منتديات غرام رياضة غرام كووره عربية تقديم AC Milan Vs Inter ديربي الغضب ديربي النار ديربي أكون أو لا نكون
إعلامي ومخرج ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




بسم الله والصلاه والسلام على رسول الله




مابين الأناقة و الغضب ،، ديربي ميلانو

اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الطبيعي

كما هي قاسية ميلانو عندما قتلت روح كل
ديربي لا يجتمع فيها ابنائها
لامعني لديربي بدون الانتر والميلان المعنى الحقيقي للديربي
الأخوة الاعداء .. ميلان والانتر جمعت بينهم مدينة
وفرق بينهم تقاليد و تنافس شديد وكره لا ينكره أحد
عندما يقال ديربي .. فالبال لا شعورياً يقطع المسافات حاملاً جواز
الذكريات واقفاً في النهاية بين أسوار قلعة الأحلام الجوزيبي مياتزا
الانتريستي أو السان سيرو الميلاني


قلعة أنجبت لنا اخوين لا يجمع بينهم سوا لون الكراهية .. الاسود
كم هي ليالي تاريخية عايشناها وكم هي لحظات قاسية نتناسها
بذكر اللحظات الجميلة .. طقوس خاصة .. اجواء تقعشر الأبدان
فقط لأنه ديربي ميلانو .. الخروج بالأنتصار منه بطولة
مهما كابر البعض وقال بأنه مجرد 3 نقاط
يبقى في الداخل معاني أخرى


سيقف العالم وتتوجه الأنظار الى ضاحية السان سيرو
من سيكون مجنون ويفوّت على نفسه عبق من الزمن الجميل
تجدده الأيام ليصبح بريقاً شامخاً ينير الحاضر بجنون يشتعل
بنيران عائلة قصتها على كل لسان يحكيها الأجداد ويحفظها
الصغار ويضرب فيها الأمثال .. بأن دوام الحال من المحال
بالأمس تفرح واليوم أنا سأفرح ولن تستمر الأبتسامة لأي احد منهم
فالقدر المكتوب لميلانو بأنها حمراء لأيام ورزقاء لأيام
والأسود في لحظتها يختفي عن وجه ميلانو المتقلب بين نصفين
لا تستطيع ان ترسمهم متشابهين .. ولو للحظات فقط !! ..



بطاقة المُباراه




الفريقين:: إنتر ميلان × إي سي ميلان
الفريق المضيف:: إنتر ميلان
الفريق الضيف:: إي سي ميلان
المناسبة:: الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي
تاريخ المباراة :: 15/02/2008
اليوم:: الأحد
الساعة:: 22:30 بتوقيت مكة المكرمة , 19:30 بتوقيت جرينيتش
القناة الناقلة :: الجزيرة الرياضيه +1
نتيجة لقاء الذهاب :: 0-1 ميلان
معلق اللقاء :: علي سعيد الكعبي




مدينة ميلانو



هي ثاني أكبر مدن إيطاليا و تقع في إقليم لومبارديا و هي بمثابة العاصمة لهذا الإقليم ،، و تشتهر بأنها العاصمة العالمية للموضة و الأزياء ،، و شوارعها المليئة بمحلات الأزياء كـ شارع مونتينابوليوني و متحف فيتوريو إيمانويلي في ساحة Piazza Duomo و تعني ساحة الإنسانية ،، المدينة ستستضيف في عام 2015 بحول الله المعرض العالمي بعد أن كانت استضافته لآخر مرة في عام 1906 ،، و يعرف سكان مدينة ميلانو بـ Milanesiوهي النسبة المعروفة لأبناء المدينة . و من سكان ميلانو هنالك أقليات من آسيا و شمال امريكا و جنوبها و إفريقيا و أوروبا يمثلون 145 دولة يقطن مواطنوها في المدينة مناخها مصنف على انه رطب بارد شتاءا و حار رطب أيضا في الصيف فـ متوسط درجة الحرارة في يناير يكون مابين 4 درجات تحت الصفر إلى 6 درجات مئوية و في يونيو تصل الحرارة إلى مابين 15 و 28 درجة مئوية و تساقط الثلوج شائع في الشتاء رغم قلة الكمية في السنوات 15 الأخيرة و يبلغ متوسط سمك الثلوج إلى مابين 35 إلى 45 سم . إقتصاد المدينة يعتبر من بين الأعلى في العالم و من الغرابة ان اقتصاد مدينة ميلانو يساوي في حجمه اقتصاد دولة مثل اليونان . بالإضافة للغة الإيطالية فإنه في إقليم لومبارديا ثلث السكان يتحدثون بـ لهجة غرب لومبارديا ،، ،، و توجد بالقرب منها حلبة مونزا التي تقام بها منافسات الفورمولا وان ،، و في مجال التعليم فإن ميلانو تضم 11 جامعة و تضم كل سنة مانسبته 10 % من الطلاب الجدد للجامعات في انحاء إيطاليا ،، و في مجال النقل فـ بعد مدينة بولونيا فإن ميلانو تضم ثاني اكبر سلسلة لـ سكة الحديد و افتتحت اول سكة حديد مابين ميلانو و مونزا عام 1840 ، و على مستوى وسائل الإعلام مدينة ميلانو تضم العديد من أشهر الصحف الإيطالية مثل الكوريري ديلا سيرا و ال جورنالي و الغازيتا ديللو سبورت و لا ريبوبليكا و ال جورنو ، و في مجال الرياضة فإن مدينة ميلانو تفخر كون ابنائها الأعداء ميلان و الإنتر هم الفريقان الوحيدان في اوروبا من مدينة واحدة فازا بالبطولة الأوروبية و بطولة العالم للأندية .



