غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام

عـودة للخلف   منتديات غرام > منتديات اجتماعية > مواضيع عامة - غرام
موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع طريقة العرض
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 11-11-2005, 07:25 PM
صورة 4u4ever الرمزية
4u4ever 4u4ever غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي السعوديات الاكثر بدانة في العالم


نشرت جريدة التنوير والتوعية ( الشرق الأوسط ) تحقيقا عن بدانة المرأة السعودية حيث

أظهرت الدراسة أن نسبة بدانة المرأة السعودية هي الأعلى بين نساء العالم ، وبينت

الدراسة أيضا خطر ذلك مستقبلا على صحتها ، حيث أن بدانتها ربما تتسبب لها بأمراض

عديدة منها ( داء السكري وارتفاع ضغط الدم والتهاب المفاصل وأمراض الشرايين وزيادة

نسبة الإصابة بسرطان الثدي والقولون والعقم وصعوبة الولادة عند الحوامل ، بالإضافة

إلى عوامل نفسية منها عدم الثقة بالنفس والاكتئاب ) ويعزو الدكتور فؤاد نيازي

ذلك إلى : (( غياب الوعي الغذائي لدى المرأة السعودية وأكل الوجبات السريعة والبقاء

أمام التلفزيون أو الكومبيوتر ، وبإمكانها تلافي ذلك إذا اتبعت نظاما غذائيا ، مع ممارسة الرياضة ))

وصراحة المرأة السعودية ضحية تيار المحافظين على العادات والتقاليد وكذلك ضحية تيار الثقافة

الدينية التقليدية والمتشددة والتي بدورها تمنع المرأة من الخروج من منزلها ، فلا مشكلة لدى

التيارين إن أصيبت المرأة بالأمراض طالما هي محافظة على العادات والتقاليد بالإضافة إلى

التعاليم الفقهية التشددية فأصبحت رهينة المحبسين ، وبما أن عباءة المرأة السعودية مطلبا

شرعيا فقد باتت مطلبا جسديا لإخفاء تلك الشحوم التي كرستها البطالة الحركية ، فعندما ننادي

بالرياضة المدرسية للطالبات والأندية النسائية ، فإننا ندرك خطورة السمنة رغم اتهامنا بالعلمنة

والزندقة ،وبما أن العالم الشرقي هو من يصنع ملابسنا فهو يدرك أن المرأة السعودية لا تبرح

منزلها ، فقد اخترع لنسائنا فقط دون نساء العالم مقاسات ( XL ) وللرجال سراويل ( أبو كرسي )

لأنه يدرك تماما أننا شعوب خاملة نجلس أكثر مما نعمل أو نتحرك ، وحتى في الجلوس نبحث عن

راحة أكثر ، لذلك أصبح لدى الرجال السعوديين هوس بالمرأة الشامية نظراً لمقوماتها الجسدية :050103sho

وقوامها الممشوق والذي تفتقده المرأة السعودية :077sssfgr

منقول

اراءكم:007:

تقديري واحترامي ،،،،

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 11-11-2005, 08:04 PM
صورة 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 الرمزية
『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 『جُرْوُحٍ رُوْحٍ』 غير متصل
عضو موقوف من الإداره
 
الافتراضي


مشكور على النقل يالغالي

وانا اقول

الله يخلي الرز والوجبات الدسمه

تحياتي لك

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 3
قديم(ـة) 11-11-2005, 08:50 PM
صورة anobeees الرمزية
anobeees anobeees غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي





4u4ever

:36_15_5[1



آراءكم ؟؟؟

المقال شامل نقط كتير تستحق التعليق وإبداء الرأى

والبدانة00 مجرد نقطة واحدة منهم





1- نسبة بدانة المرأة السعودية هي الأعلى بين نساء العالم


إمممم >> حقيقة00 لا أعرف سعوديات بعدد يكفى

لأن أحكم على نسبة البدانة هناك

لكن اللى أقدر أقوله بثقة شديدة (( رغم ماجاء بالمقال ))

