى زوجها من القهر وعيالها توهم صغار وهي إلي ربتهم في صغرتهم
سعد :- الولد الكبير عمره 43 سنه عنده 3 أولاد وبنت جاسم وعمره 20 سنه وهاني وعمره 15 سنه ورائد عمره 10 سنوات والبنت أبرار وعمرها 8 سنوات
متزوج من بنت خالته هيا وهي عمرها 40 سنه حنونة وطيبة بالحيل وتنحط على الجرح يبرى
عبد الرحمن عمره 39سنه:- مثل ما قلنا هو أبو رنا عنده ولدين من زوجته الثانية متسلط طالع على أمه شخصيته قوية بالحيل والكل يخاف منه بس طبعا أبرار عنده غير هي وعياله أما رنا فما كان يحبها ولا شي بس يأخذها ويعذبها ويعذب أمها ويرجعها لهم من جديد وعلى هالحال له فتره
زوجته هي أسمها أسماء عمرها 37 سنه متزوجته من 4 سنين وجابت منه فهد وعمره 4 سنوات وخالد وعمره سنتين
سامية الأخت الوحيدة لهم متزوجة من ولد عمها ماجد وهي تحبه موت عمرها 27 سنه وماجد عمره 31 سنه عندهم من العيال ولد وبنت
عبد الرحمن :-أبرار خلاص عاد لا تحنين على رأسي
أبرار :- عمو رنا تحبني
عبد الرحمن :- غصب عليها تحبك
أبرار :- بس أنت ما تحبها
عبد الرحمن :- من قال
أبرار :- أنا قلت
عبد الرحمن :- لا أنا أحبها
أبرار :- أصلا أنت دايم تضربها حرام عليك ما حد يحبها لا أنت ولا خالتي أسماء حتى أمي شيخة ما تحبها
عبد الرحمن :- أبرار أسكتي تراني عطيتك وجه أشوف ولا كلمة
أبرار :- طيب
وسكتت وهي مقهورة من عمها دايم يسوي لها كذا هي تحبه وتموت في أكثر من ابوها بس هو ليه ما يحب بنته هذا إلي يشغل تفكيرها رغم أنها صغيرة بالعمر

************************
عبد المجيد :- رنوو وينك
رنا :- هههههه أتحداك تلقاني
عبد المجيد :- يا ويلك لو لقيتك بضربك ها اوريك
رنا وهي تركض صدمت بشخص ما تدري مين وأول ما رفعت رأسها وشافته شهقت ودمعت عيونها
عبد المجيد :- هلا عبد الرحمن حياك تفضل
عبد الرحمن "باشمئزاز":- زاد فضلك ما أبي أدخل أنا جاي أخذ بنتي بس وبطلع
عبد المجيد :- ما يصير تجي للبيت ما تتقهوى
عبد الرحمن :- أنا ما اتقهوى عند أحد ما أتقهوى إلا ببيتنا بس يله يا رنا
رنا :-
عبد الرحمن عصب على رنا :- قلت يله
عبد المجيد :- لا ترفع صوتك عليها توها صغيرة