التشكيلة المتوقعة


الآنتر





ميلان




أبرز اللاعبين



AC MILAN


Abbiati



Zambortta



David Beckham



Sedorf




PATO








INTER


Julio Sezar



Maicon




Zanetti




Cambiasso




Stankovic





Ibrahimovic





مدربا الفريقين

بعيدا عن حسابات الديربي ، بعيدا عن كل مايجري داخل المستطيل الأخضر ، يوجد ديربي آخر داخل ديربي ميلانو ، جوزيه مورينهو وكارلو أنشيلوتي ، المدربين الأعظم والأقوى في الكالشيو على صعيد الإنجازات والبطولات 9 بطولات لـ كارلو أنشيلوتي مقابل 13 بطوله لـ جوزيه مورينهو ، كارلو أنشيلوتي يريد إثبات تفوقه على مورينهو في الديربي الماضي و مورينهو يسعى لـ رد الثأر وبكل تأكيد المدربين قادرين على تحقيق مايسعون إليه ولكن الملعب هو الفاصل دائما بكل تأكيد



|"| تاريخ لقاءات الفريقين |"|




في مجموع اللقاءات :


التقى الفريقين [ 153 ] مرة , فاز الإنتر في [ 53 ] مناسبة , وفاز الميلان [ 49 ] مرة بينما تعادل الفريقين [ 51 ] مرة .

* 35% هي نسبة فوز الإنتر على الميلان .
*32% هي نسبة فوز الميلان على الإنتر .
*33% هي نسبة تعادل الفريقين .



على أرض الإنتر :


التقى الفريقين [ 76 ] مرة , فاز الإنتر [ 25 ] مرة , وفاز الميلان [ 23 ] مرة بينما تعادل الفريقين في [ 28 ] مناسبة .

* 33% هي نسبة فوز الإنتر على الميلان .
*30% هي نسبة فوز الميلان على الإنتر .
*37% هي نسبة تعادل الفريقين .


على أرض الميلان :


التقى الفريقين [ 77 ] مرة , فاز الإنتر [ 28 ] مرة , وفاز الميلان [ 26 ] مرة بينما تعادل الفريقين في [ 23 ] مناسبة .

* 36% هي نسبة فوز الإنتر على الميلان .
*26% هي نسبة فوز الميلان على الإنتر .
*30% هي نسبة تعادل الفريقين .



أكبر فوز للإنتر على ارضه كان بنتيجة [ 4-0 ] موسم 1966/1967
أكبر فوز للإنتر خارج ارضه كان بنتيجة [ 1-5 ] موسم 1973/1974

أكبر فوز للميلان على ارضه كان بنتيجة [ 3-0 ] موسم 1974/1975
أكبر فوز للميلان خارج ارضه كان بنتيجة [ 0- 6] موسم 2000/2001


في مجموع اللقاءات التي جمعت الفريقين سجل الإنتر هدف 208 بينما سجل الميلان 204 هدف.


آخر هزيمة للإنتر أمام الميلان كانت بتاريخ 2008/09/28 بنتيجة [ 1-0 ]
آخر هزيمة للميلان أمام الإنتر كانت بتاريخ 2007/12/23 بنتيجة [ 2-1 ]


النتيجة الأكثر تكرارا ً في مباريات الفريقين [ 1-1 ] وذلك في 25 مباراة



الديربي تكتيكيا



ديربي ميلانو لديه خصوصيه...خصوصيه بكل شي اجواء مختلفه اعداد بدني مختلف واعداد ذهني واعداد نفسي مختلف وان كان الأخير غير ضروري لمى تعنيه هذي المناسبه لدى الاعبين فتجد اكثر المدربين تفائل وثقه بلاعبينه يقول بأنه غير مضطر ان يحضر لاعبينه لمناسبه مثل هذي...المهم بديربي هناك خصوصيه تكتيكيه ايضاً.. واقعي مغامر حذر بمبالغه..هجومي بمبالغه..امور تعني الناس الذين يسئلون زوجاتهم او امهاتهم عن سر لذة الأكل..!