أن المرأة والرجل والأطفال فى (( أمريكا ))

هم الأكثر بدانة على الإطلاق00

وينضم إليهم جزء من شعوب (( الإتحاد السوفيتى السابق ))

ولا تنظر للممثلات الأمريكيات كمقياس

بل أنظر إلى برامج يظهر فيها (( البشر العاديين )) من أمثالنا

>> بسم الله ماشاء الله

كل الأمريكيات اللى شفتهم00 مقاسهم XXXXXX L

وكلامى مش هزار والله00

000

ربما تكون المرأة السعودية على شىء من البدانة

ولكنها ليست سيدة العالم فى هذا




2- فعندما ننادي بالرياضة المدرسية للطالبات والأندية النسائية ، فإننا ندرك خطورة السمنة رغم اتهامنا بالعلمنة والزندقة


إمممم >> ومادخل العلمنة والزندقة فى الرياضة

التى تـُمارس فى أماكن خاصة بالنساء

وغير مسموح للرجال بالتواجد فيها ؟؟




3- وصراحة المرأة السعودية ضحية تيار المحافظين على العادات والتقاليد وكذلك ضحية تيار الثقافة الدينية التقليدية والمتشددة والتي بدورها تمنع المرأة من الخروج من منزلها ،

المثل العامى بيقول >> الحركة برَكة

وأكيد قلة الحركة هاتسبب كل الأمراض اللى ف الدنيا

وأكيد (( ندرة الخروج من البيت )) أسرع طريق

للحصول على كارت عضوية دائم فى نادى الإكتئاب العالمى

وهذا ينطبق بالطبع00على كل الدنيا

مش على السعودية فقط



4- أظهرت الدراسة أن نسبة بدانة المرأة السعودية هي الأعلى بين نساء العالم ،

هم بيجيبوا منين نتائج الدراسات دى ؟؟

هل درسوا حقاً كل نسب البدانة فى العالم

ولو كانوا قد فعلوا ذلك

لماذا لم يتوقفوا أمام (( دراسات )) أمريكية مماثلة

بتؤكد أنهم سادة العالم00

حتى فى موضوع البدانة

و
و
و
و

وأخيراً

البدانة ليست (( تهمة ))

وإنما هى (( مرض )) عالمى

فى كل العالم00 نساء ورجال وأطفال

والهرمونات اللى بنأكلها ونشربها ونتنفسها يومياً

ماشاء الله عاملة شغل ممتاز

لدرجة إن مصانع الملابس الجاهزة (( الرجالى ))

إضطرت فى (( فرنسا )) و (( إيطاليا ))

منذ سنوات مضت00

لتغيير مقاسات البنطلونات الرجالى

لأن البدانة بدأت عندهم تجد لها موقعاً



وتحياتى إليك :0023456:


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 4
قديم(ـة) 11-11-2005, 09:03 PM
دانه دانه غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي


الله يكون بالعون

مشكور فور يعطيك العافية

تسلم

دانهــ

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 5
قديم(ـة) 12-11-2005, 04:07 AM
صورة ســ الأحزان ــر الرمزية
ســ الأحزان ــر ســ الأحزان ــر غير متصل
©؛°¨غرامي ماسي ¨°؛©
 
الافتراضي


4u4ever

ما اعتقد بان هالدراسة صحيحة

والبدانه منتشرة بكل دول العالم

اما تخصيص بها دوله معينه اعتقد بان هالشي

صعب تقبله..

تسلم على هالمعلومه وربي

يعطيك الف عافية..