عبد الرحمن :- هذه بنتي مالك دخل بيني وبينها فاهم
سحب بنته وركبها للسيارة بكل قوته كل هذا قدام خالها وبنت أخوه أبرار إلي ضاق صدرها على رنا وخنقتها العبرة وبدت تصيح بصمت
رنا دمعت عيونها وناظرت لخالها نظرة مودع وباسته وطيرت بوستها له في الهواء
عبد المجيد أنقهر من عبد الرحمن ومن حركته وضاق صدره على رنا دخل للبيت بعد ما تحركت السيارة
هدى :- وين رنا
عبد المجيد متضايق :- راحت
هدى :- نعم وش قلت
عبد المجيد :- راحت مع أبوها توه جاء وأخذها
هدى :- وملابسها
عبد المجيد :- ما أدري ... والله ما أدري يقهر هذا أبو والله لو هو أبوي كان ذبحته
أبو عبد المجيد :- وش ذا الكلام إلي تقوله
عبد المجيد:- يبه والله من القهر يبه ما شفت شكلها وهو يأخذها تقول كأنها مدري وشو والله ضيعت حتى الكلام إلي بقولة
هدى تسمع الكلام بين أخوها وأبوها وهي ساكته بس داخلها بركان بداخلها نيران من القهر من الحزن من الخوف
راحت لغرفتها وسكرت الباب وأسندت ظهرها عليه :- حرام عليك يا قذر والله حرام عليك عمري ما آذيتك ليه تسوي كذا ليه
*************
رنا :-
أبرار :- رنو تبين حلاوة
رنا :-
أبرار :- رنو تكلمي قولي شي طيب أممممممممم إيه عرفت تبين اسكريم
رنا :-
أبرار :- عموو شوف رنا ساكتة ما تكلمني ابد
عبد الرحمن :- رنيوه ووجع كلمي أبرار
رنا تصيح
عبد الرحمن :- اسكتي الله يأخذك وأفتك منك أنتي وأمك
وصل عبد الرحمن للبيت بعد ما قرر إنه يضرب رنا أول ما يوصل لأنها صاحت في السيارة لا كلمت أبرار وأول ما دخل وسكر الباب مسكها مع شعرها ورفع العقال من رأسه وجلس يضرب فيها ويضرب فيها والبنت تصيح
بنت عمرها 5 سنوات كيف بتتحمل ضرب العقال إذا كان الشخص الكبير ما يتحمل كيف هي تتحمل
أبرار تصيح :- خلاص يا عموو حرام عليك البنت بتموت
عبد الرحمن :-
دخلت أمه ومسكت يده :- توها جايه ليه تضربها إذا كنت ما تتحمل وجودها ودها لأمها
في اللحظة هذه طاحت عليهم رنا طاحت بجسمها الضعيف طاحت ولا قدرت تتحرك
شالها أبوها وبكل قسوة رماها داخل الغرفة على الأرض ومنع عنها الأكل أو حتى الماء ومنع من أن أي أحد يدخل عليها