نتحدث عن تكتيك صاحب الأفضليه بالجمهور..الانتر ثم الميلان ثم نظره عن اصطدامهم.

يعتمد مورينو على خطة 4-4-2 التي اضطر ان يعتمد عليها بعد عدم اقتناعه بكواريسما ومانسيني ..لذالك رسى على خطه 4-4-2 وربما تكون 4-3-1-2 وان كان ديان متنوع القدرات يضم للمحاور في حالة الطوارئ ويكون متواجد في المساحات التي يجبر زلاتان المدافعين تركها ويكون مخلص احياناً.. في الحراسه دائماً وابداً سيزر في الدفاع من اليمين مايكون وكوردبا وصامويل وشيفو ..وهي تشكيله اوليه ...المؤكد مشاركته هو مايكون بينما يتعين معرفه ظروف صامويل وهل تعافى تماماً ام لا وكذالك حالة كوردبا الذي لم يلعب اخر لقاء ضد ليتشي..كذالك لايوجد تأكيدات بالجهة اليسرى شيفو ام الاستمرار مع الموهبه سانتون ام ماكسويل يأخذ مكانة..ربما يخرج شيفو من المنافسه لو غاب صامويل او كوردبا ليتوجب عليه تعويضهم.. بينما في خط الوسط هناك مونتاري كمبياسو زانيتي وامامهم ستانكو فتش..بينما زلاتان في الهجوم مع ادريانو وبنسبه اقل كروز..ولكن ربما ادريانو اكثر جاهزيه بدنيه وحتى نفسيه ليسجل عوده بعد الأيقاف واستدعائه لمنتخب البرازيل يعطيه دفعه معنويه وجاهزيه بدنيه اكثر للمباريات وهذا لصالح موري يعتمد مورينو دفاعياً على زانيتي في حماية ظهر مايكون وفي التغطيه الدفاعيه بالأطراف ومكمل طوارئ في العمق في حالة تم اختراق منطقه كمبياسو....بينما يعتمد بالعمق غالباً على كمبياسو ومن ثم كوردبا خلفه ومونتاري كذالك...هجومياً نرى مساند مونتاري غالباً وفي مناسبات كمبياسو لتسديد او لكسب مساحات...مع حرية في التنقل لستانكو الذي يساند زلاتان وادريانو...صناعه اللعب غالباً مهمة زلاتان ستانكو مايكون...بينما في الدفاع الأغلبيه يعود ويلتحم (كمبياسو ) ويضرب (مونتاري ) ويغطي ويحجز (زانيتي )

بينما يعتمد ميلان على خطة 4-3-2-1 ويعاني ميلان غيابات كثيره ابرزها نجم الفريق الاول كاكا والوحش غتوزو المحور الذي لا يكل ولا يمل..ورغم انه لايملك فنيات او لمسات جميله الا انه مهم لماذا لانه كما قلنا لايمل ولا يكل في خط الوسط وكذالك هناك اخبار بأقحام نستا كأساسي بديربي ليسجل عوده منذ اصابه طويله جداً....بينما معوض كاكا سيكون على الأغلب روني الذي سيعيد الثقه به انشلوتي واعطائه الفرصه في اثبات نفسه في مواجهة صعبه اخرى بدون كاكا(حدثت ضد يوفي ) يلعب ميلان في رباعي الدفاع يانكلوفسي مالديني وزامبروتا ويبقى اللغز من سيلعب مع مالديني نستا او فافالي او سيندروس...هو بين مغامرتين..اما يغامر في اجلاس نستا كأحتياطي رغم جهازيته او المغامره في اقحامه كأساسي بديربي العنيف وهو لم يلعب منذ اشهر طويله..كان الله في عون انشلوتي المسكين... في خط الوسط هناك بيكاهم التغطيه بالاطراف والعرضيات والامل في الكرات الثابته وبيرلو المايسترو وسفير الكرات الطويله واخيراً الخبير امبروسيني والقوة والألتحام...بينما امامهم سيكون الفتى المدلل لأنشلوتي سيدروف وروني وامامهم باتو..