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 6
قديم(ـة) 12-11-2005, 04:12 AM
عـبـود عـبـود غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي





قضيه
التخصيص
ليست واردهـ باي حال كان
فلكل مجتمع
تبعات
ولاجل ذلكـ لا نحكم
على ماهيه الامر
الا فور الانتهاء من البحث دراسه
صادقه لا افتراق


شكرا
لـــــــــــــــــكـ



الفيصل



  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 7
قديم(ـة) 12-11-2005, 11:17 AM
صورة عاشق الاهااات؟ الرمزية
عاشق الاهااات؟ عاشق الاهااات؟ غير متصل
©؛°¨غرامي نشيط¨°؛©
 
الافتراضي


هلا وغلا اخوي فور ايفر على طاري البدانه كل كل الخليج والعرب مثل مثل

يعني مافي الا السعوديات

وبصرحه ومن وجهة نظري النساء بشكل عام في الخليج والعالم العربي

يفتقدون الى عنصر مهم في حياتهم وهي الرياضه

على يسلمو على الطرح ولاتحرمنا جديدك
اخوك

عاشق الاهاات؟

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 8
قديم(ـة) 12-11-2005, 11:36 AM
صورة anobeees الرمزية
anobeees anobeees غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي


اقتباس:
المشاركة الأساسية كتبها عاشق الاهااات؟
هلا وغلا اخوي فور ايفر على طاري البدانه كل كل الخليج والعرب مثل مثل
يعني مافي الا السعوديات
وبصرحه ومن وجهة نظري النساء بشكل عام في الخليج والعالم العربي
يفتقدون الى عنصر مهم في حياتهم وهي الرياضه
على يسلمو على الطرح ولاتحرمنا جديدك
اخوك
عاشق الاهاات؟


عاشق الآهات

:110103_hl


كلامك صح جداً

وأؤيدك فيه بشدة


إلا أنه هناك (( إستثناءين ))

شايفاهم بعيونى كل يوم00 كل يوم

وبيدهشونى فعلاً00


1- معظم (( بنات وسيدات الإمارات ))

يكسرن قاعدة البدانة العربية المعروفة

ويتمتعن برشاقة ملحوظة لا تخطئهاعين



2- معظم (( بنات وسيدات الإمارات ))

يكسرن القاعدة المعروفة للمرة الثانية

ويتمتعن برشاقة ملحوظة أكثر مما يتمتع

بها (( الشباب والرجال الإماراتيين ))



ده لمجرد الإيضاح ليس إلا

000

ولكن تبقى (( السمنة )) منظومة (( عالمية ))

تسود العالم00 ولا تختص بالسعودية فقط


  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 9
قديم(ـة) 12-11-2005, 06:54 PM
صورة LOLy الرمزية
LOLy LOLy غير متصل
©؛°¨غرامي ذهبي¨°؛©
 
الافتراضي


فعلا شيء عجيب !!!

تسلم اخووووي على هالخبرية ...

دمت بود ...

  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 10
قديم(ـة) 13-11-2005, 02:50 PM
صورة ليل الرمزية
ليل ليل غير متصل
©؛°¨غرامي فضي¨°؛©
 
الافتراضي






فور يو شكرا على المعلومة

و ياويلك من البنات السعوديات ...شكله الموضوع راح يزعلهم :)

مع اني اشوف ان الدراسة ظالمه

لأن اعتقد و مثل ماقال البعض ان البدانه

منتشره في كثير من الدول و ليس حصر على السعوديات

اقتباس:
- معظم (( بنات وسيدات الإمارات ))

يكسرن قاعدة البدانة العربية المعروفة

ويتمتعن برشاقة ملحوظة لا تخطئهاعين



2- معظم (( بنات وسيدات الإمارات ))

يكسرن القاعدة المعروفة للمرة الثانية

ويتمتعن برشاقة ملحوظة أكثر مما يتمتع

بها (( الشباب والرجال الإماراتيين ))

سماء

شكرا على الحقائق الي نقلتيها بالعين المجرده

لإانتي تعتبرين شاهد عيان

لكونك ساكنه في الامارات

ايه و الله شبابنا يعانون من السمنة

و صراحة بشكل مخيف >>> ماأحب الرجل السمين :(










موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1