Ϡ₡Ϡ₡ ║║আ҉আ║۞║আ۩ آلــ.ــشـ.ــ√ــ.ـــوٍق ₯ζ Bًhُoًًoًr ζ₯ بحــ.ــ√ــ.ــوٍرٍ ۩আ║۞║আ҉আ║║ Ϡ₡Ϡ₡



قامت هدى مفزوعة من نومها :- لا ... بسم الله ... بسم الله اللهم أجعله خير
أم عبد المجيد :- بسم الله عليك وش فيك
هدى :- يمه مدري قلبي قابضني على رنا يمه اكيد فيها شي
أم عبد المجيد :- تعوذي من الشيطان ما فيها شي إن شاء الله
هدى :- لا يمه والله شفتها تصيح والله شفتها تطيح من الجبل وأنا ما قدرت أسوي لها شي كنت أتفرج عليها وأبوها هو إلي يدفها تخيلي يمه أبوها هو إلي يدفها يمه أكيد بنتي ألحين فيها شي تكفين خليني أكلمها
أم عبد المجيد :- ألحين تكلمينهم صعبه
هدى :- لا يمه ابي اكلمها أبي أتطمن عليها قلبي يوجعني عليها أكيد فيها شي
أخذت التليفون واتصلت على بيت عبد الرحمن رن ورن ولا حد يرد عليها
أم عبد المجيد :- أكيد نايمين ألحين
هدى :- لا يمه شايفين رقمي علشان كذا ما ردوا
أم عبد المجيد :- طيب وش بتسوين
هدى :- يمه بروح لهم
أم عبد المجيد :- مانتيب صاحية
هدى :- يمه أنا بنهبل لو جلست وبنتي ما أدري عنها
أم عبد المجيد رحمت بنتها ودمعتها :- قومي خليني أكلم أخوك يوديك قومي ألبسي
قامت هدى تركض خافت أمها تهون
طلعت أم عبد المجيد من عندها وقالت لعبد المجيد
عبد المجيد :- هذه ما هي بصاحية
أم عبد المجيد :- الله لا يلومها لا تلومها الضنا غالي يا ولدي وهي ما عندها إلا ذا البنت ترجي الله ثم ترجيها
عبد المجيد :- يمه أنا لو رحت بذبحه
أم عبد المجيد :- عشاني لا تتهور خلها على الأقل تتطمن على بنتها
عبد المجيد :- يا الله طيب يمه أبشري ولا يهمك خليها تعجل اوديها لبنتها
طلعت هدى :- يله خلصت
عبد المجيد :- يله عشان ما نتأخر لأني برجع مبكر
هدى :- إن شاء الله
طلعت هدى وعبد المجيد وهي في قمة خوفها وحزنها على بنتها
Ϡ₡Ϡ₡ ║║আ҉আ║۞║আ۩ آلــ.ــشـ.ــ√ــ.ـــوٍق ₯ζ Bًhُoًًoًr ζ₯ بحــ.ــ√ــ.ــوٍرٍ ۩আ║۞║আ҉আ║║ Ϡ₡Ϡ₡
دخلت أبرار للسجن الصغير إلي دائم يسجنون فيه رنا ولقتها طايحة على الأرض وتنزف بشدة
صرخت أبرار وراحت لأمها وأبوها وهي تصيح :- بابا ماما ألحقوا رنا ماتت
سعد :- وش تقولين
أبرار وهي تصيح وتسحب أبوها :- تعال شوف والله ماتت عمو ضربها ورماها بالأرض
راح سعد وهيا للغرفة وشافوا الصغيرة تنزف حاولوا يوقفون النزيف بس ما قدروا عليها
سعد :- بسرعة جيبي عباتك خلينا نوديها
هيا :- إن شاء الله
أبرار :- بابا بس عمو قال ما تطلعونها
سعد :- الله يقلعه ويقلع أفكاره هذا مجنون حيوان "صرخ على زوجته " عجلي يا هيا
جت أم سعد على صجتهم :- خير وش فيكم
سعد ناظر أمه بكل حزن العالم :- شوفة عينك البنت بتموت يمه بتموت
أم سعد :- بقلعتها تموت
سعد :- حرام عليكم يمه هذه حفيدتك
أم سعد :- وأنا ما عندي أحفاد إلا أبرار وجاسم وهاني ورائد وفهد وخالد بس
سعد :- حرام عليكم مدام أنكم ما تبونها ليش تجبونها ليش ؟
أم سعد :- مالك دخل ويله أطلع من هنا بسرعة
شال سعد رنا ووقفته أمه :- وين على الله
سعد :- مثل ما أنتي شايفه بوديها للمستشفى
أم سعد :- ما تطلعها من هنا تبي المشاكل انت
سعد :- جلستها هنا وهي بهالحالة هي المشكلة بعينها فاهمة يمه يله يا هيا
أم سعد :- عيال عاقيين
