غرام
اكتب بريدك ثم اضغط على اشتراك ليصلك جديد غرام
بحث مخصص من محرك البحث العالمي قوقل للبحث في غرام
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 1
قديم(ـة) 19-02-2009, 09:12 PM
حنيــن! حنيــن! غير متصل
~~Girl of the imagination~~
 
الافتراضي عطني الزعيمات والعالميات


عطني الزعيمات

ايها الزعيمات ماشاء الله عليكن انتن مثال للابداع والرقي

واصلن تميزكن وانثرن حروفكن عبر منتداكن

ولتعلمن انكن تساهمن في تطور رياضتنا

لانكن محايدات متزنات في طرحكن

قدمن دعمكن للزعيم بكل ماوتيتن من قوه ولا يهمكن الهمز واللمز

وليشهد التاريخ ان خلف كل زعيم عظيم زعيمات عظماء

سرن والله معكن

عطني العالميات

ماهذه البربره في منتدياتكن

الا تخجلن وتستحين من انفسكن

اليس عندكن شغله غير الزعيم

تتهجمون وتنتقدون

اقول ارقدن ولا تكثر بربرتكن
ولا تحلمن بهزيمتنا غدا
فهذا من سابع المستحيلات باذن الله

الزعيم سيصعقكن غدا بثلاثيه مدويه

ولاتحلمن بالمحياني فهو لايعشقكن

عطني العميدات


انتن لاتعرفن المثل الذي يقول قدم الغشيم والحقه

نعم لاتفرحن كثيرا فتبكين كثيرا

استمتعن بالصداره مؤقتا وسننتزعها لاحقا

هل تناسيتن الموسم الماضي في ارضكن

اقول اعقلن وجهزن مناديلكن لانكن ستبكين كثيرا

وخلي بلويكن ينفعكن

فرحكن الزائد مرفوض ثم مرفوض ثم مرفوض

ماتفعلونه مرفوض مرفوض مرفوض

هذا الزعيم تاج فوق رؤؤسكن









عارفين وش سر الزعامه ماراح اقول لان هذا سر

ملطووووووووووووووش

الرد باقتباس
  {[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 2
قديم(ـة) 19-02-2009, 09:47 PM
MATRIX MATRIX غير متصل
©؛°¨غرامي مبدع¨°؛©
 
الافتراضي رد: عطني الزعيمات والعالميات


يعطيك العافيـه يا الغلا
اسمحي لي انقله للارشيـف
لانـه موضوع متعصـب

الرد باقتباس
موقع غرام موقع سعودي خليجي عربي يحترم كافة الطوائف والأديان ومختلف الجنسيات


youtube

SEO by vBSEO 3.6.1