ابرز ما على الأنتر فعله هو الحرس على تأجيل عودة الساحر روني وعدم اعطائه اي مساحه لتعطيل مشروع التعملق واثبات الذات بغياب كاكا..وكذالك شل حركه باتو الشاب وربما ضربه قوية بالبدايه ستشكل رهبه له او استفزاز له وتجعله منفعل نوعاً ما..كذالك التركيز كل التركيز والتغطيه كما يجب لمنع اي فرصه لسيدروف لتسديد من بعيد..كذالك محاولة تقليل الاخطاء والضرب لتواجد لاعب كرات حره خطير وهو بيكاهم..بينما بالهجوم عليهم الحرص على الاستفاده من البطئ المتوقع تواجده في خط الدفاع في حال اقحام فافالي مالديني..وكذالك الاستفاده من جهة يانكو الغير مستقر في مستوياته خصوصاً دفاعياً...وكذالك بيكاهم الذي رغم تميزه لا يعتبر خيالي دفاعياً ..

بينما على الميلان الحرس على شل حركة مفاتيح الانتر (زلاتان - مايكون - ستانكو) خصوصاً زلاتان ومايكون..واول عمل ممكن ان يعمله انشلوتي هو تجميد يانكو دفاعياً والتغطيه اللصيقه على زلاتان....بينما هجومياً عليهم الأستفاده من انطلاقات مايكون والأستفاده من حالة عدم الأستقرار في خط دفاع الانتر خصوصاً ان الأغلبيه حديثي العوده من الأصابه ومحاولة استفزاز بعض الاعبين مثل مونتاري وماتريكس ان لعب..!



نهاية ديربي .. نهاية الزمان



اللقاء الـ 56 .. الديربي الـ 56 .. عنوان حزين لكل عاشق لأسطورة الميادين !فيها التاريخ سـ يتوقف .. و زمن طويل تنتهي آخر فصوله في 15 فبراير !سـ يُصفق المُهاجمين قبل المُدافعين .. سـ يُصفق كل عاشق لـ أسطورة وملهم الميلانيَن !سـ يُصفَق الجميع ’ الأعداء قبل الاصدقاء والمحبين !تبكي ميلانو في فراق سيَدها الأول .. تبكي ميلانو في فراق افضل من انجبته ملاعبها .. وتبكي الكُره اليوم فقط .. و يبكي كل ميلاني على فراق الديربي لـ مالديني !للعمر احكام .. لكن للأحترافيه اساتذه ومعلمين ’ مالديني مُعلمهم ومُلهمهم الأكبر !للأخلاق والروح الرياضيه أمثله ’ باولو شيزاري مالديني ارقى مثال !عندما يُذكر وفاء اللاعبين و حب الشعار ’ لن يُذكر احد سوى مالديني ..عقدين وأكثر من الإلهام والتفاني والاخلاص ’ عقدين تُسجل بإسمه فقط .. عقدين من الاحتراف والحب والأنجازات وسيادة كل المُدافعين ’ سيَد عصره وزمانه .. سيَد كل المدافعين ’ ومرعب أكبر المهاجمين !


ولسان حال الديربي : وداعاً سيدي وعشيقي .. وداعاً باولو مالديني ’



Video .. Derby

1

2

3

4

5

6

7

8



=-=-=-=-=



Hero


احرقني القيدياCD عضو موقوف من الإداره

الف شكر لك اخوووووووي


قمه رااح تكون مميزه

C .NONA ©؛°¨غرامي مجتهد¨°؛©

مباراة قمة
بالتوفيق للفريقين
هيرو الله يعطيك العافية على التقديم


عــــوافي


...

إعلامي ومخرج ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها احرقني القيدياCD اقتباس :
الف شكر لك اخوووووووي


قمه رااح تكون مميزه


الله يعافيك أخوي




نورت الصفحه


إعلامي ومخرج ©؛°¨غرامي فضي¨°؛©

المشاركة الأساسية كتبها noOona.20 اقتباس :
مباراة قمة
بالتوفيق للفريقين
هيرو الله يعطيك العافية على التقديم


عــــوافي


...



الله يعافيك نونه





نورتي الصفحه


مـ..ح..ـتـآ‘ر ©؛°¨غرامي متألق ¨°؛©

يعطيك إلف عآفيه ع التغطيه...

إتوقع يثأر الآنتر...

~
محتآر
~


! زيز ! ©؛°¨غرامي جديد¨°؛©

الف الف مبروك للانتر

أدوات الموضوع البحث بهذا الموضوع
البحث بهذا الموضوع:

بحث متقدم
طريقة العرض

موقع و منتديات غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO
جميع الحقوق محفوظة منتديات غرام
iTraidnt by ROMYO

SEO by vBSEO 3.6.1