طلع سعد بسرعة ولا عبر كلام أمه
جلست أبرار تصيح ورفعت رأسها لجدتها :- حرام عليكم أنا ما أحبكم ما أحبكم أنا أكرهكم كلكم أكرهكي وأكره عمي وعياله جعلكم تموتون إذا صار فيها شي
أم سعد :- جب ولا كلمة يا قليلة الأدب
طلعت أبرار من عند أم سعد وهي تصيح
أم سعد جلست وهي منهارة مهما كان هذه حفيدتها أول حفيدة لها من عبد الرحمن هذه من هدى بس ليه هي ما تحبها وش السر مع أن هدى كانت مثل الخاتم بأصبعها تحركها مثل ما تبي ودائم تحط حرتها فيها ولا تقول شي
Ϡ₡Ϡ₡ ║║আ҉আ║۞║আ۩ آلــ.ــشـ.ــ√ــ.ـــوٍق ₯ζ Bًhُoًًoًr ζ₯ بحــ.ــ√ــ.ــوٍرٍ ۩আ║۞║আ҉আ║║ Ϡ₡Ϡ₡
هدى :- عبد المجيد وقف شوي
عبد المجيد :- وش فيك
هدى :- شف هذه رنا
عبد المجيد :- وينها
هدى :- شفها هذا سعد وهذه هيا بس رنا وش فيها شايلينها كذا
نزلت تركض ووصلت عندهم وهي منهارة
هدى :- سعد هيا وش فيها
سعد :- ها
هدى :- قلت وش فيها سعد جاوبني بسرعة بنتي وش فيها
هيا :- أذكري الله وتعالي معنا إن شاء الله خير
نزل عبد المجيد :- يله بسرعة البنت بتموت
هدى :- لا.. لا تقول كذا عجلوا خلونا نوديها للمستشفى
راحوا بسرعة بسيارتين هيا وسعد وهدى وعبد المجيد
هدى :- هذا اكيد أبوها هو إلي سوى فيها كذا
عبد المجيد :- حسبي الله عليه ... حسبي الله ونعم الوكيل لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
ووصلوا لمستشفى خاص ونزلوا للطوارئ
جاء الدكتور والنيرسات ودفوها على غرفة الكشف وعلى طول حولوها على العناية المركزة
طلع الدكتور من الغرفة وجو كلهم لمه
سعد :- ها يا دكتور بشر وش صار فيها
الدكتور :- أنت أبوها
سعد :- لا أنا عمها وهذا خالها
الدكتور :- وين أبوها
نزل سعد رأسه بالأرض
عبد المجيد :- ما ندري بس علمنا وش فيها
هدى :- أنا أمها يا دكتور طمني على بنتي الله يخليك
الدكتور :- أدعي لها هي ألحين بأزمة شديد وتبي دعواتكم هي في العناية المركزة
هدى :- نعم وش تقول لا يا دكتور لا تقول كذا تكفى لا تقول
الدكتور :- إحنا سوينا إلي علينا والشفاء بيد الله وقفنا الدم بس هي نزفت نزف شديد ولا زم نعمل تحقيق بالموضوع
سعد :- وش تحقيقه يا دكتور
الدكتور :- إيه لازم نسوي تحقيق هي كيف صارت كذا
الكل :-
الدكتور :- لازم نبلغ الشرطة هذه شكلها جريمة لأن جسمها شكله معذب وشكلها جريمة قتل
هدى :- لا حرام عليك لا تقول كذا
الدكتور :- من إلي سوى فيها كذا
الكل :-
عبد المجيد :- ليه تسكتين يا هدى ألتفت للدكتور إيه يا دكتور نبي نسوي تحقيق وأنا أتهم أبوها هو إلي سوى فيها كذا هو إلي ضربها
الدكتور :- على العموم أنا لازم أبلغ ألحين
راح الدكتور عنهم وصرخ فيه سعد
سعد :- وليه تبلغ
عبد المجيد :- أنت وش يهمك هي بنتك
سعد :- بس هذا أخوي
عبد المجيد :- وهي بنت أختي تعرف وش معنى بنت أختي
سعد :- عبد المجيد أقصر الشر
عبد المجيد :- أي شر إلي تتكلم عنه أنتم تعرفون شر أو خير
هدى :- بس خلاص
سعد :- أنتي راضية بكذا
هدى :- إيه هذه بنتي تعرف وش معنى تفقد بنتك لا تتكلم مدام انك ما فقدت أي أحد
سكت سعد ولا قدر يقول شي لانها على حق
بلغ الدكتور الشرطة وجو وبدأ التحقيق في القضية البنت في غيبوبة وإلى ألحين ما صحت منه
.
.
.
.
.
.
.
.

