غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات ترفيه > نكت - ضحك - وناسة - فرفشة
الإشعارات
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 09-02-2009, 03:34 PM
صورة دنونه* الرمزية
دنونه* دنونه* غير متصل
©؛°¨غرامي جديد¨°؛©
 
B9 مستشفى الحب


مستشفى الحب التخصصي ... نحن بعون الله نرعاكم

صباح الخير

لقد تم بحمد الله وتوفيقه افتتاح مستشفى الحب التخصصي لجميع الأمراض

وبأطباء عالميين

مستشفى الحب التخصصي ...مستشفى طبي شامخ .

مستشفى الحب.. يدنا الراعيه تمتد الى كل بيت ....و "رجلنا الرافسه" تصل الى كل مريض .

مستشفى الحب التخصصي ..نحن بعون الله نرعاكم .

مستشفى الحب التخصصي .. سنة من التجربة المره ... نحن لانستخدم فئران في تجاربنا

... (الله يخليكم لنا نجرب فيكم)

مستشفى الحب التخصصي ... سعة (5000) سرير ... و (7000) وسادة ..... و (300 ) بطانية ...

بلغ عدد المرضى المراجعين في العام الماضي اكثر من 60,000 مريض .... و 1000,000 حالة وفاة .

مستشفى الحب التخصصي ...تدخل مريض محمولا على السرير.... وتخرج محمولا على "النقاله".

تدخل محــمّــلاً بالدراهم والفلوس .... وتخرج وقد خرجت من الاجساد النفوس .

مستشفى الحب التخصصي تتوفر به جميع أقسام الرعاية

الطبية....جراحة ..زراعة قلب. ...قسطرة ...زراعة

كلى...زراعة رئة....زراعة بطيخ. زراعة نخل 00

مستشفى الحب التخصصي تم فصل توأمين متلاصقين بنجاح..فقد تم فصل رأس كل

توأم عن بقية جسده

(وماتو ثنينتهم على طوووول) .

قسم خاص لأمراض الكلى....غسيل كلى...غسيل مخ ....غسيل سجّاد

وموكيت ...غسيل بخار مستعجل.

مستشفى الحب التخصصي ... يعالج جميع الامراض المستعصيه... امراض الغدد

اللمفاوية ... امراض الغدد

الصمّــاء... امراض الغدد العمياء.

نعالج امراض العيون والأذن و الجيوب الأنفيه.. ننصح أصحاب "الجيوب" الانفية الملتهبه بمراجعتنا ...

ونفضل اصحاب "الجيوب" المليئه بالريالات.

مستشفى الحب التخصصي ... سيارات لتوصيل المرضى مجاناً....عربات لنقل المصابين...مقبرة لدفن الموتى .

مستشفى الحب التخصصي ...تتوفر لدينا جميع أعضاء الجسم للبيع بأسعار

مغرية....قلوب ... كلاوي...

كبدة ... شكشوكه ... فلافل.

مستشفى الحب التخصصي.... تتوفر لدينا أفضل الأجهزة الطبية... مقصات ..

جراحه.. مشارط .. سكاكين... أمشاط...

ملاعق.... سواطير .... سيوف (المريض اللي مانقدر نعالجه نقص رأسه بالسيف ونرتاح).


مستشفى الحب التخصصي ... اطباء مميزون ... شهادات عالمية (غير مزوّره)

ومن اعرق الجامعات في

العالم.. ممرضات جميلات (بس تشوف وجه الممرضة وتتعافى على طووووول)


مستشفى الحب التخصصي ...تتوفر به جميع وسائل الراحة والرفاهية... غرف تنويم مميزة.... غرف "عناية مركزة"

مكيفة اسبليت.... ثلاجات موتى مريحة ... أثاث أمريكي.... دش 600 قناة

(يوجد رأس أوروبي)...

نحن نعمل بالمثل القائل "دللو ابقاركم".

مستشفى الحب التخصصي ... طب اعشاب... طب شعبي ... طب مسلح... طب وتخيّر


بشرى سارّة لجميع مرضى العالم 00

مستشفى الحب التخصصي .. يتمنى لكم حياة سعيدة وعافية مديدة .

يلا عندنا وظايف في المستشفي للتسجيل

مع تحيات مدير ةمستشفى الحب التخصصي نحن بعون الله نرعاكم .:.ابعااااااااااد حزن...


منقول

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 09-02-2009, 06:19 PM
روق روق غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: مستشفى الحب


يا سلااااااااااام
لو صج هالمستشفى موجود عندنا
يسلموووو:)))))))))


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 09-02-2009, 06:24 PM
فيانكاH... فيانكاH... غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي رد: مستشفى الحب


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
رحنا فيها؟؟؟؟؟؟
يسلموووووووووووووووووووو

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 09-02-2009, 06:24 PM
صورة غرام صديق سراب الرمزية
غرام صديق سراب غرام صديق سراب غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: مستشفى الحب


لوزين هالمستشفى موجودة عدنا
لكن اقول مشكورة
وتقبلي تحياتي

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 09-02-2009, 07:09 PM
صورة همسة غرآم الرمزية
همسة غرآم همسة غرآم غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مستشفى الحب


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يسلمووووووووووو على الطرح

ننتظر جديدك

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 09-02-2009, 07:17 PM
صورة FT FT الرمزية
FT FT FT FT غير متصل
©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مستشفى الحب


حلــــــــو



تسلميـ خيتو دنونه


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 09-02-2009, 07:28 PM
صورة Ellgance_AH_ girl الرمزية
Ellgance_AH_ girl Ellgance_AH_ girl غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي رد: مستشفى الحب


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


يسلمووووووووووو

^،^


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 09-02-2009, 09:27 PM
صورة zq-l-o-o الرمزية
zq-l-o-o zq-l-o-o غير متصل
©؛°¨غرامي مشارك¨°؛©
 
الافتراضي رد: مستشفى الحب


دنونه
عندهم دنّانات هههههههههههههه
تسلمي والله
لبا قلبك

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 09-02-2009, 09:33 PM
صورة !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! الرمزية
!! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! !! أنـثـى الـ خ ـيـآلـ !! غير متصل
حَرمٌ رآإشدُ إلمآجٌدٍ
 
الافتراضي رد: مستشفى الحب


ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه
<~ حجزت لها مكان
<~ لا يا شيخه


يسلمك ربي و يسعدك
تحيتي
/


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 09-02-2009, 10:11 PM
صورة ‎‎مــوجة حــزن الرمزية
‎‎مــوجة حــزن ‎‎مــوجة حــزن غير متصل
ღمـلدآءღܔ
 
الافتراضي رد: مستشفى الحب


ههههههههه


والله يعطيك العافية

ثانك يووووووو يا اسل

موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1