نهاية الحلقة الأولى
رنا وش راح يصير فيها ؟ هل بتموت أو بتعيش
وإذا ماتت وش راح تسوي هدى
عبد الرحمن إذا درى عن بنته وش راح يصير فيه
كلها تابعوها معنا في الحلقات الجاية

روى المجد 08-02-2009 09:30 PM

رد : أبوس رأسك يازمن / رواية رومانسية
 
شكلها قصة قوية ........ حمستيني للجزء اللي بعده

ننتظر ................. على نار!!

copy twins 09-02-2009 12:35 AM

رد: أبوس رأسك يازمن / رواية رومانسية
 
والله حرام ضاع الكلام
عندي سوال ده
اب ده
فاقد الرحمه
الاطفال براءه
حرام عليك يا عبد الرحمن
ربنا يسامحك
قصتك حماس

الزعيـ A.8K ـمه 09-02-2009 12:53 AM

رد: أبوس رأسك يازمن / رواية رومانسية
 
,’


بســم الله


يعطيك العــآفية
موفقه بـ نقلك إن شآء الله

و يآ ليت تخبرينــــآ بإسم الكآتبـــة ؟

https://forums.graaam.com/96290.html



,’

VEN!CE 09-02-2009 05:21 AM

رد: أبوس رأسك يازمن / رواية رومانسية
 
,’



الله يعطيك العافيه
مــوفقه ان شاء الله



’,

المرجووجة 09-02-2009 02:19 PM

رد: أبوس رأسك يازمن / رواية رومانسية
 
مشكورة والروايه حلوة ووووووووووووووايد تسلمين

بحرينيه حبوبه 09-02-2009 06:23 PM

رد: رد : أبوس رأسك يازمن / رواية رومانسية
 
اقتباس:

=روى المجد;6374365]شكلها قصة قوية ........ حمستيني للجزء اللي بعده

ننتظر ................. على نار!!
مشكووره حبوبه تسلمين حبيبتي نورتي القصة


اقتباس:

المرجووجة
مشكورة والروايه حلوة ووووووووووووووايد تسلمين
عيونج الحلوه حبوبه نورتي صفحتي

اقتباس:

ven!ce
الله يعطيك العافيه
مــوفقه ان شاء الله
مشكوورة نوترتي صفحتي

اقتباس:

الزعيمـــه8
بســم الله


يعطيك العــآفية
موفقه بـ نقلك إن شآء الله

و يآ ليت تخبرينــــآ بإسم الكآتبـــة ؟
مشكوره على مرورج أسم الكاتبه شيخة الحور ....m

اقتباس:

فراق
والله حرام ضاع الكلام
عندي سوال ده
اب ده
فاقد الرحمه
الاطفال براءه
حرام عليك يا عبد الرحمن
ربنا يسامحك
قصتك حماس
شفتي كيف الابو قاسي في زمانا نقس هل الاباء مشكوره حبوبه نورتي صفحتي

مشكورين الكل على مروركم ونورتو صفحتي ولعيونكم هذا البارت

بحرينيه حبوبه 09-02-2009 06:26 PM

رد: أبوس رأسك يازمن / رواية رومانسية
 
الحلقـــــ2ــــــــة
تعال وارجع ورجع أنفاسي بوجودك ... تعال وحسسني بغلا وريحه ورودك

دخل عبد الرحمن للبيت وراح للغرفة إلي حابس فيها رنا وتفاجأ إن الباب مفتوح
عبد الرحمن :- يمه يا يمه وينها من فتح لها الباب أنا ما قلت لكم لحد
قطع عليه كلامه دخول سعد وزوجته وهو مكسور وحزين
سعد :- السلام عليكم
الكل :- وعليكم السلام
أم سعد :- ها بشر وينها
ناظر أخوه بقهر وحزن وخوف
عبد الرحمن :- من هي يمه
الكل ساكت
عبد الرحمن :- أقولكم من هي
أبرار :- كله منك أنا ما أحبك أكرهك أكرهكم كلكم حرام عليكم والله حرام
أنصدم عبد الرحمن وسعد وأم سعد من كلام أبرار
عبد الرحمن :- وش تخربطين أنتي
ناظرته من فوق لتحت:- ما أبي أسمع صوتك فاهم
سعد :- بس يا أبرار خلاص يكفي
أبرار :- هي بتموت والله بتموت منكم حرام عليكم
عبد الرحمن :- من هي إلي بتموت
أبرار باحتقار العالم كله لعمها:- بنتك ... بنتك يا عم رنا هي إلي بتموت
عبد الرحمن :- وش تقولين ؟
أبرار :- إيه بتموت لأنك ما تستاهلها ما تستاهلها أبد والله ما تستاهلها
عبد الرحمن :- وينها وليه بتموت
سعد مسك أخوه يهديه :- شد حيلك يا أخوي شد حيلك ورح شف بنتك هي في المستشفى ألحين بين الحياة والموت أدع لها .. أدع لها
أنصدم عبد الرحمن :- وش فيها بنتي
أبرار :- أي بنت أنت أصلا ما تعترف فيها تجيبها عشان تضربها وتهينها بس
سعد :- خلاص روحي هناك أسكتي خلاص ما تفهمين
أبرار:- لا يا بابا لازم يعرف بنته وش فيها
سكت عبد الرحمن منصدم ومو متوقع أنه بنته في المستشفى
عبد الرحمن :- الكلام إلي تقوله أبرار صدق
سعد :- أذكر الله يا عبد الرحمن إن شاء الله تكون بخير
عبد الرحمن :- في أي مستشفى أنا أبي أروح ألحين
سعد :- ها خله العصر أوديك لها
في اللحظة هذه يرن جرس البيت وراحت ماري تفتح لهم الباب
ماري :- بابا أبدوالرهمان هزا في واهد يبقى أنتا "بابا عبد الرحمن هذا واحد يبيك"
ناظر عبد الرحمن سعد وراح هو وياه للباب
عبد الرحمن :- نعم اخوي أمر
الضابط :- أنت الأخ عبد الرحمن
عبد الرحمن :- إيه نعم أنا أي خدمة
الضابط :- ممكن تجي معنا للقسم
سعد :- خير يا خوي وش صاير
الضابط :- في القسم تعرفون يله لا نتأخر
عبد الرحمن :- طيب دقيقه ببدل لبسي وبجي
الضابط :- ما يحتاج تبدل تعال بلبسك
سحب الضابط عبد الرحمن معه وركبه للسيارة وراحوا لمركز الشرطة
Ϡ₡Ϡ₡ ║║আ҉আ║۞║আ۩ آلــ.ــشـ.ــ√ــ.ـــوٍق ₯ζ Bًhُoًًoًr ζ₯ بحــ.ــ√ــ.ــوٍرٍ ۩আ║۞║আ҉আ║║ Ϡ₡Ϡ₡
عبد المجيد :- هدى أنتي متأكدة من إلي تسوينه
هدى :- إيه متأكدة يا أخي البنت بغت تروح مني وش راح أستفيد لوجاها شي ها قلي
عبد المجيد :- بس أنا خايف عليكم
هدى :- لا تخاف
دخل الضابط ومعه عبد الرحمن وسعد دخل بعدهم
سعد :- سويتوها
هدى :- كان لازم أسويها من زمان
سعد :- يا هدى تعوذي من إبليس مهما كان هذا أبو بنتك
هدى :- بنتي إلي بغى يذبحها طفله أم خمس سنوات هذا يصير لها
قطع عليهم كلامهم الضابط وهو ينادي على هدى وكانت هذه أول مره تدخل فيه المركز
الضابط :- يا أخ عبد الرحمن هذه طليقتك شاكية عليك
عبد الرحمن :- علي أنا وليه وش مسوي
الضابط :- تتهمك فيها بأنك حاولت قتل بنتك
عبد الرحمن :- يا حضرة الضابط بالله عليك هل فيه أب بيقتل بنته
الضابط :- والله هذه الشكوى وإحنا شفنا بعيونا حالة بنتك في المستشفى وهي مازالت بحالة حرجة إلى ألحين
عبد الرحمن :- وهي عندها دليل على كلامها
الضابط وهو منقهر من رد عبد الرحمن البارد :- والله ما يحتاج إثبات واتوقع أخوك وزوجته هم إلي ودوها للمستشفى وهذا اكبر إثبات
عبد الرحمن :- والمطلوب
الضابط :- انت معتدي على بنتك واتوقع انك تعرف العقوبة وش هي محاولة قتل يعني السجن هو إجراءها
عبد الرحمن :- طيب وإلي يربي بعد بتعاقبونه
في اللحظة هذه تكلمت هدى وإلي كانت منقهرة من عبد الرحمن بالحيل :- أنت أخر واحد يتكلم في التربية
الضابط ك- لو سمحتي يا أخت هدى لا تتكلمين إلا لما يطلب منك الكلام

سكتت هدى وهي مقهورة من كل إلي يصير
الضباط :- هذا تعهد يا أخ عبد الرحمن تتعهد فيه أنك ما تتعرض للبنت ولا تأذيها
عبد الرحمن :- وإذا ما وقعت
الضباط :- راح تتحمل كل إلي بيجيك
ضحك عبد الرحمن ضحكة مستهترة
الضابط :- خير يا اخ فيه شي
عبد الرحمن :- لا أبد سلامتك هههه بس والله مسخره أخر عمري أوقع على تعهد عشان ما أربي بنتي والله مشكله
وقع عبد الرحمن وناظر هدى من فوق لتحت نظرة خلتها تخاف منه وترجع لورى
طلع عبد الرحمن وشافه أخوه
سعد :- ها وش صار عليك
عبد الرحمن :- ولا شي بس وقعت على تعهد
بعد ما طلعت هدى من عند الضابط جاها يركض وهو معصب
عبد الرحمن :- لا تتوقعين أني راح أسكت لا يا بنت أمك وأبوك مو أنا إلي أوقع على تعهد وأنا وراك يا هدوه
عبد المجيد :- ما عليك منه أمشي خلينا نروح لبنتك
هدى :- عبد المجيد أخاف يسوي شي
عبد المجيد :- ما بيسوي شي ما يقدر بعد التعهد
هدى :- والله خايفه عبد الرحمن واصل وإذا بغى شي راح يحصل عليه
عبد المجيد :- طيب يا حلوه إذا كنتي خايفه من الأول ليش سويتي كذا
هدى :- عبد المجيد كل شي عشان بنتي يهون والله ما سويت كذا إلا يوم حسيت أن بنتي بتروح من بين يدي وأنا ساكته
رن جوال هدى وكانت النغمة
على كثر الهموم إلي بقلبي ما شكيت الحال
على كثر الجروح إلي تمادى تسكن العبرة
ردت هدى وكان المتصل أبوها
هدى :- ألو
أبو عبد المجيد :- ألو هلا هدى وش لونتس يابوي
هدى :- بخير الله يسلمك
أبو عبد المجيد :- وينتس فيه أقلقتينا
هدى :- خير أن شاء الله أنا في المستشفى
أبو عبد المجيد وهو قلقان عليها :- خير وش فيتس
هدى :- سلامتك يبه بس رنا في المستشفى وأنا ألحين عندها
أبو عبد المجيد :- وش فيها ومن متى
هدى :- إذا جيت للبيت قلت لك كل السالفة
أبو عبد المجيد :- أنتم في أي مستشفى
هدى :- يبه ما له داعي بتطلع بعد شوي
أبو عبد المجيد :- أكيد ما فيكم شي
هدى :- يبه والله ما فينا شي
أبو عبد المجيد :- وين عبد المجيد ؟
هدى :- يعني ما أنت مصدقني
أبو عبد المجيد :- إلا بس أبيه بشغله
هدى :- إن شاء الله هذا هو عندي ... عبد المجيد أمسك أبوي على الخط
عبد المجيد :- هلا يبه أمر
أبو عبد المجيد :- ما يأمر عليك عدو بس أمانه قلي الحقيقة رنا فيها شي
عبد المجيد :- لا والله ما فيها إلا كل عافية بس تعرف دلع بنات
أبو عبد المجيد :- الله يحفظها
عبد المجيد :- إن شاء الله
.
.
.


نهاية الحلقة 2
رنا وش راح يصير فيها
عبد الرحمن وش ممكن يسوي لهدى
أشياء غامضة تدور فيها الأحداث
تابعونا وإن شاء الله ما راح تندمون
Ϡ₡Ϡ₡ ║║আ҉আ║۞║আ۩ آلــ.ــشـ.ــ√ــ.ـــوٍق ₯ζ Bًhُoًًoًr ζ₯ بحــ.ــ√ــ.ــوٍرٍ ۩আ║۞║আ҉আ║║ Ϡ₡Ϡ₡

المرجووجة 09-02-2009 06:43 PM

رد: أبوس رأسك يازمن / رواية رومانسية
 
مشكورة وووووووووووايد وبليززززززز كمليها

وعبدالرحمن هذا يقهر في ناس تربي بناتهم كذا

miss sho0ode 09-02-2009 06:53 PM

رد: أبوس رأسك يازمن / رواية رومانسية
 
يسلموووووو يا عسل عالبارت

وحسبي الله على عبدالرحمن مرررة يقهر


الساعة الآن +3: 11:00 PM.


موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


SEO by vBSEO 3.6.1